Wednesday 14 March 2018

الفوركس بالإضافة إلى بنك هدفك


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا _ بنك هدفك - بطاقة الفوركس، الفوركس زائد بطاقة السفر على الانترنت.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحة 2 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لبطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا _ بنك هدفك - بطاقة الفوركس، الفوركس زائد بطاقة السفر على الانترنت.


وثائق حول بطاقة الخصم.


أكثر من سانخاجين.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا _ بنك هدفك - بطاقة الفوركس، الفوركس زائد بطاقة السفر على الانترنت سوف تكون متاحة على.


هدفك بنك مراجعة بطاقة فوركسبلوس رقاقة.


ملخص المراجعة.


هدفك بانك بطاقة فوركسبلوس تشيب هي بطاقة فوركس جيدة متوفرة في 3 عملات أوسد، غبب، ور. تتوفر البطاقة على كل من شبكات فيسا و ماستركارد. تقدم البطاقة مزايا مثل إدارة الحساب سهلة، تغطية التأمين، وأكثر من ذلك بكثير. الترميز عبر العملات هو 3٪ لهذه البطاقة ويمكنك استخدام البطاقة في أي مكان في العالم.


في هذا الاستعراض.


هدفك بنك ميزات بطاقة رقاقة فوركسبلوس والتفاصيل.


سهولة إدارة الحساب.


تحتوي البطاقة على شريحة مدمجة تقوم بتخزين المعلومات السرية في شكل مشفر، مما يوفر مستوى أعلى من الأمان ضد التزوير والتخطي من بطاقات القشط بالمقارنة مع بطاقات الشريط المغناطيسي. يتم قبول هذه البطاقة في جميع منافذ التاجر فيسا / ماستركارد التاجر و 24 ساعة فيسا / ماستركارد أجهزة الصراف الآلي التابعة في جميع أنحاء العالم.


بنك إتش دي إف سي فوائد بطاقة رقاقة فوركس بلوس.


3 عملات متوفرة على هذه البطاقة.


تتوفر بطاقة فوركبلوس تشيب بثلاث عملات الجنيه الإسترليني (غبب)، الدولار الأمريكي (أوسد)، واليورو (ور). يمكنك تحميل أي من هذه العملات في بطاقتك والاستمتاع برحلة خالية من المتاعب.


الحماية من تقلب العملات الأجنبية.


عند الاشتراك في البطاقة، يمكنك تحميل العملة بالعملة التي تختارها. يمكنك تحميل البطاقة مع أوسد، غبب، ور. وهذا يعني أن أسعار الصرف مقفلة بالفعل وفي المستقبل عند استخدام العملات، فإنك لا تخضع لتقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية حيث أن أسعار عملاتك مقفلة مسبقا. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم عملة مختلفة عن هذه الثلاثة ثم كنت تخضع لأسعار صرف العملات الأجنبية.


مرفق حظر البطاقة المؤقتة.


هدفك بطاقة فوركسبلوس رقاقة يأتي مع كتلة بطاقة مؤقتة / منشأة إلغاء الحظر. باستخدام هدفك المدفوعة مسبقا نيتبانكينغ منشأة لديك خيار لمنع البطاقة عندما كنت & # 8217؛ عدم استخدامه وإلغاء حظره عندما كنت & # 8217؛ السفر.


24 & # 215؛ 7 خدمة العملاء العالمية.


للحصول على أي مساعدة بخصوص البطاقة، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء 24 & # 215؛ 7 التي تتوفر لك على مدار الساعة. يمكنك الاتصال بخدمة مساعدة العملاء فيسا & # 8217؛ للإبلاغ عن سرقة بطاقتك أو طلب التسليم نقدا في حالات الطوارئ لك.


تغطية التأمين لأمنك المالي.


مع هذه البطاقة، يمكنك الحصول على تغطية التأمين التي سوف تبقى لكم خالية من الإجهاد وتمكنك من التمتع عطلتك على أكمل وجه. التغطية التأمينية المقدمة مع البطاقة هي كما يلي:


حماية تصل رس. 5 لاكس ضد سوء الاستخدام بسبب التزييف / القشط التأمين على الحوادث الجوية (تغطية الموت فقط) تصل إلى روبية. 5 لاكس فقدان فحص الأمتعة في الأمتعة تصل رس. 20،000 / - وفقدان الأمتعة روبية. 50،000 / - فقدان الوثائق الشخصية تصل رس. 20،000 / - (يشمل التكلفة الفعلية لإعادة إعمار جواز السفر)


ميزات إضافية.


من السهل تحميل وإدارة العملة على الانترنت.


يمكنك بسهولة إضافة العملة إلى محفظتك، أو تحويل الرصيد من محفظة عملة واحدة إلى أخرى باستخدام شبكة مصرفية مسبقة الدفع. بطاقة يمكن إعادة تحميلها في جميع فروع بنك هدفك أو من خلال مرفق المصرفية عبر الهاتف بنك هدفك.


يمكنك تفويض شخص ما في عائلتك بإعادة تحميل بطاقتك. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى البنك وإعادة تحميل بطاقتك. كعميل بنك هدفك، يمكنك إعادة تحميل البطاقة من خلال هدفك الهاتف المصرفي أو هدفك صافي المصرفية / المصرفية عبر الهاتف المحمول.


في ما يلي قائمة بالوظائف المتوفرة عبر الإنترنت لإدارة حسابك:


آخر 10 معاملات بيان بطاقة إضافة بطاقة جديدة قفل / فتح بطاقة القائمة الساخنة تغيير أتم بيان بين طلب النسخ الاحتياطي بطاقة تفعيل تحويل الأموال (من محفظة واحدة إلى محفظة أخرى)


تتبع بسيطة وسهلة.


يرسل البنك تنبيهات الرسائل القصيرة إلى المحلية الخاصة بك وكذلك أرقام مسجلة الدولية جنبا إلى جنب مع تنبيهات البريد الإلكتروني لكل نشاط (شراء، الانسحاب، تحويل الأموال، هوتليستينغ، الخ) على بطاقة الفوركس الخاص بك. وبالتالي، فمن السهل أن تتبع النفقات الخاصة بك ورصيد الحساب. وهذا سوف تساعدك على خطة عطلتك بشكل أفضل ومنعك من الإفراط في الإنفاق.


بطاقة سيم الدولية مجانا مع وقت التحدث قبل تحميلها.


مع هذه البطاقة، يمكنك الحصول على بطاقة سيم دولية مجانية من كلاي تليكوم بقيمة روبية. 499 محملة مسبقا مع وقت الكلام من روبية. 200.


بطاقة سيم مجانية مسبقة الدفع العالمية قيمة وقت التحدث - روبية. 200 تفعيل SIM - مجانية إعداد رسوم - مجانا.


لمزيد من التفاصيل حول العرض، انقر هنا.


لماذا يجب عليك استخدام بطاقة بنك اتش دي اف سي فوركسبلوس رقاقة.


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا هي وسيلة رائعة لحمل المال بعملات متعددة عند الذهاب إلى الخارج لقضاء عطلة. في هذا اليوم والسن، أصبحت بطاقات شائعة وتستخدم للتسوق، في المطاعم، وبالنسبة لجميع أنواع المشتريات تقريبا. ومع ذلك، يجب أن لا تعتمد على بطاقات تماما. فمن المستحسن أن تحمل بعض المبلغ من النقد معك كلما ذهبت إلى الخارج لقضاء عطلة. أنت لا تعرف متى قد تأتي النقدية في متناول اليدين.


رقاقة جزءا لا يتجزأ يجعل بطاقة آمنة للغاية.


بطاقة فوركبلوس رقاقة تأتي مع شريحة جزءا لا يتجزأ من الذي يخزن المعلومات السرية الخاصة بك في شكل مشفرة. وهذا يوفر مستوى أعلى من الأمن ضد التزوير بطاقة القشط والتزوير بالمقارنة مع بطاقات الشريط المغناطيسي.


إن أسعار صرف العمالت األجنبية محددة مسبقا.


يتم تثبيت أسعار الصرف في وقت تحميل البطاقة بالعملة. وهكذا، في المستقبل عند استخدام البطاقة، كنت لا تتأثر تقلبات أسعار الصرف. ومع ذلك، إذا كان لديك نقدا معك وأرادت تبادلها، فإن سعر الصرف كان أعلى بكثير.


لا يوجد حد استخدام على البطاقة.


بنك هدفك لا يفرض أي حد استخدام على البطاقة. جميع العملاء أحرار في استخدام / سحب أي مبلغ يصل إلى القيمة التي يتم تحميلها في البطاقة. ومع ذلك، يجب أن تعرف أن هناك بعض مقدمي خدمة الصراف الآلي الذين قد يضعون حدود الاستخدام مثل حدود المعاملات / في اليوم الواحد. في مثل هذه الحالة، يمكنك محاولة القيام معاملات متعددة إذا كنت ترغب في سحب مبلغ أعلى.


كيفية استخدام بطاقة بنك اتش دي اف سي فورسبلوس رقاقة.


محطة الصراف الآلي / نقاط البيع.


يمكنك استخدام هذه البطاقة لسحب النقود من أي أجهزة الصراف الآلي فيزا أو إجراء المدفوعات في أي نقاط البيع بوس في منافذ التاجر. تأكد فقط من أنك تستخدم البطاقة للعملات التي تم تحميلها بالفعل على بطاقتك. إذا كنت تستخدم للعملات الأخرى، قد تكون رسوم معينة قابلة للتطبيق.


تحويل العملة الديناميكية.


قد تقوم بعض البنوك بتنشيط تحويل العملة الديناميكية على أجهزة الصراف الآلي وأجهزة نقاط البيع. يجب عليك تجنب استخدام بطاقة الفوركس الخاصة بك في أجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع الطرفية التي لديها خيار تحويل العملة الديناميكية. والسبب في ذلك أنه على تحويل العملة الديناميكية تمكين أجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع الطرفية، المعاملات الخاصة بك سوف تمر من خلال المعاملات عبر العملات مرتين.


تؤدي المعاملات عبر العملات التي يتم إجراؤها من خلال تحويل العملة الديناميكي إلى تحصيل رسوم العملة بالمعدلات المعمول بها. وهناك مشكلة أخرى مثل المعاملة هي أنك سوف تتأثر بالتقلبات في أسعار صرف العملات. يرجى ملاحظة أن هذا لا يحدث إلا إذا كنت تستخدم خيار تحويل العملة الديناميكي. إذا لم تستخدم خيار تحويل العملة الديناميكي، فلن تتأثر بتقلبات أسعار الصرف.


معاملات التجارة الإلكترونية.


أفضل جزء هو أن بطاقتك معتمدة مسبقا لمعاملات التجارة الإلكترونية. يمكنك جعل المدفوعات نحو التسوق القيام به على الانترنت على الانترنت / التسوق البوابات. في حالة معاملات التجارة الإلكترونية، قد يطلب النظام المصادقة الثانية عامل حيث تحتاج إلى التحقق من صحة المعاملة باستخدام كلمة السر المدفوعة مسبقا نيتبانكينغ أو من خلال تلقي مكتب المدعي العام (كلمة المرور مرة واحدة) على رقم الجوال المسجل. بعد الحصول على إذن من بطاقتك، ستتمكن من إجراء الدفع.


لا تستخدم لكتل ​​تهمة مؤقتة.


لا ينبغي استخدام بطاقة تشيب فوركيبلوس نحو فواصل الرسوم المؤقتة - على سبيل المثال. ودفع الودائع في الفنادق، واستئجار السيارات وما إلى ذلك في حال كنت قد دفعت هذه الودائع باستخدام بطاقة فوركبلوس رقاقة ووكالة تأجير الفنادق / السيارات الخ تسوية الصفقة بمبلغ أقل من المبلغ المحظور أو إجراء الدفع النهائي من خلال أي وضع مختلف ، وسوف تحصل على رصيد المبلغ الفضل إلى حسابك فقط بعد 30 يوما من تاريخ المعاملة.


رسوم بنك إتش دي إف سي رسوم بطاقة شيب فوركس بلوس والرسوم.


رسوم الإصدار.


رسوم إصدار البطاقة هو روبية. 175 لكل بطاقة بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات المعمول بها.


إعادة تحميل رسوم.


كلما قمت بإعادة تحميل البطاقة مع العملة بعد التحميل الأولي الخاص بك سوف تكون مشحونة رس. 75 لكل إعادة تحميل بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات المعمول بها.


إعادة إصدار رسوم البطاقة.


إذا كان لديك لإعادة إصدار البطاقة لسبب ما سوف يتم احتساب رس. 100 لكل بطاقة بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات المعمول بها.


أتم السحب النقدي، الاستفسار عن الرصيد، & أمب؛ استرجاع زلة المسؤول.


رسوم السحب النقدي أتم، رسوم الاستعلام عن الرصيد، ورسوم استرداد رسوم الانزلاق مختلفة عن كل عملة. ويرد في الجدول أدناه وصف لجميع الرسوم الثلاثة.


رسوم العملة المتقاطعة.


يرجى ملاحظة أنه من الأفضل تجنب استخدام البطاقة لأي عملة غير محملة على البطاقة. وذلك لأنك إذا كنت تستخدم البطاقة بعملة مختلفة، سيتم تطبيق رسوم عبر العملة وستصبح أيضا عرضة لتقلبات أسعار صرف العملات.


بالنسبة لجميع المعاملات التي تختلف فيها العملة عن العملة التي تم تحميلها على البطاقة، سيقوم بنك هدفك بتحصيل ترميز العملة عبر 3٪. أيضا، فإن أسعار الصرف المطبقة ستكون فيزا / ماستر كارد أسعار الصرف السائدة في وقت المعاملة.


بطاقات مماثلة: في حالة بنك إتش دي إف سي بطاقة فوركس بلوس رقاقة لا يثير إعجابك.


هدفك فوركسبلوس رقاقة بطاقة مقابل هدفك فوركسبلوس بطاقة البلاتين.


بطاقة هدفك فوركسبلوس البلاتينية لديها ميزات مماثلة لبطاقة فوركسبلوس رقاقة هدفك. بعض الميزات والفوائد الإضافية على بطاقة هدفك فوركسبلوس البلاتينية هي كما يلي:


تحصل على خصم نقدي 0.5٪ على جميع مشترياتك يمكنك الحصول على منشأة بطاقة احتياطية حيث يمكنك التقدم بطلب للحصول على بطاقة احتياطية جنبا إلى جنب مع البطاقة الأساسية.


هدفك فوركسبلوس رقاقة بطاقة مقابل هدفك متعددة العملات البلاتين بطاقة فوركسبلوس.


هدفك متعدد العملات البلاتين بطاقة فوركس بلوس هي واحدة من أفضل بطاقات الفوركس هدفك التي تقدم الكثير من الفوائد للمسافرين.


المزيد من العملات مع هدفك بطاقة فوركسبلوس متعددة العملات.


بطاقة هسك متعددة العملات البلاتينية فوركس بلوس يمكن تحميلها ب 23 عملة وهي 20 عملة أكثر من بطاقة رقاقة فوركس بلس.


عروض خاصة على بطاقة هسك متعددة العملات فوركسبلوس.


مع بطاقة هسك متعددة العملات فوركسبلوس، يمكنك الحصول على عروض خاصة مثل خصم 10٪ على جميع تأجير السيارات ذاتية القيادة، وخصم 15٪ على تحفظات إيربنب، وأكثر من ذلك بكثير. لا توجد عروض خاصة على بطاقة رقاقة فوركس بلس.


رسوم إصدار أعلى مع هدفك بطاقة فوركسبلوس متعددة العملات.


رسوم الإصدار لبطاقة فورسكبلوس بنك هدفك متعدد العملات هو روبية. 500 لكل بطاقة وهو أعلى من روبية. 175 رسوم إصدار ل هدفك فوريكسبلوس رقاقة بطاقة.


هدفك فوركسبلوس رقاقة بطاقة مقابل بنك البنك بطاقة عملة واحدة.


بطاقة عملات بنك أكسيس هي بطاقة تمكنك من تحميل عملة واحدة من أصل 11 عملة مختلفة.


المزيد من العملات مع بطاقة عملة بنك المحور واحد.


يمكنك تحميل أي شخص من العملات ال 11 على البطاقة. على الرغم من وجود 11 عملة متاحة لك، يمكن تحميل عملة واحدة فقط على البطاقة.


أعلى ترميز العملة عبر مع بطاقة البنك المحور.


ترميز العملة عبر بطاقة عملة بنك المحور واحد هو 3.5٪ وهو أعلى من 3٪ التي تفرضها بطاقة هسك فوريكسبلوس رقاقة.


انخفاض رسوم الإصدار مع بطاقة البنك المحور.


رسوم الإصدار لبطاقة أكسيس بنك هو روبية. 150 وهو أقل من روبية. 175 اتهم ل هدفك فوركسبلوس رقاقة بطاقة.


كلمة أخيرة.


يجب أن يكون هذا الاستعراض قد ساعدت في تقييم بطاقة بنك اتش دي اف سي فوركس بلوس رقاقة. بطاقة تقدم لك لتحميل ثلاث عملات بمعنى. أوسد، غبب، ور ويوفر مجموعة من المزايا الأخرى مثل غطاء التأمين، 24 & # 215؛ 7 خدمة العملاء، وأكثر من ذلك بكثير. وبما أن هذه العملات مقبولة في جميع أنحاء العالم، يمكنك التخطيط للذهاب إلى أي مكان واستخدام هذه البطاقة لجعل رحلاتك أسهل.


الوظائف ذات الصلة:


المؤلف: هيمانك ميشرا.


هيمانك هو شخص متحمس ومتفاني للغاية. تخرج من جامعة ولاية بول، الولايات المتحدة الأمريكية حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال في المالية. هيمانك لديه شغف للأسواق المالية. انه يريد مساعدة الجميع على تحقيق الحرية المالية! عرض جميع مشاركات هيمانك ميشرا.


هدفك بنك ريجاليا فوريكس بلوس مراجعة بطاقة.


بعد رؤية نجاح هائل على بطاقة الائتمان هدفك ريجاليا عن طريق تخفيض قيمة النقاط، يبدو أن بنك هدفك قرر الآن استخدام اسمه السابق وشهرة & # 8220؛ ريجاليا & # 8221؛ لتسويق بطاقة الفوركس الجديدة. أطلقت شركة هدفك بطاقة فوركس جديدة هذا الشهر والتي تدور حول مفهوم & # 8211؛ لا رسوم تحويل العملات المتقاطعة، والتي هي في الواقع في ارتفاع الطلب في الآونة الأخيرة. هدفك التي لديها بطاقة النقد الأجنبي لفترة من الوقت & # 8211؛ هدفك متعددة العملات بطاقة فوركسبلوس رقاقة التي لديها أيضا ميزات مماثلة، ولكن هذا واحد جديد لديه ميزة كبيرة. لنلقي نظرة،


هدفك ريجاليا الفوركس بلس بطاقة.


