Saturday 24 March 2018

الخيارات الثنائية يعيش نصائح


9 نصائح للتجار الجدد للتجارة الخيارات الثنائية.
ماري هو مدون محترف، الذي يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع بما في ذلك كسب المال، سوق الأوراق المالية، والقروض، والديون، والإفلاس، ووضع الميزانيات، والخيارات الثنائية، والاستثمار التقاعد وأنها كانت الكتابة على مدى السنوات ال 5 الماضية. كامل الحيوية.
من كسب القليل من المال الإضافي لجعل العيش بدوام كامل، أو كسب الكثير من المال في فترة قصيرة من الزمن، تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة ممتازة لتحقيق كل هذا. كما يكسب ببطء شعبية في جميع أنحاء العالم، والآلاف يبذلون المال الجيد مع القليل أو لا معرفة مسبقة من هذا الموضوع، ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية ليست كعكة المشي: يمكن تحقيق النجاح والمخاطر يمكن التقليل من خلال اتباع النصائح المذكورة أدناه:
9 نصائح للتجار الجدد للتجارة الخيارات الثنائية.
المشورة أولا وقبل كل شيء إلى أن تعطى لأي تاجر المبتدئين هو اختيار وسيط الخيارات الثنائية جيدة لمساعدتكم في هذا المجال. وسيط جيد، الذي يعرف عمله، يجعل كل الفرق. هناك العديد من المواقع المقارنة المتاحة لجعل هذا الاختيار أسهل للتجار الجدد، لذلك يمكن للمرء بسهولة بسهولة استشارة هذه المواقع واختيار وسيط الخيارات الثنائية جيدة من اختيارهم. ثانيا، فإنه من المستحسن لزيادة معرفتك في مجال تداول الخيارات الثنائية ومعرفة أن هناك دائما أكثر للتعلم. هناك دورات تدريبية متاحة لنقل المعرفة تداول الخيارات الثنائية للتجار الجدد. قراءة الكتب الجديدة حول هذا الموضوع ومناقشة مع التجار الآخرين حول هذه المسألة أيضا يضيف إلى المنفعة. هذا النوع من التداول هو تجربة تتطور باستمرار، وبالتالي المعرفة حول هذه المسألة تتوسع في أي وقت مضى. ثالثا، التداول على المدى الطويل يخدم عوائد أفضل، وتداول الخيارات الثنائية هو نشاط طويل الأجل. وضع خطة طويلة الأجل لتداول ثنائي الخاص بك، ولعب البطاقات الصحيحة سوف تضمن أن تأتي في نهاية المطاف على رأس القائمة. مقاومة إغراء للحصول على تعادل في البدع التي لا تتناسب مع الاستراتيجيات العامة الخاصة بك والالتزام بدقة إلى خطط تعادل.
زمن. إيت & # x27؛ S العملة من الحياة.
ولكن على عكس المال، يمكنك إجراء المزيد. ومع ذلك، يمكنك زيادة كل ثانية تنفقها. مهمة ليفهاك & # x27؛ s هي لمساعدتك على تحقيق مكاسب هائلة مع الوقت المحدود لديك. مع الأفكار التي نقدمها، والثواني الخاصة بك يمكن أن تكون قيمة ساعات، وأيام يمكن أن تكون قيمة سنوات في القيمة.

10 دليل خطوة إلى تداول الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.
السبب في أن هذه الأنواع من الصفقات المالية أصبحت شعبية جدا هو أن التجار لديهم لاتخاذ واحد فقط من اثنين من القرارات الممكنة عند وضعها، أن يكون نعم أو أي قرار الذي في تداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم الصفقات وضع أو دعوة.
ليس هناك حاجة لشراء فعلا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تجارة الخيارات الثنائية على قيمة الذهب، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى أي فترة زمنية معينة.
ميزة واحدة رئيسية من وضع الصفقات الخيارات الثنائية هو أنك سوف تجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية فقط أو طالما شهر واحد.
إذا كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية ثم أدناه هو لدينا دليل 10 خطوة (إنفوغرافيك) والتي سوف تنير لكم على كل شيء لمعرفة حول وضع الصفقات الخيارات الثنائية في أي من وسطاء واردة لدينا.
ما هي الصفقات لوضع أول قرار تحتاج إلى جعل عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من التجارة الخيارات الثنائية هو مجرد ما الأصول أو السلع أو البورصة كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك على.
مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا المتعلمين على أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة كنت مهتما في وضع التجارة الخاصة بك أو الصفقات عليك سوف تحتاج إلى أن تقرر الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة تلك التجارة سوف تتحرك.
إذا كنت تعتقد على سبيل المثال قيمة دعونا نقول النفط سوف تقع في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار بوت، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزيد في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار الاتصال.
اختيار وسيط سوف تحتاج بالطبع إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار فإننا ننصح أن تأخذ بعض الوقت نلقي نظرة من خلال كل من استعراضنا ثنائي خيارات السماسرة.
كل وسيط على هذا الموقع مرخص بالكامل وينظم، وكل واحد منهم يقدم مجموعة واسعة جدا من الأصول القابلة للتداول وكثير منهم كما تقدم بالإضافة إلى التجار الجدد عرضا من شأنها أن تزيد بشكل كبير من قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.
وسيكون لكل وسيط أيضا مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة، ومن المهم أن تختار لفتح حساب من شأنها أن تعطيك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات على أساس مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.
من الناحية المثالية النظر في فتح الحسابات في كل من وسطاء واردة لدينا، لأنه سيكون هناك العديد من الفوائد من القيام بذلك كما سوف تجد في الخطوة الرابعة.
اختيار وقت انتهاء الصلاحية واحد كنت قد اخترت نوع من الأصول التي ترغب في أساس الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول حولها، وقد اختار الوسيط الذي لوضع الصفقات الخاصة بك في، ثم عليك بعد ذلك أن تقرر وقت انتهاء الصلاحية للتداولات الخاصة بك.
سوف تجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكن وضع صفقات أطول بكثير والتي سوف تنتهي في شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قيمة أي أصول مالية تقوم بوضع صفقاتك عليها.
فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر سعر تذكرة كبير، سوف تتسوق دائما لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.
هذا هو الشيء الذي يجب أن تنظر في القيام به عندما تاجر الخيارات الثنائية، والمكاسب المالية التي يمكن أن تجعل من كل تجارة واحدة كنت تقرر أن مكان يمكن، وغالبا ما تختلف من وسيط إلى وسيط.
لذلك يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك أن نلقي نظرة على ما المكاسب المحتملة ستكون على الصفقات التي اخترتها في العديد من واردة وسطاء الخيارات الثنائية، كما من خلال مقارنتها سوف تكون قادرة على اختيار وسيط تقدم لك أقصى عوائد على الاستثمار الخاص .
الخيارات الشائعة في حين أنك سوف تبذل شيئا من جهد متضافر عند اختيار الصفقات التي من المرجح أن تؤدي إلى مكاسب مالية، يجب عليك دائما الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم.
في حين أن العديد من الوسطاء تقدم أحدث الأخبار المالية التي غالبا ما يتم التمرير على تغذية الأخبار، بعض التجار أيضا تسمح لك لمعرفة أي الصفقات هي شعبية حاليا مع التجار الآخرين.
على هذا النحو يكون على اطلاع على الوسطاء التي تقدم نوعا من ميزة الخيارات الشائعة، عن طريق الاستفادة من الأداة التي سوف تكون قادرة على اكتشاف أي الصفقات تجذب حاليا أعلى حجم من الصفقات من التجار المال الحقيقي الآخرين.
زيادة ميزانية التداول الخاصة بك المنافسة بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار والتاجر.
بالنسبة لك سوف تجد في كثير من الأحيان يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانيتك التداول.
على الفور وضع الصفقات أنت لن تعرف مسبقا عندما فرصة تجارية مربحة المحتملة سوف تصبح فجأة المتاحة، وهذا هو شيء كنت بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار.
على هذا النحو ينصح لك أن يكون الوصول إلى كل حساب التداول عبر الإنترنت وأيضا حساب التداول المحمول في كل وسيط قمت بالتسجيل. من خلال الحصول على حساب التداول المحمول سوف تكون بالطبع قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان.
تحوط الصفقات الخاصة بك سوف ينظر العديد من المتداولين في إمكانية التحوط من أي صفقات حية ونشطة لديهم فتح أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم تغطية كلا الجانبين من الصفقات في اثنين من الصفقات منفصلة تماما.
لفة إلى الأمام ميزة سوف تجد ميزة أخرى بدأت تصبح متاحة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية وهذا شيء يعرف باسم ميزة لفة إلى الأمام. هذا النوع من فرص التداول الإضافية سوف تصبح متاحة لك فقط عندما يكون لديك التجارة الحية وضعت.
خيار إعادة توجيه الخيارات هو وسيلة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية على أي الصفقات الحية التي قمت بوضعها، وعند اتخاذ هذا الخيار سيتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية إلى واحد المتاحة التالية.
الخروج المبكر في حين أن العديد من التجار سيكون أكثر من مستعد للانتظار حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الصلاحية على جميع الصفقات التي وضعوها، إذا كنت على بينة من أي أحداث محتملة يمكن أن نرى قيمة الصفقات التي اخترتها تأرجح في الاتجاه المعاكس الذي كنت قد اخترت، في حين كنت الصفقات في خط حاليا لدفع تعويضات، ثم النظر في اتخاذ الخروج المبكر.
العديد من الوسطاء سوف نقدم لكم خيار الخروج المبكر، وبينما سيكون لديك لدفع رسوم لإنهاء الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي صلاحيتها، من خلال القيام بذلك سوف يكون على الأقل تأمين في أرباح التداول من تلك الصفقات.
ومع ذلك، فقط من أي وقت مضى النظر في اتخاذ الخروج المبكر إذا كنت مقتنعا أي مكاسب محتملة سوف تجعل بمجرد التداول تنتهي بشكل طبيعي سوف تصبح خسارة الصفقات بسبب الأحداث الحالية التي قد تكون فجأة على بينة من.
كيفية تداول الخيارات الثنائية.
الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.
هناك ميزة رئيسية واحدة من تداول الخيارات الثنائية وهذا هو أبدا لديك لشراء فعلا الأسهم والسلع أو العملات التي سوف تكون على أمل زيادة أو نقصان في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!
إذا تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قد أثار مصلحة في لك ثم يمكن أن يكون، في البداية، مربكة نوعا ما، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة عمل الخيارات الثنائية، والتي سوف يستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك، سوف تكون قادرة على إتقان تداولها .
مع هذا في الاعتبار وضعنا معا أدلة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وجدت في أي مكان على الانترنت، وعبر خطوة خطوة مجموعة من الأدلة سنشرح كيف يمكنك أن تكون على الانترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.
الخطوة الأولى من التداول هو اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.
نحن ندعوك لإلقاء نظرة من خلال كل من الأدلة التالية، لأنه عندما كنت تفعل ربما ترغب في بدء التداول نفسك!

خيارات تداول الخيارات الثنائية والاستراتيجيات.
سوف نقدم لكم الآن بعض الطرق والدهاء التي كنت سوف تكون قادرة على التجارة الخيارات الثنائية على الانترنت، لا يمكن ضمان هذه التلميحات والنصائح المختلفة لتحقيق أرباح مستدامة، ولكن عندما كنت تأخذ علما منهم قد تجد نفسك وضع المزيد من الصفقات الفوز مما تفعل عادة!
الاستفادة من المكافآت.
كما أنت ذاهب إلى أن تكون مزدحمة مع كل طريقة من الترحيب والاشتراك في مكافآت في جميع المواقع على الانترنت خيار ثنائي يمكنك أيضا الاستفادة الكاملة منها، ولكن يمكن أن تدفع أرباح لك للاستفادة من جميع المكافآت على النحو الأمثل وهنا عدد قليل من الطرق انت تستطيع فعل ذالك.
تحوط الصفقات الثنائية باستخدام المكافأة النقدية - عند الانضمام إلى اثنين من مختلف مواقع التداول باندي خيارات سوف تكون بالطبع قادرة على التحوط الصفقات الخاصة بك عن طريق الاستفادة من كل المواقع النقدية مكافأة الترحيب ومن ثم وضع الصفقات المعارض في كل موقع. لذلك في حين أن واحدة من تلك الصفقات ستكون خاسرة، والآخر سوف يكون بطبيعة الحال الفوز واحد، وعلى هذا النحو سيتم ضمان الربح مع تلك المكافأة النقدية! ابحث عن مكافآت إعادة الإيداع - المزيد والمزيد من مواقع تداول الخيارات الثنائية تقدم الآن لعملائها العاديين والأكثر ولاء بشيء معروف بمكافآت إعادة الإيداع، ويتم تقديمها لك من وقت لآخر وكلما قمت بعمل إيداع مؤهل ثم وسوف يكون الفضل مع مكافأة في حساب التداول الخاص بك، وأنه لا يذهب دون أن أقول المزيد من النقود لديك في حسابك والمزيد من فرصة سيكون لديك لجعل التجارة الفوز!
أسئلة حول المكافآت الخيارات الثنائية.
وفيما يلي بعض الأسئلة الشائعة المتعلقة المكافآت الخيارات الثنائية، يكون نظرة سريعة من خلال لهم في حال كنت تسأل هذه الأسئلة نفسك كما سيتم العثور على إجابات على هذه الأسئلة أدناه!
كيف كبيرة الخيارات الثنائية المكافآت؟ & # 8211؛ مبلغ النقدية التي سيتم منحها مع مكافأة الخيارات الثنائية سوف تعتمد على الموقع الذي كنت عضوا في أو تفكر في أن تصبح عضوا في، فإنه ليس من غير المألوف أن تقدم مكافأة تصل إلى 100٪ من الخاص بك مبلغ المودعة، ولكن في بعض الأحيان من وقت لآخر المكافآت أكبر يمكن أن تكون متاحة. هل يمكنني فتح أكثر من حساب واحد لكل موقع؟ & # 8211؛ إذا كنت تتساءل عما إذا كان من الممكن فتح أكثر من حساب تداول واحد في موقع تداول الخيارات الثنائية واحد لتكون قادرة على الاستفادة من الاشتراك والمكافآت ترحيب أكثر من مرة، ثم وهذا غير ممكن إذا حاولت والقيام بذلك سيكون لديك أي المكافآت الممنوحة باطلة! هل تقدم مكافآت مواقع الخيارات الثنائية للجوال؟ & # 8211؛ سوف تجد فقط نفس العدد من المكافآت ونفس القيمة من العلاوات المتاحة في كل من مواقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت والمحمول، لذلك لن تكون أي تنازلات إذا اخترت الاشتراك في موقع ثنائي الخيار عبر جهاز محمول!
الأخبار وقنوات المعلومات أنت دائما سوف تضطر إلى إبقاء إصبعك على نبض جميع الأخبار الحالية للثانية جدا فواصل قصة الأخبار التي قد تؤثر على قيمة السلع مثل الذهب أو الفضة أو أي قصة إخبارية أن يذهب إلى يكون لها تأثير على سعر سهم الشركة أو قيمة العملة في أي بلد تحتاج إلى أن تكون قادرة على الرد على الفور ووضع الخيارات الثنائية وفقا لذلك.
العديد من مواقع تداول الخيارات الثنائية سيكون لها قصصها الإخبارية اليومية على العرض على المناطق المخصصة بشكل خاص من موقعها على الانترنت، ومع ذلك سيكون من المستحسن بالنسبة لك لضبط قنوات الأخبار المتداول والحفاظ على عيوننا وآذان مقشر لأي الأخبار العاجلة ل من خلال الحصول على هذه القصص الإخبارية أولا كنت ذاهبا لتكون قادرة على الاستجابة أسرع ووضع الأكثر دراية من الخيارات الثنائية الصفقات!
هل يجب أن أتبع المال؟
للأسف الكثير من الناس يمكن أن تتصرف مثل الأغنام عندما يتم تداول الخيارات الثنائية على الانترنت وأنها سوف نرى ببساطة ما يفعله التجار الآخرين وسوف تتبع المال والمكان الصفقات التي يضعها الناس الآخرين.
في حين أن هذا ربما يمكن أن نرى لك تحقيق الربح في بعض الأحيان، لا أحد على الإطلاق غنى باتباع شخص آخر يؤدي وعلى هذا النحو يجب أن تكون دائما على استعداد لاتخاذ بعض المخاطر عند تداول الخيارات الثنائية واستخدام المهارات الخاصة بك والحكم فيما يتعلق باختيار الصفقات لوضع على الانترنت.
حاول دائما ويكون لديك جهاز محمول في الجانب الخاص بك وعلى استعداد للاستخدام عندما كنت في حاجة للحصول على مكان التجارة الخيارات الثنائية وكنت خارجا وأسرع طريقة للقيام بذلك هو ببساطة الوصول إلى منصات التداول المحمول أن كل من المدرجة لدينا وأعلى تصنيف مواقع تداول الخيارات الثنائية المتاحة.
هل يجب علي الاستفادة من صفقات الخروج المبكر؟ & # 8211؛ غالبا ما نطلب من تجار الخيارات الثنائية عبر الإنترنت الجديد أن يأخذوا خروجا مبكرا من تجارة الخيارات الثنائية التي وضعوها لضمان تحقيق أرباح من تلك التجارة. أخذ الخروج المبكر يمكن أن يكون شيئا من سيف ذو حدين لأنك سوف تدفع رسوم إضافية أو عمولة من المكاسب الخاصة بك للسماح لك لسحب من تلك التجارة هناك وبعد ذلك.
حتى إذا كنت مقتنعا بأن قيمة التجارة الثنائية الخيار الذي اخترته لن تبقى في مستواها الحالي وسوف تتحرك بطريقة سلبية، ثم وهذا هو الوقت الوحيد الذي يجب أن تنظر في الخروج المبكر عن طريق اتخاذ باستمرار هذا الخيار باهظة الثمن وسوف تنخفض أرباحك الفوز العام في القيمة وهذا شيء لا يوجد تداول سوف يكون يريد! هل يجب علي استخدام موقع الدفع لكل نصيحة؟ - إذا كنت تأتي من أي وقت مضى عبر أي مواقع تقدم لك نصائح في ما يتعلق بالخيارات الثنائية ثم لا يميل إلى التوقيع عليها أكثر من ذلك إذا كانوا يتقاضون رسما! إذا كان أصحاب الموقع لديهم المهارة اللازمة لاختيار الصفقات الفوز أنها سوف تتداول الخيارات الثنائية وليس مجرد بيع نصائح!

الخيارات الثنائية حية نصائح
هومبلوغ 10 خيارات الخيارات الثنائية.
10 نصائح الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية تتجه ببساطة إلى اختيار ما إذا كان الأصل سوف ينتهي أعلى أو أقل من عندما بدأت التجارة. يجب أن تقرر ما إذا كان اختيار بوت أو مكالمة. كيف تقرر؟ لقد أدرجنا بعض النصائح المفيدة للخيارات الثنائية التي ستساعدك على اتخاذ هذا القرار المهم. في حين أن هذه النصائح ليست ضمانا للنجاح الفوري أنها سوف تساعدك على صقل مهارات التداول الخاصة بك وتسليط الضوء على بعض من حفرة مشتركة يسقط.
هناك العديد من الطرق للنجاح كالتداول الخيارات الثنائية وهذه 10 نصائح تداول الخيارات الثنائية تساعدك على جعل بداية جيدة لمهنة التداول الخاصة بك أو الإشارة إلى بعض العادات السيئة إذا كان لديك بالفعل بعض الخبرة التجارية.
1. فهم سوق الخيارات الثنائية وأدوات التداول.
لا تقفز فقط واختيار عشوائيا بوت أو المكالمة. هذا هو مجرد القمار وفي أحسن الأحوال سوف يفوز بعض الصفقات من خلال فرصة نقية. بدلا من ذلك تعلم كل ما تستطيع عن كيفية عمل هذا السوق والمنتجات التي تتوفر من الوسطاء.
2. اختيار وسيط الخيارات الثنائية السمعة.
ابحث عن وسيط مع مجموعة واسعة من الأصول ومعدل عال من دفع تعويضات. إذا كان لديك تفضيل لفحص سوق معين أن الوسيط الذي اخترته يقدم الصفقات على هذا. اختيار وسيط مع نظام تجريبي بحيث يمكنك التحقق بشكل كامل من منصة والحصول على راحة مع واجهة قبل اتخاذ أي الصفقات الحية. هناك العديد من السماسرة الجدد التي تظهر في السوق كل يوم، في حين أنها قد تكون وسطاء كبيرة أنها سوف تكون غير مثبتة إلى حد كبير، وسوف لم تكتسب بعد سمعة (جيدة أو سيئة). وينصح للذهاب مع وسطاء ثبت وثبت أن لديهم الوقت لإثبات أنفسهم.
3. تعلم كيفية التجارة.
قد يبدو هذا واضحا ولكن العديد من التجار الجدد يحصلون على المحاصرين حتى في احتمال مثير لكسب مبالغ كبيرة من المال أنها تخطي هذه الخطوة. فهي تقفز دون فهم كامل لكيفية التجارة وفقدان أموالها. من المهم للاستفادة من نظام التجريبي وسيط وممارسة التداول وتحقق من أي الاستراتيجيات التي قد تفكر في استخدام عندما التداول المباشر. في الواقع العديد من التجار من ذوي الخبرة استخدام أنظمة التجريبي للتحقق من الاستراتيجيات والتقنيات الجديدة.
4. البحث في الأسواق وتنفيذ الاستراتيجية.
يقوم التجار الناجحون ببحث أصولهم بشكل جيد، ومواكبة أي أخبار من المرجح أن تؤثر على سعر أصولهم ومراقبتها على التقويم الاقتصادي، والتحقق من الأحداث التي قد تنشأ مما قد يؤدي إلى ارتفاع سعر الأصول أو هبوطها. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تستخدم استراتيجيات ثبت أن تعمل بالنسبة لهم. التداول دون البحث أو موثوقة استراتيجية تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة مؤكدة لتفقد المزيد من الصفقات مما كنت الفوز وسيطرك سوف أحبك!
5. اختيار الأصول بحكمة.
اختر أحد الأصول الأكثر شيوعا المتاحة للتداول. سيكون هناك الكثير من التحليل والأخبار المتاحة للأصول الأكثر شيوعا، وتميل إلى مناقشتها بشكل متعمق في المنتديات والمصادر الأخرى على الإنترنت. تجنب الأصول الأقل شيوعا إلا إذا كنت بالفعل على دراية ومريحة جعل التنبؤات على تحركاتها.
6. الممارسة على نظام تجريبي.
وكما سبق ذكره، أطلب الوصول إلى نظام التجريبي للوسطاء والتحقق من أنه نظام تفاعلي بالكامل وليس مجرد سلسلة من الشرائح والرسومات. سوف يصر معظم الوسطاء على إجراء وديعة قبل السماح بالوصول إلى أنظمة التجريبي الخاصة بهم ولكن إذا كنت جادا في التداول سوف تكون وديعة عند البدء حتى هذا لا ينبغي أن يكون مشكلة بالنسبة لك. تعطي لنفسك الوقت للتعرف على النظام بشكل كامل وممارسة التداول واستخدام الاستراتيجية الخاصة بك.
7. إدارة أموالك والمخاطر الخاصة بك.
هناك قول مأثور "لا تضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة" وهذا ينطبق على التجار أيضا. يجب أن لا تخاطر أبدا كثيرا من رأس المال الخاص بك على تجارة واحدة، العديد من التجار أبدا خطر أكثر من 5٪ من رأسمالهم على تجارة واحدة. إذا سارت الأمور على ما يرام فإنها لا تزال لديها جزء كبير من رؤوس أموالهم المتاحة لمواصلة ويمكن استرداد بسرعة.
8. النظر في تداول الخيارات الثنائية ساعة واحدة.
تجنب الخيارات الثنائية طويلة الأمد حتى تصبح أكثر خبرة. ومن الصعب التنبؤ بدقة حيث سيكون سعر الأصول في شهر واحد. بدلا من ذلك التجارة خيارات ساعة واحدة حيث يمكنك التنبؤ بشكل أكثر دقة سعر الأصول إغلاق من التحليل والبحث والأحداث الاقتصادية القادمة والقصص الإخبارية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون هذا وسيلة سريعة لتحقيق الربح. إذا كان السوق تتجه في اتجاه معين قد تنظر في استخدام 60 ثانية خيارات للاستفادة من الاتجاه وتعظيم الأرباح الخاصة بك.
9. الاشتراك للحصول على إشارات الخيارات الثنائية.
سوف مقدمي الإشارات يصدر لك مع توقعاتهم على أساس منتظم. إذا كان مزود إشارة لديه نسبة الفوز عالية وهذا أمر منطقي لأنها قد أجريت بحثا مكلفة والتحليل قبل الإفراج عن إشارة. ومع ذلك، فإنها لا تتنبأ دائما بشكل صحيح ولكن جيدة منها الفوز أكثر من تخسر.
10. لا تتوقع الحصول على الأغنياء السريع.
بعض التجار يريدون فقط لكسب بعض النقود الإضافية من بضع ساعات العمل في الأسبوع في حين أن البعض الآخر يجعل معيشة كبيرة من خلال وضع في الكثير من العمل الشاق وجهد إضافي. تكون واقعية وفهم أن تحصل على ما كنت وضعت في وإذا كنت وضعت في شيء ....well كنت تعرف ما ستكون النتيجة.

جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.
ما هو تداول الخيارات الثنائية؟ الناس ذوي الخبرة يقولون دائما، لا تضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة. لذلك، عندما يتعلق الأمر بجعل الاستثمار، علينا أن نبقي جميع الطرق مفتوحة وليس فقط التمسك الخيارات التقليدية للاستثمار.
الخيارات الثنائية هي وسيلة سهلة لاستثمار أموالك وكسب عوائد جيدة. ولكن يجب أن تكون حذرا حقا. هناك الكثير من الحيل هناك!
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيار الثنائي هو نوع من "الرهان" المالي مع إما بعض مكافأة ثابتة أو لا شيء على الإطلاق. ذلك يعتمد على ما إذا كان الخيار تنتهي في المال أو من المال. وهكذا، فإنه يسمى ثنائي.
هناك العديد من المصطلحات التي يحتاج المستثمر لمعرفة ما إذا كان يخطط للاستثمار في الخيارات الثنائية. ما هو "في المال"، ما هو خيار واحد لمسة واحدة، ما هو ارتفاع / منخفضة الخ؟ شاهد أمثلة وشاهد مقطع فيديو حول الخيارات الثنائية في صفحة أساسيات الخيارات الثنائية.
ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟
هناك بعض المحللين ذوي الخبرة التي تتبع الأسواق. عندما يجدون فرصة التداول يرسلون لك تعليمات بسيطة حول متى وكيف التجارة. أنها ترسل هذه التنبيهات عبر البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة أو أنها نشرها على صفحة ويب حية. هذه هي إشارات الخيارات الثنائية.
إشارات جنبا إلى جنب مع الخيارات الثنائية الروبوتات يمكن أن تساعد مبتدئا ولكن تاجر من ذوي الخبرة، كذلك. مع مزود إشارة جيدة، يمكنك أن تطمئن إلى أنك تفقد الصفقات أقل. انها تساعدك على أن تكون أكثر نجاحا كالتداول الخيارات الثنائية.
يجب أن تحصل نفسك مسجلة مع مزود إشارة موثوقة وسمعة طيبة. بهذه الطريقة يمكنك حفظ الكثير من الوقت والتركيز على التداول الخاص بك فقط لكسب المزيد من الأرباح. ولكن كن حذرا، وهناك الكثير من الحيل هناك.
ولكن كن حذرا، وهناك الكثير من الحيل هناك.
ما هو روبوت الخيارات الثنائية؟ الخيارات الثنائية تجارة السيارات.
A الخيارات الثنائية روبوت هو برنامج التداول الآلي للخيارات الثنائية. يوفر باستمرار إشارات الخيارات الثنائية ومن ثم يتداولها في حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك تلقائيا.
مع مساعدة من تحسينات التكنولوجيا ممتازة في السنوات الأخيرة، والتجار لديهم الآن هذه الفرصة مذهلة من تداول الخيارات الثنائية بطريقة بسيطة.
ويعرف هذا أيضا باسم الخيارات الثنائية تجارة السيارات كما لا يشارك أي عنصر البشري في ذلك. التداول كله يحدث تلقائيا ويعتمد تماما على إشارات التداول الثنائية.
ما هو وسيط الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية وسطاء هي الشركات التي تدير الاستثمارات والمال من التجار من خلال تزويدهم منصة التداول عبر الإنترنت التي يمكن للمستثمرين استخدامها للتجارة وكسب الأرباح.
وهم يكسبون المال اعتمادا على عدد من العملاء المرتبطة بها. أنها توفر جميع الخدمات اللازمة لعملائها ومساعدتهم في التداول.
هناك طريقتان يمكن من خلالها لهؤلاء الوسطاء كسب المال. أول واحد هو عن طريق فرض عمولة على المشتريات التي أدلى بها التاجر. وهذا يستخدم أساسا في التجارة العادية. والثاني هو عن طريق صرف في المال المفقود من قبل التجار. معظم الحالات ليست سوى الثانية. استكشاف المزيد لفهم كيف الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال.
في حين اختيار وسيط للاستثمار الخاص بك، يجب عليك التحقق بشكل صحيح عن سمعتها. بهذه الطريقة يمكن أن تنقذ نفسك من المشاكل غير الضرورية أثناء التداول.
كيفية تجنب الحيل.
تماما مثل غيرها من المعاملات عبر الإنترنت، يمكن للخيارات الثنائية أيضا الحيل. ولكن كمتداول على علم، يجب أن نعرف كيف يمكنك تجنب مثل هذه الحيل وتكون آمنة.
هناك العديد من الطرق التي يمكنك تجنب هذه الحيل ولها تداول آمن. هؤلاء هم:
تحقق مرتين حول وسيط قبل استثمار المال الثابت كسب معه. اختر سمعة طيبة وموثوق بها فقط. يجب أن تفهم أن تداول الخيارات الثنائية يتضمن المخاطر. جعل الاستثمارات الخاصة بك مع الأخذ هذا في الاعتبار، على الأقل في المراحل الأولية. وينبغي عدم الوثوق بالوسطاء الذين يقللون من شأن عنصر المخاطر. على الرغم من أنه قد يبدو صعبا عليك، قراءة جميع الشروط والأحكام المذكورة بدقة قبل الاستثمار. فهو يوفر لك صورة واضحة عن جميع السياسات. السماسرة من المفترض أن تبقي جميع المعلومات عنك لتكون خاصة. إذا خرقوا هذه الخصوصية، قد يكون إشارة واضحة من عملية احتيال ويجب أن تحصل على يقظة. إذا كان وسيط يرفض دفع المال الخاص بك، فإنه يشير أيضا عملية احتيال. يجب عليك فورا الحصول على تنبيه واتخاذ الإجراءات اللازمة.
لماذا تستخدم حساب تجريبي للخيارات الثنائية؟
إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية، إنشاء حساب تجريبي هو وسيلة جيدة للحصول على نفسك متأقلمة.
ما هو حساب تجريبي الخيارات الثنائية؟ ومن المعروف أيضا باسم حساب الممارسة كما يمكنك جعل الصفقات في الوقت الحقيقي من خلال ذلك دون إيداع أي أموال. وهكذا، فإنه يسمى أيضا أي حساب تجريبي إيداع.
هو مثل حساب حقيقي ولكن كنت تتداول مع "وهمية" المال وليس لك.
انها تماما مثل جلسة ممارسة للتجار الجدد. المبتدئين الحصول على تعلم الكثير من الأشياء حول منصة التداول دون خطر فقدان المال الحقيقي.
60 ثانية الخيارات الثنائية.
هذا هو نوع سريع من تداول الخيارات الثنائية. يمكنهم الحصول على عوائد كبيرة بالنسبة لك على الفور تقريبا.
ولكن يجب أن تكون حذرا بما فيه الكفاية في حين التعامل مع المخاطر التي تنطوي عليها هي أيضا أكثر من ذلك.
سر لنجاح 60 ثانية التداول ثنائي هو أنه يجب أن لا تتاجر كل دقيقة. بدلا من ذلك، يجب أن تكون المريض وانتظر فتحات جيدة.
هذا هو أقرب إلى التداول اليوم. يمكن للتاجر جيدة كسب عوائد ضخمة في وقت قصير إذا كانت هناك فرص جيدة.
لم أكن ناجحة في 60 ثانية التداول. فذلك ليس بالنسبة لي. فقط مع إشارات الخيارات الثنائية كنت قادرا على كسب المال معها.
كيفية تداول الخيارات الثنائية؟
أنا لن نقدم لكم أي استراتيجية هنا.
أسهل طريقة هي العثور على أفضل مزود إشارة والتجارة مع واحدة من أفضل السماسرة.
هناك العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية للتجار ذوي الخبرة والمبتدئين ولكن خارج نطاق موقعي.
ما هو برنامج تداول الخيارات الثنائية؟
قد يشير مصطلح تداول الخيارات الثنائية البرمجيات إلى البرامج التي يستخدمها التجار لإيجاد فرص التداول.
فهي تفضل أساسا من قبل الناس الذين يرغبون في تجربة أحدث التقنيات وأيضا من قبل المستثمرين المحبطين. المستثمرون الذين يرغبون في كسب المزيد من الأرباح جنبا إلى جنب مع الجديدين يفضلون أيضا استخدام برامج التداول.
قد يشير برنامج الخيارات الثنائية إلى المنصة التي يتم من خلالها التداول بأكمله.
برنامج التداول يساعد في تحسين السيولة من الخيارات الثنائية الاستثمار. فهي تسمح للسماسرة بتقديم مجموعة واسعة من الأصول للاستثمار لأنها تجتذب المزيد من رأس المال نحو سوق الخيارات الثنائية. كما أنها تزيد من دوران الشركات من خلال جلب المزيد من العملاء للوسطاء.
مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.

No comments:

Post a Comment