Friday 23 March 2018

أفضل استراتيجية الفوركس الأسبوعية


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أساليب التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى الطويلة، والتي تم استخدامها على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2017.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن أدلة على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل استراتيجيات الفوركس الأسبوعية.


في حين أن العديد من الجهات الفاعلة في سوق الفوركس قد تفضل التداول اللحظي بسبب تقلب السوق المتزايد باطراد، وبالتالي فرصة لتحقيق عوائد أكبر ضمن الأطر الزمنية الضيقة، قد تسمح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأسبوعية بالاندماج أكثر مرونة لاستراتيجية المستثمر وتكتيكات السوق التاجر، وبالتالي وضمان فرصة لتحقيق ربحية مستقرة. في هذه المقالة، سنقوم بالتحقيق في الخصوصيات الرئيسية للاستراتيجيات الأسبوعية في سوق الفوركس وتحليل لفترة وجيزة الأنواع الرئيسية من هذه الاستراتيجيات.


الخصائص الرئيسية لاستراتيجيات تداول الفوركس الأسبوعية.


عند اختيار إستراتيجية الفوركس الأسبوعية، يجب أن يوضع في الاعتبار أن الشمعة الأسبوعية توفر معلومات واسعة عن السوق. في الواقع، أنه يحتوي على خمسة الشموع اليومية في حين أن أنماط ديناميكية من تغييرها تعكس اتجاهات سوق الفوركس الفعلية. وضمن كل أسبوع تداول معين، قد تتغير هذه الديناميات. من خلال مونيتوتينغ تلك الاتجاهات الفعلية والتنبؤ بها، قد التاجر اختيار أفضل استراتيجية النقد الاجنبى الأسبوعية.


وبصفة عامة، تستند استراتيجية أسبوعية في سوق الفوركس إلى عدد من الأدوات لتجنب المخاطر المفرطة. وبالتحديد، فإنه يفترض انخفاض حجم الموقف، ويتم التركيز الرئيسي في التحقيق في الاتجاهات على المتوسطات المتحركة والنقاط المتطرفة من الرسوم البيانية الأسبوعية. كما ينبغي أن يكون مفهوما أن التجار الأسبوعيين يتحملون تكاليف الفرصة لأنهم يودعون الأموال التي يمكن استخدامها بخلاف ذلك في صفقات قصيرة الأجل أكثر ربحا. ومع ذلك، فإن الأرباح الثابتة المحتملة ضمن الاستراتيجيات الأسبوعية هي الهدف الرئيسي لهذه التجارة.


استراتيجية الاتجاه الأسبوعي.


وتستند استراتيجية الفوركس الأسبوعية هذه إلى تحليل المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). من أجل الاستخدام الفعال لاستراتيجية الفوركس الأسبوعية هذه، يجب أن يتم إغلاق آخر شمعة يومية الأسبوع الماضي عند مستوى أعلى من قيمة إما. بعد ذلك، يتوقع المتداول اللحظة التي يتم فيها كسر الحد الأقصى للأسبوع الماضي، ويضع أمر وقف الشراء على الشمعة المغلقة H4 عند سعر المستوى المكسور. وقف الخسارة بعد أقرب نقطة دنيا، ما بين 50 و 105 نقطة. إذا كان أقرب نقطة دنيا أقرب ثم 50 نقطة، يتم أخذ القيمة المتطرفة السابقة لحسابات. نطاق حركة الأسبوع الماضي هو نطاق الربح. وتتحقق نقطة التعادل بعد نصف الحركة.


إذا كان هناك في الأسبوع السابق D1 تقاطع أدنى إما (12) (للشراء) أو فوق إما (للبيع)، لا ينبغي النظر في أي إشارات دخول خلال الأسبوع الحالي بهدف تجنب دخول السوق خلال الاتجاه العكسي أو الاتجاه.


ثلاثة مؤشرات التذبذب الأسبوعية الفوركس.


ويستند هذا الرسم البياني الأسبوعي استراتيجية الرسم البياني على استخدام مؤشرات مثل مؤشرات القوة النسبية رسي (8)، رسي (14)، رسي (19)، ومتوسط ​​متحرك بسيط سما (9).


لدخول الشراء، يجب إغلاق الأسبوع عند نقطة فوق سما (9). يجب أن تحافظ خطوط المذبذب على الترتيب التالي في الاتجاه التصاعدي: مؤشر القوة النسبية (8) (الخط الأحمر) فوق مؤشر القوة النسبية (14) (الخط الأزرق)، ومؤشر القوة النسبية (19) (الخط الأخضر) في الأسفل.


بالنسبة إلى دخول البيع، يتم إغلاق الأسبوع دون سما (9). يجب أن تحافظ خطوط المذبذب على الترتيب التالي في الاتجاه الهبوطي: رسي (8) (الخط الأحمر) أسفل رسي (14) (الخط الأزرق)، و رسي (19) (الخط الأخضر) في الأعلى.


وقد تكون إستراتيجية التذبذب الثلاثة أفضل إستراتيجية تداول أسبوعي في الفوركس عندما يتمكن المتداول من مراقبة التوجهات المستمرة بشكل فعال وعدم الإقلاع عن المعاملات حتى في الحالات التي يتم فيها تحقيق قمم إذا استمر الاتجاه. ومع ذلك، حتى في مثل هذه الحالات الأرباح يمكن أن يتحقق، وإن كان على مستوى أدنى.


استراتيجية تاجر كسول.


تفترض إستراتيجية الفوركس الأسبوعية البسيطة أن الطلبات يتم فتحها أو إغلاقها مرتين في الأسبوع فقط. وبموجب نهج التاجر الكسول، يضع التاجر أمر وقف الشراء / البيع بمقدار 20 نقطة فوق الحد الأقصى، و 20 نقطة تحت الحد الأدنى. وقف الخسارة على مستوى الترتيب المعاكس، في حين أن الربح يأخذ في الواقع إلى وقف الثلاثي. وتتحقق نقطة التعادل عندما يتم الحصول على أرباح تساوي الإيقاف. ومن المهم في هذه الاستراتيجية الأسبوعية تداول العملات الأجنبية لا لإزالة أوامر وضعت، وإغلاقها فقط في إغلاق الأسبوع.


طريقة الاتجاه تداول الفوركس الاستراتيجية الأسبوعية.


هذا الرسم البياني الأسبوعي استراتيجية الفوركس هو المناسب لأولئك التجار الذين ليس لديهم الكثير من الوقت لمراقبة السوق، وبالتالي قد تتبع اتجاهات السوق تقريبا مرة واحدة في اليوم. وهنا، تستخدم المؤشرات التالية: رسي (8) بمستوى 50 كمذبذب رئيسي، المتوسط ​​المتحرك التقارب - الاختلاف ماسد (12،26،9) عند مستوى 0 كمؤشر مساعد وخطوط اتجاه الميل (15) ، 3،0) و (30،3،0) كخطوط اتجاه؛ ATM_Pure_MAColor (50) كمؤشر اتجاه، P-مونثلي كمحور شهري للتقييم يأخذ الربح ووقف مستويات الخسارة، إما (5) إغلاق و إما (8) فتح عمليات الانتقال، و فركتلات لإعداد وقف الخسائر.


من أجل الدخول في المعاملة، يجب الوفاء بالشروط التالية عند إغلاق شمعدان W1: تتقاطع خطوط 2MA على W1، ويكون مؤشر القوة النسبية فوق أو أقل من 50، ويكون شريط إشارة ماسد فوق (شراء) أو أقل (بيع) خط الإشارة.


وقف الخسارة يمكن تعيين لآخر كسورية، إغلاق شمعة W1 السابقة، فوق أو أقل من مستوى المفتاح الأقرب، أو ما وراء خط الاتجاه. أخذ الربح هو مستوى الانعكاس الشهري، أو يتم إغلاقه بمجرد ظهور إشارات عكسية.


استنتاج.


تسمح إستراتیجیات تداول العملات الأجنبیة الأسبوعیة بالاستفادة من التداول طویل الأجل، وتسمح ب مراقبة توجھات السوق بشکل فعال، حیث یتم إجراء الإدخالات بمتوسط ​​الأسعار تقریبا مع الاتجاه الرئیسي. تحليل الشمعدان هو الأداة الأكثر دقة المستخدمة في أي استراتيجية من تجارة الفوركس الأسبوعية، ولكن التجار يجب أن لا تزال تعمل مع الأدوات المتقلبة التي اتجاهات ثابتة في الظروف النموذجية. أيضا، استراتيجيات الرسم البياني الأسبوعية النقد الاجنبى تفترض توافر الأموال الكافية المودعة. ومع ذلك، عندما يؤديها بشكل فعال، أنها توفر التجار مع غلة كبيرة، وربما تكون مربحة للغاية.


أفضل استراتيجيات الفوركس الأسبوعية.


في حين أن العديد من الجهات الفاعلة في سوق الفوركس قد تفضل التداول اللحظي بسبب تقلب السوق المتزايد باطراد، وبالتالي فرصة لتحقيق عوائد أكبر ضمن الأطر الزمنية الضيقة، قد تسمح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأسبوعية بالاندماج أكثر مرونة لاستراتيجية المستثمر وتكتيكات السوق التاجر، وبالتالي وضمان فرصة لتحقيق ربحية مستقرة. في هذه المقالة، سنقوم بالتحقيق في الخصوصيات الرئيسية للاستراتيجيات الأسبوعية في سوق الفوركس وتحليل لفترة وجيزة الأنواع الرئيسية من هذه الاستراتيجيات.


الخصائص الرئيسية لاستراتيجيات تداول الفوركس الأسبوعية.


عند اختيار إستراتيجية الفوركس الأسبوعية، يجب أن يوضع في الاعتبار أن الشمعة الأسبوعية توفر معلومات واسعة عن السوق. في الواقع، أنه يحتوي على خمسة الشموع اليومية في حين أن أنماط ديناميكية من تغييرها تعكس اتجاهات سوق الفوركس الفعلية. وضمن كل أسبوع تداول معين، قد تتغير هذه الديناميات. من خلال مونيتوتينغ تلك الاتجاهات الفعلية والتنبؤ بها، قد التاجر اختيار أفضل استراتيجية النقد الاجنبى الأسبوعية.


وبصفة عامة، تستند استراتيجية أسبوعية في سوق الفوركس إلى عدد من الأدوات لتجنب المخاطر المفرطة. وبالتحديد، فإنه يفترض انخفاض حجم الموقف، ويتم التركيز الرئيسي في التحقيق في الاتجاهات على المتوسطات المتحركة والنقاط المتطرفة من الرسوم البيانية الأسبوعية. كما ينبغي أن يكون مفهوما أن التجار الأسبوعيين يتحملون تكاليف الفرصة لأنهم يودعون الأموال التي يمكن استخدامها بخلاف ذلك في صفقات قصيرة الأجل أكثر ربحا. ومع ذلك، فإن الأرباح الثابتة المحتملة ضمن الاستراتيجيات الأسبوعية هي الهدف الرئيسي لهذه التجارة.


استراتيجية الاتجاه الأسبوعي.


وتستند استراتيجية الفوركس الأسبوعية هذه إلى تحليل المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). من أجل الاستخدام الفعال لاستراتيجية الفوركس الأسبوعية هذه، يجب أن يتم إغلاق آخر شمعة يومية الأسبوع الماضي عند مستوى أعلى من قيمة إما. بعد ذلك، يتوقع المتداول اللحظة التي يتم فيها كسر الحد الأقصى للأسبوع الماضي، ويضع أمر وقف الشراء على الشمعة المغلقة H4 عند سعر المستوى المكسور. وقف الخسارة بعد أقرب نقطة دنيا، ما بين 50 و 105 نقطة. إذا كان أقرب نقطة دنيا أقرب ثم 50 نقطة، يتم أخذ القيمة المتطرفة السابقة لحسابات. نطاق حركة الأسبوع الماضي هو نطاق الربح. وتتحقق نقطة التعادل بعد نصف الحركة.


إذا كان هناك في الأسبوع السابق D1 تقاطع أدنى إما (12) (للشراء) أو فوق إما (للبيع)، لا ينبغي النظر في أي إشارات دخول خلال الأسبوع الحالي بهدف تجنب دخول السوق خلال الاتجاه العكسي أو الاتجاه.


ثلاثة مؤشرات التذبذب الأسبوعية الفوركس.


ويستند هذا الرسم البياني الأسبوعي استراتيجية الرسم البياني على استخدام مؤشرات مثل مؤشرات القوة النسبية رسي (8)، رسي (14)، رسي (19)، ومتوسط ​​متحرك بسيط سما (9).


لدخول الشراء، يجب إغلاق الأسبوع عند نقطة فوق سما (9). يجب أن تحافظ خطوط المذبذب على الترتيب التالي في الاتجاه التصاعدي: مؤشر القوة النسبية (8) (الخط الأحمر) فوق مؤشر القوة النسبية (14) (الخط الأزرق)، ومؤشر القوة النسبية (19) (الخط الأخضر) في الأسفل.


بالنسبة إلى دخول البيع، يتم إغلاق الأسبوع دون سما (9). يجب أن تحافظ خطوط المذبذب على الترتيب التالي في الاتجاه الهبوطي: رسي (8) (الخط الأحمر) أسفل رسي (14) (الخط الأزرق)، و رسي (19) (الخط الأخضر) في الأعلى.


وقد تكون إستراتيجية التذبذب الثلاثة أفضل إستراتيجية تداول أسبوعي في الفوركس عندما يتمكن المتداول من مراقبة التوجهات المستمرة بشكل فعال وعدم الإقلاع عن المعاملات حتى في الحالات التي يتم فيها تحقيق قمم إذا استمر الاتجاه. ومع ذلك، حتى في مثل هذه الحالات الأرباح يمكن أن يتحقق، وإن كان على مستوى أدنى.


استراتيجية تاجر كسول.


تفترض إستراتيجية الفوركس الأسبوعية البسيطة أن الطلبات يتم فتحها أو إغلاقها مرتين في الأسبوع فقط. وبموجب نهج التاجر الكسول، يضع التاجر أمر وقف الشراء / البيع بمقدار 20 نقطة فوق الحد الأقصى، و 20 نقطة تحت الحد الأدنى. وقف الخسارة على مستوى الترتيب المعاكس، في حين أن الربح يأخذ في الواقع إلى وقف الثلاثي. وتتحقق نقطة التعادل عندما يتم الحصول على أرباح تساوي الإيقاف. ومن المهم في هذه الاستراتيجية الأسبوعية تداول العملات الأجنبية لا لإزالة أوامر وضعت، وإغلاقها فقط في إغلاق الأسبوع.


طريقة الاتجاه تداول الفوركس الاستراتيجية الأسبوعية.


هذا الرسم البياني الأسبوعي استراتيجية الفوركس هو المناسب لأولئك التجار الذين ليس لديهم الكثير من الوقت لمراقبة السوق، وبالتالي قد تتبع اتجاهات السوق تقريبا مرة واحدة في اليوم. وهنا، تستخدم المؤشرات التالية: رسي (8) بمستوى 50 كمذبذب رئيسي، المتوسط ​​المتحرك التقارب - الاختلاف ماسد (12،26،9) عند مستوى 0 كمؤشر مساعد وخطوط اتجاه الميل (15) ، 3،0) و (30،3،0) كخطوط اتجاه؛ ATM_Pure_MAColor (50) كمؤشر اتجاه، P-مونثلي كمحور شهري للتقييم يأخذ الربح ووقف مستويات الخسارة، إما (5) إغلاق و إما (8) فتح عمليات الانتقال، و فركتلات لإعداد وقف الخسائر.


من أجل الدخول في المعاملة، يجب الوفاء بالشروط التالية عند إغلاق شمعدان W1: تتقاطع خطوط 2MA على W1، ويكون مؤشر القوة النسبية فوق أو أقل من 50، ويكون شريط إشارة ماسد فوق (شراء) أو أقل (بيع) خط الإشارة.


وقف الخسارة يمكن تعيين لآخر كسورية، إغلاق شمعة W1 السابقة، فوق أو أقل من مستوى المفتاح الأقرب، أو ما وراء خط الاتجاه. أخذ الربح هو مستوى الانعكاس الشهري، أو يتم إغلاقه بمجرد ظهور إشارات عكسية.


استنتاج.


تسمح إستراتیجیات تداول العملات الأجنبیة الأسبوعیة بالاستفادة من التداول طویل الأجل، وتسمح ب مراقبة توجھات السوق بشکل فعال، حیث یتم إجراء الإدخالات بمتوسط ​​الأسعار تقریبا مع الاتجاه الرئیسي. تحليل الشمعدان هو الأداة الأكثر دقة المستخدمة في أي استراتيجية من تجارة الفوركس الأسبوعية، ولكن التجار يجب أن لا تزال تعمل مع الأدوات المتقلبة التي اتجاهات ثابتة في الظروف النموذجية. أيضا، استراتيجيات الرسم البياني الأسبوعية النقد الاجنبى تفترض توافر الأموال الكافية المودعة. ومع ذلك، عندما يؤديها بشكل فعال، أنها توفر التجار مع غلة كبيرة، وربما تكون مربحة للغاية.


نظام تداول العملات الأسبوعي.


هناك العديد من أنواع مختلفة من أنظمة تداول العملات الأجنبية، ولكن الكامنة وراء كل واحد منهم هو مجموعة من القواعد. القواعد تختلف إلى حد ما من نظام إلى نظام، ولكن في جوهرها هي كل الاختلافات من نفس النظام. ويطلق على هذا النظام، الذي يخفض إلى أبسطه، تداولات الزخم.


تجارة الزخم.


إذا ألقيت نظرة على أي مخطط فوركس أو سوق سوق الأسهم، فستلاحظ أنه سلسلة من الصعود والهبوط.


ستلاحظ أيضا أنه نادرا ما تتأرجح العملة أو حقوق الملكية صعودا وهبوطا بشكل ثابت. هناك دائما اتجاه أكبر صعودا أو هبوطا بشكل عام. هذا الاتجاه الأكبر هو ما يعادل الفوركس من قانون نيوتن الأول للحركة: الكائنات التي هي في الحركة تميل إلى البقاء في الحركة إلا إذا تصرفت من قبل بعض القوة الخارجية.


وبالمثل، في الفوركس فإن القاعدة المكافئة هي أن ارتفاع قيمة العملة قد يكون وربما العديد من صعودا وهبوطا صغيرا ولكن عموما ضمن قيمة أكبر وأكثر اتساقا باستمرار الذي يستمر حتى بعض الحدث في السوق أو الحدث السياسي أو الاقتصادي الخارجي يجلب الاتجاه إلى موقف. فالتجارة الفائزة لها زخما معينا لا تضمنه، ولكنها تشير إلى أن الخطوة التالية ستكون في نفس الاتجاه.


تحديد كيفية الاستفادة من هذه الملاحظة هو موضوع العديد من الكتب والخطب وتنفيذ البرامج والحلقات الدراسية. بعض هذه الاستراتيجيات متاحة مقابل رسوم كبيرة، ولكن الكامنة وراءها كلها بعض الحقائق السوق المعروفة المتاحة دون تكلفة.


استراتيجيات التداول المتقدمة مقابل. استراتيجيات التداول الفوز.


بعض التجار يستخدمون أنظمة تتطلب مراقبة وتداول التعديلات كل بضع ثوان إلى كل بضعة ميكروثانية (معظمها محوسبة ولها متطلبات حسابية تتجاوز بكثير حتى الكمبيوتر الشخصي أقوى).


البعض الآخر يستخدم أنظمة التداول التي تشجع التداول على 5 إلى 15 دقيقة الرسوم البيانية أو الرسوم البيانية اليومية. في كثير من الأحيان التجار المبتدئين الذين يحاولون تنفيذ هذه الأنظمة لا تتدفق بشكل جيد، أولا لأن هذه الأنظمة قصيرة الأجل تتطلب عموما المزيد من الخبرة والمهارات التجارية، ولكن أيضا لأنه عند التداول على الرسم البياني على المدى القصير، قد يتداول المتداول عن غير قصد مقابل الاتجاه العام الأكبر والأكثر أهمية - وهو الاتجاه الذي من المرجح أن تكشفه الرسوم البيانية الأسبوعية. التداول ضد هذا الاتجاه، وغني عن القول، يمكن أن يكون وصفة للكوارث.


أنظمة تداول الفوركس الأسبوعية.


الأنظمة القائمة على الرسم البياني الأسبوعي هي طريقة أقل كثافة في العمل للمشاركة في سوق الفوركس. على افتراض أن لديك فهم أساسي جيد لسوق الفوركس واستراتيجيات الحد من المخاطر المختلفة، سوف تريد أن تبدأ في تطوير نظام التداول الأسبوعية الخاصة بك من خلال النظر في بعض المخططات. هذه هي في معظمها الرسوم البيانية العامة، متاحة على شبكة الإنترنت على نطاق واسع من شركات الوساطة والمتاجرة دون تكلفة. والمناقشة التفصيلية لكل من هذه المؤشرات تتجاوز نطاق هذه المادة، ولكن كل مؤشر من المؤشرات التالية مرتبط بمقال يصفها بمزيد من التفصيل. هنا، سوف تتعلم الفكرة الأساسية التي يقوم عليها كل مخطط أو مؤشر.


المتوسط ​​المتحرك: هذا هو أبسط وأكثر شعبية من جميع المؤشرات الاتجاه. وبشكل أساسي، فإن الرسوم البيانية المتحركة المتوسطة ترسم ارتفاع أو انخفاض قيمة العملة ضمن إطار زمني محدد. عندما ترتفع قيمة العملة أو تسقط فوق أو دون المتوسط ​​المعطى ضمن هذا الإطار، فإن هذا يشير إلى شراء أو بيع. مؤشر ستوكاستيك: هذا يختلف عن الرسم البياني للمتوسط ​​المتحرك حيث أنه لا يبدو في المقام الأول في كمية الارتفاع أو الهبوط، بل سرعة ذلك. ما مدى سرعة حدوث ذلك؟ إذا كان معدل الارتفاع آخذ في الازدياد، وهذا يشير إلى أن العملة لديها قوة الكامنة التي من المرجح أن تستمر، على الأقل حتى يحدث شيء أن يتوقف ذلك. إذا كان ارتفاع العملة يفقد الزخم، وهذا قد يشير إلى أن الوقت قد حان لبيعها. تقيس مخططات القوة النسبية ارتفاع أو هبوط العملة فيما يتعلق بعملات أخرى. على الرغم من أن عملة معينة قد ترتفع من حيث القيمة بالنسبة لزوج العملات، كيف تقارن مع ارتفاع العملات الأخرى. ارتفاع أضعف من الارتفاعات الأخرى قد يشير إلى ضعف ويمكن أن يكون إشارة بيع على الرغم من أن العملة قد تكون فوق المتوسط ​​المتحرك.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


بولينجر باندز (علامة تجارية مسجلة لمخترعها، جون بولينجر) هي مؤشر رسم آخر. يرتبط مخطط بولينجر باندز بمخطط المتوسط ​​المتحرك، ولكنه يستخدم عملية تخطيط أكثر تعقيدا تتضمن انحرافا معياريا في حسابه. لن يهتم جميع المتداولين بتعقيدات هذا الرسم البياني، والتي ليست بعيدة عن الرسم البياني المتحرك المتحرك، ولكن إذا كنت مهتما بالإحصاءات، فإن اتقان رسم بولينجر باند يمكن أن يكون أداة تقييم قيمة إضافية.


استخدام الرسوم البيانية الزخم.


طريقة واحدة لبدء استخدام هذه المخططات هي مع أبسط، المتوسط ​​المتحرك. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة زمنية معينة، فهذه إشارة شراء، على الرغم من أنها إشارة بدائية نوعا ما. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسطات المتحركة لمخططين من نفس العملة ولكن بفترات زمنية مختلفة، فهذه إشارة شراء أقوى. باستخدام مخطط ستوكاستيك، يمكنك تحديد ما إذا كان معدل الارتفاع يتزايد أو السقوط. باستخدام مخطط القوة النسبية، يمكنك مقارنة ارتفاعه مع ارتفاع العملات الأخرى. مقارنة مع المتوسطات المتحركة لعملة أخرى ذات صلة - اليورو مقابل الجنيه، على سبيل المثال - يمكن أن توفر نظرة إضافية على القوة النسبية لعملتك المختارة، الدولار الأمريكي.


ليس من المرجح أن تشير جميع مؤشرات الزخم في نفس الاتجاه؛ في بعض الأحيان ستحتاج إلى الانتظار إلى أن تكون في مجموعها أكثر ملاءمة. الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو التجارة الصغيرة والتحلي بالصبر. إذا كنت عادة التجارة الفوركس مصغرة الكثير، استخدام الكثير الجزئي بدلا من ذلك، لأن الرسم البياني الأسبوعية من السهل على إدارة، ولكن الاختلافات في الأسعار يمكن أن يكون أكبر بكثير من عند التداول مع الرسوم البيانية على فترات زمنية أقصر.


كما هو الحال مع التداول بشكل عام، يتوقف الاستخدام، وتعيين الأهداف والالتزام بخطة التداول الخاصة بك.


فوركس استراتيجيات دورة الرسوم البيانية الأسبوعية.


تحميل دورة استراتيجيات الفوركس لالخرائط الأسبوعية. الحصول على الكتاب الاليكتروني شرح تكتيكات الرسم البياني الأسبوعية الفوركس، بالإضافة إلى أكثر من ساعة من الفيديو مع أمثلة التجارة والمزيد من التفسيرات.


بواسطة كوري ميتشل، مت (انظر بلدي الحيوي في الأسفل)


إذا كان لديك وقت محدود ولكن تريد الاستفادة من سوق الفوركس من خلال النظر فقط في الرسوم البيانية مرة واحدة في الأسبوع، أو، إذا كنت ترغب في زيادة دخل التداول الحالي الخاص بك دون إعاقة على الاستراتيجيات الحالية الخاصة بك، ثم دورة استراتيجية الفوركس للالخرائط الأسبوعية سوف مساعدتك في ذلك. تداول قبالة الرسوم البيانية الأسبوعية لديه القدرة على توفير تدفق الإيرادات ثابت (مع الممارسة) وبمجرد أن تعرف الاستراتيجيات وماذا تبحث عنه، يستغرق سوى حوالي 20 إلى 30 دقيقة كل عطلة نهاية الأسبوع للعثور على الصفقات الجديدة وإدارة تلك الحالية.


التداول على الفوركس يمكن إجراء الرسوم البيانية الأسبوعية بالتزامن مع أشكال التداول الأخرى، مثل التداول اليومي أو التداول البديل. منذ الصفقات، استنادا إلى هذه الاستراتيجية الأسبوعية الرسم البياني، يتم تحديثها مرة واحدة فقط في الأسبوع لا يزال لديك كل وقتك خلال الأسبوع لتنفيذ الاستراتيجيات الأخرى الخاصة بك (أو الذهاب إلى عملك اليوم، والمدرسة، وما إلى ذلك).


فوائد الاستفادة من هذه الاستراتيجيات الفوركس على الرسوم البيانية الأسبوعية.


& # 8212؛ من المرجح أن نرى معدل ربح أعلى من الاستراتيجيات على المدى القصير (معدل الفوز هو عدد الصفقات التي كنت مربحة كنسبة مئوية، لذلك الفوز 8 من أصل 10 الصفقات سيكون معدل فوز 80٪). لأن الرسوم البيانية الأسبوعية تستغرق وقتا أطول لتشكيل، هناك أقل & # 8220؛ الضوضاء & # 8221؛ على الرسم البياني لخلط بيننا. أيضا، مرة واحدة يحصل على الزخم على الرسم البياني الأسبوعي، فإنه يميل إلى الاستمرار (على الأقل بما فيه الكفاية بالنسبة لنا لتحقيق الربح). على الرسم البياني الأسبوعي، أتوقع أن يكون معدل فوزي 70٪ * أو أعلى.


& # 8212؛ الحصول على أموال يوميا عن كل التجارة المتخذة. هذا صحيح. أنا فقط تأخذ الصفقات التي سوف تدفع فعلا لي الفائدة، يوميا، لعقد هذا المنصب. هذا مفيد جدا لأن بعض الصفقات لدينا قد تستمر أسابيع، ولكن من خلال اتخاذ الصفقات التي تعطينا الفائدة اليومية ونحن الحصول على شيء صغير لوقتنا كل يوم. هذه المدفوعات الفائدة الصغيرة تزيد من المكاسب التي تحققت على الصفقات الفائزة لدينا، وتساعد أيضا على تعويض أي الصفقات الخاسرة التي قد تواجهها.


& # 8212؛ بالكاد أي التزام الوقت. وسوف يستغرق عدة أشهر على الأقل لتعلم وممارسة هذه الاستراتيجية والبدء في إنتاج ربح ثابت (تحتاج إلى معرفة ما الصفقات التي تتخذ والتي ترك وحده). ولكن، بمجرد أن نعرف ما الذي تبحث عنه، ونحن بحاجة فقط إلى أن ننظر في المخططات لدينا لمدة 20 إلى 30 دقيقة كل عطلة نهاية الأسبوع. يتم وضع الصفقات وتحديثها بمجرد بدء التداول للأسبوع & # 8211؛ ويفضل ليلة الأحد (أو كلما يبدأ التداول يوم الأحد / صباح الاثنين في موقعك).


& # 8212؛ الكثير من الفائزين الصغيرة، وعدد قليل من الفائزين كبيرة واثنين من الخاسرين الصغيرة. هذا هو توزيع العائد نموذجي أتوقع أن نرى على هذه الصفقات. الكثير من المكاسب الصغيرة من حوالي 1٪، 2٪ أو 3٪ (على أساس رصيد الحساب)، وبعض الخاسرين من 1٪ أو 2٪ (أكثر أنا على استعداد لانقاص)، ثم بعض مكاسب أكبر من 4٪، 5٪ ، أو أكثر، عندما تتطور اتجاهات أكبر. وتستند هذه النسبة المئوية إلى رصيد الحساب. لذلك نحن نجعل تلك العائدات على كامل الحساب، وليس فقط رأس المال المنتشر (هذا كل ما له علاقة مع اختيار حجم الموقف المناسب لذلك نحن الاستفادة من رأس المال على نحو فعال). يمكننا زيادة أو نقصان العائد عن طريق زيادة / خفض المبلغ الذي نخاطر به على كل صفقة.


أوسدبلن الرسم البياني الأسبوعي.


& # 8212؛ لا يزال يمكن تداول استراتيجيات أخرى. تداول الرسوم البيانية الأسبوعية يمكن أن يتم من تلقاء نفسها، أو أثناء التداول استراتيجيات أخرى. يستغرق وقتا قليلا جدا، وليس الكثير من رأس المال، أنه يجب أن تكون لا تزال قادرة على المضي قدما في يومك العادي واستراتيجيات التداول البديل دون أن تتأثر بشكل كبير من الصفقات الخاصة بك على الرسم البياني الأسبوعي.


& # 8212؛ يمكن الحفاظ على نسبة مئوية جيدة العائد سواء تداول $ 4،000 حساب، أو 4،000،000 $. هذا أمر نادر جدا، في الواقع. وتبدأ معظم الاستراتيجيات القصيرة الأجل بالتراجع في الربحية (النسبة المئوية) زيادة رأس المال الذي يتم نشره. فمن الصعب جدا للتجارة اليوم لعائد نسبة عالية مع 5،000،000 $ مما هو عليه مع 5000 $. ويواجه السوق وقتا أصعب في استيعاب كميات أكبر وكبيرة من رأس المال في أطر زمنية صغيرة، لذلك يحصل التجار اليوم على توجهاتهم على عائداتهم كلما زاد حجم حسابهم. ولكن مع التداول على الرسوم البيانية الأسبوعية، يمكن للمتداول مواصلة نمو حسابه والاستمرار في رؤية عوائد جيدة لأن التجارة تقوم على إطار زمني أكبر.


غبود الرسم البياني الأسبوعي.


الحصول على الرسوم البيانية الأسبوعية الاليكترونى، ومعبأة مع الاجهزة التجارية، وكيفية إدارة المخاطر وكيفية اتخاذ الأرباح & # 8230؛ كل ذلك في 20 دقيقة في عطلة نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، 4 أشرطة الفيديو تساعد على توضيح الاستراتيجيات وتظهر لك كيفية تحسين الأداء.


فمن المستحسن أن كنت قد قرأت دليل استراتيجيات الفوركس للتداول يوم وسوينغ قبل دراسة هذه الدورة الأسبوعية.


عيوب الرسوم البيانية الأسبوعية؟ I وولدن & # 8217؛ ر نداء لهم أن & # 8230؛


تقدم المخططات الأسبوعية لنا حركات أكثر نظافة وتميل إلى إنتاج معدلات ربح أعلى من الرسوم البيانية قصيرة الأجل، في تجربتي. هل هناك عيوب؟ نوع & # 8230؛ ولكن لا حقا.


& # 8212؛ على الرسوم البيانية الأسبوعية ونحن نأخذ عدد أقل من الصفقات والاستفادة من الرافعة المالية أقل. وهذا يعني احتمال عودتنا أقل من مع التداول اليوم، على سبيل المثال. مع تداول اليوم يمكننا أن نأخذ العديد من الصفقات في اليوم، وكسر المكاسب وتحقيق الأرباح بسرعة كبيرة. على الرسم البياني الأسبوعي، قد تستغرق صفقاتنا أسابيع أو حتى أشهر. لذلك لدينا احتمال أقل العودة & # 8230؛ ولكن تذكر: يمكنك تداول الرسوم البيانية الأسبوعية ولا تزال تفعل أشكال أخرى من التداول تستمتع. تداول الرسم البياني الأسبوعي هو مجرد مكافأة (أو يمكن استخدامها من تلقاء نفسها).


& # 8212؛ تحتاج إلى ما لا يقل عن 4،000 دولار في بداية رأس المال. وبدون ذلك كثيرا، لن تتمكن من الاستفادة من الاستراتيجية الأسبوعية بفعالية. (الحد الأدنى المطلق سيكون حوالي 2000 دولار، ولكن يفضل أكثر).


أودكاد الرسم البياني الأسبوعي.


& # 8212؛ هذا بالطبع لا يغطي أساسيات الفوركس. نحن مجرد النظر في تداول الرسوم البيانية الأسبوعية في هذه الدورة. إذا كنت بدأت للتو في تداول العملات الأجنبية، فمن المستحسن أن تقرأ دليل استراتيجيات الفوركس للتداول يوم وسوينغ قبل معالجة دورة الرسوم البيانية الأسبوعية. هذا الدليل هو مقدمة كبيرة في الفوركس، ويوفر أيضا خلفية لبعض الاستراتيجيات المستخدمة في الرسوم البيانية الأسبوعية. ومع ذلك، أنا أتداول بشكل مختلف على الرسوم البيانية الأسبوعية مقارنة الأطر الزمنية الأخرى، وهذا هو السبب في الرسوم البيانية الأسبوعية تستحق مسارها الخاص.


ما هذه الدورة يعلمك.


& # 8211؛ لماذا يمكن للمخططات الأسبوعية أن توفر نتائج أكثر اتساقا (تميل إلى تحقيق معدلات ربح أعلى من الأطر الزمنية الأقل).


& # 8211؛ ما أزواج للتداول على الرسوم البيانية الأسبوعية.


& # 8211؛ كيفية الحصول على الفائدة المدفوعة لك كل يوم من خلال اتخاذ بعض الصفقات.


& # 8211؛ كيفية تحليل الرسوم البيانية الأسبوعية (تعديلات طفيفة مقارنة كيف نحلل الأطر الزمنية الأخرى).


& # 8211؛ كيف ولماذا وأين ومتى لدخول الصفقات.


& # 8211؛ كيفية الحد من المخاطر باستخدام أمر وقف الخسارة بشكل جيد (يحصلنا على التجارة إذا تحركت العملة ضدنا) وحجم موقفنا (كم حسابنا الذي نخاطر به في تجارة واحدة).


& # 8211؛ كيفية الخروج من الصفقات بمجرد أن تتحرك في صالحنا. تقنية الخروج يساعد على إنتاج تلك انتصارات صغيرة، عدد قليل من انتصارات كبيرة ويحافظ على عدد الخاسرين الصغيرة إلى أدنى حد ممكن.


& # 8211؛ الكثير من الأمثلة الرسم البياني عن طريق دورة الفوركس استراتيجيات للالخرائط الأسبوعية الكتاب الاليكتروني وأكثر من ساعة من الفيديو (4 أشرطة الفيديو).


الحصول على الرسوم البيانية الأسبوعية الاليكترونى، ومعبأة مع الاجهزة التجارية، وكيفية إدارة المخاطر وكيفية اتخاذ الأرباح & # 8230؛ كل ذلك في 20 دقيقة في عطلة نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، 4 أشرطة الفيديو تساعد على توضيح الاستراتيجيات وتظهر لك كيفية تحسين الأداء.


فمن المستحسن أن كنت قد قرأت دليل استراتيجيات الفوركس للتداول يوم وسوينغ قبل دراسة هذه الدورة الأسبوعية.


نزدكاد الرسم البياني الأسبوعي.


دورة الفوركس استراتيجيات الرسوم البيانية الأسبوعية هي مضمونة 100٪:


إذا كنت تتبع الخطوات والإرشادات في هذا الكتاب وكنت لا تعتقد أنك تاجر أفضل بسبب ذلك، وسوف نقوم برد لك 100٪ من سعر الشراء في غضون 30 يوما. أنا لا أضمن أرباح التداول - الأمر متروك لكم، ووضع الممارسة اللازمة - ولكن أعتقد أن المعلومات الواردة في هذه الدورة سوف تحسن كثيرا من فرصك في أن تصبح تاجرا مربحا.


يتم إنتاج دورة استراتيجية الفوركس للمخططات الأسبوعية من قبل لي، كوري ميتشل، فني السوق تشارترد، عضو في جمعية فنيي السوق، الجمعية الكندية للمحللين الفنيين والاتحاد الدولي للمحللين الفنيين. لقد كنت متداولا منذ عام 2005.


عملت لمدة سبع سنوات كمتاجر الملكية لشركة تجارية، والقيام واحدة من أصعب الوظائف على كوكب الأرض (أيضا أكثر متعة) - استخراج الربح كل شهر واحد. إذا لم يحقق ربحا، لم أحصل على رواتب (لا يوجد راتب، كل شيء كان يعتمد على الأداء). هذه هي استراتيجيات الفوركس مزورة بتفاني لا هوادة فيها في التداول، وعشرات الآلاف من ساعات التداول والحرف. في عام 2018 انتقلت تركيزي إلى التداول بشكل مستقل، ومساعدة الآخرين من خلال تبادل ما تعلمت. أنا لحسابهم الخاص ل، وقد تم فحصها من قبل، بعض من أكبر المواقع المالية في العالم، بما في ذلك ثيبالانس و إنفستوبيديا، من بين العديد من الآخرين.


الحصول على الرسوم البيانية الأسبوعية الاليكترونى، ومعبأة مع الاجهزة التجارية، وكيفية إدارة المخاطر وكيفية اتخاذ الأرباح & # 8230؛ كل ذلك في 20 دقيقة في عطلة نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، 4 أشرطة الفيديو تساعد على توضيح الاستراتيجيات وتظهر لك كيفية تحسين الأداء.


فمن المستحسن أن كنت قد قرأت دليل استراتيجيات الفوركس للتداول يوم وسوينغ قبل دراسة هذه الدورة الأسبوعية.


* هدفي هو أن تكون مربحة على الأقل 70٪ من هذه الصفقات. معدلات الفوز تختلف مع مرور الوقت، على الرغم من ذلك، على أساس ظروف السوق وأيضا لدينا إطار العقل. في بعض الأحيان نحن نبذل قرارات كبيرة وأوقات أخرى نحن أرين & # 8217؛ ر. التداول غير موضوعي، والأداء السابق ليس دائما مؤشرا على الأداء المستقبلي. النتائج التي نخرج منها هي وظيفة من الجهد المبذول في تطبيق المفاهيم والتكيف مع ظروف السوق التي تتغير باستمرار.


الكشف عن المخاطر: جميع الآراء التي أعرب عنها في الدورة هي رأيي. الاستراتيجيات الواردة في هذه الدورة ذاتية في الطبيعة، مما يعني أنها تتطلب الممارسة وصقل كما تقدم لك وظروف السوق تتغير. هذا بالطبع لا ينبغي أن ينظر إليها على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية بالنسبة لك. أنا لا أعرف الوضع المالي الشخصي الخاص بك، ولا أهدافك المالية أو تحمل المخاطر. استشر مستشارك المالي قبل التصرف، حيث أن آرائي قد لا تتماشى بالضرورة مع أهدافك طويلة الأمد أو تحمل المخاطر. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من الخسارة، ومن الممكن أن تفقد المزيد من الأموال مما كنت أودعت في البداية مع الوسيط الخاص بك. للحصول على معلومات إضافية حول المخاطر عن التداول، راجع صفحة إخلاء المسئولية القانونية.


4 أفكار حول & لدكو؛ فوركس ستراتيجيس كورس فور ويكلي تشارتس & رديقو؛


لقد قرأت الردود الخاصة بك عبر العديد من الاستفسارات في مختلف الوظائف. يجب أن أعترف بأن شرحكم واضح جدا وواضح مع أمثلة جيدة. هذا يساعد حقا على تعزيز فهمي بشكل أفضل على المبادئ الأساسية في تداول العملات الأجنبية، لقد فقدت سيئة في العديد من الصفقات في الماضي، ولكن رغبتي القوية للتعلم لا تزال تحترق. على الأقل، وأنا جعلت استثمارا جيدا من خلال شراء الكتاب الاليكترونى الخاص بك منذ فترة، وأنا الانتهاء من تحميل وجني المعرفة منه. لقد تم اتباع النصائح الخاصة بك وتطبيقها في التجريبي، وأنها قد تقدمت بشكل جيد على توقعي. بدلا من ذلك، مغمتي المال. وقد تحسنت المعرفة على قدم وساق من خلال تقاسم كبيرة الخاص بك!


شكرا لكم على كل شيء، كوري!


كيفية تحميل؟


بعد دفع سيتم إرسال رابط التحميل على الفور خارج (إذا كنت لا & # 8217؛ ر نرى ذلك، تحقق مجلد البريد المزعج).


هذا بالطبع تداول الفوركس الأسبوعية واضح جدا ودقيق مع أشرطة الفيديو كبيرة لمساعدة التجار فهم السوق. أنصح أي شخص مهتم في تداول العملات الأجنبية.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

No comments:

Post a Comment