Sunday 25 March 2018

De30 الفوركس


DE30 فوريكس
فوركس. العقود مقابل الفروقات. المعادن الثمينة.
مين سبرياد 0 متوسط ​​سبرياد 1.06 حجم القطعة 1 ور x DE30 إندكس الحد الأدنى لعقد العقد 1 لوت ماكس حجم العقد 100 لوتس كونتراكت ستيب 1 لوت مين ليفيراج 1: 1 ماكس ليفيراج 1: 100.
تجربة التداول الطريق ينبغي أن يكون.
التداول محفوف بالمخاطر وقد يكون الاستثمار بكامله معرضا للخطر.
أحدث الأخبار.
الدولار يرتفع مستويات قياسية على الفيدرالي الرهانات. السندات زلة مع الذهب.
الدولار يرتفع لعقد ارتفاع رهانات بنك الاحتياطي الفدرالي كسندات زلة مع الذهب.
الأسهم الأمريكية ترتفع إلى أعلى مستوياتها مع إغلاق داو جونز فوق 19،000.
شركة فيبرو ماركيتس المحدودة مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - سيسيك (سيف رقم الترخيص 278/15) وهي عضو في صندوق تعويض المستثمرين (إيكف).
شركة فيبرو ماركيتس المحدودة مسجلة لدى هيئة السلوك المالي البريطانية - فكا (رقم التسجيل: 733772)، وهيئة الرقابة المالية الاتحادية الألمانية - بافن (رقم التسجيل: 146511)، و أوتوريت © فرنسي © بروغرنتيل إت دي ريمي سولوتيون - رقم التسجيل 75473)، واللجنة الإيطالية الوطنية للبحوث الاجتماعية (رقم التسجيل 4310)، والكوميسية الإسبانية الوطنية للهجرة (رقم التسجيل: 4082)، وهي شركة ميفيد المتوافقة مع خدمات الاستثمار والسوق المنظم قانون عام 2007 (القانون رقم 144 (I) / 2007).
شركة فيبرو ماركيتس المحدودة مرخصة لتقديم الخدمات الاستثمارية لتنفيذ الوكالة فقط (أي استقبال وإرسال الطلبات وتنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء) فيما يتعلق بالأوراق المالية القابلة للتحويل والخيارات والعقود الآجلة والنهج الشاملة للاتفاقيات ومعايير الأسعار الآجلة والعقود المالية للاختلافات (كفد) وغيرها من المشتقات. شركة فيبرو ماركيتس المحدودة مرخصة أيضا لتقديم الخدمة المساعدة لحفظ وإدارة الأدوات المالية بما في ذلك الحضانة.
تحذير المخاطر. إن المنتجات التي تعتمد على التداول مثل عقود الفروقات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تداول هذه المنتجات محفوف بالمخاطر وقد تتجاوز خسائرك رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح. تجدون هنا تقرير إفصاحات العنصر الثالث لعام 2018.
المناطق المحظورة: لا تقدم فيبرو ماركيتس لت خدمات للمواطنين / المقيمين في مناطق معينة، مثل كندا وكوبا وإيران والعراق واليابان وميانمار وكوريا الشمالية والسودان وسوريا وتركيا والولايات المتحدة.
حقوق الطبع والنشر © © 2016 فيبرو ماركيتس جميع الحقوق محفوظة.

مؤشر الأسهم في ألمانيا (30) DE30 الرسم البياني للسعر والتاريخ.
DE30 - داكس 30 اليوم.
سعر صرف السوق.
حول هذا المخطط.
تتضمن هذه الصفحة معلومات كاملة عن مؤشر الأسهم في ألمانيا (30)، بما في ذلك مؤشر الأسهم في ألمانيا (30) الرسم البياني المباشر وديناميكيات على الرسم البياني عن طريق اختيار أي من 8 أطر زمنية متوفرة. عن طريق تحريك بداية ونهاية الإطار الزمني في لوحة أسفل يمكنك أن ترى كل من الحركات الحالية وحركة الأسعار التاريخية للأداة. بالإضافة إلى ذلك، لديك فرصة لاختيار نوع العرض من مؤشر الأسهم في ألمانيا (30) الرسم البياني الحية - الشموع أو خطوط الرسم البياني - من خلال أزرار في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني. جميع العملاء التي لم تقرر بعد الذي الصك للتجارة في المكان المناسب منذ قراءة الخصائص الكاملة لل DE30 ومشاهدة أدائها على الرسوم البيانية سوف تساعدهم على اتخاذ قرارهم النهائي.
فمن السهل العثور على أي صك لأن هناك مرشح لأنواع الصك، التي تقدمها إفك ماركيتس، وبمجرد اختيار نوع، ويمكن الاطلاع على قائمة جميع الصكوك بجوار هذا المرشح.
حول مؤشر ستوك لألمانيا (30)
DE30 - كفد على مؤشر الأسهم الألمانية، والمؤلفة وفقا لمؤشر داكس (في التكوين القياسي والأوزان من المصدرين الفردية). يتم احتساب المؤشر على أساس المتوسط ​​المرجح لأسعار الأسهم ذات القيمة السوقية لأكبر 30 شركة في ألمانيا (يتم احتساب الرسملة فقط على الأسهم في العائمة الحرة). ويأخذ المؤشر في الاعتبار توزيعات الأرباح المستلمة على الأسهم وبالتالي يبين إجمالي دخل المساهمين. ويعتبر المؤشر المعياري 30.12.1987 - عند هذه النقطة يفترض أن يكون المؤشر 1000. الأسهم المدرجة في المؤشر، توفر 80٪ من دوران سوق الأسهم ويظهر جيدا الحالة العامة لسوق الأوراق المالية الألمانية. المؤشر في شركة إفك ماركيتس هو أداة اصطناعية مستمرة (بدون تواريخ انتهاء الصلاحية).
مؤشر كفد مؤشر التجارة واكتشاف.
فوائد التداول كفد.
مع إفك ماركيتس.
يتم احتساب العقود مقابل الفروقات المستمر دون تواريخ انتهاء الصلاحية على أساس أقرب العقود الآجلة السائلة عن طريق خوارزمية فريدة من نوعها.
منصة نيترادكس الخاصة المتقدمة. منصة التداول ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5.
إنشاء الأدوات الخاصة بك من المعادن الثمينة أو غيرها من الأدوات لتحقيق استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام جيوركو الطريقة مع ∞ الفرص. اختيار الأدوات الاصطناعية الجاهزة التي أنشأتها المهنيين من مكتبة يسي لدينا.
نحن نقدم مؤشرات من البورصات الرائدة مثل دجي، SP500، ND100، DE30، FR40، GB100، نيكي، AU200، HK50 والدولار الأمريكي العملة.
التحليل الفني.
التحليل الفني هو طريقة لدراسة وتقييم ديناميات السوق على أساس تاريخ السعر. والغرض الرئيسي منها هو التنبؤ بديناميات الأسعار لأداة مالية في المستقبل من خلال أدوات التحليل التقني. يستخدم المحللون الفنيون هذه الطريقة لتحليل السوق للتنبؤ بأسعار مختلف العملات وأزواج العملات. هذا النوع من التحليل سوف يسمح لك باتخاذ قرارات الاستثمار الصحيحة والتجارة أكثر ربحية في الأسواق المالية.
انظر أيضا آخر التحليل الفني لديناميات الأسعار من DE30 اليورو: توقعات DE30 / ور.
مؤشرات الأسهم.
القادة يوميا.
مؤشرات الأسهم.
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.

CountingPips.
ألمانيا تتخطى دول منطقة اليورو، لا تزال مخاطر خروج اليونان من الاتحاد الأوروبي.
اليوم نحن نعتبر مؤشر داكس 30 الألماني كفد، المرشح باليورو. في منصة التداول نيترادكس يتم وضع علامة على DE30. في يوم الأربعاء مخاوف بشأن التخلف اليوناني خففت، وبالتالي فإن مؤشر أظهرت زيادة. وتقدمت الحكومة والدائنين في مفاوضات الديون. ومن الجدير بالذكر أن الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو قد ارتفع تقريبا مع جيرماناني بسبب برنامج التيسير الكمي من قبل البنك المركزي الأوروبي. وكان النمو المقدر في الناتج المحلي الإجمالي الألماني 1.1٪ في الربع الأول، في حين ارتفع الناتج المحلي الإجمالي لمنطقة اليورو بنسبة 1٪. ومع ذلك، فإن ألمانيا تفوق بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى على عدد من المؤشرات. فعلى سبيل المثال، سجل فائض الصادرات في ألمانيا في أبريل / نيسان 23.4 مليار يورو، مقابل 19.3 مليار يورو في منطقة اليورو بأكملها. وهكذا، فإن جميع البلدان ال 18 الأخرى لا تمثل سوى 4.1 بليون يورو. وبالتالي، فإننا لا نستبعد أن DE30 قد تظهر ديناميات أفضل في المستقبل من المؤشرات الأوروبية الأخرى. منذ بداية العام توسعت بنسبة 20٪، متخلفة عن المؤشرات الفرنسية والإيطالية والبرتغالية وبعض المؤشرات الأخرى.
على الرسم البياني اليومي كان DE30 في الاتجاه الصاعد. وقد حقق مؤخرا تراجع بعد أن يظهر تباعد تصاعدي، وفقا ل رسي-بارس. الرسم البياني فوق المتوسط ​​المتحرك 200 يوم. مكافئ يعطي إشارات الشراء. تكون أشرطة ماسد أدنى من الصفر وخطوط الإشارة، مما يشير إلى زخم صعودي كذلك. وقد تحرك مؤشر القوة النسبية فوق 50. في حين وجود ميل إيجابي، بدأت البولنجر باند التعاقد، مما قد يعني انخفاض التقلب. ومن الجدير بالذكر أن خطر الخروج من اليونان لا يزال قائما. وهذا عامل أساسي ينبغي النظر فيه ولهذا السبب سيكون من المعقول وضع أمرين متعاكسين أو أكثر. إذا تم التوصل إلى ارتفاع كسورية عند 12058، قد تستمر حركة صعودية. إذا كان السعر أقل من مكافئ، أحدث كسورية وبولينجر خط 11212، سوف يسود الزخم الهبوطي. عندما يتم تنشيط أحد الأوامر، والآخر يمكن إلغاء، لأن السوق قد اختار الاتجاه. بعد تنشيط الأمر، يتم نقل وقف الخسارة كل أربع ساعات إلى ارتفاع الفركتال التالي (الوضع القصير) أو انخفاض كسورية (موقف طويل)، بعد إشارات مكافئ. يمكن للمتداولين الأكثر حذرا التحول إلى الإطار الزمني H4 ووضع وقف الخسارة، وتحريكه بعد هذا الاتجاه. وبالتالي، فإننا نقوم بتغيير نسبة الربح / الخسارة المحتملة إلى نقطة التعادل.
تحليل السوق التي تقدمها إفسماركيتس.
الحصول على التزامنا الأسبوعي من تقرير التجار: - انظر حيث يتم وضع أكبر التجار (صناديق التحوط والتحوط التجارية) في أسواق العقود الآجلة على أساس أسبوعي.
احصل على مؤشرات ميتاتريدر 4 المجانية - ضع مؤشرات ميتاتريدر المجانية 4 المخصصة على الرسوم البيانية عند الانضمام إلى النشرة الأسبوعية.

كيفية تداول داكس (DE30) والعملات.
و دي 30 (الكامنة داكس 30) هو مؤشر الأسهم التي تمثل 30 من أكبر وأكثر الشركات الألمانية السائلة التي تتاجر في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية، ويحتوي على العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم مثل أديداس، دويتشه بنك و بمو. شكلت في عام 1988، ويحسب داكس 30 الأساسية باستخدام حجم كتاب الطلب والقيمة السوقية من خلال نظام إلكتروني يدعى زيترا.
DE30 هي واحدة من الرموز الأكثر شعبية للتجارة المراجحة. أود أن أشرح كيفية جعل الإعداد الصحيح ل DE30 الكمون التداول التحكيم و DE30 التحوط التداول التحكيم.
يجب التحقق من داكس / DE30 الاسم الصحيح وعدد الأرقام بعد نقطة هذا الرمز لديه.
الموافقة المسبقة عن علم. 1 - MT4 نافذة مراقبة السوق. GER30.
على سبيل المثال، على الموافقة المسبقة عن علم. 1 رمز الرمز: GER30 والرمز له 0 أرقام بعد نقطة، ولكن على pic.2 اسم الرمز: #GDAXI ورمز له 1 أرقام بعد نقطة.
الكمون (1-الساق) DE30 / داكس إعداد المراجحة.
إذا كنت تستخدم واحد الساق أربتريج البرمجيات من بجف تجارة المجموعة، يجب عليك تعيين رمز من المغذية مجانا (اسم رمز غاكسي) واسم رمز وسيط الخاص بك.
على سبيل المثال، 2 يجب أن يكون رسم الخرائط كما يلي: غاكسي = # غاكسي.
الخطوة التالية يجب إضافة رمز إلى لوحة التداول وضبط معلمات التداول.
إذا كان 0 - يمكنك استخدام الإعدادات الافتراضية.
إذا كان 1 عشري - يجب مضاعفة: "S / L"، "T / P"، "الحد الأدنى للربح"، "النقاط ل مينبروفيت"، "خطوة زائدة"، "ديف لفتح" بنسبة 10.
يجب عليك ضبط "مزايدة العطاء" و "طلب تعويض". من الضروري اختيار قيم إزاحة العرض و أسك أوفست بحيث تتغير قيمة "بيد ديف" و "أسك ديف" من 0 إلى ناقص قيمة الانتشار.
التحوط (2-أرجل) DE30 / داكس إعداد التحكيم.
للتحوط (2-الساقين) التحكيم يجب عليك رسم الرموز لكل من الوسطاء. على سبيل المثال وسيط 1 لديه رمز: GER30 وسيط 2 لديه رمز #GDAXI، يجب عليك رسم مثل الموافقة المسبقة عن علم. 5.
الخطوة التالية - يجب إضافة رمز غداكسي وإعداد الإعدادات.
العملات الأجنبية تجارة المراجحة.
عادة لا تحتاج إلى القيام بتعيين إضافية وضبط الإزاحة لتداول العملات. مع بجف تجارة المجموعة واحد الساق أربتريج البرمجيات و بجف تجارة المجموعة اثنين من الساقين برامج التحكيم، يمكنك التجارة أي العملات المتاحة. نوصي لمحاولة غريبة.
روابط مفيدة:
اتصل بنا:
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 · بجف ترادينغ غروب إنك. · كل الحقوق محفوظة.

DE30 فوريكس
فوركس. العقود مقابل الفروقات. المعادن الثمينة.
مين سبرياد 0 متوسط ​​سبرياد * 1.06 حجم القطعة 1 ور x DE30 الفهرس مين حجم العقد 0.01 لوت الحد الأقصى لحجم العقد 100 لوتس قيمة العقد 0.01 لوت مين ليفيراج 1: 1 ماكس ليفيراج 1: 100.
تجربة التداول الطريق ينبغي أن يكون.
التداول محفوف بالمخاطر وقد يكون الاستثمار بكامله معرضا للخطر.
أحدث الأخبار.
عوائد السندات المحددة للتقدم الأسبوعي، تراجع اليورو.
فيبرو الأسواق عطلة جدول التداول.
الاسهم الاسيوية ترتفع بعد تقرير القطاع الخاص.
شركة فيبرو ماركيتس المحدودة مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - سيسيك (سيف رقم الترخيص 278/15) وهي عضو في صندوق تعويض المستثمرين (إيكف).
شركة فيبرو ماركيتس المحدودة مسجلة لدى هيئة السلوك المالي البريطانية - فكا (رقم التسجيل: 733772)، وهيئة الرقابة المالية الاتحادية الألمانية - بافن (رقم التسجيل: 146511)، والمؤسسة الفرنسية للرقابة والتحكم - أكبر (رقم التسجيل 75473 )، والمفوضية الإيطالية في كل من المجلس الوطني للضمان الاجتماعي (كونسوب) (رقم التسجيل 4310)، واللجنة الإسبانية الوطنية للتبادل التجاري (رقم التسجيل: 4082)، وهي شركة ميفيد ملتزمة بموجب قانون خدمات الاستثمار وقانون السوق المنظم لعام 2007 (القانون رقم 144 (I) / 2007).
شركة فيبرو ماركيتس المحدودة مرخصة لتقديم الخدمات الاستثمارية لتنفيذ الوكالة فقط (أي استقبال وإرسال الطلبات وتنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء) فيما يتعلق بالأوراق المالية القابلة للتحويل والخيارات والعقود الآجلة والنهج الشاملة للاتفاقيات ومعايير الأسعار الآجلة والعقود المالية للاختلافات (كفد) وغيرها من المشتقات. شركة فيبرو ماركيتس المحدودة مرخصة أيضا لتقديم الخدمة المساعدة لحفظ وإدارة الأدوات المالية بما في ذلك الحضانة.
تحذير المخاطر. إن المنتجات التي تعتمد على التداول مثل عقود الفروقات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تداول مثل هذه المنتجات محفوف بالمخاطر وقد تفقد رأس المال المستثمر بالكامل. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح. تجدون هنا تقرير إفصاحات العنصر الثالث لعام 2018.
المناطق المحظورة: لا تقدم فيبرو ماركيتس لت خدمات للمواطنين / المقيمين في مناطق معينة، مثل كندا وكوبا وإيران والعراق واليابان وميانمار وكوريا الشمالية والسودان وسوريا وتركيا والولايات المتحدة.
حقوق التأليف والنشر © 2017 فيبرو ماركيتس جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment