Wednesday 21 March 2018

أفضل s & p نظام التداول


A بسيطة S & # 038؛ P النظام.
الأسبوع الماضي & # 8217؛ ق المادة، أفكار التداول وأنظمة: حافظ عليه بسيط، الرجل الذكي، سلط الضوء على فضائل بناء أنظمة التداول بسيطة. أنظمة التداول بسيطة لديها الكثير من المزايا وهي، كونها قوية. في هذه المقالة أريد أن أقدم رمز إيسيلانغواج للمفهوم المنصوص عليها في المادة الأصلية. إنه مثال جيد على اتباع التعويذة البسيطه، وقد يلهمك فقط لإنشاء نظام مربح.
نظام S & أمب؛ P فوتشرز بسيط.
ويستند النظام الأول على المفهوم المنصوص عليه في الأسبوع الماضي & # 8217؛ ق المادة. وترد أدناه القواعد.
قواعد النظام.
إذا كان إغلاق اليوم هو أقل من الإغلاق منذ 6 أيام، وشراء (أدخل طويلا). إذا إغلاق اليوم هو أكبر من إغلاق 6 أيام مضت، بيع (الخروج طويلة).
وفيما يلي لقطة من النظام في العمل على الرسم البياني اليومي للعقد الآجلة E-ميني S & أمب؛ P.
الإعدادات البيئية.
قمت بتشفير القواعد المذكورة أعلاه في إيسيلانغواج واختبارها على E-ميني S & أمبير؛ P العقود الآجلة السوق يعود إلى عام 1998. قبل الدخول في تفاصيل النتائج اسمحوا لي أن أقول هذا: جميع الاختبارات في هذه المقالة سوف تستخدم ما يلي الافتراضات:
حجم الحساب بدءا من 25،000 $ التواريخ التي تم اختبارها هي من 1998 حتى 31 ديسمبر 2018 تم تداول عقد واحد لكل إشارة P & أمب؛ L لا تراكمت إلى بداية الأسهم 30 $ تم خصمها في رحلة ذهابا وإيابا للانزلاق والعمولات لا توجد توقف.
نتائج خط الأساس.
وفيما يلي منحنى الأسهم لتداول العقود الآجلة E-ميني استنادا إلى القواعد المحددة أعلاه. منحنى الأسهم يشبه إلى حد كبير واحد من المادة الأصلية. تحت منحنى الأسهم هو السحب الأسبوعي كنسبة مئوية من حقوق الملكية. يمكننا أن نرى أنه يصل إلى أسفل في لمجموعة 40٪.
هل أي شخص حقا التجارة هذا؟ بالطبع لا، ولكن هذا & # 8217؛ s ليست هذه النقطة. النقطة هي قواعد بسيطة يمكن أن تكون قوية نوعا ما وتكون بداية لنظام عظيم. هل يمكننا أن نأخذ هذا المفهوم التجاري ونأخذه إلى بضع خطوات أخرى أقرب إلى نظام حقيقي؟ السماح & # 8217؛ انظر & # 8230؛
الثور / الدب نظام تصفية.
ربما يمكنك تخمين هذا سيكون خطي الأول من الهجوم. وهذا يعني، على نطاق واسع تقسيم السوق إلى وضعين متميزة: الصاعد أو الهبوطي. في كثير من الأحيان يمكن لمؤشر بسيط مثل المتوسط ​​المتحرك البسيط المطبق على الرسم البياني اليومي أن يكون فعالا جدا في تقسيم السوق إلى نظام صعودي أو هبوطي. الفكرة في هذه الحالة هي أن تأخذ فقط الصفقات الطويلة عندما نحن في سوق الثور. وسوف أستخدم متوسط ​​متحرك بسيط ليكون بمثابة مرشح النظام الخاص بي.
أول شيء يجب القيام به هو اختبار مختلف قيم العودة إلى الخلف لمؤشر المتوسط ​​المتحرك البسيط. باستخدام ميزة ترادستاتيون & # 8217؛ I & # 8217؛ م الذهاب إلى اختبار نظرة إلى الوراء القيم بين 10 & # 8211؛ 200 في الزيادات من 10. ويرد في النتائج في الرسم البياني الشريطي أدناه حيث صافي الربح على المحور ص وفترة نظرة إلى الوراء على المحور س.
يمكننا أن نرى بوضوح أن هناك اتجاها عاما لتقلص الربح كما يمكنك زيادة طول فترة نظرة إلى الوراء. ويبدو أن القيم 30 و 40 متطرفة. قررت اختيار القيمة 20. وهذا يمثل حوالي شهر & # 8217؛ ق قيمة التداول. القيم الأخرى، مثل 50 و 60 و 70 و 80 و 90، من المحتمل أن تنتج نتائج مماثلة. بعد تطبيق مرشح النظام نحصل على النتائج التالية:
لذلك، هل هذا يبدو وكأنه تحسن؟ في حين أننا جعل أقل من المال، والنظام هو أكثر فعالية عموما، في رأيي. ويزيد عامل الربح كما هو الحال بالنسبة لمتوسط ​​صافي الربح لكل صفقة. نحن أيضا تقليل الانخفاض عن طريق الكثير. وأود أن أعتقد أننا القضاء على عدد من الصفقات الخاسرة من خلال اتخاذ فقط الصفقات خلال سوق الثور.
فولاتيليتي فيلتر.
طريقة أخرى لتقسيم السوق هي من خلال التقلب. فالأسواق تمر بفترات من التقلبات المتصاعدة وتراجع التقلب. بشكل عام، ترتفع تقلبات السوق ونظرة خاطفة مع تراجع السوق وخفض مستويات جديدة. بعض الأنظمة تعمل بشكل جيد خلال هذه الأوقات ذات التقلبات العالية في حين أن البعض الآخر يفعل أفضل خلال أوقات أكثر هدوءا. كيف سنقيس التقلب؟ نحن & # 8217؛ إعادة استخدام مؤشر فيكس. فيكس هو مقياس شعبي للتقلب الضمني لخيارات مؤشر S & أمب؛ P 500 وغالبا ما يطلق عليه مؤشر الخوف. بشكل عام، يمثل فيكس مقياسا للتوقعات السوقية للتذبذب على مدى 30 يوما القادمة. لدى فيكس علاقة عكسية مع حركة السعر على S & أمب؛ P. وبالتالي، فإننا نرى في كثير من الأحيان فيكس صنع قمم جديدة حيث السوق يجعل مستويات جديدة.
أنا & # 8217؛ م الذهاب استخدام فيكس بطريقة بسيطة جدا. I & # 8217؛ م تأخذ متوسط ​​قيمة فيكس اليومية على مدى عدد من الأيام لإنشاء متوسط ​​متحرك بسيط. سيتم فتح التجارة فقط عندما يكون فيكس الحالي دون المتوسط ​​المتحرك. وهذا من شأنه أن يساعد النظام من خلال القيام فقط الصفقات عندما فيكس من المرجح أن تنخفض.
ولكن ما هي القيمة لاستخدامها في نظرة إلى الوراء؟ باستخدام ميزة ترادستاتيون & # 8217؛ I & # 8217؛ م الذهاب إلى اختبار نظرة إلى الوراء القيم بين 5 & # 8211؛ 60 بزيادات من 5. النتائج موضحة في الرسم البياني الشريطي أدناه حيث يكون صافي الربح على المحور ص وفترة النظر إلى الوراء على المحور س.
قيمة 20 بدا وكأنه قيمة معقولة لاختيار. وفيما يلي نتائج استخدام 20 للمتوسط ​​المتحرك البسيط للفيكس.
انها حقيقة مثيرة للاهتمام أن كل من مرشح النظام وتذبذب مرشح خلق حوالي نفس العدد من صافي الربح. وعلاوة على ذلك، مثل مرشح النظام نرى تحسنا في العديد من مؤشرات الأداء مثل عامل الربح، متوسط ​​صافي الربح التجاري وانخفاض السحب. مرشح النظام يحصل على 34،000 $ في صافي الربح بشكل أكثر فعالية مع فقط 198 الصفقات بالمقارنة مع فلتر التقلب.
عموما، أنا أحب منحنى الأسهم وأداء مرشح فيكس على مرشح النظام. وكلاهما يمثل تحسنا على المفهوم الأصلي ويوضح كيف يمكن للمفاهيم البسيطة أن تؤدي إلى نتائج إيجابية. وأضاف أحد المرشحات لمفهوم خط الأساس هو & # 8220؛ الخطوة التالية & # 8221؛ إلى نظام مربح محتمل. ومن الواضح أنه يلزم القيام بمزيد من العمل. فقط للفضول فعلت تشغيل نظام تصفية فيكس حتى التاريخ الحالي ويستمر النظام لجعل أعلى مستويات الأسهم الجديدة في عام 2017.
نظام S & أمب؛ P بسيط مع نظام تصفية (ملف نصي) بسيط S & أمبير؛ P نظام تصفية فيكس (ملف نصي) بسيط S & أمبير؛ P نظام كل من (ترادستاتيون إلد) بسيط S & أمبير؛ P نظام ووركسباس (مساحة عمل ترادستاتيون)
نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.
جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.
الوظائف ذات الصلة.
استخدام المعادن لتجارة السندات.
مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.
منشورات شائعة.
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

تريد التجارة من أجل العيش؟
لأكثر من 10 عاما، كنا تحول الناس العاديين مثلك في التجار المهرة والمتعلمين. من البداية الى النهاية، ونحن نقدم الدعم الكامل لجميع مستويات المهارة، بما في ذلك التجار الجدد. هدفنا هو جعل لكم ناجحة باستمرار. ونحن سوف يعلمك شخصيا أسرارنا اختبار الزمن للفوز ضد الأسواق. هل أنت مستعد للتعلم؟
نحن لا نقدم غرفة التداول. نحن لا نستخدم مؤشرات معقدة أو الرياضيات المتقدمة. نحن لا نستخدم المشاعر أو التجارة عاطفيا. بدلا من ذلك، فإننا سوف يعلمك كيفية العثور على أنماط بالضبط في السوق والتجارة على أساس قواعد ملموسة. نريد منك أن تكون ناجحة بشكل مستقل.
معظم التجار يفشلون لأنهم ليس لديهم خطة. وسوف ننظر إلى الرسم البياني وفشل في رؤية الصفقات التي نراها. لا يكون واحدا من هؤلاء الرجال. انها أموالك على الخط. التداول هو استثمار خطير وتحتاج إلى أن تكون مستعدة. الانضمام إلينا وتصبح تاجر الفوز كنت من المفترض أن يكون!
تريد أن تقفز إلى الأمام إلى واحدة من استراتيجيات قوية لدينا؟ أفضل مسار نقدمه هو برنامجنا الإرشادي لمدة 8 أسابيع. اطلع على جميع دورات التداول لدينا.
برنامج الإرشاد هو الخيار الأفضل إذا كنت تريد ميزة كبيرة. ويشمل جميع الدورات والبرامج لدينا مع تراخيص مدى الحياة، بالإضافة إلى ثمانية أسابيع من التدريب المباشر. إذا كنت تفضل الانطلاق مع استراتيجية واحدة بدلا من ذلك، لدينا ثلاثة للاختيار من بينها: أطلس الخط & ريج؛ ، التجارة المستغل، أو أتو (في فتح). كل واحد يأتي مع التدريب المباشر، ودعم البريد الإلكتروني، والمساعدة التثبيت عن بعد في حال كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية. انظر أدناه للحصول على التفاصيل.
لدينا دورات هل تغطيتها.
كفتك رول 4.41 & نداش؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
وتقتضي اللوائح الحكومية الكشف عن حقيقة أنه في حين أن هذه الطرق قد عملت في الماضي، فإن النتائج السابقة ليست مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك احتمالا للربح هناك أيضا خطر الخسارة. إن الخسارة المتكبدة في عقود العقود المستقبلية يمكن أن تكون هامة. يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان هذا التداول هو مناسب لك في ضوء شروطك المالية بما أن جميع التداول المتضارب هو في خطر حقيقي وينبغي أن يتم فقط من قبل الأفراد مع رأس المال الكافي.

سوينغ تريد ستوكس & أمب؛ صناديق الاستثمار المتداولة. التقاعد المبكر.
عزيزي تاجر التاجر،
لتداول صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم بنجاح سوف تحتاج إلى نظام التداول البديل غير العاطفي موثوقة من شأنها أن تكشف ما يقوم به التجار المهنية، وعندما يفعلون ذلك، حتى تتمكن من مجرد التجارة معهم. & كوت؛
# 1: اتبع الاتجاه.
من أجل شراء منخفضة وبيع عالية، تحتاج إلى نظام التداول البديل البديل الذي سيتم الكشف عن الأسهم الرئيسية واتجاهات إتف.
# 2: التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك.
ببساطة البحث عن البريد الإلكتروني كل مساء لتداول الأسهم الجديدة وتحديثات السوق منا.
# 3: التجارة نظامنا.
وعادة ما يتم نشر صفقات التأرجح في منطقة العضو في الليلة السابقة لفتح السوق.
تم إنشاء نظام التداول C2Vtrader & 153 لتمكين مستثمر التجزئة المتوسط ​​لجعل صناديق التداول المتقلبة (صناديق التداول المتداولة) والأسهم. بأمان وبشكل متسق. تطوير نظام الاتجاه لدينا لم يكن سهلا، ولكن من خلال مئات الساعات من البحث والتخطيط وتطوير البرامج، وأكثر من 30 عاما من الخبرة في السوق، لدينا نموذج الكمبيوتر القائم على الملكية، ومؤشر C2V & # 153، وقد تمكنت من تحقيق لطيفة جدا نتائج لأعضائنا!
و C2Vtrader الأوراق المالية و إتف نظام التداول يأخذ العاطفة من الصفقات الخاصة بك عن طريق إعطائك سهلة المتابعة التعليمات. ونحن واحدة من أفضل أنظمة التداول مؤشر المتاحة مع التركيز على تتبع SP500 إتف شراء وبيع الإشارات. نحن في كثير من الأحيان نقوم بتداول صناديق الاستثمار المتداولة على أساس مختلف الأوراق المالية، المالية، والأوراق المالية ذات الصلة بالمؤشر - كل هذه تهدف إلى الربح من & كوت؛ الاختلالات & كوت؛ في السوق أن المهنيين خلق.
مؤشر C2V منحنى رأس المال لمدة 5 سنوات.
طريقة C2Vtrader يمكن أن تستفيد العديد من أنواع المستثمرين لتشمل:
المستثمرون: أي مستثمر فقد المال في السوق، ويحرص على العودة. مستثمر لا يريد جدولا استثماريا صارما، ولكنه لا يزال يبحث عن عائد صحي مع مخاطر يمكن التحكم فيها.
سوينغ ترادرس: التجار الذين يحبون أن يلعبوا استراتيجيات الاتجاه القصير إلى المتوسط. تتبع مؤشر SP500 مؤشر إتف هي في جوهر نظامنا. هذا هو ما يبقي أعضائنا على الاتجاه العام الصحيح في الأسواق الغالبية العظمى من الوقت.
إيرا إنفستورس: نظرا لأن العديد من صفقاتنا تستند إلى مؤشرات المؤشرات المالية والسلع والأسهم، والتي يمكن شراؤها وبيعها بشكل مثير مثل أي أسهم، فإن نظام التداول في صندوق الاستثمار الأوروبي يمكن أن يستفيد عملاء إيرا بشكل كبير في مساعدتهم على بناء حساباتهم التقاعدية بشكل كبير مع مرور الوقت .
401K المستثمرون: على الرغم من أن الشركة 401k عادة لا تسمح لك للاستفادة من السوق المتساقطة، ونظامنا ممتاز في الحفاظ على المال الخاص بك آمنة (يجري نقدا) عندما يكون من الخطورة جدا أن تستثمر في الأسهم، أو طويلة (امتلاك الأسهم، إتف ، أو السندات) فقط عندما يكون الأكثر ربحية بالنسبة لك لامتلاكها. أنت 401K سوف & كوت؛ درج الخطوة & كوت؛ في طريقها إلى مستويات أعلى بكثير، ومع مخاطر أقل بكثير على المدى الطويل.
E-ميني S & أمب؛ P: التجار الذين يحتاجون إلى إشارة توقيت ل إميني S & أمب؛ P على المدى الزمني القصير إلى المتوسط.
وقد فهم المستثمرون والتجار الأكثر نجاحا في التاريخ وأتقنوا مفهوم ضرب أموالهم على مر الزمن. استراتيجيتنا التجارية هي كيفية إنشاء الثروة الحقيقية - بناء محفظتك بأمان مع مرور الوقت. والسماح أموالك تفعل هذا العمل بالنسبة لك.
جرب نظام التجارة C2VTrader الخالي من المخاطر لمدة ثلاثين يوما! إذا كنت غير راض عن خدمتنا لأي سبب - ببساطة إلغاء اشتراكك في غضون 30 يوما، وسوف مدينون لا شيء - يمكنك إلغاء عضويتك في أي وقت.
على الرغم من أننا دائما تحسين النظام، ونحن بصراحة لا نعرف كيفية جعل نظامنا أقل إجهاد، أكثر ربحية، ومع انخفاض المخاطر لهذا النوع من التداول ثم ما هو عليه.
انظروا، لا يهم أين تذهب الأسواق من هنا، وإلى متى.
فإنه لا يحدث أي فرق التي كانت الشركة ما الأرباح.
وبالتأكيد لا يحدث أي فرق ما يقال في وسائل الإعلام. والمال الذكي هو على الأرجح في "ضيق" مع وسائل الإعلام. وسائل الإعلام هو الإعلان إكسكاتلي ما تجار الأسهم المهنية يبيعون لك. أسوأ نصيحة الاستثمار يمكن تخيلها!
لا شيء من هذه الأمور المسألة. في واقع الأمر، نحثكم على تجاهلها تماما.
الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى أن تكون معنية هو هذا.
& كوت؛ هل يشتري التجار المحترفين عند الشراء، وهل يبيعون عند البيع؟ & كوت؛ . ومعرفة هذا هو ما سوف تجلب لك أكثر أمانا، والأرباح الأكثر توازنا - بغض النظر عن ما كنت تستثمر فيه.
حسابات النشاط المهني لمدة تصل إلى 80٪ من جميع الأنشطة في السوق - كل يوم. هذا النشاط هو ما يخلق صعودا وهبوطا اتجاهات الأسهم في صناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة، وفي نهاية المطاف جميع الأوراق المالية مؤشر السوق الأوسع. وقد تم إنشاء هيكل السوق بأكمله، حرفيا، للتأثير على تاجر صغير والمستثمر في اتخاذ القرارات السيئة على أساس منتظم، في كثير من الأحيان كما أنها يمكن أن تحصل على بعيدا مع - نعم، كنت تفكر في ذلك، انها صورية كاملة.
إذا كنت متعبا أو محبطا من أدائك، يمكننا مساعدتك على تحقيق المكاسب التي كنت دائما تريد في سوق الأسهم، ونحن نفعل ذلك مع النزاهة.
أصعب جزء عن كونه مستثمرا أو تاجر هو التوقيت - معرفة متى للوصول إلى والخروج من السوق. هذا هو ما C2Vtrader نظام التداول هو كل شيء! حفظ لكم على الجانب الأيمن من السوق، في كثير من الأحيان قدر الإمكان - تعظيم الصفقات الفائزة الخاصة بك والتقليل من الصفقات خسارتك.
لقد كنا ضحايا في الأسواق في الماضي، مثلك تماما. قبل أن نطور مؤشر C2V، كنا قد فقدت المال على أساس عالم تداول الأسهم الخفية لم نكن نعرف شيئا عن. حسنا، لقد انتهت تلك الايام! كثير من الناس لا يدركون البرد، من الصعب، والحقيقة قبيحة جدا. سيكون هناك دائما الخاسرين في سوق الأسهم - هناك أن يكون. فإن الأسواق لا يمكن أن تعمل بدونها، حرفيا! السؤال الوحيد هو أي فريق أنت ذاهب للعب على؟ لديك خيار.
أغتنم هذه الفرصة للربح معنا وتصبح تاجر C2V، ونحن تتبع التجار المهنية!
إذا كنت غير راض لأي سبب من الأسباب. مجرد إلغاء اشتراكك في غضون 30 يوما، وكنت مدينون صفر!
الايجابيات لا هوادة فيها. وأنها لن تتوقف أبدا تشغيل لعبة قذائف بهم! تحقق العواطف الخاصة بك على الباب، والانضمام اليوم لتكون منفصلة من مجتمع تجاري ناجح. قد يكون هذا أحد أهم القرارات المالية التي تتخذها في حياتك.

استعراض في فتح - E-ميني S & P 500 دورة التداول.
العديد من التجار يقضون سنوات في محاولة للعثور على استراتيجية التداول أو نظام التداول الذي يعمل في الواقع باستمرار مع مرور الوقت. لا يوجد نقص في الباعة التي تقدم أنظمة التداول للبيع التي تجعل المطالبات من الأرباح المذهلة، والتي قد تكون أو لا تكون صحيحة. والأسوأ من ذلك، فإن العديد من هذه الأنظمة التجارية هي "صناديق سوداء" حيث لا يتم الكشف عن قواعد التداول. لقد كنت تتبع نظام التداول التي تبدو واعدة وبالتأكيد يستحق المراجعة.
وكشفت جميع قواعد التداول للنظام تماما.
دايتراديتوين يقدم منهج الدورة الإلكترونية أو التداول، في فتح، الذي تابعته لبضعة أشهر وكانت النتائج إيجابية للغاية. لا تتداول إستراتيجية التداول إلا في العقود الآجلة e & ميني P، وهي عادة ما تختتم التداول في وقت مبكر من اليوم. إشارات التداول ليست معقدة بشكل مفرط، وهو إضافة زائد. في الواقع، كان لدي معرفة عمل جيدة للمنهجية في غضون بضع ساعات.
في ذي أوبين يميل إلى الحصول على لك في السوق في اتجاه الاتجاه اليومي دون مطاردة السوق. يتم الانتهاء من العديد من الصفقات في غضون فترة زمنية قصيرة لتحقيق ربح سريع. وتترك السلطة التقديرية للتاجر على ما إذا كانت الرغبة في اتخاذ إشارات متعددة على مدار اليوم واستخدام مخارج متعددة على كل صفقة.
النظام لديه نسبة عالية من الفائزين، وأنا دائما أحب. هناك أيضا عنصر إدارة المخاطر لقواعد التداول التي تبقيك في معظم الصفقات، ولكن سوف تحصل في بعض الأحيان توقفت.
دايتراديتوين يوفر تاريخ الأداء اليومي من الصفقات منذ يونيو 2008 على موقعه على الانترنت.
تكلفة "فتح" هو 597 $، ويتم تضمين الكشف الكامل لقواعد التداول. وكنت قادرا على التحدث شخصيا مع المطور من النظام، جون بول، وأنا أحب كيف تجاهل بحثه العديد من المؤشرات الدعاية للغاية لصالح التقنيات المستخدمة من قبل التجار الكلمة المهنية.
تكلفة الدورة تبدو أكثر من معقولة، خاصة إذا وجدت نظام يقف أمام اختبار الزمن. ولا يزال يتعين النظر إلى ذلك، ولكنني أحب ما رأيته حتى الآن. عند فهم المنطق وراء قواعد التداول هذه، ينبغي أن يساعدك أيضا على فهم أفضل لكيفية عمل الأسواق، فضلا عن تحسين التداول الخاص بك.
كل يوم يختلف في السلع.
مشكلة واحدة مع أي كيف إلى الكتب أو الدورات المصممة لتعليمك التداول هو السبب في أنني ذهبت إلى تجارة السلع التجارية في المقام الأول. والحقيقة هي أنه من المستحيل إعادة أي يوم تداول واحد كل واحد هو مختلف. ذهبت إلى هذا العمل لأنني لم أكن أريد أن تكون بالملل مع وظيفتي وبعد خمسة وثلاثين عاما أستطيع أن أقول بصراحة أن كل يوم كان مختلفا تماما.
وهناك عوامل كثيرة تؤثر على أسعار السلع الأساسية. فالدولار، وأسعار الفائدة، والطقس، والأحداث الجيوسياسية، والتنظيم، والقضايا المحلية والعديد من العوامل الأخرى تسهم جميعها في مسار أقل مقاومة لأسعار السلع الأساسية كل يوم. في حين أن الدورة مصممة بشكل جيد والقواعد صريحة، لقد وجدت أن التجار الناجحين أو التجار على المدى الطويل تتضمن كل من العوامل الأساسية والفنية في منهجيتها ومثل الأسواق، لا اثنين على حد سواء.
وتختص الدورة بالعقد الآجل E-ميني S & أمب؛ P 500، كما أن العديد من قواعد التداول في هذا العقد عالي السيولة تنطبق على جميع الأسواق الأخرى. ومع ذلك، دورات مثل هذا القصور عندما ينظر الطلاب إليهم لجميع الإجابات. والحقيقة هي أن تلك الإجابات تأتي من داخل كل تاجر، ويعتمد نجاحه على القدرة على وضع استراتيجيات تقع ضمن نطاق الراحة فيما يتعلق بالمخاطر وإمكانية الحصول على مكافآت. جميع الأدوات التعليمية كبيرة، وأنا أشجعكم على قراءة كل ما تستطيع وحضور الدورات لزيادة تفهمك والراحة مع الأسواق. ومع ذلك، لا ننظر أبدا إلى دورة واحدة، كتاب أو منهجية كأفضل أو واحد فقط لمتابعة. فإن أفضل النتائج تأتي من سنوات من الخبرة تذكر أن نتعلم من الأخطاء وحاول عدم تكرارها.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

أفضل نظام تداول s & p
هناك فترات من النشاط المنخفض، ولكن هذا أمر جيد لأنه من الأفضل أن تضع على هامش من تخسر المال. أنا أفضل الصفقات احتمال كبير أن بوب ديلان يوفر.
نظام التداول الأكثر استقرارا.
هو نظام التداول الأكثر استقرارا لقد تداولت من أي وقت مضى. بوب ديلان دوسن & # 8217؛ ر التجارة الكثير، ولكن تقريبا يتم إصدار جميع الإشارات في الوقت المحدد.
بوب ديلان هو نظام استثنائي.
وهو تاجر منضبط جدا الذي فاز & # 8217؛ ر وضع التجارة حتى الوقت المناسب دفعت لمدة 2 سنوات الاشتراك مع الأرباح من أول التجارة بلدي أوصي بشدة هذا النظام.
نظام عظيم.
هذا هو نظام عظيم، على هامش الانتظار لحظة للقفز في وأنها كانت تفعل ذلك لفترة من الوقت بالفعل !!
نظام ممتاز.
على مدى العام الماضي، أنا & # 8217؛ اشترك في حوالي ستة أنظمة هنا على C2 وبوب ديلان قد أجرى أكثر على الدوام بالنسبة لي. ذهبت من خلال بضعة أشهر دون تجارة واحدة، وكان هذا محبطا قليلا. ومع ذلك، عندما فعلت التجارة كانت النتائج ممتازة وأكثر من رسوم الاشتراك. المطور يبدو أن يعرف ما هو & # 8217؛ ق يفعل، ويدخل في السوق فقط في الأوقات الأكثر ملائمة. استنادا إلى أداء العام الماضي هذا العام، فقد حاولنا أن نكون واثقين & # 8220؛ إعداد ونسيان & # 8221 ؛. حتى الان جيدة جدا.
نظام نادر.
لدي 20 عاما من الخبرة مع توقيت السوق. ومن النادر العثور على نظام له الانضباط. هذا النظام ذهب 6 أشهر دون تجارة. مع معظم الأنظمة الأخرى، فإن المؤلف الحصول على الصبر و قرص النظام لتوليد المزيد من الصفقات. برافو. و، لقد تم التداول تلقائيا وقد وجدت يملأ لتكون دقيقة مع النظام. نادرة أيضا.
أوصي هذا النظام.
على الرغم من أن النظام يتداول بشكل غير منتظم، كل 4 الصفقات اللاحقة حققت ربحا. جديرة بالثناء تماما! I & # 8217؛ لقد وضعت وقف الخسارة تلقائيا من 2000 $، ولكن هافن & # 8217؛ ر كان ل & # 8220؛ استدعاء & # 8221؛ حتى الآن. أوصي هذا النظام.
نظام ممتاز.
على الرغم من أنه لا يتداول كثيرا، فإنه يدق يدق السوق & أمبير؛ فقط عن كل شيء آخر هناك. مع سجل 11 عاما المسار، وهذا هو صانع المال ثبت مع مرور الوقت!
مونيماكر متسقة.
A نادرة متسقة نادرة (العقود الآجلة للتجارة) على Collective2، مع سجل الصلبة 2 سنة. نظرا لطبيعة ذلك & # 8217؛ ق شراء ذروة البيع / بيع استراتيجية ذروة الشراء، فإنه يحصل في بعض السحب العميقة في بعض الأحيان، حتى إذا كنت تستطيع أن تعيش مع السحب، وأود أن أوصي بشدة هذا البرنامج.
لا شيء مماثل لهذا النظام!
أنا تشانسد لزيارة هذا الموقع مزود النظام في نوفمبر / 6/2009، والموقع لديه رسالة بسيطة هل هناك أي أنظمة أفضل من هذا النوع هناك؟ لم أكن قادرا على العثور على أي ولكن إذا كنت يمكن أن تدع لنا أن نعرف. حتى الآن يستمر بحثي،
تشجيع النتائج.
مع تجربة وجيزة حتى الآن، وأنا يمكن أن تعطي أي تقييم أفضل ربما من أن لدي أموالي مع هذا البائع. إن رسالته جاءت في الوقت المناسب وصريحة. وتقدر كثيرا. قبل كل شيء، النتائج مشجعة!
الأسئلة؟ يرجى نسأل sp500tradingsystems1 في غميل أو استخدام صفحة الاتصال.

No comments:

Post a Comment