Friday 9 March 2018

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية


ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك.


سواء كنت جديدا على تجارة العملات أو تاجر محنك، يمكنك دائما تحسين مهارات التداول الخاصة بك. التعليم أمر أساسي للنجاح في التداول. هنا ست خطوات من شأنها أن تساعد على صقل مهارات تداول العملات الخاصة بك.


تجار المهنية الناجحة تفعل ثلاثة الأشياء التي الهواة في كثير من الأحيان ننسى. أنها تخطط لاستراتيجية التداول، وأنها تتبع الأسواق، وأنها دياريز، وتتبع، وتحليل كل من صفقاتهم.


ربما تكون قد سمعت هذا القول، "إذا فشلت في التخطيط، فإنك تخطط للفشل". هذا صحيح بشكل خاص في تكهنات الفوركس.


اختر أزواج العملات المناسبة لك.


بعض أزواج العملات متقلبة وتحرك كثيرا خلال اليوم. بعض أزواج العملات ثابتة وتتحرك ببطء خلال فترات زمنية أطول. استنادا إلى معايير المخاطر الخاصة بك، تقرر أي أزواج العملات هي الأنسب لاستراتيجية التداول الخاصة بك. قرر المدة التي تخطط فيها للبقاء في وضعية.


استنادا إلى اختيار زوج العملات، قم بتخطيط المدة التي ترغب في الاحتفاظ بها: دقائق أو ساعات أو أيام. تذكر أنه اعتمادا على نوع حسابك، وجود مراكز مفتوحة في الساعة 5:00 مساء الوقت الشرقي قد تتكبد رسوم التمديد. تعيين الأهداف الخاصة بك لهذا المنصب.


قبل اتخاذ موقف يجب عليك وضع استراتيجية الخروج الخاصة بك. إذا كان الموقف هو الفائز، في أي معدل سوف النقدية؟ إذا كان الموقف هو الخاسر، في أي معدل سوف خفض الخسائر الخاصة بك؟ ثم، وضع توقف وحدود وفقا لذلك.


استخدام الرسوم البيانية الفوركس وتحليل السوق لمراقبة معلومات السوق والمستويات الفنية التي تؤثر على المواقف الخاصة بك.


استخدام الرسوم البيانية الفوركس.


الرسوم البيانية هي أداة لا غنى عنها لتحسين عوائد التداول. يمكنك بسهولة استرداد الأموال التي تنفق على حزمة الرسوم البيانية من تجارة واحدة وضعت بشكل جيد على أساس تحليل من المخططات المهنية. تحقق من الرسوم البيانية ز. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر عالية من الخسارة، وليس هناك ضمان أن الاستثمار على تطبيقات الرسوم البيانية سيتم استرداد. تحليل السوق.


يوفر تحليل سوق ز كسر الأخبار العملات وتحليل متعمق حيث سوق العملات هو، أين يحدث، والسبب انها تسير هناك. يمكنك الوصول إلى شرح مفصل في السوق واستراتيجيات التداول من تجار الفوركس ذوي الخبرة.


معظم التجار فشل لأنها تجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. مذكرات يمكن أن تساعد من خلال تتبع ما يصلح لك وما لا. تستخدم باستمرار، مذكرات الاحتفاظ جيدا هو أفضل صديق. عند حفظ اليوميات الخاصة بك، تأكد من أنه يحتوي على الأقل على ما يلي: التاريخ والوقت الذي أخذت الموقف. المعدل الذي اتخذت فيه الموقف. السبب الذي اتخذته. إستراتيجيتك للموضع. التاريخ والوقت الذي خرجت منه. المعدل الذي خرجت منه. الربح / الخسارة الخاصة بك على الموقف. لماذا خرجت من الموقف. هل اتبعت إستراتيجيتك؟


في تجربتنا، أنجح التجار ليسوا فقط هم الذين يتخذون أفضل المواقف. هم هم الأكثر ذكاء حول إدارة المخاطر والانضباط في استراتيجيتها. فهي لا عاطفية أبدا عن المكاسب أو الخسائر. يضعون هدف الربح وحدود الخسارة الخاصة بهم، ويستخدمون أوامر الحد وأوامر وقف / خسارة لتأمينها.


أمر حد يوجه النظام إلى الخروج تلقائيا من الموقف عندما تم تحقيق الربح المستهدف. وهذا يتيح لك "تأمين" الربح المطلوب على موقف الفوز.


أمر وقف / خسارة يأمر النظام للخروج تلقائيا موقف عندما تم ضرب الحد الأقصى للخسارة الخاص بك. هذا يتيح لك لخفض الخسائر الخاصة بك على موقف خاسر.


يستخدم المتداولون المحترفين أوامر الحد وأوامر الوقف / الخسارة باعتبارها حجر الزاوية لاستراتيجية التداول المنضبطة. من خلال وضع على كل من مواقفهم، وأنها قد إزالة العاطفة من المعادلة وترك السوق تعمل بالنسبة لهم.


الهواة، من ناحية أخرى، لا تستخدم أوامر الحد وأوامر وقف / الخسارة. أنها تبقى لصقها على شاشاتهم، في محاولة لتزييف جميع مواقفهم في الوقت الحقيقي. فهم يفتقدون نقاط العمل الحرجة، ويسمحون للمشاعر بحكم قراراتهم.


تحديد أوامر الحد والوقف / الخسارة.


وكقاعدة عامة، يجب تعيين أوامر وقف / خسارة أقرب إلى سعر الصفقة الافتتاحية من أوامر الحد. إذا قمت بذلك، ثم يمكنك أن تكون ناجحة في حين يجري الحق أقل من 50٪ من الوقت.


على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم 100 نقطة حد النظام مع 30 نقطة وقف / فقدان النظام على جميع المواقف الخاصة بك، ثم عليك أن تكون على حق فقط 1/3 من الوقت لتحقيق الربح.


حيث تضع أوامر الحد والوقف / الخسارة الخاصة بك سوف تعتمد على تحمل المخاطر الخاصة بك. ومع ذلك، تحتاج إلى أن تكون ذكية عند تعيين لهم. إذا كان أمر إيقاف / خسارة قريب جدا من سعر الصفقة الافتتاحية، فإنه يمكن أن يسببه تقلبات السوق العادية. وهذا يعني أن تراجع مؤقت يمكن أن يطرح موقف قبل أن يكون لديه فرصة لتتبع. وبالمثل، إذا تم تعيين أمر الحد بعيدا جدا عن سعر الافتتاح، قد لا تتحقق الأرباح المحتملة أبدا.


هناك نهجان أساسيان لتحليل سوق الفوركس. من المهم أن نفهم كيف يمكن استخدامها بنجاح.


ويركز التحليل الفني على دراسة تحركات الأسعار، باستخدام بيانات العملة التاريخية في محاولة للتنبؤ اتجاه الأسعار في المستقبل. الفرضية هي أن جميع المعلومات المتاحة في السوق تنعكس بالفعل في سعر أي عملة، وأن كل ما عليك القيام به هو دراسة تحركات الأسعار لاتخاذ قرارات التداول المستنيرة.


الأدوات الأساسية للتحليل الفني هي الرسوم البيانية. وتستخدم الرسوم البيانية لتحديد الاتجاهات والأنماط في محاولة لإيجاد فرص للربح. أولئك الذين يتبعون هذا النهج يبحثون عن الاتجاهات السائدة في أسواق الفوركس، ويقولون إن مفتاح النجاح هو تحديد مثل هذه الاتجاهات في مرحلة مبكرة من التنمية.


ما الذي يجب أن أستخدمه - التحليل الفني أو الأساسي؟


التجار الذين يستخدمون التحليل الفني يتبعون الرسوم البيانية والاتجاهات، عادة بعد أزواج العملات عدد في وقت واحد. يجب على التجار الذين يستخدمون التحليل الأساسي فرز بيانات كبيرة عن السوق، وبالتالي التركيز عادة على عدد قليل فقط من أزواج العملات. لهذا السبب، العديد من التجار يفضلون التحليل الفني.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من التجار يختارون التحليل الفني لأنهم يرون توجهات قوية في سوق الفوركس. أنها تتطلع إلى إتقان أساسيات التحليل الفني وتطبيقها على العديد من الأطر الزمنية وأزواج العملات.


