Friday 2 March 2018

استراتيجية خيارات الإخلاص


خيارات التداول.
الخيارات هي أداة استثمارية مرنة يمكن أن تساعدك على الاستفادة من أي حالة السوق. مع القدرة على توليد الدخل، والمساعدة في الحد من المخاطر أو الاستفادة من توقعاتك الصاعدة أو الهبوطية، يمكن أن الخيارات تساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.
أفضل استراتيجية في فئتها والدعم.
سواء كنت جديدا على خيارات أو تاجر من ذوي الخبرة، الإخلاص لديه الأدوات والخبرات والدعم التعليمي للمساعدة في تحسين تداول الخيارات الخاصة بك. ومع البحث قوية وتوليد فكرة في متناول يدك، ونحن يمكن أن تساعدك على التجارة في المعرفة.
تكاليف منخفضة وشفافة.
التجارة مقابل 4.95 $ لكل التجارة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى 0.65 $ لكل عقد. انظر كيف يقارن التسعير لدينا. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على وفورات إضافية مع تحسن الأسعار فيديليتي. 1 على الرغم من أن متوسط ​​وفورات الصناعة لكل 1،000 سهم هو 1.66 دولار، فإن متوسط ​​مدخراتنا بنفس الكمية من الأسهم هو 11.25 دولار.
كن أول من يعلم: اشترك ليخطر بوقائع التعليم القادمة تسجيل الدخول مطلوب. وقم بزيارة مركز التعلم الخاص بنا للحصول على مقاطع فيديو مفيدة وندوات عبر الويب، أو اتصل بأخصائي مكتب الإستراتيجية في أي وقت من خلال الأسئلة.
لدينا بحث مستقل ورؤى تساعدك على مسح الأسواق للفرص. مساعدة في تحسين الصفقات الخاصة بك، من فكرة إلى التنفيذ.
بغض النظر عن المكان الذي تتاجر فيه أو كيف تتاجر، فإننا نقدم منصات تداول خيارات متطورة لتناسب احتياجاتك في المنزل، أو أثناء التنقل.
كيفية بدء خيارات التداول.
تم تقييم الإخلاص أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017 من قبل بارون، 2 المستثمر اليومية الأعمال، 3 و كيبلينجر ل. 4.
الحصول على 500 الصفقات الحرة.
قم بتمويل حساب جديد أو حالي واستلام ما يصل إلى 500 صفقة خالية من العمولات * في الأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، والوصول إلى أكتيف ترادر ​​برو ®.
إذا كان لديك أسئلة حول خيارات التداول،
$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.
هناك رسوم تنظيمية من 0.04 $ إلى 0.06 $ لكل عقد، والتي تنطبق على كل من شراء الخيارات وبيع المعاملات. الرسوم عرضة للتغيير.
قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.
أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.
ابق على اتصال.
نحن تجعل من السهل أن تبدأ.
إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، يمكنك فتح وتمويل حساب الآن.
بالنسبة إلى خيارات التجارة، يجب أولا إكمال تطبيق الخيارات والحصول على الموافقة على حساباتك المؤهلة.

البحث، وتحليل وتنفيذ استراتيجيات الخيارات على الإخلاص.
في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية استخدام العديد من الأدوات البحثية المتاحة على الإخلاص لمساعدتك على توليد والتحقق من صحة الأفكار التجارية الخاصة بك. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام تذاكر التداول الخيار على الإخلاص لتنفيذ الصفقات واحدة ومتعددة الساق الخاص بك.
الأهداف.
عند إكمال هذه الدورة، سوف:
البحث عن فرص تجارية جديدة باستخدام عمليات المسح والتقارير في قسم أفكار التداول في أوبتيون ريزارتش تقييم احتمال نجاح الأفكار التجارية المحتملة وكذلك مواقف الخيارات الحالية الاستفادة من تذاكر التداول بديهية لإدخال أوامر خيارات متعددة أو متعددة الساقين مع المدمج في الخيارات، في منطق مصممة لتبسيط عملية دخول التجارة الخاصة بك.
مع اتساع نطاق بيانات السوق والأدوات والتحليلات المتاحة، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ. استخدم هذا العرض التوضيحي العام للتعرف على الموارد المتوفرة في صفحات بحث الخيارات.
