Wednesday 7 March 2018

أفضل منصة التداول الفوركس على الانترنت


منصات التداول الفوركس.


فكسم يوفر الوصول إلى العديد من منصات التداول الفوركس قوية من خلال حسابك فكسم المملكة المتحدة.


محطة التداول.


لدينا متقدمة، الحائز على جائزة، معركة اختبارها، وبسيطة بسلاسة منصة الرائد.


ميتاترادر ​​4.


التجارة مع أي مستشار الخبراء.


منصة MT4 فكسم تتكامل بسلاسة مع نماذج التنفيذ المشهود لدينا.


مقارنة المنصات.


أي نوع من المتداولين أنت؟ مع هذا العديد من الخيارات، يمكنك العثور على أفضل منصة بالنسبة لك.


تصفح مئات التطبيقات القابلة للتنزيل، مثل المؤشرات والاستراتيجيات، لمحطة التداول و MT4.


NinjaTrader.


تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة والأسهم من وسطاء آخرين، وكلها على منصة واحدة، متقدمة.


اكتشاف الأقران & # 8209؛ إلى & # 8209؛ الأقران السيارات & # 8209؛ التداول الذي يتيح لك الاشتراك في إشارات من بيترز انتشار الأخرى.


منصات مميزة.


فكسم هي شركة وساطة حائزة على جائزة متخصصة في توفير الوصول إلى سوق الفوركس. خدمة لأكثر من 130،000 حسابات التداول النشطة و 2.8 تريليون جنيه استرليني في حجم التداول السنوي جعل فكسم رائدة في هذه الصناعة.


أربعة منصات التداول البرمجيات فريدة من نوعها متاحة للعملاء المهتمين في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات. ميتاترادر ​​4 (MT4)، نينجاترادر، ترادينغ ستاتيون و زولوتريد تقدم للأفراد وظائف فريدة من نوعها بالإضافة إلى تنفيذ فكسم التجاري المتفوق.


المنصات التي تدعمها فكسم تلبي احتياجات التاجر الفردي، بغض النظر عن مستوى الخبرة أو أسلوب التداول:


محطة التداول هي منصة فكسم الملكية، ويشمل أنواع متعددة من الطلبات، وتطبيقات الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة مختارة من المؤشرات مسبقة. تتوفر خيارات لأتمتة التجارة وتطوير الاستراتيجية، ويتميز باكتستينغ والقدرات الأمثل. الوصول إلى الأسواق من خلال محطة التداول متاح عن طريق التحميل، على شبكة الإنترنت أو جهاز الهاتف النقال.


يدعم نينجاترادر ​​الوصول إلى أسواق الفوركس والعقود الآجلة والأسهم. منصة متخصصة في تطوير نظام مخصص من خلال توفير باني استراتيجية موحدة ولغة البرمجة نينجاسكريبت الملكية. للتداول المباشر، محلل السوق هو جدول بيانات قابل للتخصيص بالكامل تحديثها في الوقت الحقيقي. بعد جلسة التداول، وظيفة الإعادة السوق تسمح للتجار لإعادة النظر في السوق وممارسة تنفيذ التجارة والإدارة.


ميتاترادر ​​4 (MT4):


MT4 هي منصة رائدة في هذه الصناعة، ودعم الوصول إلى الأسواق لعقود الفوركس والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات. الرسوم البيانية التفاعلية وأنواع الطلبات المتعددة والتحليلات المتقدمة تجعل MT4 واحدة من المنصات الأكثر شعبية لفوركس. مع توافر 30 المدمج في المؤشرات بالإضافة إلى أكثر من 2000 مؤشرات مخصصة الحرة و 700 للشراء، MT4 يتضمن وفرة من الأدوات التقنية. فكسم تقدم للمستخدمين MT4 مجانا خادم خاص الظاهري (فس) استضافة فضلا عن خدمات البرمجة للأتمتة التجارة عن طريق تطبيق الخبراء المستشارين.


زولوتريد هو منصة "الند للند" الذي يلبي الأفراد الذين يتطلعون إلى اعتماد نهج الآلي. ويقدم خيارات الاشتراك لاستراتيجيات بنيت خصيصا وضعت من قبل التجار المستقلين في جميع أنحاء العالم. تتوفر مئات من الاستراتيجيات، فضلا عن وظيفة الفرز وتطبيق إدارة المخاطر.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.


إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار.


يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على مواقعها على الانترنت. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.


حساب الممارسة: 25،000 $.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات العمل الحية في شخص، و إنزيدر النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند.


حساب الممارسة: غير محدود.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أواندا الحسابات التجريبية التي لا تنتهي، مما يتيح لك القدرة على ممارسة التداول حتى كنت على استعداد للذهاب العيش. انقر على "أكاديمية" للندوات عبر الإنترنت (حية أو أرشفة)، أساسيات التداول، وأحداث التعلم المجدولة. أشرطة الفيديو على الطلب وتتوفر أيضا للحصول على انك بدأته.


فوريكس (جزء من غين كابيتال هولدينغز [غساب])


حساب الممارسة: 50،000 دولار.


الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.


A وسيط الفوركس منذ عام 1999، يقدم فوريكس دروس الفيديو خصيصا للمبتدئين، ساعتين من ندوات عبر الإنترنت، والتدريب الحية، و Q & أمبير؛ A جلسات لتعليمك أساسيات. كما تتوفر دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 2005، تقدم تراديكينغ قوية أسئلة وأجوبة الفوركس المتداولة، وعلامة التبويب التعليم على موقعه على الانترنت الذي يفسر الأساسيات والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، فضلا عن التعليم المتميز متاح مقابل رسوم.


حساب الممارسة: $ 25،000- $ 200،000 الخيار لحساب محاكاة.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1991، ترادستاتيون يسمح لك أن تبدأ مع أساسيات ترادستاتيون، حتى تتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. فرع إلى مختبرات ترادستاتيون، جامعة، والأحداث، والتي تشمل وسائل الإعلام ونصائح سريعة. الأحداث على حد سواء مجانا وعلى أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A فوركس وسيط منذ عام 1999، فورتكس كابيتال التسويق يقدم يوميا منصة المشي من خلال جلسات والاستراتيجية، مكتبة التداول وأدلة أداة، وتقويم للأحداث (التي يمكن أن تضاف إلى التقويم الشخصي الخاص بك) من شأنها أن يعلمك كيفية قراءة يقتبس ومكان الصفقات. تتوفر أشرطة الفيديو حسب الطلب عند الطلب مقابل رسوم.


الحد الأدنى للإيداع 2،000 دولار أمريكي.


وسيط الفوركس منذ عام 1999، ثينكورزويم هو تد منصة الفوركس أميريتراد. ويشمل تعليم المستثمر منهج التعلم الصاعد مع أشرطة الفيديو والدورات لخلق مسار التعلم الخاصة بك. ويتكون مركز التعلم ثينكورزويم من الدروس، وأشرطة الفيديو، مجلة ثينكموني، ثينكمانوال، ووسط كويز.


الاسم: E * تريد فكس (E * تريد فينانسيال كوربوراتيون [إتفك])


حساب الممارسة: 50،000 دولار لمدة 30 يوما.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1982، ويمكن الاطلاع على دروس فكس التجارة E * عن طريق إدخال "التدريب الفوركس" في مربع البحث موارد التعليم. تم تصميم الندوات على شبكة الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والمقالات في فئة "أساسيات" خصيصا للمبتدئين.


حساب الممارسة: N / A.


الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار (3000 دولار للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 عاما)


A وسيط الفوركس منذ عام 2002، ومركز التعليم بلاس التجارة المالية وتشمل الأدوات والحاجيات وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والعروض، وتطبيقات، ودورات تعليم المستثمرين.


حساب الممارسة: بعد الموافقة على حساب التداول وتمويلها.


الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1977، جامعة التجار التفاعلية "وسطاء" يقدم مسرد، ندوات عبر الإنترنت (حية أو مسجلة)، منتديات المناقشة غير المراقبة للتواصل مع التجار الآخرين، تطبيقات، الحاجيات، ورقة الغش، وأدلة المستخدم.


نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، هي عالية المخاطر وربما لا يكون الخيار الأفضل للأفراد العلامة التجارية الجديدة لتداول سوق الأوراق المالية و / أو التداول اليوم.


أفضل منصة تداول الفوركس.


أفضل منصات التداول الفوركس استعراض والمقارنة من قبل الفوركس، فتح حساب فكس الحرة مع أفضل منصة تداول الفوركس في العالم. قام المستثمرون المحترفون في فوركسك بالبحث في العديد من تطبيقات البرمجيات لاستخدامها في تداول العملات في سوق صرف العملات الأجنبية الدولية المعروفة باسم & # 8220؛ فوريكس. & # 8221؛ عندما يختار المستثمر المحتمل شركة وساطة لتداول الأصول في الأسواق المالية المختلفة، تستخدم هذه الشركة برنامج البرمجيات المصممة خصيصا للتداول في أسواق الاستثمار المالي في جميع أنحاء العالم. لراحتك في تحديد أي منصة التداول عبر الإنترنت هو أفضل لتلبية الاحتياجات المالية الخاصة بك، قام خبراؤنا بمقارنة برامج الكمبيوتر المختلفة المتاحة في صناعة الفوركس وتقديم الاستعراض التالي من أفضل منصات تداول العملات الأجنبية. العثور على أفضل منصة التداول من الصعب ولكن خبراء فوركسق سوف تساعدك على بدء التداول الخاص بك مع أفضل منصة التداول عبر الإنترنت من خلال هذه المقالة.


أفضل منصة تداول الفوركس.


فكسرو وسيط الفوركس تأسست فكسرو في لندن في عام 2006، وهي وسيط على الانترنت يقدم تداول الفوركس جنبا إلى جنب مع كفد & # 8217؛ ق. تتوفر منصات التداول عبر الإنترنت MT4 و MetaTrader5 و كترادر.


تأسست Plus500 في عام 2008 كمنصة التداول الدولية على الانترنت التي تستخدم شعبيا في آسيا وأوروبا وأستراليا وأماكن أخرى في العالم.


إيغ غروب هي شركة مقرها المملكة المتحدة تقدم التداول في المشتقات المالية مثل عقود الاختلاف ومراهنات الانتشار المالي، واعتبارا من عام 2017، سمسرة الأوراق المالية لتجار التجزئة.


أسواق سمك.


شركة سمك ماركيتس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا)، وهي واحدة من الهيئات التنظيمية الصارمة في العالم.


إتورو هي شركة للتجارة الاجتماعية ومتعددة الأصول الوساطة التي سجلت مكاتب في قبرص وإسرائيل والمملكة المتحدة.


هيسم المعروف سابقا باسم وسيط هي الأسواق ويقع مقرها الرئيسي في لندن، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


سيتي إندكس.


تأسست سيتي إندكس في المملكة المتحدة في عام 1983 وتتمتع الآن بصمة عالمية تشمل الولايات المتحدة وسنغافورة والصين وبولندا وأستراليا.


الأسواق.


تحتفظ الأسواق بمقرها الرئيسي في قبرص، المملكة المتحدة، وهي شركة خدمات استثمارية تديرها شركة سافيكاب للاستثمار المحدودة (سافيكاب)، التي تأسست في عام 2006 وهي شركة تابعة لشركة بلايتيك بلك.


تأسست أفاتريد في عام 2006 في دبلن، أيرلندا ومرخصة ومنظمة تماما في الاتحاد الأوروبي و بفي، وكذلك أستراليا واليابان وجنوب أفريقيا.


إتكس كابيتال.


إيتكس كابيتال هو وسيط التي أنشئت في عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في لندن، إنجلترا.


تم تأسيس وسيط شم فوركس في عام 2009 في جمهورية قبرص باستخدام اسم التداول نقطة من الأدوات المالية المحدودة وسيط هو منظم من قبل سيسيك فضلا عن هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فكا).


تم إنشاء ألباري المحدودة في روسيا في عام 1998 ولكن انتقل مقرها إلى المملكة المتحدة حيث تم تسجيلها وتنظمها بدقة من قبل هيئة الأوراق المالية المالية (فسا)، وقد اندمجت ألباري المملكة المتحدة مع ألباري العالمية والباري الولايات المتحدة مسجلة مع ويشرف عليها عدد من الهيئات التنظيمية .


فكستم هو اختصار ل فوركستيم، الذي هو منصة جديدة لعالم الاستثمار في الفوركس، وسيط فكستم الفوركس مملوكة وتديرها شركة قابضة فت غلوبال سيرفيسز المحدودة ومقرها في قبرص وبليز وأوروبا العاصمة التجارية لندن، المملكة المتحدة .


EasyMarkets.


وسيط إيسيماركيتس هو نتيجة لإعادة العلامة التجارية من "الفوركس السهل"، وهو الاسم الذي أنشئ بموجبه هذا الوسيط في عام 2003. ويقع مقر الشركة إيسيماركيتس في ليماسول قبرص وتحتفظ مكاتب الأقمار الصناعية في لندن المملكة المتحدة وسيدني أستراليا وبولندا وارسو.


لندن كابيتال غروب.


تأسست لندن كابيتال غروب لت أو لغ في عام 1996 في المملكة المتحدة وتنظمها سلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة.


يتم تشغيل فستاي من قبل فريق مديري الأموال المهنية، فريقهم من مديري صناديق التحوط الدولية والتجار تم التداول في سوق العملات الأجنبية على الانترنت (الفوركس) منذ عام 2008. فريقهم متاحة لمساعدتك على تعلم تداول العملات الأجنبية الخاصة بك أو الاعتماد على مساعدة من المستثمرين ذوي الخبرة مع فيب تدار حساب الفوركس لاستخدامها في سوق الفوركس والأسهم والسندات والنفط والمعادن والعقود مقابل الفروقات والعقارات والخيارات الثنائية والاستثمارات الناشئة.


أفضل منصة تداول العملات الأجنبية في الدنمارك.


ساكسو بنك هو بنك استثماري دانماركي. تم تأسيسها كشركة وساطة في عام 1992. ساكسو بنك يقدم التداول من خلال منصة على الانترنت ساكسوترادر ​​في الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والصناديق والسندات والعقود الآجلة ينتشر. كما تتوفر خدمات إدارة الثروات الخاصة.


أفضل منصات تداول العملات الأجنبية في سويسرا.


دوكاسكوبي بنك.


ومن المعروف دوكاسكوبي بنك سا لشفافيتها في السوق السويسرية سوفكس. في يونيو 2018، يشار إلى المنتج رسميا على موقع دوكاسكوبي بنك & # 8216؛ s الرسمية.


سويسكوت بنك.


سويسكوت غروب هولدينغ سا هي مجموعة مصرفية سويسرية متخصصة في تقديم خدمات التداول المالي عبر الإنترنت.


أفضل منصة التداول في أستراليا.


بيبرستون هو أفضل منصة تداول العملات الأجنبية الأسترالية. ويقع المقر الرئيسي للشركة في ملبورن، أستراليا وتحتفظ بمكاتب في دالاس وشنغهاي.


أفضل منصات التداول في الولايات المتحدة.


الفوركس أسواق رأس المال، والمعروفة باسم فكسم، هو أفضل منصة تداول الفوركس مقرها في الولايات المتحدة.


أواندا وسيط هي شركة فوركس الكندية مقرها توفير تحويل العملات، تجارة التجزئة العملات الأجنبية على الانترنت (العملات الأجنبية)، والتحويلات العملات الأجنبية عبر الإنترنت، والمعلومات الفوركس، أواندا هي واحدة من أفضل منصة تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة.


الآن أنت تعرف عن أفضل منصة التداول الفوركس للمبتدئين وكيفية فتح حساب فكس الحرة مع أفضل منصة التداول في العالم حتى مساعدة خبراء الفوركسق يرجى من خلال حصة هذه المادة على الشبكات الاجتماعية من فضلك.


منصات التداول الفوركس تعريف.


الحواسيب والإنترنت قد غيرت تماما الطريقة التي يمارس بها الوسطاء والمستثمرون الصفقات، مما أدى إلى تهجير النظام القديم للنشرات المفتوحة والتداول القائم على الهاتف الذي احتكر هذه الصناعة لسنوات عديدة.


عند الإشارة إلى منصات التداول المختلفة، يشير الخبراء في مجال الاستثمارات المالية مثل تلك الموجودة في فوريكسكس إلى برامج الكمبيوتر التي تم إنشاؤها لجعلها أكثر ملاءمة للوسطاء والمستثمرين على حد سواء بسهولة إجراء الصفقات في الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم.


وتستخدم هذه البرمجيات على الانترنت يوميا من قبل خبراء في هذا المجال لتداول الأسهم والسندات والسلع والعمالت الأجنبية وعقود الفروق (كفدس) والخيارات الثنائية وغيرها من المشتقات التي يتم تداولها عادة في الأسواق المالية.


وقد مكنت البرامجيات المختلفة والحواسيب التي تديرها من السماسرة والمستثمرين في جميع أنحاء العالم من إدارة محافظ الاستثمار من الراحة في منازلهم أو في أي مكان آخر قد يختارون القيام بذلك.


شبكات الاتصالات الإلكترونية (إنز) عادة ما تتدفق أسعار السوق المالية الحية، والأخبار يغذي ومعلومات الحساب وتوفر مجموعة متنوعة من أدوات التداول لم تكن متاحة سابقا للمستثمرين في منصات السوق التجارية.


قبل اختيار وسيط الفوركس، تأكد من أنها تقدم حسابات تجريبية مجانية بالنسبة لك لتجربة وتصبح مريحة مع منصة تستخدمها لإدارة التداول للمستثمرين. وبمجرد أن تشعر بالثقة الكافية لاتخاذ قرارات استثمارية حاسمة بنفسك، يمكنك فتح حساب تداول حقيقي والبدء في كسب المال عبر الإنترنت من خلال الخوض في عالم عالمي شعبي لتداول العملات الأجنبية.


منصات التداول فكس أخرى.


قائمة منصات التداول أدناه دون أي تصنيف و فقط لمعلوماتك لمعرفة المزيد عن الوسطاء الآخرين، إذا كنت ترغب في فتح حساب تجريبي أو العيش عبر الإنترنت ثم استخدام منصات أعلاه.


الفوركس تجارة البرمجيات.


ميتاترادر ​​4.


قامت شركة ميتاكوتس سوفتوار بتطوير منصة ميتاتريدر 4 (MT4) كمنصة تداول في أسواق الفوركس حيث يمكن للمستثمرين تنزيل البرنامج من خلال مجموعة متنوعة من شركات الوساطة مجانا، والبدء في الحصول على الموارد والأدوات القيمة التي تسمح للمتداولين بتحليل الأسعار، وكذلك ووضع وإدارة الصفقات من خلال نظام آلي على الانترنت.


منصة التداول MT4 هي الأكثر استخداما من قبل الوسطاء والمستثمرين في سوق الفوركس بسبب بساطته وقائمة سهلة الاستخدام وشريط الأدوات. يستخدم هذا البرنامج ميتا كووتس لانغواد (مقل)، الذي يجمع البيانات بسرعة ويسمح بالتداول بجميع أنواعه، بما في ذلك التحوط، ولكن قد يكون محدودا حسب منطقتك والوسيط الذي تستخدمه.


هذا الإصدار القديم من منصة التداول يتمتع بدعم كبير من المجتمع من المستثمرين الذين يستخدمونه ويبقى منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر استخداما على نطاق واسع بين السماسرة والمستثمرين في جميع أنحاء العالم.


تجارة المحمول مع MT4.


يحتاج المستثمرون اليوم إلى الوصول إلى حساباتهم التجارية الاستثمارية من أي مكان وفي أي وقت، ويمكنهم بسهولة مراقبة محافظهم الاستثمارية باستخدام MT4 و # 8217 مجانا تطبيق التداول المحمول للاستخدام مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية النقالة.


مع البرنامج التعليمي المتقدم لتحسين استراتيجيات التجارة، والقدرات التحليلية واسعة النطاق مع المؤشرات الفنية، وسهلة الفهم واستخدام القائمة وشريط الأدوات، ودعم العملاء وتوافر التطبيق المحمول، يعتبر خبراؤنا MT4 أفضل منصة التداول للتداول X الصدارة.


ميتاتريدر 5.


وأدخلت تحسينات في برنامج التداول مع إدخال النسخة الجديدة الجديدة في عام 2018 والتي يطلق عليها اسم ميتاتريد r 5 (MT5).


وتشمل الاختلافات الرئيسية في البرنامج المحدثة القدرة على الحفاظ على ستة أنواع من الأوامر المعلقة (على عكس أربعة أوامر مع MT4) ونوعين من أوامر وقف، مؤشرات تقنية إضافية، اثنان وعشرين الأجسام التحليلية، ستة وأربعين الرسوم البيانية، إضافية (يوميا وأسبوعيا وسنويا) والقدرة على فتح ما يصل إلى مائة الرسوم البيانية في وقت واحد. اعتمادا على وسيط معين الخاص بك، قد MT5 أيضا توفير الوصول إلى المزيد من الأسواق المالية المالية، بما في ذلك العقود مقابل الفروقات والسلع والمؤشرات والأسواق الآجلة.


MT5 هو أداة قيمة تتيح للمستثمرين الوصول إلى ترسانتها التحليلية الغنية وكل ما يلزم لإدارة الاستثمارات من خلال منصة التداول الآلي الذي يوفر أدوات لتحليل ديناميات سعر السوق ووضع الصفقات على الانترنت في مجموعة متنوعة من الأسواق التجارية المالية.


بسبب وظائفها الكاملة، MT5 لا يمكن تعويضه في سوفتو الاستثمار الحديثة هي، مما يجعلها أداة قيمة للمستثمرين في الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك النقد الاجنبى.


تجارة المحمول مع MT5.


برنامج التداول MT5 متاح في التطبيق المجاني للهواتف الذكية، أندرويد، وأقراص وغيرها من الأجهزة الإلكترونية التي تجعل من الممكن لمراقبة حساب التداول الاستثماري الخاص بك وعرض تاريخ التداول الخاص بك في أي وقت ومن أي مكان في العالم.


كترادر ​​منصة التداول الفوركس.


منصة التداول كترادر ​​هو إن مبتكرة مصممة خصيصا لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على الذهب والفضة الفورية.


مع سرعة عالية، وظائف متقدمة وسيولة متعددة البنوك، كترادر ​​هو أداة قيمة سهلة الاستخدام التي أثبتت قوية في تمكين المستثمرين للتجارة على مستوى أعلى من أي وقت مضى.


فكسرو هو وسيط (مع إنتغرال و كترادر ​​كشركاء خدمة البرمجيات) الذي ش سيس منصة التداول لتزويد تجار الفوركس الوصول إلى إنز في الأسواق التجارية في جميع أنحاء العالم.


وسيطها الرئيسي هو مورغان ستانلي إنترناشونال ووسيط فكسرو لديه مزودي السيولة مثل باركليز ودويتشه بنك وسيتيبانك وأكثر من ذلك، التي تمكنها من إنشاء برامج الاستثمار التي تتميز وظيفية متفوقة مع أسعار تيار من العديد من المؤسسات المالية العالمية في جميع أنحاء العالم.


تجار نشطون في جميع أنحاء العالم يقدرون فكسرو & # 8217؛ سيولة عميقة على أكثر من خمسين أزواج العملات الأجنبية شعبية وتداول العقود مقابل الفروقات على الذهب والفضة.


منصة تداول ويبترادر.


معظم شركات الوساطة تستخدم العديد من منصات تداول العملات الأجنبية مثل MT4 و ويبترادر، وهما اثنان من عدة منصات التداول العامة التي يمكن استخدامها من قبل الوسطاء لتزويد العملاء الوصول إلى حسابات التداول الخاصة بهم على الانترنت. هيسم هو وسيط الفوركس الذي يوفر منصة ويبترادر ​​للمستثمرين.


ملخص لأفضل منصات التداول الفوركس.


يوفر الوسطاء في جميع أنحاء العالم لعملائهم منصات تداول العملات الأجنبية العامة، مثل MT4، MT5، الخ. هذه المنصات التجارية تتيح للمستثمرين حرية الوصول إلى حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم والمعلومات الموثوقة في السوق المتدفقة التي تمكن المستثمرين من اتخاذ قرارات مستنيرة عن حساباتهم التجارية في مجموعة واسعة من المجالات الاستثمارية.


أفضل منصات تداول العملات الأجنبية تعطي المستثمرين حساب تجريبي مجاني لتعلم التداول في سيناريو افتراضي، فضلا عن القدرة على فتح حساب التداول الإلكتروني الذي يمكنهم من خلاله الوصول إلى معلومات السوق الهامة في مجموعة متنوعة من مجالات الاستثمار المالي في جميع أنحاء العالم ، وإجراء الصفقات وإدارة حساباتهم ببساطة وسهولة بنقرة زر واحدة.


وقد تم تصميم بعض منصات تداول العملات الأجنبية خصيصا للسماح للمستثمرين بالوصول إلى الأسواق المالية (كفد والمشتقات الأخرى وتداول الهامش على الفوركس) التي كانت في السابق متاحة فقط من قبل الوسطاء وشركات الوساطة.


تم تصميم بعض منصات الفوركس للقيام بهذا العمل من خلال أداء أناليسي التقنية لتداول تلقائيا باستخدام استراتيجيات محددة أو للانخراط في تجارة عالية التردد.


أفضل منصات تداول العملات الأجنبية للمستثمرين لإجراء الصفقات على ثقة في الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم هي تلك التي توفر خدمة العملاء كبيرة والوصول إلى حساب التداول المستثمر مع مجموعة متنوعة من الرسوم البيانية، الرسوم البيانية، بث مباشر المعلومات وأمر مريح أخذ أساليب.


أفضل المنصات يجب أيضا تمكين مستثمر لإدارة حسابه الاستثمار مع بنقرة واحدة الكفاءة وللقيام بذلك من سطح المكتب، قرص، الهاتف الذكي أو غيرها من الأجهزة الإلكترونية النقالة.


في الأسواق المالية العالمية المزدحمة اليوم، فمن المهم أيضا لأفضل منصات التداول الفوركس لتكون في متناول من أي مكان باستخدام مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية المتنقلة التي هي نموذجية في عالمنا المتغيرة ارتفاع العالم.


الإحالة إلى هذا أفضل منصة التداول عبر الإنترنت المادة يرجى.


المهنيين في فوريكسق نأمل أن تكون قد اكتسبت معلومات قيمة حول أفضل منصات تداول العملات الأجنبية، وأنك سوف زيارة هذا الموقع في كثير من الأحيان للحصول على أحدث ما يصل إلى تاريخ أخبار سوق الاستثمار المالي من جميع أنحاء العالم.


قارن عبر الإنترنت منصات التداول الفوركس.


تتيح لك حسابات الفوركس هذه إجراء الصفقات عبر الإنترنت أثناء التنقل. قارن سعر الصفقة مقابل رسوم أقل لتحقيق ربح أكبر على تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


تداول عقود الفروقات ينطوي على مخاطر عالية.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت؟


وهو نوع من الاستثمار عبر الإنترنت يتيح لك التنبؤ بما إذا كانت قيمة عملة واحدة ستنمو أو تنخفض مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال. اليورو والدولار الأمريكي. إذا كنت تتوقع بشكل صحيح، هل يمكن أن تحقق ربحا.


كيفية بدء تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


تحتاج إلى اختيار منصة الفوركس على الانترنت لفتح حساب مع، ثم يمكنك إضافة المال إليها والبدء في صنع الصفقات.


تظهر هذه المقارنة شركات الفوركس التي تقدم منصة التداول عبر الإنترنت. لمساعدتك في العثور على أفضل منصة، تحقق من:


فروقات الأسعار اليومية: هذا هو الفرق بين سعر شراء وبيع زوج العملات، ويقاس بالنقاط. يمكنك تحقيق الربح فقط إذا كان تداول الفوركس الخاص بك يتحرك بأكثر من حجم انتشار.


أزواج العملات يمكنك التداول: تظهر هذه المقارنة مجموعة من أزواج العملات كل منصة تتيح لك التداول. زيارة كل موقع على شبكة الإنترنت لاستكشاف أزواج العملات المختلفة المقدمة.


ما هي الطرق التي يمكنك تداولها في الفوركس؟


هناك عدد قليل من الطرق التي يمكن أن تتداول في الفوركس:


كل نوع يتيح لك إدارة الصفقات الخاصة بك على الانترنت في أي وقت، ولكن يمكنك إجراء صفقات الفوركس فقط بين 05:00 يوم الأحد حتى 04:00 يوم الجمعة كل أسبوع.


على الانترنت تداول العملات الأجنبية منصة أسئلة وأجوبة.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول موقعنا على الانترنت منصات التداول الفوركس المقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل منصات التداول الفوركس على الانترنت من لوحة لدينا. وهي إما مرخص لها ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، أو منظم الأوروبي والمدرجة في سجل فكا كما أذن إيا.


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت زنك المحدودة 2017. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment