Tuesday 20 March 2018

الفوركس الرأس والكتفين


أساسيات المخطط (الرأس والكتفين)


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الرأس والكتفين.


اثنان من الافتراضات الكامنة وراء صلاحية استخدام الرسوم البيانية وأنماط الرسم البياني هي أن الأسعار تعمل في الاتجاهات وأن التاريخ سيعيد حتما نفسه. لذلك، هناك قيمة في عرض تحركات أسعار أزواج العملات السابقة للتنبؤ بما سيقوم به زوج العملات في المستقبل. وهذا مشابه من الناحية النظرية للتنبؤ بالطقس.


نمط الرأس والكتفين هو واحد من أنماط الرسم البياني الأكثر شعبية وموثوق بها. ومن الاسم، والنمط يبدو إلى حد ما مثل رأس مع اثنين من الكتفين.


نمط رأس الرأس والكتفين القياسي هو إشارة إلى أن زوج العملات يتم تعيينه للتراجع بمجرد اكتمال النمط، وعادة ما يتم تشكيله عند ذروة الاتجاه التصاعدي. وهناك نسخة ثانية تسمى قاع الرأس والكتفين (أو الرأس والكتفين العكسي)، وتشير إلى أن سعر الأمن قد تم تعيينه للارتفاع وعادة ما يكون خلال اتجاه نزولي. في كلتا الحالتين، يشير الرأس والكتفين إلى انعكاس قادم، لذلك هذا يعني أن زوج العملات من المرجح أن يتحرك مقابل الاتجاه السابق.


كل من الرأس والكتفين لها بناء مماثل في أن هناك أربعة أجزاء رئيسية لنمط الرسم الرأس والكتف: اثنين من الكتفين، الرأس وخط العنق. يتم تأكيد الأنماط عند كسر خط العنق، بعد تشكيل الكتف الثاني. الرأس والكتفين هي مجموعات من قمم وأحواض. خط الرقبة هو مستوى من الدعم أو المقاومة. فعلى سبيل المثال، ينظر إلى الاتجاه التصاعدي على أنه فترة من القمم المرتفعة المتتالية والارتفاع المتزايد. ومن ناحية أخرى، فإن الاتجاه الهبوطي هو فترة من الهبوط والقيعان الهابطة. يوضح نمط الرأس والكتفين ضعف في الاتجاه الذي يوجد فيه تدهور في القمم والقيعان.


الرأس والكتفين الأعلى.


هذا النمط لديه أربع خطوات متتابعة رئيسية لاستكمال نفسها وإشارة عكس.


1. تشكيل الكتف الأيسر يتشكل عندما يصل الأمن إلى مستوى جديد ويعود إلى مستوى منخفض جديد.


2. تكوين الرأس يحدث عندما يصل الأمن إلى أعلى ارتفاع، ثم يسقط بالقرب من أدنى شكلت في الكتف الأيسر.


3. تشكيل الكتف الأيمن شكلت مع ارتفاع الذي هو أقل من ارتفاع شكلت في الرأس ولكن مرة أخرى تليها تراجع إلى أدنى الكتف الأيسر.


4. يقع السعر تحت خط العنق. وبكلمات، ينخفض ​​السعر دون خط الدعم الذي تم تشكيله عند مستوى القيعان التي تم الوصول إليها عند كل من المستويات الثلاثة المذكورة سابقا.


رأس وكتفين (معكوس الرأس والكتفين)


إن نمط الرأس والكتفين العكسي هو العكس تماما من رأس الرأس والكتفين، لأنه يشير إلى أن العملة المدفوعة تم تعيينها لجعل التحرك صعودا.


ومرة أخرى، هناك أربع خطوات لهذا النمط.


1. تشكيل الكتف الأيسر يحدث عندما ينخفض ​​السعر في البداية إلى مستوى منخفض جديد ثم يتجمع في وقت لاحق إلى أعلى مستوى.


2. تشكيل الرأس يحدث عندما يتحرك السعر إلى أدنى مستوى أدنى من الكتف السابق ذكره، يليه العودة إلى المستوى السابق. يؤدي هذا الانتقال إلى الارتفاع السابق إلى إنشاء خط العنق لنمط المخطط هذا.


3. تشكيل الكتف الأيمن. هذا هو عادة بيع قبالة هو أقل حدة من واحد من الرأس السابق. ويلي ذلك عودة إلى خط العنق.


4. زوج العملات فوق خط العنق. نمط اكتمال عندما يتحرك السعر فوق خط العنق التي أنشأتها رؤساء السابقة والكتفين.


كسر خط العنق والتحرك المحتمل للعودة.


بعد الخطوة الرابعة (عند كسر خط العنق)، يجب أن يتجه زوج العملات في اتجاه جديد. عند هذه النقطة عندما يدخل معظم المتداولين الذين يتبعون النمط إلى موضع.


ومع ذلك، هناك سيناريو واحد حيث قد لا يحدث هذا وزوج العملات يعود في وقت لاحق إلى الاتجاه السابق. ويعرف هذا باسم "الإرتداد" الخطوة، والذي يحدث عندما كسر السعر من خلال خط العنق، ووضع أعلى مستوى جديد أو منخفض، ولكن بعد ذلك يعود إلى خط العنق.


على الرغم من أنه قد يكون هناك مشكلة في رؤية زوج العملات يعود إلى اتجاهه الأصلي، فإنه قد لا يكون مصدر قلق كبير. ويمكن أن يكون الإرتداد اختبارا ناجحا للمستوى الجديد من الدعم أو المقاومة، الأمر الذي من شأنه أن يساعد في نهاية المطاف على تعزيز النمط ويؤكد اتجاهه الجديد. لذلك، هناك حاجة إلى بعض الصبر من أجل الانتظار لنمط لاختبار وليس إغلاق الموقف بسرعة كبيرة جدا - قبل نمط يجعل التحركات أكبر.


وكان الهدف من هذا الجزء من تجول لك يعرض لك بعض أدوات التحليل الفني الأساسية التي يستخدمها تجار الفوركس. وعادة ما تستخدم الرسوم البيانية شمعدان لأنها قادرة على الكشف عن ثروة من البيانات في مجرد لمحة. ويمكن أن يكون تحديد الاتجاه الحالي لزوج العملات مؤشرا جيدا لمدى توجهه للمستقبل القريب. يمكن استخدام نمط المخطط للتنبؤ وتأكيد الاتجاهات القادمة. على سبيل المثال، يمكن أن تشير أنماط الرأس والكتفين إلى أن زوج العملات سيخضع لعكس اتجاهه. في حين أن الرسوم البيانية وأنماط الرسم البياني هي جزء كبير من تداول العملات الأجنبية، فإنه لا يزال من المهم معرفة بعض الأسس وراء العملات الأجنبية والعملات. في القسم التالي، سوف نعرض قليلا وراء النظريات الاقتصادية الأساسية التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية.


كيفية تداول نمط الرأس والكتفين.


الرأس والكتفين.


نمط الرأس والكتفين هو أيضا تشكيل انعكاس الاتجاه.


وتتكون من ذروة (كتف)، تليها ذروة أعلى (الرأس)، ثم آخر ذروة أقل (الكتف).


المنحدر من هذا الخط يمكن إما أن يكون أعلى أو لأسفل. عادة، عندما ينحدر المنحدر، فإنه ينتج إشارة أكثر موثوقية.


في هذا المثال، يمكننا أن نرى بسهولة نمط الرأس والكتفين.


مع هذا التكوين، وضعنا أمر دخول تحت خط العنق.


يمكننا أيضا حساب الهدف عن طريق قياس نقطة عالية من الرأس إلى العنق.


هذه المسافة هي تقريبا إلى أي مدى سوف يتحرك السعر بعد كسر خط العنق.


يمكنك أن ترى أنه بمجرد أن يذهب السعر تحت خط العنق فإنه يجعل الخطوة التي هي على الأقل حجم المسافة بين الرأس وخط العنق.


نحن نعلم أنك تفكر في نفسك "، وظل السعر يتحرك حتى بعد بلوغه الهدف."


واستجابتنا هي، "لا تكون غريدي! "


رأس معكوس وكتفين.


الاسم يتحدث عن نفسه. هو أساسا تشكيل الرأس والكتفين، إلا هذه المرة انها رأسا على عقب.


يتم تشكيل الوادي (الكتف)، تليها وادي حتى أقل (الرأس)، ثم آخر أعلى وادي (الكتف). تحدث هذه التشكيلات بعد حركات هبوطية ممتدة.


هنا يمكنك أن ترى أن هذا هو تماما مثل نمط الرأس والكتفين، ولكن انقلبت رأسا على عقب.


يتم حساب هدفنا تماما مثل نمط الرأس والكتفين.


قياس المسافة بين الرأس وخط العنق، وهذا هو تقريبا المسافة التي سوف يتحرك السعر بعد كسر خط العنق.


يمكنك أن ترى أن السعر انتقل بشكل جيد بعد أن كسر خط العنق.


إذا كان الهدف الخاص بك هو ضرب، ثم تكون سعيدا مع الأرباح الخاصة بك.


ومع ذلك، هناك تقنيات إدارة التجارة حيث يمكنك قفل في بعض الأرباح الخاصة بك، ولا تزال تبقي صفقة مفتوحة في حالة استمرار السعر للتحرك في طريقك.


سوف تتعلم عن تلك في وقت لاحق في الدورة.


التقدم المحرز الخاص بك.


إذا كان أي شيء يستحق المحاولة على الإطلاق، فإنه يستحق محاولة 10 مرات على الأقل. آرت لينكليتر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية تداول الرأس والكتفين نمط.


نمط الرسم الرأس والكتفين هو نمط شعبية وسهلة ل-بقعة - مرة واحدة التاجر على بينة من ما يشاهدون ل. يظهر نمط على جميع الأطر مرات، وبالتالي يمكن استخدامها من قبل التجار اليوم والتأرجح وكذلك المستثمرين. مستويات الدخول، ومستويات وقف وأهداف الأسعار تجعل تشكيل سهلة التنفيذ كما يوفر نمط المخطط مستويات مهمة وسهلة لرؤية. (في كل مرة يتحدث المستثمر عن الحصول على نقاط الدخول والخروج المنخفضة أو التقاط، فإنها تحية لهؤلاء الرجال. تحقق من رواد التحليل الفني).


ما النمط يبدو.


أولا، سوف ننظر إلى تشكيل الرأس والكتفين نمط والعكس الرأس والكتفين.


ينظر إليها في قمم السوق. تشكيل النموذج: الكتف الأيسر: ارتفاع الأسعار يليه ذروة السعر الأيسر، يليه انخفاض. رئيس: ارتفاع الأسعار مرة أخرى تشكيل قمة أعلى. الكتف الأيمن: يحدث انخفاض مرة أخرى، تليها ارتفاع تشكيل الذروة الصحيحة التي هي أقل من الرأس. التشكيلات نادرا ما تكون مثالية، مما يعني أنه قد يكون هناك بعض الضوضاء بين الكتفين والرأس.


ينظر إليها في قيعان السوق. تشكيل نمط: الكتف الأيسر: انخفاض الأسعار والتحركات أعلى. الرأس: يحدث انخفاض آخر إلى مستوى أدنى. الكتف الأيمن: السعر ثم يتحرك أعلى ويتحرك إلى الوراء أقل، ولكن ليس منخفضة مثل الرأس. مرة أخرى، نادرا ما تكون التشكيلات مثالية. قد يكون هناك بعض ضجيج السوق بين الكتفين والرأس.


الخطوة الأولى هي تحديد موقع الكتف الأيسر والرأس والكتف الأيمن على الرسم البياني. في نموذج الرأس والكتفين القياسية (أعلى السوق)، ونحن ربط منخفضة بعد الكتف الأيسر مع انخفاض إنشاؤها بعد الرأس. هذا يخلق لدينا "العنق" - الخط الأصفر على الرسوم البيانية. سنناقش أهمية خط الرقبة في القسم التالي. في نمط الرأس والكتفين العكسي، نربط أعلى بعد الكتف الأيسر مع ارتفاع شكلت بعد الرأس وبالتالي خلق خط العنق لدينا لهذا النمط.


كيفية التجارة نمط.


من المهم جدا أن ينتظر التجار حتى يكتمل النمط. لا ينبغي للمرء أن يفترض أن نمطا سيتطور، أو أن نمط المتقدمة جزئيا سوف تصبح كاملة في المستقبل. وينبغي مراقبة الأنماط الجزئية أو شبه المكتملة، ولكن لا ينبغي إجراء أي صفقات حتى يكسر النمط خط العنق. في الرأس والكتفين نحن في انتظار تحرك السعر للتحرك أقل من خط العنق بعد ذروة الكتف الأيمن. بالنسبة للعكس والكتف العكسي، ننتظر حركة السعر فوق خط العنق بعد تشكيل الكتف الأيمن.


ويمكن البدء في التجارة عند اكتمال النموذج. قم بتخطيط التداول مسبقا، وقم بتدوين مستويات الدخول والتوقف والربح، ولاحظ أي متغيرات من شأنها أن تغير هدف التوقف أو الربح.


الإدخال الأكثر شيوعا هو عندما يحدث اختراق - خط الرقبة مكسورة ويتم اتخاذ التجارة. نقطة دخول أخرى تتطلب المزيد من الصبر ويأتي مع احتمال أن هذه الخطوة قد تفوت معا. هذا الأسلوب ينطوي على انتظار الانسحاب إلى خط العنق بعد اندلاع بالفعل. هذا هو أكثر تحفظا في أننا يمكن أن نرى ما إذا توقف تراجع واستئناف الاتجاه الأصلي يستأنف، ولكنه يعني أيضا قد تفوت التجارة إذا كان السعر يتحرك تتحرك في اتجاه الاختراق. ويظهر الشكلان في الشكل 3.


[نمط الرأس والكتفين طريقة رائعة للتعرف على الانتكاسات المحتملة، ولكنها مجرد نمط مخطط واحد يستخدمه التجار الناجحون. في دورة التحليل الفني إنفستوبيديا، ونحن سوف تظهر لك أهم أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية، فضلا عن كيفية استخدامها في البرية لزيادة العائد على المخاطر المخاطر الخاصة بك.]


في نمط أعلى السوق التقليدي، يتم وضع توقف فقط فوق الكتف الأيمن (نمط تتصدر) بعد اختراق العنق. بدلا من ذلك رئيس نمط يمكن استخدامها كوقف، ولكن هذا من المرجح أن أكبر بكثير المخاطر، وبالتالي يقلل من مكافأة إلى خطر لنسبة النمط. في نمط معكوس، يتم وضع المحطة أسفل الكتف الأيمن مباشرة. مرة أخرى، يمكن وضع المحطة على رأس النموذج، على الرغم من أن هذا يعرض المتعامل لخطر أكبر. في الشكل 3، سيتم وضع المحطة في 104 (أسفل الكتف الأيمن فقط) مرة واحدة اتخذت التجارة.


تحديد أهداف الربح.


هدف الربح للنمط هو فرق السعر بين الرأس ونقطة منخفضة من الكتفين. ثم يتم طرح هذا الاختلاف من مستوى اختراق العنق (على قمة السوق) لتوفير سعر مستهدف للسالب. وبالنسبة لأسفل السوق، يضاف الفرق إلى سعر كسر خط العنق لتوفير هدف السعر نحو الاتجاه الصعودي.


وبما أن شركة سبي هي شركة متداولة بشكل كبير تمثل السوق الأوسع، فإن هدف الربح لنموذج الرأس والكتفين العكسي في الشكل 2 سيكون كما يلي:


ثم يضاف هذا الاختلاف إلى سعر الاختراق (يطرح في حالة نمط الرأس والكتفين العادية). سعر الاختراق هو الصحيح حول 113.25، مما يتيح لنا هدف الربح من 125.32 (113.25 + 12.07).


في بعض الأحيان، يتعين على المستثمرين الانتظار لفترة طويلة - حتى عدة أشهر - بين اكتشاف الاختراق والوصول إلى هدف الربح المثالي. (مراقبة الصفقات الخاصة بك في الوقت الحقيقي يمكن أن تساعدك على توقع نتائجها. تحقق من الاتجاهات المتوقعة للعثور على الأرباح).


لماذا يعمل نمط الرأس والكتفين.


لا نمط مثالي، كما أنها لا تعمل في كل مرة. ومع ذلك، هناك عدة أسباب تجعل نمط الرسم البياني يعمل نظريا (سيتم استخدام أعلى السوق لهذا المنطق، ولكنه ينطبق على كليهما):


كما ينخفض ​​السعر من ارتفاع السوق (الرأس)، بدأ الباعة لدخول السوق وهناك شراء أقل عدوانية. ومع اقتراب خط العنق، فإن العديد من الناس الذين اشتروا في الموجة الأخيرة أعلى أو اشتروا في الارتفاع في الكتف الأيمن ثبت الآن خطأ ويواجهون خسائر كبيرة - فهذه المجموعة الكبيرة التي ستخرج الآن من المراكز التي تقود السعر نحو هدف الربح . وقف فوق الكتف الأيمن منطقي لأن الاتجاه قد تحول إلى أسفل - الكتف الأيمن هو أدنى من رأسه - وبالتالي من غير المرجح أن كسر الكتف الأيمن حتى يستأنف الاتجاه الصاعد. ويفترض هدف الربح أن أولئك الذين هم مخطئون أو اشتروا الأمن في وقت سيء سوف يضطرون إلى الخروج من مواقعهم، وبالتالي خلق انعكاس من حجم مماثل لنمط تتصدر التي وقعت للتو. خط العنق هو النقطة التي العديد من التجار تعاني من الألم وسوف تضطر للخروج من المراكز، مما دفع السعر نحو الهدف السعر. حجم يمكن أن يشاهد كذلك. خلال أنماط الرأس والكتف العكسي (قيعان السوق)، فإننا نفضل مثاليا أن يتوسع حجم الصوت عند حدوث اختراق. وهذا يدل على زيادة شراء الفائدة التي من شأنها أن تتحرك السعر نحو الهدف. انخفاض حجم يظهر عدم الاهتمام في الحركة الصاعدة ويضمن بعض التشكك.


المزالق للتجارة رأس وكتفين.


كما ذكر، فإن نمط ليست مثالية. وهنا بعض المشاكل المحتملة مع تداول نمط الرأس والكتفين:


تحتاج إلى العثور على أنماط ومشاهدتها تطوير، ولكن يجب أن لا تتاجر هذه الاستراتيجية حتى يتم الانتهاء منه. لذلك يمكن أن يعني فترة طويلة من الانتظار. انها لن تعمل في كل وقت. سيتم ضرب مستويات توقف في بعض الأحيان. لن يتم الوصول إلى هدف الربح دائما، لذلك قد يرغب التجار في ضبط كيفية تأثير متغيرات السوق على خروجهم من الأمن. النمط غير قابل للتداول دائما. على سبيل المثال، إذا كان هناك انخفاض هائل على أحد الكتفين بسبب حدث لا يمكن التنبؤ به، ثم من المرجح أن لا يتم ضرب أهداف السعر المحسوبة. أنماط يمكن أن تكون ذاتية. قد يرى أحد المتداولين كتفا، حيث لا يوجد آخر. عندما تتداول أنماط، تحديد ما يشكل نمط بالنسبة لك مسبقا - بالنظر إلى المبادئ التوجيهية العامة أعلاه.


تحدث أنماط الرأس والكتف في جميع الأطر الزمنية، ويمكن رؤيتها بصريا. في حين ذاتية في بعض الأحيان، والنمط الكامل يوفر إدخالات، توقف وأهداف الربح مما يجعل من السهل لتنفيذ استراتيجية التداول. ويتكون النمط من الكتف الأيسر، الرأس، ثم تليها الكتف الأيمن. نقطة الدخول الأكثر شيوعا هي اختراق خط العنق، مع وقف أعلاه (أعلى السوق) أو أقل (أسفل السوق) الكتف الأيمن. هدف الربح هو الفرق بين ارتفاع وانخفاض مع نمط المضافة (أسفل السوق) أو طرح (أعلى السوق) من سعر الاختراق. النظام ليس مثاليا، ولكنه يوفر طريقة لتداول الأسواق على أساس تحركات الأسعار المنطقية. (فرص الحصول على الأرباح تكثر باستخدام هذا النمط الأقل شهرة تعرف على كيفية الاطلاع على إدخال تشكيل الماس الهابط.)


الرأس والكتفين.


نمط الرأس والكتفين هو األكثر قابلية للتطبيق على المراكز القصيرة) تلك هي المراكز التي تنشأ فيها أرباح عندما يكون هناك انخفاض في السعر (. بعد أن كان له ثلاث قمم، انخفض السعر وهذا هو مثال الكتب المدرسية من فرصة جيدة.


الرأس والكتفين كنموذج انعكاس في الترند الهابط (صاعد)


عندما يكون هناك قاع الأول يعني، أنه كان هناك انخفاض في الطلب وتشكيل انخفاض الأسعار، وهو ما يمثل فرصة شراء لهؤلاء المستثمرين الذين يقدرون أن السعر منخفض جدا والبدء في التسوق. ويلي ذلك زيادة في قمة الطلب والتصميم، وهي أصغر من القمة السابقة. وأخيرا، فإن السعر ينخفض ​​حتى أقل.


الرأس، أيضا، الأكتاف، إقتدى.


يمكنك رسم نمط الرأس والكتفين عن طريق رسم خط الاتجاه، ودعا خط العنق، وربط الجزء السفلي على اليمين وعلى الجانب الأيسر من أعلى قمة (الرأس).


الرأس والكتفين النمط الكلاسيكي.


باستخدام نمط من الرأس والكتفين.


إنشاء موقف قصير بمجرد أن يبدأ السعر في الانخفاض من اتجاه الكتف الأيمن واختراق أسفل الخط.


تحديد مستوى مناصب الخروج.


حدد مستوى الخروج باستخدام قيمة الإدخال وطرحه مع ارتفاع النمط.


الرأس والكتفين في اتجاه هبوطي.


الاشتراك / الاتصال:


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


الوظائف ذات الصلة:


لا تعليقات حتى الآن.


ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.


مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2017.


الاشتراك / الاتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


الرأس والكتفين نمط.


تداول الرأس والكتفين أعلى وأسفل الأنماط.


الرأس والكتفين نمط الانعكاس. من العديد من أنماط الرسم البياني المتاحة، لا شيء يمكن مقارنة لشعبية من نمط الرأس والكتفين الرسم البياني. وعادة ما يرتبط ذلك مع بداية اتجاه جديد، وبالتالي عندما يتم تشكيل نمط الرأس والكتفين في الجزء العلوي، فإنه يدل على بداية الاتجاه الهبوطي على الإطار الزمني الذي يظهر ويتم تشكيل نمط الرأس والكتفين مقلوب نحو أسفل الاتجاه الهابط ويشير إلى بداية الاتجاه الصاعد.


يتم تحديد نمط الرأس والكتفين مع ثلاث قمم مع الذروة المتوسطة يقف خارجا من اثنين آخرين. من الناحية المثالية، الرأس والكتفين هو أكثر ملاءمة والتحقق من صحتها في أسواق الأسهم بسبب حجم، ولكن الرأس والكتفين يمكن أيضا أن يتم تداولها في أسواق الفوركس أيضا.


ما الذي يسبب شكل الرأس والكتفين لتشكيل؟


نمط الرأس والكتفين يشير أساسا نحو الإرهاق وينتقل السوق النهائي قبل أن يبدأ اتجاه عكسي جديد. يتم تحديد ذلك من خلال السعر مما يجعل ارتفاع جديد تليها إنشاء مستوى الدعم. أما المحاولة الثانية فقد بذلت لزيادة الأسعار مما أدى إلى ارتفاع أعلى ثان. عادة، يبدأ حجم في الانخفاض من بداية الذروة الثانية مما أدى إلى محاولة ثالثة لجعل ارتفاع على انخفاض مستمر في حجم مع انخفاض منخفض يجري، في حين أن جميع السعر البقاء أعلى بكثير من مستوى الدعم، والمعروفة باسم خط العنق.


تظهر الرسوم البيانية أدناه مثالا نموذجيا على الرأس والكتفين وكذلك نمط الرأس والكتفين المقلوب بما في ذلك كيفية تداولها.


في الشكلين 1 و 2، لدينا الكلاسيكية الرأس والكتفين ونمط الرأس والكتفين مقلوب مع خط الدعم الأفقي، أو خط الرقبة. يتم تداول نمط الرأس والكتفين عندما يكون هناك كسر من خط العنق ويتم إدخال وضع قصير على التراجع. يتم وضع توقف عند أعلى مستويات وسيطة السابقة، في حين أن الهدف هو مسافة المسقطة من المسافة السابقة الرأس والعنق السعر.


ويمكن تشكيل نمط الرأس والكتفين مع خطوط الرقبة أيضا. ومن الأفضل تحديده على أساس انخفاض الأحجام من الثانية (الرأس) والثالثة فصاعدا فصاعدا.


لاحظ أن السعر في بعض الأحيان يميل إلى الخروج من خط العنق ويستمر نحو هدف السعر مع أي تراجع إلى العنق. لذلك، بدلا من وضع أمر معلق يتوقع الانسحاب إلى العنق نهج أفضل هو الشروع في موقف صغير على خط العنق، والتي يمكن التقاط هذه الخطوة في حال عدم وجود تراجع.


الشكل 1: نموذج الرأس والكتفين مثال.


الشكل 2: مقلوب الرأس والكتفين نمط.


تداول أنماط الرأس والكتفين.


لتحديد نمط الرأس والكتفين بشكل صحيح فمن المستحسن أن الاستفادة من المخطط الخطي كما أسعار الإغلاق أكثر صالحة من أعلى مستوياتها وأيضا أنماط من السهل التعرف عليها. في الشكل 3، لدينا مثال على نمط الرأس والكتفين مقلوب.


الشكل 3: نمط الرأس والكتفين المقلوب.


في الرسم البياني أعلاه، نلاحظ من يسار الرسم البياني، أن السعر كان في الاتجاه الهبوطي. قريبا، فإنه يحدد مستوى المقاومة ويسقط أقل فقط لحشد مرة أخرى لاختبار المقاومة. على اختبار ناجح للمقاومة، وانخفاض الأسعار مرة أخرى لجعل انخفاض أدنى، وتشكيل الرأس ويجعل في نهاية المطاف الكتف الأيمن.


بعد ذلك، يكسر السعر مقاومة خط العنق ويبدأ في الارتفاع. من حيث السعر المتوقع، هو المسافة المقاسة من الرأس إلى خط العنق، المتوقعة صعودا من كسر خط العنق. كما يتضح من الرسم البياني، يستمر السعر في الارتفاع ليحقق مستويات قياسية جديدة.


في الشكل 4، لدينا مثال على نمط الرأس والكتفين. هنا، يمكننا أن نرى أن النمط كان على نطاق أصغر بكثير، ولكن تم التحقق من صحة، مع كسر سعر خط العنق والوصول إلى الحد الأدنى المستهدف.


الشكل 4: مثال نمط الرأس والكتفين.


من المثالين أعلاه من الرأس والكتفين، فضلا عن أنماط الرأس والكتفين مقلوب الأسعار. يمكننا أن نرى أن هذا هو نمط موثوق بها للغاية، وخصوصا عند تحليلها مع المخططات الخط. لأن إغلاق الأسعار تعتبر أكثر قيمة من الارتفاعات وانخفاض سعر رفض، تداول الرأس والكتفين أعلى وأسفل أنماط ليست فقط أسهل على الفور ولكن الكثير أكثر صالحة، وإزالة الكثير من الموضوعية من اكتشاف لهم.


عند تداول نمط الرأس والكتفين، يجب على التجار أن يضعوا في اعتبارهم أن هناك حالات حيث نمط الرأس والكتفين يمكن أيضا أن تكون بمثابة نمط استمرار. على سبيل المثال، ليس من الشائع رؤية نمط الرأس والكتفين المقلوب الذي يتم تشكيله ضمن اتجاه صعودي، مما يشير إلى ارتفاع حركة السعر وبالمثل، فإن ظهور نمط الرأس والكتفين ضمن اتجاه هبوطي يدل على استمرار التحرك نحو الجانب السلبي . على الرغم من أن أنماط استمرار هذه نادرة كثيرا بالمقارنة مع الأنماط الكلاسيكية التي عادة ما نراها.


الرأس والكتفين نمط - فيديو التعليمية:


هل يمكنك توضيح ما المقصود بالهدف المتوقع وأهميته؟ شكر.

No comments:

Post a Comment