Thursday 1 February 2018

الصين نظام تجارة الكربون


الصين & # 8217؛ s خطط جديدة لغطاء ونظام التجارة فقط قد العمل.


والتباطؤ الاقتصادي الأخير في البلاد يمكن أن يساعد في الواقع.


في حين أنه من السهل أن ترفض الصين الجديدة سقف السياسة التجارية باعتبارها مجرد إسعافات أولية جزئية على نزف انبعاثات الكربون الصينية & # 8212؛ أو التي كان من المقرر أن تضعف بسبب ضعف البيانات الصينية الانبعاثات، وضعف إنفاذ القواعد والفساد وضعف مؤسسات السوق & # 8212؛ لم يكن من الممكن أن يكون التوقيت أفضل. اعلن الرئيس الصينى شى جين بينغ فى البيت الابيض يوم 25 سبتمبر ان خطة الصين هى اطلاق نظام وطني لتداول الانبعاثات فى عام 2017 يشمل الصناعات الرئيسية بما فى ذلك توليد الطاقة والحديد والصلب والكيماويات ومواد البناء والورق وغير الحديدية المعادن. وتجمع التوجيهات السياسية من القمة فى بكين مع الركود الاقتصادى الاخير فى الصين لانتاج احتمال اكبر بان تنجح الصين فى خلق سقف وسوق تجارى يحدث فرقا. ومن المؤكد أن التجارب السابقة في أنظمة التداول بالانبعاثات (إتس) في الصين كانت صعبة. ولكن هذا يمكن أن يكون مختلفا.


أولا، غالبا ما يترك نظام الطاقة المتنامي بسرعة صانعي السياسات الصينيين مجالا كبيرا للتجريب عندما تحاول الحكومة ببساطة الحفاظ على الأضواء وأسعار الطاقة الكامنة مرتفعة. وأدى الخوف من عدم استقرار الشبكة وتقلب الأسعار ومنحنيات الطلب الأكثر ديناميكية إلى عرقلة العديد من الإصلاحات السابقة في مجال الطاقة من جانب الطلب، وجهود الحفظ، ومخططات الاتجار بالانبعاثات، وغيرها من المبادرات. وبالإضافة إلى ذلك، أدى ارتفاع الطلب وارتفاع أسعار الوقود إلى وجود فجوة واسعة بين الأسعار المنخفضة المدعومة من الدولة لأشياء مثل الطاقة الكهربائية، وارتفاع معدل السوق المحررة الناجم عن التجارب. وعلى النقيض من ذلك، أدى التباطؤ الاقتصادي الأخير إلى نحو 7 في المائة من نمو الناتج المحلي الإجمالي وما نجم عن ذلك من انخفاض في أسعار الوقود إلى سد هذه الفجوة، ومكن من إجراء إصلاحات مثل إصلاحات أسعار الطاقة في الأسواق الحرجة مثل مدينة شنتشن جنوب شرق الصين، حيث ستنخفض أسعار الطاقة المرتفعة. وتعتبر غرفة التنفس هذه في نظام الطاقة مهمة بالنسبة لمخططات تداول الانبعاثات، والتي تسعى من خلال التصميم إلى وضع سعر للانبعاثات وبالتالي رفع التكاليف لتعكس التكاليف الاجتماعية.


ثانیا، یشیر الإدماج الاستراتیجي لصندوق 3.1 ملیار دولار لمساعدة البلدان النامیة في مکافحة تغیر المناخ، الذي أعلن أیضا في 25 سبتمبر / أيلول، إلی حدوث تحول نفساني متنام ومھم بین صناع السیاسات الصینیین. إن توفير الأموال، حتى وإن كان محدودا، يخرج عن نهج "عصر كوبنهاغن" الذي غالبا ما تضع فيه كتلة العالم النامي المجزأة الصين قيادة فعلية في المفاوضات المناخية، بحجة أن تكنولوجيا التخفيف من آثار تغير المناخ وصناديق البنية التحتية ينبغي أن تتدفق من البلدان المتقدمة إلى العالم المتطور. وبدلا من ذلك، تلتزم الصين بتمويل الجهود المناخية في العالم نفسه، مما يكسر هذه الديناميكية التفاوضية غير المنتجة.


