Wednesday 7 March 2018

التمساح استراتيجية سلخ فروة الرأس


إستراتيجية مؤشر التمساح.


مؤشر التمساح هو مؤشر فني يستند إلى ثلاثة متوسطات متحركة بسيطة مع فترات مختلفة وخصم إلى الأمام. تم تطويره من قبل بيل ويليامز، مؤلف & كوت؛ فوضى التجارة & كوت؛ و & كوت؛ أبعاد جديدة في تداول الأسهم & كوت؛ الكتب. وقد وضع نظاما تجاريا للتنبؤ بعمل سعر الفوركس على أساس عدة مؤشرات منها المؤشر الفني للتمساح.


والفكرة الرئيسية لمؤشر الفوركس هذا هو إرسال إشارة عند بداية الاتجاه.


المؤشر على أساس السعر المتوسط ​​بدلا من سعر الإغلاق (كما هو الحال في المتوسط ​​المتحرك البسيط المشترك). متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​الحسابي للسعر الأقصى والدنيا للشريط (الشمعة):


صيغة المتوسطات المتحركة لمؤشر التمساح.


ويحسب المتوسط ​​المتحرك الأول وفقا للصيغة، وهو نفسه بالنسبة لمتوسط ​​متحرك بسيط، في حين أن الفرق هو أن متوسط ​​الأسعار يتم جمعها. وتحسب المتوسطات المتحركة الثانية والثالثة وفقا للصيغة التالية:


وصف مؤشر التمساح.


ويسمى أول ما مع فترة زمنية من 13 والتحول ل 8 الحانات "إلى الأمام الفك التمساح. وعادة ما يكون اللون الأزرق الداكن على الرسم البياني. ودعا ما الثانية الأسنان التمساح، لديها فترة من 8 والتحول يساوي 5. وعادة ما تكون حمراء. والثالث ما يسمى شفاه التمساح، لديها فترة من 5 والتحول يساوي 3. هذا هو خط أخضر اللون (انظر الصورة 1).


التمساح جاو = سوما (متوسط ​​السعر، 13، 8)


التمساح & [س] الأسنان = سوما (متوسط ​​السعر، 8، 5)


التمساح الشفاه = سوما (متوسط ​​السعر، 5، 3)


صورة 1. مؤشر التمساح بيل ويليامز.


وتظهر جميع خطوط المؤشر الفني للتمساح مستويات السعر التي تستقر في السوق بشرط ألا تؤثر العوامل الجديدة لفترات زمنية مختلفة. ودعا بيل ويليامز خطوط المؤشر كما & لدكو؛ خطوط التوازن & رديقو؛ وتفسر موقفها على النحو التالي:


- عندما تتشابك جميع الخطوط، التمساح هو النوم والسوق تحت شقة، لا توجد إشارات للشراء والبيع (انظر الصورة 2)؛


- ينام أطول التمساح، والجوع يحصل عليه (انظر الصورة 2).


- عندما يتم فتح الفصول من التمساح والأسعار فوق الفك، الاتجاه تصاعدي (انظر الصورة 3).


- عندما يتم فتح فصول التمساح والأسعار فوق شفتيها، الاتجاه هو تنازلي (انظر الصورة 3)؛


- التكافل بين خطوط الرصيد بعد & لدكو؛ الصيد & رديقو؛ تعتبر لحظة جني الأرباح. وبعبارة أخرى يجب على المتداول إغلاق المراكز بعد ذلك.


صورة 2. مؤشر التمساح تحت شقة.


صورة 3. مؤشر التمساح أثناء الاتجاه.


قد تكون أيضا مهتما ب:


ليس عميل حتى الآن؟


يصبح حساب تجريبي.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


استراتيجية الفوركس مع مؤشر التمساح.


استراتيجية نموذجية تتبع الاتجاه تتألف من 144 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط جنبا إلى جنب مع مؤشر التمساح. نحن & # 8217؛ تبحث لشراء أو بيع العملات إلى اتجاه ثابت.


المؤشرات: 144 المتوسط ​​المتحرك البسيط (144 سما)، التمساح (الإعدادات الافتراضية)


الإطار الزمني المفضل: 15 دقيقة وما فوق.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: أي.


ويوضح الرسم البياني غبب / أوسد 3 إشارات شراء إلى اتجاه ثابت. انقر على المخطط للتكبير.


المعايير رقم 1: السعر فوق 144 فترة سما (اتجاه الثور المعمول به) معايير # 2: خط التمساح الأخضر يعبر مرة أخرى فوق الخط الأحمر والأزرق من أسفل المعايير رقم 3: يعبر الخط الأحمر التمساح مرة أخرى فوق الخط الأزرق من الأسفل.


وقف الخسارة: سي الطريقة الأولى: ضع نقطة وقف الخسارة 1 تحت ارتفاع 144 سما وقم بالتوقف عند نقطة واحدة دون 144 سما. سي الأسلوب 2: توقف مكان تحت أحدث نقطة منخفضة سوينغ في الاتجاه الصاعد.


الهدف: تب الأسلوب 1: المخاطر إلى مكافأة 1.5 أو أفضل. تب الطريقة 2: أغلق التداول عندما يعبر خط التمساح الأخضر مرة أخرى تحت الخط الأحمر (إشارة هبوطية على المدى القصير).


المعايير رقم 1: السعر أقل من 144 فترة سما (اتجاه الدب الثابت) المعايير # 2: خط التمساح الأخضر يعبر تحت الخط الأحمر والأزرق من أعلى المعايير رقم 3: يعبر الخط الأحمر التمساح أسفل الخط الأزرق من أعلى.


قم ببيع زوج العملات.


وقف الخسارة: سي الطريقة الأولى: ضع نقطة وقف الخسارة 1 فوق مستوى التراجع المتحرك سما وقم بتتبع توقفك بمقدار نقطة واحدة فوق 144 سما. سي الطريقة الثانية: توقف عن وضع أعلى نقطة سوينغ الأخيرة في الاتجاه الهبوطي.


الهدف: تب الأسلوب 1: المخاطر إلى مكافأة 1.5 أو أفضل. تب الطريقة 2: أغلق التداول عندما يعبر خط التمساح الأخضر مرة أخرى فوق الخط الأحمر (إشارة صعودية قصيرة المدى).


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


شيء واحد للقيام به للتمساح استراتيجية سلخ فروة الرأس.


في الأسلحة حول التمساح استراتيجية سلخ فروة الرأس؟


يذهب مخططهم للعمل. في الواقع، هذه الاستراتيجية لم تكن. عندما كنت ترغب في منع هذه الاستراتيجية هو & # 8217؛ ر لسوق تتراوح.


ويستخدم مؤشر التمساح لتحديد الاتجاه. فإنه يساعد على تحديد وجود وغياب الاتجاه وكذلك اتجاهها. لذلك فهمت كيفية استخدام المؤشرات بشكل مستقل. ويسمح لك هذا المؤشر بتحديد مواقع التقارب والاختلافات في الأسواق. ويستخدم تقويم فوريكس فاكتوري. وبما أن هذه المؤشرات لا تمثل المؤشرات العرفية. ويتكون المؤشر الفركتلي الأساسي من 5 أشرطة كحد أدنى.


يجب عليك استخدام نهج ثبت ثبت لتطوير المبيعات الخاصة بك. في بعض الأحيان تحتاج إلى أن تصبح في ومن سعر في أقل من 30 ثانية. قد ترتفع هذه التكاليف الصغيرة. لتبدأ عندما سلخ فروة الرأس، فمن الضروري أن تبقي التكاليف في الاختيار.


سلخ فروة الرأس هي استراتيجية نموذجية تستخدم من قبل التجار اليوم لتكون قادرة على تحقيق أرباح ضئيلة من التشوهات المؤقتة في المالية. تداول السوق الحالية التي هي هادئة جدا أو ميتة فازت & # 8217؛ ر توفر لك الكثير من الاحتمالات. تد الاستثمار المباشر يتم استبعاد التجارة الدولية بنية. أي تاجر يجب أن تكون قادرة على جلب المؤشر مع أي قضايا. يقوم المستثمرون والمضاربون بتداول الخيارات القياسية للحصول على التعرض للسوق ككل أو.


أنت & # 8217؛ خالية تماما على الاستفادة منه إلى الأبد للاستخدام الخاص بك. اتضح أن يكون خيارا بسيطا لجعل. طيب، وأعتقد أنك & # 8217؛ سوف نفضل هذا واحد، ونحن قادرون على الاستفادة من التأخر!


مشكوك فيه سوف تتلقى إجابة مباشرة. أنت & # 8217؛ تعلم حاليا. العقل جنبا إلى جنب مع شفرات الكتف (أيضا معكوس) هو حقا يحب التصميم تعتمد استراتيجية. ولذلك فإن الروبوت الذي قد التقاط تلك اللحظة وتوجيه التاجر خلال مجموعة واسعة من الخيارات والقرار قد تكون المساعدة الحقيقية. فمن السهل وبسيطة لمتابعة. لذلك تشير إلى المدى. سوف تصبح قطع ينبغي & # 8217؛ ر فقي في المكان الصحيح!


الدورات سوف يعلمك لا مجرد مبادئ سوق العملات، ولكن أيضا طرق تحليل سوق الفوركس وكيفية منع المزالق المشتركة. حالما تحصل على الخبرة الأساسية فمن الممكن أيضا لمواجهة الاتجاه. ومن المهم أيضا الحصول على المعرفة الأساسية أو المعرفة للتحليل الفني. توجد تفاصيل تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المتعلقة بالخيارات في سكوتريد. نعم عندما يتم استخدام البريد الإلكتروني في الأزياء المناسبة، وللظروف الأكثر مناسبة هو بالتأكيد بونانزا.


على الاطلاق مجانا مؤشر كواسافوريكس. في البداية أنه من الحكمة أن تلتزم بهذا الاتجاه. المبتكر للتجارة كتيب النسب من حيث المعلومات. العنصر الأكثر أهمية في تداول الخيارات الثنائية.


العمل فقط على مؤشر التمساح. فمن الممكن أن نرى في ماسد، هناك & # 8217؛ ق لا يكفي الزخم على ذلك. ماسد هو مؤشر جيد يحب جيدا المستخدمة لاستراتيجية مختلفة. سنقوم باستخدام مؤشر ماسد والتماسيح ضمن هذه الإستراتيجية. وربما يكون السلخ فروة الرأس هو النوع الأكثر شعبية من التجارة في سوق الصرف الأجنبي. ومع ذلك، سوف تكتشف بسرعة أنك يمكن أن تحصل على أكثر من 40 نقطة للعديد من الصفقات.


دون & # 8217؛ ر تغذية التمساح بمجرد أن ينام! التمساح يتكون أساسا من. ويعتقد أن التمساح هو تناول الطعام، وعندما تجد خطوط منفصلة. وقد أثبتت هذه الظاهرة السهلة أنها قوية جدا لعقود.


عبارات البحث الأخيرة:


الوظائف ذات الصلة.


على المدى القصير استراتيجية سلخ فروة الرأس التعليقات & أمب؛ نصائح.


كشفت أساسيات استراتيجية التداول العكسية.


دليل كينتيسنتيال لاستراتيجية هيكين العشي سلخ فروة الرأس.


تفاصيل أفضل مؤشر استراتيجية سلخ فروة الرأس.


سر ما هي أفضل استراتيجية تداول الخيار الذي لا أحد يتحدث عنه.


خطأ مميت كشفت على الفوركس غب أوسد استراتيجية التداول وكيفية تجنب ذلك.


أمثلة الرهان المنتشر.


التمساح استراتيجية سلخ فروة الرأس.


الإطار الزمني: 5 دقيقة.


المؤشرات المستخدمة / الإعدادات:


المتوسطات المتحركة الأسية.


ممكن غيرها من المخططات الرهان انتشار:


مثال على الرهان على سبيل المثال.


عندما العصابات الصفراء عبر العصابات الوردي هذا هو إشارة الدخول. وسوف أقدم هذه الاستراتيجية بطريقتين، بالنسبة لأولئك الذين هم نفوذ المخاطرة وبالنسبة لأولئك الذين لا تمانع في المخاطرة.


التجارة طويلة عندما العصابات الصفراء عبر العصابات الوردي إلى الاتجاه الصعودي. وينبغي أن يحدث التقاطع فوق النطاقين فوق خط 55 إما.


عدم المخاطرة بالمخاطر: قد تؤدي الإستراتيجية المذكورة أعلاه إلى بعض الإدخالات الخاطئة كما ترون في الرسم البياني الثاني. بالنسبة لأولئك الذين ينتشرون الخانات التي تتجنب المخاطرة، يتاجرون بالارتداد: بعد كسر الأسعار إلى الاتجاه الصعودي، انتظر التصحيح، وهذا هو الأسعار التي ستعود إلى العصابات الوردية ثم تتداول لفترة طويلة.


انتشار الرهان قصيرة هو العكس. التجارة قصيرة عندما العصابات الصفراء عبر العصابات الوردي إلى الجانب السلبي. وينبغي أن يحدث التقاطع فوق النطاقات دون خط 55 إما. لتلك المخاوف من النفوذ.


هذه هي استراتيجية سلخ فروة الرأس، وبالتالي الحفاظ على قواعد إدارة الأموال الخاصة بك.


على غبوسد: استخدام هدف من 5-10 نقاط ووقف الخسارة من حوالي 15 نقطة. هذه الأهداف يمكن أن تتغير وفقا لما كنت تتداول، يجب عليك تحديد قواعد إدارة الأموال الخاصة بك.


* أفضل وقت لهذه الاستراتيجية هو على فتح الأوروبية أو بعد أن بدأت الخطوة.


هنا هو مثال الرهان انتشار لاستراتيجية نظام التمساح سلخ فروة الرأس على غبب أوسد.


تشير الأسهم إلى الإدخالات. فإن المخاطرة نافر انتشار المخاطر فقط فروة الرأس الأسهم الصفراء.


وفيما يلي مثال على عيب هذا النظام. قد تحصل على الخروج كاذبة. وهناك تاجر المخاطرة تجنب المخاطر هذه الاختراقات كاذبة، كما انه يتداول فقط التصحيحات (المشار إليها أعلاه من الأسهم الصفراء).


أسفل المثال الرهان انتشار يظهر إدخالات مختلفة. والسهم الأحمر هو التاجر الذي توقف.


تنيكا دي ترادينغ كون إل إنديكاتور التمساح.


إستا تنيكا دي ترادينغ سي باسا إن إل أوسو ديل إنديكادور تنيكو أليغاتور إنفنتادو بور إل فاموسو بيل ويليامز إل كوال لو descriptionbió بور بريميرا فيز إن سو ليبرو نيو ترادينغ ديمنزيونس. لا مايوريا دي لاس بلاتافورماس دي ترادينغ أكتواليس كومو ميتاتريدر 4 إنكلوين إيست إنديكاتادور لو كيو فاسليتا لا أبليكاسيون دي إستا إستراتيجيا.


إنديكادوريس y كونفيغوراسيون ديل سيستيما.


غرافيكوس دي باراس / كانديلاس دي 30M، 4H y 1D. إندياكادور التمساح إن كونفيغوراسيون إستاندار.


ريجلاس ديل سيستيما.


كون ريسبكتو a لاس ريجلاس دي إيست سيستيما دي ترادينغ، سي بريسنتان a كونتيناسيون:


إل غرافيكو دي ماركو دي تيمبو دياريو إنديكا لا ديرتشيون دي لاس سيناليس. كون سولو أوبسيرفاتار كوالكيه غرافيكو دي بريسيوس إس فاسل نوتار كيو لاس كوتيزاسيونيس نو سي ميفن إن لينيا ريكتا سينو ماس بين فورماندو بيكوس y فاليس (ألتوس y باجوس) a ترافيس ديل تيمبو. إن أوتراس بالابراس، لاس تندنسيا سس ميفن أون أونداس. تشارلز هنري داو إن سو فاموسا توريا دي داو، إيدنتيفيكتوريس تريس كاتيغورياس دي تندنسيا: بريماريا، سيكونداريا y مينور. لا تندنسيا بريماريا هو مماثل آل فلوجو. لا تندنسيا سيكونداريا سي أسيمجا a لاس أونداس كيو كونستيونين إيس فلوجو. Y لا تندنسيا مينور فيين a سر بور así ديسيرلو لاس أونداس مينوريس كيو فورمان لاس دي لا تندنسيا سيكونداريا.


إن إيست كاسو، لا تندنسيا سي بريسنتا كومو أون فلوجو إن إل ماركو دي تيمبو دياريو (D1). إستو سيغنيفيكا كيو نيسترو أوبجيتيفو إس إنكونترار لا أوندا دينترو دي إيست فلوجو كيو سي إستان موفيندو إن ديرتشيون كونتراريا كون إل فين دي إنكونترار أون بن بونتو دي إنترادا. ديبيدو a إستو، فاموس a أوتيليزار إل ماركو دي تيمبو دي 4 هوراس (H4). إن إستا إسكالا ديبيموس إسبيرار a كيو إل أليغاتور سي مويفا إن كونترا دي لا سينال ديل ديا.


كون بيس إن لو أنتيريور، سي إل غرافيكو D1 ميسترا أونا تندنسيا ألسيستا، ديبيموس إسبيرار a كيو إل غرافيكو H4 ميستر أونا تندنسيا باجيستا. سي إل D1 ميسترا أونا تندنسيا a لا باجا، إنتونسز هاي كيو إسبيرار a كيو سي برودوزكا أونا تندنسيا آل ألزا إن إل H4. ديبيموس إسبيرار a كيو سي برودوزكا أونا بينا إنترادا a لو لارجو دي لا تندنسيا (فر لا سيغوينت فيغورا). بور إستا رازون إمبلاموس أون غرافيكو كومو أون ماركو دي تيمبو دي 30 مينوتوس (M30). بور إجيمبلو، سوبونغاموس كيو تينيموس أون غرافيكو دياريو إن كيو إل أليغاتور سي ميسترا ألسيستا. إل سيغوينت باسو إس إسبيرار لا أوندا باجيستا إن إل غرافيكو دي 4H. فينالمنت إسبراموس a كيو إل أليغاتور إن إل غرافيكو دي 30 مينوتس دي لا سينال دي كومبرا، لا كوال كونسيست إن أون كروس آل ألزا دي لاس ميدياس موفيلز كيو فورمان إيست إندياكادور. كواندو إستو أوكور، أبريرموس أونا بوسيسيون ألسيستا.


دي إستا مانيرا، بوديموس ديفينير لاس ريجلاس دي إست سيستيما دي فورما سينسيلا كومو سي ميسترا a كونتيناسيون:


أونا فنتاجا دي إستا تنيكا دي ترادينغ إس كيو بيد إمبلارس بارا أوبيراسيونيس a ماس كورتو بلازو، كومو بور إجيمبلو:


إل D1 ماركا لا ديرتشيون جينيرال دي لا تندنسيا مينتراس كيو إل H4 إنديكا ديستينتاس كوريسيونيس كيو بيدن إمبلارس بارا إنترار a فافور دي لا تندنسيا.


كواندو نوس إستاموس بريباراندو بارا لا سينال دي كومبرا o فينتا، إسبراموس a كيو سي برودوزكا أون كروس دي ميدياس إن إل أليغاتور بريسيسو y فيابل. إن إيست كاسو لو كيو هاسموس إس فيجارنوس ديتينيدامنت إن إل بريسيو دي سيير دي لا كانديلا إن كيو أوكوري إل كروس. سي إل كروس سي برودوس سيركا ديل سيير دي لا كانديلا، تندريموس أونا بينا سينال. إن إل إيفنتو دي كيو إل كروس دي ميدياس موفيلز نو أوكورا كواندو باريسيا كيو así إيبا a سر، تندريموس كيو إسبيرار آل بريسيو دي سيير دي لا بروكسيما كانديلا بارا فر سي ahí سي برودوس فينالمنت. أونا فيز كيو هيموس أبيرتو أونا بوسيسيون، لا ميجور لريا بارا كولوكار إل ستوب لوس إس سوبري إل بيفوف a بارتير ديل كوال إل بريسيو rebotó، ديسير دوند سي inició لا تندنسيا (فر لا سيغوينت فيغورا).


بارا ديفينير إل نيفيل دي توما دي غانانسياس (تاكي بروفيت)، بوديموس إمبلار هيرامينتاس كلاسيكاس دي أناليسيس تنيكو. إسنسيالمنت، بوديموس بوسكار نيفيلز دي سوبورت y ريسيستنسيا إمبورتانتيس، ألغونا سينال دي كامبيو إن لا تندنسيا o ألغون سيغنو دي كوريتشيون. إستو سيغنيفيكا ألغون باترون دي كامبيو دي تندنسيا o ديفرغنسياس إنتر إل بريسيو y لوس أوسيلادوريس. لا ديرتشيون y لا توما دي غانانسياس دي لاس سيناليس دي إيست سيستيما ديريفان دي لا ديرتشيون جينيرال y دي لاس كوريسيونيس ديل مايور دي لوس ماركوس دي تيمبو كيو لو كونفورمان.


النظر النهائي.


آل إيغوال كيو أوتروس إنديكادوريس باسادوس إن ميدياس موفيلز، إل أليغاتور إس أون إنديكسادور ريزاغادو. إيست ريتراسو إن أوبتينر أونا سينال دي ترادينغ بيد ليفار a أونا بيرديدا o غانانسيا بارسيال إنيسيال. سين إمبارجو، إيست ريزاغو بيد سيرفير كومو أون فيلترو y أيودار a إليمينار سيناليس فالساس e إنسينيفيكانتيس.


موشوس دي لوس كيو هان بروبادو إل أليغاتور، هان إنكونترادو كيو أوبيرار كون لوس كروسيس دي إيست ليس هان برودوسيدو ميجوريس إن كومباساسيون كون أوتروس سيستيماس باسادوس إن كروسيس دي ميدياس موفيلز. إن كونديسيونيس دي ميركادو ديسفافورابلز كومو أكويلاس كون بوكا تندنسيا، تال بريس كيو إل أليغاتور برودوس مينوس سيناليس فالس لو كيو ريدوس a لارجو بلازو لاس بيرديداس.


كونتينيدو ريلاسيونادو.


سوسكريبيت سين كوستو ألغونو آل بوليتين ديل سيتيو.


2 تعليقات إلى تنيكا دي ترادينغ كون إل إنديكاتور التمساح.


هولا سالودوس أونا إنكويتود، إن إل تكستو سي إكسبريزا كيو سي 1D إستا آل ألزا، 4H باجا، y 30M آل ألزا، سي إنترا إن كومبرا مي بريغونتا إس ¿آل إنترار إن لارجو بور 30M آل ألزا، نو بيد سر كيو سي إست، أون ريتروسيسو دي 4H كيو إستا a لا باجا بارا سيغير سو رومبو 4H a لا باجا؟


ريسبونديندو a tú كونسولتا، تال كومو ديسز إن إل كاسو دي لا سينال دي كومبرا بيد أوكرير كيو سي تريت دي أون ريتروسيسو ديل 4H كيو está a لا باجا، بور لو كوال سي وتيليزا إل ستوب لوس بارا بريفر إستا سيتواسيون. سين إمبالغو، دادو كيو سي أبري لا بوسيسيون سولو كواندو إل D1 está آل ألزا، إستا بوسيبيليداد إس ماس ريدوسيدا. بودرياموس ديسير كيو إيست موفيمينتو باجيستا ديل 4H سي توما كومو أون ريتروسيسو دي لا تندنسيا برينسيبال (D1) إن إل كوال لا سينال دي إنترادا لا دا إل 30M إنديكاندو كيو إل ميركادو está كونتيناندو كون لا تندنسيا ألسيستا. إن أوتراس بالابراس، سي إسبيرا كيو إل D1 بروسيغا كون لا تندنسيا ألسيستا كون أون موفيمينتو إنديكو إنيسيالمنت بور إل موفيمينتو ألسيستا ديل 30M إل كوال ديب دي سيغويدو بور إل 4H.


إن كاسو دي كيو إل موفيمينتو باجيستا ديل 4H سي أون إنديكاتيفو دي أون كامبيو دي تندنسيا، إل ستوب لوس protegerá آل ترادر ​​دي أونا بيرديدا مايور.

No comments:

Post a Comment