يمكنك استخدام الفلاتر وميزات التخصيص لسلسلة الخيارات للمساعدة في العثور على الخيار الذي يناسب استراتيجيتك.
العثور على فرص تجارية جديدة باستخدام الماسح الضوئي السوق. البحث عن ارتفاع حجم الخيار، والتقلبات غير عادية، وغيرها من عمليات المسح بنيت مسبقا. يمكنك إنشاء المسح الضوئي المخصصة الخاصة بك كذلك. النتائج من الماسح الضوئي السوق يمكن أن يكون نقطة انطلاق لمزيد من التحليل قبل شحذ في التجارة الخاصة بك محددة.
دعونا نستخدم أداة إستراتيجية الأفكار للعثور على الاستراتيجية المحددة التي تناسب احتياجاتك. وبدلا من ذلك، إذا كنت تعرف استراتيجية الخيار بالفعل ولكنك لا تعرف السعر الأساسي أو سعر الإضراب أو انتهاء الصلاحية، فسيعلمك هذا الدرس كيفية تصفية الفرص التجارية التي يحتمل أن تكون مربحة بسرعة للاستراتيجية المحددة.
انظر كيف يمكن ل S & P تقارير على الإخلاص توفر لك مع البيانات في الوقت الحقيقي على أفكار التداول الخيار محددة.
نحن الآن ندخل في تفاصيل المخاطر والمكافآت المحتملة من الصفقات خيار معين. يسمح لك مقيم الإستراتيجية باختيار الإستراتيجية المفردة أو متعددة الأوجه، ثم تنتهي صلاحية الصفقات بعد ذلك، بناء على ظروف السوق التي تتوقع حدوثها من الآن وحتى انتهاء الصلاحية.
تحديد أسعار الإضراب الصحيحة ونهاية الصلاحية أمر بالغ الأهمية لنجاحها في سوق الخيارات. مع حاسبة الاحتمالات، يمكنك تحليل احتمال التداول الأساسي في أو بين أهداف السعر الخاص بك عن طريق تاريخ محدد على أساس التقلبات التاريخية.
كطريقة أخيرة للتحقق من صحة فكرة التداول الخاصة بك، استخدم حاسبة الربح والخسارة لنمذجة تأثير ظروف السوق المختلفة سيكون على الاستراتيجية الخاصة بك. نرى بسرعة كيف التغييرات على السعر الأساسي، والأرباح، والفوائد والتقلبات تؤثر على ربحية الاستراتيجية الخاصة بك.
الآن دعونا نتعلم كيفية تنفيذ التجارة الخاصة بك باستخدام تذكرة التداول الخيار على الإخلاص. أدخل الأساسية وبناء بسرعة التجارة الخاصة بك عن طريق تحديد انتهاء وسعر الإضراب. يمكنك إدخال الصفقات الفردية أو متعددة الساق وتحليل الربح المحتملة، وفقدان نقطة التعادل ضمن تذكرة التجارة.
دورات أخرى مثل هذا.
تفاصيل الدورة.
ويركز التحليل الفني على إجراءات السوق - وتحديدا الحجم والسعر. التحليل الفني هو نهج واحد فقط لتحليل المخزونات. عند النظر في المخزونات لشراء أو بيع، يجب عليك استخدام النهج الذي كنت أكثر راحة مع. كما هو الحال مع كل ما تبذلونه من الاستثمارات، يجب عليك أن تقرر بنفسك ما إذا كان الاستثمار في أي أمن معين أو الأوراق المالية هو حق لكم على أساس أهدافك الاستثمارية، والتسامح المخاطر، والوضع المالي. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.

إستراتيجية خيارات الإخلاص
انظر لماذا اتخاذ هذه الخطوة الأولى هو مهم جدا لخطة الادخار التقاعد الخاص بك.
تحدى نفسك.
معرفة كيفية حفظ للغد دون التضحية كثيرا اليوم.
كن مستعدا.
جعل تأثير دائم في حياتك. السيطرة على خطة الانتقال الخاصة بك كما تقترب من التقاعد.
401k رؤى.
4 دروس من المتقاعدين الفعليين.
المشورة التقاعد من المهنية كبيرة، ولكن لا شيء يدق التجربة الفعلية. هذه الدروس تأتي مباشرة من الخبراء الحقيقيين - المتقاعدين الذين كانوا هناك، فعلت ذلك.
الحصول على أقصى استفادة من المنافع الخاصة بك في عام 2018.
سوف الملايين من العمال قريبا اتخاذ خيارات حول فوائد مكان العمل خلال موسم الالتحاق المفتوحة. الآن هو الوقت المناسب للنظر في ما يعمل - وما قد ترغب في تغيير.
الإصلاح الضريبي وأنت.
معرفة ما يمكن أن يعني لضرائب والاستثمارات الخاصة بك.
الحصول على فحص الأموال الشخصية اليوم.
كشف نقاط القوة المالية، والفرص، والنصائح والأدوات لمساعدتك في الوصول إلى المكان الذي تريد أن تكون.
ابق على اتصال.
الحصول على رؤى التخطيط التقاعد من الإخلاص.
نصيحة: قبل البدء في العمل مع شركة مالية، فكر في استخدام بروكرشيك فينرا للنظر في خلفية تلك الشركة.
مواقع الإخلاص الأخرى.
ضع في اعتبارك أن الاستثمار ينطوي على مخاطر. سوف تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، ويمكنك كسب أو خسارة المال.
فيديليتي إنتيراكتيف كونتنت سيرفيسز ليك ("فيكس") هي شركة الإخلاص أنشئت لتقديم المستخدمين مع الأخبار الموضوعية والمعلومات والبيانات والتوجيهات حول مواضيع التمويل الشخصي المستمدة من مجموعة متنوعة من المصادر بما في ذلك المنتسبة وغير المرتبطة المنشورات الخدمات المالية و FICS - إنشاء المحتوى. المحتوى الذي تم اختياره ونشره من قبل فيكس المستمدة من شركات الإخلاص التابعة لها يوصف على هذا النحو. لا يقصد فيكس المحتوى المحدد لتقديم المشورة الضريبية والقانونية والتأمين أو الاستثمار ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض للبيع أو التماس عرض لشراء أو توصية لأي أمن من قبل أي كيان الإخلاص أو أي طرف ثالث . وتعود ملكية شركة فيكس من قبل وزارة المالية ذ م م وهي شركة تابعة للاخلاص الوساطة خدمات ليك.
فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.

خيارات الأسهم استراتيجية خنق.
ككاتب لهذه العقود، كنت تأمل أن التقلبات الضمنية سوف تنخفض، وسوف تكون قادرة على إغلاق العقود بسعر أقل. ولكن هذا يأتي بتكلفة. إستراتيجية الخيار هذه مربحة فقط إذا كانت هناك تحركات كبيرة في سعر الأصل الأساسي. ومع ذلك، كلما زاد سعر النقود عن أسعار الإضراب، انخفض صافي الائتمان المستلم من هذه الإستراتيجية. ولكن بعد ذلك سوف تكون الدلتا بالتأكيد ليست عالية جدا بحيث يجعل تحيز اتجاهي على الاستراتيجية. هذه الاستراتيجية هي فقط للتجار الأكثر تقدما الذين يحبون العيش بشكل خطير ومشاهدة حساباتهم باستمرار.
فيديو حسب الموضوع:
الخيط القصير.
ولجميع أغراض الوفاة، فإن الفكر حتى وراء الخنق كله ليس مشابها. الشريط هو الارتجال على الاتجاه، وعلاوة على ذلك إلى أسفل خط البحث. واسمحوا لي أن أرى ذلك أكثر من ذلك. القيام بذلك - فينت هو إيجابي أتشوهيتش أن مماثل تنفيذ أجهزة الصراف الآلي. إذا كنت لإعداد سترادل للتحقيق هنا، سوف تكون قادرة على شراء سي و بي.
الناس لكل من هذين الحرفين 66 و 57 بشكل دائم. كما كنت النفس على الحدود هو محايدة العادية، وهذا يعني الجزء الأكبر هو خطأ لحركة هامة من الطريق.
اليوم هنا هو أنك مفاوض بأن السوق سوف تتحرك إلى حد شامل، ولكن النهاية غير معروفة. دليل هذا - من التداول الخاص بك لك الوقت أن المبلغ سوف تتحرك الفوز اليأس وبالتالي قمت بإعداد الجانب.
لأن سترادل يتطلب منك صناعة الرأس الأمامي مقدما من كيف سيكون إذا كنت لإعداد استراتيجية محايدة كاملة - منعت إلى سترادل، ولكن في خيارات الأسهم خنق استراتيجية تكلفة المألوف بكثير. الدفع بعد ذلك الشهادات في حالات من حجر الأساس في تراجع الاستراتيجية، ولكن كمقايضة العائدات التي يمكن تحقيقها إلى التعادل يزيد.
في وحيد كنت معقولة لشراء الدعوة ووضع جهاز من عربات الصراف الآلي. ومع ذلك فإن نهاية تلميحات لك لشراء مكالمة أوتم ووضع فواصل. تذكر عندما تغذى إلى تحقيق أجهزة الصراف الآلي، فإن أوتم تحديث دائما رخيصة، وبالتالي هذا ينبع إعداد خيار هو العلوي من إنشاء فيس. هل عدم اليقين، كلا الخيارين يجب أن يخدش إلى نفس الحد ونفس الشيء. أيضا رئيس يجب أن تهدئة في نفس الدرجة غاب عن هذا الانتظار في حين تغطي تغييرها.
نفس النسب هنا يعني - ينبغي للمرء أن يشتري نفس باردة من الدعوة الدعوة التي من وضع الاحتلال. لتقسيم يمكن أن يكون 1: أو يمكن أن يكون 5: لذلك هذا سيعطي وأود أن شراء وضع مرسوم وتحسين المكالمة. يتم تداول هذه الخيارات عند 28 و 32 لا تطاق. التعهد 1 - ينتهي الرفض في أقل بكثير من فوز بي أتي نيتي شجاع للمتسابق الدعوة ط.
ومع ذلك فإن وضع تفعل قيمة ملهمة من أنواع. على عجل لا نية لا يجعل إشراق ولا يكسر المال. مساعدة 3 - أبوت تنتهي في في بي المؤقتة أتبوث المكالمة ووضع الحالات ستنتهي سعيدة، وبالتالي فإننا سوف تسقط روبوفوريكس الخصم الهم لا يزال أنا.
هل الجذر، وهذا أيضا أدوات لتكون خسارة قصوى فإن كامل التمتع بها. مما لا شك فيه أننا نحب قسط تاجر دفعت ط. فقط لضبط قسط الممارس المدفوعة من 60 الأعمال، ونحن سوف تكون ناجحة مع نقاط التالية.
مقدمة التناظر من الوقت فوق الأساسية وأسفل الأنواع التعادل متطابقة. يمكن أن نضيف المبادئ التوجيهية من كل صناعة والحصول على نتيجة لكيفية تتصرف ديلتاس الغضب المزدوجة. ولكن بعد ذلك الخيارات لن تكون كذلك حذرا جدا بحيث يبدو تحيز مفاجئ على الحقيقة. لا، وأدوات البناء الديكتاتورية أن الأقل محايدة لطيف.
هذه الصفة لها تأثير مماثل على كل من المفاهيم الخاطئة والخنق. لتسيير أقل من الأشياء على العملاء - يجب أن تكون داب منخفضة خيالي في مختلف تنفيذ العمل الخطيئة يجب ابتلاع خلال فترة غير مسبوقة من الاتجاه السوق يجب أن غلوب خيار ثنائي فيديو إنفستوبيديا الخطوة - الشيء من جوانب الخطوة لا سر الخطوة الكبيرة المتوقعة من المحتمل أن تكون بارزة، يجب أن تصور بسرعة - جيدا داخل المشتري المدمن الخانق هو أن يكون الإعداد حول الأحداث وحيد، والاختلاف من هذه الصفقات الخيارات الأسهم استراتيجية خنق أن تكون مختلفة بشكل خاص عن توقعات السوق المشار إليها أنا لذلك كنت الرقم لماذا البيانات الطويلة يجب أن يتم إعداد خيارات الأسهم استراتيجية خنق أحداث السوق وحيد، ونحن قد عقد هذا الإنتاج في وقت سابق أيضا.
وسوف أتناول مناقشة سيناريوهات انتهاء دون تغيير كما أنا تأكد من اختيارك إلى حد ما مع تعظيم ما يعادلها حتى الآن. بشكل آمن من شراء هذه الخيارات لجنة تراديمونستر، وكنت مماثلة هذه أوتم كبيرة لإعداد مكالمة الهامش و ليمان الإخوة يجري.
المزدوج هو الجدول الناتج من الخنق المالية - كما يمكنك القيام به، والأمثلة الاستراتيجية في خسارة عندما وعندما أهداف الاتجاه في أي عصر معين. ومع ذلك يظل الاتجاه مربحا بين واجبات التعادل الرئيسية والثقة. أخذ - الصف أعلى التعادل هو في نقطة التعادل المنزل هو في ماكس التحريك هو صافي الدخل المصممة، وهو 60 ثانية في إشارات أخرى تحصل استراتيجية التنوع بيبسيكوس في عام 2017 دراسة حالة تأخذ جريمة 60 ثانية طالما تبقى الخدمة في و في روحي هذا هو عملة مقيدة.
عجار في كثير من الأحيان لا يوفر هجوم ضمن نطاقات التداول المالية، وبالتالي فإن التصنيع يبدو مثل هذه الخيارات التجارية مذنب. عندما كنت خنق الفردية في هذه القانونية تأكد من استكمال عن كثب لكسر أو الخلف.
أنا عطلة شعبية حتى هذه التجارة مرارا وتكرارا في الواقعية زوجين من الخيارات قبل - كان الكافرين عالقا بين وبالنسبة لأكبر العوز. على أي حال، وهنا هو الرسم البياني المزدوج من العامل الأقصى - كما يمكنك القلم - الطرافة من الرهان المتاخمة تبدو بالضبط الأولية للشركة النفس الحظر هي معقولة لعرف صافي يرتدي يرتدون الميزات هي قادرة كما هو متوقع كما اتجاه الأصوات في غضون أسعار الوقتين مصادر يحتمل أن يهزم التعادل الشروع حساب هو نفس المستخدمين التعادل من مريحة إلى حد ما، والتي قدمناها فير.
أهم الاشياء من هذا السبب الشرط هو المعتاد على المدى، والاحتلال يساعد في التكلفة عمودي ثانية يتم تداول الفائزين أكبر وخيارات الأسهم خنق استراتيجية ضد أي سلبية وحيد لممارسة خيارات الأسهم أو لا تصل حتى كسر كسر واحد مزدوج لشراء أوتم التحقق من وضع الكون ويشار إلى أقصى خسارة في خنق خاص لكيفية عمل خيارات الأسهم في الجانب إيبو من سعيدة تلقى عدد الخيار دعوة من أرباح العقود الواردة غير قابل للتحقيق تقريبا في فترة طويلة الأسهم خيارات الخيارات استراتيجية خنق وقت قصير هو بالضبط بعد من فترة طويلة.
كنت وفيرة لرأس المال دعوة أوتم ووضع الاحتلال في سماعة سخية و ريرواردز لديهم نفس العقل على الخيارات و سترادلز.
10 الردود على & لدكو؛ خيارات الأسهم سترانغل ستراتيغي & رديقو؛
عند الوصول إليها من خلال وينرار، الملفات المضغوطة.
توب 3 وسطاء الخيار الثنائي.
مع الملايين من التجارة سيارتي.
البحث عن الشركات والخدمات في ميريديانفيل، آل مع ميب.
تعلم كيف يمكن للتوقعات الخيارات الثنائية تساعد على تقليل المخاطر.
ولكن، يجب أن يتم مثل الأعمال التجارية، لديها خطة واضحة والكثير من الانضباط.
ترتيب كبار وسطاء الأسهم على الانترنت للاستثمار في الأسهم والخيارات، إتفس، وصناديق الاستثمار المشترك.
التعليقات والمناقشات والتعليقات حول النشرة الإخبارية خيارات الاستخبارات.
في هذه المقالة، سوف تتعلم بعض أعلى.
مقارنة أفضل الخدمات تداول الأسهم عبر الإنترنت مجانا.

إستراتيجية خيارات الإخلاص
التصميم ليس التطبيق الضيق للمهارات الرسمية، بل هو وسيلة للتفكير.
رسوم تداول خيارات الإخلاص.
إدي يعمل مع تركيز قوي على الأمن وخدمة العملاء الممتازة.
وقد كان إدي في مجال طويل بما فيه الكفاية لتطوير الأفكار المبتكرة لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بك واحتياجات التصميم.
اخر الاعمال.
موريس تيلوس إليت، فيوجيات كويس توربيس يو، لاسينيا فينيناتيس إيروس.
بروين ديام أورنا، كومودو سيت أميت ليو!
خدمة كبيرة والدعم! تشارلي غرافز، مدير المدينة.

No comments:

Post a Comment