Wednesday 14 March 2018

استراتيجية التداول دوجي


استراتيجية تداول دوجي
К сожалению، странички не существует.
Брокеров.
© 2017 - 2017. Бинарные опционы - онлайн гид в мир финансов.
Торговля бинарными опционами - деятельность، которая не подходит всем инвесторам. Торговля бинарными опционами связана с риском больших финансовых потерь. Вы не должны вкладывать больше، чем можете себе позволить проиграть. Имейте в виду، что сумма ваших убытков может быть равна сумме ваших первоначальных инвестиций. Вы не должны начинать торговать، если не понимаете уровень риска، на который вы положили свои деньги. у в в в в у у у у у п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п. Пользователи веб-сайта не обязаны полагаться на содержимое веб-сайта. Сайт несет ответственности за действия пользователей.

كيفية تداول الفوركس دوجي اندلاع.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
- دوجي هو نمط شمعدان ياباني صغير الجسم الذي فتح وإغلاق هي في نفس أو تقريبا نفس السعر.
- دوجي عادة ما تكون جزءا من أنماط عكس الشموع اليابانية الشائعة مثل نجمة الصباح الصاعدة وأنماط النجوم السابطة الهابطة.
- لأن دوجيس وجدت في عدد كبير من أنماط انعكاس، التجار يعتقدون تلقائيا أن دوجي واحد هو شمعدان انعكاس. ولكن في الواقع، الدوجي في حد ذاته يمثل التردد في السوق.
- إعداد دوجي اندلاع يوفر خطرا ممتازا لمكافأة الفرصة للتجار الفوركس.
تعلم الفوركس: عائلة دوجيس.
دوجي منخفضة جدا متواضع في المظهر. عادة، يبدو وكأنه علامة زائد ولكن يمكن أن تظهر كرأس مال & لدكو؛ T & رديقو؛ في نمط اليعسوب دوجي أو شكل مسمار في غرافستون دوجي. نحن بصدد مناقشة أول نوعين من دوجيس وجدت في & غش؛ ورقة الغش & رديقو؛ في الاعلى. هذه الشموع الصغيرة يمكن أن تؤدي إلى انقطاع كبير إما أن يستمر الاتجاهات أو عكسها. سوف ننظر في طريقة التداول هذه أنماط الطاقة معبأة الأسعار مع مخاطر محدودة لتحقيق أقصى قدر من المكاسب المحتملة.
تعلم الفوركس: كيفية قراءة الشمعدان اليابانية.
الشمعدانات النموذجية تتكون من الجسم الذي قد يكون واحدا من لونين. الأزرق أو الأحمر. الشمعة زرقاء إذا كان المشترون قادرين على دفع الأسعار فوق سعر الافتتاح وكانوا قادرين على الاحتفاظ بها حتى إغلاق الشمعة. الشمعة هي حمراء أو هبوطية وكان الباعة قادرين على دفع الأسعار تحت سعر الافتتاح والاحتفاظ بها هناك حتى الإغلاق.
تعلم الفوركس: كيفية قراءة الشمعدان دوجي.
من ناحية أخرى، الشموع دوجي ليس لها لون. الدوجي ودوجي طويل أرجل يوضح المعركة بين المشترين والبائعين التي انتهت في التعادل. سعر الافتتاح وسعر الإغلاق في نفس المكان حيث كان الثيران غير قادرين على إغلاق الأسعار أعلى، وكانت الدببة غير قادرة على إغلاق الأسعار أقل.
كيفية تداول دوجي اندلاع.
من الناحية المثالية، كنت تريد أن تجد دوجي التي شكلت بالقرب من مستوى الدعم مثل خط الاتجاه. كنت تريد تحديد دوجي عالية ودوجي منخفضة لأن هذا سيحدد مستويات الدعم والمقاومة من الاختراق المحتملة.
تعلم الفوركس: غبب / جبي دوجي المدى اندلاع التجارة.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
بعد ذلك، كنت تريد الانتظار للحصول على شمعة كاملة الجسم لإغلاق إما فوق دوجي عالية أو أدنى دوجي منخفضة. منذ الثيران والدببة كانت في حالة جمود، وينبغي أن يحدث اختراق تقلب عالية الإفراج عن هذا الضغط خيمة. إذا كنت تحصل على اختراق تحت دوجي منخفضة، ضع وقف وقائي حوالي 4 نقاط فوق دوجي عالية وأدخل قصيرة على مقربة من شمعة اندلاع. حساب نطاق دوجي ومضاعفة تلك الأوقات مرتين للحصول على الحد. منذ توقف الخاص بك هو النطاق نفسه، وتريد أن تستهدف ضعف المخاطر الأولية الخاصة بك.
تعلم الفوركس: إدارة المخاطر مع دوجي.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
من ناحية أخرى، إذا كان شمعة كاملة الجسم يغلق فوق دوجي عالية، أدخل طويلا في نهاية الشمعة ووضع وقف 4 نقاط أدناه أدنى الدوجي. هذا هو الزناد للحصول على فترة طويلة. في المثال أعلاه، كان نطاق دوجي 20 نقطة ومرتين النطاق أعطاني هدفا من 40 نقطة. لاحظ مدى أهمية ارتفاع الدوجي كما كان بمثابة الدعم. من المهم أن نلاحظ أن بعض دوجيس خلال فترات التقلب المنخفض، مثل تلك التي وجدت في دورة آسيا، وإعطاء العديد من الإشارات الكاذبة.
حتى في المرة القادمة ترى دوجي على الرسوم البيانية الفوركس الخاص بك، وإعطاء فلة قليلا بعض الاحترام لأنها يمكن أن أقول لكم الكثير عن وضع توقف وحدود لتجارة الاختراق الكبير المقبل!
--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.
آمل أن تتعلم كيفية اكتشاف الصفقات الاختراق مع دوجي نمط الشمعدان الياباني وكذلك قواعد للتجارة دوجي الكراك. إذا كنت جديدا على الرسم البياني الشمعدان أو ترغب في زيادة علمك من أنماط شمعدان. تسجيل دفتر الزوار الخاص بي للوصول إلى قصيرة 20 دقيقة البرنامج التعليمي مجانا برايس أكتيون كاندلستيكس من خلال النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

دوجي شمعدان استراتيجية الفوركس.
يمكن أن تكون أنماط شمعدان دوجي مفيدة جدا لتحديد إشارات الدخول في كل من الأسواق المتجهة والمسطحة. يتكون دوجي من جسم صغير جدا مع الظل العلوي والظل السفلي. هناك 4 أنواع: دوجي، دوجي طويل أرجل، اليعسوب دوجي وقبر دوجي. انظر الشكل أدناه.
أود / نزد 4 هور تشارت بيع مثال التداول.
ارسم خط اتجاه مائل صعودي لتأكيد الاتجاه الصاعد.
ابحث عن أنماط دوجي تشكيل بالقرب من مستويات الدعم في السوق المتجه نحو الارتفاع.
تذهب لفترة طويلة عندما أغلقت الشمعدان فوق نمط دوجي.
تعيين وقف الخسارة أسفل شريط الشراء.
جني الأرباح: استخدم نسبة المخاطر إلى المكافأة على الأقل 1: 2.
ارسم خط اتجاه تنازلي هبوطي لتأكيد الاتجاه الهبوطي.
ابحث عن أنماط دوجي تشكيل بالقرب من المقاومة في سوق الترند الهابط.
اقصر عندما أغلق الشمعدان أسفل نمط دوجي.
تعيين وقف فوق شريط بيع.
جني الأرباح: استخدم نسبة المخاطر إلى المكافأة على الأقل 1: 2.
الوظائف ذات الصلة.
R3 / F3 الطريقة إستراتيجية تداول الفوركس.
3-داخل أعلى / أسفل السعر العمل استراتيجية تداول الفوركس.
الماس الرسم البياني تجارة الفوركس الاستراتيجية.
إستراتيجية تداول العملات الأجنبية المهجورة.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

كيفية التجارة دوجي الشمعدان نمط.
يحدث دوجي عندما يكون سعر الافتتاح والختام هو نفسه (أو بالقرب منه). يعتقد العديد من التجار أن هذا النمط الشمعدان هو واحد من أفضل منها للتداول. هيك، ستيف نيسون يكرس فصلا كاملا لذلك!
والحقيقة هي أن هذا النمط لا يقول لك الكثير. في أحسن الأحوال، يخبرنا فقط أن الزخم السابق قد توقف.
ولكن يمكنك جعل هذا النمط العمل بالنسبة لك. إليك الطريقة.
أول شيء تحتاج إلى معرفته هو أن الدوجي هو كبير فقط بعد تحرك موسع إلى الاتجاه الصعودي (لإعداد قصيرة) أو خطوة ممتدة إلى الجانب السلبي (لإعداد طويلة). أيضا، يجب أن يكون الدوجي في منطقة الدعم أو المقاومة.
هنا مثال:
وشكل هذا السهم دوجي بعد أيام متتالية صعودا وانتقل إلى منطقة الدعم السابقة عند 17.50 دولار. ونحن نعلم أن منطقة الدعم يمكن أن تصبح مقاومة مرة واحدة يتم كسر ذلك هذا هو مرشح لطيف لإعداد قصيرة.
ولكن كيف يمكنك معرفة ما إذا كان من المرجح أن عكس هذا الاتجاه الهبوطي أو الاستمرار فقط في الاتجاه الصعودي؟
انتقل لأسفل إلى إطار زمني أقل ونرى ما يحدث داخل تلك الدوجي.
هذا هو السبيل الوحيد لمعرفة.
لا يمكنك أن تقول من النظر في الرسم البياني اليومي ما هيك سيحدث بعد ذلك! لديك للانتقال إلى إطار زمني أقل. يمكنني استخدام الساعة أو الرسم البياني 15 دقيقة. هنا الرسم البياني للساعة:
وقد شكل هذا المخزون نمط انعكاس أعلى الماس ولديه اثنين "ذيول" التي تبين أن البائعين يحصلون على العدوانية في هذه المنطقة السعر.
في سيناريو من هذا القبيل يمكنك اختصار هذا المخزون في يوم الدوجي (للدخول العدواني) أو الانتظار حتى اليوم التالي لمعرفة ما إذا كان يتداول بشكل حاسم في ظل هذا النمط انعكاس. في كلتا الحالتين، توقف الخاص بك سوف يذهب فوق تلك ذيول.
وتداول هذا السهم بنسبة 5٪ في اليوم التالي:
بالطبع لا يعمل دائما بهذه الطريقة. ولكن، يمكنك تحسين كبير معدل نجاحك تداول نمط الشمعدان دوجي عن طريق الصيد لتلك الأنماط عكس مخفي في الأطر الزمنية المنخفضة.
ألا ترى نمط انعكاس؟
ثم قد يكون من الحكمة البحث عن مخزون آخر للتداول.
تعلم التجارة.
دورة التداول.
هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.
مقال متميز.
كيفية مسح للأسهم.
هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.
سوينغ نظام التداول.
مثلثات التجارة.
هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟
الإعلانات.
سوق الأسهم البرمجيات.
Tradespoon.
انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!
كتب التحليل الفني مجانا.
تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!
اقتراحات للقراءة.
ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟
انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.
أنماط الشمعدان.
دورة الشمعدان.
هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

2 دوجي شمعدان استراتيجية اندلاع الفوركس.
وهناك الكثير من أنماط انعكاس في سوق الفوركس هي في معظم الحالات التي تتميز دوجيس. نمط دوجي عادة يصور التردد في السوق.
استراتيجية دوجي كاندلستيك فوركس تستفيد من نمطين دوجي واحدين، جنبا إلى جنب مع مؤشرات الفوركس الأخرى لتحديد مواقع جديدة لبيع وشراء التجارة في السوق.
مؤشرات MetaTrader4: QuickFib. ex4 (الإعداد الافتراضي)، Quantile_bands_1.3.ex4 (الإعداد الافتراضي)، PVT. ex4 (الإعداد الافتراضي)
الإطار الزمني المفضل: 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم.
جلسات التداول الموصى بها: أي.
أزواج العملات: أي زوج.
أدخل أمر شراء إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:
إذا تم رصد نمط شمعدان الدوجي على الرسم البياني للسعر، وكسر السعر فوق مستوى المقاومة للمؤشر المخصص QuickFib. ex4، فمن المحتمل حدوث اختراق محتمل في الاتجاه الصعودي، ولكن هناك حاجة إلى مزيد من التأكيد. يشير الخط الأزرق المتراخي المتزايد للمؤشر المخصص بت إلى إشارة صعودية محتملة. إذا فتح السعر ويغلق فوق النطاق الخارجي العلوي للمؤشر المخصص Quantile_bands_1.3، يقال أن السعر يتعرض لضغوط أعلى أي محفز لشراء العملة المحددة. يتم ملء الفرقة الأخضر الجير مؤشرا على المشاعر الصعودية.
وقف الخسارة للشراء الدخول: ضع وقف الخسارة دون مستوى الدعم.
خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.
الخروج أو تحقيق الربح إذا كان ما يلي يسري:
إذا كسر السعر دون مستوى مقاومة تحول مستوى الدعم، فهذا مؤشر على احتمال حدوث انعكاس، أي محفز الخروج أو الربح. إذا انخفض الخط الأزرق المراوغ من مؤشر مخصص بت أو الانخفاضات، بل هو الزناد للخروج أو اتخاذ [الربح في وقت واحد. إذا تم إغلاق السعر أسفل النطاق الخارجي السفلي للمؤشر المخصص Quantile_bands_1.3، ينصح بالخروج أو أخذ الربح.
الشروع في أمر بيع إذا كانت القواعد أو الشروط التالية تحتل مركز الصدارة:
إذا تم رصد نمط شمعدان الدوجي على الرسم البياني للسعر، وكسر السعر دون مستوى دعم مؤشر QuickFib. ex4 المخصص، فمن المحتمل حدوث اختراق على الجانب السلبي، ولكن هناك حاجة إلى مزيد من التأكيد. يشير الخط الأزرق المتراخي المتخلف للمؤشر المخصص بت إلى إشارة هبوطية عند الخروج. وفي حالة فتح السعر وإغلاقه تحت النطاق الخارجي السفلي للمؤشر المخصص ل Quantile_bands_1.3، يقال إن السعر يدفع أقل، أي أن يكون هناك محفز لبيع العملة المحددة. لون العصابات خلال إشارة بيع هو البني الرمادي.
وقف الخسارة عند دخول البيع: ضع وقف الخسارة فوق مستوى المقاومة.
إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.
الخروج أو الربح إذا تحقق ما يلي:
إذا كان كسر السعر فوق مستوى الدعم قد تحول إلى مستوى المقاومة، فهذا مؤشر على احتمال حدوث انعكاس، أي محفز الخروج أو الربح. إذا ارتفع الخط الأزرق المراوغ للمؤشر المخصص بت خلال الترند الهابط، فإنه هو الزناد للخروج أو أخذ الربح في آن واحد. إذا كان السعر يغلق فوق النطاق الخارجي العلوي للمؤشر المخصص Quantile_bands_1.3، ينصح بالخروج أو أخذ الربح.
حول مؤشرات التداول.
يتم نشر مؤشر بت أو السعر وحجم الاتجاه مخصص في قياس السعر إلى حجم الارتباط.
عمل مؤشر بت يشبه مؤشر ميزان الحجم ويظهر التزايد المتزايد لحجم التجارة بالنسبة إلى تغير الأسعار.
و Quantile_bands_1.3.ex4 هو العرف بنيت مؤشر البولنجر مؤشرات التداول، وهنا هو خط الوسط مزيج من اثنين من الكميات الخارجية.
و QuickFib. ex4 هو أداة الخط الذي يرسم مستويات تصحيح فيبوناتشي على الرسم البياني النشاط.
الوظائف ذات الصلة.
التمساح إترند استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
أفضل استراتيجية تداول الفوركس أدكس.
التمساح استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
ماسد هال استراتيجية تجارة الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!
حقوق الطبع والنشر 2017 من قبل فكسستب.
تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!
يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.
ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.

No comments:

Post a Comment