هدفك بنك ريجاليا فوائد بطاقة فوركسبلوس.


هدفك يقول: & # 8220؛ بنك إتش دي إف سي ريجاليا تم تصميم بطاقة فوركس بلوس حصرا لكتاب العالم. لا مشاحنات تحمل العملات المتعددة أو إدارة محافظ العملات، رسوم تحويل العملة هي شيء من الماضي. & # 8221؛


من الواضح أن مفهوم محفظة متعددة العملات السابقة يبدو أن تكون معقدة جدا لشخص عادي لفهم واستخدام، وبالتالي يأتي هذا المنتج الجديد. يتيح الغوص في معالمه:


بطاقة ريجاليا فوريكس بلوس رسوم الإصدار: روبية 1000 / - رسوم إعادة التحميل: رس 75 / - بير ريلود الاستفسار عن الرصيد & # 8211؛ 0.50 أوسد أتم كاش وسحب & # 8211؛ 4 دولار أمريكي.


# 1 صفر الصفر رسوم العملة.


إنها الفائدة الأكثر أهمية التي تحتاج إليها بطاقة الفوركس. الآن تحصل على 0٪ رسوم الترميز حتى إذا كانت عملة المعاملة تختلف عن العملة المتاحة على بطاقة ريجاليا فوريكس بلوس (أوسد). تم حل المشكلة؟! لا، هناك الصيد.


ضريبة السلع والخدمات على تحويل العملات نحو شراء العملات الأجنبية.


أنها تهمة حولها.


2٪ + ضريبة السلع والخدمات أو نحو ذلك (التي عادة ما تهمة على هدفك متعددة العملات بطاقة فوركسلوس) على الشراء، وهو ليس سوى رسوم الترميز. وبالتالي، أنت & # 8217؛ دفع فعلا رسوم الترميز مقدما.


انها ليست عادلة لما يسمى & # 8220؛ الهند & # 8217؛ ق # 1 البنك & # 8221؛ (كما أنها العلامة التجارية ذلك) لإخفاء هذا الرسم وتعزيزه كرسم رسوم 0٪ رسوم.


بنك هدفك ريجاليا فوريكس بلوس رسوم البطاقة.


وهنا الأرقام تتعرض ل 100 $ بطاقة النقد الاجنبى عندما ز معدل: 1 $ = 64.4.


المعدل الفعلي: Rs.64.4 معدل التحويل المصرفي = 65.38 روبية (


الجزء الجيد هو تشغيل هذه البطاقة على شبكة ماستركارد التي تمنحك أفضل سعر صرف (عند استخدامك بعملات أخرى) وفقا للبحث الأخير. المزيد من المعلومات هنا: فيزا فس ماستر كارد فس أميكس فس داينرز كلوب - ما هو أفضل سعر صرف العملات الأجنبية؟


# 2 دخول مجاني إلى الصالة.


دخول مجاني إلى صالة المطار الدولي في الهند (لم يتم الكشف عن الحدود)


وهذا يعني، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على حرية الوصول إلى ماستركارد المطارات الصالات في محطات مع المغادرة الدولية فقط. لم يكشفوا عن الحد الأقصى. حدود حتى الآن. هذا ربما يكون مثل 2 / كتر كالمعتاد.


# 3 تمكين الاستخدام عبر الإنترنت.


البنك يسمح منشأة التجارة الإلكترونية على ريجاليا فوريكسلوس بطاقات لجعل المدفوعات نحو التسوق القيام به على الانترنت على الانترنت / بوابات التسوق. في حالة المعاملات إكوم، قد يطلب النظام المصادقة عامل الثاني حيث تحتاج إلى التحقق من صحة المعاملة باستخدام رقم التعريف الشخصي نيتبانكينغ لبطاقة ريجاليا فوركسبلوس الخاص بك.


لذلك أي اليسار-- إيقاف العملة بعد رحلتك، قد تنظر في سبلورجينغ على مواقع مثل أليكسبريس. على الرغم من ذلك، لست متأكدا كيف هو عملي.


# 4 استرداد النقود من 5٪ أو 5X نقاط المكافأة عرض (فترة محدودة)


بطاقات الخصم: 5٪ استرداد النقود محدودة لجمهورية صربسكا. 2500 بطاقات الائتمان: 5X نقاط المكافأة محدودة إلى 2500 نقاط المكافأة ل.


هذا هو في الواقع الفائدة الرئيسية إذا كنت & # 8217؛ النظر للحصول على هذه البطاقة. تحميل بطاقة ريجاليا الفوركس بلس مع Rs.50،000 باستخدام بطاقة الخصم هدفك سوف تحصل Rs.2500 استرداد النقود التي سوف يفجر رسوم إصدار & أمب؛ رسوم الترميز. الشيء نفسه مع بطاقات الائتمان، من المنطقي إذا كنت تحمل إنفينيا أو دينرز الأسود للاستفادة 5X نقاط المكافأة.


فوائد أخرى: هناك فوائد أخرى مثل & # 8216؛ شكرا مرة أخرى & # 8217؛ برنامج المكافآت من قبل ماستركارد و & # 8216؛ التنازل عن رسوم الوصول إلى أجهزة الصراف الآلي أو أتم & # 8217؛، ولكن كلاهما يقتصر على شبكة صغيرة، وبالتالي ليست سمة رئيسية للاعتماد عليها.


إذا كنت على الإطلاق أنت & # 8217؛ الذهاب لهذا بطاقة الفوركس زائد ريجاليا، يستحق ذلك إذا وفقط إذا كنت تفعل ذلك من خلال الاستفادة من عرض 5٪ / 5X المذكورة أعلاه. عدا ذلك، تفقد شبكة.


كن على علم بأن استخدام بطاقات السحب الآلي في الخارج ليست مقترحة لأنها ليست آمنة كبطاقة الائتمان، وهو واحد من الأسباب الرئيسية لعقد بطاقة الائتمان. وبالتالي يمكنك بدلا من ذلك الذهاب لأي من البطاقات التي نحن & # 8217؛ المدرجة في المعاملات الدولية (ولكن لم تنسحب من بطاقات الائتمان). هنا تذهب - & غ؛ 7 أفضل بطاقات الائتمان الهندية للسفر الدولي.


ما 's الخاص بك تأخذ على هدفك & # 8217؛ s ريجاليا الفوركس بلس بطاقة جديدة؟ يستحق الضجيج أو فشل آخر؟ لا تتردد في مشاركة وجهات نظركم في التعليقات أدناه.


أنا & # 8217؛ م بطاقة الائتمان النزوة نقاط المكافأة الصعود واسترداد النقود لسنوات. هاجس الطيران، صالات المطار والسفر الفاخرة بتكلفة معقولة.


20 أفكار حول & لدكو؛ هدفك بنك ريجاليا فوريكس بلوس مراجعة بطاقة & رديقو؛


طلب لتحديث رسوم الإصدار في البداية وهو Rs.500 + ضريبة السلع والخدمات كما هو مبين في الصورة.


بنودها & # 038؛ الشروط أدناه:


خصم 50٪ على رسوم الإصدار 500 روبية هندية - لبطاقة التحميل التي تقل قيمتها عن 2000 دولار أمريكي.


العرض ساري المفعول حتى 31 أغسطس & # 8217؛ 17، آخر رسوم الإصدار من INR1000 سيتم فرضها على العميل.


تصحيح! عرض النقود هو فقط حتى 31 يوليو 2017.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ترغب في تصحيح شيء هنا.


& # 8220؛ الجزء الجيد هو تشغيل هذه البطاقة على شبكة ماستركارد التي تمنحك أفضل سعر صرف (عند استخدام العملات الأخرى) وفقا للبحث الأخير & # 8221 ؛.


وفقا لمعرفتي، يتم تطبيق معدلات ماستركارد / فيزا فقط عند إجراء معاملة وتريد فيزا أو ماستركارد لتنفيذ الصفقة بالنسبة لك. عند شراء فوريكس من أحد البنوك، تكون معدلات البيع بالجملة للبنك & # 8220؛ التي يتم تطبيقها. & # 8221 ؛. ماذا يعني هذا؟


وهذا يعني، بطاقة مماثلة على بطاقة مماثلة على منصة بطاقة ماستر من القول على سبيل المثال سوف إندوسيند البنك يكون معدل التحويل مختلفة. وذلك لأن أسعار البيع كلها التي إندوسيند تبيع الفوركس يختلف عن ذلك من بنك هدفك. ومن الناحية المثالية، إذا كانت الحجة المعنية صحيحة، فإن كل من البنك قد دفع مبلغا متساويا مقابل 100 دولار لبطاقة لوودنف إذا تركت العلامة ورسوم التحميل الأخرى جانبا. آمل أن & # 8217؛ م قادرة على نقل ما أحاول.


ينطبق ذلك على أي حال عند التحميل وما قلته صحيحا عندما تنفق & # 8217؛ على الدولار.


ولكن عندما تنفق على & # 8220؛ العملات الأخرى & # 8221؛ ويقول، غبب، نفس مثل إندوسيند، ماستركارد يقرر معدل التحويل من USD-> غبب كما البنك دون & # 8217؛ t التدخل في هذا الجزء. (0٪ فائدة من البطاقة في الواقع يستخدم فقط هنا)


أنت على حق في تفهمك. أدركت نفسي عندما ذهبت إلى الخارج واستخدمت هدفك & # 8217؛ ق بطاقة النقد الاجنبى. وقد اتهموني بعلامة مختلفة عن سعر الفائدة بين البنوك (أدنى سعر ممكن)، كما دفعوني إلى معاملات الصراف الآلي.


جئت عبر بنك إندوسيند & # 8217؛ s بطاقة النقد الأجنبي التي تتوفر على إندوسفوريكس. الرسوم قريبة جدا من أسعار البنك الدولي والترميز لا يكاد يذكر. وهذا يختلف كثيرا عن ما تفرضه لنا المصارف عادة. أيضا 2 سحب أتم مجانية! عليك بتجريبه. أنا لا أتوقع حقا البنك & # 8217؛ ق أن تكون شفافة حول التسعير، ولكن إذا قمت بالحجز من خلال إندوسفوريكس ثم تحصل على الشفافية الكاملة. انا معجب.


مرحبا. كيف يتم إصدار بطاقة الفوركس وما هي صلاحية هذه البطاقة؟


بلز وضع نقطة أن بطاقات السحب الآلي ليست آمنة مثل بطاقات الائتمان خلال الرحلات الخارجية & # 8230؛


إذا لم يتم استلام العنصر الذي أمرت من البائع، يمكنك أن تطلب بشكل جيد جدا شركة بطاقة الائتمان لرفع نزاع ضد الصفقة. في شروط بطاقة الائتمان، يسمى "استرداد التكاليف". هذا غير متوفر على معاملات بطاقة الخصم.


سوف أذهب إلى أوروبا لمدة عام. لدي حاليا رعاة قسط من هدفك فقط. ما هي الفوركس / الخصم أو بطاقة الائتمان ستكون أفضل لإنقاذ على أسعار الصرف / الضرائب ويمكن استخدامها على نطاق واسع في أوروبا دون أي قضايا أمنية. لقد سمعت قبول داينرز في أوروبا ليست جيدة بما فيه الكفاية.


لقد استخدمت مؤخرا بنك إندوسيند & # 8217؛ s بطاقة النقد الاجنبى. البطاقة لديها 0 رسوم إصدار البطاقة، 0 ترميز، وتتوفر على موقعه على الانترنت. في الواقع كنت قادرا على القيام بعملية على الانترنت تماما والحصول على بطاقة تسليمها إلى بيتي! كما أنها تعطي 2 سحب أتم مجانا! أعتقد أن هذا هو أفضل بطاقة الفوركس التي تتوفر على الانترنت.


كما أن لديها جميع العروض فيزا المجمعة في البطاقة.


آمل أن تجد هذه مفيدة.


أنا مسافرا إلى أوروبا لمدة 20 يوما الشهر المقبل في عطلة. أثناء البحث عن أفضل حلول الفوركس، جئت عبر مقالاتك وأحب حقا لهم!


ومع ذلك، عندما تحدثت إلى آرإم في هدفك قال لي قصة مختلفة قليلا:


& # 8211؛ إذا قمت بتحميل 2k أوسد + في هذه البطاقة، لا توجد رسوم إصدار البطاقة، وبالتالي لا ضريبة السلع والخدمات إما. وبالتالي، فإن ما ندفعه أساسا هو فقط المعدل الذي تراه (المنشور على الموقع / الفروع) والذي يتضمن بالطبع ترميزا يتراوح بين 1.5 و 2.0٪ (وهو ما يعتبر أقل نسبة بين جميع البنوك). كما قال انه سيحاول ان يعطيني بعض الخصم على هذا المعدل أيضا (حوالي 15-20p لكل دولار). بالإضافة إلى أنني يمكن أن تستخدم أي بطاقة الائتمان لتحميل العملة في هذه البطاقة والحصول على استرداد النقود / مكافأة رب بالإضافة إلى نقاط المكافآت العادية هناك. لذلك، في كل التوفير من حوالي 0.5-1٪ حتى على معدل ز !! بالإضافة إلى ذلك، لأن هذا هو بطاقة العملة واحدة مع الصفر رسوم العملة عبر - أستطيع الاستمرار في استخدام نفس البطاقة لجميع بلدي المستقبل الرسمية / الرحلات الشخصية في الخارج. كل هذا بدا مقنعا تماما!


هل تعتقد أنه سيكون جيدا، بالمقارنة مع محور البنك متعدد العملات بطاقة النقد الاجنبى؟


وقد أوسينغ بوكيميفوركس لأكثر من 2 سنوات الآن ويمكن القول أن أسعارها لبيع الفوركس أو شراء + تسليم بطاقة النقد الاجنبى (على محور منصة تأشيرة البنك) سيمس أفضل في أسعار وخدمة + 3 سحب الحرة بيإم. معدلات مماثلة كما رأينا على.


دعني ارى آراءك.


نعم انها جيدة. بوكيميفوريكس & # 038؛ دورستيبوريكس & # 8211؛ كلاهما جيد.


أنا تخطط لأول رحلة بالي في أكتوبر تشرين الأول😊 هذه البطاقة أفضل، أو يجب أن أذهب بعض بطاقة أخرى. يمكنك يرجى اقتراح؟ وأود أن يكون تحميل حوالي 1000 يورو.


أمان محاولة بوكميفوريكس أيضا لعروض الفوركس أنها تعمل على الصفر عمولة.


لدي نعم أول بطاقة المفضلة التي لديها 1.75٪ علامة حتى رسوم، وكذلك ريجاليا، وهو في 2٪. كنت تخطط لاستخدام هذه في رحلتي القادمة إلى الولايات المتحدة / كندا. هل ستوصي بطاقة الفوركس هذه على بطاقات الائتمان 2؟


فور w / d كاش & # 8211؛ نعم فعلا. لانتقاد & # 8211؛ لا.


ماذا لو استخدمنا بطاقات السحب الآلي العادية للبنك الإسلامي للتنمية / هدفك / إيسيسي / بنك آخر لسحب النقود في الخارج بدلا من استخدام بطاقة الفوركس لأن بطاقة الفوركس تقفل الأموال؟


يمكنك يرجى أيضا نشر مقال حول هدفك إيزيك بطاقة الفوركس وأيضا أطفال هدفك ميزة حساب بطاقة الخصم البلاتين هيسفك.


أنا طالب إلى الخارج للدراسات الرجاء مساعدتي مع بطاقات لاتخاذ وغيرها من الأشياء المالية.


هدفك بنك ريجاليا فوريكس بلوس مراجعة بطاقة.


ملخص المراجعة.


هدفك بانك ريجاليا تم تصميم بطاقة فوركس بلوس حصرا ل غلوبتروترز. السفر خالية من المتاعب دون تحمل عملات متعددة أو إدارة محافظ العملة. تأتي البطاقة محملة بميزات مثل رسوم الصفر عبر العملة، والمدفوعات التي تماس، المساعدة النقدية الطارئة & أمب؛ خدمات الكونسيرج في جميع أنحاء العالم، وتعزيز التغطية التأمينية، صالات المطار في المطارات الدولية في الهند، شكرا مرة أخرى برنامج مكافأة، وأكثر من ذلك بكثير. للحصول على كل هذه الفوائد تحتاج إلى دفع رسوم إصدار عالية من روبية. 1000. وبالنظر إلى مزايا وخصائص البطاقة، فإن رسوم إصدار عالية لها ما يبررها ويجب عليك النظر في التقدم بطلب للحصول على هذه البطاقة إذا كنت تخطط لرحلة أجنبية.


في هذا الاستعراض.


بنك هدفك ريجاليا ميزات بطاقة فوريكس بلوس والتفاصيل.


الوصول إلى صالة المطار.


من السهل إعادة تحميل وإدارة الحساب.


تم تصميم بطاقة ريجاليا فوريسبلوس خصيصا مع مراعاة متطلبات العملاء الكرام للبنك الذين يزورون في الخارج. هذه البطاقة تضمن الراحة، الأمان & أمب؛ وفعالية التكلفة أثناء استخدام البطاقة. لا تحتاج إلى القيام بعملات متعددة في محافظ مختلفة ولا تحتاج إلى مبادلة الأموال داخل محافظ أثناء السفر إلى بلد آخر. يتم إصدار هذه البطاقة فقط بعملة واحدة، ويأتي مع ميزة حصرية من رسوم تحويل الصفر عبر العملات، برنامج "شكرا مرة أخرى مكافأة، أتم وصول رسوم التنازل، & أمب؛ دخول مجاني إلى الصالة. وبالتالي أنت حر في التعامل بأي عملة وفقا لرغبتك.


هذه البطاقة عبارة عن بطاقة فكس مسبقة الدفع تعتمد على رقاقة مقدمة في شراكة مع ماستركارد الدولية. تمنحك هذه البطاقة حرية التسوق في أي مكان في العالم وتوفر إمكانية الوصول إلى عملة وجهتك بأسعار السوق التنافسية. ويمكن استخدامه في جميع أجهزة الصراف الآلي التابعة ماستركارد والمؤسسات التجارية في جميع أنحاء العالم. لا يمكن استخدام هذه البطاقة لإجراء الدفعات بالعملات الأجنبية في الهند أو نيبال أو بوتان.


وتأتي هذه البطاقة أيضا مع محفظة للأغراض العامة قابلة لإعادة التحميل محفظة (غر محفظة) في العملة إنر حيث يمكنك الحصول على بطاقة ريجاليا الخاص بك فوركسبلوس كاشيد & أمب؛ استخدام نفس في الهند لسحب النقود أتم & أمب؛ في منافذ التاجر أو في التجار التجارة الإلكترونية للمشتريات بعملة إنر.


هدفك بنك ريجاليا فوائد بطاقة فوركسبلوس.


عملة واحدة لجميع احتياجاتك.


كل ما تحتاجه مع هذه البطاقة هو تحميل عملة واحدة فقط، أي الدولار الأمريكي. وبعد ذلك يمكنك استخدام بطاقة للحصول على أي عملة في العالم. هذا هو ميزة مذهلة كما كنت لا تحتاج إلى القلق بشأن أسعار صرف العملات المتعددة. كل ما تحتاجه لتحويل الروبية الهندية (إنر) إلى الدولار الأمريكي (أوسد).


صفر رسوم تحويل عبر العملات.


لا تفرض البطاقة أي ترميز عبر العملات عند تحويل الدولار إلى أي عملة أخرى. تحتاج إلى تحميل عملة واحدة فقط، أي الدولار الأمريكي في البطاقة ومن ثم يمكنك السفر في العالم دون الحاجة إلى القلق حول المال. أينما كنت، يمكنك تحويل الدولار إلى العملة المحلية والتمتع عطلتك.


برنامج المكافآت مرة أخرى.


شكرا مرة أخرى هو برنامج مكافآت فريدة من نوعها التي تساعدك على كسب نقاط مكافأة في جميع أنحاء العالم. سيحصل حامل البطاقة على نقاط مكافأة في أكثر من 100 تاجر يقع في المطارات في جميع أنحاء العالم ومنافذ أخرى مختارة. بعض الميزات لبرنامج المكافآت شكرا مرة أخرى هي كما يلي:


الحصول على مكافأة من 100 'شكرا مرة أخرى' نقاط المكافأة عند الاشتراك كسب 1 'شكرا مرة أخرى' نقطة المكافأة لكل دولار 1 تنفق في التجار المسجلين يمكن استبدال النقاط لأميال الطيران المحلي & أمبير؛ نقاط برنامج فندق الولاء. (يمكن استبدال ضد "أمي امتياز جيت" أو "نقاط تاج إنيرسيركل" في الهند) تتبع بسهولة نقاط المكافأة من خلال الموقع، وكذلك على التطبيق المحمول.


لمزيد من التفاصيل حول البرنامج، يرجى النقر هنا.


الحماية من تقلب العملات الأجنبية.


عند الاشتراك في البطاقة، يمكنك تحميل البطاقة بالدولار الأمريكي. وهذا يعني أن أسعار الصرف مقفلة بالفعل وفي المستقبل عند استخدام البطاقة، فأنت لا تخضع لتقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية حيث أن سعر الدولار الأمريكي مقفل مسبقا.


الوصول إلى صالة المطار.


مع بطاقة ريجاليا فوريكسبلوس، يمكنك الوصول إلى صالة المطار مجانا في المطارات الدولية في الهند. وهكذا، والاسترخاء في صالات المطار في المطارات الدولية في الهند. يمكنك الحصول على دخول مجاني إلى صالة المطار كل ربع سنة.


تغطية التأمين لأمنك المالي.


مع هذه البطاقة، يمكنك الحصول على تغطية التأمين التي سوف تبقى لكم خالية من الإجهاد وتمكنك من التمتع عطلتك على أكمل وجه. التغطية التأمينية المقدمة مع البطاقة هي كما يلي:


حماية تصل رس. 5 لاكس ضد سوء الاستخدام بسبب التزييف / القشط التأمين على الحوادث الجوية (تغطية الموت فقط) تصل إلى روبية. 25 لاكس فقدان الأمتعة المسجلة في فحص تصل رس. 20،000 جواز سفر إعادة الإعمار يغطي تصل رس. 20،000 (يشمل التكلفة الفعلية لإعادة إعمار جواز السفر)


مرفق حظر البطاقة المؤقتة.


هدفك ريجاليا بطاقة فوركسبلوس يأتي مع كتلة بطاقة مؤقتة / منشأة إلغاء الحظر. باستخدام هدفك المدفوعة مسبقا نيتبانكينغ منشأة لديك خيار لمنع البطاقة عندما كنت لا تستخدم وإلغاء حظره عندما كنت مسافرا.


عروض خاصة على بطاقة ريجاليا فوريكس بلوس.


كسب نقاط العودة النقدية ومكافأة.


عند إعادة تحميل البطاقة من خلال الدفع المسبق صافي المصرفية، تكسب 5٪ العودة النقدية عند استخدام هدفك بنك بطاقة الخصم الخاص بك وتكسب نقاط مكافأة 5X عند استخدام بطاقات الائتمان بنك هدفك.


خصم 10٪ على إيجار وروكار.


في كل مرة تقوم فيها بحجز سيارة ذاتية الدفع من خلال وروكار، تحصل على خصومات 10٪ على الحجز.


خصم 40٪ في شيبوتفروموسا.


استخدام بطاقة بنك هدفك فوركسبلوس لشراء في مخازن الولايات المتحدة على الانترنت والحصول على المنتجات تسليمها لكم في الهند. تحصل على خصم يصل إلى 40٪ على استخدام شيبوتفروموسا. للاستفادة من العرض، استخدم الرمز الترويجي، & # 8216؛ HDFC40 & # 8217 ؛.


خصم 15٪ على إيربنب.


احجز من مجموعة من 2 مليون غرفة بالإضافة إلى أكثر من 190 دولة واحصل على خصم 15٪ على إيربنب.


بطاقة سيم الدولية مجانا مع وقت التحدث قبل تحميلها.


مع هذه البطاقة، يمكنك الحصول على بطاقة سيم دولية مجانية من كلاي تليكوم بقيمة روبية. 499 محملة مسبقا مع وقت الكلام من روبية. 200.


بطاقة سيم مجانية مسبقة الدفع العالمية قيمة وقت التحدث - روبية. 200 تفعيل SIM - مجانية إعداد رسوم - مجانا.


لمزيد من التفاصيل حول العرض، انقر هنا.


ميزات إضافية.


تكنولوجيا بطاقة تماس.


بطاقة هدفك بنك ريجاليا فوركس بلوس تأتي مع تقنية بيواف المدمجة التي تمكنك من إجراء الدفعات عن طريق التلويح بالبطاقة في محطات نقاط البيع التجارية. أفضل جزء هو أن البطاقة لا يجب أن تترك يدك.


من السهل تحميل وإدارة العملة على الانترنت.


يمكنك بسهولة إضافة العملة إلى محفظتك، أو تحويل الرصيد من محفظة عملة واحدة إلى أخرى باستخدام شبكة مصرفية مسبقة الدفع. بطاقة يمكن إعادة تحميلها في جميع فروع بنك هدفك أو من خلال مرفق المصرفية عبر الهاتف بنك هدفك.


يمكنك تفويض شخص ما في عائلتك بإعادة تحميل بطاقتك. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى البنك وإعادة تحميل بطاقتك. كعميل بنك هدفك، يمكنك إعادة تحميل البطاقة من خلال هدفك الهاتف المصرفي أو هدفك صافي المصرفية / المصرفية عبر الهاتف المحمول.


في ما يلي قائمة بالوظائف المتوفرة عبر الإنترنت لإدارة حسابك:


آخر 10 معاملات بيان بطاقة إضافة بطاقة جديدة قفل / فتح بطاقة القائمة الساخنة تغيير أتم بيان بين طلب النسخ الاحتياطي بطاقة تفعيل تحويل الأموال (من محفظة واحدة إلى محفظة أخرى)


تتبع بسيطة وسهلة.


يرسل البنك تنبيهات الرسائل القصيرة إلى المحلية الخاصة بك وكذلك أرقام مسجلة الدولية جنبا إلى جنب مع تنبيهات البريد الإلكتروني لكل نشاط (شراء، الانسحاب، تحويل الأموال، هوتليستينغ، الخ) على بطاقة الفوركس الخاص بك. وبالتالي، فمن السهل أن تتبع النفقات الخاصة بك ورصيد الحساب. وهذا سوف تساعدك على خطة عطلتك بشكل أفضل ومنعك من الإفراط في الإنفاق.


خدمة الكونسيرج الشخصية.


يمكنك تخصيص الخاص بك السفر الدولي، والترفيه، والخبرات التجارية مع شركائنا في خدمات الكونسيرج العالمية وخدمات الإحالة. سواء كان حجز فندق، استئجار ليموزين، أو ببساطة تقديم الزهور لأحبائك، فوائد فاخرة هي الآن مجرد مكالمة بعيدا! يرجى ملاحظة أنه سيتم تحصيل رسوم منك مقابل هذه الخدمات.


التسليم نقدا في حالات الطوارئ.


مع هذه البطاقة، يمكنك الحصول على النقد تسليمها لك في حالات الطوارئ. يمكنك ببساطة استدعاء خدمة الكونسيرج / الإحالة الشخصية والحصول على النقد تسليمها لكم في 6-7 ساعات فقط.


التنازل عن رسوم الوصول إلى أجهزة الصراف الآلي أو أتم.


مع بطاقة بنك إتش دي إف سي ريجاليا فوركس بلوس، لا توجد أي رسوم وصول إلى أجهزة الصراف الآلي أو أجهزة الصراف الآلي حيث يتم ربط أجهزة الصراف الآلي مع آل بوينت نيتورك. تحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم البطاقات في أجهزة الصراف الآلي المرتبطة بشبكة آل بوينت، وعندئذ فقط سيتم إلغاء هذه الرسوم.


تسوق في المتاجر الحرة.


مع بطاقة ريجاليا فوريكس بلوس، يمكنك التسوق في الأسواق الحرة في المطارات الدولية في الهند وجميع المحلات التجارية المعفاة من الرسوم الجمركية الموجودة في المطارات الدولية في جميع أنحاء العالم.


لماذا يجب عليك استخدام هدفك بنك ريجاليا بطاقة فوريكس بلوس.


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا هي وسيلة رائعة لحمل المال بعملات متعددة عند الذهاب إلى الخارج لقضاء عطلة. في هذا اليوم والسن، أصبحت بطاقات شائعة وتستخدم للتسوق، في المطاعم، وبالنسبة لجميع أنواع المشتريات تقريبا. ومع ذلك، يجب أن لا تعتمد على بطاقات تماما. فمن المستحسن أن تحمل بعض المبلغ من النقد معك كلما ذهبت إلى الخارج لقضاء عطلة. أنت لا تعرف متى قد تأتي النقدية في متناول اليدين.


من السهل الحصول على البطاقة.


بطاقة ريجاليا فوريكس بلوس متاحة على العداد في فروع بنك هدفك. تحتاج ببساطة إلى السير في فرع لدينا مع الوثائق المطلوبة والمشي مع بطاقة ريجاليا فوريكسلوس. سيتم تنشيط البطاقة في غضون 5 إلى 6 ساعات من تحقيق الأموال.


بدلا من ذلك، يمكن للعملاء المصرفية القائمة التقدم بطلب للحصول على البطاقة عن طريق تسجيل الدخول إلى البنك الأهلي هدفك البنك عن طريق تحديد خيار شراء بطاقة الفوركس تحت علامة التبويب بطاقات.


تأمين رقاقة وتكنولوجيا بين.


تأتي البطاقة مع تقنية تشيب و بين التي توفر الدفعات المضمونة. فقط أنت تعرف بين، لذلك فقط يمكنك تنفيذ المعاملات. هذا سوف تبقى لكم خالية من الإجهاد كما أنك لن تقلق أبدا على أمن بطاقتك.


أسعار الصرف غير المقفلة.


إن سعر صرف العمالت األجنبية مقفل مسبقا مما يحافظ على سالمتك من تقلبات أسعار الصرف. إذا كان لديك نقدا معك (إنر) وأراد تحويله إلى عملة أخرى، فإن أسعار الصرف تكون مرتفعة بشكل عام.


لا يوجد حد استخدام على البطاقة.


بنك هدفك لا يفرض أي حد استخدام على البطاقة. جميع العملاء أحرار في استخدام / سحب أي مبلغ يصل إلى القيمة التي يتم تحميلها في البطاقة. ومع ذلك، يجب أن تعرف أن هناك بعض مقدمي خدمة الصراف الآلي الذين قد يضعون حدود الاستخدام مثل حدود المعاملات / في اليوم الواحد. في مثل هذه الحالة، يمكنك محاولة القيام معاملات متعددة إذا كنت ترغب في سحب مبلغ أعلى.


كيفية استخدام بنك هدفك ريجاليا بطاقة فوريكس بلوس.


محطة الصراف الآلي / نقاط البيع.


يمكنك استخدام هذه البطاقة لسحب النقود من أي جهاز صراف آلي فيسا / ماستركارد أو إجراء الدفعات في أي منافذ نقاط البيع في منافذ التاجر. تأكد فقط من أنك تستخدم البطاقة للعملات التي تم تحميلها بالفعل على بطاقتك. إذا كنت تستخدم للعملات الأخرى، قد تكون رسوم معينة قابلة للتطبيق.


معاملات التجارة الإلكترونية.


أفضل جزء هو أن بطاقتك معتمدة مسبقا لمعاملات التجارة الإلكترونية. يمكنك جعل المدفوعات نحو التسوق القيام به على الانترنت على الانترنت / التسوق البوابات. في حالة معاملات التجارة الإلكترونية، قد يطلب النظام المصادقة الثانية عامل حيث تحتاج إلى التحقق من صحة المعاملة باستخدام كلمة السر المدفوعة مسبقا نيتبانكينغ أو من خلال تلقي مكتب المدعي العام (كلمة المرور مرة واحدة) على رقم الجوال المسجل. بعد الحصول على إذن من بطاقتك، ستتمكن من إجراء الدفع.


تحويل العملة الديناميكية.


قد تقوم بعض البنوك بتنشيط تحويل العملة الديناميكية على أجهزة الصراف الآلي وأجهزة نقاط البيع. يجب عليك تجنب استخدام بطاقة الفوركس الخاصة بك في أجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع الطرفية التي لديها خيار تحويل العملة الديناميكية. والسبب في ذلك أنه على تحويل العملة الديناميكية تمكين أجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع الطرفية، المعاملات الخاصة بك سوف تمر من خلال المعاملات عبر العملات مرتين.


تؤدي المعاملات عبر العملات التي يتم إجراؤها من خلال تحويل العملة الديناميكي إلى تحصيل رسوم العملة بالمعدلات المعمول بها. وهناك مشكلة أخرى مثل المعاملة هي أنك سوف تتأثر بالتقلبات في أسعار صرف العملات. يرجى ملاحظة أن هذا لا يحدث إلا إذا كنت تستخدم خيار تحويل العملة الديناميكي. إذا لم تستخدم خيار تحويل العملة الديناميكي، فلن تتأثر بتقلبات أسعار الصرف.


لا تستخدم لكتل ​​تهمة مؤقتة.


هدفك ريجاليا يجب عدم استخدام بطاقة فوريكسبلوس نحو كتل الرسوم المؤقتة - على سبيل المثال. ودفع الودائع في الفنادق، واستئجار السيارات وما إلى ذلك في حال كنت قد دفعت هذه الودائع باستخدام هدفك ريجاليا بطاقة فوركس بلس ووكالة تأجير الفندق / سيارة الخ يستقر الصفقة بمبلغ أقل من المبلغ المحظور أو إجراء الدفع النهائي من خلال أي مختلفة واسطة، وسوف تحصل على رصيد المبلغ الفضل إلى حسابك فقط بعد 30 يوما من تاريخ المعاملة.


هدفك بانك ريجاليا رسوم بطاقة فوركس بلوس والرسوم.


رسوم الإصدار.


رسوم إصدار البطاقة هو روبية. 1000 لكل بطاقة بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات المعمول بها.


إعادة تحميل رسوم.


كلما قمت بإعادة تحميل البطاقة مع العملة بعد التحميل الأولي الخاص بك سوف تكون مشحونة رس. 75 لكل إعادة تحميل بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات المعمول بها.


إعادة إصدار رسوم البطاقة.


إذا كان لديك لإعادة إصدار البطاقة لسبب ما سوف يتم احتساب رس. 100 لكل بطاقة بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات المعمول بها.


أتم السحب النقدي، الاستفسار عن الرصيد، & أمب؛ استرجاع زلة المسؤول.


رسوم السحب النقدي أتم، رسوم الاستعلام عن الرصيد، ورسوم استرداد رسوم الانزلاق مختلفة عن كل عملة. ويرد في الجدول أدناه وصف لجميع الرسوم الثلاثة.


رسوم العملة المتقاطعة.


بالنسبة لجميع المعاملات التي تختلف فيها العملة عن العملة المحملة على البطاقة، لن يقوم بنك هدفك بتحصيل أي ترميز عملات متقاطعة. وذلك لأنك تستطيع تحميل عملة واحدة فقط، أي الدولار الأمريكي على البطاقة ومن ثم يمكن تحويلها إلى أي عملة أخرى في العالم بأسعار الصرف المعمول بها.


بطاقات مماثلة: في حالة هدفك بنك ريجاليا بطاقة فوركسبلوس لا إقناع لك.


بنك اتش دي اف سي ريجاليا فوركس بلوس مقابل اتش دي اف سي متعدد العملات البلاتين بطاقة فوركس بلوس.


هدفك متعدد العملات البلاتين بطاقة فوركس بلوس هي واحدة من أفضل بطاقات الفوركس هدفك التي تقدم الكثير من الفوائد للمسافرين.


المزيد من العملات مع هدفك بطاقة فوركسبلوس متعددة العملات.


بطاقة هسك متعددة العملات البلاتينية فوركس بلوس يمكن تحميلها مع 23 العملات في حين أن هدفك ريجاليا فوريكس بلوس يمكن تحميلها مع الدولار فقط.


انخفاض رسوم الإصدار مع هدفك بطاقة فوركسبلوس متعددة العملات.


رسوم الإصدار لبطاقة فورسكبلوس بنك هدفك متعدد العملات هو روبية. 500 لكل بطاقة وهو نصف رسوم الإصدار ل هدفك ريجاليا بطاقة فوريكس بلوس.


لا توجد إمكانية الدخول إلى صالة المطار مع بطاقة هدفك متعددة العملات.


لا يوفر هدفك مولتيكورنسي أي دخول إلى صالة المطار بينما توفر بطاقة هدفك ريجاليا فوريكس بلوس وصولا مجانيا إلى صالة المطار كل ربع سنة.


أعلى ترميز العملة عبر مع هدفك بطاقة متعددة العملات.


بطاقة هدفك متعددة العملات تفرض ترميز العملات عبر 2٪ في حين أن هدفك ريجاليا فوريكس بلوس لا تتقاضى أي ترميز عبر العملات.


بعض بطاقات هدفك بنك الفوركس الأخرى.


بنك هدفك لديه سبعة بطاقات الفوركس التي يمكن استخدامها عند التخطيط لرحلة في الخارج. يمكنك اختيار بطاقة اعتمادا على العملة / العملات التي تريدها.


وهنا لائحة من بعض هدفك بنك بطاقات الفوركس الأخرى:


هدفك فوركسبلوس كارد مقابل بطاقة فوركس ستاندرد تشارترد متعددة العملات.


بطاقة ستاندرد تشارترد لعملة الفوركس متعددة العملات هي بطاقة فوركس رائعة يمكن أن تجعل السفر خالية من المتاعب.


قم بتحميل 20 عملة باستخدام بطاقة ستاندارد تشارتيرد.


مع بطاقة الفوركس ستاندارد تشارترد متعددة العملات، يمكنك تحميل ما يصل إلى 20 عملة في بطاقة واحدة والسفر خالية من المتاعب في جميع أنحاء العالم.


رسوم إصدار أقل مع بطاقة ستاندرد تشارترد.


إصدار بطاقة ستاندارد تشارترد متعددة العملات هو روبية. 499 وهو ما يقرب من حوالي نصف رسوم إصدار ل هدفك ريجاليا بطاقة فوركسبلوس.


تغطية أفضل لحادث شخصي مع بطاقة ستاندارد تشارترد.


مع بطاقة ستاندارد تشارترد فوركس، تحصل على تغطية تأمين ضد الحوادث الشخصية (تغطية الموت فقط) حتى روبية. 50 لاكس وهو ضعف غطاء حادث الهواء التي تقدمها هدفك ريجاليا بطاقة فوركسبلوس.


ارتفاع ترميز العملات عبر بطاقة ستاندارد تشارتيرد متعددة العملات.


تفرض بطاقة ستاندارد تشارترد متعددة العملات ترميزا عبر العملات بنسبة 3.5٪ في حين أن هدفك ريجاليا فوريكس بلوس لا تتقاضى أي ترميز عبر العملات.


بعض بطاقات الفوركس متعددة العملات الأخرى.


بطاقات الفوركس متعددة العملات تمكنك من القيام بعملات متعددة في بطاقة واحدة فقط. يمكنك تحميل جميع العملات الرئيسية في العالم مثل أوسد، غبب، ور، أود، وما إلى ذلك على بطاقة واحدة.


فيما يلي قائمة ببعض بطاقات الفوركس متعددة العملات الأخرى:


كلمة أخيرة.


يجب أن يكون هذا الاستعراض ساعدت في تقييم هدفك ريجاليا بطاقة فوركس بلوس. هذه هي بطاقة الفوركس كبيرة كما تحصل على كسب نقاط المكافأة والعودة النقدية مع هذه البطاقة. أيضا، يمكنك الوصول إلى صالة المطار في المطارات الدولية في الهند. ومع ذلك، تحتاج إلى دفع رسوم إصدار عالية من روبية. 1000 للحصول على كل هذه الفوائد. أفضل جزء هو أن لديك لتحميل أوسد على البطاقة ومن ثم يمكنك تحويل الدولار إلى أي عملة أخرى في العالم دون أي ترميز العملات عبر. هذه البطاقة يمكن استخدامها في أي رحلة خارجية سواء كانت أمريكا وأوروبا وهونغ كونغ وسنغافورة، الخ.


الوظائف ذات الصلة:


المؤلف: هيمانك ميشرا.


هيمانك هو شخص متحمس ومتفاني للغاية. تخرج من جامعة ولاية بول، الولايات المتحدة الأمريكية حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال في المالية. هيمانك لديه شغف للأسواق المالية. انه يريد مساعدة الجميع على تحقيق الحرية المالية! عرض جميع مشاركات هيمانك ميشرا.


بنك هدفك.


بنك التنمية البشرية والتنمية (هدفك بانك) هو بنك هندي المنشأ يقدم الخدمات المصرفية والمالية لعملائه. الخدمات المصرفية من بنك هدفك ليست محدودة فقط داخل المنطقة الجغرافية للبلاد ولكن أيضا على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، على سبيل المثال البحرين وهونغ كونغ، وما إلى ذلك من حيث الأصول، بنك هدفك هو ثاني أكبر مقرض القطاع الخاص. وفقا لرسملة السوق، فقد تم تصنيفه باعتباره أكبر بنك في الهند. بنك هدفك هو رئيس مجلس إدارة شركة تمويل الإسكان التي لديها سجلات كبيرة في السوق المصرفية الهندية والدولية.


تم افتتاح أول مكتب للشركات في البنك من قبل رئيس وزراء الهند السابق، الدكتور مانموهان سينغ، الذي كان في ذلك الوقت يعمل كوزير مالية الاتحاد.


يساعد بنك هدفك عملائه من خلال تقديم أنواع مختلفة من المنتجات والخدمات. وفيما يلي قائمة بالمنتجات والخدمات التي يقدمها البنك:


الحسابات والإيداع.


في عالم اليوم، أصبح من الضروري لكل فرد أن يكون لديه حساب مصرفي لتخزين النقدية الإضافية. بنك هدف يقدم أنواع مختلفة من حسابات التوفير مع سعر الفائدة 4٪ p. a. والتي يتم احتسابها يوميا على رصيد نهاية اليوم. وفيما يلي الأنواع المختلفة لخطط حسابات الادخار:


التوفير حساب ماكس: في هذا الحساب، يمكن للعميل كسب أعلى معدل الفائدة على النقدية التي يتم إيداعها في حسابهم المصرفي، من خلال الاجتياح التلقائي بها. الحد الأدنى للرصيد المطلوب في هذا الحساب هو 25،000 روبية. الرسوم والرسوم التي يتم تحميلها في هذا الحساب هي روبية 25+ رسوم التحويلات.


القرض الشخصي: يمكن استخدام هذا القرض لتلبية أي متطلبات شخصية أو متعلقة بالعمل.


يمكن لمنظمة الصحة العالمية فتح حساب الإيداع البنكي الأساسي.


يمكن لسكان الهند فتح حساب التوفير المصرفي الادخار الأساسي. ويجب أن يكون المقيم مزارعا يملك أراض زراعية خاصة به أو أن يكون لديه دخل من الموارد الزراعية.


كيفية فتح حساب الإيداع البنكي الأساسي.


من أجل فتح هذا الحساب، يجب أن يمتلك الفرد الوثائق التالية:


صورة إد إثبات إثبات دليل الادخار الأساسي حساب مصرفي حساب العميل.


ميزات وفوائد حساب التوفير هدفك.


الميزات والفوائد من وجود حساب الادخار هدفك هي على النحو التالي:


يوفر حساب حساب هدفك الادخار خيارات مختلفة لتلبية متطلبات العملاء المختلفة بطريقة فريدة من نوعها. لشخص لديه عائلة أكبر، يوفر بنك هدفك حل مصرفي كامل من حساب واحد. الشخص الذي لديه حساب واحد فقط يمكن أن يتمتع من الصحة والتأمين، وما إلى ذلك الحلول المصرفية يوما بعد يوم. لدى بنوك هدفك مجموعة واسعة من أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم والتي تساعد في تلبية جميع المتطلبات المصرفية. وتقدم بنوك "اتش دي اف سي" المصرفية الصافية المجانية، والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، والخدمات المصرفية عبر الهاتف لعملائها.


يتم إرسال العملاء حساب حساب البريد الإلكتروني على أساس شهري.


المستندات المطلوبة لفتح حساب.


وفيما يلي الوثائق المطلوبة لفتح حساب مصرفي:


إثبات الهوية دليل إثبات آخر صور بحجم جواز السفر نسخ مصدقة ذاتيا وأصلا للتحقق.


يمكن لمنظمة الصحة العالمية فتح حساب مصرفي.


وفيما يلي الشرط المطلوب استيفاءه من أجل فتح حساب مصرفي:


يمكن فتح الحسابات من قبل فرد فردي أو مشترك، القصر من سن 10 أو أكثر. أفراد مقيمون عائلة هندوسية غير مقسمة.


ملامح بنك هدفك نيت المصرفية.


يوفر مرفق صافي المصرفية هدفك ميزات مختلفة لعملائها مما يجعل من السهل بالنسبة لهم لإدارة حساباتهم بنك هدفك.


وفيما يلي ملامح بنك هدفك صافي المصرفية:


يمكن للشخص التحقق من رصيد الحساب على الانترنت ويتم توفيرها أيضا مع الاستفادة من تحميل بيان حسابهم من السنوات ال 5 الماضية. يمكن للشخص فتح وديعة ثابتة / متكررة لدى البنك. يمكن للشخص نقل الأموال من أي جزء من البلاد دون تحمل عبء الذهاب إلى البنك. يمكن للشخص حتى جعل المدفوعات لفواتيرها فائدة مثل فواتير الكهرباء، وما إلى ذلك يمكن أن تسدد حتى مستحقات بطاقات الائتمان الخاصة بهم. حتى أنها تعطى مرفق دفع اتصالات دث بهم. يمكن للشخص حتى حجز التذاكر مع مساعدة من صافي المصرفية. يمكن للشخص حتى تحديث تفاصيل بطاقة بان. صافي المصرفية يساعد أيضا على تنفيذ المعاملات المصرفية اليومية.


مزايا هدفك نيت المصرفية.


مزايا هدفك صافي المصرفية هي كما يلي:


هدفك صافي المصرفية هو بسيط جدا ومن السهل جدا أن نفهم من أي المصرفية التقليدية الأخرى. هذه هي سهلة التشغيل. هدفك نت المصرفية على مدار الساعة المتاحة، على مدار السنة. هدفك صافي المصرفية هو توفير الوقت وكذلك كفاءة. يوفر هدفك صافي المصرفية مع نشاط الحساب لجميع عملائها.


كيفية تسجيل هدفك المصرفية عبر الإنترنت.


وقد جعل بنك هدفك من السهل والبسيط لعملائها للتسجيل في خدمة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. يمكن للعملاء التسجيل عبر الإنترنت، عن طريق الهاتف المصرفي أو تحميل النموذج.


الخطوة الأولى التي يحتاج الفرد لاتخاذها هو زيارة الموقع الإلكتروني هدفك نت المصرفية على الانترنت وبعد ذلك يطلب منهم إدخال هوية العملاء الخاصة بهم ومن ثم تأكيد نفسه عند عرضها. ويتعين على العملاء غير المقيمين الذين لديهم رقم هاتف محمول هندي أولا اختيار خيار بطاقة الخصم ومن ثم يطلب منهم تقديم جميع تفاصيل بطاقة الخصم الخاصة بهم. ثم عليهم أن يؤكدوا رقم هواتفهم النقالة ومن ثم يصادقون أخيرا على التسجيل من خلال توفير مكتب المدعي العام (كلمة المرور مرة واحدة) التي سيتم إرسالها إلى رقمهم المحمول التي قدمتها لهم في وقت سابق. ويتعين على العملاء غير المقيمين الذين يحملون رقم جوال دولي اتباع نفس الإجراء المذكور أعلاه. ومع ذلك، فإنها سوف تتلقى مكتب المدعي العام (مرة واحدة كلمة المرور) على رقم الجوال المسجل المقدمة من قبلهم وكذلك معرف البريد الإلكتروني الخاص بهم. ويطلب منهم إدخال كل من مكتب المدعي العام. بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه، ثم يطلب من العملاء لتقديم إيبين الخاصة بهم. يمكن للفرد ثم تسجيل الدخول إلى حساباتهم المصرفية الصافية مع إبين.


التسجيل عبر الهاتف المصرفي.


الفرد لديه لاستدعاء في هدفك رقم الخدمات المصرفية عبر الهاتف المقدمة لمدينتهم. ثم يطلب من الأفراد لإدخال الرقم التعريفي للعميل وهدفك بطاقة الخصم + رقم التعريف الشخصي / رقم الهاتف. وسيقوم ممثل الخدمات المصرفية عبر الهاتف الذكي من شركة هدفك بتسجيل طلبك المصرفي الصافي ثم البدء في العملية. سيتم إقران صافي إيبين المصرفية لك في العنوان المسجل الذي قدمته لك في غضون 5 أيام عمل.


التسجيل عن طريق تحميل.


الخطوة الأولى هي أن الفرد مطلوب لزيارة الموقع الإلكتروني هدفك نت المصرفية على الانترنت، ولها لتحميل استمارة التسجيل المصرفي الصافي. الخطوة الثانية والأخيرة هي أن لديهم لملء النموذج تماما وتقديمه في أي فرع البنك هدفك. سيتم تسجيل النموذج الخاص بك وسيتم إيبين إلى عنوانك المسجل.


بنك إتش دي إف سي المصرفية المتنقلة.


يوفر مرفق المصرفية عبر الهاتف المتحرك من بنك هدفك لعملائها وسيلة فعالة ومريحة التي يمكنهم البقاء على اتصال مع البنك. يمكن للفرد بدء أكثر من 75 معاملة في هواتفهم الذكية.


ملامح المصرفية المتنقلة.


ملامح مرفق هدفك المصرفية عبر الهاتف المتحرك هي كما يلي:


مفقود كال ريشارج: تحت هذا، لا يطلب من العملاء لزيارة متجر التغذية من أجل إعادة شحن أرقام هواتفهم النقالة، فهي مطلوبة فقط لإعطاء مكالمة لم يرد عليها بسيطة لعدد 7308080808.


فوائد استخدام بنك إتش دي إف سي المصرفية المتنقلة.


الفوائد التي يجنيها العميل أثناء استخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول هي كما يلي:


ويوفر مستوى أعلى من الأمن. ويمكن الاستفادة من الخدمات باللغتين الإنجليزية والهندية. خدمة الرسائل القصيرة سمز خالية تماما من التكلفة. يمكن للعميل استخدام الخدمات المصرفية عبر الرسائل القصيرة سمز من أي مكان في العالم.


كيفية فتح حساب في هدفك بانك أوفلين؟


يتم تزويد الشخص بفائدة فتح حساب مصرفي عبر الإنترنت هذه الأيام ولكن بعض الأشخاص الذين يجدون صعوبة في إنشاء حساب مصرفي عبر الإنترنت، يمكنهم زيارة أي فرع بنك هدفك القريب من أجل فتح حساب مصرفي، فيما يلي الخطوات التي تحتاج التي يتعين اتخاذها:


خذ نسخة من إثبات الهوية، إثبات العنوان، صورتين حديثتين بحجم جواز السفر، إثبات الدخل والدليل على العمر. وبمجرد دخول البنك، اطلب من أي ممثل البنك هدفك الحاضر هناك أن كنت ترغب في فتح حساب، وقال انه ثم يسلم لك نموذج فتح الحساب. وبعد ذلك يطلب من الفرد ملء النموذج بالكامل ويطلب منهم تقديم النموذج مع جميع الوثائق. بعد إرسال النموذج والمستند، سيتم فتح حسابك وسيتم تشغيله في أي وقت بين 1 و 10 أيام عمل.


كيفية فتح حساب في بنك هدفك عبر الإنترنت؟


أفضل وأبسط طريقة لفتح حساب مصرفي هو من خلال الانترنت منذ الإجراءات هي أسهل وكذلك أبسط. الخطوات التي من المفترض أن تؤخذ أثناء فتح حساب مصرفي عبر الإنترنت هي كما يلي:


الخطوة الأولى التي تحتاج إلى اتخاذها هو تسجيل الدخول إلى موقع بنك هدفك. والخطوة التالية التي يفترض أن يتخذها الفرد هي ملء استمارة الطلب عبر الإنترنت لحسابات الادخار وتقديمها بنسخة رقمية من البراهين المتعلقة بالهوية، والصور، وبراهين العناوين، وبراهين الدخل، والدليل على السن. سيتم التحقق من الوثائق التي تقدمها لك ثم من قبل بنك هدفك وبعد ذلك سوف تكون قادرة على استخدام حسابك على الفور تقريبا.


هدفك الشركات الصغيرة والمتوسطة المصرفية.


كما يقوم بنك هدفك بتلبية االحتياجات المصرفية لقطاعات األعمال الصغيرة والمتوسطة من خالل تقديم أنواع مختلفة من الحسابات والودائع والخدمات التجارية وخيارات التمويل والتسهيالت والتحصيل وكذلك البطاقات المصممة للشركات الصغيرة والمتوسطة. وأهم نشاط في هذا المجال هو التمويل الممنوح لوحدات المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم حتى تتمكن من تلبية متطلبات أعمالها. وتشمل مختلف أنواع التسهيالت المالية التي يقدمها بنك هدفك ما يلي:


تمويل رأس المال العامل: لتشغيل الأعمال على أساس يومي، مطلوب رأس المال العامل من قبل وحدات الشركات الصغيرة والمتوسطة. يوفر بنك هدفك مصدرا لتمويل رأس المال العامل من خلال هذا القرض الرأسمالي العامل. ويأتي هذا القرض في أنواع مختلفة لتناسب جميع أنواع احتياجات العمل. وعلاوة على ذلك، فإن القرض مرن وبأسعار معقولة.


بطاقة بلاتينوم للأعمال: بطاقة ائتمان تجارية متميزة، توفر هذه البطاقة إمكانية الدخول إلى الصالة الحصرية، واسترداد نقدي بنسبة 1٪ على البيع بالتجزئة، فضلا عن الانفاق الدولي والانضمام وعكس رسوم التجديد عن طريق إنفاق مبلغ محدد على البطاقة والقبول في جميع أنحاء العالم.


إلى جانب فوائد بطاقة الائتمان يحمل في ثناياه عوامل، وهناك سلسلة كاملة من خصومات حصرية والمكافآت على بطاقات الائتمان المختلفة التي تتوفر الوقت لآخر. هذه الخصومات هي عبر المنافذ التجارية المرتبطة بالبنك. لذلك، من خلال إجراء معاملة في منفذ التاجر شريك، يمكن لحاملي بطاقات جني خصومات إضافية أيضا.

No comments:

Post a Comment