يستخدم التحليل الفني مخططات لمحاولة التنبؤ بأسعار العملات المستقبلية من خلال دراسة تحركات السوق السابقة. باستخدام هذه التقنية، التاجر لديه القدرة على رصد في وقت واحد أزواج العملات متعددة من خلال تقييم كيفية الآخرين يتداولون عملة معينة. في تجربتنا، لأن الكثير من التجار استخدام التحليل الفني، ورد فعلهم على نشاط السوق تميل إلى أن تكون مشابهة، وتعزيز صحة هذه التقنية. يصبح نبوءة تحقيق الذات التي تتغذى على نفسها، وزيادة موثوقية الإشارات الناتجة عن هذا التحليل.


ولعل أكثر أشكال التحليلات التقنية انتشارا وأكثرها شيوعا هو استخدام "الدعم" و "المقاومة". الدعم هو "الحد الأدنى" أو الحد الأدنى الذي يواجه زوج العملات مشكلة اختراق. المقاومة، من ناحية أخرى، هي العكس تماما: إنها الحد الأعلى الذي يواجه زوج العملات صعوبة في الاختراق.


الدعم والمقاومة مهمان في الأسواق ذات النطاق المحدود لأنها تشير إلى الحدود التي يميل فيها السوق إلى تغيير الاتجاه. وعندما يكسر السوق هذه الحدود، يشار إليه ب "الاختراق" ويتبعه عادة زيادة نشاط السوق.


استخدام الدعم & أمب؛ مقاومة.


يمكننا استخدام مستويات الدعم والمقاومة هذه من نواح كثيرة. وهناك تاجر مجموعة تريد شراء فوق الدعم وبيع أقل من المقاومة في حين اندلاع. من ناحية أخرى، من المتوقع أن يشتري المتداولون الاتجاه عند كسر السعر فوق مستوى المقاومة وبيعه عند كسره دون مستوى الدعم.


هذا المفهوم لا يزال هو نفسه كما ذكرنا في وقت سابق. نريد شراء زوج من العملات إذا كنا نتوقع أن يتحرك السوق ثم يبيعه بسعر أعلى. يمكننا أيضا بيع زوج من العملات إذا كنا نتوقع أن يتحرك السوق لأسفل ثم يشتريه بسعر أقل.


كل عملة لديها سعر الإقراض لليلة واحدة التي يحددها البنك المركزي في ذلك البلد. وإذا اعتبر التضخم مرتفعا جدا، فقد يرفع البنك المركزي سعر الفائدة لتهدئة الاقتصاد. على العكس من ذلك، إذا كان النشاط الاقتصادي بطيئا، قد البنك المركزي خفض أسعار الفائدة لتحفيز النمو. عادة ما تنخفض أسعار الفائدة المنخفضة قيمة العملة & نداش؛ في جزء منه، لأنه يجذب تحمل الصفقات. التجارة المتداولة هي استراتيجية يقوم فيها المتداول ببيع عملة ذات سعر فائدة منخفض ويشتري عملة ذات فائدة عالية.


ومعدل البطالة مؤشر رئيسي على القوة الاقتصادية. إذا كان معدل البطالة مرتفع في بلد ما، فهذا يعني أن الاقتصاد ليس قويا بما فيه الكفاية لتوفير فرص عمل للأشخاص. وهذا يؤدي إلى انخفاض في قيمة العملة.


وتؤثر هذه الأحداث السياسية الدولية الرئيسية على سوق الصرف الأجنبي، فضلا عن جميع الأسواق الأخرى.


وفي أيار / مايو 2005، كان هناك توقع متزايد بأن تصوت فرنسا ضد قبول دستور الاتحاد الأوروبي. وبما أن فرنسا كانت حيوية بالنسبة للصحة الاقتصادية في أوروبا (وقيمة اليورو)، باع المتداولون اليورو واشتروا الدولار، وهذا دفع اليورو إلى أسفل حتى الآن أن العديد من التجار يعتقدون أنه لا يمكن أن تذهب أي أقل.


لكنهم كانوا مخطئين. عندما صوتت فرنسا فعلا ضد الدستور، انخفض زوج العملات ور / أوسد بأكثر من 400 نقطة في ثلاثة أيام. فقد التجار الذين اشتروا اليورو الآلاف. من ناحية أخرى، جعل التجار الذين يبيعون اليورو الآلاف.


العديد من التجار يأخذون التسوق بجدية أكبر من التداول. وقليل من الناس ينفقون 500 دولار دون البحث بعناية وفحص المنتج. ولكن العديد من التجار يتخذون مواقف تكلفهم أكثر من 500 دولار على أساس أكثر قليلا من حدس.


ولا يمكن التشديد على ذلك بما فيه الكفاية. ويفشل معظم التجار لأنهم يفتقرون إلى الانضباط. تأكد من أن لديك خطة في مكانها قبل البدء في التداول. يجب أن يتضمن التحليل الخاص بك الهبوط المحتمل وكذلك الاتجاه الصعودي المتوقع. لذلك لكل موقف كنت تأخذ، يجب وضع كل من أمر الحد وأمر وقف / الخسارة.


تعيين حدود التجارة الذكية.


لكل التجارة، واختيار هدف الربح التي سوف تمكنك من جعل المال الجيد على الموقف دون أن تكون غير قابلة للتحقيق. اختر حد خسارة كبير بما فيه الكفاية لاستيعاب تقلبات السوق العادية، ولكن أصغر من هدف الربح. قفل هذه في استخدام أوامر الحد وأوامر وقف / الخسارة.


هذا المفهوم البسيط هو واحد من أكثر المفاهيم صعوبة في المتابعة. يتخلى العديد من التجار عن خططهم المحددة مسبقا على نزوة، ويغلقون المناصب الرابحة قبل الوصول إلى أهدافهم الربحية لأنها تنمو عصبية من أن السوق سوف تتحول ضدهم. ولكن هؤلاء المتداولين أنفسهم سوف يعلقون على مراكزهم الخاسرة بفارق كبير عن حدود خسائرهم، على أمل استرداد خسائرهم بطريقة أو بأخرى.


في بعض الأحيان التجار رؤية حدود الخسارة ضرب عدة مرات، إلا أن نرى السوق يعود في صالحهم مرة واحدة هم خارج. وهذا يمكن أن يؤدي إلى الاعتقاد الخاطئ بأن هذا سيظل يحدث دائما، وأن حدود الخسارة لها نتائج عكسية. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة! أوامر وقف / خسارة هناك للحد من الخسائر الخاصة بك.


لا تاجر يجعل المال على كل التجارة. إذا كنت تستطيع الحصول على 5 الصفقات من أصل 10 لتكون مربحة، ثم كنت على ما يرام. كيف يمكنك كسب المال مع نصف فقط من المواقف الخاصة بك يجري الفائزين؟ من خلال وضع حدود التجارة الذكية. عندما تفقد أقل على الخاسرين الخاص بك مما كنت جعل على الفائزين الخاص بك، كنت مربحة.


لا تتزوج الصفقات الخاصة بك.


الناس عاطفيون. فمن السهل القيام بتحليل موضوعي قبل اتخاذ موقف. فمن أصعب بكثير عندما كنت قد حصلت على المال المستثمر. يميل التجار الذين يشغلون مناصب إلى تحليل السوق بشكل مختلف على أمل أن تتحرك في اتجاه إيجابي، وتجاهل العوامل المتغيرة التي قد تحولت ضد تحليلها الأصلي. ويصدق ذلك بشكل خاص عندما يتم أخذ الخسائر في المركز. يميل التجار إلى "الزواج" موقف خاسر، مع تجاهل العلامات التي تشير إلى استمرار الخسائر.


لا تراهن على المزرعة.


لا تتجاوز التجارة. خطأ شائع من قبل التجار الجدد هو الإفراط في الاستفادة من حساب. فقط لأن كمية واحدة (100،000 وحدة) من العملة تتطلب فقط 1000 $ كحد أدنى وديعة الهامش، وهذا لا يعني أن التاجر مع 5000 $ في حسابه يجب أن تكون قادرة على تداول 5 لوت. واحد الكثير هو 100،000 $، وينبغي أن تعامل على أنها استثمار 100،000 $ وليس 1000 $ طرحت كهامش. معظم التجار تحليل الرسوم البيانية بشكل صحيح ووضع الصفقات المعقولة، لكنها تميل إلى أكثر من النفوذ أنفسهم. ونتيجة لذلك، غالبا ما يضطرون إلى الخروج من منصب في وقت خاطئ. والقاعدة الجيدة هي التداول مع 1-10 النفوذ أو عدم استخدام أكثر من 10٪ من حسابك في أي وقت من الأوقات. التداول العملات ليست سهلة (إذا كان، الجميع سيكون مليونيرا!).


كن على علم بأن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


تداول العملات.


مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.


كيفية عمل الفوركس.


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.


مثال على تجارة الفوركس:


لماذا تداول العملات؟


الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


لماذا تجارة العملات ليست للجميع.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


فوركس ترادينغ تيبس & أمب؛ Stratgies.


مرحبا بكم في تداول الفوركس! نحن هنا نأمل أن توفر لك مع الأدوات والنصائح والاستراتيجيات التي تحتاج إلى تعلم للتجارة الفوركس. ليس لدينا برنامج تعليمي كامل بعد، ولكننا جمعنا بعض من أفضل الاستراتيجيات، مثل التحليل الأساسي والفني، وأدلة لمؤشرات الفوركس الرئيسية واستعراض أفضل وسطاء الفوركس لمساعدتك على البدء في الاستفادة من أسواق العملات.


لدينا أيضا أدوات للتجار أكثر خبرة، مثل لدينا الرسوم البيانية تداول العملات الأجنبية الحية، كاملة مع أحدث الأخبار العملة والرؤى من السوق. هناك أيضا استكشاف طرق أخرى للتجارة، مثل انتشار الرهان، تداول الخيارات الثنائية والتجارة الاجتماعية. كما نقوم بتغطية مجموعة من التقنيات، بدءا من استراتيجيات تداول العقود مقابل الفروقات إلى تداول الفوركس اليومي، فضلا عن أدوات أخرى مثل السلع وصناديق الاستثمار المتداولة وأسواق محددة مثل تجارة النفط وتجارة الذهب.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


استراتيجيات التداول.


مؤشرات الفوركس.


أدلة المبتدئين.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


سوق الصرف الأجنبي، المعروف باسم "الفوركس" أو "الفوركس"، هو تبادل عملة واحدة بسعر آخر متفق عليه.


يقوم المتداول بشراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى في نفس الوقت، ولهذا السبب يتم التعبير عن أسعار الصرف من حيث أزواج العملات. يمكنك شراء دولار للجنيه. كنت تبيع روبل لراند جنوب أفريقيا - بحكم التعريف، لا يمكنك شراء أو بيع عملة معينة دون الحصول على واحد آخر.


تتغير قيمة العملات باستمرار بسبب الأحداث في:


الهدف المشترك من التجار هو الربح من هذه التغيرات في قيمة عملة واحدة مقابل أخرى - من خلال المضاربة بنشاط على الطريقة التي من المرجح أن تتحول أسعار العملات في المستقبل.


كيف تعمل السوق؟


سوق العملات العالمي يختلف كثيرا عن أسواق الأسهم.


لا توجد أسواق الفوركس المحلية: يتم تداول العملات في سوق الفوركس العالمي واحد يعمل 24 ساعة في اليوم، من 10 مساء. غمت من الأحد إلى 10 مساء. بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


ومع ذلك، هناك ساعات السوق المحلية التي لها تأثير على التداول، حتى لو لم يتوقف التداول عند إغلاق السوق - على سبيل المثال، يفتح سوق لندن فوركس في الساعة 8:00 صباحا بتوقيت جرينتش يوم الاثنين ويغلق هذا المساء في الساعة 5:00 مساء بتوقيت غرينيتش. يتداول الجنيه الإسترليني دون أدنى انقطاع بعد الساعة الخامسة مساء. بتوقيت غرينيتش .


ولكن هناك الكثير من الصفقات من الجنيه الإسترليني خلال ساعات عمل سوق لندن، وهناك أنماط تجارية محددة يمكن ملاحظتها خلال ساعات السوق المفتوحة.


وسطاء متميزون.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


إستراتيجية تداول الفوركس.


نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.


مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.


لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.


وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛


& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.


الحفاظ على التداول بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.


بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!


مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.


لماذا تريد التجارة مثل هذا؟


المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.


لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.


أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟


سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.


وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.


ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.


أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.


إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.


برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.


وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.


أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.


أنواع تحليل العمل السعر.


في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:


دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.


كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.


أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.


أهداف استراتيجية التداول والتوقف.


الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.


توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.


تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.


كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.


يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛


تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.


إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!


الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:


كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..


يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.


في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.


كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أساليب التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى الطويلة، والتي تم استخدامها على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2017.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا يتوقعون.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن أدلة على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment