Sunday 4 March 2018

الفوركس المؤشرات المسبقة


مراجعة فوريسبريكوغ.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فورسبريكوغ في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


يمكنني استخدام هذا حصرا الآن لجعل الصفقات الفوز. مخاطر جيدة لمكافأة نسب ومعدل الفوز حقا 80-85٪. هذا هو واحد كنت قد تنتظر بعد 8 سنوات من التداول!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فوركس سكام إنفستيغاتيون & # 8211؛ مايكل نوروك & # 8211؛ هل هو صفقة حقيقية؟


لقد طلبنا الفترة الشخصية وكذلك فحص ما هو أو أنها تقدم جانبا من أجل المستثمرين & # 8212؛ فأنت تدرك أنه شيء إيجابي عندما يقدم لك شخص ما جزءا من برنامجه في وقت مبكر، يمكنك & # 8217؛ إعادة القدرة على تحقيق جنبا إلى جنب مع من ستعمل. الجهاز الذي تقدمه فيما يتعلق بالمستثمرين الذين يقاتلون داخل أسواق العملات يعرف باسم برنامج الإيرادات المتعددة بيس.


الآن المرحلة التالية تبحث في التصاعدي بالضبط ما هو & # 8217؛ s من أجل العرض-- بالضبط كيف كبيرة أنها أصبحت جاهزة وكذلك موجهة إلى الجمهور المفتوح، عموما الناس الذين يفضلون للمساعدة في جعل مزق قبالة البنود قد تساعد ببساطة لجعل بضع نقاط فقط لتعزيز، أولئك الناس الذين يفكرون حقا في التعامل مع المستثمرين الفعليين يمكن أن تجعل النقاط أكثر من المرغوب فيه تجاه المستثمرين.


اضغط هنا لتحميل نظام التداول مايكل نوروك مجانا.


أولا، دعونا نلاحظ ما يجب أن نملكه هنا: يبدو هذا وكأنه رجل حقيقي أثناء مشاهدة الكاميرا الرقمية، وليس فقط بعض العاملين المعوضين الذين يعملون على إنتاج بعض النقود ليصبحوا أثناء مشاهدة الكاميرا الرقمية. يجب أن تركز على مقابلة عملهم حتى انه في الواقع يقدم بعض المشاعر كلما يشير في الواقع إلى شيء ما & # 8212؛ وهذا هو في الواقع نقطة تجعلني شخصيا على يقين انه & # 8217؛ ق العرض الفعلي.


فيد أوب مع ريب-أوف وكذلك تقنيات مشكوك فيها؟ لي شخصيا كذلك:). لهذا السبب أنا & # 8217؛ م الحصول على هذا العمل خاصة حقا نقديا وكذلك النظر في كل التفاصيل سوف تكتشف بشأن إيرينا نوروك وكذلك برنامجها العلامة التجارية الجديدة المعروفة باسم العملات الأجنبية بريكوغ.


اضغط هنا لتحميل نظام التداول مايكل نوروك مجانا.


هذا يمكن أن يكون برنامج سهل، واضح أن نرى، وأيضا أي شيء آخر أحب يتعلق بهذا هو في الواقع الذي في البيان الذي يتضمن هذه التقنية أنت & # 8217؛ وصف شامل في الواقع لأولئك الذين يميلون إلى أن تكون نظيفة من أجل سوق الصرف الأجنبي، على الرغم من أنك أرين & # 8217؛ t بيجينر يمكن أن تكتشف بعض المعلومات الرائعة التي من شأنها تجديد التخزين الخاصة بك.


في الوقت الحالي، سأوصي شخص ما بالقيام بهذا البرنامج المجاني الذي يقدمه جانبا ويكتشف الطريقة التي تدرك بها، ثم نستطيع أن نتكلم أكثر عن كيفية عظيم انه & # 8217؛ ق أو حتى في حال أن تقنيات إضافية تميل إلى أن تكون حقا يستحق شيئا.


المشاركات الاخيرة.


عمليات البحث الأخيرة.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


سوريا كومار & # 039؛ ق المدونة.


مدونتي الشخصية .. أفضل رجل يمكن الحصول عليها.


فوريكس بريكوغ ريفيو & # 8211؛ تحميل نظام مجاني.


فوريكس بريكوغ ريفيو هل مايكل نوروك فوريكس بريكوغ سكام أور ليجيت؟ اكتشاف الحقيقة في بلدي الفوركس استعراض بريكوغ حتى التفكير في شرائه.


هل أنت مهتم بتداول العملات الأجنبية؟ هل أنت على استعداد لكسب المزيد من المال ومع المزيد من الفوائد في التداول؟ إذا كنت تقول "نعم" هذا النظام يمكن أن تساعدك مع الدعم. لذلك، يمكنك التجارة في الأطر الزمنية أكبر وجعلها تتلاءم مع وظيفة بدوام كامل وتناسبها مع نمط حياتك. نظام الفوركس بريكس يمكن أن تحصل على المشاركة في الصفقات التي يمكن أن تواجه خطوات كبيرة، تم تصميم النظام في المقام الأول باعتباره نظام سلخ فروة الرأس. مجرد التمسك قواعد معينة، واستخدام إدارة المال جيدة وأن تكون متسقة. فمن أكثر مرونة لتوفير الكثير من النصائح والتجارة الجديدة باستخدام نفس الاستراتيجية بالضبط، مرارا وتكرارا.


تم تصميم الفوركس نظام التداول بريكس خصيصا للعمل في السوق المتقلبة اليوم لمساعدة الناس على تحقيق أرباح حقيقية وكبيرة. فإنه يساعد على تحليل كميات أكبر من البيانات بسرعة أسرع من أي وقت مضى. المفهوم وراء نظام الفوركس بريكس هو مذهل جدا، وهذا هو السبب في هوس الفوركس في أذهان خبراء الأعمال. كانت جهود التسويق المقدمة مكثفة جدا، وكان فريق مايكل نوروك تحاول الحصول على انتباه العالم. هذا النظام يمكن أن تولد فرص تجارية ممتازة بالنسبة لك التي يمكنك الاستفادة من الوقت مرارا وتكرارا.


نظام الفوركس بريكوج مايكل نوروك هو منتج الفوركس من شأنها أن تساعد التجار لتصبح أفضل في مجال عملهم. الفوركس بريكوغ شرح تماما المفاهيم المعطاة في شكل نظام مسرع الحركية ونظام ثلاثية السرعة الربح. جاء هذا النظام كنتيجة لطلب استراتيجية تداول لتحديد عمليات التراجع / التصحيح المحتملة في الأسواق المتجهة. يمكنك تحميل هذا التقرير بداية سريعة حول كيفية استخدام نظام مسرع الحركية ونظام الثلاثي سرعة الربح. هذا التقرير سوف يشرح جميع القواعد، لذلك عليك أن تعرف أن يمكن أن تجعل ثروة صغيرة. هذا بالطبع يحول حصرا إشارات عندما أربع مؤشرات هامة منسقة معا مما يعني الناس الحصول على درجة عالية من الدقة 80-100٪ إشارات جنبا إلى جنب مع نسبة ثقة عالية جدا.


الفوائد التي يمكن أن تتعلم من الفوركس بريكوغ:


يتعلم الناس أيضا كيفية استخدام منصة MetaTrader4 لتحقيق الاستفادة الكاملة الشخصية لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. "يمكنك معرفة كيفية الحصول على إشارات دقيقة للغاية 80-100٪ باستخدام نظام الفوركس بريكس. نظام مسرع الحركية هو سهل الاستخدام ويستخدم ثلاثة مؤشرات شعبية جدا وقوية التي تمكنك من تحديد المحتملة الانسحاب / تصحيح الاجهزة، والاستفادة من نقاط دخول عالية الاحتمال وتقليل المخاطر الخاصة بك. سيقوم هذا البرنامج بإرشاد المستخدمين حول السوق وكيفية اتخاذ القرارات الربحية التي يمكن أن تؤدي إلى أرباح ضخمة.


وقد استخدمت الآلاف من الناس واستفاد من هذا النظام قليلا مذهلة. الفوركس بريكوغ هو أداة تداول مفيدة لسبب جدا أن من السهل أن نفهم. يمكنك تداول هذا في غضون ساعة، حتى لو كنت لم تتداول من قبل. يمكنك الحصول على المساعدة 24/7 والدعم من فريق مايكل. فإنه يوفر 60 أيام 100٪ ضمان استعادة الاموال، إذا كنت غير راض.


فوريكس بريكوغ متاح في الانترنت فقط.


فوريغ بريكوغ يساعد حقا التجار الآخرين على النمو والنجاح لذلك لا تترددوا في الاتصال بفريق مع أي أسئلة لديك ... أو حتى مجرد أن أقول لهم كيف أنت ذاهب وكيف كنت تتمتع حقا. انها مصممة خصيصا للتحركات الضخمة، حتى تتمكن من تجربة عوائد ضخمة من خلال الدخول باستمرار في الصفقات كما تحدث الاجهزة. في الواقع، يجب التعامل مع التداول كعمل تجاري، سواء كنت التجارة بدوام كامل أو بدوام جزئي، وإعطائها الوقت والطاقة والاحترام يستحق إذا كنت تريد أن تنجح كالتاجر على المدى الطويل.


فوريكس بريكوغ.


فوريكس استعراض نظام بريكس.


مرحبا مرحبا بكم في هذا الاستعراض من الفوركس نظام بريكوغ. سأبدأ بإعلامك بما هو وارد في هذه الدورة الجديدة. كما في بلدي المنتجات الأخرى سوف تحصل على المنتج الفعلي تسليمها إلى عنوانك مع ما يلي: تعلم كيفية الحصول على دقة واسعة 80-100٪ إشارات باستخدام نظام الفوركس بريكس.


[] سوف تحصل على كتاب مفصل في الطباعة بالألوان الكاملة التي تظهر لك في خطوة خطوة عملية كيفية تداول هذه الطريقة الجديدة وكذلك معالجة عدد من التوقعات قد تكون لديكم على طريقة الفوركس بريكوغ. إذا كنت قد تداولت النقد الاجنبى قبل أن لا يستغرق منك وقتا طويلا للذهاب من خلال ذلك وإذا كنت جديدا على كل شيء، قد يستغرق وقتا أطول قليلا فقط لأنك قد تكون جديدة على كل شيء.


2) تدريب أقراص الفيديو الرقمية - 6 منها.


أ) دفد 1 - وهذا سوف تعطيك أساس جيد من الأساسيات والتقدير لك.


لوضع ثقتك في لي.


ب) دفد 2 - في هذا دي في دي أبدأ لتبادل الأفكار الرئيسية التي تشارك.


ج) دفد 3 - هنا أبدأ الحديث عن قواعد النظام والإفصاحات.


د) دفد 4 - أواصل الكشف عن مزيد من التفاصيل.


ه) دفد 5 - هذا دي في دي يركز أكثر على تبين لك الصفقات الحية مع التقنيات التي تمت مناقشتها.


و) دفد 6 - في هذا دي في دي النهائي أنا تحليل طريقة أخرى وشرح لماذا يعمل وكذلك كشف.


بعض المؤشرات الخاصة.


3) الوصول إلى منطقة الأعضاء الخاصة.


يحتوي هذا المنتج أيضا منتدى الأعضاء الخاص على الانترنت حيث يمكنك طرح أي أسئلة قد تكون لديكم وكذلك مقارنة الملاحظات مع الأعضاء الآخرين والنجاح الذي يواجهونه باستخدام أساليب تدريسها.


(4) فريق الدعم المتاح 24/7.


إذا كان لديك أي مشاكل أو مشاكل فريق الدعم الخاص بي هو متاح 24/7 لمساعدتك.


هذا النظام لن تجعلك مليونيرا بين عشية وضحاها أو تجعلك الآلاف من الدولارات مع أي عمل.


ومع ذلك فإنه سوف تفعل ما يلي بالنسبة لك:


ط) يعلمك طريقة بسيطة وغير معقدة للتجارة مربحة في سوق الفوركس.


2) اتخاذ وقت قصير جدا للتعلم وإتقان حتى تتمكن من البدء في تطبيقه.


3) تظهر لك كيف تصبح تاجر مربحة باستمرار مع مرور الوقت حتى لو كنت تخسر على عدد قليل من الصفقات.


4) تعطيك أربعة أنواع مختلفة من تقنيات التداول التي يمكن تطبيقها على الفور لعائدات مربحة مضمونة على الصفقات الخاصة بك.


v) تسمح لك في على مجتمع خاص نشط للغاية من التجار حيث سوف تجد مساعدة من التجار محنك أخرى مثل نفسي.


في) تظهر لك أنه من الممكن ليس فقط التجارة الفوركس لقمة العيش ولكن أيضا يتمتع بها وتحقيق أرباح كبيرة.


في حين الفوركس بريكس هو أكثر من كافية بالنسبة لك للتداول بنجاح وربحي، قررت إضافة بعض من أدواتي الشخصية التي تضمن لك المزيد من المال من التداول.


أ) تنبيه ماركسمان التجارة.


هذه هي ميزة خاصة جدا لقد وضعت وتم استخدام واختبار. وقد أثبتت نجاحا كبيرا أن قررت أن أذكر اسمها علامة تجارية في حالة تأهب، لأنه يجد صفقات ناجحة مع ماركات - مثل دقة ويتيح لك معرفة حتى تتمكن من اتخاذ قرار لدخول التجارة أم لا.


هو في الأساس مساعد تجاري دقيقة للغاية وهو مساعد البرمجيات التي تتبع ويرصد الأسواق أثناء التجارة ومن ثم يبحث عن الإشارات. عندما يجد أمر شراء أو بيع فإنه سوف يخطر لك بحيث يمكنك الاستفادة من التجارة.


انها نفس التكنولوجيا المخصصة المستخدمة من قبل مديري صناديق التحوط كبيرة للعثور على الصفقات الجيدة. أنها دقيقة للغاية، وسوف توفر لك الوقت والمتاعب من البحث أو الانتظار للحرف وبدلا من ذلك يجلب لهم لك عندما يحدث.


مكافأة # 1 احتمال عالية منخفضة المخاطر نظام الربح (هبلرس) - بقيمة 500 $.


هذا هو آخر نظام التداول الكبير الذي كنت قد استخدمت وأيضا حققت أرباحا كبيرة منه. في الواقع انها كبيرة لدرجة أنني كان وقتا عصيبا اتخاذ قرار بين بريكس الفوركس وهذا النظام. وهو يعمل تماما كما يوحي اسمها، فإنه يظهر لك كيفية الحصول على صفقات عالية الربح مع مخاطر منخفضة جدا.


مكافأة # 2 نقطة التركيز الثروة منشئ - بقيمة 500 $.


هذا هو أداة واحدة التي يمكن أن تجعلك الكثير من المال بسرعة كبيرة لأنها قريبة من التداول الميكانيكية كما سوف تحصل من أي وقت مضى ويعمل عن طريق اتباع الاتجاه والتجارة معها في جميع الأوقات باستخدام عدد قليل من المؤشرات التي تمكنك من معرفة بالضبط متى للدخول أو الخروج بحيث لا تفوت على التحركات الكبيرة والبنك كبيرة على تحركاتهم.


نظام الفوركس بريكس هو من بين عدد قليل من أنظمة الفوركس التي أثبتت نفسها بالفعل للعمل لأنواع مختلفة من التجار وليس هناك شك في أنه يمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. لذلك ليس هو الوقت الذي توقفت مطاردة كل نظام جديد أو الأسلوب الذي يعد لجعل لكم مليونيرا وبدلا من ذلك تعلمت كيفية التجارة بشكل مربح أكثر اتساقا.


أسئلة قد تكون لديكم.


1. لماذا المنتجات المادية؟


لأنني شعرت دائما أنه من الأسهل أن تذهب من خلال المواد مرارا وتكرارا حتى تحصل عليه دون الحاجة إلى الاعتماد على خدمة الويب التي قد لا تكون متاحة عند الحاجة.


2. ماذا لو أنا لا أحب التدريب، يمكنني الحصول على استرداد؟


نعم، يمكنك الحصول على أموالك إذا كنت تسأل عن استرداد قبل 60 يوما قد انتهت.


حسنا، لأحد أعتقد في تقديم قيمة وتريد أن أعطيك أفضل أنظمة التداول مضمونة لمساعدتك على أن تصبح مربحة بسرعة. الآن الوصول إلى اختراق برنامج تداول الفوركس من قبل مايكل نوروك - الفوركس نظام بريكس.


ما هو الفوركس؟ (نظام الفوركس بريكس)


أين هو سوق الفوركس؟


لا يوجد مركز قيادة واحد لسوق الفوركس ولا تدار في مكان واحد. ويقوم المشاركون في السوق بمعاملاتهم عبر الإنترنت وعملية المشاركة التي تجري على أربعة مراكز تسوق تقع على جانب واحد من العالم. لذلك، يتم إجراء 5 أيام في الأسبوع باستثناء عطلة نهاية الأسبوع في معاملات سوق الفوركس عبر الإنترنت لمدة 24 ساعة. الموقع الجغرافي للمراكز التجارية يجعل من الممكن.


من هم المشاركين في الفوركس؟


المشاركون الرئيسيون في السوق هم البنوك وشركات الوساطة. المستثمرون الأفراد والمؤسسات عند قيامهم بمعاملاتهم من خلال المشاركين الرئيسيين. وسائل التبادل هي السيارة مع المهام المختلفة للمؤسسة وشراء العملاء & # 8211؛ أداء أوامر البيع الخاصة بهم.


المفاهيم الأساسية ذات الصلة بالفوركس.


يتم تنفيذ العمليات في سوق الفوركس (الفوركس نظام بريكس) بطريقة أبسط بكثير من قبل سوق الأوراق المالية. على سبيل المثال، أوامر أبسط من أوامر سوق الأسهم. بالإضافة إلى أوامر الشراء وفقدان العملات الأجنبية وأوامر جني الأرباح التي هي تحت تصرف التداول. وسوف يكون المفهوم في الغالب من الناس الذين يفعلون معاملات السوق الاقتباس، والنقاط، ينتشر، والكثير، والرافعة المالية، وشراء سعر (محاولة) وبيع سعر (نسأل) على شكل.


الاقتباس.


في العملات سوق الفوركس يتم تداولها في أزواج ويسمى التكافؤ. مفهوم التكافؤ بالكامل؛ وهو يشير إلى قيمة عملة واحدة مقابل عملة أخرى. الإدراج فعال لهذا الزوج. الأسواق بأسعار في العملة يسمى الاقتباس من أسعار تحويل الأسعار السائدة. ور / أوسد، أوسد / جبي و زوج غبب / أوسد يمثل عرض أسعار.


سعر الفائدة نقطة كلمة تتكون من الكلمات الأنابيب باللغة التركية، يعني سعر الفائدة نقطة. المشتريات في سوق الفوركس & # 8211؛ يعني أن أصغر التغييرات في شكل تخفيض أو زيادة في بيع أدوات الاستثمار. ولأن المعاملات قالت إن الفرق بين القيمة الأولية والقيمة النهائية يستخدم لحساب مبلغ الربح أو الخسارة.


سعر الشراء (عرض السعر) وسعر البيع (اسأل) فرق السعر بين هوامش يسمى. فمثلا؛ أوسد / جبي سعر الشراء من 1.2150، 1.2155 سواء سعر البيع.


1.2155 & # 8211؛ 1.2150 = 0.0005 هو الفرق بين أسعار البيع والشراء. وبالتالي فإن انتشار هو 5.


يمثل الإجراء عدد الوحدات. التوظيف في الأسواق المالية & # 8211؛ يحدد مبلغ بيع الاستثمار المحقق. المجهرية وفقا لكمية تصنف على أنها صغيرة ومعيار الكثير. مع الكثير من الأهمية في سوق الفوركس، والأرباح التي تم الحصول عليها نتيجة المعاملات الخاصة بك & # 8211؛ يتم احتساب كمية الضرر على أساس حجم الكثير.


واحدة من أهم امتيازات سوق الفوركس (الفوركس نظام بريكس) هو بالتأكيد استدانة المشتريات & # 8211؛ هي عملية البيع. تركيا 1: 100 كما أعطيت نسبة للسماح للاستخدام، في بلدان أخرى تصل إلى 1: 400 نسبة الرافعة المالية يمكن استخدامها. 1: 100 الرافعة المالية سوف تستخدم المال الذي تقوم به في عملية يعني أنه يمكنك التجارة تصل إلى 100 مرة. سيكون أكثر من 100 مرة من الأرباح التي تحصل عليها بهذه الطريقة. ولكن العملية ليست مجموع المال نتيجة لذلك، لديك فقط الأراضي التي يمكن تحقيقها.


على سبيل المثال إذا كنت في حاجة. وسيقوم حفل استقبال في سوق الفوركس مع 100 $ & # 8211؛ كنت تبيع للوسطاء 1: 100 الرافعة المالية إذا كنت تعطي، يمكنك التجارة مع $ 10،000 بدلا من 100 $. إذا كنت تحصل على 5 $ الربح على المعاملات التي تم إدخالها من قبل 100 $، 1: 100 الرافعة المالية، وتحصل على 500 $ الربح. بالإشارة إلى النتائج التي حققتها أرباحا من العمليات من 500 إلى 100 دولار التي قمت بإدخالها.


سعر الشراء (عرض السعر)


يتم دفع المال مقابل شراء عقار. في حين يعبر عن السعر الذي يريده للوسطاء في سوق الفوركس، يشير إلى السعر الذي تبيعه للمستثمرين.


سعر البيع (الحب)


الأداة هي السعر الذي يرغبون في بيع الشركة. وهو يشير إلى سعر للمستثمر جعل الشراء.


لأنه له بنية مختلفة من الأسواق الأخرى في سوق الفوركس (نظام الفوركس بريكس) ذكرنا في وقت سابق. ويمكن تحقيق ذلك من خلال هياكل مختلفة أرباحا أعلى من الاستثمار في العملات الأجنبية. ولكن المنطق الأساسي هو نفسه مع أخذ التعليم قبل البدء في التجارة في السوق، يتطلب تتبع السوق جيدة، والقدرة على تحليل والمستثمرين يستعدون للاستفادة من استراتيجيات وعمليات علم النفس.


ما هو الفوركس؟ أيضا الموعد النهائي للإجابة على السؤال الذي تحتاج إلى معرفته بطريقة جيدة. لأن تاريخ تطور السوق وأفضل تعبير عن الموقف حيث هو اليوم. تحدثنا عن تبادل العملات بين البلدان بدأت في استخدام المال، والارتقاء إلى أول مرة يجب أن يتم التحقيق فيها التجارة الدولية أولا بدء صنع تاريخ النقد الاجنبى.


الفوركس تاريخ موجز.


لم يكن هناك حاجة للذهاب المال قبل أن يبدأ الناس في استخدام نظام تبادل المقايضة واستبدالها مع المنتج الذي يحتاج الممتلكات كان في أيدي. خلال العملية في نظام المقاصة لتسهيل التجارة بين الدول وبدء العملية يجب الانتقال إلى نظام آخر. مع اعتماد هذا النظام المقاصة من إدخال النقود الورقية إلى النقود من الأموال بسبب مختلف المرافق، فضلا عن أنها وجدت نظاما أفضل. ولكن هذه المرة بدأت البلاد تواجه مشاكل في كل تحويل العملات.


وقد تم إعداد النظام في بداية الفترة بعد الحرب العالمية الثانية، وتطوير التجارة الدولية والبحث عنه من قبل مؤتمر الأمم المتحدة النقدي والمالي للطريقة الجديدة. تم تنظيم هذا المؤتمر في الولايات المتحدة في عام 1944 في نيو هامبشاير، ويقع في بلدة صغيرة من بريتون وودز ووقعت على اتفاق بريتون وودز (الاتفاق النقدي الدولي).


اتفاقية بريتون وودز & # 8211؛ 1944.


وكان اتفاق بريتون وودز بداية لنظام أسعار الصرف الثابتة. وبالنسبة للبلدان المشاركة في الاتفاق المقبول في إطار التحويل النقدي، تم تحديده بالقيمة الدولار للعملة. حتى اتفاق بريتون وودز من الدولارات & # 8211؛ جعلت من الممكن التجارة بين البلدان التي تقبل قابلية التحويل الذهبية. كان من المفترض أن 1 أوقية من الذهب يساوي 35 $.


حسابات الدولار عبر البلدان ما لم يكن هناك غرامة جدا & # 8211؛ تم تنفيذ المعاملات التجارية من خلال قابلية التحويل الذهبية. عندما البلدان في نفس الوقت إذا كنت ترغب في تغيير قيمة العملة مقابل الدولار في هذا التحول أيضا، تم تعيين تخفيض قيمة العملة ومعدلات إعادة التقييم بحد أقصى 10٪. وإذا تم تجاوز هذه النسبة، فسيتم منحها الإذن لتنفيذ العملية بقرار صندوق النقد الدولي.


بريتون وودز نظام سعر الصرف الثابت الذي استمر حتى بداية عام 1971. ثم تم التوقيع على اتفاقية سميثسونيان.


اتفاقية سميثسونيان & # 8211؛ عام 1971.


اتفاق بريتون وودز الذي اعتمده الدولار & # 8211؛ وتبادل الذهب، والاتفاق بناء على طلب من الولايات المتحدة لوضع حد للقيود من جانب واحد والتجارة الخارجية قد تدهورت. ووقعت الدول الغربية على اتفاقية سميثسونيان، التي وقعت تحت ضغط من الولايات المتحدة.


انخفضت قيمة الدولار مع اتفاق سميثسونيان بنسبة 9٪ وارتفعت قيمة أوقية الذهب إلى 38 دولارا من 35 دولارا. وقد ارتفع هامش تقلب تعادل الدولار من 1٪ إلى 2.25٪. وبسبب انخفاض قيمة الدولار الذي حدث في نفس الوقت، تركت بلدان أخرى لتقلبات الدولار من خلال نظام سعر صرف ثابت يربط عملاتها.


وانتهى هذا النظام والاتفاق في عام 1973، وانتهت أيضا التغييرات التي حدثت بعد نظام بريتون وودز، حرفيا. وكلما كان نظام أقوى يستند إلى نظام سعر الصرف الثابت هو الانتقال إلى نظام مرن لسعر الصرف.


مرت إلى نظام سعر الصرف المرن & # 8211؛ 1973 (بداية الفوركس)


ويعتبر نظام سعر الصرف المرن بداية لسوق الفوركس. وفي بعض البلدان الغربية في بداية عام 1973، أفرج عن سعر الدولار في اليابان وأدخل نظام سعر الصرف المرن. وهي تلتزم بسعر صرف ثابت يؤثر على اليابان والولايات المتحدة على التجارة الدولية. ولكن هذه المرة أصبح الوضع صعبا.


وقد استقر نظام سعر الصرف المرن لتحقيق التوازن في النمو والعجز. وفي الوقت نفسه فقدت قيمته شراء الذهب وتقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية، بدأ مستوى ملحوظ يحدث. وقد بدأ الإعداد لإظهار التغييرات باستمرار نظام سعر الصرف المتغير وظهر اليوم. ويعرف هذا النظام أيضا بقيم العملة التي يحددها العرض والطلب. وهذا يشكل الأداء الأساسي لسوق الفوركس.


فوركس نظام بريكس.


مايكل نوروك.


بريكس الفوركس هو نظام يتضمن 6 أقراص الفيديو الرقمية، دليل التداول، ورقة الغش، ندوات عبر الإنترنت. الفوركس بريكوغ تعمل بشكل جيد على أي زوج من العملات ،. إذا اخترت أن تتداول إطارات زمنية أقل مثل 5 دقائق أو حتى 1 دقيقة، سوف تحتاج إلى الحفاظ على الصفقات الخاصة بك تقتصر على أزواج مع فروق أسعار منخفضة لأن خلاف ذلك ينتشر يمكن أن تأكل الأرباح الخاصة بك.


الفوركس نظام بريكوغ لدينا كل من الاتجاه التالي وعكس أنواع الدخول. بالطبع، التداول مع هذا الاتجاه هو بالتأكيد الطريقة الأكثر ربحية للتداول خاصة بالنسبة للتجار الجدد وهذا هو السبب في أنني أوصي بدءا من ذلك أولا.


- 6 دفد الفوركس بريكس (رابط التحميل)


دفد 2. مكونات نظام الفوركس بريكس.


دي في دي 3. قواعد تداول الفوركس بريكس.


دفد 4. فوريكس بريغوغ - أمثلة التداول.


دي في دي 6. و "وضع كل شيء" ندوات عبر الإنترنت عن الفوركس بريكس.


- فوريكس بريغوغ بدف وسيرغويد.


- مؤشرات بريكس الفوركس.


- فوريكس بريكوغ الغش صحائف.


- سوف رخصة الشخصية الخاصة بك تغطي حساب تجريبي واحد وحساب "العيش" واحد.


- وسوف تنتهي أبدا وليس هناك "الرسوم الشهرية" أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.

No comments:

Post a Comment