ولعل الأهم من ذلك، ان تحرك الصين له انعكاسات على التشريعات الامريكية المناخية المحلية. يذكر ان الاعلان الاخير والتجارى فى بكين يقوض مباشرة صناع السياسة الامريكيين الذين دأبوا طويلا على ان مشاركة الصين فى سياسة تخفيف المناخ شرط اساسى للعمل الامريكى فى هذا المجال. ومع محاولة الصين طمس مساحات أكبر من اقتصادها الصناعي في سياسة الكربون، فإن الولايات المتحدة سوف تجد صعوبة أكبر في أن تحذو حذوها، ومن المرجح بدلا من ذلك أن تتجاوز نطاق الإجراءات التي تغطي قطاع الطاقة المحلي فقط.


تداول أي سلعة يتطلب المشترين والبائعين. وأدى النمو الاقتصادي المتقطع إلى الحد من توريد الباعة من المحاولات الصينية السابقة لبدء أسواق إقليمية لثاني أكسيد الكبريت ومؤخرا في الأسواق التجريبية لثاني أكسيد الكربون. مع مولدات الطاقة تحاول مواكبة الطلب، كان عدد قليل في وضع يمكنها من الحصول على أي اعتمادات الانبعاثات الزائدة للبيع. وكانت النتيجة متعرجة، والتجار القسري مع قيمة رمزية فقط. ومع تباطؤ النمو الاقتصادي، فإن أسطول الصين الموسع من محطات الطاقة الأكثر كفاءة والأصول المتجددة، جنبا إلى جنب مع ركود الحديد والصلب، ومحطات الفحم، تمثل كادر متزايد من بائعي الائتمان المحتملين الحقيقي.


ومن المؤكد أن التحديات الكبيرة المتعلقة بمحاسبة الكربون ستحتاج الآن إلى معالجة، بدلا من تأجيلها، كما يجب حل مشاكل إدارة التقارير والإبلاغ والتحقق. وقد ثبت أن قياس الناتج المحلي الإجمالي في الصين صعب بما فيه الكفاية، ناهيك عن محتوى الكربون من المواد الخام الفحم المختلفة والانبعاثات في الاستخدامات الصناعية المجزأة. كما أن إمكانيات القوة السوقية الرئيسية للمؤسسات المملوكة للدولة في سوق الكربون هي أيضا مصدر قلق حقيقي، إذا كانت الشركات المملوكة للدولة ذات تكلفة رأسمالية أقل عموما تتنافس مع الشركات الخاصة التي غالبا ما تتحمل تكاليف رأسمالية أعلى. وهناك أيضا حلول لهذه التحديات، بما في ذلك فرض قيود. ولكن هذه كلها تحديات نرحب بها، بالنظر إلى مركزية السياسة الحكومية في هذه النهج والإرادة السياسية التي تمثلها الخطوة الأخيرة لسياسة شي.


وبينما كانت تجربة رأس المال والتجارة على مدى عقد من الزمن صعبة في أوروبا، ينبغي أن نضع في اعتبارنا أن الطيارين الصينيين كان مجرد مفهوم قبل خمس سنوات، وتم إطلاقه قبل عامين. حدث هذا الدفع خلال فترة مظلمة للغطاء والتجارة، حيث فشلت الولايات المتحدة في تمرير سقف وطني والسياسة التجارية، وأستراليا عكس خطة السوق الخاصة بها الكربون، وانهار سوق آلية التنمية النظيفة للأمم المتحدة.


ومن الضروري أن تتضافر الخطوة المنسقة للصين للحد من الانبعاثات من خلال زيادة كفاءة التداول الائتماني وزيادة كفاءة إرسال الكهرباء مع الدبلوماسية الدولية الاستباقية مع غيرها من الدول الرئيسية. إن مؤيدي العمل المناخي في جميع أنحاء العالم يضعون آمالا كبيرة في مؤتمر المناخ COP21 القادم في باريس في ديسمبر من هذا العام. ولحسن الطالع، تحول القادة الصينيون فى هذا الصدد الى موقف اكثر نشاطا. وتاريخيا، كان المفاوضون الصينيون يربطون بين مطالب تحالفات البلدان النامية الأخرى، مثل "مجموعة ال 77" التي تركز على دعم صناديق التكيف لأصحاب الانبعاثات الأصغر، ومطالب الاقتصادات المتقدمة بتركيز الجهود وغالبية الأموال من أجل التخفيف من حدة تغير المناخ. الصين نفسها فريدة من نوعها في هذا الصدد، باعتبارها باعثا رئيسيا مع كل من المدن الحديثة اللامعة في القرن ال 21 والمناطق والسكان الذين يعانون من الفقر الشديد.


وكان التمويل من العالم المتقدم إلى العالم النامي في شكل أموال نقل التكنولوجيا الخضراء أو صناديق التكيف مع المناخ أحد عظام الخلاف العديدة بين الصين والولايات المتحدة / الاتحاد الأوروبي. هنا تحولت الصين. إن إعلان الرئيس شي عن صندوق 3.1 مليار دولار لمساعدة الدول النامية، في حين أنه ليس كبيرا بشكل خاص، يعكس نفس التحول الواضح في الزيارة التاريخية التي قام بها رئيس مجلس الدولة الصيني لي كه تشيانغ إلى منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي في وقت سابق من هذا الصيف، وهو نوع من اى زعيم صينى كبير. ووقع لى انضمام الصين الى مركز التنمية التابع لمنظمة التعاون الاقتصادى والتنمية وبرامج المساعدة ذات الصلة. وعلى جانب القطاع الخاص من دفتر الأستاذ، بدأ عدد متزايد من صناديق التكنولوجيا الخضراء القطاعية في الظهور التي تعزز المالية الصينية لنشر كفاءة استخدام الطاقة والمواد الجديدة والطاقة المتجددة وتكنولوجيات خدمات الطاقة من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي في الصين والنامية العالمية.


تستهلك الصين أكثر بقليل من نصف الفحم في العالم، وتنبعث مرتين من الكربون في الولايات المتحدة، ولكن تهدف إلى بناء سوق تجارة الكربون ضعف حجم أوروبا & # 8212؛ إلى حد بعيد أكبر في العالم. وفي حين يشير النقاد إلى استبعاد النقل في هذه المرحلة الأولية من السوق، فإن إدراج القطاعات الصناعية المجزأة والحرجة من الحديد والصلب والكيماويات والبناء يمثل خطوة حاسمة نحو انحناء منحنى كثافة الكربون إلى الأسفل. وكما يقول أحد المفردات الصينية المفيدة، "ما وراء الجبال هي جبال أطول". في حين أن التحديات واضحة بشكل واضح، فإن توقيت أحدث سقف والسياسة التجارية يوفر رفع رئيسي آخر فوق سلسلة الجبال التي عرقلت الالتزام الصيني الخطير لبعض الوقت . وجهة النظر الناتجة عن ذلك مثيرة للإعجاب، وسبب أمل واقعية يتوجه إلى باريس هذا الشتاء.


إدوارد أ. كونينغهام هو مدير برامج الصين في مركز آشاد للحكم الديمقراطي والابتكار في كلية هارفارد كينيدي.


المزيد من السياسة الخارجية.


الأخيرة.


ترامب & # 8217؛ s السنة الأولى في الاستعراض: آراء من مقعد الجمهوري.


ينظر المحاربون القدامى في السياسة الخارجية من الإدارات الجمهورية السابقة إلى عام 2017 - وهو عام ترامب.


كيف دونالد ترامب تعلمت أن تحب الحرب في عام 2017.


ووعد الرئيس بتسليم السلام. ولكن في سنته الأولى، وسع كل الحرب التي ورثها.


الاستعلام عن الحرب العالمية الثانية: لماذا استسلمت فرنسا بسرعة في حين أن روسيا عقدت لسنوات؟


بعد ثماني سنوات في السياسة الخارجية، وهنا العشرة الأكثر شعبية وظائف الدفاع أفضل.


الاشتراك في فت لقراءة: فايننشال تايمز الصين للإعلان عن خطط التداول الكربون.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


الصين & # x27؛ ق سوق الكربون الوطنية للبدء في 2018 - official.


بكين - 31 - 8 (رويترز) - قال مسؤول اليوم الاحد ان الصين تعتزم طرح سوقها الوطنية لتداول تراخيص الكربون في عام 2018، مضيفا ان الحكومة على وشك الانتهاء من وضع قواعد لما سيكون اكبر برنامج لتداول الانبعاثات في العالم.


العالم الأهم التي ينبعث منها الأمة، وهو ما يمثل ما يقرب من 30 في المئة من انبعاثات غازات الدفيئة العالمية، وتخطط لاستخدام السوق لإبطاء نموها السريع في الانبعاثات المتغيرة للمناخ.


وتعهدت الصين بتخفيض كمية الكربون التى تنبعث منها لكل وحدة من الناتج المحلى الاجمالى الى ما يتراوح بين 40 و 45 فى المائة دون مستويات عام 2005 بحلول عام 2020.


وقد أطلقت بالفعل سبعة أسواق تجريبية إقليمية في محاولة لاكتساب الخبرة قبل خطة وطنية.


& لدكو؛ سوف نرسل عبر لوائح السوق الوطنية لمجلس الدولة للموافقة عليها بحلول نهاية العام، & رديقو؛ صرح بذلك سون كويهوا، وهو مسؤول بارز بالمناخ لدى اللجنة الوطنية للتنمية والاصلاح، فى مؤتمر عقد فى بكين اليوم الاحد.


واضافت ان السوق الوطنية ستبدأ فى عام 2018 بالرغم من انه سيتم السماح لبعض المقاطعات بالبدء فى وقت لاحق اذا لم تكن لديها البنية التحتية الفنية للمشاركة منذ البداية.


السوق الصينية، عندما تعمل بكامل طاقتها، من شأنه أن قزم نظام التداول الانبعاثات الأوروبية، والذي هو حاليا في العالم أكبر و رسكو؛ ق أكبر.


وسيكون المركز الرئيسي لتجارة الكربون في آسيا والمحيط الهادئ، حيث تعمل كازاخستان ونيوزيلندا بالفعل أسواقا مماثلة. وستطلق كوريا الجنوبية خطة وطنية فى الاول من يناير من عام 2018 بينما تقوم اندونيسيا وتايلاند وفيتنام بوضع خطط لاسواق خاصة بها.


وستقوم السوق الصينية بخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من مصادر مثل مولدات الكهرباء والمصنعين. أما تلك التي تنبعث فوق سقفها فيجب أن تشتري تصاريح في السوق.


وشهدت خمسة أسواق تجريبية افتتحت في الصين في العام الماضي درجة عالية من الامتثال من قبل جهات الانبعاث المدرجة في السنة الأولى، على الرغم من أن سرية البيانات والاتجاه إلى تقديم عدد كبير جدا من التصاريح جعلها غير فعالة في خفض الانبعاثات.


وتحرص المخططات التجريبية على اجتذاب شركات تجارية مهنية لتعزيز السيولة، كما سمحت شنتشن - وهى أصغر الطيارين - مؤخرا بتسوية الصفقات بالعملات الأجنبية فى محاولة لجعل التجارة أسهل بالنسبة للتجار الأجانب. (تحرير سيمون كاميرون مور)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


الصين تطلق خطة تداول الانبعاثات على الصعيد الوطني.


ويتفق أكبر ملوثين في العالم، وهما الولايات المتحدة والصين، على اتخاذ مزيد من الإجراءات للتصدي لتغير المناخ.


أعلنت الصين أنها سوف تنفذ خطة وطنية للانبعاثات في عام 2017، وتشجيع المزيد من توليد الطاقة من مصادر الطاقة المتجددة. وفي بيان مشترك في واشنطن العاصمة الشهر الماضي، أوضح الرئيسان شي جين بينغ وبارا أوباما كيف يعتزمان الوفاء بالتزاماتهما السابقة لخفض الانبعاثات، وأوضح أن هناك حاجة إلى مستوى جديد من الطموح إذا كانت محادثات تغير المناخ الحرجة في باريس في ديسمبر أن تكون ناجحة.


وقال جيف سوارتز، مدير السياسة الدولية في الرابطة الدولية لتجارة الانبعاثات، إن الجدول الزمني لتنفيذ نظام تجاري وطني هو "طموح للغاية". وقال "انه يرسل اشارة للمستثمرين فى الصين بان الحكومة ستعمل على وضع ميزانية الكربون بشكل صحيح وقد تكون اكثر فاعلية فى حفز الاعمال والصناعة بعيدا عن الوقود الاحفوري".


وقال سويرتز إن الصين لديها أنظمة تجارية رائدة في سبع مدن - أولها في عام 2018. والتحدي سوف يجمعهم جميعا، وسيعتمد النجاح على الصين في وضع "سقف طموح وإلا فإن سعر الكربون سيكون منخفضا جدا" . "سيكون عليهم أن يكونوا شفافين حول إعداد الحد الأقصى وعدد الاعتمادات التي سيوزعونها مجانا".


الأداء الأقصى.


يعتبر كاب والتجارة واحدا من عدد من السياسات التي تنفذها الحكومة الصينية لضمان انبعاثاتها من الكربون بحلول عام 2030. ويعتقد العديد من المراقبين أنها ستحقق هذا الهدف في وقت سابق، وربما حتى قبل عام 2025. والواقع أن تحالفا جديدا لمدن رائدة تبلغ ذروتها في الصين - أعلنت أيضا في سبتمبر - أنشأت سنوات الذروة لانبعاثات الكربون التي هي في وقت سابق من الهدف الوطني.


وكجزء من ما يسمى نهج الإرسال الأخضر في قطاع الطاقة، وتقول الصين انها ستضع المبادئ التوجيهية مما يعني أن مشغلي الشبكات يجب أن تتحول أولا إلى أكثر كفاءة وأقل تلويثا مصادر الطاقة، وبالتالي الاستفادة بشكل أفضل من الطاقة الشمسية المتنامية بسرعة في البلاد وطاقة الرياح. وسيدعم ذلك أيضا هدفه المتمثل في الحصول على 15٪ من طاقته من الوقود غير الأحفوري بحلول عام 2020 و 20٪ بحلول عام 2025. وقد كان لدى الصين نظام تضمن فيه محطات توليد الطاقة من الفحم مستوى أدنى من الجيل من أجل تحفيز بناءها، ولكن هذا كان له تأثير ضار لإغلاق جيل من الرياح، على سبيل المثال.


ويعمل ديفيد دونيجر مدير برنامج المناخ والنظافة فى مجموعة البيئة الامريكية لمجلس الدفاع عن الموارد الطبيعية مع الحكومة فى بكين حول سقف استخدام الفحم الذى يعتقد انه من المحتمل ان تنشئه الحكومة. ويعتقد أن استخدام الفحم قد بلغ ذروته في الصين.


الولايات المتحدة ليس لديها خطط لخطة التجارة الوطنية ولكن بعض الولايات، ولا سيما كاليفورنيا، نفذت مخططات. يقول دونيجر، "إن الولايات المتحدة على طريق أكثر تعقيدا"، لكنه يتوقع أن "تختار كل دولة تقريبا نموذجا من تجارة الكربون" استجابة لمتطلبات الحد من انبعاثات الكربون في محطات توليد الطاقة التي يلزم التخطيط لها بحلول يونيو 2018 .


مناخ طموح.


كما اوضح الرئيسان ان اى اتفاق يتم التوصل اليه فى محادثات المناخ فى باريس يجب ان يكون منبرا لاجراءات اكثر جرأة - انهم يريدون رؤية اتفاق "يعزز الطموح بمرور الوقت". وهذا أمر بالغ الأهمية لأن نوايا البلدان المنشورة قبل اجتماع باريس من المرجح أن تكون أقل من تخفيضات الانبعاثات التي تحتاج إليها بحلول عام 2030 وما بعده للحد من ارتفاع متوسط ​​درجات الحرارة العالمية إلى أقل من درجتين.


ومن الجدير بالملاحظة أن الصينيين التزموا بمبلغ 3.1 مليار دولار (2 مليار جنيه استرليني) لتمويل البلدان النامية في مجال المناخ. غير أن هذا لن يتم من خلال صندوق المناخ الأخضر التابع للأمم المتحدة الذي لم يرفع سوى عشر هدفه البالغ 100 بليون دولار سنويا، ويهدف إلى مساعدة أفقر بلدان العالم على التكيف مع تغير المناخ واعتماد اقتصادات منخفضة الانبعاثات.


ومن بين التدابير الأخرى، وافق أكبر الملوثين في العالم على فرض رقابة صارمة على الاستثمار العام في المشاريع التي تتسم بدرجة عالية من التلوث والكربون، سواء في الداخل أو في الخارج. كما التزمت الولايات المتحدة والصين بتطبيق معايير جديدة لكفاءة استهلاك الوقود للمركبات الثقيلة في عام 2019، ووضع معايير للكفاءة للمباني والمعدات. وقال أوباما إن الولايات المتحدة سوف تضع اللمسات الأخيرة على المعايير التي ستخفض انبعاثات غاز الميثان في قطاعات النفط والغاز والمكب في العام القادم، حيث يتمثل هدفها هنا في خفض انبعاثات غاز الميثان بنسبة 40-45٪ عن مستويات عام 2018 بحلول عام 2025. مقترحات التخلص التدريجي من مركبات الكربون الهيدروفلورية. وفي تموز / يوليه، حظرت وكالة حماية البيئة الأمريكية استخدام بعض مركبات الكربون الهيدروفلورية الأكثر ضررا في قطاعات الهباء الجوي والتبريد وتكييف الهواء. ويقول دونيجر إنه من المتوقع تقديم مقترحات جديدة بشأن خفض الاستخدامات الأخرى لمركبات الكربون الهيدروفلورية. وتقول الصين إنها ستسرع جهودها الرامية إلى التحكم في مركبات الكربون الهيدروفلورية، بما في ذلك مركبات الكربون الهيدروفلورية - 23 (التي تستخدم أساسا في تكييف الهواء وغازات التبريد) التي لديها إمكانات للاحترار العالمي تزيد بنحو 15000 مرة عن ثاني أكسيد الكربون.


كما تسعى الدولتان الى اجراء بحوث الطاقة النظيفة. وأعلنوا عن مبادرات جديدة لتطوير شاحنات تتسم بالكفاءة في استخدام الطاقة ومراكز تعاونية للتشغيل الكهربائي للمركبات الكهربائية، لتقديم الدعم التقني والاتفاق على معايير لتطوير السيارات الكهربائية، في شراكة تعود إلى عام 2009.


المراجع.


مقالات ذات صلة.


اتفاقية المناخ في باريس المصادق عليها.


11 تشرين الأول / أكتوبر 2018.


وسيبدأ نفاذ اتفاق COP21 في 4 تشرين الثاني / نوفمبر.


وحثت استراليا على اعتماد خطة لتداول الانبعاثات.


12 أيلول / سبتمبر 2018.


لكن خطة الجسم المناخي قد انتقدها بعض الأعضاء.


قد يفسر المعطف العضوي ذيل الكائن المفقود بين النجوم.


22 كانون الأول / ديسمبر 2017.


بطانية من المركبات الجليدية يمكن أن يكون محمية "أوموموا من حرارة الشمس.


لا تعليقات حتى الآن.


لديك قولك.


يمكن للمستخدمين المسجلين فقط التعليق على هذه المقالة.


من الجمعية الملكية للكيمياء.


تيفا لقطع 14،000 وظيفة.


22 كانون الأول / ديسمبر 2017.


ويبدأ العملاق الذي يتخذ من إسرائيل مقرا له، في ظل تحوله إلى ديون في صناعة الأدوية العامة ذات القدرة التنافسية المتزايدة، تحولا صعبا.


مربع الجزيئي يعامل الكيميائيين إلى مفاجأة متوترة.


22 كانون الأول / ديسمبر 2017.


إدخال عمود [4] بيريدينيوم - أول عائلة جديدة من ماكروسيكليس.


2017 في استعراض - التاريخ والثقافة.


2017 في استعراض - التاريخ والثقافة.


اشتراك الكيمياء العالمية يجلب لك كل البحوث والأخبار والآراء من المجتمع العلمي الكيميائي العالمي.


تحديثها بانتظام ومعبأة الكامل من المواد والبودكاست والفيديو، وليس هناك طريقة أفضل للبقاء على اتصال مع العلوم الكيميائية.


الخصوصية شروط الاستخدام مشكلات إمكانية الوصول المواضيع المساهمون © تشيميستري وورد 2017.


نشرت من قبل الجمعية الملكية للكيمياء. رقم المؤسسة الخيرية المسجلة: 207890.


الصين & # x27؛ ق سوق الكربون الوطنية للبدء في 2018 - official.


بكين - 31 - 8 (رويترز) - قال مسؤول اليوم الاحد ان الصين تعتزم طرح سوقها الوطنية لتداول تراخيص الكربون في عام 2018، مضيفا ان الحكومة على وشك الانتهاء من وضع قواعد لما سيكون اكبر برنامج لتداول الانبعاثات في العالم.


العالم الأهم التي ينبعث منها الأمة، وهو ما يمثل ما يقرب من 30 في المئة من انبعاثات غازات الدفيئة العالمية، وتخطط لاستخدام السوق لإبطاء نموها السريع في الانبعاثات المتغيرة للمناخ.


وتعهدت الصين بتخفيض كمية الكربون التى تنبعث منها لكل وحدة من الناتج المحلى الاجمالى الى ما يتراوح بين 40 و 45 فى المائة دون مستويات عام 2005 بحلول عام 2020.


وقد أطلقت بالفعل سبعة أسواق تجريبية إقليمية في محاولة لاكتساب الخبرة قبل خطة وطنية.


& لدكو؛ سوف نرسل عبر لوائح السوق الوطنية لمجلس الدولة للموافقة عليها بحلول نهاية العام، & رديقو؛ صرح بذلك سون كويهوا، وهو مسؤول بارز بالمناخ لدى اللجنة الوطنية للتنمية والاصلاح، فى مؤتمر عقد فى بكين اليوم الاحد.


واضافت ان السوق الوطنية ستبدأ فى عام 2018 بالرغم من انه سيتم السماح لبعض المقاطعات بالبدء فى وقت لاحق اذا لم تكن لديها البنية التحتية الفنية للمشاركة منذ البداية.


السوق الصينية، عندما تعمل بكامل طاقتها، من شأنه أن قزم نظام التداول الانبعاثات الأوروبية، والذي هو حاليا في العالم أكبر و رسكو؛ ق أكبر.


وسيكون المركز الرئيسي لتجارة الكربون في آسيا والمحيط الهادئ، حيث تعمل كازاخستان ونيوزيلندا بالفعل أسواقا مماثلة. وستطلق كوريا الجنوبية خطة وطنية فى الاول من يناير من عام 2018 بينما تقوم اندونيسيا وتايلاند وفيتنام بوضع خطط لاسواق خاصة بها.


وستقوم السوق الصينية بخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من مصادر مثل مولدات الكهرباء والمصنعين. أما تلك التي تنبعث فوق سقفها فيجب أن تشتري تصاريح في السوق.


وشهدت خمسة أسواق تجريبية افتتحت في الصين في العام الماضي درجة عالية من الامتثال من قبل جهات الانبعاث المدرجة في السنة الأولى، على الرغم من أن سرية البيانات والاتجاه إلى تقديم عدد كبير جدا من التصاريح جعلها غير فعالة في خفض الانبعاثات.


وتحرص المخططات التجريبية على اجتذاب شركات تجارية مهنية لتعزيز السيولة، كما سمحت شنتشن - وهى أصغر الطيارين - مؤخرا بتسوية الصفقات بالعملات الأجنبية فى محاولة لجعل التجارة أسهل بالنسبة للتجار الأجانب. (تحرير سيمون كاميرون مور)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

No comments:

Post a Comment