Monday 26 March 2018

أفضل استراتيجية تاجر الفوركس


أفضل استراتيجية الفوركس للعثور على النقاط على أي مخطط.


لقد تم اختبار إستراتيجية الفوركس الشائعة هذه لعدة أشهر مع بعض النتائج الرائعة. لا توجد قواعد دخول معقدة أو ساعات من المخططات الفوركس تجوب. ولذلك فإنه أفضل استراتيجية الفوركس للتجار لتبدأ. يحب المستخدمون هذه الإستراتيجية لأن:


يمكن لأي تاجر الفوركس استخدامه بسهولة. ليس هناك حاجة إلى تجربة الفوركس السابقة. يقوم المستخدمون بالإبلاغ عن المكاسب الهائلة وانخفاض السحب. يستغرق سوى 5 دقائق للحصول على الإعداد بشكل كامل وتشغيل.


كيف كان.


بقدر ما نرغب في أخذ كل الرصيد، فإن هذه الإستراتيجية ليست لدينا. يبدو أن مجموعة من المستخدمين تعثرت عليه عن طريق الصدفة. وكانوا نوع ما يكفي لتقاسمها معنا عبر البريد الإلكتروني. مفهومها بسيط ويعتمد على شيء مهم واحد. عندما تستخدم أودين و هاس معا في نفس الوقت شيء يحدث قوية.


لماذا يعمل: تأثير الزوج الغريب.


أودين هو في جميع أنحاء حصان العمل. لذلك يجد الكثير من الصفقات الشبكة على المخططات الفوركس. هاس هو تاجر الاتجاه. يجد اتجاهات بطيئة وموثوق بها. كل من هذه الأساليب تكمل بعضها البعض إلى حد كبير لأنها مضادات دقيقة. ونتيجة لذلك تحصل على ما يسمى & # 8220؛ توازن إشارة الكمال & # 8220 ؛.


أودين هو العلامة التجارية الجديدة الآلي الروبوت الفوركس مع الميزات التي لا إي الأخرى لديها حاليا. ويستخدم استراتيجية الشبكة دقيقة للغاية للعثور على صفقات كبيرة في محطة النقد الاجنبى الخاص بك. عندما جنبا إلى جنب مع هاس يصبح قوة.


ما تحتاج إليه.


منصة التداول ميتاتريدر 4 أودين الفوركس روبوت و هاس الفوركس روبوت 5 دقائق لإعداده.


إذا لم يكن لديك هذه الروبوتات أنت & # 8217؛ إعادة الحظ. انظر الجزء السفلي من هذه المقالة للحصول على مزيد من المعلومات.


إعداد أفضل استراتيجية الفوركس من أي وقت مضى.


ابدأ من خلال فتح ميتاترادر ​​4. اختر أربعة أزواج مع فروق منخفضة وفتح المخططات الخاصة بهم. إرفاق أودين لهذه الأزواج الأربعة. بعد ذلك، اختر أزواج العملات الأربعة الأخرى التي لم يتم تداولها من قبل أودين. إرفاق هاس لتلك الأزواج الأربعة.


الصفقات الاتجاه الكبير من هذا القبيل هي ما هو كل شيء عن. يصبح لا يمكن وقفها عندما يقترن مع أودين.


الجلوس ومشاهدته تتكشف.


ترك MT4 مفتوحة وتعمل 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. ستبدأ في رؤية بعض صفقات الفوركس المدهشة على حسابك. إنه حرفيا بهذه السهولة. هذا ما يجعله أفضل استراتيجية الفوركس من أي وقت مضى.


ملاحظة نحن & # 8217؛ حصلت صفقة خاصة بالنسبة لك.


في ضوء هذه الاستراتيجية رهيبة لدينا خاصة مستمرة. عند تحميل أودين هذا الأسبوع سوف تحصل على روبوت ثانوي مجاني من اختيارك. وهذا يعني أنك يمكن أن تحصل على مجانا. عادة ما تبيع تراخيص أودين & # 8217 بسبب الطلب. احصل على نسختك قبل أن يفعل شخص آخر.


تحميل أودين الآن.


الوظائف ذات الصلة.


استراتيجية الفوركس سريع في أقل من 5 دقائق مؤخرا وصلنا عبر استراتيجية العلامة التجارية الجديدة التي كانت شعبية جدا. وقد تم تطويره من قبل مجموعة خاصة من الآلي [& هيليب؛] أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] نظام تداول الفوركس الذي يعمل يتطلب نظام تداول الفوركس المثالي الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛] استراتيجية الفوركس بسيطة أن يعمل لقد تم العمل على هذه الاستراتيجية النقد الاجنبى بسيطة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية. انها تعتمد على اثنين من الروبوتات الفوركس التي تساعدك [& هيليب؛] استراتيجية سهلة الفوركس الذي يعمل في الفوركس العالم أشياء بسيطة من الصعب أن تأتي من قبل. وهذا هو السبب نحن نحب هذه الاستراتيجية شعبية من مستخدمينا. انها [& هيليب؛] أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ نوفمبر 2017 كان أكتوبر 2017 شهر ضخم في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة فقط ناضجة لاتخاذ. ولكن لا [& هيليب؛]


الأكثر شعبية المشاركات.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أساليب التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى الطويلة، والتي تم استخدامها على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2017.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن أدلة على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أعلى ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى.


سواء كنت جديدا على تداول الفوركس أو يد قديمة في أسواق العملات، فمن المحتمل أن تشارك طموحا رئيسيا واحد:


طريقة واحدة لتحسين هو التعلم عن طريق المثال وإلقاء نظرة على بعض من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن ما كبار تجار الفوركس في العالم لديها مشتركة وكيف أن تلك القوة ساعدتهم على تحقيق أرباح ضخمة.


على الرغم من أنك قد سمعت إحصاءات ألقيت حول اقتراح أن نسبة تجار الفوركس الناجحين إلى تلك الفاشلة هي صغيرة. هناك ما لا يقل عن اثنين من الأسباب لتكون متشككة حول هذه المطالبات.


أولا، من الصعب أن تأتي البيانات الصلبة على هذا الموضوع بسبب الطبيعة اللامركزية، دون وصفة طبية من سوق الفوركس. ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية والعمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتاحة لتجهيز أفضل أداء التداول الخاص بك.


ثانيا، نحن نتوقع توزيع الفائزين والخاسرين لمتابعة شيء من منحنى الجرس، وهذا يعني أنه سيكون هناك:


عدد قليل جدا الخاسرين كبير عدد كبير من الخاسرين الصغيرة عدد كبير من الفائزين الصغيرة؛ وعدد قليل جدا من الفائزين كبيرة.


وتشير البيانات المتوفرة من شركات الفوركس وعقود الفروقات (وإن كانت مجرد شريحة صغيرة جدا من سوق الفوركس العالمي الهائل) إلى أن أندر الناس هم تجار ناجحون جدا. معظم الناس يتوقفون بمجرد أن يبدأوا بفقدان ما وراء عتبة معينة، في حين أن الفائزين الكبار الحفاظ على التداول.


عدد الخاسرين الصغيرة تفوق قليلا عدد الفائزين الصغيرة، وذلك أساسا بسبب تأثير انتشار السوق. وبالتالي فإن نسبة تجار الفوركس الناجحين ليست أصغر بكثير من تلك الفاشلة. ومع ذلك، لا شك أن التجار الأكثر نجاحا هم عدد قليل من النخبة.


ومع ذلك، من خلال النظر في مجموعة مختارة من تجار الفوركس الشهير يمكننا أن نرى أن لديهم بعض الأشياء المشتركة.


الانضباط - القدرة على التعرف عندما التجارة هو الخطأ وبالتالي تقليل الخسائر. السيطرة على المخاطر - وجود فهم قوي لمخاطر التجارة / مكافأة. يمكنك قراءة المزيد عن هذا في دليل إدارة المخاطر لدينا. الشجاعة - الرغبة في أن تكون مختلفة عن بقية الحشد، أكثر من مرة. الفهم - الاستناد إلى كيفية تصورات تشكيل اتجاهات السوق.


وكانت نتيجة هذه الخصائص متسقة وأرباح كبيرة.


أفضل تاجر الفوركس في العالم.


دعونا نبدأ استعراضنا للتجار الناجحين الفوركس من خلال النظر في واحدة من منارات صناعة الأسطورية من حسن الحظ، جورج سوروس.


ومن المعروف أن السيد سوروس واحد من أعظم المستثمرين في التاريخ. وأغلق سمعته كمدير مالي أسطوري من خلال تحقيق أرباح بأكثر من مليار جنيه استرليني من منصبه القصير بالجنيه الإسترليني. وقد فعل ذلك قبل يوم الأربعاء الأسود، 16 أيلول / سبتمبر 1992.


في ذلك الوقت، كانت بريطانيا جزءا من آلية سعر الصرف (إرم). وقد تطلبت هذه الآلية من الحكومة التدخل إذا انخفض الجنيه إلى ما دون مستوى معين مقابل المارك الألماني.


وتوقع سوروس بنجاح أن مجموعة من الظروف - بما في ذلك المستوى العالي ثم أسعار الفائدة البريطانية والمعدل غير المواتي الذي انضمت بريطانيا إلى إدارة المخاطر المؤسسية - قد ترك بنك إنجلترا عرضة للخطر.


إن التزام بريطانيا بالحفاظ على قيمة الجنيه مقابل الدويتشه يعني التدخل عندما يضعف الجنيه إما عن طريق شراء الجنيه الإسترليني أو رفع أسعار الفائدة أو كليهما. ويعني الركود أن ارتفاع أسعار الفائدة كان مؤلما للغاية بالنسبة لبقية الاقتصاد. وأدى ذلك إلى إعاقة الاستثمار عند الحاجة إلى التشجيع بدلا من ذلك.


اعترف الاقتصاديون في بنك انجلترا بأن المستوى المناسب لأسعار الفائدة كان أقل بكثير من تلك المطلوبة لدعم الجنيه كجزء من إدارة المخاطر المؤسسية. ولكن تم الحفاظ على قيمة الجنيه الاسترليني بسبب التزام المملكة المتحدة العام بشراء الاسترليني.


في الأسابيع التي سبقت يوم الأربعاء الأسود، استخدم سوروس صندوق الكوانت لبناء موقف كبير من الاسترليني. ولكن عشية يوم الأربعاء الأسود، جاءت تعليقات من رئيس البنك الألماني الألماني. وتشير هذه التعليقات إلى أن بعض العملات قد تتعرض لضغوط.


وهذا أدى سوروس لزيادة موقفه إلى حد كبير.


عندما بدأ بنك انجلترا شراء مليارات الجنيهات صباح يوم الأربعاء، وجد أن سعر الجنيه لم يتحرك إلا قليلا. ويرجع ذلك إلى الفيضانات من بيع في السوق من المضاربين الآخرين بعد الرصاص سوروس.


محاولة أخيرة لرفع أسعار الفائدة في المملكة المتحدة التي بلغت 15٪ لفترة وجيزة، ثبت أنها غير مجدية. عندما أعلنت المملكة المتحدة خروجها من إدارة المخاطر المؤسسية واستئناف الجنيه الحر، انخفضت العملة بنسبة 15٪ مقابل المارك الألماني و 25٪ مقابل الدولار الأمريكي.


ونتيجة لذلك، جعل صندوق الكم مليارات الدولارات وأصبح سوروس يعرف باسم الرجل الذي كسر بنك انكلترا.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


على الرغم من أن موقف سوروس القصير في الجنيه كان هائلا، كان الجانب السلبي له دائما مقيدا نسبيا. ولم يبد السوق أي شهية لقوة الجنيه الاسترليني. وقد تجلى ذلك من خلال الحاجة المتكررة للحكومة البريطانية للتدخل في دعم الجنيه.


حتى لو كانت تجارته قد خاطأت وتمكنت بريطانيا من البقاء في إدارة المخاطر المؤسسية، فإن حالة الجمود من المرجح أن تسود من ارتفاع كبير في الجنيه.


هنا نرى سوروس تقدير قوي للمخاطر / مكافأة - واحدة من الجوانب التي ساعدت نحت سمعته كأفضل تاجر الفوركس في العالم. بدلا من الاشتراك في النظرية الاقتصادية التقليدية أن الأسعار سوف تتحرك في نهاية المطاف إلى التوازن النظري، يرى سوروس نظرية الانعكاسية لتكون أكثر فائدة في الحكم على الأسواق المالية.


وتقترح هذه النظرية وجود آلية للتغذية المرتدة بين الإدراك والأحداث. وبعبارة أخرى، فإن تصورات المشاركين في السوق تساعد على تشكيل أسعار السوق مما يعزز بدوره التصورات.


وقد لعبت هذه العملية في شورته الاسترليني القصير، حيث حدث انخفاض قيمة الجنيه فقط عندما اعتقد المضاربون أن بنك انجلترا لم يعد قادرا على الدفاع عن عملته.


وقال مرة واحدة في وول ستريت جورنال "أنا غنية فقط لأنني أعرف عندما أكون مخطئا". ويوضح الاقتباس كلا من استعداده لخفض التجارة التي لا تعمل والانضباط التي يتقاسمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.


من يهم الآخرين؟


لذلك جورج سوروس هو رقم 1 على قائمتنا على الأرجح الأكثر شهرة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم وبالتأكيد واحدة من أعلى الأرباع في العالم من التجارة على المدى القصير.


ولكن من هو آخر هناك؟


ستانلي دروكنميلر.


جورج سوروس يلقي ظلال طويلة، وأنه لا ينبغي أن تأتي كما الكثير من مفاجأة أن تاجر الفوركس الأكثر نجاحا له علاقات مع آخر من الأسماء على قائمتنا.


ستانلي دراكنميلر يعتبر جورج سوروس معلمه. في الواقع، عمل السيد دروكنميلر جنبا إلى جنب معه في صندوق الكم لأكثر من عقد من الزمان. ولكن دروكنميلر أنشأ سمعة هائلة في حد ذاته، وإدارة بنجاح مليارات الدولارات لصندوقه الخاص، دوكيسن كابيتال.


بالإضافة إلى كونه جزءا من تجارة "السوروس" الشهيرة يوم الأربعاء الأسود، تفاخر السيد دروكنميلر بسجل لا يصدق من سنوات متتالية من المكاسب المزدوجة مع دوكيسن قبل التقاعد. قيمة دروكنميلر الصافية تقدر بأكثر من 2 مليار دولار.


يقول دروكنميلر أن فلسفته التجارية لبناء عوائد طويلة الأجل تدور حول الحفاظ على رأس المال ثم السعي بقوة الأرباح عندما الصفقات تسير على ما يرام. هذا النهج يقلل من أهمية كونها صحيحة أو خاطئة.


بدلا من ذلك، فإنه يؤكد على قيمة تعظيم الفرصة عندما كنت على حق وتقليل الضرر عندما كنت على خطأ. كما قال دروكنميلر عندما أجريت مقابلات مع كتاب "السوق الجديدة ويزاردز" الشهير، "هناك الكثير من الأحذية على الرف؛ ارتداء فقط تلك التي تناسب".


بيل ليبشوتز.


ومن الغريب أن بيل ليبشوتز حقق أرباحا بلغت مئات الملايين من الدولارات في قسم العملات الأجنبية في سالومون براذرز في الثمانينيات، على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة في أسواق العملات.


في كثير من الأحيان دعا سلطان العملات، ويصف السيد ليبشوتز فكس كسوق نفسية جدا. ومثل تجارنا الآخرين الناجحين في الفوركس، يرى السلطان أن تصورات السوق تساعد في تحديد حركة السعر بقدر ما هي الأساسيات الصرفة.


ليبشوتز توافق أيضا مع وجهة نظر ستانلي دروكنميلر أن كيفية أن تكون تاجر ناجح في الفوركس، لا تعتمد على أن يكون الحق في كثير من الأحيان أن كنت على خطأ. وبدلا من ذلك، يؤكد على أنك بحاجة إلى العمل على كيفية كسب المال عندما يكون الحق في 20 إلى 30 في المائة فقط من الوقت.


وهنا بعض من المبادئ الرئيسية الأخرى ليبشوتز.


أي فكرة التداول يحتاج إلى أن يكون سببا جيدا قبل وضع التجارة. بناء موقف كما يذهب السوق طريقك والخروج بنفس الطريقة.


ثم تبدأ في تخفيف حتى مرة واحدة هناك علامات على أن الأساسيات والعمل السعر بدأت في التغيير. هناك حاجة إلى أن تكون على بينة من تركيز السوق.


فكس هو سوق على مدار 24 ساعة ولا يتوقف عن الحركة عند الذهاب إلى السرير.


كما تشدد ليبشوتز على ضرورة إدارة المخاطر، قائلة أنه يجب اختيار حجم التداول الخاص بك لتجنب إجبارك على الخروج من وضعك إذا كان توقيتك غير دقيق.


ما مدى نجاح تاجر الفوركس الناجح؟


لقد نظرنا إلى أكبر تجار الفوركس الناجحين، ولكن هناك جيش من التجار مربحة هناك. الانضمام إلى قائمة من الناس القادرين على تحويل باستمرار الربح كل شهر تداول فكس، هو هدف يمكن تحقيقه.


لذلك، ما هو بيت القصيد؟


حسنا، حتى أن أنجح تاجر كان يجب أن يبدأ في مكان ما وإذا كنت يمكن أن تولد بانتظام الأرباح - يمكنك أن تعتبر نفسك تاجر الفوركس ناجحة.


نأمل أن تعطيك هذه المقالة بعض الأفكار حول السمات المشتركة من قبل تجار الفوركس الأكثر نجاحا. الآن ربما يجب عليك محاولة أعلى قائمة المتداول الفوركس نفسك، من خلال المشاركة في مسابقة فوركسبال التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


التجارة في الأسواق المالية.


سواء كنت تاجر الفوركس بداية أو لديهم خبرة واسعة في تداول العملات الأجنبية، ونحن سوف التمسك الأنف الجماعي بها ويقولون أنك سوف تجد معلومات مفيدة هنا. يمكنك الاستفادة من سنوات من الخبرة في تداول العملات والسلع والمؤشرات. كل من وسطاء الفوركس الموصى بها نقدم مجموعة واسعة من أدوات التداول. فوركسترادرز يغطي كل شيء من الرسوم البيانية العملة اليومية واستراتيجية الفوركس لتحليلات السوق الحالية واستعراضات وسيط الفوركس.


Plus500 هو وسيط مميز من الشهر في فوركسترادرس.


هل ترامب في خطة الضرائب والمفاتيح الضريبية تجعل حقا الاقتصاد "الصخرة"؟


اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار الإيجابي ضمن بيئات المدى.


تداول العملات الأجنبية ليس شيئا للتخفيف. إذا كنت تريد حقا أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية، يجب أن تكون على استعداد لاستثمار الوقت والعمل الشاق للحصول على العوامل الثلاثة للنجاح & # 8211؛ والمعرفة، والخبرة، والسيطرة العاطفية. الموظفين في فوريكسترادرز هنا لمساعدتك على تحقيق هذه الأهداف، وخاصة من وجهة نظر المعرفة، ولكن تحديد ما إذا كان نظام التداول هو حق لكم سوف تأتي من ساعات التداول الممارسة مع & # 8220؛ الظاهري & # 8221؛ نقدا وقتبس الوقت الحقيقي على الحرة & # 8220؛ تجريبي & # 8221؛ الحساب.


يمكن لكل من وسطاء الفوركس المعروض أدناه تقديم هذا الحساب التجريبي لمرحلة التطوير المبكرة ومواصلة الممارسة بعد ذلك. القائمة أدناه سوف تعرفك مع القضايا المعنية في اختيار شريك تجاري شخصي في هذه الساحة، أول قرار رئيسي في سعيكم لتصبح & # 8220؛ تاجر الفوركس المهنية & # 8221؛.


إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، ونحن نوصي حقا أن تبدأ من خلال قراءة قسم التعليم لدينا.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- تنظيم جيد في أكثر من 3 قارات.


- 24/5 دعم العملاء متعدد اللغات.


- أضيق فروقات في السوق.


- 15٪ مكافأة فتح حساب جديد.


- MT4، MT5 ومنصات التداول المحمول.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- مدير حساب مخصص.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)


- تنظيم جيد جدا.


- دعم 24 ساعة.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع تعليق السوق.


- خدمة النسخ المتطابق الآلي.


- واحد على واحد التدريب.


- دعم العملاء 24X5.


- 24/5 دعم العملاء.


- الهاتف ودعم الدردشة الحية.


- حسابات بم المتاحة.


- المملوكة من قبل مجموعة بيتفريد.


- التجارة في 50 زوجا من العملات.


- تنظيم جيد جدا.


- بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


- مناطق العد، التحوط و سلخ فروة الرأس المسموح بها.


- إن متجر بدعم من العديد من مقدمي السيولة.


- دعم العملاء ثنائي اللغة 24x6.


- فكسجيانتس لديه واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


- تنظيم جيد جدا.


- انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما.


- التجارة في أكثر من 50 زوجا من العملات.


- لا توجد رسوم للإيداع أو السحب.


- هل كلا ثنائي وفوركس.


- الحد الأدنى للإيداع.


- منصة الخاصة بهم.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- المكافأة المتاحة (t & أمب؛ ج ينطبق)


- منصة الخاصة بهم و MT4.


- الترقيات مكافأة جذابة.


- مدير حساب مخصص.


- مختلف فتد المكافآت.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- العديد من خيارات الإيداع والسحب.


- أزواج العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- أكثر من 130 الأصول.


- كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


- تصاريح سلخ فروة الرأس التحوط، مناطق العد.


- تنظيم جيد جدا.


- الموافقة على طلب السحب خلال 24 ساعة.


- حماية التوازن السلبي.


- دعم 24 ساعة.


تريد أن تكون واردة في هذه القائمة وسيط؟


إرسال بريد إلكتروني إلى: وسطاء [@] فوركسترادرز.


لاحظ أن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


• الرافعة المالية أكثر من 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين غير متوفرة للتجار في الولايات المتحدة.


• كما هو مبين في القائمة، لا يتوفر إلا للوسطاء الخاضعين للرقابة المالية للعمالء الأمريكيين.


* يقدم الوسطاء فروق أسعار متغيرة مما يعني أن فروقات الأسعار تخضع لظروف السوق الحالية.


صياغة أفضل تجربة تداول العملات على الانترنت هو هدفنا.


في فوركسترادرز، ونحن نعتقد أن نجاح تداول العملات يتطلب المعرفة والخبرة والنهج المنضبط في السوق. كل صفحة من صفحات هذا الموقع مخصصة لهذه العوامل الثلاثة بطريقة ما. سواء كنت تعتبر نفسك مبتدئا، وسيطة أو مستوى تاجر التاجر، ونحن نضمن أن هناك شيئا جديدا بالنسبة لك أن تتعلم هنا. وليس فقط نحن نسعى جاهدين ليكون أفضل الموارد التعليمية لكل ما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، ونحن أيضا واحدة من أسرع المتداولين الفوركس المتداول المجتمعات على شبكة الإنترنت اليوم.


لا تخطئ في ذلك & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية عالية المخاطر. التدريب المتخصص هو شرط أساسي لإدارة هذه المخاطر. إن نفاد الصبر وقلة الخبرة يمكن أن يدمرا حتى أفضل استراتيجية التداول. من بين أمور أخرى، يمكننا مساعدتك في معرفة كيفية التجارة، حيث التجارة، عندما التجارة، وتجعلك على بينة من العديد من المزالق التي سقطت العديد من قبل. تم تصميم مكتبتنا لأكثر من 200+ المقالات الاستراتيجية لتوجيه كل خطوة في العملية الخاصة بك لكسب الكفاءة والفعالية والاتساق:


المعرفة: الوعي هو المفتاح لبناء قاعدة معارف متينة. قراءة بقدر ما تستطيع لكسب الألفة مع جميع جوانب المهنة. التسجيل في فئة تدريب الفوركس التي يقدمها الوسيط لتوسيع وجهة نظرك والحصول على رؤى من معلم & # 8220؛ معلم & # 8221 ؛. تعرف على لقبول & # 8220؛ الهواة & # 8221؛ الحالة. شحذ المهارات الخاصة بك سوف يأتي في وقت لاحق. الخبرة: لا يوجد بديل عن الخبرة. & # 8220؛ حر & # 8221؛ تم إنشاء حسابات التداول التجريبي الظاهري مع هذا الغرض في الاعتبار. ممارسة تشكيل استراتيجية وتنفيذ أوامر التجارة، وحماية ضد خطر الخسارة، وتأمين المكاسب الخاصة بك. نجاح التجار أقسم من خلال نظام الممارسة. سوف، أيضا! التحكم العاطفي: عليك أن تضع نهجا منضبطا في سوق الفوركس، وتنفذ من قبل الأرقام لشراء وتبيع، ومنع المشاعر الخاصة بك من التدخل في هذه العملية. هناك علم النفس للتداول، ويمكنك أن تكون أسوأ عدو الخاص بك إذا كنت لا تتبع روتين ثابت. العديد من التجار المبتدئين لا يدركون الموقف العقلي اللازم للنجاح في التداول. يمكن للعديد من العناصر الواعية والشعورية اللاإنسانية للشخصية أن تتجلى لأول مرة عندما يبدأ الشخص في التداول لحسابه الخاص. وقد قام المهنيون المحنكون بتقليص العناصر العاطفية والحرفية إلى الحد الأدنى مع التعليم، والخبرة العملية، واستخدام & # 8220؛ خطوة بخطوة & # 8221؛ خطة التداول.


إستراتيجية تداول الفوركس.


نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.


مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.


لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.


وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛


& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.


الحفاظ على التداول بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.


بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!


مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.


لماذا تريد التجارة مثل هذا؟


المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.


لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.


أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟


سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.


وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.


ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.


أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.


إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.


برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.


وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.


أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.


أنواع تحليل العمل السعر.


في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:


دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.


كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.


أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.


أهداف استراتيجية التداول والتوقف.


الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.


توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.


تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.


كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.


يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛


تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.


إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وعادة ما يكون هناك سبب!


الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:


كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..


يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.


في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.


كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.

No comments:

Post a Comment