Thursday 15 March 2018

الفوركس شريط دبوس وهمية


كيفية تجارة القضبان دبوس وهمية.
حركة السعر و ماكرو.
واحدة من أكثر إثارة دخول مشغلات عن طريق العمل السعر هو شريط دبوس.
دبوس بار، وهو اختصار ل & لسو؛ بينوكيو بار، و [رسقوو]؛ هو إعداد شمعدان واحد أن القرائن حركة السعر المتداولين إلى انعكاسات محتملة في السوق. شريط دبوس هو الفتيل ممدود أن & لسو؛ العصي خارج و [رسقوو]؛ من حركة السعر. وعادة ما يبحث المتداولون عن فتائل من جانب واحد تكون ضعف حجم جسم الشموع.
عندما يرى التجار الفتائل ممدود الخروج من حركة السعر، فإنها يمكن أن نبحث عن الزخم الذي خلق الفتيل طويلة لمواصلة من خلال البحث عن انعكاس.
حتى إذا كان المتداول يرى الفتيل طويلة التخرج أدناه العمل السعر. فإنها يمكن أن ننظر إلى الذهاب لفترة طويلة. إذا رأى المتداول فطلا طويلا يخرج عن حركة السعر أعلاه، فقد يرغبون في البحث عن الاختصار.
يشبه إلى حد كبير بينوكيو و [ندش]؛ فإن الفتيل ممدود من شريط دبوس يمكن أن تخبرنا أن الكذب يقال.
ولكن ليس كل الفتات طويلة يتم إنشاؤها على قدم المساواة. في الواقع، فإن العديد من هذه الفتات طويلة لن تكون دبوس القضبان على الإطلاق. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن استخدامها من قبل تجار الإجراءات السعرية. هذه المادة سوف المشي من خلال كيفية التجارة & لسو؛ وهمية و [رسقوو]؛ دبوس القضبان، أو الفتات طويلة التي لا التمسك من حركة السعر.
ما يفصل بين دبوس من شريط دبوس وهمية؟
يتم تحديد الفرق بين شريط دبوس وبار وهمية دبوس عن طريق العمل السعر الأخير.
إذا كان الفتيل الطويل العصي من الأسعار الأخيرة، وهذا هو دبوس بار. هذا هو & لوت؛ كذبة & [رسقوو]؛ أن السوق قد يقول لنا: أن حركة إلى مستوى لم تختبر سابقا جلبت مجموعة جديدة من المشترين (أو البائعين في حالة شريط دبوس الهابط).
إذا كان الفتيل طويلة لا عصا من العمل السعر السابق. أنها ليست حقيقية دبوس بار، ولكن بدلا & لسكو؛ وهمية دبوس القضبان. و [رسقوو]؛ وستوضح الصورة أدناه المزيد من التفاصيل:
كما ترون الصورة أعلاه، شريط دبوس وهمية لا و رسكو؛ ر عصا تماما من العمل السعر السابق والحديث.
مع شريط دبوس حقيقي ترك الفتيل طويلة فوق الشمعة، يمكن للتجار أن تبحث لفتح موقف قصير للمشاركة في الزخم الذي خلق الفتيل طويلة في المقام الأول.
ومع ذلك، كما ترون من الإعداد أعلاه & نداش؛ وهو ما لم يكن جيدا.
ويتطلب التداول باري بينز بارس تحليلا إضافيا، حيث إن إشارة الانعكاس على المدى القصير في الأسعار قد لا تكون متسقة كما في شريط دبوس حقيقي.
كيفية تجارة القضبان دبوس وهمية.
أول شيء نريد الحصول على راحة مع عندما تبحث عن دبوس القضبان، أو وهمية دبوس القضبان، هو ما هو أننا نتطلع للمشاركة في التداول من خلال هذا الإعداد. دعونا نلقي نظرة فاحصة على شريط دبوس مشروعة أدناه:
من الرسم أعلاه، يمكننا أن نرى ما يجعل شريط دبوس جذابة هو حقيقة أن السعر قد عكس ما يكفي لترك الفتيل طويلة تتعرض تحت العمل السعر (كل ذلك يحدث خلال شمعة بار دبوس).
ولكن ماذا لو كان الفتيل الطويل إيسن & رسكو؛ ر الجلوس خارج العمل السعر الأخير؟
وهذا قد يعني أن احتمال حدوث انعكاس على القضبان دبوس وهمية يمكن أن يكون أصغر من ذلك من قضبان دبوس حقيقية. ولكن هذا لا يعني أن تجار إجراءات الأسعار لا يمكنهم استخدام هذه المعلومات في صالحنا & نداش؛ ونحن لدينا فقط للتأهل التي قد تكون القضبان دبوس وهمية مواتية والتي ليست كذلك.
يمكننا أن نفعل ذلك من خلال النظر في اتجاه زوج العملات، ومحاولة الدخول فقط في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. يمكن للتجار حتى استخدام تحليل حركة الأسعار لتأهيل وتحليل الاتجاهات، مثل الكثير نظرنا في مقدمة لدينا للعمل السعر.
للقيام بذلك، ونحن نريد أن التمرير على المخططات لدينا وتحليل أكثر الأسعار السابقة مما إذا كنا نتداول شريط دبوس حقيقي. والسبب في ذلك هو أن نتمكن من الحصول على تقييم أفضل للاتجاه على المدى الطويل وننظر إلى التجارة فقط في هذا الاتجاه. الصورة أدناه سوف توضح الاتجاه الصاعد مع شريط دبوس وهمية صاعد.
من الرسم أعلاه، يمكننا أن نرى أنه بعد أن ثبت السعر اتجاها صعوديا من خلال خلق سلسلة من قمم أعلى، وأعلى مستوياته المنخفضة تم تصحيح حركة السعر السريع إلى الجانب الهبوطي قبل أن تكتمل الشمعة (ترك الفتيل الطويل محاطا أعلاه) .
يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تداول شريط الدبوس المزيف هذا عن طريق الذهاب لفترة طويلة بعد أن شكلت هذه الشمعة، ووضع وقف قليلا تحت أدنى من قضيب وهمية الفتيل دبوس. وبهذه الطريقة، إذا كان السعر يحدث لعكس ضدنا (والانتقال إلى أسفل في حين أننا في وضعية طويلة)، يمكننا الخروج من الموقف إذا تم طباعة سعر أقل أسفل الجزء السفلي من شريط دبوس الفتيل وهمية (الصورة كما هو موضح أدناه) :
تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كيك mбє «u همنه السعر العمل: دبوس بار، فاكي، داخل بار.
ترونج bГ ط viбєїt nГ ذ، tГґi sбєЅ شيا sбє »vб»> ط cГЎc bбєЎn 3 loбєЎi mбє «ش hГ¬nh جياو dб» <الفصل Ж درجة على thГch cб »§a tГґi والحانات Д'Гі lГ دبوس والحانات للداخلية فمي فاكيس. الإعداد Nhб »Їng nГ ذ Д'ЖЎn giбєЈn lГ cГі sб» © ج mбєЎnh rất lб »> ن، vГ nбєїu bбєЎn hб» Ќc Д'б »ѓ جياو dб» <الفصل vб »> ط nГі mб» ™ ر cГЎch kб »· لوبت فغ كيومن nhбє« n، ببن sГєЅ m »» ™ t lб »Јi thбєї rất vб» Їng تشبك.
б »ћ Д '& [أسرك]، ذ، ر وocirc، وأنا chб» ‰ Д'Ж ° الخامس وagrave، وأنا kiбєїn thб »© ج cЖЎ bбєЈn Д'б» ѓ Д'бє · ر nб »Ѓn م & oacute؛ نغ تشو viб» ‡ c hб »Ќc n & أسيرك؛ نغ كاو سو n & أغريف؛ y cб» §a c & أكوت؛ c ببن. B & أسيرك؛ y giб »ќ تش & أواكوت؛ نغ تا ببت Д'бє§u ث & أوسيرك؛ i!
فاكى l & أغراف؛ m ™ ™ t mбє «u h & إغراف؛ نه برايس أكتيون خ & أكوت؛ c m & أغراف؛ ج & oacute؛ sб »© c مپنه ربت lб»> n خي جياو dб »<تش. N & oacute؛ شو ثبتي mб »™ t sб ± ± t» «تشب» 'i б »џ mб» ™ t ليفيل كوان ترب »Ќng تر & إسيرك؛ n th» »> نغ rб» "i ساو Д '& أواكوت؛ Д'бєЈo chiб »Ѓu، v & أغراف؛ & لدكو؛ تي & إسيرك؛ u diб »‡ t & رديقو؛ هت c & أكوت؛ c نه & أغراف؛ Д'бє§u tЖ ° نهه »Џ lбє» bб »џi v & إيغراف؛ c & أكوت؛ c & لدكو؛ & أوسيرك؛ نغ lб »> n & رديقو؛ Д'бє © y جي & أكوت؛ ثيو hЖ ° б »> نغ ngЖ ° б» Јc lбєЎi. فاكى c & أواكوت؛ ثب »ѓ نهبن را Д'Ж ° б» Јc نه »Їng sб ± ± دي chuyб» ѓn lб »> n Д '& أواكوت؛ تر & إسيرك؛ n ثب »داخل بار و أغراف؛ mб »™ ر ر & iacute؛ ن hiб» ‡ ش tб » 'ر تشو viб» ‡ ج tiбєїp diб »... ن cб» §a شو hЖ ° б »> نانوغرام hiб» ‡ ن tбєЎi، nhЖ ° نانوغرام ن & oacute؛ c © نغ c & أواكوت؛ ثب »ѓ Д'Ж ° б» Јc sб »dб» Ґng nhЖ ° l & أغريف؛ t & إاكوت؛ n hiб »‡ u Д'бєЈo chiб» Ѓu. توي نهي & إسيرك؛ n، Д'бє§u تي & إسيرك؛ n تش & أواكوت؛ نغ تا sбєЅ hб »Ќc جياو dб» <تش إنزيد بار l & أغريف؛ mб »™ t t & إاكوت؛ n hiб» ‡ u tiбєїp diб »... n. NhЖ ° h & إغراف؛ نه مينه hб »Ќa b & إسيرك؛ n dЖ ° б»> i، داخل بار ث & إيغراف؛ هو & أغراف؛ n & أغراف؛ n nєє ± m b & إسيرك؛ n ترونغ c & أسيرك؛ y نون ترЖ ° б »> c Д '& أواكوت ؛.

فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)
نمط وهمية (داخل شريط كسر كاذبة)
يمكن وصف أفضل نمط وهمية بأنها "كاذبة الاختراق من نمط شريط داخل". نمط فاكي يبدأ دائما مع نمط شريط داخل. عندما السعر يكسر في البداية من نمط شريط داخل ولكن بعد ذلك ينعكس بسرعة، وخلق كسر كاذبة، ويغلق مرة أخرى داخل مجموعة من شريط الأم أو داخل شريط، لدينا نمط وهمية.
لذلك، والتفكير في الأمر مثل هذا: داخل بار + خطأ-اندلاع = نمط فظيع.
نمط مزيف يمكن أن يكون شريط دبوس كما شريط كاذبة كسر أو لا. ويمكن أن يكون شريط الكسر الفاصل أيضا نمطا من بارين حيث يغلق الشريط الأول خارج نطاق شريط العارضة / شريط الأم، ثم يكمل الشريط اللاحق الفاصل الكاذب بإغلاقه داخل نطاق شريط الأم و (أو) داخل شريط.
فاكى هي استراتيجية هامة جدا وفعالة لتداول حركة الأسعار لأنها يمكن أن تساعدنا على تحديد وقف الصيد من قبل "الأولاد الكبار" وتوفر لنا فكرة جيدة جدا عن ما يمكن أن يفعله السعر المقبل. تعلم كيفية التجارة في نمط وهمية هو شيء كل تاجر العمل السعر يجب أن تأخذ على محمل الجد، انها سلاح حاسم أن يكون في p. a. ترسانة التداول.
دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة من أنواع مختلفة من أنماط فاكي لتوضيح هذه الاستراتيجية العمل السعر.
ملاحظة، في الرسم البياني أعلاه من أنماط فكي مختلفة، وهناك دائما الإعداد شريط داخل أولا، تليها الكاذبة الاختراق من شريط في الداخل. فاكى يمكن أن تختلف قليلا من الأمثلة التي تراها أعلاه، ولكن الأمثلة الأربعة أعلاه تمثل الأنواع الأكثر شيوعا من استراتيجيات التداول فكي التي سوف تواجهها على الرسوم البيانية.
كيفية التجارة مع أنماط فكي.
ويمكن تداول الأنماط المزيفة في الأسواق المتجهة، والأسواق ذات النطاق المحدد، أو حتى ضد مستويات شكل المخطط الرئيسي. هناك الكثير من الاختراقات الكاذبة في سوق الفوركس، لذلك تعلم التجارة مع نمط فاكي مهم جدا لأنه يمكن أن تساعدك على الاستفادة من والربح من هذه الانفجارات الكاذبة، بدلا من الوقوع ضحية لهم كما يفعل الكثير من التجار .
وتشمل الإدخالات الأكثر شيوعا لإشارة فاكي ما يلي:
أدخل مع كسر السعر مرة أخرى الماضي شريط الداخلية أو شريط الأم منخفضة أو عالية، بعد الأولي كسر كاذبة. يمكن أن يكون هذا دخولا مؤقتا أو عند دخول السوق. إذا كان نمط فاكي لديه شريط دبوس يمكنك استخدام دخول التجارة شريط دبوس.
دعونا نلقي نظرة على عدة أمثلة مختلفة من التداول إشارات وهمية في مختلف ظروف السوق:
تجارة فاكي في سوق تتجه.
الرسم البياني أدناه يظهر لنا مثالا جيدا على إشارة شراء وهمية مع شريط دبوس كما شريط كاذبة كسر، في سوق تتجه. لاحظ في هذه الإشارة أن هناك بالفعل ثلاثة داخل القضبان داخل هيكل شريط الأم. هذا أمر شائع نسبيا، وأحيانا سوف تشاهد حتى أربعة الحانات داخل داخل شريط الأم قبل كسر كاذبة أو شريط "فكي" يحدث.
الرسم البياني التالي يظهر لنا مثالا جيدا آخر لتداول نمط فكي في سوق تتجه. كان هناك اتجاه صعودي واضح في مكان قبل تشكيل هذا النمط فكي. لاحظ أن هذا فاكي معين كان واحد مع 2 بار كسر كاذبة، وهذا يعني بدلا من شريط واحد ككسر كسر، حدث كسر كاذبة على اثنين من الحانات متتالية. هذا هو شكل شائع آخر من إشارة فاكي لمشاهدة كما كنت تحليل والتجارة في الأسواق:
تداول فاكي مقابل الاتجاه من مستويات الرسم البياني الرئيسية.
بعد ذلك، نحن نبحث في مثال على اتجاه مضاد فاكي. وهذا يعني انها فاكى أن يعني السعر قد يتحرك ضد / الزخم الرسم البياني اليومي القريب / المدى القريب / الاتجاه. في هذه الحالة، كانت إشارة شراء فاكي الصاعدة التي شكلت على مستوى الدعم الرئيسي، بعد خطوة أقل. منذ كانت هذه إشارة فاكي لطيفة جدا وواضحة (محددة جيدا) وكان التقاء مستوى الدعم الرئيسي تحت ذلك، كان الاتجاه المعاكس فاكي تستحق أخذ:
وهنا مثال آخر على نمط فاكى الاتجاه المعاكس. هذه المرة كانت إشارة بيع هبوطي هبوطي من مستوى المقاومة الرئيسي. لاحظ السوق كان يدفع بوضوح أعلى فقط قبل تشكيل هذا فاكي. ثم، عندما شكلت وهمية، فإنه أيضا كاذبة كسر فوق مستوى المقاومة الرئيسية في السوق، مضيفا "الوزن" اضافية لاحتمال تحرك أقل. يمكننا أن نرى بيع مفاجئة التي تلت هذا الهابط الهابط:
نصائح حول تداول النمط المزيف:
الأمثلة وهمية أعلاه لا تشمل "كل" التقليب من فكي سوف تواجه، بل هي بعض من أكثر شيوعا. فقط تذكر أنه إذا كان لديك نمط شريط داخل، تليها اختراق كاذبة من أن نمط شريط داخل، وربما يكون لديك نمط فظي. النقطة المذكورة أعلاه، لا يعني أنه يجب عليك تداول 'كل' النمط الذي لديه متطلبات وهمية نوقش أعلاه. ما إذا كان يجب عليك أن تأخذ فكي معين يعتمد على ليس فقط تشكيلها، ولكن أيضا حيث تشكل في السوق، أي ما إذا كان أو لم يكن التقاء و "المنطقي" داخل صورة السوق / ديناميات السوق. كما يمكنك الحصول على التدريب والتعليم والخبرة والشاشة الوقت التداول السعر التداول، عليك تطوير فهم أفضل من الذي فاكي (أو غيرها من أنماط العمل السعر) تستحق التداول والتي تستحق المرور. عند البدء، التمسك إشارات فاكي على الرسوم البيانية اليومية، حيث أن إشارات الرسم البياني اليومية ستحمل درجة أعلى من الدقة / الموثوقية بشكل عام عن المخططات الإطارية المنخفضة. في نهاية المطاف، كما يمكنك الحصول على الخبرة والثقة، يمكنك العمل في 4 ساعة و 1 ساعة الإطار الزمني فاكي.
آمل أن تكون قد استمتعت هذا البرنامج التعليمي نمط فظيع. لديك الآن أساس متين على كيفية التجارة إشارة وهمية، والتي يمكنك بناء وتوسيع الخاص بك فكي والسعر المعرفة التداول العمل.
استراتيجيات العمل السعر.
دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.
دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.
فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)
داخل بار استراتيجية التداول.
كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.
دبوس شريط استراتيجية التداول.
حول نيال فولر.
نيال فولر هو تاجر محترف & أمبير؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.

الأخيرة فكي و دبوس شريط عكس الفوركس التجارة الإعداد.
أردت فقط أن أشير إلى بعض الصفقات لطيفة التي شكلت مؤخرا على اليورو مقابل الدولار الأميركي و غبوسد. وفيما يلي بعض الرسوم البيانية مع أمثلة كلاسيكية من بعض استراتيجيات التداول حركة السعر التي يمكنني استخدامها على 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية.
ستلاحظ الرسم البياني بسيطة نظيفة، مع عدم وجود مؤشرات (عمل السعر النقي). تظهر الرسوم البيانية & # 8220؛ الإعداد الزائف & # 8221؛ و & # 8220؛ إعداد شريط العكسي & # 8221 ؛. وكانت ظروف السوق الحالية (في وقت كتابة هذا التقرير، نوفمبر 2018) & # 8220؛ الكمال & # 8221 ؛. إذا لم تتمكن من كسب المال في السوق الحالية فإنك لن تكسب المال، وهذا الاتجاه الحالي هو & # 8220؛ هدية & # 8221؛، لذلك التجارة بشكل جيد.
ستلاحظ أيضا أن الاجهزة التجارية أسفرت عن العديد من التحركات المتفجرة، مما يتيح إمكانية الربح جيدة ومعدل مكافأة المخاطر. هذه الاجهزة بسيطة جدا ومنطقية ولها توقعات إيجابية، والتي تحدث في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية لتداول بنشاط يوميا والرسوم البيانية 4 ساعات. لقد كان نجاحا جيدا في الشهر الماضي مع شريط وهمية و دبوس، لذلك أردت فقط أن أشاطركم بعض الصفقات التي أدليت بها مؤخرا & # 8230؛
أمثلة من الصفقات المصنوعة باستخدام الإعداد شريط دبوس وإعداد فظيع.
يظهر الرسم البياني أدناه الإعداد فاكي والإعدادات شريط دبوس أنا تداولت على الإطار الزمني 4 ساعة. يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجية شريط دبوس هنا والتعرف على الإعداد فاكي هنا.
يظهر الرسم البياني أدناه دبابيس الإطار الزمني اليومي والإعدادات فاكي & # 8211؛ يمكنك قراءة المزيد عن القضبان دبوس هنا والتعرف على الإعداد فوريكس فاكي هنا.
يظهر الرسم البياني أدناه الرسم البياني اليومي الإطار الزمني الهابط دبوس شريط انعكاس الإعداد الذي انطلقت تغيير الاتجاه الضخم. لاحظ كيف كان الاتجاه حتى قبل شريط دبوس ثم انخفض السعر على الفور أقل بعد شريط دبوس شكلت، واتبع اتجاه هبوطي كبير. لا يحدث دائما بهذه الطريقة، إلا أن القضبان الدبوسية تقوم أحيانا بتدوين نقاط تحول ضخمة في السوق، وهذا هو سبب آخر لماذا فهم كيفية التداول بها مهم جدا & # 8230؛
يظهر الرسم البياني أدناه إشارة دبوس بار بيع كبيرة على الرسم البياني لمدة 4 ساعات اليورو الذي أدى إلى خطوة لطيفة أقل ثم إعداد وهمية مع شريط دبوس كبير كما شريط كسر كاذبة. الاجهزة المزيفة مع شريط دبوس لشريط كسر كاذبة هي من بين بلدي الاجهزة العمل السعر المفضل للتجارة.
إذا كنت & # 8217؛ حريصة على معرفة المزيد عن العمل السعر واستراتيجيات التداول بلدي، تحقق من بلدي مجانا فوركس أشرطة الفيديو.
قد تكون مهتما أيضا بدرس التداول هذا:
حول نيال فولر.
تشريح كيف أدخل السعر عمل العملات الأجنبية.
السعر العمل استراتيجية تداول الفوركس.
كيف تصبح منضبط الفوركس التاجر.
هل يمكن أن تجعل حقا تداول حي الفوركس؟
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
34 التعليقات اترك التعليق.
شكرا نيال. هذا هو وسيلة قوية جدا!
ماذا يمكنني أن أقول نيال؟ كنت قد جعلت الشمعدان الرسم البياني قيمة جدا وسهلة للاستفادة من. لا حاجة للذهاب للكتب (الأكاديمية) حول هذا الموضوع.
شكر. انها حقا مساهمة كبيرة.
شكرا نيال استراتيجية قيمة أخرى من أنت .. :)
لا أستطيع أن أصدق أنني قد تراكم الموارد غير المرغوب فيه النقد الاجنبى لمدة ثلاث سنوات. أحسنت برو.
اسمحوا لي أن أقول ثلاثة غبوسا ليو.
Gbosa! Gbosa. Gbosa. (تحية)
بناء المؤسسة. شكرا لك السيد فولر.
بسيطة و بارعة.
شكرا للبريد الإلكتروني، وتعلم الكثير مع تبقي لكم المخططات بسيطة، والعمل السعر تساعد حقا جعل الأرباح، والحفاظ على تدريس سيفو.
شكرا لهذا النشر. لقد استخدمت منهجية عمل السعر الخاص بك على ارتداد الكبل في صباح يوم الاثنين الماضي بعد الهبوط يوم الأحد. التقطت 170 نقطة بسهولة جدا فقط من تطبيق ما كنت أدرس من الدورة الخاصة بك.
بسيطة جدا وفعالة. رجل & # 8217؛ ق عبقرية لول. أحب بساطة واضحة من الرسم البياني، لا الرسوم البيانية، خطوط موجية، خطوط مستقيمة الخ مجرد الشموع الخالصة. الحفاظ على المعلومات القادمة.
شكرا لك سوو كثيرا لتلك المعلومات. لا أستطيع الانتظار حتى تكون قادرة على أن تكون جزءا من أشرطة الفيديو التجارية اليومية والمنتدى.
أنا تاجر جديد وأنا مفتون مع الأسلوب الخاص بك ومع هذا الموقع. أخطط لانقاذ حتى أستطيع الانضمام كعضو. كنت أتساءل، بعد رؤية وظيفة من قبل إيفان، ما تغذية البيانات نحن بحاجة إلى أن تستخدم لرؤية نفس الدبابيس وظروف الإعداد الأخرى كما كنت؟ لدي حساب الجزئي الحية على MT4 في الوقت الحاضر.
البيانات التي نستخدمها هي من فكسليت هذه هي الرسوم البيانية mt4 الحرة مع الحانات السعر الصحيح (أسبوع 5 أيام) وفتح وإغلاق في الوقت الصحيح. كل تغذية حول العالم مختلفة، كل مخطط يختلف، ونحن نستخدم هذه واستخدامها فقط للمخططات الفوركس الحرة، وليس لتنفيذ أي الصفقات من خلال.
سؤال غبي وأنا أعلم ولكن، يجب أن أسأل it. I عادة كفد التجارة. ليس الفوركس. الى الآن.
ما هي أوقات افتتاح سوق نيويورك وأوقات افتتاح لندن في سيدني مرات.
قيل لي عشرات مرات، لكنهم جميعا مختلفون.
أنا أستمتع موقعك أكثر ونقدر جميع المدخلات التي هي حقيقية ودقيقة وموجزة في الطبيعة. لقد حاولت على الإطار الزمني أصغر (M15، M30 و H1) أنه يعمل. نتطلع لردكم.
التحيات ورعاية.
مع الاحترام، إيفان لا & # 8217؛ ر ويقول ما & # 8217؛ ق نقلت أعلاه !!
ما يقوله إيفان هو أنه عند التحقق من اليورو مقابل الدولار الأميركي في ذلك التاريخ، تلك الإشارات التي تظهر على هذا الرسم البياني ليست هي نفسها ما تظهر & # 8217؟ أنا & # 8217؛ م لا رؤية كل تلك الانعكاسات ارتفاع طويلة جميلة. إذا فعلت أنني سوف كسب المال.
أنا أحب هذا الأسلوب من التداول، ولكن إذا أنا & # 8217؛ م لا نرى تلك الإشارات، ما هو جيد ل.
مرة أخرى، مع الاحترام!
يمكنني استخدام تغذية البيانات المختلفة ..closer إلى نيويورك الإطار الزمني وثيق، وهذا الفرق الذي تراه.
أنا نيال، أريد أن أقول شكرا لتدريبك. الإعداد الخاص بك مربحة جدا.
اعتقدت أنك تعيش في أستراليا كما أفعل، إذا كان الأمر كذلك هل البقاء حتى من خلال الليل للتجارة 4H الاجهزة التي تحدث خلال نيويورك مفتوحة؟
أنا غالبا ما يشاهد الرسوم البيانية 4 ساعات على أزواج رئيسية عندما تتجه الأسواق مثل هذا. أنا إما البقاء حتى، أو تعيين أجهزة الإنذار كل 4 ساعات الخ
ولكن نظرا لي حاليا يجري في الخارج، والمنطقة الزمنية أسهل مما كان عليه في أستراليا. وسوف أضيف على الرغم من أن العديد من هذه الاجهزة 4 ساعة وقعت.
في وقت لاحق في الدورة، وهو صباح اليوم الباكر لأستراليا، وليس سيئا حقا.
آخر 2 أمثلة كبيرة. روب.
المواد التدريبية الخاصة بك وبالطبع هو الحق على.
شكرا على مقاطع الفيديو والمقالات هذه. مليء بالمعلومات. لدي استفسار حول مجموعة أوبس أعلاه.
كنت قد أظهرت بعض من القضبان دبوس أعلاه حيث شمعة المقبل لم يراجع إلى 50٪ من شريط دبوس (شيء كنت تقترح في أشرطة الفيديو الخاصة بك لدخول التجارة). أنا أفهم أن هناك طرق مختلفة للدخول والخروج من التجارة على أساس تفضيل شخصي. أنا غريبة، استنادا إلى تجربتك، ما الذي عمل معظم الحالات؟
نقدر لكم تبادل الخبرات الخاصة بك.
لا تتفق معكم أكثر هناك نيال أن العمل الحالي في السوق هو & # 8220؛ هدية & # 8221 ؛. هذا صحيح خصوصا بالنسبة لنا التجار أكثر خبرة.
شكرا نيل. أنا عضو جديد لمدة تقل عن أسبوع وحققت نتائج جيدة من ما تعلمته من الدورة والتعليق اليومي. الطرق الخاصة بك منطقية ولكن بسيطة لتطبيق.
تداول سعيد، دينيس.
الأجهزة الخاصة بك بشكل يومي وأسبوعي هي بالضبط ما كان في عداد المفقودين لنظام بلدي، والتي بدلا من ذلك تعطيني أهداف دقيقة للغاية. كما قلت هذا الأسبوع كان مثمرا جدا. أستخدمت يورو / الدولار الأمريكي، غب / الدولار الأمريكي و يورو / جبي وجعلت الكثير من النقاط على كل. أنا ما زلت في اللعبة مشاهدة جميع 3 أزواج منذ أتوقع ثابت التحرك قبل التصحيح.
شكرا نيال، أخذت 2 من تلك الصفقات، اليورو / الدولار الأمريكي دبوس و غبب / أوسد دبوس مزدوج / فظيع اليومي، أغلقت للتو ل 4: 1 على خطر، رائع! هذا هو إلى حد بعيد أفضل إيف التداول من أي وقت مضى القيام به وأفضل للجميع ممتعة لها! يبقيه القادمة نيال.
أنا اشتعلت جميع القضبان دبوس، & # 8217؛ شهر جيد حقا & # 8217؛.
من الجميل أن يكون بعض تأكيد أن إم الحصول عليه الصحيح. أعتقد أن وقتها لبدء دراسة فاكيس.
يتيح الأمل لدينا جميعا جيدة حقا العام.
بس: لا فكرة ما يعني أوري.
بخير. بالنسبة لي هو درس ضخم.
شكرا لهذه المخططات العظيمة والدروس. يمكنك الاستمرار في نشر الأشياء الممتازة. و & # 8211؛ نحن الذين هم أعضاء المنتدى الخاص بك نقدر حقا ملخص السوق اليومي. في الواقع، وبسبب ذلك، كنت أراقب بالفعل عن فرصة قصيرة في ور-أوسد وحصلت على هذا الحق واحد بالقرب من منطقة 50. كانت تجارة جيدة.
أنت معلم رائع & # 8211؛ شكرا لإبقائها موجزة وبسيطة.
نيال، أنت معلم عظيم. شكرا على كل شيء تفعله. أنا & # 8217؛ كنت تبحث في الاجهزة التجارة الفوركس الخاصة بك وأنها & # 8217؛ لقد كان مذهلا، والحق على المال. الآن أنا الادخار للوصول إلى منطقة الأعضاء & # 8230؛ .. نتطلع إلى معرفة المزيد من أنت & # 8230؛ .. ربما يوم واحد يمكننا ترجمة الموقع إلى الإسبانية وتثقيف المجتمع اللاتيني & # 8230؛. الحفاظ على خير عمل! رودي.
آسف بعد قراءة رسالتي السابقة & # 8211؛ أعني & # 8217؛ ر أن أقول الشكر على التفسيرات وليس بالشكر في طريقة بساركاستيك :-)
مرحبا، وصلات لتعيين وهمية حتى تفسير كلها تشير إلى تفسير شريط دبوس؟
لقد استفدت من هذه أيضا. السعر العمل يعمل !! شكرا لإدخال لي إلى هذا الأسلوب، هو أفضل ما جئت عبر حتى الآن.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

ايل التداول كون لو فاكي دبوس بار.
بوستاتو دا لوكا بيرتولاني giovedì 8 أغوستو 2018.
أرتيكولو a كورا دي لوكا بيرتولاني بوبليكاتو إن داتا 8 أغوستو 2018 أور 22:34.
ايل التداول كون لو فاكي دبوس بار.
بونجيورنو التجار توتي،
نيل scorso articolo avevamo trattato أونو دي الإعداد principali دي الأسعار العمل تشي utilizzo NELLA ميا operatività ه تشي insegno نيى MIEL ميو كورسو professionalizzante Analisi تكنيكا ه الأسعار العمل، stategia على fattore divergente: لا دبوس بار.
في كيستو أرتيكولو، يأتي بروميسو نيل بريزيدنت، تراتيريمو أون ألترو فوندامنتال سيتوب سو كوي سي باسا لا ميا أوبيراتيفيتا: لا فاكي دبوس بار.
بريما però دي أناليززارلا سي أوكور أناليززير أون أولتريور سيتوب دا مي وتيليززاتو: l & # 8217؛ داخل بار.
سي لي بين بار سونو كاراتريززات دا أونا فالسا روتورا ديلا كانديلا بريسيدنت، لي إنزيد بار رابريسنتانو مومنتي دي ترادينغ رانج، cioè مومنتي إن كوي i بريزي سي سوفيرمانو سو ديترميناتي ليفيلي. غرافيكامنت لي داخل بار سونو كاندي كون إيل مجموعة عالية / منخفضة كومبريزو نيلا كانديلا بريسيدنت.
إسيمبيو دي إنزيد بار سول كامبيو أوسد جبي.
L'داخل شريط كاريتاس الدولية إنديكا تشي الميركاتو كرة القدم الرابطة "PAUSA" في quanto غير è في جرادو في quella giornata دي spaccare ط massimi س minimi ديلا كانديلا precedente تشي livello دي التداول اللحظي costituiscono importanti livelli دي supporto ه resistenza.
L'إنزيد بار ديف إسير تراداتا سولو إد إسكلوسيفامنت نيلا ديريزيون ديل تريند إسيستنت.
إسيمبيو دي كومي سي ترادا l'إنزيد بار سول كامبيو أوسد جبي.
تأتي سي بو ò نوتير إيل تريند è نيتامنت ريالزيستا. ن كونسيغو تشي سي dovrà إنترير سولو إد إسكلوسيفامنت لونغ.
L'أوردين ديف إسير بيزاتو آل روتورا ديل ماسيمو ديلا كانديلا مادري، أوفيرو ديلا كانديلا تشي كونتين l'إنزيد بار إن كاسو دي تريند ريالزيستا e ألا روتورا ديل مينيمو إن كاسو دي تريند ريباسيستا.
لو وقف الخسارة ديس إيمبوستاتو دالا بارت أوبوستا.
إيل ريشيامنو رينديمينتو dell'Inside بار è دي 1: 1. E & # 8217؛ إنفيريور كويلو ديلا بين بار، توتافيا كيستو سيتوب، سي تراداتو إن مودو كوريتو، ها أونا كاباسيتي دي أندار a بروفيتو dell'80٪ سيركا.
لا فاكي دبوس بار è l'ولتيمو الإعداد دي السعر أناليززاتو العمل. E 'إيل più رارو ما إيل più بروفيتفول.
إسيمبيو دي فاكي دبوس بار سول كامبيو أود أوسد.
كومي بوسيمو نوتار nell'immagine soprastante، لا فاكي بين بار è أون سيتوب كومبوستو دا تري كانديل:
لو برايمي دو كاندليف ديفونو فورمار أون 'إنزيد بار، منتر لا تيرزا ديف إسير ريغوروسامنت أونا بين بار.
إسيندو فورماتا a سوا فولتا دا أونا ريج سيتوب، لا فاكي بين بار può إسير دفينيتا أون كومبو سيتوب.
إسيندو أون سيتوب مولتو بوتنت، لا فاكي دبوس بار سي ترادا سيمبر سيا في الاتجاه تشي كونترو الاتجاه.
سي إنترا سيمبر a ميركاتو نيلا ديريزيون أوبوستا ألا روتورا ديلا بين بار.
إسيمبيو دي إنتراتا a ميركاتو كون أونا فاكي بين بار سول كامبيو أود أوسد.
لو وقف الخسارة ديف إسو بوستو نقطة بوتشي دال ترمين dell'ombra تشي ديلا دبوس بار تشي كومبون إيل إعداد فاكي.
سي لا فاكي بين بار سي راليززا إن تريند سي إمبوستا أون ريششيو رينديمنتو دي 1: 3 منتر سي سي رياليززا كونترو تريند سي إمبوستا إيل ريششيو رينديمنتو a 1: 2.
سي فوليت أنش فوا إمبارار ترادار كومي أون أون فيرو السعر العمل التاجر إسكريفيتيفي آل كورسو أناليس تنيكا e السعر العمل، استراتيجية ديتورجنت فاتور.
بوتريب إنتيرسارتي أنش.
ريسبوندي أنولا ريسبوستا.
كورسو فوريكس غراتيس.
سكوبري إيل كورسو مجانا.
تداول دي سوكسو.
الاليكترونى الفوركس.
كورسي فوريكس بريميوم.
كورسي فوركس كومبليتي بريميوم.
سكوبري لي نوستر ستراتيجي.
لا Verità سو بورتافوغليو ستراتيجيكو.
إنديكاتور الفوركس با فرصة.
فوركس ستراتيجيكو بير إيل سوسيال.
فوركس ترادينغ بلوغ.
أرشيفيو ستوريكو مدونة.
ديسمبر 2017 (8) نيسان (2017) نيسان (7) نيسان (7) نيسان (2) نيسان (4) نيسان (4) ديسمبر 2018 (21) نوفمبر 2018 (10) أوتوبري 2018 (11) سيبتمبر 2018 (15) أغوستو 2018 (11) لوجليو 2018 (13) مارغو 2018 (28) فبرايو 2018 (30) جينايو 2018 (36) ديسمبر 2018 (34) نوفمبر 2018 (37) أوتوبري 2018 (37) سيجيبر 2018 (43) أبريل 2018 (21) نيسان 2017 (21) نيسان 2017 (21) نيسان 2017 (21) نيسان 2017 (21) سيبتمبر 2017 (21) أغوستو 2017 (21) جيونو 2017 (33) ماغيو 2017 (29) أبريل 2017 (22) مارزو 2017 (21) فيبرايو 2017 (22) جينايو 2017 (23) ديسمبر 2018 (24) نوفمبر 2018 (26) أوتوبري 2018 أغوستو 2018 (27) لوجليو 2018 (37) جيوغنو 2018 (32) ماغيو 2018 (38) أبريل 2018 (34) مارزو 2018 (45) فبرايو 201 8 (17) جينايو 2018 (23) ديسمبر 2018 (20) نوفمبر 2018 (22) أوتوبري 2018 (21) سيبتمبر 2018 (21) أغوستو 2018 (27) لوجليو 2018 (30)
الفوركس مدونة.
أرتيكولي ريسنتي.
بيتسي كورب المحدودة - وحدة 25A، 25 طابق، الجناح هينغ مبنى تجاري - 139 الجناح قفل شارع، شيونغ وان - هونغ كونغ - رقم الشركة: 2599940.
تايلاندر بروجيكت كو.، لت. 64/70 مو 12، نونغبرو، بانغلامونغ، تشونبوري - 20180 - ثايلاند.
บริษัท ไทย แลน เด อ ร์ โปร เจ ค จำกัด 64/70 หมู่ ที่ 12 ต. หนอง ปรือ อ. บางละมุง จ. ชลบุรี 20180 ประเทศไทย.
بريما دي إنيزيار أونا كوالونك فورما دي إنفستيمنتو، è نيسزاريو كومبريندير a فوندو i ريتشي تشي تال أتيفيتا كومبورتا.
أسيسورارسي دي أفيرن كومبريسو i ريتشي.
PEM® e توتا l'أتيفيتا دي فوريكس Stratetgico® نون è أون برودوتو فينانزياريو، نون è أون إنفستيمنتو فينانزياريو، نون è أونو سترومنتو دي ناتورا فينانزياريا.
I نوستري سونو سترومنتي دي كوي أونا بيرسونا بو أفاليرسي أوتونامنتنت بير سوبورتار لا سوا أوتونوما e إنديبندنت أوبيراتيفيتا سوي ميركاتي فينانزياري.
فوركس ستراتيجيكو نون غارانتيسس بروفيتي ألي بيرسون، سيمبليسيمنت فورما e إنزيغنا.
© فوركس Statico® PEM® جميع الحقوق والعلامات التجارية المسجلة محفوظة.

No comments:

Post a Comment