Monday 12 March 2018

إستراتيجية خيارات توزيع الخصم


ديبيت سبرياد.
تعريف "توزيع الخصم"
خياران مع أسعار السوق المختلفة التي يتداول المستثمر على نفس الأمن الأساسي. يتم شراء الخيار الأعلى سعرا ويتم بيع الخيار أقل قسط - في نفس الوقت. وكلما ارتفع معدل الخصم، زاد التدفق النقدي الأولي الذي سيتحمله المستثمر على الصفقة.
كسر "انتشار ديبيت"
على سبيل المثال، افترض أن هناك مستثمر يحمل خيار الاتصال الذي يبيعه مقابل 2.50 دولار. بعد هذا البيع مباشرة، يشتري المستثمر خيار اتصال آخر على نفس الضمان الأساسي مقابل 2.65 دولار. ويبلغ سعر الخصم 0.15 دولار، مما يؤدي إلى خسارة قدرها 15 دولارا (0.15 * 100 دولار).

الخيار ينتشر: الخصم ينتشر هيكل.
وينتشر الفارق، كما رأينا، من خلال اتخاذ مواقف على الجانب الطويل (شراء الخيار) في حين أخذ في وقت واحد موقف على الجانب القصير (بيع الخيار) من السوق. ويوضح الشكل أدناه الخصائص الرئيسية للخيارات الطويلة التي توفر أرباحا محتملة غير محدودة ذات مخاطر محدودة تقاس على شكل القسط المدفوع للخيار.
دعوة طويلة ووضع خيارات الخصائص.
وكما ترون في الشكل التالي، تعرض خيارات البيع العكس فقط - أي خسائر محتملة غير محدودة مع ربح محتمل محدود.
دعوة قصيرة ووضع خيارات الخصائص.
الجمع بين هذه المخاطر للتحوط.
لذلك، إذا قمنا بدمج هذه في انتشار، يتم تحوط المخاطر غير محدودة الناجمة عن بيع خيار (مثل لدينا خيار فوتم مسفت من الأمثلة السابقة) عن طريق شراء مكالمة أوسم مسفت. إذا تحركت مسفت حتى إضراب الخيار المباعة وتحصل على المال، فهذا يعني أن الخيار الطويل في انتشار سوف تكتسب، ولكن فقط مربحة تصل إلى إضراب الخيار القصير (حيث يتم تعويض المكاسب مع الخسائر). إذا كان الخيار القصير في المال عند انتهاء الصلاحية، فإن الخيار الطويل تعويض أي خسائر تكبدتها على الخيار القصير. إذن من أين يأتي الربح؟
النظر في انتشار من حيث انتهاء الصلاحية يساعد على الكشف عن ديناميات الربح / الخسارة - ولكن نحن بحاجة إلى الذهاب إلى مزيد من التفاصيل لإظهار هذا. للقيام بذلك، دعونا ننظر في انتشار مسف الثور الدعوة مرة أخرى، ولكن هذه المرة، ونحن سوف تضيف بعض التفاصيل أكثر من حيث الضربات الفعلية الأسعار وشهر. (انظر أيضا: ما هو انتشار نداء الثور؟)
نفترض أن مسفت يتداول عند 82، والمكالمة الطويلة أوتم هو تداول 85 أكتوبر خيار التداول في 3.00 (300 $). عندما نجمع هذا مع خيار الاتصال القصير فوتم، باستخدام، على سبيل المثال، تداول 90 أكتوبر في 1.20 (120 $)، نحصل على انتشار العمودي الثور الدعوة - ​​واحدة من استراتيجيات شراء انتشار الأكثر شعبية المستخدمة. في هذا المثال، نشتري 85 أكتوبر، وهو من أصل المال لأن السهم يتداول تحت ضربة المكالمة عند 82، ونحن ندفع 300 دولار لهذه الساق.
ولو لم نخلق انتشارا، فإن هذا الموقف الصريح سيكون له خسارة قصوى تبلغ 300 دولار. كما سيكون هناك احتمال غير محدود للربح إذا تحرك مسفت فوق نقطة التعادل 88 (85 + 3 = 88 التعادل) بحلول انتهاء في أكتوبر (ثالث الجمعة). ولكن عندما نسقط في ساق أخرى لخلق انتشار الرأسي دعوة الثور، ينخفض ​​مجموع المخاطر إلى 180 $ ($ 300 - $ 120 = $ 180). أخذنا في 120 $ لبيع المكالمة قصيرة فوتم (أكتوبر 90)، وخفض مجموع النفقات لدينا عند فتح الموقف إلى 180 $ - لدينا الحد الأقصى الجديد الخسارة. (انظر أيضا: تقليل المخاطر مع الخيارات.)
الحد الأقصى للخطر، والحد الأقصى للربح المحتملة.
هذا هو الآن الحد الأقصى للمخاطر. وبطبيعة الحال، فإن هذا الانخفاض في المخاطر يأتي بسعر، في شكل محدود الربح الربح المحتمل. بدلا من الأرباح غير محدودة الربح المحتملة، الحد الأقصى للربح هو 320 $ لكل انتشار. يتم تحديد هذا المبلغ من خلال أخذ حجم الفارق (90 - 85 = 5) وطرح العلاوة المدفوعة للفرق (1.80)، مما يترك 3.20 (أو 320 $) في الأرباح المحتملة. سوف المكاسب طويلة الربح حتى إضراب الخيار القصير، وعند هذه النقطة يتم إلغاء المكاسب المكالمة طويلة من خسائر المكالمة قصيرة. كما هو مبين في الشكل التالي، لأننا دفعنا 180 دولارا للنشر وقيمته عند انتهاء الصلاحية إذا كان الإضراب القصير أو أعلى لا يمكن أن يتجاوز أبدا 500 دولار، فإن صافي الربح سيكون 320 $ ($ 500 - $ 180 = $ 320).
عمودي الثور دعوة الخصم انتشار.
سوف نعود إلى مزيد من الأمثلة من فروق الرأسية، باستخدام يضع وكذلك المكالمات كأمثلة. في الوقت الحالي، من المهم أن نفهم معايير الخطر / الخسارة الأساسية في انتشار المكالمة العمودي منذ أن ينتقل المفهوم الأساسي إلى منشآت انتشار أخرى.

ديبيت ينتشر.
كل شيء عن ينتشر الخصم - تعريف، مثال، وكيفية الاستخدام.
ويأتي انتشار الخصم عند شراء خيار واحد وفي نفس الوقت بيع خيار (لنفس الأمن الأساسي، بطبيعة الحال)، وعليك أن تقصف بعض النقود لشراء انتشار. عندما تشتري فروق الخصم، ما عدا في ظروف غير عادية (انظر أدناه)، عليك فقط التوصل إلى الفرق بين تكلفة الخيار الذي اشتريته وما تلقته من بيع الخيار الآخر لشخص آخر.
يتم شراء فروقات الخصم لتقليل المخاطر. الجانب الآخر للعملة هو أن الحد الأقصى من المكاسب محدود. على سبيل المثال، قد تشتري خيار اتصال لمدة شهر واحد عند الإضراب 70 مقابل بيع الأسهم شيز عند 70 دولارا وتدفع 3.00 دولار. إذا كنت قد اشتريت للتو الخيار، فإن التكلفة ستكون 300 $ بالإضافة إلى اللجان، وهذا هو الحد الأقصى الذي يمكن أن تخسره. إذا كان السهم ترتفع إلى 80 $، هل يمكن أن تبيع الخيار ل $ 10.00 وتحقيق مكاسب ضخمة من 700 $. ومع ذلك، فإنه لا يحدث بهذه الطريقة في كثير من الأحيان. الأسهم عادة لا ترتفع بنسبة 10 دولار في شهر واحد.
وثمة خيار آخر هو لشراء انتشار الخصم، وتقاسم كل من المخاطر والمكافأة المحتملة مع شخص آخر. ربما يمكنك بيع مكالمة لمدة 75 شهر على الأسهم المذكورة أعلاه مقابل 1.50 دولار. إذا فعلت ذلك، يمكنك جمع 150 $ من شخص آخر وخفض المخاطر الإجمالية في النصف. (سيسمى انتشار الخصم الخاص بك في هذه الحالة انتشارا رأسيا). إذا ارتفع السهم إلى 75 دولارا في شهر واحد (وهو احتمال أكثر احتمالا أن يصل إلى 80 دولارا)، فإنك تحقق ربحا بقيمة 350 دولارا أقل عمولة على استثمار 150 $. بسعر 75 دولارا في النهاية، فإن الشخص الذي اشترى المكالمة ال 75 سيفقد استثماره بالكامل في حين أنك حققت أكثر من 200٪ على يدك.
إذا تمكنت الأسهم من الارتفاع إلى 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيظل ربح الخصم الخاص بك يكسبك 350 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ولكن هذا هو الحد الأقصى الذي يمكن أن تحققه. وفي الوقت نفسه، في 80 $، فإن الشخص الذي اشترى مكالمة 75 سيجعل أيضا 350 $ على استثماره. في العالم الحقيقي، ومع ذلك، فرصك لتحقيق أقصى قدر من المكاسب أكبر بكثير من الشخص الذي لم يشتري انتشار الخصم، ولكن فقط اشترى خيار الاتصال بدلا من ذلك (ودفع نفس المبلغ، $ 150، لاستثماره كما فعلت لنشر الخصم (الرأسي)).
لا يجب أن يكون انتشار الهوامش فروق رأسية فقط. انتشار التقويم، وتسمى أيضا انتشار الوقت أو انتشار أفقي، هو أيضا انتشار الخصم. يمكن أيضا أن ينتشر فرق سعرية. على سبيل المثال، يمكنك شراء خيار اتصال مع عدة أشهر من العمر المتبقي وبيع مكالمة أعلى مع الإضراب مع شهر واحد فقط من الحياة المتبقية. وسيكون هذا هو الخصم (قطري). كما هو الحال مع معظم فروق الخصم، سيكون لديك فقط إلى التوصل إلى الفرق بين ما دفعته للخيار الطويل وما تلقيت من خلال بيع الخيار القصير.
هناك فروق معينة حيث لديك للحصول على المزيد من النقود من تكلفة انتشار الخصم. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء انتشار المكالمات القطرية، وشراء 70 مكالمة استدعاء مع 6 أشهر من العمر المتبقي وبيع 65 مكالمة مع شهر واحد فقط من الحياة المتبقية، قد تكون قادرة على شراء انتشار في الخصم. ومع ذلك، نظريا، هل يمكن أن تخسر 500 $ على انتشار (إذا ارتفع السهم أعلى، فوق 70 $، وأبدا عاد.
وسيحملك الوسيط مبلغ 500 دولار من متطلبات الصيانة على هذا الانتشار على الرغم من أنه من المستبعد جدا أن تفقد أي وقت مضى ذلك بكثير. في نهاية الشهر الأول عندما انتهت المكالمة 65 مكالمة، سيكون لديك لشرائه مرة أخرى لقيمتها الجوهرية. وبطبيعة الحال، فمن غير المحتمل أن تفقد الكثير إذا كان السهم قد ارتفع فوق 70 $. عندما اشتريت مرة أخرى تنتهي 65 مكالمة، الخاص بك 70 مكالمة مع عدة أشهر من الحياة المتبقية يمكن أن تباع على الأرجح بمبلغ أكبر مما يكلفك لشراء مرة أخرى مكالمة 65.
في مناقشتي للفوارق، أفترض أنك لن تسمح أبدا في المال أو الدعوة إلى أن تمارس (أي إما شراء أسهم شخص ما في سعر المكالمة أو إرغام شخص لشراء أسهم الأسهم الخاصة بك بسعر وضع ). في الغالبية العظمى من الوقت، خيار التجار اختيار لإغلاق الخيارات في المال في أو بالقرب من انتهاء صلاحية بدلا من شراء أو بيع أسهم الأسهم. أسهم الأسهم هي للمستثمرين الأسهم. ويختلف مستثمري الخيارات - فهم يفضلون ربط مبلغ أقل من المال (بينما يحاولون أيضا تحقيق عائد استثمار أعلى بكثير من امتلاك الأسهم). امتلاك الأسهم عادة ما ينطوي الانتظار بصبر لسنوات لأنها ترتفع. تجار الخيار ليست مريضة جدا. انهم يحبون أن نرى العمل اليوم وغدا، وليس عقد من الآن.
للحصول على شرح جيد لفروق الخصم في العمل، الحصول على تقرير مجاني بعنوان "كيفية جعل 70٪ سنويا مع التقويم ينتشر" عند الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية.
نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.
ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
نتمنى لكم أفضل موسم العطلات.
ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟
تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، ويرى تقرير قوي Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q فاز و رفعت السنة المالية التوجيه.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري للمشتركين نصائح. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.
الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها نصائح تيري للمشتركين في الدفع ما متوسطه 108٪ لعام 2017. وهذا انخفض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات قد انخفضت على مدى الماضي بضعة أسابيع. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).
الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
المستثمرون متفائلون بشأن توقعات فند بعد ترقية مودي مؤخرا ورفع مستوى من زاكس بحوث الاستثمار إلى تصنيف شراء مع السعر المستهدف 46.00 $.
في هذا القسم.
أحداث هذا الأسبوع.
لا تتوفر عناصر تقويم في الوقت الحالي.
جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.
الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!
تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!
ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.
تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 وندش]؛ 2017 تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

ديبيت ينتشر.
إن انتشار الخصم هو استراتيجية توزيع الخيارات التي تكون فيها الأقساط المدفوعة لساق طويلة من الفارق أكثر من الأقساط المستلمة من الساق القصيرة، مما يؤدي إلى أن يتم خصم الأموال من حساب تاجر الخيار عندما يكون الموقف يتم إدخالها.
صافي الخصم هو أيضا أقصى خسارة ممكنة عند تنفيذ استراتيجية خيار توزيع الخصم.
عمودي ينتشر الخصم.
الثور الخصم انتشار.
إن انتشار المكالمة الثورية هو إستراتيجية الخيار للتوظيف عندما يكون متداول الخيار صعودي على الأمن الأساسي ويرغب في إنشاء انتشار رأسي على الخصم الصافي.
الثور دعوة انتشار.
الدب الخصم تنتشر.
إذا بدلا من ذلك، فإن المتداول الخيار هبوطي على الأمن الأساسي، ويمكن أيضا أن يتم تأسيس انتشار الرأسي على الخصم الصافي من خلال تنفيذ الدب وضع انتشار استراتيجية الخيار.
الدب وضع انتشار.
غير اتجاهي مجموعات توزيع الخصم.
يمكن الجمع بين الهوامش لخلق مجموعات متعددة أرجل، الخصم الخصم التي تستخدم من قبل تاجر الخيار الذي لا يعرف أو لا يهتم الطريقة التي يرأسها الأمن الكامنة ولكن بدلا من ذلك، هو أكثر اهتماما في الرهان على التقلب ( أو عدم وجودها) للأصل الأساسي.
صعودي على التقلب.
إذا كان المتداول الخيار يتوقع أن يتأرجح سعر الأمن الأساسي في المستقبل القريب، يمكن أن يختار تنفيذ أحد استراتيجيات الجمع التالية على صافي الخصم.
عكس كوندور الحديد.
عكس فراشة الحديد.
هابط على التقلب.
إذا كان بدلا من ذلك، يتوقع المتداول الخيار أن يبقى سعر الأمان الأساسي ثابتا في المدى القريب، فإنه يمكن أن يختار تنفيذ أحد استراتيجيات تجميع فرق الخصم التالية.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
الفواصل الأساسية.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

استراتيجية خيارات توزيع الخصم
في الشهر الماضي ناقشنا ماذا وأينفورس من استراتيجيات انتشار الائتمان، واليوم نحن & # 8217 سوف ننظر إلى أبناء عمومهم أغلى، ينتشر الخصم.
في حين أن فروقات الائتمان هي في الأساس استراتيجية لجمع الأقساط عن طريق بيع الخيارات، وفوارق الخصم أقرب إلى مكالمة مباشرة أو وضع الشراء، حيث يتم جعل أموالنا (نأمل) عن طريق تحرك قوي في الأمن الكامن في اتجاهنا.
كيف يتم نشر "ديبيت"؟
انتشار الخصم هو، بكل بساطة، مكالمة طويلة أو وضعت إلى جانب مكالمة قصيرة أو وضعت مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية †"В الأخير الذي يباع لتعويض جزئيا تكلفة الأولى.
ويؤدي هذا الإزاحة الجزئية إلى خصم صاف للتبادل التجاري "وبالتالي الاسم.
كما هو الحال مع انتشارات الائتمان، وهناك نوعان من انتشارات الخصم، واحد ل عندما we†™ إعادة صعودي واحد عندما عندما we†™ الدببة.
ومن الأمثلة الحقيقية على الحياة أفضل طريقة لتوضيح الاستراتيجية.
1. انتشار المكالمة الصاعدة.
دعونا نتخيل نحن متحمسون حول آفاق الغاز الطبيعي. نحن ننظر إلى الرسم البياني لصندوق الولايات المتحدة للغاز الطبيعي (نيساركا: مجموعة الأمم المتحدة)، وهو وكيل معقول للسلعة، وهذا ما نراه:
في مثالنا، يظهر الرسم البياني أن الغاز قد كسر فوق كلا من خط اتجاه تنازلي لمدة أربعة أشهر (باللون الأزرق)، وكذلك جميع المتوسطات المتحركة الأخرى، ويتطلع إلى امتلاك وعد صعودي جيد.
قد تفكر في شراء مكالمة في كانون الثاني / يناير، ولكن الإضراب 20 يبدو عزيزا قليلا عند 4.55 دولار، حتى تتمكن من تعويض التكلفة مع بيع مكالمة أخرى، وعلاوة على ذلك من المال في 24.В ضربة 24 يجلب في 1.60 $، وبالتالي فإن إجمالي الخصم الخاص بك للفرق هو 2.95 $ ($ 4.55 †"1.60 $).
حسابات الربح / الخسارة.
وفيما يتعلق بأرقام الربح / الخسارة، فإن أسوأ ما يمكنك القيام به مع أي انتشار بسيط للخصم هو فقدان الخصم الأولي الخاص بك †"في هذه الحالة، 295 $.
أفضل ما يمكنك القيام به هو الفرق بين الضربات (مرات 100)، أقل الخصم الأولي الخاص بك. في هذا المثال، هذا $ 400 أقل $ 295، أو 105 $ لكل انتشار.
رؤى التجارة.
ضع في اعتبارك هذا أيضا: لو كنت قد اشتريت 20 مكالمة فقط، فإن رأسك الصعودي سيكون غير محدود، ولكن قد يكون التعادل الخاص بك حتى 24.55 $ (طويل دعوة استدعاء + قسط، أو 20 $ + 4.55 $). مع انتشار، رأسك الصعودي محدود، ولكن يتم خفض التعادل الخاص بك إلى 22.95 $ (دعوة طويلة + قسط المدفوعة، أو 20 $ + 2.95 $).
2. ديبيت الهبوط وضع انتشار.
غرامة ومذهلة حتى الآن، ولكن ماذا لو كنا bear الهبوطي على، ويقول عمال المناجم الذهب إتف؟
هنا ما يظهر الرسم البياني:
ويقول المتجهات السوق الذهب عمال المناجم إتف (نيساركا: غكس) فقط كسر أدناه الدعم على حجم كبير، وكنت رائحة الخوف. كنت تبحث لشراء ضربة 17 ديسمبر وضعت، ولكن itЂЂ ™ ق الذهاب ل $ 5.15 †"تكلف باهظة الثمن لذوقك. لذلك كنت تبيع ضربة 13 ديسمبر في نفس الوقت، وسحب في 2.55 $ وينتهي الأمر مع الخصم من 2.60 $ فقط للفرق.
أقصى خسارة (دائما) تساوي الخصم الأولي، أو 260 دولارا.
الحد الأقصى للربح هو الفرق بين الإضرابات أو المرات 100 أو أقل من الخصم أو 140 دولارا [($ 17 †"$ 13) × 100 أقل $ 260].
ننسى كل ما كنت تعتقد أنك تعرف عن السوق вЂ|
لأن youЂЂ ™ على وشك اكتشاف نهج unique "highly مربحة للغاية" للأسهم التي ربما 1-إن-1،000 المستثمرين يعرفون عن. ومع ذلك، فإنه من السهل تكتيكات التداول بسيطة وآمنة وسهلة الاستخدام والتي جعلت، من الناحية التاريخية، المال ما يقرب من 90٪ من الوقت. حتى أفضل †"بعد هذه الاستراتيجية بسيطة يتيح لك تحديد مقدار المال الذي تقوم به. افحصه الآن. فقط انقر هنا. الجولة القادمة من الصفقات كلها جاهزة وفي انتظاركم هنا.

No comments:

Post a Comment