Sunday 11 March 2018

أفضل 15 دقيقة نظام الفوركس


زخم قصير الأجل سكالبينغ في سوق الفوركس.
حركة السعر و ماكرو.
سوق الفوركس يتحرك بسرعة و هيليب؛ سريع جدا. هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد التجار التركيز على، وأدخل الصفقات في أقوى الاتجاهات على المدى القصير التي قد تكون متاحة.
العديد من التجار القادمين إلى سوق الفوركس يتطلعون إلى التجارة اليومية. ومن خلال التجارة اليومية، فإن معظم هؤلاء التجار يفكرون في عقد الصفقات لبضع دقائق لبضع ساعات وندش]؛ في الغالب.
إن جاذبية هذه الاستراتيجية مفهومة. من خلال عدم عقد الصفقات بين عشية وضحاها، يمكن للتاجر يشعر عنصر من السيطرة التي قد لا يشعر خلاف ذلك. من خلال وجود دائما إصبع على الزناد، يمكن للتاجر أن تقرر إضافة خطر على التجارة (للاستفادة من وحركات جيدة & [رسقوو]؛)، أو تأخذ خطر قبالة (عندما لا يكون السوق في طريقك).
و & لوت؛ الاصبع فخ & [رسقوو]؛ تم تطوير استراتيجية التداول في محاولة للاستفادة من هذه الحالات، من خلال التركيز على أهم عناصر ما يجعل اتجاها قويا اتجاه قوي وندش]؛ وهذه العناصر هي عموما قوية، حركة من جانب واحد التي يمكن أن تدفع الصفقات لدينا في صالحنا.
أدعو هذه الاستراتيجية فنجر فخ، لأنني & [رسقوو]؛ م من الرأي بأن التداول على المدى القصير في أسواق العملات هي إلى حد كبير مثل الأطفال الخالدة و رسكو؛ ق اللغز. في حالة عدم تذكر ما تبدو عليه مصائد الإصبع، أضفت صورة أدناه:
عندما يجد الطفل أولا اصبع الاصبع، فإنها غالبا ما تدرج أصابعهم فقط لتجد أن النسيج الخيزران يمنعهم من القدرة على الخروج.
انها فقط مع تجربة أن يدرك المرء أن خدعة إلى فخ الاصبع هو لدفع، وليس سحب. المفتاح هو أن تكون مريحة، ويشعر طريقك إلى النجاح. مثل الكثير من التداول على المدى القصير.
مخطط الاتجاه.
كثير من التجار في كثير من الأحيان في حيرة من قبل الرسوم البيانية أقصر على المدى من أقل من حجم شريط ساعة. والأسباب هنا هي مفهومة كما رغبة التجار الأولي ل & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛
السبب في أن هذه الرسوم البيانية قصيرة الأجل غالبا ما تكون محيرة لأننا نبحث في القليل جدا من المعلومات بالمقارنة مع الرسوم البيانية على المدى الطويل، مثل 1 يوم، أو 1 أسبوع.
حتى قبل أن تحاول من أي وقت مضى لفروة الرأس في زوج، وأنا أول محاولة لتحديد موقع & لسو؛ أقوى & [رسقوو]؛ الاتجاهات التي قد تكون مناسبة لجهودي في المقام الأول، وسأفعل ذلك من خلال تحليل الرسم البياني لكل ساعة، ومحاولة العثور على & لوت؛ أقوى & [رسقوو]؛ اتجاهات.
للقيام بذلك، يمكنني استخدام 2 المتوسطات المتحركة الأسية: و 8، و إما الفترة 34. أدناه سترى الرسم البياني الاتجاه مع 2 المتوسطات المتحركة المضافة.
العديد من المتداولين الذين يستخدمون متوسطين متحركين سيبحثون عن عمليات الكروس أوفر. ومن المؤكد أن بعض من هذه العمليات قد تكون قد عملت على ما يرام على هذا الرسم البياني أعلاه، ولكن على المدى الطويل، أنا & [رسقوو]؛ شخصيا وجدت مثل هذه الاستراتيجية لتكون غير مرغوب فيه. لا سيما عندما تتغير الأسواق المتغيرة إلى نطاقات، أو توطيد، أو ازدحام التي ستفعلها حتما.
لذا فإنني أركز بدلا من ذلك على عناصر أقوى لتشكل اتجاها؛ وأريد أن أركز جهودي على الأجزاء الأقوى من هذه الاتجاهات. سأفعل هذا من خلال ملاحظة موقع المتوسطات المتحركة؛ وتبحث عن اتفاق السعر قبل الانتقال إلى مكان الإدخالات.
لذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك السريع (8 فترة) أعلى من المتوسط ​​المتحرك البطيء (34 فترة)، أريد أن أرى السعر أعلاه على حد سواء. ويوضح الرسم البياني أدناه هذا المفهوم.
في حالة الأسواق الدب، نحن نبحث عن شيء عكسه بشكل مماثل.
إذا كان المتوسط ​​المتحرك السريع أقل من المتوسط ​​المتحرك البطيء، فأريد فقط الانتقال إلى مخطط الإدخال عندما يكون السعر أدنى من كليهما. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:
مرة واحدة يتم استيفاء هذا المعيار، أشعر بالراحة بما فيه الكفاية للانتقال إلى الرسم البياني على المدى القصير للدخول في التجارة.
مخطط الدخول.
في حين أن العديد من المتسكعون يريدون القفز على الرسم البياني خمسة أو 15 دقيقة وتبدأ للتو، وأنا & [رسقوو]؛ م من الاعتقاد بأن ما يقرب من ما يكفي من المعلومات المتاحة هناك لجعل تحديد دقيق لأزواج العملات و [رسقوو]؛ والاتجاه، والدعم والمقاومة، أو موجة من العوامل الأخرى التي أريد أن أعرف قبل وضع بلدي من الصعب كسب المال في خطر على التجارة؛ وهذا هو السبب في أنني أفعل الجزء الأكبر من التحليل الفني الخاص بي على الرسم البياني لكل ساعة.
مرة واحدة أنا & [رسقوو]؛ م مريحة مع هذا الرسم البياني لكل ساعة، ولدي فكرة جيدة أنني قد تكون قادرة على العمل مع اتجاه قوي، وأنا سوف يتم الاتصال الهاتفي أسفل إلى الرسم البياني لمدة خمس دقائق.
ومع هذا الرسم البياني 5 دقائق وندش]؛ سأحاول استخدام مدير القديمة & لوت؛ شراء منخفضة، & [رسقوو]؛ و & لوت؛ بيع عالية. & [رسقوو]؛ وهذا يعني أنني أريد أن أرى على المدى القصير & لسكو؛ تكبير و [رسقوو]؛ من السعر خلال صعود الاتجاهات الصاعدة. أو حركة على المدى القصير من السعر أكثر تكلفة في الاتجاهات الهابطة.
عندما يأتي الزخم من جانب الاتجاه مرة أخرى في الزوج وندش]؛ وسوف ننظر إلى إدخال بلدي التجارة.
لمحاولة قياس ما إذا كان الزوج & لوت؛ رخيصة & [رسقوو]؛ على المدى القصير، وسوف أعيد، مرة أخرى، على 8 المتوسط ​​المتحرك الفترة.
على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، أريد أن أرى تحرك السعر مقابل المتوسط ​​المتحرك (مقابل الاتجاه الذي كنت قد لاحظت على الرسم البياني ساعة واحدة)، بحيث السعر قد & لسكو؛ إعادة تحميل & [رسقوو]؛ قبل المضي قدما.
سيوضح الرسم البياني أدناه ما تبحث عنه خلال الاتجاه الصاعد، عندما رأيت السعر فوق المتوسط ​​المتحرك السريع والبطيء على الرسم البياني لكل ساعة.
لاحظ أنه ليس كل واحد من هذه الشموع / الإدخالات قد سبقت تشغيل في زوج العملات.
فمن الممكن تماما لزوج العملات إلى الازدحام / التوطيد على مدى فترة طويلة من الزمن قبل اتخاذ خطوة صعودا أو هبوطا. يمكن للتجار التعامل مع هذه الحالات من خلال الكثير التحجيم.
على سبيل المثال، يمكنني اتخاذ موقف من النظر في دخول ما يصل إلى 5 وظائف. لذلك، لكل واحد من 5 الصلبان الأولى من فترة إما 8، وأنا لا تزال إضافة إلى بلدي الكثير.
أو ربما، أنا يمكن أن ننظر إلى اتخاذ سوى أول، ووضع وقف بلدي، والانتظار للتجارة إما التحرك في اتجاهي أو ضرب توقف بلدي.
هذا هو المكان الذي يمكن إجراء الكثير من التخصيص مع الاستراتيجية.
في حالة المراكز القصيرة، نحن نبحث عن العكس تماما مما كنا قد نظرت في لحظة.
بعد أن رأينا أن المتوسط ​​إما لمدة 8 أقل من 34؛ والسعر يتداول تحت كلا المتوسطات المتحركة، مشيرا إلى أن الاتجاه هو نظيفة وقوية، وعلى جانب واحد تتحرك أبعد من ذلك بكثير & نداش؛ سوف أتطلع إلى فتح صفقات قصيرة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وسوف أفعل ذلك مع إما 8 فترة.
كل سعر الوقت يعبر دون 8 فترة إما، لدي فرصة أخرى لفتح موقف قصير.
إذا لاحظت الجانب الأيمن من الرسم البياني أعلاه، قد ترى أن السعر يبدأ في العثور على الدعم على المتوسط ​​المتحرك لفترة 8 & نداش؛ مما يشير إلى أننا قد يكون لها انعكاس الاتجاه. وهذا يقودنا إلى واحدة من الأجزاء الأكثر فائدة من استراتيجية التداول فخ اصطياد: إدارة المخاطر.
إذا كنا نضع الصفقات على الرسم البياني 5 دقائق، وتبحث فقط للمشاركة في التحركات القوية في اتجاه الاتجاه الذي حددنا على الرسم البياني لكل ساعة. لدينا قدر كبير من المرونة في الطريقة التي نريد أن ننظر فيها إلى المخاطر.
في مقال السعر يتأرجح العمل، كنا قد حددت أسلوب السد المخاطر عند اتجاهات التداول.
عند وضع صفقة طويلة، أريد التأكد من أن السعر لا يزال مدعوما لمدة التداول الخاص بي. إذا تم كسر الدعم على المدى القصير، وأنا عرضة لخطر استمرار الزوج في التحرك ضد لي، مزيد من استنزاف حسابي. إلى المستغل، وهذا يمكن أن يكون خطرا للغاية حيث الأسواق السريعة يمكن أن تستنفد رصيد الحساب بسرعة كبيرة.
عن طريق وضع وقف بلدي في السابق سوينغ منخفضة، يمكنني ضرب المتوسطة سعيدة من كونها مريحة مع إعطاء التجارة بعض & لسو؛ تذبذب غرفة، و [رسقوو]؛ للعمل في الربح، بينما في نفس الوقت، السماح لنفسي للخروج بسرعة إذا عكس الاتجاه.
في حين أن السعر قد كسر الدعم، والعودة في صالحي وندش]؛ أنا أكثر قلقا بشأن الحالات عندما لا يحدث ذلك. حتى هذا منخفضة سوينغ (على مواقف طويلة، تأرجح عالية على مراكز قصيرة) غالبا ما يعمل كما بلدي & لوت؛ خط في الرمال و [رسقوو]؛ في حال تحرك الموقف ضد لي.
ومرة أخرى، في حالة المراكز القصيرة، سننظر إلى السيناريو المعاكس؛ وتبحث لوضع مواقف خارج خارج سوينغ عالية جدا بحيث إذا عكس السعر الاتجاه النزولي الذي كنا نتطلع إلى المشاركة في، ونحن قد خفض الخسارة في وقت مبكر.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أفضل 15 دقيقة نظام الفوركس
مجانا دونلود أفضل بيست 5 الفوركس تسي (مؤشر قناة السلع) استراتيجية التداول & # 8211؛ مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب قدمه دونالد لامبرت في عام 1980. على الرغم من أن اسمها يشير إلى السلع، فإنه يمكن أيضا أن تكون مفيدة في الأسهم وتداول العملات أيضا. كيفية التداول تسي يقيس الاختلاف الإحصائي من المتوسط. هو [& # 8230؛]
تأثير التضخم أو مؤشر أسعار المستهلك في تداول الفوركس.
