Tuesday 13 March 2018

أفضل العقود الآجلة استراتيجية التداول اليوم


أفضل العقود الآجلة للتجارة اليوم.


استنادا إلى عدد من المعايير، وهنا حيث لتركيز جهودكم.


العقود الآجلة هي سوق جذابة للتجار اليوم. لمخزون التداول اليوم تحتاج 25،000 $ على الأقل، ولكن لعقود التجارة الآجلة اليوم يمكنك أن تبدأ مع اقل من 1000 $. على الرغم من أن تبدأ بما لا يقل عن 3،500 $. هناك جاذبية أخرى للتداول الآجل هي أن العوائد الكبيرة (والخسائر) ممكنة، لأنك تحتاج فقط إلى كمية صغيرة من رأس المال للسيطرة على المراكز التي يمكن أن تنتج أرباحا كبيرة / خسائر في ثوان.


كمية رأس المال التي تحتاجها للتجارة اليوم تعتمد على العقود الآجلة التي تتاجر بها. العقود الآجلة لها هامش تداول يومي مختلف & # 34؛ المتطلبات، وهذا يعني أنك بحاجة إلى مبالغ مختلفة من المال في حسابك لتداول العقود المختلفة. إذا كان لديك حساب صغير، فإنك تقتصر على العقود الآجلة التي لها هوامش تداول منخفضة اليوم. إذا كان لديك حساب كبير ثم لديك المزيد من المرونة في ما ليوم التجارة، ودليل أدناه سوف تساعدك على اتخاذ قرار.


كيفية اختيار العقود الآجلة إلى التجارة اليوم.


من أجل العثور على حق تداول العقود الآجلة اليوم بالنسبة لك، والنظر في حجم، هوامش والحركة.


من حيث الحجم، عقود التجارة اليوم التي عادة ما التجارة أكثر من 300،000 عقود في يوم واحد. هذا يضمن يمكنك شراء وبيع على المستويات التي تريد، وأنه سيكون هناك تاجر آخر هناك لبيع / شراء منك.


وفقا لتقرير سوم المنتجات الرائدة في الربع الرابع لعام 2018، فيما يلي العقود الأكثر تداولا في بورصة شيكاغو التجارية (سم).


اليورو - 2،040،239 متوسط ​​الحجم اليومي E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) - 1،690921 متوسط ​​حجم التداول اليومي 10 سنوات الخزانة ملاحظة - 1،121،290 متوسط ​​حجم التداول اليومي خام غرب تكساس الوسيط (كل) - 807،687 متوسط ​​حجم التداول اليومي.


استنادا إلى وحدة التخزين، وهذه هي أفضل يختار. ثم يحتاج التجار إلى النظر في الهوامش والحركة لتحديد ما يناسب المالية وأسلوب التداول.


تختلف هوامش التداول اليومية حسب الوسيط. لتقديم فكرة على الرغم من أن الوساطة نينجاترادر ​​تقدم هوامش التداول في اليوم التالي على هذه العقود.


- 500 دولار أمريكي هامش التداول اليومي لكل عقد 500 درهم إماراتي (500 دولار أمريكي) - هامش التداول اليومي 500 دولار لكل عقد عقد الخزانة لمدة 10 سنوات ملاحظة - هامش التداول اليومي 500 دولار لكل عقد النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط (كل) $ 1000 هامش التداول اليومي لكل عقد.


وبناء على ذلك، فإن النفط الخام لديه هوامش أعلى من العقود الأخرى. لذلك، فإنه يتبع كنت في حاجة الى حساب أكبر لتداوله. النفط هو أيضا متقلبة للغاية. لذلك، يجب أيضا النظر في حركة السعر.


لإنشاء حركة، يجب النظر في أمرين: قيمة النقطة، وكم عدد العقود الآجلة يتحرك عادة في يوم واحد. توفر قائمة المتابعة العقد، وقيمة النقطة ومتوسط ​​الحركة اليومية في النقاط.


يورودولار (غي) - 1 بوينت & # 61؛ 2500 $. 0.02 نقطة متوسط ​​المدى اليومي. E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) - 1 بوينت & # 61؛ 50 $. 36 نقطة متوسط ​​المدى اليومي. مذكرة الخزينة لمدة 10 سنوات (زن) - 1 بوينت & # 61؛ 1000 $. 0.74 نقطة متوسط ​​المدى اليومي. النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط (كل) - 1 بوينت & # 61؛ 1000 $. 2.1 نقطة متوسط ​​المدى اليومي.


ويستند التقلب أعلاه إلى متوسط ​​المدى الحقيقي (14) اعتبارا من 25 فبراير 2018. وسوف يتقلب النطاق اليومي، مع بعض الأيام والأسابيع تشهد تقلبات أعلى، وأيام وأسابيع أخرى تشهد تقلبات أقل.


ولكن هذا يوفر تقدير جيد لمقارنة التقلب بين العقود الآجلة.


اتخاذ قرار بناء على هذه العوامل.


E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة (إس) هي أرضية متوسطة ممتازة ومكان جيد لتجار اليوم للبدء. الهوامش منخفضة عند 500 دولار، والحجم هو أيضا أعلى قليلا من النفط الخام. عقد عقد واحد من خلال يوم تداول نموذجي يمكن أن نرى الربح / الخسارة تأخذ $ 1،800 البديل (36 نقطة × 50 $ / نقطة). لا يجب عليك شراء وعقد عقد طوال اليوم. وهذا مجرد مثال لتسليط الضوء على التقلب.


سوف يجد المتداولون الجدد عادة أن العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 تنتج ما يكفي من الإجراءات لخلق دخل ثابت، ويمكنهم بدء تداول هذه العقود مع $ 3،500 أو أكثر في حساب التداول الخاص بهم. سيظهر عرض رسم بياني مدته دقيقة واحدة أن هناك الكثير من الفرص للوصول إلى الصفقات والخروج منها حيث يتذبذب السعر على مدار اليوم.


النفط الخام (كل) يوفر حجم لائق، ولكنه يتطلب أيضا معظم الهامش و هو الأكثر تقلبا. إذا كنت عقد واحد خلال يوم متوسط ​​الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يتأرجح 2100 $ (2.1 نقطة × 1000 دولار / نقطة). وهذا ما يجعلها خيارا رائعا في السوق، ولكن لا يوصى بتجار جدد أو التجار الذين لديهم حسابات صغيرة (أقل من 5000 دولار أمريكي). سيظهر عرض رسم بياني مدته دقيقة واحدة أن هناك الكثير من الفرص للوصول إلى الصفقات والخروج منها حيث يتذبذب السعر على مدار اليوم.


10 سنوات الخزينة العقود الآجلة ملاحظة (زن) هي خيار آخر للتجار اليوم. حجم لائق، ولكن ليس لديها عالية كما S & أمبير؛ P 500 الآجلة. كما أن ال 10 سنوات أقل تقلبا من حيث الدولارات المعرضة للخطر لكل عقد. على سبيل المثال، إذا عقدت عقدا مدته 10 سنوات من خلال جلسة تداول نموذجية، فقد ترى أن أرباحك / خسائرك تتقلب إلى 740 دولارا (0.74 نقطة × 1000 دولار أمريكي / نقطة). سيظهر عرض رسم بياني مدته دقيقة واحدة أن هناك الكثير من الفرص للوصول إلى الصفقات والخروج منها حيث يتذبذب السعر على مدار اليوم.


العقود الآجلة اليورو دولار (غي) يمكن استبعادها كخيار التداول اليوم، إلا إذا كنت مثل حركة بطيئة جدا. خلال جلسة تداول نموذجية قد يتحرك السعر مرة أو مرتين فقط، مما يؤدي إلى فرص قليلة للربح. هذا هو سوق شعبية للتجار والمؤسسات على المدى الطويل، وليس التجار اليوم. شاهد رسم بياني مدته دقيقة واحدة لهذا العقد الآجل وسترى أنه لا يتحرك كثيرا، وبالتالي لا يفضل الصفقات اليومية.


الكلمة الأخيرة على أفضل العقود الآجلة للتجارة اليومية.


استنادا إلى حجم، هوامش والحركة لديك الآن بعض الخيارات للنظر فيها. إذا كنت تبدأ، تداول E-ميني S & أمب؛ P 500، أو مذكرة الخزانة 10 سنوات. كلاهما ينتج الكثير من الحركة والحجم كل يوم، وكذلك هوامش التداول منخفضة اليوم. كما تقدم لك قد تنظر أيضا العقود الآجلة للنفط الخام. وقد انخفض حجمه قليلا عن الرقمين السابقين، وهو أكثر تقلبا وله هوامش تداول يوم أعلى. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك حساب أكبر لتداوله. العقود الآجلة اليورو دولار لديها حجم كبير ولكنها ليست سوق التداول اليوم.


الآن بعد أن كنت تعرف أين ننظر، سحب ما يصل الرسم البياني لحظيا من كل، ونرى الذي ينسجم مع الاستراتيجيات الخاصة بك أفضل.


يوم التداول: استراتيجيات للمبتدئين.


يوم التداول هو نشاط جدير بالاهتمام، ولكن يجب أن تعرف ما تقومون به. هناك تقنية من شأنها أن تساعدك على النجاح في التداول اليوم، ولكن عليك أن تعلم أولا ما هو عليه. على سبيل المثال، هناك العديد من استراتيجيات التداول اليوم لتاجر البداية. عندما كنت تعرف ما هي عليه، سوف التداول اليوم يكون أكثر جدوى ومتعة لأنك سوف يكون الفوز. استراتيجيات التداول هذه اليوم حاسمة لمعرفة ما إذا كنت تريد أن تكون تاجر اليوم ناجحة. كل تاجر اليوم لديه على الأقل عدد قليل من الاستراتيجيات المفضلة أنه يسقط مرة أخرى مرارا وتكرارا. ما يعمل لشخص واحد قد لا تعمل لآخر، على الرغم من ذلك يدفع لدفع أكبر قدر ممكن في البداية. كما تحصل على المزيد من الخبرة والتاجر اليوم، سوف تحصل على معرفة استراتيجيات إضافية، بما في ذلك الاختلافات على تلك المذكورة أعلاه. قبل فترة طويلة جدا، سيكون لديك مجموعة من الاستراتيجيات التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق النجاح على المدى الطويل كتاجر اليوم.


استراتيجيات التداول اليوم الأساسي.


هناك عدد قليل من القواعد الأساسية التي سوف تساعدك على تحقيق النجاح المستمر للتاجر اليوم. أنها تنطبق على جميع استراتيجيات التداول اليوم. أهمها هو عدم السماح لنفسك بأن تحكمه العاطفة. العواطف ليس لها مكان في أي استراتيجية ناجحة يوم التداول. ما يسمى ردود فعل الأمعاء يؤدي فقط إلى المتاعب. أحد أسباب أن المشاعر أخبار سيئة لتجار اليوم هو أنها يمكن أن تجعلك تحيد عن الاستراتيجية التي اخترتها. هذا يقودنا إلى قاعدة الثانية لدينا، وهو التمسك خطة اللعبة الخاصة بك. بغض النظر عن أي استراتيجية كنت تتبع، تحتاج إلى رؤيته من خلال. الثبات هو مفتاح. وأخيرا، يجب أن تكون قادرا على التعرف على مؤشرات التداول وفهمها. وإلا، فمن المستحيل لتحقيق النجاح مع أي من الاستراتيجيات الأكثر فعالية.


أفضل استراتيجيات التداول اليوم لتجار اليوم.


هناك العشرات من استراتيجيات التداول اليوم. تجنب أن تصبح طغت من خلال تعلم هذه الاستراتيجيات الأساسية الأربعة أولا:


أخبار التداول: عندما يحدث حدث الأخبار الرئيسية التي تؤثر على سوق الأسهم، التجار اليوم والدهاء الربيع إلى العمل. استخدام هذه الاستراتيجية هو بسيط مثل الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع الأخبار الحالية والتحرك بسرعة لشراء أو بيع حسب الحاجة. المدى التداول: هذا هو المكان الذي البحث المتعمق والصبر تسدد حقا. تعلم مجموعة عالية ومنخفضة العادي من الأسهم محددة ودائما التجارة داخله. أزواج التداول: كما يوحي الاسم، وتشمل هذه الاستراتيجية التداول في أزواج. اختيار فئة، ثم تذهب قصيرة على الأسهم الضعيفة وطويلة على واحد قوي. من خلال جعل هذه الصفقات في وقت واحد، يمكنك زيادة كبيرة احتمالات تحقيق أرباح ملحوظة. التداول المتناقض: على الرغم من ما يشير إليه الزخم الحالي للسهم، فإن هذه الاستراتيجية تتطلب منك التداول ضدها. العديد من التجار بداية اليوم يكافحون مع هذه الاستراتيجية، ولكن التجار أكثر محنك يعرفون انها طريقة رائعة لجعل بعض المال الخطير.


يوم استراتيجيات التداول على هذه الخطوة.


يوم التداول هو كل شيء عن الطاقة. عندما بدأت تنفيذ استراتيجيات التداول اليوم، علمت أن الطريقة الوحيدة لتكون جيدة في ذلك هو العثور على الأسهم التي هي على هذه الخطوة. لحسن الحظ، هناك الأسهم التي تقوم بتحرك 20 أو 30 في المئة كل يوم. وعلينا أن نجد تلك الأسهم قبل أن نبدأ في التحرك، وقد اكتشفت أن هذه الأرصدة لديها بعض المؤشرات الفنية المشتركة قبل أن تبدأ في التحرك. أولا، يجب أن نسأل أنفسنا ما نتوقعه من استراتيجيات التداول اليوم التي هي على هذه الخطوة. فمن الضروري للسهم أن تتحرك. إذا كانوا يتحركون جانبيا، لا يمكننا العمل معهم. لذلك، يجب أن يكون السهم تتحرك صعودا أو هبوطا. الماسحات الضوئية الأسهم تحديد هذه الأسهم بشكل جيد للغاية. ثم، يمكنني التداول في الأسهم عندما تكون في أقصى الحدود. وهذا يعني أن الأسهم تقوم بشيء لم يتم تنفيذه طوال العام وأن عمل السعر نظيف جدا.


يوم استراتيجيات التداول وما تحتاج إلى البحث.


عند استخدام هذه الاستراتيجيات، تجد أن هناك شيئا مماثلا حول الأسهم التي تتحرك. يمكننا مسح 5000 سهم والبحث عن معايير مماثلة. هذا وسوف تعطيك ما يصل إلى 10 أسهم كل يوم. هذه الأسهم قد تتحرك 20 إلى 30 في المئة في يوم واحد، وهذه هي الطريقة التي جعل حياتي.


المعايير الأولى: يجب أن يكون تعويم أقل من 100 مليون سهم. المعيار الثاني: يجب أن تكون المخططات اليومية قوية. وهذا يعني أن السهم ليس لديه مقاومة قريبة وأنه فوق المتوسطات المتحركة. المعايير الثالثة: الحجم النسبي العالي هو مرتين على الأقل فوق المتوسط. المعايير الرابعة: هذا اختياري. سيكون هناك حافز أساسي. قد يكون المحفز الأساسي إعلانا من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. إذا كان السهم يتحرك دون محفز أساسي، فإنه يعرف باسم & لدكو؛ الاختراق الفني. & رديقو؛


كيف يمكنني العثور على الأسهم لاستراتيجيات التداول بلدي يوم.


يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم لمسح السوق للمعايير التي ذكرتها أعلاه. الماسح الضوئي الأسهم هو ضروري للغاية لوضع استراتيجيات التداول اليوم حيز التنفيذ. الماسحات الضوئية اسمحوا لي أن أعرف أن شيئا ما يحدث. ثم، يمكنني التحقق من الرسم البياني عصا شمعة للعثور على نقطة دخول على أول سحب. غالبية المشترين يدخلون إلى السوق هنا، ويتحرك السهم بشكل حاد. كما يبدأ السعر في التحرك بسرعة، يجب أن تكون قادرة على العثور على أفضل نقطة دخول في الوقت الذي يحدث. أفعل ذلك من خلال أداء ثلاثة أنواع مختلفة من المسح الضوئي مع ثلاثة أنواع مختلفة من الماسحات الضوئية الأسهم. الماسحات الضوئية الثلاثة لدي بلدي الماسحات الضوئية غابر قبل السوق، استراتيجيات التداول عكس الماسحات الضوئية وزخم يوم التداول استراتيجيات الماسحات الضوئية. أتلقى العديد من التنبيهات التجارية كل يوم من هذه الماسحات الضوئية. أنا لا يجب أن ننظر من خلال الرسوم البيانية يدويا. تسمح الماسحات الضوئية لي أن أرى جميع الأسهم في مواقفها الحالية. الماسحات الضوئية الأسهم هي الشيء الوحيد الذي يجب أن تستخدم للعثور على أفضل الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول - الحد من المخاطر.


استراتيجيات التداول اليوم التالي شرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم.


أنماط الرسم البياني غالبا ما يجد المتداولون اليوم أنماط الرسم البياني لتكون أداة مجربة للعثور على نقاط الدخول والخروج للاستثمارات. يتم تحسين الموثوقية إذا تم استخدام أنماط المخطط بالاقتران مع المؤشرات الفنية مثل مؤشر قناة السلع (تسي) ومعدل التغيير (روك) ومؤشر القوة النسبية (رسي) والمتوسط ​​المتحرك. يمكن للمتداولين اليوم ذوي الخبرة أيضا استخدام مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية الأخرى. هذه هي استراتيجية التداول الشهيرة. المؤشرات الفنية كما ذكرنا، تعتبر المؤشرات الفنية أدوات حيوية لتجار اليوم. هذه المؤشرات تظهر اتجاهات مثيرة للاهتمام التي يمكن استخدامها من قبل التاجر الذكي لتحقيق ربح قوي من التغيرات المعقدة التالية في سوق الأسهم. إن مراقبة مؤشرات الزخم بعناية مثل المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية و روك و تسي وغيرها على مدى فترات قصيرة من النشاط الغاضب تحمل وعدا بتحسين الأرباح لأي مستثمر قصير الأجل تقريبا.


بطبيعة الحال، معرفة بالضبط متى للدخول ومتى للخروج من فرصة استثمارية هو العامل الأكبر في الربحية التداول اليوم. سيقوم تاجر اليوم المختص بدراسة اتجاهات السوق على المدى الطويل لفهم ما قد تعني التغييرات على المدى القصير. وعادة ما تعرض أدوات الاستثمار مناطق الطلب والمقاومة. وفحص منطقة الطلب القوية لاستثمار معين عادة ما تكشف عن نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف طويل. وبالمثل، فإن فحص منطقة مقاومة قوية عادة ما يظهر نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف قصير. ومن شأن إيلاء اهتمام وثيق لهذه التفاصيل أن يقلل من المخاطر ويزيد من المخاطر المحتملة لاستثماراتك.


أفضل وقت دخول واحدة من أهم استراتيجيات التداول هو دخول الوقت المناسب. إن تكتيك دخول التداول الأكثر فعالية اليوم هو دعم قوي وهروب من المقاومة القوية. وأدنى نقطة دخول للمخاطر مع أعلى فرصة عائد هي عندما يرتفع سعر السهم بقوة منطقة دعم الدعم. مخارج سعيدة يمكن أن ينمو حسابك المصرفي أكبر بكثير إذا كنت تستخدم الطرق الصحيحة لتداول يومك. ضع في اعتبارك أن أرباحك لا توجد فعليا حتى تبيع استثمارا لتحقيق الأرباح. يمكن أن تختفي الأرباح غير المحققة من الاستثمار في الاستثمار في أي لحظة. وقد استخدمت استراتيجيات مقاومة قوية، فيبوناتشي رقم، 50MA أو 200MA استراتيجيات بنجاح لبيع الاستثمارات في الوقت المناسب.


هناك عدد قليل من الناس يسعون لكسب المال مع استراتيجيات التداول اليوم، ولكن هذه الأنشطة هي عالية الخطورة. الاستثمار على المدى الطويل عن طريق شراء وعقد أدوات الاستثمار يمكن أن تجعل الكثير من المعنى، وخاصة بعد دراسة تاريخ شركة معينة أو قطاع الصناعة وإمكانات السوق من الخدمات والمنتجات المرتبطة بها، ولكن التجار اليوم تميل إلى أن ننظر لفترة وجيزة فقط في شركة أو سيارة استثمارية قبل أن تقرر شراء أو بيع. ويعتقد العديد من خبراء الصناعة أن هذا ليس أفضل بكثير من القمار المشترك، وهذا هو السبب في أن لجنة الأوراق المالية والبورصات حاولت حماية المستثمرين الصناديق الصغيرة عن طريق وضع عدد من القيود على كيفية السماح لهم لعب سوق الأسهم بهذه الطريقة. هذه المقالة سوف تظهر 4 استراتيجيات التداول الرئيسية التي كانت ناجحة.


استراتيجيات التداول يوم ناجحة.


استراتيجيات التداول التالية تشرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم باستخدام الأدوات الصحيحة كما الأخبار في الوقت الحقيقي و توس.


اختيار الأدوات يجب أن تبدأ من خلال اتخاذ قرار بشأن الأدوات المفضلة لديك للاستثمار. يمكنك اختيار الأسهم، المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، السلع أو العقود الآجلة. كل أداة لديها المراوغات الخاصة ومستويات المخاطر. إذا كنت تفضل التركيز على قطاع اقتصادي كامل مثل العقارات التجارية، ثم اختيار إتفس ذات الصلة بالقطاع هو أفضل رهان. يرجى ملاحظة أن معظم صناديق الاستثمار المتداولة تظهر انخفاض بيتا، مما يعني أن التغييرات الكبيرة في سوق الأسهم سوف تنتج تغييرات أصغر في تلك صناديق الاستثمار المتداولة. إتفس عالية بيتا التي تتغير كثيرا عندما يرتفع سوق الأسهم أو السقوط هي أفضل للتداول اليوم. عليك أن تكون حذرا عند اختيار استراتيجية التداول الخاصة بك.


على أي حال، يجب عليك أن تقرر ما هي الأدوات التي سوف تعمل بشكل أفضل لمستويات المفضل لديك من المخاطر.


أوامر وقف الخسارة أوامر التداول اليوم دون أوامر وقف الخسارة مثل المشي على سلك ضيق دون شبكة الأمان. سقوط خطيرة يمكن أن يضر بك سيئة. قبل قبول الاستثمار، إعداد أمر وقف الخسارة لمنع إمكانية فقدان كل ما تبذلونه من المال قبل أن تدرك ما يحدث. المتوسطات المتحركة والنقاط المحورية هي مؤشرات جيدة لأوامر وقف الخسارة. هذا هو استراتيجية تجارية شعبية جدا. في الوقت الحقيقي أخبار واحدة من أهم الأدوات الخاصة بك للحصول على الأرباح وتجنب الخسائر هو مصدر موثوق من الأخبار في الوقت الحقيقي. تقفز أعداد كبيرة من تجار سوق الأسهم كل يوم على آخر الأخبار كأساس لاتخاذ قرار لشراء أدوات جديدة أو لبيع ممتلكاتهم الحالية، مما يعني أنه حتى بضع ثوان قد تجعل الفرق بين كسب المال وفقدان المال. الأحداث التي تؤثر على الفور في سوق الأوراق المالية قد تتضمن تقريرا عن النشاط الاقتصادي العام من وكالة حكومية أو خاصة، بيان صحفي عن الأرباح الحالية للشركة، تغيير السياسة في مجلس الاحتياطي الاتحادي، منتج أو إعلان الخدمة التجارية، أو تطور سياسي هام في بلد تجاري رئيسي أو كارثة طبيعية مفاجئة.


يمكن أن يكون الاشتراك في خدمة إبلاغ الأخبار بيني الأسهم مفيدة، ولكن نوعية وموثوقية هذه الخدمات قد تختلف اختلافا كبيرا. أنشأ بعض التجار اليوم مجموعة من عمليات البحث المخصصة في محرك بحث رئيسي يعيد دفق مستمر من الأخبار ذات الصلة.


الوقت أكثر من المبيعات مراقبة عن كثب بيانات المبيعات في الوقت الحقيقي أمر بالغ الأهمية. إذا ظهرت أوامر كبيرة بشكل غير عادي للأداة بسعر الطلب الحالي أو أعلى منه، يمكنك الاستفادة من ذلك عن طريق إدخال مواضع أطول. في انتظار الطلب القوي وراء هذا السلوك لزيادة صك و رسكو؛ ق سعر الطلب يمكن أن يؤدي إلى أرباح هائلة. وبالمثل، فإن رؤية طلبات كبيرة بشكل غير عادي بسعر العرض الحالي أو أقل من المحتمل جدا أن يعني ذلك الوقت للدخول إلى مراكز بيع قصيرة والتخلي عن مراكز أطول لهذا الصك. هذا النوع من الأحداث التي يحتمل أن تكون مربحة لا يحدث في كثير من الأحيان، ولكن الانتظار بصبر لمثل هذه الفرص هو الطريق الأكثر احتمالا للنجاح مع استراتيجيات التداول.


استنتاج بسيط.


بغض النظر عن استراتيجيات التداول اليوم الذي تعتمده، والاتساق هو المفتاح. وضع خطة، والتمسك بها. حتى بيني الأسهم التداول تقع تحت نفس القواعد. التجار الذين يبقون قلوبهم لا تزال وعيونهم مفتوحة سوف تفعل دائما أفضل من التجار البرية الذين لا يفكرون أولا. البقاء هادئا ومركزة، وسوف تجد طريقك إلى الثروة.


آخر المشاركات.


دروس من 1929 الأسود الثلاثاء الحدث.


مواسم تحيات، من كل واحد منا في يوم التجارة العالم ™


أهم النصائح يجب أن يعرف جميع المتداولين في المستقبل.


5 أشياء التجار سوف يشاهد في يناير كانون الثاني.


أعلى مخاطر السوق لعام 2018 جميع التجار بحاجة إلى معرفته.


أحدث الاتصالات.


مواسم تحيات، من كل واحد منا في يوم التجارة العالم ™


سم & أمب؛ نيمكس العقود الآجلة ساعات التداول الموسعة.


تحديث: أوميغا & أمب؛ الوشق متاح.


الإصدار: جديد أنواع الأوامر الوتد ل تسكس الظلام الوجهة (11/22)


PPro8 الإصدار: انكو 0.34.3 لايف و تمس.


افتح مكتب التداول الخاص بك. استخدام لدينا منصة الخدمة الكاملة ورأس المال التداول.


التركيز على إدارة التجار والأداء فقط. ترك المتاعب بالنسبة لنا.


يوم تداول العقود الآجلة - مزايا وعيوب.


التداول اليومي هو استراتيجية شراء وبيع العقود الآجلة في نفس اليوم دون عقد صفقات طويلة أو قصيرة الأجل بين عشية وضحاها. وتختلف تداولات اليوم في المدة؛ فإنها يمكن أن تستمر لبضع دقائق أو في بعض الأحيان، بالنسبة لمعظم جلسة التداول. فإنه يأخذ الكثير من المعرفة والخبرة والانضباط لعقود التجارة الآجلة اليوم بنجاح.


مزايا تداول العقود الآجلة.


يجب أن تغلق جميع المراكز بنهاية اليوم، ولا توجد مواقف ما بين عشية وضحاها عند تداول العقود الآجلة.


وينبغي للمتداول يوم الآجلة النوم بشكل جيد في الليل كما لا يوجد خطر. في معظم الأحيان، العقود الآجلة مفتوحة بسعر مختلف كثيرا من حيث أغلقت في اليوم السابق. تقلب الأسعار يعني أن فرص الخسائر أو الأرباح غير المتوقعة ترتفع عندما تبقى المراكز على الكتب في نهاية جلسة التداول.


يمكن للمرء أن يتعلم الكثير عن أسواق العقود الآجلة في فترة قصيرة من التداول اليومي. تجار اليوم عادة ما تجعل أكثر من عدد قليل من الصفقات كل يوم. مقارنة ذلك لوضع التجار الذين قد جعل واحد فقط التجارة في الأسبوع. في جوهرها، واحدة تسرع بسرعة الخبرة التجارية والمعرفة من خلال العقود الآجلة تداول اليوم.


عيوب تداول العقود الآجلة اليوم.


يجب على المرء اتباع الانضباط الصارم ليكون تاجر اليوم ناجحة. إغراء لجعل الصفقات الهامشية والتصدير الزائد دائما موجودة في أسواق العقود الآجلة.


يمكن للهيئات أن تضيف بسرعة كبيرة مع التداول اليوم. العديد من التجار اليوم يختتم حتى في نهاية العام، في حين أن مشروع قانون عمولة هائلة.


على سبيل المثال، قد يكون لدى المتداول الذي يبلغ رصيده 20،000 دولار في ذلك اليوم عقدا واحدا لعقد S & أمب؛ P من E-ميني، 5000 دولار أمريكي - 10000 دولار أمريكي في العمولات في نهاية العام. وسيتعين على المتداول اليوم أن يحقق عائد من 25-50٪ على التداول حتى التعادل.


معظم الناس الذين العقود الآجلة التجارة اليوم ليست قادرة على كسب المال. الافتقار إلى الإعداد والتلميذ في عادة سقوطها.


يوم التداول يمكن أن تكون لعبة لا ترحم. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في القيام بواجباتهم المنزلية، ووضع خطة، والتمسك بها مع الانضباط، يمكن أن يكون مشروعا مربحا.


أفضل الأسواق لعقود التداول الآجلة.


السوق المفضل للعديد من التجار اليوم هو E-ميني S & أمب؛ P 500. إنها مسرحية نقية في سوق الأسهم حيث يمكن للمتداولين الآجلة السيطرة على حوالي 75،000 $ من الأسهم قيمتها حوالي 3500 $ في الهامش. يتم تداول العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P إلكترونيا، مما يجعل عمليات إعدام التجارة سريعة جدا وسائلة. العقود الآجلة داو، E-ميني ناسداك الآجلة، وعقود E-ميني راسل الآجلة هي أيضا شعبية بين التجار اليوم الآجلة الذين يركزون على سوق الأسهم.


