Tuesday 6 March 2018

الفوركس مضمونة 10 نقطة


فروة الرأس إلى الحرية 10-20 نقطة التجارة. مضمون؟


257 نقطة، واحد بعد الظهر، مؤشر قديم واحد صدئ (--- ينتشر = 225 نقطة ---)


اكتشاف سكالب للحرية K. I.S. S. (كيب إيت سيمبل سويتي) فوريكس ترادينغ سيستيم.


دعونا نعطي 6 نقاط متوسط ​​من عدم الخروج في أفضل --- أدناه لا يزال يبدو أن تعطي: 177 نقطة في فترة ما بعد الظهر ؟؟


أضع المؤشر القديم الجيد "فوريكس فريدوم" الذي يبدو أنه يقول ما إذا كانت تسي أكثر أو تحت خط الصفر على 4 أطر زمنية مختلفة. السؤال الكبير هو أن هذا المؤشر يذهب لإعطاء قراءات دقيقة من الماضي؟


سيكون من السهل جدا جدا لوضع هذا من خلال اختبار استراتيجية. الإعدادات لدي على الرسم البياني أدناه هي M5، M15، M30، M30 والأطر الزمنية وجميع تسيس تعيين إلى 2.


جميع المدخلات على الرسم البياني أدناه تعطي ما لا يقل عن 10 ++ نقطة - بعض تعطي 30 ++ نقطة. المستطيلات الملونة ليست ذات أهمية. الخروج من فكرة الاحتياجات. وقف الخسارة هو + انتشار + 1 نقطة أدناه الشموع السابقة عالية / منخفضة مما يعني كل إشارة هو الفائز وفقا لمخطط بلدي.


على الرغم من أن هذا المؤشر يعيد بشدة، وأنا المصرفية العديد من النقاط مع هذا المؤشر (وغيرها من النظم). كان هناك تشغيل بعد ظهر اليوم (19-9) التي أعطت 100 نقطة بطريقة سهلة كما جعل شطيرة زبدة الفول السوداني.


إشارات تعطي 200 نقطة المحتملة يوميا حتى تبدأ المصرفية قبل أن يزول تأثير قبالة. انها هديتي للتجار. ولكن استخدام بحذر. السوق سوف يكون لك إذا كنت لا تستخدم رأسك حتى إذا كان هناك إشارة.


هذا الموضوع لديه بعض التحديثات التجارة الحقيقية عندما يكون الميل. لمعرفة من قام بتشفير هذا المؤشر، قد يعلق شخص ما على هذا الموضوع أو انظر داخل mq4 المرفقة.


كل دخول محتمل هو على إغلاق شمعة ملحوظ / فتح الشمعة القادمة بسبب دخول يتم الإشارة عن طريق إغلاق مع جميع الفوركسفريدومز نفس اللون ثم أدخل على فتح الشمعة المقبلة.


تحديث 23/3/10. أنا على استعداد لتبادل أفضل دعواتي التجارية مع عدد قليل من التجار الفوركس (50 كحد أقصى). سوف تحصل على الدخول، ووقف، واتخاذ الربح وإدارة الأموال. تقريبا 2 الصفقات في الأسبوع في الوقت الحاضر. هنا.


أضع المؤشر القديم الجيد "فوريكس فريدوم" الذي يبدو أنه يقول ما إذا كانت تسي أكثر أو تحت خط الصفر على 4 أطر زمنية مختلفة. السؤال الكبير هو أن هذا المؤشر سوف يعطي قراءات دقيقة في الماضي؟


سيكون من السهل جدا جدا لوضع هذا من خلال اختبار استراتيجية. الإعدادات لدي على الرسم البياني أدناه هي M5، M15، M30، M30 والأطر الزمنية وجميع تسيس تعيين إلى 2.


جميع الإدخالات على الرسم البياني أدناه تعطي ما لا يقل عن 10 نقطة - بعض تعطي 30 نقطة. المستطيلات الملونة ليست ذات أهمية. الخروج من فكرة الاحتياجات. وقف الخسارة هو + انتشار + 1 نقطة دون السابقة السابقة / المنخفضة مما يعني أن كل إشارة هو الفائز وفقا لمخطط بلدي.


ومع ذلك، ما لا أعرفه هو إذا كان قد إعادة / إعادة طلاء أو ما إذا كانت هذه هي الإشارات الحقيقية.


قد يكون يستحق اختبار الأمام إذا فقط ليوم لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء في ذلك. لمعرفة من قام بتشفير هذا المؤشر، قد يعلق شخص ما على هذا الموضوع أو انظر داخل mq4 المرفقة.


كل دخول محتمل هو على إغلاق شمعة ملحوظ / فتح الشمعة القادمة بسبب دخول يتم الإشارة عن طريق إغلاق مع جميع الفوركسفريدومز نفس اللون ثم أدخل على فتح الشمعة المقبلة.


اعتدت أن يكون لها واحدة مماثلة على أساس الزناد إرغوديك فكس قناص. في البداية كنت متحمسا حقا، ولكن أدركت أن قضبان تف أقل تغيرت فقط في نهاية أعلى (أي أن المربعات 12 الماضية سيتم رسمها الأزرق إذا كان الاتجاه حتى، في حين أن حتى ذلك الحين، فإنها ستكون حمراء).


فقط للتأكد من، وسوف يكون لها نظرة لبضعة أيام ومعرفة ما إذا كان هذا هو أي شيء مختلف.


فهمتك. حتى إذا برمجتها لقراءة تفس الفردية قد يكون يمكن العثور على التحرير والسرد دقيقة.


وربما كان ذلك كبيرا. واسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت تجعل من العمل.


لها مثيرة جدا للاهتمام، ولكن لا أستطيع فتح الملف.


أنا فقط بدأت اختباره على غبوسد M5 مع الإعدادات الخاصة بك، وأنها تصرفت بشكل جيد جدا (70pips على التجارة الأولى، حسنا أعتقد أنني كنت محظوظا على هذا واحد)، ولكن بعد فترة من الوقت لاحظت مؤشر يعيد نفسه في كثير من الأحيان، في الواقع ، لذلك أنا لست متأكدا من يمكن للمرء أن يثق به.


أنا لست متأكدا من أنني حصلت على حكم ستوبلوس الخاص بك الحق: كنت وضعت عليه "انتشار + 1pip" أدناه شمعة السابقة عالية على شراء، وحتى الشمعة السابقة منخفضة على بيع، هل هذا صحيح؟


سوف تبقى لكم نشر على نتائجي.


ربما يمكننا استخدام بعض المرشحات ضد مشكلة إعادة رسم. كوز أعتقد أنها فكرة مثيرة للاهتمام لنظام التداول.


مرحبا بيرتي - يجب حفظ الملف في مجلد c: / بروغرامز / ميتاتريدر / إكسيرتس / إنديكاتورس ثم تطبيقه على الرسم البياني. لا أعتقد أنه يتطلب أي شيء آخر للعمل.


تاغادا - بداية رائعة.


ري وقف الخسارة. انها مجرد فكرة.


إذا كانت إشارة شراء ------ وضع وقف الخسارة + انتشار +1 نقطة أدناه انخفاض الشمعة السابقة ونقله من قبل شمعة واحدة كل شمعة رسمت.


إذا بيع --- توقف يذهب + انتشار + 1 نقطة فوق عالية من الشمعة السابقة ويتم نقلها أسفل شمعة واحدة. وبعبارة أخرى إذا كانت الشمعة التالية أقل من السابق / منخفض ثم يتم تشغيل خروج "التأمين".


نحن نبحث عن أشواط قصيرة في اتجاه معين لمدة 5-100 نقطة عدة مرات في اليوم.


إشارة 2 من اليوم.


أخذت الإشارة الثانية على هذا المخطط. جيد لمدة 50 نقطة حتى الآن. هذا هو 38،000 $ إذا كنت التداول ل 1000 $ لكل نقطة تذكر. في أقل من 5 دقائق العمل.


أنا لا أعرف إذا كانت الإشارة الأولى إعادة رسم ولكن 100 نقطة + التجارة. لم أكن أمام مخططاتي في ذلك الوقت.


هذا أكثر من 150 نقطة.


150+ نقطة في 3 ساعات ونصف منذ فتح المملكة المتحدة (إذا كنت تعول 8 صباحا بتوقيت جرينتش كما فتح المملكة المتحدة)


هذا هو أبسط من أي نظام تداول الفوركس في العالم.


بس كل من الخطوط الحمراء على الرسم البياني تظهر إشارة للدخول على فتح تلك الشمعة = وبعبارة أخرى تحصل على نقاط من تلك الشمعة!


شكرا من المعلومات الخاصة بك، لدي لوديت إندي.


وأتساءل عما إذا كنت التجارة هذه التكنولوجيا الحية؟ مربحة؟ شكرًا!


10 نقطة يوم تداول الفوركس الاستراتيجية.


إستراتيجية التداول الفوركس 10 نقطة في اليوم هي نظام تداول فوريكس بسيط للمبتدئين وحتى تجار الفوركس المتقدمين.


أزواج العملات: فقط الأزواج الرئيسية.


المؤشرات المطلوبة: 5 إما و 12 إما و رسي 14 مع المستوى 50.


في حين هنا، قد ترغب أيضا في التحقق من هذه بعد قراءة هذا 10 نقطة في نظام تداول الفوركس اليوم:


أيضا إذا كنت تاجر الفوركس الذي يحب أن تتداول الهروب، وهنا & # 8217؛ ق قائمة مذهلة من 21 اندلاع استراتيجيات التداول الفوركس:


الفكرة وراء 10 بيبس استراتيجية الفوركس اليوم والمشاكل التي تخلق.


ماذا لو كنت يمكن أن تهدف فقط لجعل 10 نقطة في اليوم؟ إذا وصلت إلى 10 نقاط لليوم، فهذا يعني أنه قد انتهيت، ولم يعد هناك المزيد من التداول لهذا اليوم.


في اليوم التالي، كنت تأتي وتهدف لمدة 10 نقطة مرة أخرى. إذا ضربت أرباحك البالغة 10 نقاط لهذا اليوم، فلم تعد تتداول بعد الآن.


وهذا يعني أنه إذا كنت تأخذ التجارة الأولى وأن التجارة الأولى تعطيك 10 نقطة من الربح، فإنك لن تتداول بعد الآن لأن الهدف الكامل من هذا النظام التجاري هو جعل 10 نقطة في اليوم.


الآن، والمشكلة مع هذا النظام هو: ماذا يحدث إذا كنت لا تجعل 10 نقطة خلال النهار؟


ماذا يحدث إذا كان لديك 10 صفقات خاسرة على التوالي؟ سوف تبقي التداول حتى تصل إلى ربح 10 نقطة لهذا اليوم؟


حسنا، إذا كان هذا هو الحال، تحتاج إلى تحقيق أرباح على الصفقات ال 11 المقبلة وهي التجارة ال 11 التي سوف تعطيك 10 نقطة تحتاج لهذا اليوم.


ولكن بعد ذلك، هذا الشيء هو مشكلة كبيرة، لأنك الآن تواجه مشكلة الإفراط في التداول وكنت حقا دون & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كانت الصفقات ال 10 المقبلة سوف تكون جميع الفائزين & # 8230؛


حتى مع هذا 10 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية، في رأيي، تحتاج إلى أن يكون لها حد مجموعة على عدد الصفقات خاسرة في صف يمكنك أن تأخذ قبل أن تقول: & # 8220؛ أن & # 8217؛ s ذلك، لا المزيد من التداول لهذا اليوم. & # 8221؛


ترادينغ رولز أوف ذي 10 بيبس A داي فوريكس ترادينغ ستراتيغي.


بيع عند 5 عبر 12 الهبوطي ومؤشر القوة النسبية عبور أقل من 50 مكان وقف الخسارة 2 نقطة فوق قمة الشمعدان السابق الذي أغلق قبل كروس أوفر. هدف الربح المستهدف هو 10 نقاط.


شراء عندما 5ema عبر 12ema إلى الاتجاه الصعودي ومؤشر القوة النسبية يعبر فوق مستوى 50. وضع وقف الخسارة 2 نقطة تحت أدنى من الشمعدان السابق الذي أغلق قبل كروس أوفر. تحقيق هدف الربح = 10pips.


ديسبادانتاجيس من 10 بيبس يوم الفوركس إستراتيجية التداول.


يمكنك & # 8217؛ ر استخدام 10 نقطة يوميا استراتيجية تداول العملات الأجنبية على أزواج التي لديها ينتشر ضخمة، وسوف تحصل توقفت بسهولة جدا. هذا هو اتجاه تجارة الفوركس استراتيجية حتى إذا كان السوق هو شقة، سوف يكون لديك الكثير من الإشارات الكاذبة لذلك أقترح عليك استخدام هذه الاستراتيجية فقط خلال لندن ونيويورك جلسات التداول. كنت تقتصر فقط على ربح 10 نقطة في اليوم الواحد عندما أحيانا التجارة التي تأخذها، سترى في وقت لاحق أنها قد انتقلت 50 نقطة أو 100 نقطة ولكنك حصلت فقط 10 نقطة الربح. الاتجاه إلى أكثر من التجارة إذا كنت حريصة على الحصول على 10 نقطة في اليوم مما يعني أنك يمكن أن تهب حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك بسهولة إذا كنت تفعل ذلك.


مزايا 10 بيبس يوم الفوركس إستراتيجية التداول.


في نظام التداول بسيطة جدا لاستخدامها لتجار الفوركس المبتدئين حتى. يعمل بشكل جيد حقا في أسواق تتجه قوية يمكن تحقيق هدف الربح 10 نقطة بسهولة بالمقارنة مع شيء مثل هدف الربح 50 نقطة.


& # 8220؛ التنويع الواسع مطلوب فقط عندما لا يفهم المستثمرون ما يفعلونه. & # 8221؛ & # 8211؛ وارن بافيت.


لأن المشاركة هي رعاية، يرجى عدم & # 8217؛ ن ننسى لتبادل هذا 10 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك من خلال النقر على تلك أزرار المشاركة أدناه. وأود حقا أن نقدر ذلك. شكر.


7 الردود.


الذهاب إلى فوريكسفاكتوري وتحت التقويم، أي شيء لديه الأحمر على أنها أخبار عالية التأثير. هذه هي أخبار الفوركس التي تحرك السوق.


آسف لعلة لك مرة أخرى.


مجرد تجول ما أفضل الفوركس أخبار الإخطارات يجب أن تبحث؟ لاحظ أن هناك أحمال & # 8217؛ s.


شكرا للمعلومة. العودة إلى حساب تجريبي لاختبار هذه الاستراتيجيات من 🙂


شكرا للمعلومات، قد لا تزال تحاول هذا في الوقت الحاضر، حتى أنا & # 8217؛ م أكثر خبرة مع الفوركس.


فقط من الفائدة التي الاستراتيجية التي تستخدمها، أو أنها لا تعتمد على أي زوج كنت تبحث في ذلك الوقت.


أنا مسح جميع أزواج العملات لمعرفة أي نوع من أسعار التداول الاجراءات التداول وتشكيل وبناء على أن اختيار نظام التداول الصحيح لهذا الإعداد التداول معين.


ولكن تلك التي أميل إلى استخدامها هي:


وتخطيط أنماط الاجهزة مثل الرأس والكتفين، مثلث متناظرة، صعودا وهبوطا، الدعم والمقاومة، تداول التداول قناة الخ.


إلقاء نظرة على صفحة إشارات تداول العملات الأجنبية:


هذه هي نوع من الاجهزة التجارية أشاهد ل ونأمل أن يعطيك فكرة.


I & # 8217؛ كنت مبتدئا في هذا القرش تداول العملات الأجنبية، وتمارس على الحسابات التجريبية، ولكن اختبرت مؤخرا المياه مع حساب حي صغير، ولكن فقدت أكثر أو أقل.


مجرد الرغبة في التحقق من مدى نجاح كنت قد مع استراتيجية 10 نقطة قبل إعطائها اختبار القيادة.


تهانينا على اتخاذ الخطوة الأولى.


كما ذكرت هنا: forextradingstrategies4u / أبوت /، وأنا لا تستخدم جميع استراتيجيات التداول المتوفرة على هذا الموقع واستراتيجية 10 نقاط هي واحدة التي لا تستخدم.


فلماذا كل الاستراتيجيات على هذا الموقع؟ حسنا، لإعطاء التجار الفوركس بعض الخيارات للعثور على أي أنظمة التداول التي تناسبها حتى يتمكنوا من استخدامها.


إذا لاحظت أيضا على ما كتبت على مساوئ نظام 10 نقاط هو حقيقة أنك تقيد حقا نفسك إلى 10 نقطة فقط في اليوم وخطر الخاص بك: مكافأة ليست جيدة حقا.


10 نقطة في اليوم استراتيجية سلخ فروة الرأس.


الاسم: 10 نقطة في اليوم استراتيجية سلخ فروة الرأس.


المؤشرات: بولينجر باندز (20، 0، 2) ومؤشر ستوكاستيك (5، 3، 3)


استراتيجية بواسطة: محلل نافين بريثياني (فوريكسواتشرز)


كيفية جعل 10 نقطة يوميا في الفوركس.


أولا كنت ترغب في إعداد الرسوم البيانية مماثلة للصورة أعلاه. إذا كنت ترغب في استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك مثل الألغام، يمكنك العثور عليه في المنتديات. الآن المفتاح ليس لكسب 10 نقطة في طلقة واحدة أو في واحدة التجارة. إذا كانت التجارة يرتفع ويعطيك 10 نقطة، ثم حتى يكون ذلك. خلاف ذلك، واتخاذ ما يمكنك الحصول عليها. مخاطر نسبة المكافأة على هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس سيئة، ولكن لديها معدل دقة أعلى. لذا يرجى التجارة في تقدير الخاصة بك.


خطوات للبحث عن فروة الرأس الخاص بك 10 نقطة.


& # 8211؛ ننظر فقط على أزواج رئيسية. (يوروس، أوسجبي، غبوسد، أوسشف)


& # 8211؛ يجب أن يحدث إغلاق خارج مؤشر بولينجر باند.


& # 8211؛ يجب أن يكون مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور في منطقة ذروة البيع (أقل من 20) أو منطقة ذروة شراء (فوق 80).


& # 8211؛ إذا كان السوق في اتجاه صاعد، ابحث عن شمعة حمراء. إذا كان السوق في اتجاه هبوطي ابحث عن شمعة خضراء.


& # 8211؛ وسوف ندعو هذه "شموع الإشارة"


& # 8211؛ بمجرد رؤية شمعة الإشارة الخاصة بك، أدخل في نفس الاتجاه وفروة الرأس النقاط الخاصة بك.


& # 8211؛ التوقفات صعبة ويجب أن تبقى عند 20 نقطة.


هل ترغب في حضور البرنامج التعليمي المباشر التالي على الويب؟


اشترك أدناه للتسجيل في البرنامج التعليمي التالي على الويب!


الرسائل ذات الصلة.


أبراج الحضرية استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فوركس ماركيت بريديكتيون سيكليس & هيليب؛


جوهر تجارة الفوركس و هيليب؛


كيفية استخدام الإيجابيات النقاط المحورية.


عن المؤلف.


نافين بريثياني.


الجوائز في فكستريت "2018-2018 الأكثر قراءة التحليل" "2018-2018 أعلى 5 ندوات عبر الإنترنت" الجوائز في أوديمي "2018-2018 أعلى المربين في المالية" "2018 أعلى دورة تدريبية تصنيف"


إستراتيجية تداول الفوركس # 15 (10 نقاط في اليوم)


مقدم من قبل المستخدم في 13 أبريل 2009 - 13:50.


أرسله ستيف.


آم جديد لهذا الموقع و تقرر بعد بلدي النظام الشخصي.


لقد كان جعلني الأرباح جيدة ولكن سوميتيمس عندما أضاء في السوق أنا لا تجعل أي شيء و ثاتس لماذا أنا هنا أن أستطيع الحصول على مساعدة عاجل.


على الفور بعد فتح عصا جديدة لعيد جديد يوم.


I بلاس شراء إيقاف 30PIPS تضاف إلى سعر مفتوحة.


بلاس سيل ستوب 30PIPS مينوس من السعر المفتوح.


وقف فقدان 50 بيبس.


يرجى التحقق من التاريخ على الرسم البياني اليومي حتى فار واكتشاف ما آم من أجل معرفة، وأنا وجدت هذا النظام، وأنا تستخدم تكنولوجيا المعلومات الشخصية، وقد تم صنع 10 بيبس وأكثر كل يوم.


الضعف في هذا النظام:


إذا كنت لا تعلق التجارة في وقت مبكر U سوف تفوت فرصة.


هذا المكان الذي أحتاج فيه المساعدة من الأعضاء في هذا المنتدى لإنشاء و إي بالنسبة لي على أساس هذا النظام.


الرجاء حقا بحاجة إلى مساعدتكم، يرجى مساعدتي.


لمزيد من الاتصال البريد الإلكتروني: مرافولابيبلازا @ ياهو.


أنا لا أميل إذا كان كل واحد ديمو التجارة معي على هذا النظام وكذلك نتائج ما بعد.


في الواقع هذا النظام هو عظيم، ولكن أنا شيء إذا كان لديك وقف الخسارة 50 نقطة & أمب؛ أخذ الربح الخاص بك فقط 10 نقطة أنا شيء لديك خطر سيئ: مكافأة. ليست جيدة لفترة طويلة.


إمهو: بدلا من ذلك تأخذ مجرد ربح صغير مع خطر كبير، وأفضل استخدام فلتر آخر مثل ماكد الرسم البياني، رسي (21) ث / 50 خط، أو تسي (50) ث / صفر خط & أمبير؛ السماح تشغيل الربح الخاص بك (على الأقل 1 بار في الرسوم البيانية اليومية = 1 يوم)


مثال: إذا كنت تستخدم تسي (50) مع 0 لين؛ كنت فقط وضعت فقط بوي توقف إذا تسي فوق 0 الخط & أمب؛ بيع وقف إذا تسي الخوار 0 الخط، إذا كنت تستخدم مؤشر القوة النسبية (21) بوي وقف كنت وضعت فقط فوق مستوى 50، بيع وقف فقط رفع الصوت عاليا 50، ماسد مثل ذلك أيضا استخدام فوق أو رفع الصوت عاليا مستوى لوضع شراء / بيع وقف.


جني الأرباح: في اليوم التالي شمعة مفتوحة، يمكنك إغلاق موقفك (وإلا إذا كان تشغيل السوق في طريقك السماح الخاص بك تشغيل الربح وأنت فقط فقط ضبط وقف الخسارة الخاصة بك عن طريق زائدة لهم)


وقف الخسارة: ضع في شمعة منخفضة السابقة (إعداد بوي) أو شمعة السابقة (إعداد سيل)


لوقف الخسارة الزائدة استخدام نفس الصيغة مثل أعلاه أو استخدام سار مكافئ (0،001؛ 0،1) وضع سي الخاص بك في سار مع انتشار.


اقترحت استخدام أزواج مع انتشار صغير مثل ور / أوسد (0.9pips في أواندا)


إليك بعض الأفكار المشابهة لك.


أيضا على هذا الموقع هو "التداول بسيطة مع مجموعة يومية"


كما أنني قد أرفق إيا أنك قد تكون قادرة على الحصول على العمل مع النظام الخاص بك. لست خبيرا هنا لذا يرجى عدم طلب المشورة فقط مشاركة الاشياء.


لاحظت أن لديك هدف 10 نقطة و 50 نقطة توقف، الاستراتيجية الخاصة بك يجب أن يكون 90٪ الصحيح بالنسبة لك لتحقيق النجاح. إذا كنت كنت العمل إد على عامل خطر أفضل.


كيف أتيت إلى هذه الإستراتيجية؟ أنا أتراجع الآن، انها حصلت على الكثير من الفائزين، ولكن وضع وقف الخسارة في 50 نقطة هو القاتل، على الأقل في رأيي.


أحب أن نسمع مرة أخرى.


شكرا للمشاركة.


"على الفور بعد فتح عصا جديدة لعيد جديد"


هل تقصد أن 0:00 (توقيت جرينتش، المحلية أو وسيط الخادم)؟


إذا كانت الإجابة بنعم، يرجى إلقاء نظرة على ورغب 2009.03.19 & أمب؛ 2009/3/20.


على أي حال أنا أحب فكرتك لأنني أيضا أبحث عن نظام الزخم السعر العام القائم.


عزيزي ستيف .. أولا وقبل كل شيء أشكركم على الاستراتيجية الخاصة بك .. عندما ı قراءة هذا ı المهتمة والبدء في البحث عن it. ı تحميل التاريخ الرسم البياني اليوم، طباعته والبدء في حساب أرقام الاستراتيجية الخاصة بك من 2008.11.20 حتى 2009.04.13..it يعني أنه من الواضح 100 يوم (حوالي 6 أشهر) و ı أعتقد أنه من الجيد أن تأخذ فكرة لاستراتيجية الخاص بك .. وهنا هي النتائج؛


في 100 يوما، فقط 3 مرات للشراء و للبيع موقف في نفس اليوم، هناك ربح. هذا هو المهم. سو ı إضافتها إلى الربح جزء.


يوم التجارة غير: 28 يوم.


المجموع يبدو 103 يوم ولكن ليس. كما يقول ı أعلاه، 3 مرات هناك ربح شراء وبيع في نفس اليوم .. حتى في الواقع 68 يفتح نظام دايثيس الموقف ويجعل٪ 72 مرات يفتح الموقف ..


وبالتالي فإن الأرقام من الأرباح يجعل 71 * 10 = 710 نقطة.


الخسائر تجعل 4 * 50 = 200 نقطة. 510 نقطة صافي الربح.


متوسط ​​الربح 510/100 = 5.1 دعونا نجعل 5 نقاط في اليوم .. لا يعني 10 نقاط .. ولكن المشكلة الحقيقية هو أنه من الصعب لحساب مستويات الانسحاب لشراء مراكز و الاندفاع لمناصب البيع .. وبسبب تلك المعلومات يمكننا أن نجعل أفضل s / l مستوى و İf سيكون هناك إي لهذا ı أعتقد أننا يمكن أن تجعل تحسين جيد لذلك .. على أي حال، ونتيجة لذلك النظام ليس سيئا ولكن يجب أن يكون ديفيلوب .. ثاكس ستيف. .


ملاحظة: إذا كان أي شخص يريد أن يرى بلدي خلفيات يمكن أن يرسل له / لها إذا كان هو / هي يسقط خط البريد ..


حظا طيبا للجميع..


فقط من الفضول، قل إذا كان بلدي الرسم البياني باستخدام غمت +0، هل هذا يعني بلدي الشمعة اليومية تبدأ في غمت + 0 00:00؟ ماذا عن هؤلاء الشخص مع نيويورك الوقت المخطط وغيرها؟


فما هي بداية شمعة جديدة؟


مرحبا ستيف، شكرا لك لتقاسم الاستراتيجية الخاصة بك معنا. أود أن أعرف كم مرة لم توقف الخاص بك في 50pips الحصول على ضرب وإذا إدارة أموالك من 5: 1 نسبة الخسارة إلى الربح تعمل بشكل جيد أو إذا كان هناك وسيلة للحد من وقف الخسارة وزيادة الحد الربح حتى نسبة يمكن أن تكون أقل خطورة وأيضا أزواج العملات الأكثر اتساقا مع هذه الاستراتيجية؟ شكرا مرة أخرى على مساهمتك، أنا تاجر من كينيا.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


لدينا التسعير.


1. فريكس فس: تكوين رسوم 50 $ فقط.


مجانا فوريكس فس: تكوين رسوم 50 $ فقط كونفيغس الخاص: زينون 2.5 غيغاهرتز مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، يمكنك تشغيل: - 5 إلى 6 منصات ميتا 4 التحقق من صحة 365 يوما.


2. الخطة الأساسية - مضمونة 100 نقطة.


(100٪) - 100٪ النقاط الأساسية 100 نقطة في البورصة مقابل 10 $ في العملات (يورو / دولار، غب / أوسد، أوسد / تشف و ور / جبي) المعادن: الذهب (شاو / أوسد) يمكنك الحصول على إشارات الفوركس من خلال أداء إشارة تسجيل الدخول ، سكايب، فاسيبوك، البريد الإلكتروني والبرقية 3 - 5 إشارات في اليوم سعر الدخول الثابت مع وقف الخسارة والهدف الحد الأدنى للضمان 100 نقطة الربح التحقق من صحة 3 أيام.


3. الخطة القياسية - نقاط غير محدود.


أوسد، أوسد / تشف، ور / جبي الخ) المعادن: الذهب (شاو / أوسد)، الفضة (زاغ / أوسد) & كورد النفط يمكنك الحصول على إشارات الفوركس من خلال أداء الإشارات لدينا صفحة تسجيل الدخول، سكايب، الفيسبوك، البريد الإلكتروني والبرقية 5 - 7 إشارات في اليوم الواحد سعر الدخول الثابتة مع وقف الخسارة والهدف الحد الأدنى ضمان 1000 نقطة الربح التجارة الحرة ناسخة لهذه الحزمة التحقق من صحة 30 يوما.


4. حزمة التوقف السوبر - I.


(أوسد، أوسد، غب / أوسد، أوسد / تشف، ور / جبي الخ) المعادن: الذهب (شاو / أوسد)، الفضة (زاغ) / أوسد) و كيرد أويل يمكنك الحصول على إشارات الفوركس من خلال أداء الإشارات لدينا صفحة تسجيل الدخول، سكايب، الفيسبوك، البريد الإلكتروني والبرقية 5 - 7 إشارات في اليوم سعر الدخول الثابتة مع وقف الخسارة والهدف الحد الأدنى ضمان 3000 نقطة الربح التجارة الحرة ناسخة لهذه الحزمة تم التحقق من 92 يوما.


فري فوريكس فس: تكوين رسوم 50 $ فقط.


كونفيغس الخاص: زينون 2.5 غيغاهرتز مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، يمكنك تشغيل: - 5 إلى 6 منصات ميتا 4 التحقق من صحة 365 يوما.


الخطة الأساسية - مضمونة 100 نقطة.


100 نقطة الربح ل 10 $ في العملات (اليورو / الدولار الأمريكي، غب / أوسد، أوسد / تشف و ور / جبي) المعادن: الذهب (شاو / أوسد) يمكنك الحصول على إشارات الفوركس من خلال أداء إشارة لدينا صفحة تسجيل الدخول، سكايب، الفيسبوك، البريد الإلكتروني و برقية 3 - 5 إشارات في اليوم ثابت سعر الدخول مع وقف الخسارة و الهدف الحد الأدنى ضمان 100 نقطة الربح التحقق من صحة 3 أيام.


الخطة القياسية - نقاط غير محدودة.


أوسد، غب / أوسد، أوسد / تشف، ور / جبي الخ) المعادن: الذهب (شاو / أوسد)، الفضة (زاغ / أوسد) و كيرد النفط يمكنك الحصول على الفوركس إشارات فيا لدينا أداء إشارة تسجيل الدخول، سكايب، الفيسبوك، البريد الإلكتروني و برقية 5 - 7 إشارات في اليوم الواحد سعر الدخول الثابتة مع وقف الخسارة و الهدف الحد الأدنى ضمان 1000 نقطة الربح التجارة الحرة ناسخة لهذه الحزمة التحقق من صحة 30 يوما.


حزمة التوفير الفائق - I.


لمدة 3 أشهر المدة 500 $ فقط (حفظ 250 $) بالعملات (يورو / دولار امريكي، غب / أوسد، أوسد / تشف، ور / جبي الخ) المعادن: الذهب (شاو / أوسد)، الفضة (زاغ / أوسد) النفط يمكنك الحصول على إشارات الفوركس من خلال أداء إشارة لدينا صفحة تسجيل الدخول، سكايب، الفيسبوك، البريد الإلكتروني والبرقية 5 - 7 إشارات في اليوم الواحد سعر الدخول الثابتة مع وقف الخسارة والهدف الحد الأدنى ضمان 3000 نقطة الربح التجارة الحرة ناسخة لهذه الحزمة التحقق من صحة 92 يوما.


24x7 دعم خدمة العملاء.


كفكس نظرة عامة.


حلول كفكس.


طريقة الدفع.


حقوق التأليف والنشر © © سينتر فوريكس 2017. جميع الحقوق محفوظة.


صفحة تسجيل الدخول كفكس.


دعونا نجعل اليوم يوم عظيم!


استعادة كلمة السر.


لاسترداد كلمة المرور الخاصة بك يرجى ملء عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

No comments:

Post a Comment