Sunday 25 February 2018

الخيارات الثنائية في كينيا


كينيا.


قد لا تربط كينيا بالضرورة الجرس، ولكنها في الواقع واحدة من اقتصادات الأسواق الصاعدة التي تشهد نموا سريعا في أفريقيا. حققت كينيا خطوات كبيرة في مجال التكنولوجيا المالية في أفريقيا وخارجها، مدعومة بقوة من قبل العملاقة الدفع بواسطة الهاتف النقال، M-بيسا. وتتميز كينيا بوجود معدل إدماج مالي بنسبة 97 في المائة، مما يجعلها واحدة من أكثر البلدان تقدما في أفريقيا في هذا الصدد. كيف تمكن وسطاء الخيارات الثنائية من الاستفادة من هذا السوق؟ ما هي مواقف وممارسات التجار الخيارات الثنائية الكينية؟


كينيا ليس لديها وسيط الخيارات الثنائية القائم محليا. يقوم تجار الخيارات الثنائية في كينيا بتداول تجارتهم مع وسطاء في الخارج. ويتم معظم استثمارات السوق المالية داخل كينيا مع البورصة المحلية والصكوك الحكومية مثل سندات الخزانة. وفي كينيا، تخضع الأسواق المالية لقانون أسواق رأس المال. ويضع هذا القانون أيضا سلطة تنظيم السوق المالية والإشراف عليه مع هيئة أسواق المال.


في عام 2018، قررت هيئة أسواق المال الاستجابة للاتجاه المتزايد لتداول العملات الأجنبية في البلاد. كشفت دراسة أجراها بنك الاستثمار الموحد عن أن أكثر من 50،000 كينيني كانوا يشاركون في تداول العملات الأجنبية مع وسطاء في الخارج. واستجابت هيئة السوق المالية بوضع مجموعة جديدة من المبادئ التوجيهية في إطار تعديل مقترح لقانون أسواق رأس المال، يسعى إلى تنظيم سلوك تداول العملات الأجنبية في البلد. ومع ذلك، كانت سما صامتة على الخيارات الثنائية وبقيت حتى ذلك الحين. إن ضمني هذا الصمت من قبل هيئة السوق المالية هو أن تداول الخيارات الثنائية في كينيا لا يزال صناعة غير منظمة، وترك السكان المحليين للتداول مع الشركات البحرية التي تقدم هذا المنتج.


كبار الملاحين في كينيا.


أزواج العملات & أمب؛ انتشار.


الشلن الكيني ليس عملة تداول في الأسواق المالية العالمية. كمستخدمين لمنصات وسطاء في الخارج، يتعرض الكينيون لتداول عدة أزواج العملات الرئيسية والثانوية والغريبة. وبدون وسطاء الخيارات الثنائية المحلية في كينيا، يضطر التجار الكينيون إلى تداول أصول العملة التي ليسوا على دراية بها عادة.


غير أن الكينيين سيجدون أنه من الأسهل الاتجار بالسلع الأساسية مثل النحاس والذهب، حيث أن هذه الأصول موجودة إقليميا في شرق أفريقيا وجنوب أفريقيا المجاورة. ومن المتوقع أن يكون التجار الكينيون أكثر دراية بأسس هذه الأصول السلعية وأن يكونوا قادرين على التجارة بها على منصات خارجية.


منصات التداول.


كينيان الخيارات الثنائية التجار عادة ما تتداول الخيارات الثنائية على منصات وسطاء الخيارات الثنائية تقع في قبرص وغيرها من الولايات القضائية مثل بليز، سانت فنسنت & أمب؛ وغرينادين، وموريشيوس، وسيشيل. هذه الخيارات الثنائية وسطاء تقدم لعملائها منصات تسليم المفتاح التي تم تطويرها من قبل شركات مثل سبوتوبتيون، المالية المالية، O - النظم، ترادولوجيك و مرحبا ثنائي.


سيتم منح التجار الكينيين خيارات الخيارات الثنائية من قبل الوسطاء الموجودين في المناطق التي لا تزال صالحة. ومع ذلك، فإن التغييرات في اللائحة المتعلقة بإصدار العلاوات من قبل سيسيك كانت لعبة تغيير، حيث لن يتم منح التجار مكافآت من قبل وسطاء الخيارات الثنائية القبرصية.


خيارات الإيداع والسحب.


ولدى كينيا صناعة متقدمة في مجال التكنولوجيا التي عززت الشمول المالي. وقد تم تشغيل معظم هذا من قبل M-بيسا، وهي الشركة التي توفر الدفع بواسطة الهاتف النقال وخدمات المحفظة الرقمية للكينيين، بما في ذلك التجار الخيارات الثنائية الكينية.


مع هذا في الاعتبار، كيف يمكن للتجار الخيارات الثنائية الكينية التعامل على منصات وسطاء في الخارج؟


البطاقات: التجار الكيني لديهم حق الوصول إلى البطاقات الصادرة عن ماستركارد و فيزا. ومع ذلك، فإن استخدام هذه البطاقات ليست متاحة عالميا لتجار الخيارات الثنائية في كينيا. لذا يجب على التجار الكينيين التحقق من وسطاء الخيارات الثنائية حيث يحتفظون بالبيانات لمعرفة ما إذا كان هذا الخيار متاحا. يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الكينية إجراء أسلاك مصرفية من حسابات دوميسيلياري. هذا هو الأسلوب الذي يتوفر للمتداولين الخيارات الثنائية في كينيا على جميع منصات الخيارات الثنائية. محافظ الرقمية مثل سكريل، نيتيلر و M-بيسا متاحة أيضا للتجار الخيارات الثنائية الكينية. M-بيسا هو الحل المحلي الدفع بواسطة الهاتف النقال الذي يعالج المزيد من المعاملات داخل كينيا من ويسترن يونيون يعالج في جميع أنحاء العالم. من الممكن سحب الأموال باستخدام سكريل باستخدام عملة الحساب (الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيهات البريطانية)، والحصول على الدفع في الشلن الكينية.


الشرعية & أمب؛ اللوائح.


ما هي الاعتبارات القانونية والشروط التنظيمية المرتبطة بسلوك الوساطة وتداول الخيارات الثنائية في كينيا؟


ولا تخضع الخيارات الثنائية في كينيا حاليا للتنظيم، حيث أنها حذفت في مشروع اقتراح تعديل قانون أسواق رأس المال. ولا تقيد السلطات المالية في كينيا الاتجار بالخيارات الثنائية. ولذلك، الكينيين حسابات مفتوحة والتجارة مع وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج. ومن غير الواضح حاليا ما إذا كانت هناك أية ضوابط مالية قام بها المصرف المركزي الكيني فيما يتعلق بالتحويلات الخارجية.


وهنا الأسئلة المتداولة التي معظم الناس لديهم حول تداول الخيارات الثنائية في كينيا.


جواب: تداول الخيارات الثنائية غير محظور حاليا في كينيا، مما يجعلها قانونية للقيام بذلك في كينيا.


هل من الآمن تداول الخيارات الثنائية في كينيا؟


الجواب: الميل إلى استخدام المكافآت بين التجار الخيارات الثنائية الكينية هو قضية، كما العديد من التجار الكيني فتح حسابات مع كيانات غير منظمة تقدم مكافآت. ويبدو أن إصدار العلاوات بدلا من التنظيم هو معايير الاختيار الرئيسية بين التجار في كينيا. في حين أنه من الآمن للتجارة الخيارات الثنائية في كينيا، وهذا هو الحال فقط عندما يتم استخدام السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة.


كمواطن كيني، هل سمح لي بتداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج؟


الجواب: يمكن للتجار الكيني التجارة مع وسطاء الخيارات الثنائية البحرية. ويرجع ذلك إلى عدم وجود قوانين توجه سلوك الخيارات الثنائية في كينيا، وهذا ليس هو الحال في سوق الفوركس حيث خرجت هيئة السوق المالية لوضع قواعد ولوائح واضحة.


كيف تدعم M-بيسا الودائع والسحب في كينيا فيما يتعلق بالخيارات الثنائية؟


الإجابة: تم دمج M-بيسا في سكريل. لذلك، فمن الممكن الآن لإيداع مع، وسحب الشلن الكيني من وسيط الخيارات الثنائية باستخدام M-بيسا، وتوجيه هذه الصفقة من خلال نظام الدفع سكريل.


هل يسمح للمتداولين بالخيارات الثنائية الكينية باستخدام محافظ رقمية؟


الإجابة: يسمح للتجار الخيارات الثنائية الكينية بإيداع وسحب الأموال باستخدام سكريل، نيتيلر، بيزا ومجموعة من محافظ رقمية أخرى. محفظة شعبية محلية شعبية هو M-بيسا.


هل من الممكن للتجار الخيارات الثنائية في كينيا للتعامل على منصات الخيارات الثنائية باستخدام باي بال؟


الجواب: بايبال لا يدعم كبار وسطاء الخيارات الثنائية باستثناء تلك الموجودة في الولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة. هذه هي المناطق التي لا يوجد فيها الوصول للتجار الخيارات الثنائية الكينية. لذلك، لا يمكن للتجار الخيارات الثنائية الكينية استخدام باي بال في إيداع أو سحب الأموال على منصاتها.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في كينيا.


مع غياب وسطاء الخيارات الثنائية في كينيا، لا يترك التجار الكينيون أي خيار آخر غير التجارة مع وسطاء في الخارج، وبعضهم مقيم في قبرص وسيشيل وموريشيوس. أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في كينيا هي كما يلي:


استنتاج.


ومن الواضح أن تداول الخيارات الثنائية في كينيا لا يزال في مرحلة بدائية. وبدون أي لوائح أو قوانين تنظم تداول الخيارات الثنائية في كينيا، لا يترك التجار المحليون خيارا سوى رعاية السماسرة في الخارج.


كينيا لديها عدد كبير من الشباب والدهاء التكنولوجيا. تقريبا كل شخص في كينيا يملك الهاتف المحمول. هناك إمكانات هائلة من حيث التوسع في سوق الخيارات الثنائية في كينيا. ويترك الأمر لمعرفة ما إذا كان أي وسطاء في الخارج سوف تتاح لهم الفرصة لفتح متجر في كينيا. ومن شأن وجود نظام مدفوع بشكل جيد وموزع على نطاق واسع مثل M-بيسا أن يعزز بالتأكيد الخيارات الثنائية أعمال الوساطة في كينيا.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


الخيارات الثنائية كينيا.


على مدى السنوات القليلة الماضية، تداول الخيارات الثنائية في كينيا أصبحت شعبية للغاية. مع عوائد عالية وسهلة للتجارة شكل، التداول في الأسواق المالية هو الآن في متناول أي شخص لديه إمكانية الوصول إلى الإنترنت. إذا كم هو السهل تداول الثنائيات في كينيا؟ بالنسبة لأولئك منكم في كينيا الذين هم الجدد على التداول عبر الإنترنت، والجواب هو أسهل مما كنت اعتقد. كل ما هو مطلوب للمستثمر الذي يرغب في التداول أولا تسجيل حساب التداول مع وسيط ومن ثم تمويل هذا الحساب التجاري. في غضون دقائق، وسوف تكون في طريقك إلى الأمل سحب في المكاسب وبالتأكيد تعلم تعقيدات هذا النوع التجاري مثيرة للاهتمام. كلمة الحذر على الرغم من، ليس كل الوسطاء يتم إنشاؤها على قدم المساواة. في حين أنه من السهل للاشتراك مع أي شركة، بل هو قصة مختلفة عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد شركة موثوق بها للتجارة مع. وعلى الرغم من أن التجارة الثنائية في كينيا ليست غير قانونية، إلا أن هناك نقص في دور الوساطة الكينية بسبب عدم وجود لوائح تنظم التجارة في كينيا. لمساعدة القراء لدينا العثور على شركة التي يمكن أن الثقة والاعتماد على التداول الثنائيات، لدينا قائمة مختصرة عدد قليل من الشركات التي هي مثالية. هذه الشركات الوسيطة هي قائمة مختصرة على أساس معايير معينة مثل:


تأسيس سمعة وتنظيمها شفافة مع دعم العملاء مخصص على استعداد لمساعدة التجار في كينيا 24/7 عوائد عالية مع مجموعة واسعة من الأدوات المالية للتجارة مع.


أفضل الوسطاء في كينيا.


في حين أن التجارة الثنائية في كينيا يمكن أن تكون مسعى مربحا للغاية، فمن المهم أن نتذكر أن جزءا كبيرا من نجاح التداول التاجر سوف تعتمد على وسيط التاجر يوقع مع. هناك خطر كبير من أنك قد لا تكون قادرة على الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى إذا كنت تتعامل مع شركة خاطئة. لمساعدة القراء تجنب خطأ التعامل مع احتيال وسطاء الخيارات الثنائية، قمنا بتجميع قائمة من الوسطاء الموصى بها التي هي الأنسب للتجار مقرها في كينيا.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللائحة.


وفي كينيا، لا توجد عمليا لائحة عامة للتجارة غير المشروعة كما هو الحال مع العديد من الأجزاء الناشئة الأخرى في العالم، حيث أصبح هذا الشكل البديل من الاستثمار شائعا. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى حقيقة أن الثنائيات هي ابتكار السوق في الآونة الأخيرة لصناعة تجارة التجزئة على الانترنت. وقد تمكنت الثنائيات، التي تمت هيكليتها بطريقة تمكنها من تحقيق نتيجتين محتملتين فقط، من تبسيط عملية تداول الأسواق المالية إلى الحد الذي ينبغي أن يكون فيه معظم الناس قادرين على فهم مبدأ الاستثمار وراء هذا النوع من التداول.


في كينيا، الهيئة التنظيمية الرئيسية للصناعة المالية هي هيئة أسواق المال (سما). تأسست هيئة السوق المالية في عام 1989 وهي هيئة مستقلة مكلفة برصد وسطاء السوق في كينيا وترخيصهم والإشراف عليهم. كما تمتد الرقابة التنظيمية لهيئة السوق المالية إلى الوديع المركزي الكيني ونظام التسوية والبورصة.


وتشمل مسؤولياتها الرئيسية ما يلي:


تطوير أسواق رأس المال مع التركيز بشكل خاص على خلق الحوافز وإزالة العقبات التي تعرقل الاستثمارات طويلة الأجل في أسواق رأس المال. تيسير الوصول إلى خدمات الوساطة وسوق الأوراق المالية على نطاق البلد كله لتشجيع مشاركة أوسع من عامة السكان في سوق الأسهم. إنشاء وتنظيم سوق مستقرة وشفافة حيث يمكن تداول الأوراق المالية بكفاءة وبطريقة منظمة. حماية مصالح المستثمرين إدارة خطة صندوق التعويضات لحماية المستثمرين من الخسائر المعاناة بسبب فشل وسيط مرخص له ومنسق تطوير وتسهيل استخدام فينتيش لتطوير الأسواق المالية الكينية.


وكما ذكر آنفا، يعتبر التداول الثنائي في كينيا نشاطا استثماريا قانونيا وقانونيا من قبل الهيئة. ومع ذلك حيث أن صناعة التداول المالي عبر الإنترنت في كينيا لا تزال في مراحلها الأولى، لا يوجد حتى الآن الإطار التنظيمي لتنظيم أنشطة التداول عبر الإنترنت. وهذا يعني أساسا أن صناعة الخيارات الثنائية على الانترنت في كينيا في حين القانوني هو غير منظم.


ومع ذلك، أعلنت هيئة السوق المالية مؤخرا عن خطط لتطوير إطار قانوني يعالج التداول عبر الإنترنت. تتضمن التعديالت املقرتحة على قانون سوق رأس املال اشتراط حصول جميع األفراد أو الكيانات املشاركة يف تقدمي خدمات التداول املايل عىل ترخيص من هيئة السوق املالية. والغرض الرئيسي من هذا التعديل هو المساعدة على خلق بيئة تجارية أكثر أمانا عبر الإنترنت للكينيين بشكل عام.


أما الآن، فإن أفضل بديل للتجار الثنائيين الكينيين هو التعامل مع وسطاء في الخارج الذين ينظمهم هيئات تنظيمية مالية ذات سمعة طيبة مثل لجنة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك).


طرق الإيداع المتاحة في كينيا.


وفي کینیا، تقبل المعاملات البنکیة للتحویل البنکي وبطاقات الائتمان علی نطاق واسع. وبالتالي، فإن التجار الكينيين ليس لديهم أي صعوبات في تمويل حساباتهم التجارية باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم أو من خلال التحويلات المصرفية. مع السكان الذين هم على اتصال عالية المحمول، والمحلات الإلكترونية أصبحت أيضا أكثر شعبية بين الكينيين. ومع ذلك فإن خيارات المحفظة الإلكترونية المتاحة كطريقة لتحويل الدفع تعتمد إلى حد كبير على ما إذا كان الوسيط الذي يخدمها موجها نحو التجار في أفريقيا أو أوروبا.


هل من القانوني تداول الثنائيات في كينيا؟


نعم فعلا. ولا توجد حاليا لوائح تنظم التجارة الثنائية في كينيا.


لا توجد لوائح لتنظيم هذا النوع التجاري في كينيا.


ومن أجل تداول الثنائيات في كينيا، فإن الخيار الأفضل هو أن يقوم التجار الكينيون بالتسجيل للحصول على حساب تداول مع دار وساطة منظمة تقوم على أساس البحر.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


بدء تداول الخيارات الثنائية.


كيف يعمل لدينا منصة.


نحن أفضل وسيط الخيارات الثنائية * * وفقا للمراجعة المصرفية والمالية العالمية 2018.


غير محدود $ 10 000 حساب الممارسة.


أفضل دروس الفيديو في هذه الصناعة.


التوفر على أي جهاز.


مجموعة واسعة من أدوات التحليل.


أكثر من 70 أصول للتداول.


نظام سحب الأموال بسيط وموثوق بها.


بسيطة وموثوق بها الانسحاب.


استعراض من التجار لدينا.


لدينا أفضل منصة التداول في العالم - انظر لنفسك.


7:42 ص - 17 يناير 2017.


17:12 - 18 أبريل 2018.


واجهة ممتازة. دعم كبير - شوتوت إلى أليكس :) المشكلة الوحيدة هي أن التعرض للمخاطر (أي الحد الأقصى للخيار القابل للشراء) ليس قريبا. أخذني أشهر قبل أن أحسب بها ولكن بحلول ذلك الوقت كنت قد جعلت الخسائر. على هذا النحو، أنا فقط التجارة ور / أوسد لأنها تعطي بانتظام أعلى التعرض للمخاطر (حوالي 2.5K).


لم يكن للانسحاب أي مشكلة بالنسبة لي على الإطلاق. كانت عملية مؤلمة لإنشاء (المحفظة الإلكترونية، وإرسال تفاصيل بطاقة مصرفية، وتفاصيل جواز السفر، ورخصة القيادة).، ولكن بمجرد القيام به، كل شيء على نحو سلس جدا. الحالة المثالية هي الإيداع من البطاقة، والانسحاب إلى البطاقة، والانسحاب إلى المحفظة الإلكترونية، ثم الانسحاب من المحفظة الإلكترونية مرة أخرى إلى البطاقة (خاصة إذا كنت في بلد غير 'مدعوم' محفظة نقود).


جرب الخيارات الثنائية.


كينيا - الخيارات الثنائية وأكثر من ذلك.


محاولة الخيارات الثنائية كينيا - الخيارات الثنائية - كل ما تحتاج إلى معرفته.


أوبيناري في كينيا.


التجارة الخيارات الثنائية في كينيا في أفضل الظروف - الربح الخاص بك يمكن أن تصل إلى 95٪! الاستفادة من أكاديمية أوبيناري للتجارة الحرة & راكو؛ & راكو؛ & راكو؛


إنجليش Р СѓСЃСЃРєРёР№ Ш§Щ "Щ" ШєШ © Ш§Щ "Ш№Ш ± ШЁЩЉШ ©


شيريتراد في كينيا.


شيريتراد هو وسيط الخيارات الثنائية الوحيد في كينيا الذي يضع في الواقع التركيز عليك وتجربة التداول الخاصة بك - تعلم كيفية التجارة & راكو؛ & راكو؛ & راكو؛


الإنجليزية Ш§Щ "Щ" ШєШ © Ш§Щ "Ш№Ш ± ШЁЩЉШ ©


أوبتيك في كينيا.


إذا كنت تبحث عن وسيط خيار ثنائي موثوق بها في كينيا - لا مزيد من البحث. تأسست في عام 2018 من قبل فريق من ذوي الدوافع المالية العالية & راكو؛ & راكو؛ & راكو؛


إنجليش ديوتسش إيتاليانو FrГ§ais Р СѓСЃСЃРєРёР№ Ш§Щ "Щ" ШєШ © Ш§Щ "Ш№Ш ± ШЁЩЉШ © TГјrkГ§e بولسكي نيديرلاندس ж-Ґжњ¬иЄћ.


ثنائي في كينيا.


الثنائية هي أسهل طريقة لبدء التداول الثنائي في كينيا اليوم - مع حد أدنى للإيداع بقيمة 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) وعوائد يمكن أن تتجاوز 1000٪ & راكو؛ & راكو؛ & راكو؛


إنجليش ديوتسش إيتاليانو Русский Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ © بولسكي شينيز.


ثنائي بروكيرز في كينيا.


الجيل القادم منصة تداول الخيارات الثنائية في كينيا - ثنائي بروكيرز هو دليلك إلى النجاح المالي الحقيقي! مع مستوى الربح يصل إلى 85 & راكو؛ & راكو؛ & راكو؛


إنجليش ديوتسش Ш§Щ "Щ" ШєШ © Ш§Щ "Ш№Ш ± ШЁЩЉШ © نيديرلاندس.


إق الخيار في كينيا.


إق الخيار هو واحد من منصة الأكثر تقدما والحديثة لتداول الخيارات الثنائية في كينيا التي وضعتها مجموعة من المحللين الرائدة، أستاذ & راكو؛ & راكو؛ & راكو؛


إنجليش ديوتسش إيتاليانو Русский ШЩЩ Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш Ш№Ш ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ ШЁЩЉШ Pol Pol Pol Pol Pol.


بوسكابيتال في كينيا.


مع بوسكابيتال يمكنك أن تكون بوس الخاصة بك والتجارة الخيارات الثنائية على الانترنت في كينيا مع الأرباح تصل إلى 85٪. نوبيز يمكن استخدام بوسكابيتال ثنائي & راكو؛ & راكو؛ & راكو؛


الإنجليزية ديوتسش إيتاليانو FranГ§ais Р СѓСЃСЃРєРёР№ الصينية.


ماغنوم الخيار في كينيا.


جعلت ماغوم خيارات تداول الخيارات الثنائية في كينيا بسيطة ومريحة لأي شخص على استعداد لمحاولة كسب المال على هذا النوع من إنفس & راكو؛ & راكو؛ & راكو؛


تداول الخيارات الثنائية في كينيا.


تداول الخيارات الثنائية لسنوات الآن نوع جذابة ومربحة من الاستثمار عبر الإنترنت، على نطاق واسع بين كثير من الناس في جميع أنحاء العالم. في أفريقيا، التجارة الثنائية تحظى بشعبية خاصة، مثل جنوب أفريقيا، ولكن أيضا كينيا والعديد من البلدان الأخرى، مثل نيجيريا وزيمبابوي.


وهذا الدليل ثنائي توفر معلومات أكثر تفصيلا بشأن وسطاء ثنائي الأكثر شعبية في كينيا، يمكن للتجار الكيني التجارة على البرمجيات الثنائية وهناك خيار للاستثمار في الخيارات الثنائية مع مساعدة من مقدمي الإشارات.


الخيارات الثنائية كينيا.


في البداية، ظهرت صناعة ثنائية في لايت 2008 في الولايات المتحدة الأمريكية وانتشرت بسرعة في قارات مختلفة من خلال توفير منصات التداول التي التجار في كينيا سوف تكون قادرة على التجارة مع العديد من الأصول الأساسية.


ومع ذلك، يجب على القراء الكينيين أن يعرفوا أولا ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تعريفها. تداول الخيارات الثنائية هو بديل التداول عبر الإنترنت الذي لديه خيارين، نعم أو لا ويستند على دفع تعويضات ثابتة ووقت انتهاء الصلاحية. كل ذلك يأتي إلى حقيقة أن التجار بحاجة إلى تحديد إرادة وارتفاع سعر الأصول أو تقع في إطار زمني محدد الذي تم تعيينه مسبقا.


يمكن للتجار التداول مع الأصول الأساسية المختلفة، مثل الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات. أيضا، خيارات التجارة وأوقات انتهاء الصلاحية مطلوبة لإتمام الصفقة، في حين أن كل وسيط لديه قائمة خاصة به من الأصول المتاحة وميزات التداول.


تجربة التداول مع خيار إق!


فيما يتعلق بالخيارات التجارية، يمكن للتجار الكيني الاختيار بين التداول على 60 ثانية، عالية / منخفضة، خيارات سلم، أزواج، لمسة واحدة وغيرها الكثير. فيما يتعلق بفترات انتهاء الصلاحية، لديهم على التخلص من مجموعة واسعة من الأطر الزمنية على المدى القصير والطويل، مثل 60 ثانية، 2 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة حتى يوم أو أسبوع أو شهر أو حتى 150 يوما.


في تداول الخيارات الثنائية، ينطوي الخطر على هذا النوع من التداول يتم على الانترنت ويتم تنفيذ الصفقات على أساس اتجاهات السوق الحالية. ومع ذلك، باعتبارها واحدة من الفوائد الرئيسية لهذه الخيارات الثنائية شعبية هو التجار حقيقة معرفة المخاطر المحتملة مقدما، حتى قبل إجراء التجارة. وھذا یعني کیف یمکن معرفة کسب المال المحتمل أو خسارة المال في المرحلة الأولی.


عملية التداول الثنائية في كينيا يمكن القيام به تماما على الانترنت، حيث يحتاج التجار فقط الاتصال بالإنترنت لتكون قادرة على وضع الصفقات وكسب المال وفقا لذلك.


الخيارات الثنائية الميزات & # 8211؛ التداول في كينيا.


لنجاح الخيارات الثنائية لتكون ممكنة، وهناك العديد من العناصر التي يجب أن تعمل في وقت واحد مثل أدوات التداول المتاحة والميزات المتاحة على منصة وسيط معين.


عوائد عالية هي بالتأكيد واحدة من الأسباب التي تجعل العديد من التجار من كينيا تجد التداول ثنائي لخيار مناسب للاستثمار أموالهم. ويبدو أن هذه الصناعة أيضا جذابة للتجار المبتدئين الذين لديهم فرصة لتجربة التداول عبر الإنترنت، وممارسة وربما كسب المال في هذه العملية.


ميزات مثل حساب تجريبي، وأدوات التداول المختلفة مثل الخيار للحد من الصفقات اليومية والقدرة على تداول الخيارات الثنائية على الذهاب، وذلك بفضل التطبيق المحمول، كلها طرق شعبية لكيفية تحقيق نتائج التداول أفضل.


حساب تجريبي هو موضع تقدير خاص ميزة بين التجار المبتدئين الذين يفتقرون إلى المعرفة المالية مثل التجار الخبراء تمتلك، ومع ممارسة على التجريبي، فإنها يمكن اختبار منصة ولها أداء أفضل في بيئة خالية من المخاطر. ونعني بذلك أن التجار الكينيين لا يحتاجون إلى استثمار أموال فعلية، بل يتم توفير أموال افتراضية لهم بدلا من ذلك.


التجار الذين مشغولون جدا وليس لديهم الوقت لتداول الثنائيات فقط على أجهزة الكمبيوتر، وقادرة على استخدام تطبيقات الهاتف المتحرك ولها طريقة أكثر بساطة من التداول عندما تكون على هذه الخطوة. تم تصميم هذه التطبيقات هو وسيلة بسيطة لتكون فعالة وسهلة الاستخدام. مع معظم السماسرة، يتم توصيل التطبيق مع أنظمة أبل والروبوت حيث الكينيين لديهم خيار لاستخدامها على أقراص والهواتف الذكية.


كيفية اختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية؟


اختيار وسيط ثنائي الحق يجب أن يكون الخطوة الأولية التجار عند التخطيط للاستثمار في الخيارات الثنائية. في الوقت الحاضر، هناك الكثير من السماسرة الثنائية التي تتوفر في السوق الكينية والتجار يجب أن تختار بحكمة واحد للتداول مع من أجل تجنب أي احتيال ممكن.


كمتاجر مبتدئ، اختيار وسيط الذي يقدم حساب تجريبي قد يكون فكرة جيدة أن تبدأ مع، من بين قطاعات أخرى على منصة التداول. يجب على التجار أيضا التحقق بعناية استعراض وسيط المدرجة على موقعنا للعثور على شرح مفصل لما منصة معينة لهذا العرض.


كل وسيط له خصائص التداول الخاصة به وتقديم أدوات مختلفة وكذلك عدد من حساب التداول والحد الأدنى من متطلبات الإيداع. عادة، متوسط ​​الصناعة الحد الأدنى للإيداع هو $ 250، في حين أن بعض السماسرة مثل إق الخيار الذي يقدم إيداع فقط 10 $.


عندما يقوم التجار الكينيون بفحص منصة محددة، يجب عليهم قراءة الشروط والأحكام وكذلك العثور على معلومات حول إجراء السحب لأن هذا العنصر هو أحد العناصر الرئيسية من حيث عملية التداول الثنائية الناجحة. إذا كان وسيط لديه دعم العملاء جيدة وسريعة الاستجابة، هو واحد أكثر ممتاز بالنسبة للتجار الذين يمكن أن نرى كيف أن هذا الوسيط هو خطير ولديه وكلاء الدعم جيدة جدا الذين يمكن أن توفر معلومات التداول سريعة ودقيقة.


طريقة بديلة للتداول مع الروبوتات الثنائية.


إذا كان التجار الكيني الجدد على تداول الخيارات الثنائية أو ببساطة لا تريد أن تنفق الكثير من الوقت التداول، فإنها يمكن أن تجرب الخيار للتواصل مع برنامج التداول ثنائي أو الروبوتات. هناك زوجين منهم في السوق الأفريقية في هذه الأيام، وبعض من أكثر السمعة الطيبة هي الخيارات الثنائية روبوت و فينتيش المحدودة.


ما هذه الروبوتات الثنائية تسليم للتجار في كينيا هو خيار لضبط الإعدادات والسماح للبرامج لوضع التجارة نيابة عنهم. باعتبارها واحدة من الميزات المفيدة اكتشفنا في الآونة الأخيرة هو أنه على ثنائي خيارات البرمجيات روبوت، التجار قادرون على تفعيل السيارات الموافقة التجارة & # 8211؛ وهي أداة تمكن السيطرة الكاملة على محفظة التداول بحيث التجار قادرون على قبول أو رفض إشارة التداول الواردة.


هل الخيارات الثنائية مشروعة في كينيا؟


ما تعلمناه من الاستعراضات لدينا بشأن السلطات التنظيمية الكينية والخيارات الثنائية، هو أنه يبدو أنه لا توجد حظر على الخيارات الثنائية. وهناك هيئة رقابة مالية تابعة لهيئة أسواق المال، وهي مسؤولة عن مراقبة أنشطة البورصة وأنشطة السوق األخرى واإلشراف عليها.


لذلك، يبدو تداول الخيارات الثنائية كصناعة التداول عبر الإنترنت القانونية التي تتوفر في السوق الكيني للتجار المهتمين.


هناك الكثير من السماسرة الثنائية، مثل إق الخيار، أنيوبتيون، ستوكبير الخ الذين يقدمون منصات التداول للتجار الكيني وإجراء شرعي ثنائي التجارية التجارية. عندما يسجل التجار معهم في خطوات قليلة، وسوف يحصلون على الوصول إلى منصة وبعد إيداع، يمكن للتجار الاستثمار في الأصول الأساسية المختلفة من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح.


لتصبح تاجر برو، السماسرة الثنائية السمعة توفير مجموعة مختارة من المواد التعليمية المفيدة، مثل دروس الفيديو، وأدلة، أساسيات التداول 101، ندوات، الكتاب الاليكتروني، مسرد وغيرها الكثير. ويمكن استخدام هذه المواد إيدو لتعزيز المعرفة التجارية ولها فهم أفضل لكيفية تداول الخيارات الثنائية في كينيا يعمل ويمكن التجار كسب المال خلال رحلة التداول الثنائية.

No comments:

Post a Comment