و 10 سنوات T-نوتس وفول الصويا والنفط الخام والين الياباني و اليورو فكس كل ما يكفي من حجم والتقلب اليومي في أسعار العقود الآجلة لتكون مرشحة للتداول اليوم. كل سوق العقود الآجلة لها خصائص مختلفة، لذلك يحتاج المرء لدراسة الأسواق قبل التداول اليوم للكشف عن وتحسين التقنيات ووضع خطة.


التقلب هو العامل الرئيسي للتجار اليوم.


هناك أوقات عندما فوائد قصيرة الأجل من التداول اليوم تفوق فوائد الاستثمار على المدى الطويل. ويميل تقلب الأسواق إلى إملاء النهج الذي يتبع للأسواق.


أجد أنه في ظروف السوق شديدة التقلب والسائلة والمتقطعة حيث تتحرك الأسعار صعودا وهبوطا بطريقة محمومة على مدار اليوم، وأنا أفضل من فتح وإغلاق المراكز خلال يوم تداول واحد أو يوم التداول. ومع ذلك، في الأسواق المتجهة، كان لي المزيد من النجاح عقد مناصب بين عشية وضحاها والتداول على أساس متوسط ​​أو طويل الأجل. التداول على المدى الطويل يمكن أن يعني عقد موقف طويل أو قصير بين عشية وضحاها، بضعة أيام، أسابيع أو لفترات أطول. التقلب يميل إلى أن يكون الجنة المتداول اليوم وكابوس المستثمر. ومع ذلك، فإن عدم وجود تقلب في الأسواق يمكن أن يحبط في كثير من الأحيان التجار اليوم.


استراتيجيات التداول & نداش؛ الزخم الانفجارات.


اكتشاف الفورمولا السرية التي هي المسؤولة عن أكثر من 2،289.56٪ المكاسب!


واحدة من أفضل استراتيجيات التداول قصيرة الأجل تقوم على الزخم.


اليوم أنا ذاهب لتظهر لك واحدة من أفضل استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين وكذلك التجار اليوم من ذوي الخبرة. تعلمت هذه الاستراتيجية منذ حوالي 17 عاما، ولا تزال تستخدمها حتى يومنا هذا مع بعض التعديلات الطفيفة فقط. وهذه الاستراتيجية هي تقنية اختراق الزخم التي تصيد الأرصدة والأسواق الأخرى في حين أنها تمر بفترة من التقلب الشديد والزخم.


واحد التحدي التجار الوجه هو إيجاد الزخم.


أي شخص لديه الخبرة الأساسية يوم التداول سوف اقول لكم ان واحدة من أكبر التحديات لمعظم التجار هو العثور على الأسهم وغيرها من الأسواق التي تتحرك مع الزخم الكافي والتقلبات لجعل التداول اليوم جديرة بالاهتمام.


أستطيع أن أقول لكم من التجربة الشخصية أنه لا يوجد شيء أكثر إحباطا من الدخول في سوق تتحرك بسرعة فقط لرؤيتها تبطئ فورا بعد شغل طلبي.


لأن التداول اليوم يقوم على الزخم اللحظي، وتريد التأكد من الأسواق التي اخترتها والاستراتيجيات التي تختار لها ما يكفي من الزخم لتبرير المخاطر الخاصة بك.


ابدأ دائما مع الرسم البياني اليومي.


كنت تريد أن تبدأ مع الرسم البياني اليومي بحيث يمكنك أن ترى في تاريخ التداول الماضي وخصائص السوق اخترت للتجارة.


أنا أبدأ من خلال رصد الأسهم التي هي قريبة من 90 يوم انقطاع. كما تعلمون استنادا إلى مقالاتي السابقة فإن 90 يوما اختراق تنتج أعلى نسبة من الفوز إلى الصفقات الخاسرة.


أفضل المرشحين لصفقاتي إما الفجوة تصل إلى أعلى مستوى في 90 يوم أو الوصول إلى أعلى مستوى 90 يوم عن طريق نطاق التداول الموسعة. وسوف تظهر لك كلا الأمثلة حتى تتمكن من الحصول على فكرة جيدة عن نوع من إعداد تحتاج إلى العثور عليها.


وصل السهم 90 يوم عالية من خلال الانفجارات من خلال منطقة المقاومة العليا.


تحتاج إلى تأكيد قبل الدخول.


وبمجرد أن يكسر السهم فوق أعلى 90 يوم انتظر إشارة تأكيد. هناك الكثير من الاختراقات الكاذبة وأريد التأكد من أن الزخم حقيقي ولا ينتهي مباشرة بعد كسر السعر من نطاق التداول.


حالتي للدخول هو يوم الفجوة بعد الاختراق من ارتفاع سعر 90 يوم. وهذا يعني إذا كان السعر اندلعت من 90 يوما المدى عن طريق الخطيئة سوف أريد أن أرى يوم الفجوة الثانية قبل دخولي.


يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف ينهار السهم مرة أخرى والثغرات مرة أخرى لليوم الثاني على التوالي. هذا سيكون كافيا بالنسبة لي لتبرير دخول الأسهم.


لاحظ كيف فجوات الأسهم مرة أخرى بعد كسر من نطاق التداول.


كيفية الدخول والخروج من التجارة.


بمجرد الحصول على تأكيد الصلبة عن طريق الفجوة الثانية، يمكنك دخول بأمان في السوق. نصيحتي ستكون لمشاهدة السوق بعناية قبل الافتتاح والحصول على يشعر للسهم كنت تتداول.


إذا كان السهم أو السوق الأخرى التي تتداول يفتح مع وجود فجوة تصل يمكنك إدخال بأمان نظام السوق على افتراض وجود حجم كاف في السوق الذي تتداول.


معظم طلبات السوق الحصول على شغل على الفور لذلك سوف تتأكدوا من أن حالتك إلى دخول راض تماما قبل تنفيذ طلبك.


مرة واحدة يتم تنفيذ طلبك عليك البقاء مع التجارة حتى جرس الإغلاق. وبما أن هذه هي استراتيجية الزخم، فإن احتمالات سعر الإغلاق في أعلى 20 في المئة من أعلى سعر هي حوالي 80 في المئة لذلك أقترح عليك عقد التداول حتى جرس الإغلاق والخروج من موك أو (السوق على الإغلاق)


أمر وقف الخسارة الخاص بك هو $ 0.05 سنتا تحت انخفاض يوم صنع يوم الدخول.


كيف حول مثال آخر.


إذا كنت تولي اهتماما قبل بضع دقائق كنت قد لاحظت أن قلت أن أول أو الاختراق الأولي خارج نطاق التداول لا يجب أن يكون فجوة ولكن يمكن أن يكون يوم مجموعة طويلة.


أريد أن أتأكد من فهمك الواضح لمفهوم نطاق التداول الموسع، لذا فإن هذا المثال يستخدم الأسهم التي تخرج خارج نطاق التداول لمدة 90 يوما من خلال التقلبات والسعر بدلا من الثغرات.


كل ما هو أبعد من تلك النقطة هو نفسه باستثناء الإعداد الأولي يمكن أن تحل محل الفجوة الأولى إذا كان نطاق التداول الموسعة قوية بما فيه الكفاية بما فيه الكفاية.


هناك صيغة لحساب المدى الموسعة ولكنني سوف حفظ هذا التفسير ليوم آخر. هنا يمكنك أن ترى كيف يتداول نطاق الأسهم ما يقرب من ثلاثة أضعاف نطاق التداول الأخير لهذا المخزون. هذا هو نوع من نطاق التداول القوي الذي تريد أن ترى الخروج من ارتفاع سعر 90 يوم.


شريط الاختراق هو حوالي ثلاث مرات حجم شريط التداول المتوسط ​​لهذا السهم.


بمجرد تحديد المخزون مع مدى الاختراق عالية بما فيه الكفاية أو فجوة كما رأينا في المثال السابق يمكنك البدء في رصد ذلك قبل جلسة الافتتاح صباح اليوم التالي للتأكد من أنك ترى فتحة الفجوة.


تذكر أنه مهما كانت جيدة الاختراق الأولي يبدو لديك للتأكد من دخولك يسبقه فجوة بغض النظر عن ما. وفيما يلي مثال مثالي على اختراق نطاق تداول موسع متبوعا بفجوة قبل الدخول مباشرة.


لديك لانتظار الفجوة قبل دخول لا يهم ماذا.


يمكنك أن ترى في هذا المثال الأخير كيف يظهر الإدخال والخروج على الرسم البياني لحظيا. لاحظ انتظر الفجوة ثم أدخل أمر السوق مباشرة بعد فجوة الافتتاح.


يستغرق الأمر عادة حوالي 3 ثوان لتنفيذ في سوق متقلبة. أنصحك مشاهدة السوق عن كثب قبل الافتتاح بحيث كنت على استعداد للذهاب عندما وإذا كانت الفجوة تحدث. يتم وضع مستوى وقف الخسارة $ 0.05 سنتا تحت شريط الفجوة لذلك يجب أن يكون لديك أي مشكلة تحديد ذلك ووضعه على الفور بعد شغلها.


ضع أمر وقف الخسارة الخاص بك مباشرة بعد الحصول على ملء الخاص بك ملء العودة.


أشياء لتأخذها بالحسبان.


إن زخم الزخم هو واحد من أسهل وأساليب التداول اليوم المنتجين للتجار تبحث عن زخم مجموعة. تذكر أن الاختراق يمكن أن يكون إما فجوة أو شريط نطاق موسع.


في كلتا الحالتين، لا يمكنك إدخال التجارة قبل فجوة التأكيد التي تحدث عند الافتتاح بعد الاختراق خارج نطاق التداول.


تأكد من وضع أمر التوقف فورا بعد تلقي التعبئة الخاصة بك ولا تحاول الخروج من الاستراتيجية قبل جرس الإغلاق. هذا هو الزخم النقي لذلك كنت تريد التأكد من إعطاء استراتيجية الوقت للعمل. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الانتقال إلى: كيفية تعلم يوم التداول وتحقيق النجاح التجاري يوم.


لديك يوم التداول كبيرة!


منشورات شائعة.


مقدمة في التقلب التاريخي والضمني.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


استراتيجية التداول يوم بسيط.


العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم أنا & # 8217؛ لاحظت موضوع مشترك. تجار اليوم جعل طريقة التداول معقدة للغاية! انهم رسم عشرات من المؤشرات على شاشة التداول الخاصة بهم ومن ثم فشل في الدخول في الصفقات بثقة. في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية الحصول على الثقة في قرارات التداول الخاصة بك باستخدام استراتيجية التداول يوم بسيط يعتمد فقط على اثنين من المؤشرات.


ما هي أفضل الأسواق لهذه الاستراتيجية التجارية؟


هذه الاستراتيجية هي استراتيجية بسيطة الاتجاه التالية التي يجب أن تعمل في أي سوق، ولكن كما تاجر اليوم أنا أفضل أن التجارة الآجلة. في روكويل للتجارة، ونحن التجارة هذه الاستراتيجية يعيش في غرف التداول لدينا الحية في الأسواق التالية: E-ميني S & E E - ميني داو E-ميني S & P ميدكاب فكس اليورو 30 عاما T - سندات.


كيفية إعداد برامج الرسوم البيانية الخاصة بك.


عند اختيار إطار زمني، نفضل المخططات القراد لهذه الاستراتيجية. إذا كنت غير مألوفة مع المخططات القراد، شريط علامة يكمل بعد عدد معين من الصفقات، بدلا من إطار زمني مثل 5 أو 15 دقيقة بار. على سبيل المثال، يمكنني استخدام مخطط القراد 4،500 ل E-ميني S & أمب؛ P. وهذا يعني أن يتم رسم شريط أو شمعة كل 4،500 الصفقات. شريط يمكن أن يستغرق 2 إلى 5 دقائق لإكمال، ولكن الوقت الفعلي الذي يستغرقه لإكمال حقا لا 's المسألة. كل هذا التهم هو كمية الصفقات التي تم تنفيذها في السوق.


ميزة استخدام المخططات القراد هو أن عدد من الحانات سوف تزيد وتنخفض اعتمادا على التقلبات. عندما تتحرك الأسواق وهناك المزيد من الصفقات، سيكون لديك المزيد من الحانات. إذا كانت الأسواق هادئة سيكون لديك عدد أقل من الحانات.


على سبيل المثال، فإن إعداد 4،500 صفقة ل E-ميني S & أمب؛ P تنتج عادة ما بين 7 و 10 الحانات خلال 17 ساعة بين عشية وضحاها (16:30 بيإم و 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) منذ E-ميني S & أمبير ؛ P لا يتم تداولها بنشاط خلال هذا الوقت. ومع ذلك، في أول ساعتين من التداول النشط (بين الساعة 9:30 صباحا و 11: 30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، يمكنك أن تتوقع ما بين 16 و 24 بارا، اعتمادا على نشاط التداول في اليوم.


القراد المخططات إزالة عامل الوقت من الرسوم البيانية وإضافة حجم وتقلب إلى القضبان الخاصة بك. محاولة إعطائها وكنت قد تجد أن المخططات القراد هي أسهل طريقة لرؤية الحركات اللحظية في الأسواق التي تتداول.


ملاحظة: نقوم بتحديث إعدادات القراد للأسواق التي نتبعها 2-3 مرات في السنة، حيث أن التقلبات في الأسواق يمكن أن تتغير.


الخطوة التالية هي إضافة مؤشر ماسد الشعبي إلى الرسم البياني. ما عليك سوى استخدام الإعدادات القياسية: 26 للمتوسط ​​البطيء المتحرك 12 للمتوسط ​​المتحرك السريع و 9 للمتوسط ​​المتحرك لماكد و # 8211؛ ذي & # 8220؛ سيغنال لين & # 8221؛


أنا باستخدام ماسد لتحديد اتجاه السوق، ولكن أنا استخدامه مع القليل من تطور: السوق في الاتجاه الصعودي إذا كان ماسد فوق خط الإشارة وفوق خط الصفر. السوق في اتجاه هبوطي إذا كان مؤشر الماكد أدنى من خط اإلشارة وتحت خط الصفر.


برنامجي التخطيطي يسمح لي لتلوين القضبان على أساس معايير معينة، وبالتالي أنا تلوين القضبان في الاتجاه الصعودي (وفقا للتعريف أعلاه) الأخضر والقضبان في الاتجاه الهبوطي الأحمر.


ولتجنب انحسارها في سوق جانبية والقبض على اتجاهات قوية فقط، نقوم بإضافة مؤشر ثان: بولينجر باندز. نحن نستخدم الإعدادات التالية: 12 للمتوسط ​​المتحرك 2 للانحراف المعياري.


يمكنك العثور على فرص التداول خلال اليوم طوال اليوم & # 8212؛ مع ترادينغماركيتس لايف الفرز يضم التحديثات في الوقت الحقيقي على 20 شعبية السعر والمؤشرات الفنية & # 8230؛ انقر هنا لمعرفة كيفية القيام بذلك.


نحن نستخدم البولنجر باند لتحديد إشارة دخولنا: أدخل لونغ مع أمر وقف عند قيمة بولينجر العليا باند إذا كان السوق في اتجاه صعودي (انظر التعريف أعلاه). إذا لم يتم ملؤها، ضبط أمر وقف الخاص بك لتعكس قيمة بولينجر باند العليا طالما أننا لا نزال في الاتجاه الصعودي. أدخل شورت مع أمر وقف عند قيمة بولينجر باند السفلى إذا كان السوق في اتجاه هبوطي (انظر التعريف أعلاه). إذا لم تكن ملؤها، وضبط وقف النظام الخاص بك لتعكس انخفاض بولينجر باند طالما نبقى في الاتجاه الهبوطي.


باستخدام أوامر وقف ونحن سوف يتم تشغيلها إلا إذا دفع السعر من خلال بولينجر باند، والتي يمكن أن تشير إلى استمرار هذا الاتجاه. سترى أن هذه القواعد البسيطة تسمح لك للقبض على اتجاه قوي، وأن استخدام البولنجر باندز سوف تساعدك على تجنب العديد من & # 8220؛ إشارات كاذبة & # 8221؛.


في إستراتيجية التداول البسيطة لدينا نستخدم مخارج قائمة على التقلبات. هدفنا هو استيعاب ظروف السوق المختلفة من خلال استخدام وقف أوسع وأهداف الربح في سوق متقلبة، في حين تستخدم توقف أصغر وأهداف الربح في سوق هادئة.


نقيس تقلب السوق باستخدام متوسط ​​المدى اليومي (أدر). من أجل حساب أدر، ونحن نقيس المسافة بين اليومية العالية وانخفاض اليومي، وبناء متوسط ​​خلال الأيام السبعة الماضية:


في الرسم البياني أدناه يمكنك أن ترى أن النطاق اليومي في 25 مارس 2009 في E-ميني S & أمب؛ P كان 36 نقطة. يمكنك ببساطة حساب هذا النطاق لمدة 7 أيام الماضية والحصول على متوسط ​​المدى اليومي (أدر):


نستخدم هذا أدر لحساب هدف وقف الخسارة والربح: إيقاف الخسارة = أدر * 0.10 هدف الربح = أدر * 0.15.


كما ترون، نحن نستخدم 10٪ من متوسط ​​المدى اليومي كوقف الخسارة و 15٪ من أدر كهدف الربح. أنا أوصي باستخدام هدف الربح لأخذ الأرباح والخروج من التجارة قبل أن يتحول ضدك.


بالإضافة إلى هدف الربح ووقف الخسارة، سنقوم بإغلاق الصفقة إذا اكتمال شريط ونحن نرى كروس الماكد. إذا كنا طويلا و ماكد يعبر مرة أخرى أسفل خط الإشارة، أو قصيرة و ماكد يعبر مرة أخرى فوق خط الإشارة، ونحن نريد لإغلاق الصفقة للخروج من موقف في حال عكس الاتجاه.


هذه الاستراتيجية هي إستراتيجية تداول يوم بسيط يسهل فهمها وتنفيذها. اختبار بها، وسوف يفاجأ في مدى قوة هو عليه. بمجرد أن تكون على دراية بالقواعد الأساسية، ضع في اعتبارك دمج تفضيلاتك التجارية الشخصية مثل توسيع نطاق وضعك وإيقافه، وذلك باستخدام توقفات زائدة أو أي فلاتر إضافية تكون مرتاحا لها.


كل التوفيق في التداول الخاص بك.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع السمات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتثقيفية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment