Monday 26 March 2018

السلع تداول العقود الآجلة بالطبع بالطبع


تداول العقود الآجلة.


إدخال السلع & أمب؛ أسواق العقود الآجلة.


بالنسبة لأولئك التعلم عن السلع أو خيارات التداول، وهذا هو مصدر تعليمي قيمة. من وصف قصير من أصول تجارة السلع .. إلى مناقشة متعمقة لتجارة السلع الأساسية ووصف العمل الداخلي لتبادل السلع الحديثة، وهذا بالطبع اثني عشر جزء يوفر ثروة من المعلومات.


دورة قصيرة اثني عشر جزء للحصول على انك بدأت:


لمحة تاريخية عن تداول العقود الآجلة ما هو التداول في أسواق العقود الآجلة؟ العقود الآجلة - نظرة داخل عقود العقود الآجلة سوق الضغوط - لماذا تتغير أسعار العقود الآجلة من الصفقات العقود الآجلة لماذا سوق المقاصة الأخبار والتحليلات اتخاذ موقف اتخاذ خيارات التسليم على العقود الآجلة شبكة أمان (من نوع)


لمزيد من المواد التعليمية المجانية، يرجى زيارة مركز التعلم.


أسواق العقود الآجلة - الجزء 11: الخيارات في العقود الآجلة.


دورة تداول العقود الآجلة القصيرة.


بدأت الخيارات في العقود الآجلة في عام 1983. اليوم، يضع ويدعو الزراعية والمعدنية والمالية (العملات الأجنبية، وأسعار الفائدة ومؤشر الأسهم) يتم تداول العقود الآجلة من خلال احتجاج مفتوحة في حفر مخصصة. وعادة ما تقع حفر الخيارات هذه بالقرب من تلك التي تتاجر فيها العقود الآجلة. العديد من الميزات التي تنطبق على خيارات الأسهم تنطبق على الخيارات الآجلة.


سعر الخيار، قسطه، يتتبع سعر العقد الآجلة الكامنة التي بدورها، يتتبع سعر النقدية الأساسية. ولذلك، فإن عالوة خيار سندات الخزينة في مارس تراقب سعر العقود اآلجلة لسندات الخزينة في مارس. يتبع مؤشر مؤشر S & أمب؛ P 500 كانون الأول / ديسمبر مؤشر S & أمب؛ P 500 الآجلة. الخيار فول الصويا مايو يتتبع العقد الآجلة فول الصويا مايو. ونظرا لأن أسعار الخيارات تتبع أسعار العقود الآجلة، يمكن للمضاربين استخدامها للاستفادة من تغيرات الأسعار في السلعة الأساسية، ويمكن لمحوطات حماية مراكزهم النقدية معهم. يمكن للمضاربين اتخاذ مواقف صريحة في الخيارات. ويمكن أيضا أن تستخدم الخيارات في استراتيجيات التحوط مع العقود الآجلة والمراكز النقدية.


الخيارات المستقبلية لديها بعض الميزات الفريدة ومجموعة من المصطلحات الخاصة بهم.


يضع، المكالمات، الإضرابات، الخ.


تقدم العقود الآجلة للتاجر خيارين أساسيين - شراء أو بيع عقد. خيارات تقدم أربعة خيارات - شراء أو كتابة (بيع) مكالمة أو وضع. في حين أن المشتري الآجلة والبائع على حد سواء تتحمل التزامات، كاتب الخيار تبيع حقوق معينة للمشتري الخيار.


وتتيح المكالمة للمشتري الحق في شراء العقد الآجل الأساسي بسعر ثابت سعر الإضراب. ويمنح المشروع المشتري الحق في بيع العقود الآجلة الأساسية بسعر إضراب معين. الدعوة وكتاب الكتاب منح المشترين هذه الحقوق في مقابل دفعات قسط التي يتلقونها مقدما.


مشتري المكالمة صعودي على العقود الآجلة الأساسية؛ المشتري من وضع هبوطي. يشعر كاتب المكالمة (المصطلح المستخدم لبائع الخيارات) بأن سعر العقود الآجلة الأساسي سيبقى على حاله أو ينخفض؛ الكاتب الكاتب يعتقد أنها ستبقى نفسها أو الارتفاع.


كل من يضع والمكالمات لها حياة محددة وتنتهي قبل العقد الآجلة الكامنة.


ويمثل سعر الخيار، قسطه، نسبة مئوية صغيرة من القيمة الأساسية للعقد الآجل. في لحظة، ننظر إلى ما يحدد القيم المميزة. الآن، نضع في اعتبارنا أن التحركات قسط الخيار جنبا إلى جنب مع سعر العقود الآجلة الكامنة. هذه الحركة هي مصدر الأرباح والخسائر للتجار الخيار.


من يفوز؟ من يفقد؟


يمكن للمشتري من الخيار أن يحقق أرباحا كبيرة إذا كان رأيه صحيحا ويستمر السوق في الارتفاع أو الانخفاض في الاتجاه المتوقع. إذا كان خطأ، وقال انه لا يمكن أن تخسر أي المزيد من المال من قسط دفعه إلى الأمام إلى الكاتب الخيار.


معظم المشترين أبدا ممارسة مواقف الخيار، ولكن تصفية لهم بدلا من ذلك. أولا وقبل كل شيء، قد لا تريد أن تكون في سوق العقود الآجلة، لأنها تخاطر بفقدان بضع نقاط قبل عكس موقفها في المستقبل أو وضع على انتشار. ثانيا، غالبا ما يكون أكثر ربحية لعكس الخيار الذي لا يزال لديه بعض الوقت قبل انتهاء الصلاحية.


أسعار الخيارات.


سعر الخيار، قسطه، يعتمد على ثلاثة أشياء: (1) العلاقة والمسافة بين سعر العقود الآجلة وسعر الإضراب. (2) وقت استحقاق الخيار؛ و) 3 (تقلب العقد الآجل.


يضع أكثر أو أقل صورة مرآة من المكالمات. يتوقع المشتري أن ينخفض ​​السعر. ولذلك، فإنه يدفع قسطا على أمل أن سعر العقود الآجلة سوف تنخفض. إذا كان يفعل ذلك، لديه خيارين: (1) وقال انه يمكن إغلاق موقفه وضع طويلة في الربح لأنه سيكون أكثر قيمة. أو (2) يمكن أن يمارس ويحصل على موقف قصير مربح في العقود الآجلة حيث أن سعر الإضراب سيكون أعلى من السعر الآجل السائد.


جامعة كوينزلاند.


السلع، العقود الآجلة والخيارات (MKTG3961)


مستوى الدورة.


الكليات هي الوحدات التنظيمية الرئيسية مع المسؤولية عن البرامج الأكاديمية. قد يكون للكليات عدد من الوحدات الفرعية تسمى المدارس. ويسمى رئيس هيئة التدريس عميد التنفيذي. "كلاس =" تولتيب "> كلية.


المدارس مسؤولة عن التدريس والبحث والتفاعل مع المنظمات المهنية. يعمل منسقو الدورات والمحاضرين عموما في المدارس. "كلاس =" تولتيب "> المدرسة.


الزراعة علوم الأغذية سكل.


وحدات تمثل قيمة الدورات الفردية التي تساهم في إجمالي متطلبات وحدة من برنامج أكاديمي. تحميل الدراسة القياسية هو 8 وحدات في الفصل الدراسي. "كلاس =" تولتيب "> وحدات.


الاتصال فئة هو عدد الساعات (عادة في الأسبوع) من الحضور المطلوبة في محاضرة، تعليمي أو عملي. في شبكة ميسي-نيت، يمثل ذلك مجموعة من الحروف والأرقام بين قوسين. على سبيل المثال (2L1T3P) يعني لديك 2 ساعة من المحاضرات، ساعة واحدة البرنامج التعليمي و 3 ساعة العملية (المختبر) كل أسبوع. يشير مصطلح "C" إلى نوع من أنواع الاتصال "F"، ويشير إلى العمل الميداني أو رحلة ميدانية و "S" يعني الندوة. "كلاس =" تولتيب "> الاتصال بالصف.


2 ساعات المحاضرات، 1 ساعة تعليمية.


غير متوافق.


طرق التقييم.


التقارير، العرض والاختبار النهائي.


منسق الدورة.


الدكتور عمار عبد العزيز.


الدراسة في الخارج.


هذه الدورة معتمدة مسبقا للدراسة في الخارج وتبادل الطلاب.


الدورات التدريبية الحالية.


يرجى ملاحظة: قد تكون الملفات الشخصية للدورة التي تم وضع علامة عليها كغير متوفرة في التطوير.


وصف المساقات.


مقدمة عن عملية إدارة مخاطر الأسعار المرتبطة بتداول السلع الزراعية. توفر إطارا تخطيطيا يمكن من خلاله إدارة مخاطر الأسعار وكذلك مقدمة لمفاهيم البيع الآجل والعقود الآجلة وتداول الخيارات. وينطوي المشروع على عملية تداول محاكاة. (الحد الأدنى للتسجيل المطلوبة 8)


مدرسة تجارة السلع.


تعلم تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية في مدرسة تجارة السلع.


تعلم التداول مجانا في مدرسة تجارة السلع. سواء كنت مجرد بداية أو إذا كنت تبحث عن التدريب المتقدم، والحصول على شيء للجميع!


ليف داي ترادينغ كلاسس.


الانضمام إلى المهنيين من مدرسة تجارة السلع، كل صباح التداول لأنها تحليل السوق الحالية لفرص تجارية جديدة؛ مشاهدة وتعلم، أو متابعة على طول وجعل الصفقات.


تجارة الوسائط المتعددة والتدريب.


المتخصصين هنا في مدرسة تجارة السلع والمستثمرين البصرية، ونحن نعلم أن رؤية هو الاعتقاد، ونحن أحدث التقنيات ليس فقط لإخبار، ولكن تظهر لدينا أساليب التداول الأكثر حداثة وفعالة.


دروس التداول الآجلة.


سواء كنت تبحث عن مجرد البدء في العقود الآجلة، أو تبحث لتسريع اللعبة مع بعض الدروس التقنية المتقدمة، لدينا المعلومات التي تحتاج إليها.


نوسليترز التداول.


تلقي توصيات التجارة لدينا عبر البريد الالكتروني مباشرة إلى الخاص بك في مربع ومراجعة لدينا توصية توصية التجارة السابقة.


الخطوات التالية.


تنصل.


تنويه: العقود الآجلة للتجارة والخيارات على العقود الآجلة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى تذكر أن التداولات المنتشرة تحمل عمولة ورسوم لكل ساق، لكل عقد. تجارة السلع مدرسة دبا من ريليانس كابيتال ماركيتس إي، ليك. تنويه المخاطر: لا ينبغي تفسير هذه المعلومات على أنها عرض للبيع أو التماس أو عرض لشراء السلع و / أو المنتجات المالية المذكورة هنا. وقد تم الحصول على المعلومات الوقائعية لهذا التقرير من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكنها ليست بالضرورة شاملة ولا يضمن أن تكون دقيقة. أي سوق أو آراء أخرى معبر عنها هنا هي آراء المؤلف فقط اعتبارا من التاريخ المحدد وليس بالضرورة آراء ريليانس كابيتال ماركيتس إي، ليك. بالنسبة لخيارات تداول العملاء، يتم عرض المخططات المدرجة في هذا التقرير لأغراض إعلامية فقط. والغرض منها هو بيان كيف يمكن أن يعتمد الاستثمار في الخيارات على أسعار النقد و / أو العقود الآجلة الأساسية؛ وتحديدا ما إذا كان المشتري الخيار يشتري في المال، في المال، أو خارج من المال الخيار. وعلاوة على ذلك، فإن المشتري سيكون قادرا على تحديد ما إذا كان أو لم يمارس حقه على خيار اعتمادا على كيفية سعر الإضراب خيارات مقارنة مع النقد والأسعار الآجلة الكامنة. وليس المقصود من الرسوم البيانية أن تعني أن أسعار الخيارات تتحرك جنبا إلى جنب مع أسعار النقد والعقود الآجلة. في الواقع، أسعار الخيار قد تتحرك سوى جزء صغير من حركة السعر في الأصول و / أو العقود الآجلة. في بعض الحالات، قد لا يتحرك الخيار على الإطلاق أو حتى يتحرك في الاتجاه المعاكس للأصل الأساسي و / أو العقود الآجلة. يجب أن تفهم تماما المخاطر المرتبطة بالتداول في العقود الآجلة والخيارات وتجارب العملات الأجنبية خارج البورصة ("الفوركس") قبل القيام بأي صفقات. العقود الآجلة للتداول والخيارات وفوركس تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. الآراء، وبيانات السوق والتوصيات عرضة للتغيير دون إشعار. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. © 2017 مدرسة تجارة السلع - جميع الحقوق محفوظة.


التعليم.


سواء كنت بدأت للتو أو تاجر محنك، سم المجموعة هي مصدر لمعرفة المشتقات وصناعة إدارة المخاطر.


سوف تجد دورات حول المنتجات واستراتيجيات التداول والبودكاست وأوراق البحث التي تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات ومستويات المعرفة.


ونحن نقدم أيضا الندوات على الانترنت وفي شخص واحد، المذيع والتحديات التجارية لمساعدتك في العثور على التحليل والبصيرة التي تحتاجها للوصول إلى أهداف التداول وإدارة المخاطر الخاصة بك.


أساسيات السوق.


تعلم دور أسواق العقود الآجلة في الحياة اليومية وأساسيات أسواق المشتقات.


تعرف على التداول.


لتبدأ التجار المتقدمين - الوصول إلى أشرطة الفيديو والمقالات والدورات والبحوث والتحليل، وأكثر من ذلك.


ممارسة التداول.


الحصول على تجربة التداول مع برامج التداول محاكاة سم المجموعة.


التحوط وإدارة المخاطر.


اكتشاف عالم إدارة المخاطر المالية والمقاصة.


تنويع المحفظة.


الوصول إلى مركز موارد لإدارة العقود الآجلة واستراتيجيات صندوق التحوط.


الدورات المتميزة.


مقدمة في مؤشر الأسهم المنتجات.


مقدمة إلى الخيارات.


مقدمة في الفوركس.


إدارة التجارة والمخاطر.


التداول والتحليل.


اتصل بنا.


اسمحوا لنا أن نعرف ما المحتوى التعليمي كنت مهتما في رؤية.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment