Friday 9 March 2018

أفضل استراتيجيات التداول إتف


إتف تداول الاستراتيجيات لأي مستثمر.
قد تكون قد سمعت من صناديق الاستثمار المتداولة وبعضهم حتى يكون لهم في المحافظ الخاصة بك، ولكن ليس العديد من المستثمرين على بينة من استراتيجيات التداول إتف المتنوعة هذه الأصول لهذا العرض. ومع ذلك، بعد قراءة استراتيجيات التداول إتف المدرجة أدناه، سوف تكون أكثر من ذلك بكثير من المتداول والدهاء ولها المزيد من الأسلحة في ترسانة الاستثمار الخاص بك.
مثل فهرس، يمكنك استخدام إتفس للاستثمار في سوق الأسهم أو حتى تلعب تقلبات السوق. هناك إتفس لناسداك مثل كق. هناك إتفس ل S & أمب؛ P مثل العديد من سبدرس. هناك داو جونز إتف (ديا). وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التجارة حجم السوق، وهناك عدد قليل جدا إتفس إتنس التي تتبع مؤشر التقلب كبوي (فيكس)
و لم يكن لديك لوقف مع تلك الأسواق، وهناك العديد من الأسواق فقط في انتظار المشترين والبائعين، وهناك فقط العديد من إتفس السوق التي تتبع لهم.
تابع إلى 2 من 14 أدناه.
ربما لا ترغب في الاستثمار في السوق بقدر صناعة معينة. هل تعتقد أن إنتاج الفحم النظيف هو التقدم التالي "الأخضر"؟ ربما التعدين إتف الفحم هو الطريق للذهاب. سواء كان ذلك المالية أو الدفاع أو حتى التكنولوجيا، فإنه من الأسهل بكثير لشراء إتف الصناعة من محاولة لتركز السوق في الأسهم القطاع.
تابع إلى 3 من 14 أدناه.
لنواجه الأمر؛ لم يكن لديك غرفة في الطابق السفلي الخاص بك للبرميل من النفط، والصدر من الذهب، وبعض الماشية (أو ربما كنت تفعل). ومع ذلك، لديك غرفة في محفظتك ل إتفس السلع. دون تخزين على الماشية، يمكنك شراء إتف السلع ويكون التعرض الفوري لسوق السلع. انها معاملة أسهل بكثير، وليس لديك للمياه.
الاستثمار الأجنبي يمكن أن يكون معقدا. تعديلات العملة، قوانين الضرائب الأجنبية، والتحديات العامة فقط في الخارج. ومع ذلك، هناك صناديق الاستثمار المتداولة التي تجعل الاستثمار الدولي أسهل بكثير. صناديق الاستثمار المتداولة في الأسواق الخارجية، والصناديق التي تعتمد على العملة المحلية، صناديق الاستثمار المتداولة في الأسواق الناشئة، والصناديق الأجنبية واسعة، وحتى صناديق الاستثمار المتداولة من تتبع البلدان الفردية مثل البرازيل والصين. لم يعد هناك أي سبب للخوف من الاستثمار خارج الولايات المتحدة أو أي بلد. العالم هو إتف الخاص بك.
استمر في 5 من 14 أدناه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
تعد صناديق الاستثمار المتداولة للسندات أكثر جاذبية من معظم الاستثمارات لأنها لا تتاجر فقط في الأسواق الثانوية، ولكنها يمكن أن تخلق أيضا عائدات في محفظتك.
إن استثمار السندات، بشكل عام، قد يكون صعبا. أسعار القسيمة، والمخاطر الافتراضية، والمدة. ومع ذلك، يمكن ل إتف السندات تخفيف بعض من هذا التعقيد من خلال إعطاء المستثمرين واحد معبأة مسبقا الأصول التي تعطي إمكانية الوصول الفوري إلى سوق السندات.
هناك اختلافات في صناديق الاستثمار المتداولة المعروفة باسم إتن؛ تبادل الأوراق النقدية. إن إتنس هي أصول صادرة عن أحد البنوك الكبرى مثل سندات الدين العليا - على عكس صناديق الاستثمار المتداولة التي تتكون من الأوراق المالية مثل السلع والعملات والعقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات.
عند شراء إتن، فإنك تشتري أصل دين مشابه للسندات، ولكن يتم تحديد شروط عقد الدين من خلال هيكل الملاحظة. ويدعم إتنس من قبل بنك مع تصنيف ائتماني عالي، لذلك فهي منتجات آمنة جدا. ومع ذلك، إتنس لا تخلو من مخاطر الائتمان، مجرد مستوى أقل.
تابع إلى 7 من 14 أدناه.
تعد صناديق الاستثمار المتداولة في سندات السندات و إتنس طريقتين لتشغيل سوق سعر الفائدة، ولكن عندما يتعلق الأمر بتداول أسعار الفائدة الأجنبية، لا تبدو أكثر من صناديق المؤشرات المتداولة بالعملات. سواء كنت ترغب في الاستثمار في أصول العملة واسعة، والعملة الإقليمية مثل أوروبا، أو حتى عملة بلد واحد، إتفس قد حصلت على تغطيتها ... حرفيا. تعد صناديق الاستثمار المتداولة في العملات وسيلة رائعة للتحوط من المخاطر الأجنبية أو ممارسة أسعار الفائدة الأجنبية أو الاستثمار في العملات الأجنبية.
لكل تجارة شراء، هناك تجارة بيع على الجانب الآخر. معظم الناس يرتبطون بالاستثمار في الشراء، ولكن هذا لا يغطي سوى 50٪ من كل صفقة. لذلك فمن المنطقي أن هناك صناديق الاستثمار المتداولة التي تم إنشاؤها خصيصا للمستثمرين الهبوطيين.
يمكن تحقيق الهبوط عن طريق بيع أي إتف، ولكن ماذا لو قلت لك أنه يمكنك شراء إتف ومازال الحصول على قصيرة. هذا صحيح، ويسمى إتف معكوس. مثالية للمستثمرين الذين لديهم قيود على بيع، ولكن ترغب في الحصول على قصيرة. فإنها يمكن أن تشتري إتف معكوس.
تابع إلى 9 من 14 أدناه.
مرة أخرى نعود إلى "الاستثمار يعني شراء". ولكن جزءا كبيرا من الاستثمار هو أيضا حماية ضد المخاطر. هذا هو المكان الذي يمكن إتفس المساعدة. هل لديك محفظة متنوعة كبيرة أن يفوز عندما يرتفع السوق؟ حماية الجانب السلبي من خلال بيع إتف السوق. هل هناك الكثير من مخزونات النفط؟ شراء إتف النفط لحماية التعرض رأسا على عقب. منذ فترة طويلة فهرس؟ قم بحماية موقعك من خلال بيع إتف أساسي.
وأشرت إلى هذا أعلاه، ولكن صناديق الاستثمار المتداولة هي طريقة رائعة لحماية مواقع المؤشرات. إذا كنت طويلا فهرس معين، يمكنك جعل التجارة معارضة لحماية المخاطر الخاصة بك. بعض المؤشرات لديها صناديق الاستثمار المتداولة المتعددة التي تتبعها، وبالتالي فإن الفرص يمكن أن تكون وفيرة عندما يتعلق الأمر بالتحوط خطر الفهرسة الخاص بك. قم بتداول إتف لحماية بعض أو كل من موقف الفهرس الخاص بك أو في بعض الحالات وضع على مؤشر مؤشر مماثل باستخدام إتف بدلا من ذلك. بعد كل شيء، لهذا السبب تم إنشاؤها.
تابع إلى 11 من 14 أدناه.
هناك العديد من الطرق للاستفادة من خيارات إتف. يمكنك استخدامها للتحوط إتفس (والعكس بالعكس) أو حتى مؤشر الارتباط. يمكن للمكالمات إتف تكون أصول كبيرة لكسب التعرض رأسا على عقب دون ربط الكثير من المال، ويضع هي وسيلة للحصول على قصيرة كذلك. يمكنك حتى استخدام استراتيجيات الخيار إتف المتقدمة لاتخاذ موقف تقلب أو مجرد التجارة لقيمة السوق. إذا كان هناك إتف يسرد الخيارات، ثم لديك ... خيارات.
أربع مرات على الأقل في السنة، وأنت تسير لدينا للتحضير لموسم الأرباح. يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة أن تساعد في خطة اللعبة هذه. سواء كنت تستخدم صناديق الاستثمار المتداولة للحصول على فترة طويلة من قطاع واعد، والحماية من أي مفاجآت أرباح، أو لعب تقلبات الأرباح مع مجموعة الخيارات إتف، وهناك استراتيجية الأرباح بالنسبة لك. إذا كان لديك إعلانات أرباح تلوح في الأفق على الأوراق المالية الخاصة بك، 'تيس موسم الأرباح لصناديق الاستثمار المتداولة.
أقول هذا كثيرا. كل استثمار يختلف ويجب تقييمه على أساس كل حالة على حدة. ومع ذلك، هناك بعض الحجج القوية بأن صناديق الاستثمار المتداولة لها مزايا كثيرة على الصناديق المشتركة. إذا لم تكن متأكدا، فراجع بنفسك ...
هل تميل إلى تفضيل الأوراق المالية الكبيرة؟ هل ترغب في الاستثمار في أسهم القيمة؟ وفي كلتا الحالتين، هناك إتف بالنسبة لك. سواء كان ذلك النمو أو القيمة أو المزيج، أو حتى الكبيرة، المتوسطة، أو الصغيرة، وهناك إتف لتتناسب مع الاستراتيجية الخاصة بك. من المهم أن تكون مريحة مع محفظتك، وأسلوب صناديق الاستثمار المتداولة هي مجرد الأصول لتناسب نمط الاستثمار الخاص بك.
هناك العديد من المستثمرين الجدد في إتفس، لذلك هذا هو وسيلة مثالية لمعرفة ما إذا كان أي من هذه الاستراتيجيات التداول إتف 14 يمكن أن يكون مناسبا لمحفظة. لن يكون هناك أي أصول مثالية. ومع ذلك، هناك حالة قوية جدا التي ينبغي اتخاذها لضم الأموال المتداولة الصرف في استراتيجية الاستثمار الخاصة بك وليس الكثير من الأسباب لعدم.

أفضل استراتيجيات تداول إتف
العثور على استراتيجية تداول الفوز يمكن أن يكون أمرا صعبا للغاية. سوق الأوراق المالية هي لعبة وحشية أن يفترس على الضعفاء.
على الرغم من أن هناك العديد من التقنيات التي يستخدمها المتداولون للاستفادة من حركة الأسهم المتداولة وحركات أسعار إتف، يبدو في الآونة الأخيرة أن الطريقة الأكثر شعبية تقنية في طبيعتها. الكمبيوتر وبرامج التداول الكمبيوتر: كثير من الناس ببساطة لا يدركون أن خوارزميات برامج الكمبيوتر المهنية الجديدة والمحسنة تملي اتجاهات أسعار الأسهم والمستويات. للعثور على طريقة التداول الفائز، هو أن نفهم أنك تتبع نماذج الكمبيوتر ونتائجها.
يتم تداول الملايين من أسهم أبل الأسهم كل يوم في الأسواق، من قبل الملايين من الناس. فإن الأمر سيستغرق جهدا لا يصدق ومنسقا لإبقاء سعر السهم على خط الاتجاه المثالي على مدى فترة زمنية طويلة - يجب أن تشارك أجهزة الكمبيوتر بشكل كبير في التحكم في حركة السعر.
وبما أن أنظمة التداول الحاسوبية تقوم بالفعل بتوجيه مستويات أسعار السوق، فإن طريقة معروفة لتتبع الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة هي اتباع مستويات الدعم والمقاومة في السوق. وبعبارة أخرى، لمتابعة اتجاه السوق، حتى يتغير هذا الاتجاه.
أفضل استراتيجية التداول سوينغ.
فهم مستويات الدعم والمقاومة.
ما هي مستويات الدعم والمقاومة الخاصة بالمخزون أو إتف؟ وهي مستويات أسعار خيالية، متداولة مسبقا، حيث تضع أنظمة الكمبيوتر المهنية وزنا على أنها & كوت؛ مهمة & كوت؛ ومستويات الأسعار المستقبلية، وزيادة أو نقصان الشراء والبيع وفقا لذلك.
مرة واحدة يتم اختراق المقاومة، يصبح الدعم. والعكس بالعكس.
الدعم هو مستوى سعر تداول سابقا لسهم أو إتف أو سلعة أو فهرس كامل سيحافظ على مستوى السعر السليم - في تاريخ تداول الماضي للأوراق المالية - أن الأسهم أو إتف تم تداولها واشترى بما فيه الكفاية للاحتفاظ بهذا السعر.
يصبح الدعم مقاومة عند كسر مستوى الدعم. المقاومة تعمل مثل حاجز عقد الأسعار في الاختيار، حتى يتم كسر مستوى السعر ثم يصبح مستوى الدعم.
تحاول استراتيجيات الأسهم المتداولة للتداول البديل الاستفادة من التغيرات في الاتجاه بين مستويات الدعم والمقاومة لأحد الأسهم، كما هو الحال في مخطط سلف إتف أعلاه.
محاولة أفضل خدمة تداول الأسهم مجانا لمدة 30 يوما لمعرفة ما إذا كان حق لكم. إذا لم تكن راضيا عن الخدمة لأي سبب من الأسباب فقط إلغاء خلال الفترة التجريبية الخاصة بك وأنت لا تملك المال.

7 أفضل استراتيجيات التداول إتف للمبتدئين.
إن الصناديق المتداولة في البورصة تعتبر مثالية للمستثمرين المبتدئين نظرا لفوائدهم العديدة التي تحظى بمعدلات منخفضة للنفقات والسيولة الوفيرة ومجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية والتنويع وعتبة الاستثمار المنخفضة وما إلى ذلك (لمزيد من المعلومات انظر مزايا ومساوئ صناديق الاستثمار المتداولة) . هذه الميزات أيضا جعل إتفس مركبات مثالية لمختلف استراتيجيات التداول والاستثمار المستخدمة من قبل التجار والمستثمرين الجدد. وهنا لدينا سبعة أفضل استراتيجيات التداول إتف للمبتدئين المقدمة في أي ترتيب معين.
1. متوسط ​​تكلفة الدولار.
نبدأ بأول استراتيجية أساسية أولا. إن متوسط ​​تكلفة الدولار هو طريقة شراء مبلغ ثابت محدد من الأصول في جدول منتظم، بغض النظر عن التكلفة المتغيرة للأصل. وعادة ما يكون المستثمرون المبتدئون من الشباب الذين كانوا في القوى العاملة لمدة سنة أو سنتين ولديهم دخل ثابت يمكنهم من إنقاذهم كل شهر. يجب على هؤلاء المستثمرين أن يأخذوا بضع مئات من الدولارات كل شهر وبدلا من وضعه في حساب التوفير المنخفض الفائدة، يجب أن يستثمروه في صندوق الاستثمار الأوروبي أو مجموعة من صناديق الاستثمار المتداولة. هناك نوعان من المزايا الرئيسية لهذا الاستثمار الدوري للمبتدئين. الأول هو أنه يوفر انضباطا معينا لعملية الادخار. كما يوصي العديد من المخططين الماليين، فإنه يجعل الشعور المرموق لدفع نفسك أولا، وهو ما كنت تحقيق عن طريق الادخار بشكل منتظم. والثاني هو أنه من خلال استثمار نفس المبلغ الثابت بالدولار في إتف كل شهر - الفرضية الأساسية لميزة متوسط ​​تكلفة الدولار - سوف تتراكم المزيد من الوحدات عندما يكون سعر إتف منخفضا و عدد أقل من الوحدات عندما يكون سعر إتف مرتفعا متوسط ​​تكلفة الممتلكات الخاصة بك. وبمرور الوقت، يمكن لهذا النهج أن يؤتي ثماره، طالما أن المرء يلتزم بالإنضباط. على سبيل المثال، لنفترض أنك استثمرت 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في أول شهر من شهر أيلول (سبتمبر) 2018 إلى آب (أغسطس) 2018 في سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي)، وهي مؤسسة تتعامل مع مؤشر S & أمب؛ P 500. وهكذا، عندما كانت وحدات سبي تتداول عند 136.16 $ في سبتمبر 2018، 500 دولار كان قد جلبت لك 3.67 وحدة، ولكن بعد ثلاث سنوات، عندما كانت الوحدات تتداول بالقرب من 200 $، فإن الاستثمار الشهري من 500 دولار قد أعطيت لكم 2.53 وحدة. على مدى فترة الثلاث سنوات كنت قد اشتريت ما مجموعه 103.79 سبي وحدات (على أساس أسعار الإغلاق المعدلة لتوزيعات الأرباح والانقسامات). في سعر إغلاق 210.59 $ في 17 أغسطس 2018، كانت هذه الوحدات كانت قيمتها 21857.14 دولار، لعائد سنوي متوسط ​​ما يقرب من 13٪.
2 - تخصيص الأصول.
إن تخصيص الأصول، وهو ما يعني تخصيص جزء من محفظة لمختلف فئات الأصول مثل هذه الأسهم والسندات والسلع والنقد لأغراض التنويع، أداة استثمار قوية. إن عتبة الاستثمار المنخفضة لمعظم صناديق الاستثمار المتداولة - التي تقل عادة عن 50 دولارا في الشهر - تجعل من السهل على المبتدئ تنفيذ إستراتيجية أساسية لتخصيص الأصول، اعتمادا على أفق الوقت الاستثماري وتسامح المخاطر. وكمثال على ذلك، يمكن أن يستثمر المستثمرون الشباب في صناديق الاستثمار المتداولة بنسبة 100٪ عندما يكونون في العشرينات بسبب آفاقهم الاستثمارية الطويلة ومدى تحملهم للمخاطر العالية. ولكن مع دخولهم في الثلاثينيات والبدء في التغييرات الرئيسية لدورة الحياة مثل بدء الأسرة وشراء منزل، فإنها قد تتحول إلى مزيج استثماري أقل عدوانية مثل 60٪ في صناديق الاستثمار المتداولة للأسهم و 40٪ في صناديق الاستثمار المتداولة بالسندات.
3. سوينغ التداول.
الصفقات المتداولة هي الصفقات التي تسعى للاستفادة من التقلبات الكبيرة في الأسهم أو غيرها من الأدوات مثل العملات أو السلع. يمكن أن تأخذ في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع للعمل بها، على عكس الصفقات يوم والتي نادرا ما تركت مفتوحة بين عشية وضحاها (انظر الإيجابيات والسلبيات من التداول يوم فس سوينغ التداول). إن صفات صناديق الاستثمار المتداولة التي تجعلها مناسبة للتداول البديل هي تنويعها و فروق أسعار الشراء / الطلب. بالإضافة إلى ذلك، نظرا لأن صناديق الاستثمار المتداولة متاحة للعديد من فئات الاستثمار المختلفة ومجموعة واسعة من القطاعات، يمكن للمبتدئ أن يختار تداول صفقة إتف التي تقوم على قطاع أو فئة أصول حيث يكون لديه خبرة أو معرفة محددة. على سبيل المثال، يمكن لشخص يتمتع بخلفية تكنولوجية أن يكون له ميزة في تداول تقنية إتف مثل سلسلة بويرشاريس كق تروست سيريز 1 (كق)، والتي تتتبع ناسداك-100 أو إيشاريس الولايات المتحدة للتكنولوجيا إتف (إيو). قد يرغب المتداول المبتدئ الذي يتابع أسواق السلع عن كثب في تداول واحدة من العديد من صناديق الاستثمار المتداولة السلعية المتاحة، مثل صندوق تتبع مؤشر السلع بويرشاريس دب (دبك). ولأن صناديق الاستثمار المتداولة هي عادة سلال من الأسهم أو الأصول الأخرى، فإنها قد لا تظهر نفس درجة حركة الأسعار الصاعدة كمخزون واحد في سوق الثور. ولكن من نفس المنطلق، فإن تنويعها يجعلها أقل عرضة من مخزون واحد إلى حركة هبوطية كبيرة. وهذا يوفر بعض الحماية ضد تآكل رأس المال، وهو اعتبار مهم للمبتدئين.
4 - دوران القطاع.
كما أن صناديق الاستثمار المتداولة تجعل من السهل نسبيا للمبتدئين تنفيذ دوران القطاع، استنادا إلى مراحل مختلفة من الدورة الاقتصادية (انظر دوران القطاع: الأساسيات). على سبيل المثال، افترض أن المستثمر قد استثمر في قطاع التكنولوجيا الحيوية من خلال إتف ناسداك للتكنولوجيا الحيوية (إب). مع عائدات إجمالية قدرها 327٪ على مدى السنوات الخمس السابقة (اعتبارا من 21 أغسطس 2018)، قد يرغب المستثمر في أخذ الأرباح في هذا الصندوق المتداول، وتناوب في قطاع أكثر دفاعية مثل السلع الاستهلاكية (على أساس فرضية أن الاقتصاد والثور تم تمديد دورات السوق بالفعل اعتبارا من أغسطس 2018). ويمكن تحقيق ذلك بسهولة عن طريق شراء مؤسسة إتف مثل صندوق السلع الاستهلاكية ألفاديكس (فكسغ).
5. بيع قصيرة.
البيع القصير، بيع الأوراق المالية المقترضة أو الأدوات المالية، هو عادة محاولة محفوفة بالمخاطر بالنسبة لمعظم المستثمرين، وبالتالي لا شيء يجب على معظم المبتدئين محاولة (انظر كيف محفوفة بالمخاطر هو بيع قصيرة). ومع ذلك، فإن البيع القصير من خلال صناديق الاستثمار المتداولة هو الأفضل لتخفيض الأسهم الفردية بسبب انخفاض مخاطر الضغط القصير - سيناريو التداول الذي يكون فيه الأمن أو السلعة التي شهدت تراجعا كبيرا - فضلا عن انخفاض تكلفة الاقتراض بشكل كبير (مقارنة مع التكلفة المتكبدة في محاولة لتقصير الأسهم ذات الفائدة القصيرة). وتعتبر اعتبارات تخفيف المخاطر هذه مهمة للمبتدئين. كما أن البيع القصير من خلال صناديق الاستثمار المتداولة يتيح للمتداول الاستفادة من موضوع الاستثمار الواسع. وهكذا، يمكن للمبتدئين المتقدمين (إذا كان مثل هذا أوكسيمورون واضح) الذي هو على دراية مخاطر التقصير ويريد أن يبدأ وضعية قصيرة في الأسواق الناشئة القيام بذلك من خلال إتشار مسي إمرجينغ ماركيتس إتف (إيم). ومع ذلك، يرجى ملاحظة أننا نوصي بشدة للمبتدئين بالبقاء بعيدا عن صناديق الاستثمار المتداولة ذات الاستدانة المزدوجة أو الثلاثية، والتي تسعى للحصول على نتائج تساوي مرتين أو ثلاث مرات معكوس التغير في سعر يوم واحد في فهرس، وذلك بسبب درجة أعلى بكثير من المخاطر المتأصلة في صناديق الاستثمار المتداولة هذه. (لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى صناديق الاستثمار المتداولة قصيرة الأجل بواسطة شركة فيديليتي إنفستمينتس.)
6. الرهان على الاتجاهات الموسمية.
صناديق الاستثمار المتداولة هي أيضا أدوات جيدة للمبتدئين للاستفادة من الاتجاهات الموسمية. دعونا ننظر اثنين من الاتجاهات الموسمية المعروفة. ويسمى أول واحد بيع في مايو وتذهب الظاهرة بعيدا. وهو يشير إلى حقيقة أن الأسهم الأمريكية كانت تاريخيا تحت أداء فترة الستة أشهر من مايو إلى أكتوبر، مقارنة مع الفترة من نوفمبر إلى أبريل. الاتجاه الموسمية الأخرى هو ميل الذهب لكسب في أشهر سبتمبر وأكتوبر، وذلك بفضل الطلب القوي من الهند قبل موسم الزفاف ومهرجان ديوالي الأضواء، والتي عادة ما تقع بين منتصف أكتوبر ومنتصف نوفمبر تشرين الثاني. يمكن استغلال اتجاه ضعف السوق الواسع من خلال تقصير مؤشر سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي) حول نهاية أبريل أو بداية مايو، وإغلاق المركز القصير في أواخر أكتوبر، مباشرة بعد تقلبات السوق النموذجية في ذلك الشهر وقعت. كما يمكن للمبتدئ أن يستفيد من قوة الذهب الموسمية من خلال شراء وحدات من إتف الذهب الشعبي، مثل سبدر غولد تروست (غلد) أو كومكس غولد تروست (إياو)، في أواخر الصيف وإغلاق الصفقة بعد بضعة أشهر. لاحظ أن الاتجاهات الموسمية لا تحدث دائما كما هو متوقع، ويوصى عموما وقف الخسائر لمثل هذه المراكز التجارية للحد من مخاطر خسائر كبيرة.
قد يحتاج المبتدئ أحيانا للتحوط أو الحماية من مخاطر الهبوط في محفظة كبيرة، ربما واحدة تم الحصول عليها كنتيجة للميراث. لنفرض أنك قد ورثت محفظة كبيرة من رقائق الولايات المتحدة الزرقاء وتشعر بالقلق إزاء احتمال حدوث انخفاض كبير في الأسهم الأمريكية. أحد الحلول هو شراء خيارات وضع. ومع ذلك، وبما أن معظم المبتدئين ليسوا على دراية باستراتيجيات تداول الخيارات، فإن إستراتيجية بديلة هي البدء بمركز قصير في إتفس واسعة النطاق مثل سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي) أو سبدر داو جونز متوسط ​​الوحدات الصناعية 1 (ديا). إذا انخفض السوق كما هو متوقع، سيتم التحوط بشكل إيجابي موقف الأسهم الخاصة بك الرقائقي بشكل فعال منذ الانخفاض في محفظتك سوف يقابله المكاسب في موقف إتف قصيرة. تجدر الإشارة إلى أن المكاسب ستحقق أيضا إذا تقدم السوق، حيث أن المكاسب في محفظتك ستقابلها خسائر في موقف إتف القصير. ومع ذلك، توفر صناديق الاستثمار المتداولة للمبتدئين طريقة سهلة وفعالة نسبيا للتحوط.
الخط السفلي.
الصناديق المتداولة في البورصة لديها العديد من الميزات التي تجعلها أدوات مثالية لبدء التجار والمستثمرين. بعض استراتيجيات تداول إتف مناسبة خاصة للمبتدئين هي متوسط ​​تكلفة الدولار، وتخصيص الأصول، وتداول البديل، وتناوب القطاع، والبيع القصير، والاتجاهات الموسمية والتحوط.

رسالة شخصية من مكتشف الاستراتيجية.
عزيزي الزميل المتداول / المستثمر،
* مرحبا بكم في "الكأس المقدسة من T استراتيجيات رادينغ"، استراتيجية ناجحة للغاية، تداول بورصة نيويورك، على أساس بول ودببة دورات، من شأنها أن تجلب لك الثروة والازدهار.
* دورة 2018 أداء P هو "اختبارها مرة أخرى"، وأداء دورة 2018 هو في "الوقت الحقيقي"، مع جميع الصفقات وتغييرات دورة نشرت علنا ​​للكشف الكامل والشفافية،
* معظم المستثمرين يفقدون المال في عام 2018، ولكن المشتركين لدينا يحققون عوائد ضخمة.
* لقد تم اختبار واختبار "استراتيجية" الملكية الخاصة بنا ويمكن الوثوق بها، ولكن آرثر شوبنهاور قال: "يجب أن تحمل حقيقة أو فكرة هامة استقبالا معاديا قبل قبوله". # 1. انها سخرية. # 2. انها معارضة على نطاق واسع. # 3. ومن المقبول أنها بديهية.
* أظهر مشتركونا الإيمان والمعتقد في # 3 والعائدات هي:
* 2018- أوب 97٪ حتى الآن (26 فبراير) من مجرد 1 التجارة المفتوحة.
* إذا كنت حاليا لا تفعل بشكل جيد للغاية مع التداول الخاص بك، قد تنظر في تغيير. سوف نرسل لك تنبيهات البريد الإلكتروني من دورة التغييرات حتى تتمكن من جعل الصفقات الخاصة بك في يوم معين معين. وهذا سوف يساعد على القضاء على الخوف والإجهاد والعاطفة من اتخاذ القرارات التجارية نفسك. نحن فقط التداول من أي وقت مضى 2 صناديق الاستثمار المتداولة، 1 بول و 1 بير. هذا هو!
* هذه الملكية 'استراتيجية' ليس بالنسبة لي لاستخدام القطاع الخاص لمصلحتي الخاصة. وأود الآخرين أن يزدهر. هذا هو الدافع والهدف لإنشاء هذا الموقع وتبادل بلدي الاكتشاف المذهل.
* نحن نقدم لك محاكمة مجانية لمدة 15 يوما. لا توجد التزامات. إذا كنت سعيدا، يمكنك بعد ذلك الاشتراك للحصول على اشتراك شهري لمدة لا تقل عن 3 دولارات في اليوم الواحد. سعيد للتجارة!
ملاحظة: هذا الموقع قد لا يكون أكثر البقعة والمهنية وظيفة لامعة التي كنت قد رأيت من أي وقت مضى، ولكن المظهر ليس مهما، انها النتائج التي العد.
مهمة: مساعدة الناس تزدهر. ترادينغ سيلكتد بول & أمب؛ بير 3X-إتفس.
أسطورة الكأس المقدسة هي واحدة من أكثر الأدب في الأدب والفن في أوروبا الغربية. وقد قيل أن الكأس هو كوب العشاء الأخير، وفي صلب يتلقى الدم يتدفق من جانب المسيح. جلبت إلى بريطانيا من قبل جوزيف أريماثا، حيث كانت مخبأة لعدة قرون. أسطورة لديها سلطة خاصة، مصممة لتوفير السعادة، الشباب الأبدية والغذاء في وفرة لانهائية. ويكيبيديا.
* إستراتيجية التداول العادية / المعكسة ب 3 مرات *
تداول 3x-إتفس ارتفاع دوري و منخفض.
بدء رأس المال $ 10K. رأس المال الحالي 47 ألف دولار.
* إستراتيجية التداول العادية / المعكسة ب 3 مرات *
ترادينغ 3x-إتفس أسعار الفائدة قصيرة الأمد و منخفضة.
بدء رأس المال $ 10K. رأس المال الحالي $ 17K.
انظر الكشف الكامل للمساءلة والدقة والشفافية.
3 يناير - 29 ديسمبر 2017. بزيادة 18٪
'غراي من استراتيجيات التداول ".
* ديبندابل، بسيطة، مربحة *
إستراتيجية سيكل 2018، إستراتيجيتنا عالية الأداء، عادت أكثر من 1100٪. وكانت استراتيجية دورة سيكل 2018 قد حققت أرباحا بلغت 674٪. في أكتوبر. 2018 قدمنا ​​غرفة التداول الحقيقية. في يناير 2017 أطلقنا أوتو ترادينغ. في سبتمبر 2017 أطلقنا التداول استراتيجية سوينغ مختارة 3X-إتفس (بول / بير). وكانت استراتيجية دورة سيكل 2017 قد حققت أرباحا بلغت 480٪. في كانون الثاني / يناير 2018، أضفنا خيار الدورة الثانية للمخاطر منخفضة للمستثمرين. يتم توثيق تداولنا في الوقت الحقيقي مع الإفصاح الكامل، من أجل النزاهة والشفافية.
الكأس المقدسة للاستثمار الناجح والتجارة. إطلاق العنان للقوة مذهلة من "الاستفادة من ويضاعف".
استراتيجية سيكل هي عالية الأداء 3X بول واستراتيجية تحمل الدب.
على المدى الطويل، وانخفاض R إيسك / استراتيجية مكافأة عالية للمستثمرين. عقد لمدة أسابيع-أشهر.
استراتيجية سوينغ هي عالية الأداء 3X بول واستراتيجية الدب الاستدانة.
قصيرة / متوسطة الأجل، متوسطة المخاطر / استراتيجية عالية مكافأة للتجار. عقد لمدة أيام-أسابيع.
نقوم بنشر الرسوم البيانية التقنية لكل من الاستراتيجيات على أساس يومي، لذلك كنت على علم تام لما يجري ولماذا، بهدف أن يكون تاجر مكتفية ذاتيا في الوقت المناسب. نقوم أيضا بنشر الرسوم البيانية مربع مرمزة مع شركائنا شراء، بيع وعقد التوصيات. ونحن نعتقد خدماتنا الشاملة توفر قيمة مضافة ممتازة مقابل المال لالكتتاب.
"الكأس المقدسة لاستراتيجيات التداول" (الاستراتيجيات) هو منتج مملوك لصندوق إتف للدخل في كندا، 1755 روبسون سانت فانكوفر، V6G 3B7، كولومبيا البريطانية، كندا. انها فئة الأعمال is - 'تأجير العقارات الفكرية'. صندوق إتف للإيرادات في كندا ليس مستشارا ماليا أو وسيطا ولا ينظمه أي سلطة تنظيمية في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو بقية العالم. لا يقدم صندوق إيرادات صندوق المتاجرة في كندا أي توصية بخصوص شراء أو بيع الأوراق المالية. يجب عليك دائما التشاور مع مستشار مالي قبل القيام بذلك. المواد المقدمة على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. استخدامه هو تماما على مسؤوليتك الخاصة. الأداء السابق ليس ضمانا للأداء المستقبلي. لا تتحمل شركة إيتف إنكوم فوند أوف كانادا أية مسؤولية عن أية خسائر مالية تكبدتها نتيجة استخدام أي من المعلومات الواردة في هذا الموقع. انظر "اتفاقية الترخيص، إخلاء المسؤولية وشروط الخدمة، اتفاقية سرية عدم الإفصاح، شروط وشروط الموقع الإلكتروني".

أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية.
هذه المادة سوف تظهر لك بعض استراتيجيات التداول الأكثر شيوعا وأيضا كيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار أفضل واحد لنمط التداول الشخصية الخاصة بك.
وفيما يلي أهم خمس استراتيجيات سنغطيها:
ان الانفجارات هي واحدة من التقنيات الأكثر شيوعا المستخدمة في السوق للتجارة. وهي تتألف من تحديد مستوى سعر رئيسي ثم الشراء أو البيع كتكسيرات السعر التي قبل مستوى محدد. التوقع هو أنه إذا كان السعر لديه قوة كافية لكسر المستوى ثم أنها سوف تستمر في التحرك في هذا الاتجاه.
مفهوم الاختراق بسيط نسبيا ويتطلب فهما معتدلا للدعم والمقاومة.
عندما يتجه السوق والتحرك بقوة في اتجاه واحد، والتداول الاختراق يضمن أنك لا تفوت هذه الخطوة.
وتستخدم عموما الهروب عندما يكون السوق بالفعل في أو بالقرب من أقصى / أدنى المدقع من الماضي القريب. التوقعات هي أن السعر سوف يستمر التحرك مع هذا الاتجاه وكسر في الواقع عالية للغاية والاستمرار. مع هذا في الاعتبار، لاتخاذ التجارة على نحو فعال نحن ببساطة بحاجة إلى وضع النظام فقط فوق ارتفاع أو أقل بقليل من أن التجارة تلقائيا يحصل دخل عندما يتحرك السعر. وتسمى هذه أوامر الحد.
من المهم جدا تجنب تداولات التداول عندما لا تتجه السوق لأن ذلك سيؤدي إلى صفقات كاذبة تؤدي إلى خسائر. والسبب في هذه الخسائر هو أن السوق ليس لديه الزخم لمواصلة التحرك إلى أبعد من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. عندما يضرب السعر هذه المناطق، فإنه عادة ما ينخفض ​​مرة أخرى إلى أسفل النطاق السابق، مما يؤدي إلى خسائر لأي التجار يحاولون الاحتفاظ في اتجاه هذه الخطوة.
تراجعات.
تتطلب التصحيحات مجموعة مهارات مختلفة قليلا وتدور حول التاجر لتحديد اتجاه واضح للسعر للتحرك في وتصبح واثقة من أن السعر سوف تستمر في التحرك في. وتستند هذه الاستراتيجية على حقيقة أنه بعد كل خطوة في الاتجاه المتوقع، فإن السعر سيعكس مؤقتا حيث يأخذ المتداولون أرباحهم ويحاول المشاركون المبتدئون التداول في الاتجاه المعاكس. هذه التراجع أو التصحيحات في الواقع تقدم التجار المحترفين مع سعر أفضل بكثير التي للدخول في الاتجاه الأصلي قبل استمرار هذه الخطوة.
عند دعم التعادلات التداول والمقاومة كما يستخدم، كما هو الحال مع الانفجارات. التحليل الأساسي هو أيضا حاسمة لهذا النوع من التداول.
عندما تم اتخاذ الخطوة الأولية التجار سوف يكون على بينة من مستويات الأسعار المختلفة التي تم بالفعل اختراق في الخطوة الأصلية. أنها تولي اهتماما خاصا لمستويات رئيسية من الدعم والمقاومة والمناطق على الرسم البياني للسعر مثل '00' المستويات. هذه هي المستويات التي سوف تبدو لشراء أو بيع من وقت لاحق.
يتم استخدام التعديالت فقط من قبل التجار خالل األوقات التي يتم فيها تغيير المشاعر قصيرة األجل من خالل األحداث االقتصادية واألخبار. هذا الخبر يمكن أن يسبب صدمات مؤقتة للسوق مما يؤدي إلى هذه التصحيحات ضد اتجاه الخطوة الأصلية.
قد لا تزال الأسباب الأولية للتحرك في مكانها ولكن الحدث على المدى القصير قد يسبب المستثمرين لتصبح عصبية وتأخذ أرباحها، والذي بدوره يؤدي إلى الارتداد. لأن الشروط الأولية تبقى هذا ثم يقدم للمستثمرين المحترفين الآخرين فرصة للعودة إلى هذه الخطوة في سعر أفضل، والتي غالبا ما تفعل.
وعادة ما يكون تداول الارتداد غير فعال عندما لا تكون هناك أسباب أساسية واضحة للتحرك في المقام الأول. لذلك إذا رأيت خطوة كبيرة ولكن لا يمكن التعرف على سبب أساسي واضح لهذا التحرك الاتجاه يمكن أن يتغير بسرعة وما يبدو أنه ارتداد يمكن أن تتحول في الواقع إلى أن تكون خطوة جديدة في الاتجاه المعاكس. وهذا سوف يؤدي إلى خسائر لأي شخص يحاول التجارة تمشيا مع الخطوة الأصلية.
عن عميد بيترز رايت.
وبصفته مدير التعليم التجاري في تراديمو، فإن دين هو المسؤول عن تصميم تجربة التعليم. من إنتاج المحتوى، وتقديم دورات التداول، وتشكيل الأخبار والتأكد من أن المنتج التعليمي هو نهج شامل لتعليم التجار الجدد كيفية التجارة.
تراديمو هي مدرسة التداول عبر الإنترنت والمجتمع، والتي تغطي كلا من النقد الأجنبي وتداول الأسهم.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع السمات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتثقيفية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment