Thursday 1 March 2018

استراتيجية التداول كونورسرسي


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


انها & # 8217؛ s كان حوالي عام منذ أنا & # 8217؛ لقد ألقينا نظرة على شعبية جدا 2-فترة مؤشر القوة النسبية طريقة التداول من قبل لاري كونورز وسيزار ألفاريز. ونحن نعلم جميعا أنه لا توجد مؤشرات سحرية ولكن هناك مؤشر الذي تصرف بالتأكيد مثل السحر على مدى عدة عقود. ما هو المؤشر؟ لدينا مؤشر رسي موثوق بها.


على مدى السنوات القليلة الماضية نظام التداول لمدة 2 فترة كما هو محدد في الكتاب، & # 8220؛ استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل & # 8221؛، وقد تم في السحب. وخالل عام 2018، شهد السوق انخفاضا مفاجئا ومستمرا أدى إلى فقدان النظام. وقد تعافى ببطء منذ ذلك الحين. وفيما يلي رسم بياني للأسهم يصور منحنى نظام التداول & # 8217؛ s تداول مؤشر سبس من 1983. يمكنك ان ترى بسهولة انخفاض كبير حول التجارة رقم 120.


هنا هو نظرة المقربة من آخر 19 الصفقات، والتي تغطي حوالي السنوات الخمس الماضية.


قواعد التداول من لاري كونورس بسيطة جدا وتتكون من صفقات طويلة فقط. وتجدر الإشارة إلى أن القواعد هي كما يلي:


يجب أن يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. شراء عند الإغلاق عند مؤشر القوة النسبية التراكمي (2) أقل من 5. الخروج عند إغلاق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 أيام.


ستستخدم جميع الاختبارات في هذه المقالة الافتراضات التالية:


بدء الأسهم: 100،000 دولار أمريكي. المخاطر لكل تجارة: 2،000 دولار أمريكي. يتم تطبيع عدد الأسهم على أساس حساب أتر 10 يوما. لا يوجد توقف. لا يتم إعادة استثمار P & أمب؛ L من كل صفقة.


هل مؤشر مؤشر القوة النسبية لفترة 2 يفقد الحافة؟ من الصعب القول في هذا الوقت. هذا & # 8217؛ s ليس مثل عمليات السحب لم يحدث من قبل، ولكن هذا & # 8217؛ s ليس حقا ما أريد لاستكشاف. أريد أن ألقي نظرة فاحصة على مؤشر القوة النسبية 2-الفترة ونرى ما اذا كان يمكننا تحسين نظام التداول الأساسي من قبل لاري كونورس.


أيام بعد فتح التجارة.


دعنا أولا نلقي نظرة على كيفية تصرف السوق بعد حدوث إعداد مؤشر القوة النسبية. باختصار، تم تصميم مؤشر القوة النسبية لمدة 2 لتسليط الضوء على التراجعات القوية. وكان الشراء في التراجع في اتجاه صعودي طريقة تداول معروفة وفعالة وهو جوهر نظام التداول رسي لمدة 2. يمكننا إثبات ذلك من خلال النظر في كيفية تصرف السوق بعد تشغيل التجارة. أنا خلقت استراتيجية إيسيلانغواج التي يمكن أن تعقد موقف X أيام بعد فتح التجارة. ثم اختبرت X للقيم في المدى من 1 إلى 30. وبعبارة أخرى، أريد أن أرى كيف يتصرف السوق 1-30 يوما بعد فتح التجارة. هل السوق لديها ميل إلى الصعود بعد الإعداد التجاري يحدث أم أنها تميل إلى الانجراف أقل؟ وفيما يلي رسم بياني شريطي يمثل النتائج. كل شريط هو P & أمب؛ L استنادا إلى عدد أيام عقد.


انقر للحصول على صورة أكبر.


وبصفة عامة، كلما زادت فترة الاحتفاظ، يتم إنشاء P & أمب؛ L. هذا يدل على أنه بعد مؤشر القوة النسبية 2-يسي يؤدي إلى تداول، فإن السوق يميل إلى الصعود خلال ال 30 يوما القادمة. ومن المهم أيضا ملاحظة جميع القيم التي تنتج نتائج إيجابية. وهذا يدل على المتانة في هذه المعلمة بالذات.


متوسط ​​فترة الخروج المتحركة.


استخدمت قواعد التداول الأصلية لاري كونورس خروج ديناميكي على أساس المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 أيام. وبمجرد إغلاق السعر فوق هذا المتوسط، تم إغلاق الصفقة. أردت أن ألقي نظرة فاحصة على الفترة المستخدمة لهذا الخروج المتوسط ​​المتحرك. مثل الرسم البياني الشريطي أعلاه، اختبرت القيم 1-30 للفترة المستخدمة في المتوسط ​​المتحرك.


انقر للحصول على صورة أكبر.


في هذا الرسم البياني يمكننا أن نرى أرباحا متزايدة ونحن نزيد متوسط ​​الفترة المتحركة من واحد إلى 14. هناك انخفاض بطيء بعد 14 ونحن نستمر في قيمتنا النهائية من 30. انه من الجيد جدا أن نرى أن جميع القيم تنتج نتائج إيجابية. وهذا يدل على الاستقرار عبر هذه المعلمة وطريقة الخروج.


رسي ثريشولد.


دعونا ننظر إلى قيمة عتبة المستخدمة لتحديد ما إذا كان السوق قد سحبت مرة أخرى بما فيه الكفاية لتحريك تجارة طويلة. مرة أخرى، سنقوم بإنشاء رسم بياني شريطي ونحن ننظر إلى مجموعة من قيم العتبة من 1-30.


انقر للحصول على صور أكبر.


ونحن نرى القيم أقل من 10 تنتج أفضل النتائج. مرة أخرى، كل قيمة تنتج نتائج إيجابية وهذا هو علامة جيدة جدا.


استنادا إلى المعلومات التي نظرنا إليها في هذه المقالة، دعونا تعديل كونورس & # 8217؛ قواعد التداول. سنجري التغييرات التالية:


استخدم قيمة 10 كعتبة رسي. استخدم متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 10 أيام كإشارة خروج.


وفيما يلي جدول يبين الفرق بين كونورس الأصلي & # 8217؛ القواعد و كونورس المعدلة & # 8217؛ قواعد.


تأتي الزيادة في صافي الربح على حساب المزيد من الصفقات التي يرجع ذلك إلى حقيقة خفض موقف على ما نعتبره تراجع قابل للحياة. من خلال زيادة عتبة مؤشر القوة النسبية من 5 إلى 10 المزيد من الاجهزة التأهل كإدخال صالح، وبالتالي نحن نأخذ المزيد من الصفقات. ولكننا أيضا كسب المزيد من المال على كل التجارة. ويرجع ذلك إلى فترة الاحتفاظ الطويلة لدينا من خلال زيادة فترة المتوسط ​​المتحرك من 5 إلى 10. في النهاية، نحن على استعداد لاتخاذ المزيد من الصفقات والاحتفاظ بتلك الصفقات لفترات أطول من الزمن.


إضافة وقف الخسارة.


جميع النتائج أعلاه لا تستخدم قيمة وقف الخسارة. دع & # 8217؛ s إضافة $ 2000 وقف الخسارة على كل التجارة ونرى كيف أنه سيتم تغيير النتائج. لقد اخترت هذه القيمة لأنها تمثل قيمة المخاطر عند رفع عدد الأسهم إلى التداول. لاحظ أننا نخاطر فقط 2٪ من حسابنا 100،000 $ على كل التجارة. العمود الأيسر الأيمن يحمل النتائج مع $ 2،000 من الصعب توقف.


هذا يحصل فقط أفضل وأفضل. في كثير من الأحيان توقف سوف يضر نظام التداول في عدة عوامل الأداء الرئيسية ولكن ليس هنا. لدينا 2،000 $ الثابت وقف يحسن النظام عبر عدة عوامل الأداء. وخلافا لنظام التداول الأصلي، فإن منحنى رأس المال هذا يحقق مستويات قياسية جديدة.


عبر الأسواق المختلفة.


دعونا ننظر الآن في الأداء في مختلف الأسواق. أنا لن تعديل قواعد التداول على الإطلاق.


اضغط للتكبير.


لاحظ أن عدد الصفقات أقل بكثير بالنسبة لصناديق الاستثمار المتداولة المذكورة أعلاه عند مقارنتها مع سبي. ويرجع ذلك إلى سبي يجري حولها منذ عام 1993 في حين أن هذه صناديق الاستثمار الأوروبية الأخرى هي أكثر من ذلك بكثير. وعموما، يحافظ النظام بشكل جيد عبر هذه الأسواق المختلفة.


استنتاج.


ولا يزال مؤشر القوة النسبية يبدو مؤشرا قويا عند تحديد نقاط دخول عالية الاحتمال ضمن مؤشرات السوق الرئيسية. يمكنك تعديل عتبة الزناد وفترة التمسك على مدى واسع من القيم ولا تزال تنتج نتائج تداول إيجابية. آمل أن هذه المادة سوف تعطيك الكثير من الأفكار لاستكشاف بنفسك. فكرة أخرى فيما يتعلق بمعلمات الاختبار هي تحسين المعلمات بشكل مستقل على & # 8220؛ محفظة & # 8221؛ من إتفس السوق بدلا من استخدام فقط سبس $. ولا شك في أن مؤشر القوة النسبية يمكن أن يستخدم كأساس لنظام تداول مربح.


الحصول على الكتاب.


التنزيلات.


نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.


جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.


الوظائف ذات الصلة.


استخدام المعادن لتجارة السندات.


مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


استراتيجية التداول يوم بسيط.


العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم أنا & # 8217؛ لاحظت موضوع مشترك. تجار اليوم جعل طريقة التداول معقدة للغاية! انهم رسم عشرات من المؤشرات على شاشة التداول الخاصة بهم ومن ثم فشل في الدخول في الصفقات بثقة. في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية الحصول على الثقة في قرارات التداول الخاصة بك باستخدام استراتيجية التداول يوم بسيط يعتمد فقط على اثنين من المؤشرات.


ما هي أفضل الأسواق لهذه الاستراتيجية التجارية؟


هذه الاستراتيجية هي استراتيجية بسيطة الاتجاه التالية التي يجب أن تعمل في أي سوق، ولكن كما تاجر اليوم أنا أفضل أن التجارة الآجلة. في روكويل للتجارة، ونحن التجارة هذه الاستراتيجية يعيش في غرف التداول لدينا الحية في الأسواق التالية: E-ميني S & E E - ميني داو E-ميني S & P ميدكاب فكس اليورو 30 عاما T - سندات.


كيفية إعداد برامج الرسوم البيانية الخاصة بك.


عند اختيار إطار زمني، نفضل المخططات القراد لهذه الاستراتيجية. إذا كنت غير مألوفة مع المخططات القراد، شريط علامة يكمل بعد عدد معين من الصفقات، بدلا من إطار زمني مثل 5 أو 15 دقيقة بار. على سبيل المثال، يمكنني استخدام مخطط القراد 4،500 ل E-ميني S & أمب؛ P. وهذا يعني أن يتم رسم شريط أو شمعة كل 4،500 الصفقات. شريط يمكن أن يستغرق 2 إلى 5 دقائق لإكمال، ولكن الوقت الفعلي الذي يستغرقه لإكمال حقا لا 's المسألة. كل هذا التهم هو كمية الصفقات التي تم تنفيذها في السوق.


ميزة استخدام المخططات القراد هو أن عدد من الحانات سوف تزيد وتنخفض اعتمادا على التقلبات. عندما تتحرك الأسواق وهناك المزيد من الصفقات، سيكون لديك المزيد من الحانات. إذا كانت الأسواق هادئة سيكون لديك عدد أقل من الحانات.


على سبيل المثال، فإن إعداد 4،500 صفقة ل E-ميني S & أمب؛ P تنتج عادة ما بين 7 و 10 الحانات خلال 17 ساعة بين عشية وضحاها (16:30 بيإم و 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) منذ E-ميني S & أمبير ؛ P لا يتم تداولها بنشاط خلال هذا الوقت. ومع ذلك، في أول ساعتين من التداول النشط (بين الساعة 9:30 صباحا و 11: 30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، يمكنك أن تتوقع ما بين 16 و 24 بارا، اعتمادا على نشاط التداول في اليوم.


القراد المخططات إزالة عامل الوقت من الرسوم البيانية وإضافة حجم وتقلب إلى القضبان الخاصة بك. محاولة إعطائها وكنت قد تجد أن المخططات القراد هي أسهل طريقة لرؤية الحركات اللحظية في الأسواق التي تتداول.


ملاحظة: نقوم بتحديث إعدادات القراد للأسواق التي نتبعها 2-3 مرات في السنة، حيث أن التقلبات في الأسواق يمكن أن تتغير.


الخطوة التالية هي إضافة مؤشر ماسد الشعبي إلى الرسم البياني. ما عليك سوى استخدام الإعدادات القياسية: 26 للمتوسط ​​البطيء المتحرك 12 للمتوسط ​​المتحرك السريع و 9 للمتوسط ​​المتحرك لماكد و # 8211؛ ذي & # 8220؛ سيغنال لين & # 8221؛


أنا باستخدام ماسد لتحديد اتجاه السوق، ولكن أنا استخدامه مع القليل من تطور: السوق في الاتجاه الصعودي إذا كان ماسد فوق خط الإشارة وفوق خط الصفر. السوق في اتجاه هبوطي إذا كان مؤشر الماكد أدنى من خط اإلشارة وتحت خط الصفر.


برنامجي التخطيطي يسمح لي لتلوين القضبان على أساس معايير معينة، وبالتالي أنا تلوين القضبان في الاتجاه الصعودي (وفقا للتعريف أعلاه) الأخضر والقضبان في الاتجاه الهبوطي الأحمر.


ولتجنب انحسارها في سوق جانبية والقبض على اتجاهات قوية فقط، نقوم بإضافة مؤشر ثان: بولينجر باندز. نحن نستخدم الإعدادات التالية: 12 للمتوسط ​​المتحرك 2 للانحراف المعياري.


يمكنك العثور على فرص التداول خلال اليوم طوال اليوم & # 8212؛ مع ترادينغماركيتس لايف الفرز يضم التحديثات في الوقت الحقيقي على 20 شعبية السعر والمؤشرات الفنية & # 8230؛ انقر هنا لمعرفة كيفية القيام بذلك.


نحن نستخدم البولنجر باند لتحديد إشارة دخولنا: أدخل لونغ مع أمر وقف عند قيمة بولينجر العليا باند إذا كان السوق في اتجاه صعودي (انظر التعريف أعلاه). إذا لم يتم ملؤها، ضبط أمر وقف الخاص بك لتعكس قيمة بولينجر باند العليا طالما أننا لا نزال في الاتجاه الصعودي. أدخل شورت مع أمر وقف عند قيمة بولينجر باند السفلى إذا كان السوق في اتجاه هبوطي (انظر التعريف أعلاه). إذا لم تكن ملؤها، وضبط وقف النظام الخاص بك لتعكس انخفاض بولينجر باند طالما نبقى في الاتجاه الهبوطي.


باستخدام أوامر وقف ونحن سوف يتم تشغيلها إلا إذا دفع السعر من خلال بولينجر باند، والتي يمكن أن تشير إلى استمرار هذا الاتجاه. سترى أن هذه القواعد البسيطة تسمح لك للقبض على اتجاه قوي، وأن استخدام البولنجر باندز سوف تساعدك على تجنب العديد من & # 8220؛ إشارات كاذبة & # 8221؛.


في إستراتيجية التداول البسيطة لدينا نستخدم مخارج قائمة على التقلبات. هدفنا هو استيعاب ظروف السوق المختلفة من خلال استخدام وقف أوسع وأهداف الربح في سوق متقلبة، في حين تستخدم توقف أصغر وأهداف الربح في سوق هادئة.


نقيس تقلب السوق باستخدام متوسط ​​المدى اليومي (أدر). من أجل حساب أدر، ونحن نقيس المسافة بين اليومية العالية وانخفاض اليومي، وبناء متوسط ​​خلال الأيام السبعة الماضية:


في الرسم البياني أدناه يمكنك أن ترى أن النطاق اليومي في 25 مارس 2009 في E-ميني S & أمب؛ P كان 36 نقطة. يمكنك ببساطة حساب هذا النطاق لمدة 7 أيام الماضية والحصول على متوسط ​​المدى اليومي (أدر):


نستخدم هذا أدر لحساب هدف وقف الخسارة والربح: إيقاف الخسارة = أدر * 0.10 هدف الربح = أدر * 0.15.


كما ترون، نحن نستخدم 10٪ من متوسط ​​المدى اليومي كوقف الخسارة و 15٪ من أدر كهدف الربح. أنا أوصي باستخدام هدف الربح لأخذ الأرباح والخروج من التجارة قبل أن يتحول ضدك.


بالإضافة إلى هدف الربح ووقف الخسارة، سنقوم بإغلاق الصفقة إذا اكتمال شريط ونحن نرى كروس الماكد. إذا كنا طويلا و ماكد يعبر مرة أخرى أسفل خط الإشارة، أو قصيرة و ماكد يعبر مرة أخرى فوق خط الإشارة، ونحن نريد لإغلاق الصفقة للخروج من موقف في حال عكس الاتجاه.


هذه الاستراتيجية هي إستراتيجية تداول يوم بسيط يسهل فهمها وتنفيذها. اختبار بها، وسوف يفاجأ في مدى قوة هو عليه. بمجرد أن تكون على دراية بالقواعد الأساسية، ضع في اعتبارك دمج تفضيلاتك التجارية الشخصية مثل توسيع نطاق وضعك وإيقافه، وذلك باستخدام توقفات زائدة أو أي فلاتر إضافية تكون مرتاحا لها.


كل التوفيق في التداول الخاص بك.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية.


هذه المادة سوف تظهر لك بعض استراتيجيات التداول الأكثر شيوعا وأيضا كيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار أفضل واحد لنمط التداول الشخصية الخاصة بك.


وفيما يلي أهم خمس استراتيجيات سنغطيها:


ان الانفجارات هي واحدة من التقنيات الأكثر شيوعا المستخدمة في السوق للتجارة. وهي تتألف من تحديد مستوى سعر رئيسي ثم الشراء أو البيع كتكسيرات السعر التي قبل مستوى محدد. التوقع هو أنه إذا كان السعر لديه قوة كافية لكسر المستوى ثم أنها سوف تستمر في التحرك في هذا الاتجاه.


مفهوم الاختراق بسيط نسبيا ويتطلب فهما معتدلا للدعم والمقاومة.


عندما يتجه السوق والتحرك بقوة في اتجاه واحد، والتداول الاختراق يضمن أنك لا تفوت هذه الخطوة.


وتستخدم عموما الهروب عندما يكون السوق بالفعل في أو بالقرب من أقصى / أدنى المدقع من الماضي القريب. التوقعات هي أن السعر سوف يستمر التحرك مع هذا الاتجاه وكسر في الواقع عالية للغاية والاستمرار. مع هذا في الاعتبار، لاتخاذ التجارة على نحو فعال نحن ببساطة بحاجة إلى وضع النظام فقط فوق ارتفاع أو أقل بقليل من أن التجارة تلقائيا يحصل دخل عندما يتحرك السعر. وتسمى هذه أوامر الحد.


من المهم جدا تجنب تداولات التداول عندما لا تتجه السوق لأن ذلك سيؤدي إلى صفقات كاذبة تؤدي إلى خسائر. والسبب في هذه الخسائر هو أن السوق ليس لديه الزخم لمواصلة التحرك إلى أبعد من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. عندما يضرب السعر هذه المناطق، فإنه عادة ما ينخفض ​​مرة أخرى إلى أسفل النطاق السابق، مما يؤدي إلى خسائر لأي التجار يحاولون الاحتفاظ في اتجاه هذه الخطوة.


تراجعات.


تتطلب التصحيحات مجموعة مهارات مختلفة قليلا وتدور حول التاجر لتحديد اتجاه واضح للسعر للتحرك في وتصبح واثقة من أن السعر سوف تستمر في التحرك في. وتستند هذه الاستراتيجية على حقيقة أنه بعد كل خطوة في الاتجاه المتوقع، فإن السعر سيعكس مؤقتا حيث يأخذ المتداولون أرباحهم ويحاول المشاركون المبتدئون التداول في الاتجاه المعاكس. هذه التراجع أو التصحيحات في الواقع تقدم التجار المحترفين مع سعر أفضل بكثير التي للدخول في الاتجاه الأصلي قبل استمرار هذه الخطوة.


عند دعم التعادلات التداول والمقاومة كما يستخدم، كما هو الحال مع الانفجارات. التحليل الأساسي هو أيضا حاسمة لهذا النوع من التداول.


عندما تم اتخاذ الخطوة الأولية التجار سوف يكون على بينة من مستويات الأسعار المختلفة التي تم بالفعل اختراق في الخطوة الأصلية. أنها تولي اهتماما خاصا لمستويات رئيسية من الدعم والمقاومة والمناطق على الرسم البياني للسعر مثل '00' المستويات. هذه هي المستويات التي سوف تبدو لشراء أو بيع من وقت لاحق.


يتم استخدام التعديالت فقط من قبل التجار خالل األوقات التي يتم فيها تغيير المشاعر قصيرة األجل من خالل األحداث االقتصادية واألخبار. هذا الخبر يمكن أن يسبب صدمات مؤقتة للسوق مما يؤدي إلى هذه التصحيحات ضد اتجاه الخطوة الأصلية.


قد لا تزال الأسباب الأولية للتحرك في مكانها ولكن الحدث على المدى القصير قد يسبب المستثمرين لتصبح عصبية وتأخذ أرباحها، والذي بدوره يؤدي إلى الارتداد. لأن الشروط الأولية تبقى هذا ثم يقدم للمستثمرين المحترفين الآخرين فرصة للعودة إلى هذه الخطوة بسعر أفضل، والتي غالبا ما تفعل.


وعادة ما يكون تداول الارتداد غير فعال عندما لا تكون هناك أسباب أساسية واضحة للتحرك في المقام الأول. لذلك إذا رأيت خطوة كبيرة ولكن لا يمكن التعرف على سبب أساسي واضح لهذا التحرك الاتجاه يمكن أن يتغير بسرعة وما يبدو أنه ارتداد يمكن أن تتحول في الواقع إلى أن تكون خطوة جديدة في الاتجاه المعاكس. وهذا سوف يؤدي إلى خسائر لأي شخص يحاول التجارة تمشيا مع الخطوة الأصلية.


عن عميد بيترز رايت.


وبصفته مدير التعليم التجاري في تراديمو، فإن دين هو المسؤول عن تصميم تجربة التعليم. من إنتاج المحتوى، وتقديم دورات التداول، وتشكيل الأخبار والتأكد من أن المنتج التعليمي هو نهج شامل لتعليم التجار الجدد كيفية التجارة.


تراديمو هي مدرسة التداول عبر الإنترنت والمجتمع، والتي تغطي كلا من النقد الأجنبي وتداول الأسهم.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


كونورسرسي استراتيجية التداول الانتقائي.


اسم الدورة: كونورسرسي استراتيجية التداول الانتقائي.


لديك أي سؤال يرجى الاتصال: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] و سكايب: آدم. الطرق (فيكينغدام)


وصف.


مقدمة:


إستراتيجية المحفظة الانتقائية كونورسرسي.


يشعر معظم التجار بأن المخصصات النقدية الكبيرة هي مضيعة للوقت، ويعتقدون أن القاعدة & # 8220؛ شعبية & # 8221؛ أنه من الأفضل دائما أن تظل مستثمرة في السوق.


هذه القاعدة & # 8220؛ & # 8221؛ هو في الواقع & # 8220؛ أسطورة & # 8221؛ & # 8212؛ وهو أمر يشجعه المجتمع المالي بشدة.


لماذا ا؟ لأن الصناعة المالية بأكملها يتم تعيينها إلى أن يكافأ على عمولات من الأموال المستثمرة.


انهم لا كسب المال عندما كنت جالسا نقدا! هذه الاستراتيجية محفظة انتقائية للغاية & # 8212؛ استنادا إلى كونورسرسي & # 8212؛ هو مثال مثالي لكيفية العثور على فرص خفية نسبيا من خلال التداول وراء تلك الأسطورة.


استراتيجية كونورسرسي الانتقائية محفظة تستخدم مواقف نقدية كبيرة للسماح لك لإيجاد فرص قوية في & # 8220؛ بيتا & # 8221؛ الأسهم (الأسهم عالية التذبذب)


في الواقع، يمكن أن ننظر في كونورسرسي استراتيجية محفظة انتقائية كما & # 8220؛ المنتج النقدي & # 8221؛ أن يكسب 15-20٪ سنويا!


تميل استراتيجية كونورسيرسي الانتقائية للمحفظة إلى جذب إشارات على الأسهم عالية بيتا & # 8212؛ وتساعد المستويات النقدية المرتفعة على الحد بشكل كبير من تقلبات الحافظة.


هل ترغب في كسب عوائد مثل هذه & # 8230؛.


أعلى 10 محافظ باكتست مقلدة النتائج: 2006-يوليو 31، 2018. تصنيف حسب متوسط ​​العائد السنوي.


. . . على التعرض مثل هذا؟


هنا٪ التعرض ومتوسط ​​الحانات التي عقدت لنفس الاستراتيجيات العشر الأولى.


حول كونورس البحوث.


على مدى أكثر من 15 عاما، قدمت لاري كونورس بحوث ذات جودة عالية، وبحوث تعتمد على البيانات حول التداول للمستثمرين الأفراد، وصناديق التحوط، وشركات تجارية خاصة، ومكاتب التداول المصرفية في جميع أنحاء العالم.


الاستراتيجيات التي نشرتها كونرز البحوث هي:


لن تجد هذه الاستراتيجيات المنشورة في أي مكان آخر. بما يتماشى مع الاستراتيجيات التي تستخدمها صناديق التحوط بالدولار.


ويقوم مديري الأموال المؤسسية باتخاذ قرارات تستند إلى تحليلات متطورة تديرها الحواسيب لكميات هائلة من بيانات التداول. تاريخيا مصدقة على مدى سنوات عديدة وجميع أنواع الأسواق.


نحن نقوم بتحديد أنماط دقيقة لتحسين قرارات التداول الخاصة بك. تمتد قاعدة بياناتنا الملكية على مدى عقدين من الزمن، مع أكثر من 12 مليون حرف كميا. عشرات الآلاف من التجار قد اعتمدت على أبحاثنا.


من الكتب الأكثر مبيعا، مثل & # 8220؛ كيف الأسواق حقا العمل & # 8221؛ إلى خدمة بويرراتينغس لدينا، كونورس البحوث تواصل إعطاء أدوات التجار النشطين لتحقيق نتائج على المستوى المهني.


هنا & # 8217؛ s كيف يعمل:


1) بسيطة لإدارة & أمب؛ التجارة.


تداول استراتيجية كونورسرسي الانتقائية محفظة سريعة وسهلة.


يتم تسليم إشارات التداول دقيقة على فرص الشراء في الأسهم لك بعد إغلاق السوق كل يوم. يتم تسليم كل شيء لك عبر الإنترنت عن طريق آلة & # 8212؛ منصة إدارة محفظة المهنية التي وضعتها كونورس البحوث.


كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول، والتحقق من الإشارات الخاصة بك، & أمب؛ تنفيذ الصفقات مع حساب الوساطة المفضلة لديك.


2) كونورسرسي مرشحات لتحقيق أقصى قدر من النمو.


يتم تشغيل إشارات التداول الخاصة بك من قبل قراءات يوم كونورسرسي متعددة في & # 8220؛ منخفضة & # 8221؛ نطاق. ويظهر البحث أن هذه الأسهم مع قراءات يومية منخفضة متعددة تميل إلى تفوق بشكل كبير يوم واحد قراءات كونورسرسي.


3) التعرض للرقابة & # 8211؛ الحماية الخاصة بك & # 8220؛ المال الآمن & # 8221؛ الحسابات.


استراتيجية كونورسرسي الانتقائية محفظة تلقائيا يتحرك إلى النقد خلال انكماش السوق.


لاحظ انخفاض التعرض للأسهم خلال سنوات سوق الدب في 2001، 2002 & أمب؛ وخاصة عام 2008. (محاطة بدائرة خضراء على اليسار)


هذه الحماية مدمجة، مصممة للسماح لك باستخدام محفظة النمو المنخفضة و المتذبذبة ل S & أمب؛ P 500 ل & # 8220؛ آمنة & # 8221؛ والمال، وحسابات التقاعد.


طلب الآن، وبدء التداول للنمو الانتقائي & أمبير؛ السلامة اليوم:


و كونورسرسي الاستراتيجية الاستراتيجية الانتقائية.


الإفصاح الكامل عن جميع البحوث التاريخية اختبار العودة من 2005 إلى يوليو 2018. انشاء، دخول & أمب؛ قواعد الخروج لأكثر من 60 الاختلافات. بونوس: إشارات التداول التلقائية، مع تعليمات الإدخالات، يحمل & أمب؛ مخارج لمدة 3 أشهر. دورة تدريبية تمهيدية عبر الإنترنت مع لاري كونورز & # 8212؛ على الطلب.


كونورسرسي استراتيجية التداول الانتقائي.


وصف.


كونورسرسي استراتيجية التداول الانتقائي.


مقدمة:


و كونورسرسي الانتقائية.


ويرى معظم التجار أن المخصصات النقدية الكبيرة هي مضيعة للوقت، ويعتقدون أن "القاعدة" الشعبية هي أنه من الأفضل دائما أن تظل مستثمرة في السوق.


هذه "القاعدة" هي في واقع الأمر "أسطورة" - وهو ما يشجعه المجتمع المالي بشدة.


لماذا ا؟ لأن الصناعة المالية بأكملها يتم تعيينها إلى أن يكافأ على عمولات من الأموال المستثمرة.


انهم لا كسب المال عندما كنت جالسا نقدا! هذه الاستراتيجية الجديدة الانتقائية للغاية - على أساس كونورسرسي - هو مثال مثالي لكيفية العثور على فرص خفية نسبيا من خلال التداول وراء تلك الأسطورة. استراتيجية كونورسرسي الانتقائية محفظة تستخدم مواقف نقدية كبيرة للسماح لك لإيجاد فرص قوية في الأسهم "بيتا" (الأسهم عالية التقلبات)


في الواقع، يمكن أن ننظر في كونورسرسي استراتيجية محفظة انتقائية باعتبارها "المنتج النقدي" الذي يكسب 15-20٪ سنويا!


تميل إستراتيجية المحفظة الانتقائية كونورسيرسي لجذب إشارات على الأسهم عالية بيتا - وتساعد المستويات النقدية العالية على خفض كبير في تقلبات المحفظة.


هل ترغب في كسب عوائد مثل هذه ....


أعلى 10 محافظ باكتست مقلدة النتائج: 2006-يوليو 31، 2018. تصنيف حسب متوسط ​​العائد السنوي.


وكان لكل تباين تم اختباره عوائد إيجابية مضاعفة منذ عام 2006، ونسب شارب أعلى من 1.1.


ويبدأ الكون الاختباري في عام 2006 لكي لا يكون متحيزا من خلال عوائد الانعكاس المرتفعة المتأصلة التي كانت قائمة في الفترة 2001-2005.


لو قمنا بتضمين السنوات 2001-2005، فإن عوائد الاختبار التي تزيد عن 11 عاما قد تكون أعلى من ذلك بكثير!


. . . على التعرض مثل هذا؟


هنا٪ التعرض ومتوسط ​​الحانات التي عقدت لنفس الاستراتيجيات العشر الأولى.


حول كونورس البحوث.


على مدى أكثر من 15 عاما، قدمت لاري كونورس بحوث ذات جودة عالية، وبحوث تعتمد على البيانات حول التداول للمستثمرين الأفراد، وصناديق التحوط، وشركات تجارية خاصة، ومكاتب التداول المصرفية في جميع أنحاء العالم.


الاستراتيجيات التي نشرتها كونرز البحوث هي:


لن تجد هذه الاستراتيجيات المنشورة في أي مكان آخر. بما يتماشى مع الاستراتيجيات التي تستخدمها صناديق التحوط بالدولار.


ويقوم مديري الأموال المؤسسية باتخاذ قرارات تستند إلى تحليلات متطورة تديرها الحواسيب لكميات هائلة من بيانات التداول. تاريخيا مصدقة على مدى سنوات عديدة وجميع أنواع الأسواق.


نحن نقوم بتحديد أنماط دقيقة لتحسين قرارات التداول الخاصة بك. تمتد قاعدة بياناتنا الملكية على مدى عقدين من الزمن، مع أكثر من 12 مليون حرف كميا. عشرات الآلاف من التجار قد اعتمدت على أبحاثنا.


من الكتب الأكثر مبيعا، مثل "كيف الأسواق حقا العمل"، لدينا خدمة بويراتينغس، كونورس البحوث تواصل إعطاء أدوات التجار النشطين لتحقيق نتائج على المستوى المهني.


وإليك كيف يعمل:


1) بسيطة لإدارة & أمب؛ التجارة.


تداول استراتيجية كونورسرسي الانتقائية محفظة سريعة وسهلة.


يتم تسليم إشارات التداول دقيقة على فرص الشراء في الأسهم لك بعد إغلاق السوق كل يوم. يتم تسليم كل شيء لك عبر الإنترنت عن طريق الجهاز - منصة إدارة محفظة المهنية التي وضعتها كونورس البحوث.


كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول، والتحقق من الإشارات الخاصة بك، & أمب؛ تنفيذ الصفقات مع حساب الوساطة المفضلة لديك.


2) كونورسرسي مرشحات لتحقيق أقصى قدر من النمو.


يتم تشغيل إشارات التداول الخاصة بك عن طريق قراءات يوم كونورسرسي متعددة في نطاق "منخفض". ويظهر البحث أن هذه الأسهم مع قراءات يومية منخفضة متعددة تميل إلى تفوق بشكل كبير يوم واحد قراءات كونورسرسي.


3) التعرض للرقابة - حمايتك لحسابات "المال الآمن".


استراتيجية كونورسرسي الانتقائية محفظة تلقائيا يتحرك إلى النقد خلال انكماش السوق.


لاحظ انخفاض التعرض للأسهم خلال سنوات سوق الدب في 2001، 2002 & أمب؛ وخاصة عام 2008. (محاطة بدائرة خضراء على اليسار)


هذه الحماية مدمجة، مصممة للسماح لك باستخدام محفظة النمو المنخفض و المتذبذبة للنمو "الآمن" و حسابات التقاعد.

No comments:

Post a Comment