دور التضخم & # 8211؛ فالتضخم هو من عدید العدید من العدو المراوغة للبنوك المرکزیة في جمیع أنحاء العالم. وقد أحرز تقدم كبير على مر العقود. وفي الفترة من 1973 إلى 1987، كانت مستويات التضخم في البلدان الصناعية قريبة من نسبة 7.5 في المائة. وبعد عقد من الزمن، في عام 1989، تراوحت مستويات التضخم في [& # 8230؛]
بسيطة مربحة الفوركس متعرجة برياكوت استراتيجية التداول.
دقة عالية، بسيطة ومربحة الفوركس متعرجة برياكوت استراتيجية التداول. هذا المؤشر متعرج إعادة رسم. الجواب القصير: نعم. ولكن، فإنه يعيد فقط إذا لم يتم الانتهاء من ارتفاع سوينغ عالية / نقطة منخفضة سوينغ بعد. وبمجرد الانتهاء، فإنه لا يمكن إعادة رسم كما هو الآن سوينغ ارتفاع منخفض / سوينغ منخفض هو المقبل لتشكيل وهذا هو الشيء الوحيد الذي يجعل [& # 8230؛]
نظام الاتجاه الرئيسي: سوبر سهلة، أقوى و مربحة نظام تداول العملات الأجنبية.
هذا هو واحد من أسهل وأقوى ومربحة نظام تداول العملات الأجنبية & أمب؛ إستراتيجية & # 8211؛ استراتيجية بسيطة ولكنها مربحة وخطة هو المفتاح النهائي لربحية طويلة الأجل متسقة لأنه يسمح للتجار للاستفادة من الحافة دون عواطف اليوم في واليوم. هذه الاستراتيجية تستخدم خط تنكان-سين، السعر [& # 8230؛]

15 نقطة مجاني الفوركس نظام سلخ فروة الرأس.
A دقيقة حقا نظام الفوركس سلخ فروة الرأس التي يمكن استخدامها على 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية. ويتكون المؤشر من مؤشرين للتداول، أحدهما للاتجاهات الاتجاهية على المدى القصير والآخر لإشارات دخول التجارة والتوقف البسيط عن وقف الخسارة.
المؤشرات: أروزاندكورفيز، بارتيمر (يظهر الوقت المتبقي إلى شريط المقبل)، فريسكالبينجينديكاتور.
الإطار الزمني المفضل: 5 دقائق، 15 دقيقة.
جلسات التداول: لندن، نيويورك.
أزواج العملات المفضلة: أزواج العملات الأجنبية الرئيسية (ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد)
مثال: ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.
كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، حدد هذا النظام 6 فرص تجارية. 2 إشارات طويلة و 4 إشارات قصيرة. 5 أغلقت مراکز المتاجرة علی 15 نقطة لکل منھما، وأغلق تداولات قصیرة مقابل خسارة بمقدار 18 نقطة. النتيجة: اكتساب 57 نقطة.
مؤشر فوركس فوريكس يوجه رسم بياني أخضر (صعودي على المدى القصير) السهم لأعلى (دخول تجاري)
== & GT. الذهاب لفترة طويلة في فتح الشمعدان المقبل وتحديد هدف الربح إلى 15 نقطة.
وقف الخسارة: ضع وقف الخسارة أسفل خط أروزاندكورفيس الأخضر السفلي.
مؤشر فوركس فوريكس مجاني يرسم رسم بياني أحمر (هبوغرام على المدى القصير) السهم الأحمر لأسفل (دخول التجارة)
== & GT. اقصر عند فتح الشمعة التالية وحدد هدف الربح إلى 15 نقطة.
وقف الخسارة: ضع وقف الخسارة فوق خط أروزاندكورفيس الأخضر العلوي.
الوظائف ذات الصلة.
قناص استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
جولة السعر الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس التداول.
فيشر إما استراتيجية تجارة الفوركس.
فت فوركس إشارات استراتيجية التداول.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

15 نقطة نظام سكالبينج الفوركس - نظام تداول دقيق جدا ل سلخ فروة الرأس.
15 نقطة نظام سكالبينج الفوركس هو نظام تداول دقيق جدا ل سلخ فروة الرأس، والذي يهدف إلى التجارة على الإطارين الزمنيين M5 و M15. 15 نقطة فوركس سلخ فروة الرأس يتكون النظام من 2 فقط الرئيسي (أروزاندكورفيس، فريسكالبينجينديكاتور) ومؤشر إضافي واحد (بارتيمر)، مما يجعل هذه الاستراتيجية هي أيضا بسيطة جدا.
خصائص 15 نقطة نظام سلخ فروة الرأس الفوركس.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أزواج رئيسية منتشرة منخفضة وقت التداول: الجلسات الأوروبية والأمريكية الإطار الزمني: M5 وأعلى وسيط الموصى به: ألباري (ecn. mt4 أو pro. ecn. mt4 الحسابات)
قواعد التداول ب 15 نقطة نظام سكالبينج فوركس.
ظهرت الأزرق السهم لأعلى. يعرض مؤشر سلخ فروة الرأس مجانا شريطا أخضر.
افتح الموضع الطويل على الشمعة التالية.
يتم تعيين إيقاف الخسارة في أسفل مؤشر الخط الأخضر أروزاندكورفيس.
ظهر السهم الأحمر لأسفل. يعرض مؤشر سلخ فروة الرأس مجانا شريطا أحمر.
افتح الموضع القصير على الشمعة التالية.
وقف الخسارة تعيين في الجزء العلوي من خط الأخضر مؤشر أروزاندكورفيس.
مهم جدا! لنجاح التجارة من خلال هذه الاستراتيجية كما بالنسبة لمعظم أنظمة سلخ فروة الرأس هي أزواج العملات الضرورية مع انتشار منخفض، والذي يتوفر على حسابات ecn. mt4 أو pro. ecn. mt4 من قبل ألباري.
في الأرشيف 15_Pips_Forex_Scalping_System. rar:
تحميل مجاني 15 نقطة الفوركس نظام سلخ فروة الرأس.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
27 الردود.
شكرا جزيلا لكم، وسوف اختبار ذلك.
القالب لا يعلق جميع المؤشرات. في هذه الحالة علينا أن نعلق المؤشرات يدويا. من فضلك قل لي الإعدادات لإرفاق المؤشرات يدويا.
ثابت. تحميل مرة أخرى.
BarTimer. ex4 لا نعلق!
هذا واحد يبدو باردا، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من ذلك. شكرًا لك مرة أخرى !
أنا & # 8217؛ م باستخدام الفوركس 30 لا طبعة ريبينت، حتى الآن أنا & # 8217؛ م يصل حوالي 15 نقطة بين 2 الصفقات. تبدو رجل عظيم. موقع رائع، نظم كبيرة! كما تحولت إلى وسيط إن لذلك فمن السهل للفوز.
يا جاك! هل تذكر الفوركس 30 طبعة الذهب؟
الفوركس هو وسيلة جيدة لكسب المال. إمكانات لا نهاية لها.
مهلا، يبدو أن هذا النظام يعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية. كان لدي سؤال على الرغم من أن كمية كبيرة جدا من الألغام يتم الحصول على توقف، أستطيع أن أرى في الرسم البياني الخاص بك بيع مفتوحة أن هناك المواقف التي كنت قد فتحت أيضا مع قبل أن تشير إلى أنه قد فشلت. هل هذا طبيعي أم تنفجر من مؤشرات أخرى ليرى أنه كان من الممكن فتحه؟
يمكنك تفصيل على وظيفة مؤشر شريط، وما هي النسبة المئوية. مقدر جدا.
15 دقيقة المستغل استراتيجية شريط الموقت ثوز لا يعمل يبقى دائما في 67٪ هل يمكن أن يرجى سوجيست ما يجب القيام به. شكرا على الويب الجيد.
إرفاق مؤشر مؤقت شريط يدويا (السحب وإسقاطه على الرسم البياني)
الفوركس 30 هو عظيم ل TF4.
في الرسم البياني أعلاه (بيع مثال: الرسم البياني الثاني)، إشارات البيع الثاني والثالث إشارات خاطئة وسوف يؤدي إلى فقدان .. يبدو أن معظم الإشارات غير دقيقة.
أنا بحاجة إلى تعليمات كيفية تثبيت وكيفية استخدامها.
أنا حقا أحب هذا النظام وكان بالفعل مربحة بالنسبة لي ومع ذلك كنت أتساءل عما إذا كان من الممكن لإضافة شيء إلى ذلك. أود أن يكون الخيار لتحويل كل من المنبثقة والصوت التنبيهات على لأنه عندما يرسم السهم لذلك أنا لا & # 8217؛ ر يجب أن تدور باستمرار من خلال الرسوم البيانية من أزواج وأود أن التجارة. هل يمكن أن يكون ذلك ممكنا أم أنه يمكن أن أفعل نفسي بعض كيف؟ نظرت بإيجاز في الأمر، ويبدو أنني سوف تضطر إلى فك المؤشر ثم إضافة التعليمات البرمجية وإعادة ترجمة ذلك ولكن بعد ذلك أنا & # 8217؛ م لست متأكدا مما إذا كان سيعمل وليس لدي أي فكرة كيف يعمل الترميز في هذه المرحلة.
مادة جيدة جدا.
لطيفة نظام سريع نظيفة. شكرا لكم.
مرحبا ثكس لنظامك لطيف، وأعتقد إذا كنا نستخدم مؤشر سار مكافئ (الخطوة: 0.005، الحد الأقصى: 0.5) بدلا من فريسكالبينجينديكاتور، وينبغي أن تكون النتيجة أكثر دقة.
يعمل الكمال، ولكن لا صوت تنبيه!
ماذا تقول نسبة شريط لك؟ شكرا لإنشاء هذا.
أنا أفهم الآن. الوقت لكل شمعة كما يكمل.
اختبار على بلدي M30 الحقيقي لمدة 1 شهر.
وقصيرة جدا وقف الخسارة، والكثير من الإشارات الكاذبة.
والمؤشرات هو النفس جيدة لأنه لا & # 8217؛ إعادة رسم. وسوف تكون مربحة إذا كان استخدامه بمثابة مرشح للنظام الخاص بك.

15 دقيقة استراتيجية تداول يوم الفوركس.
استراتيجية التداول هذا اليوم يعمل كبيرة على الرسوم البيانية 15 دقيقة.
وتتكون الاستراتيجية من 3 مؤشرات للاتجاه: مؤشر طويل الأجل (200EMA) للاتجاه العام للاتجاه ومؤشرين قصير الأجل (الجرس، octopus_2) للقيود الحادة للليزر في اتجاه الاتجاه العام.
لا تتردد في تجربة مع الأطر الزمنية الأخرى كذلك.
المؤشرات: 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي، الجرس، octopus_2.
الإطار الزمني المفضل (ق): مخطط 15 دقيقة.
جلسات التداول: لندن ونيويورك.
أفضل أزواج العملات: أي.
مثال: ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.
كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، هذه الاستراتيجية قصيرة الأجل فوركس وفرت لنا 2 بيع إشارات مربحة في الاتجاه الهبوطي (سعر أقل من 200EMA). تم إغلاق كل من الصفقات في خطر إلى مكافأة 1: 2.
السعر فوق 200 إما (اتجاه الاتجاه الصاعد) Octopus_2 رسم بياني يرسم شريط اللون الأخضر (ق) مؤشر الجرس يتغير لون من الأحمر إلى الأخضر.
== & GT. فتح موقف شراء في فتح شريط المقبل.
وقف الخسارة: ضع نقطة وقف وقائية بمقدار 1-2 نقاط تحت أدنى نقطة سوينغ منخفضة.
السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي المخاطرة 25 نقطة لجعل 50). بدلا من ذلك، قم بالخروج من التداول الطويل عندما يتغير مؤشر Octopus_2 من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر.
السعر أدنى 200 إما (اتجاه الاتجاه الهبوطي) Octopus_2 الرسم البياني يرسم اللون الأحمر (ق) مؤشر الجرس يتغير لون من الأخضر إلى الأحمر.
== & GT. فتح موقف بيع في فتح شريط المقبل.
وقف الخسارة: ضع نقطة وقف وقائية بمقدار 1-2 نقاط فوق أعلى نقطة سوينغ عالية.
السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي خطر 40 نقطة لجعل 80).
بدلا من ذلك، قم بالخروج من التداول القصير عندما يتغير مؤشر Octopus_2 من اللون الأحمر إلى اللون الأخضر.
الوظائف ذات الصلة.
60 ثانية تجارة تجارة الفوركس.
السهام استراتيجية تجارة الفوركس.
كيجون تنكانت استراتيجية التداول الفوركس.
الاتجاه الخطي استراتيجية الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment