Thursday 15 February 2018

الفوركس مستوى 2 البرمجيات


المستوي 2.


تطبيق مراقبة عمق السوق، والمعروف باسم Level2 أو كتاب الطلب، هو أداة أساسية للتداول في بيئة إن. تعرض هذه الأداة الأسعار الإرشادية وتمكن المتداولين في الفوركس من رؤية أفضل عرض أفضل وأفضل طلب مع وحدات التخزين الخاصة بهم حتى يتمكنوا من ضبط استراتيجيتهم واتخاذ قرار مستنير عند فتح الصفقة.


وقد تكون المعلمات داب غير كافية خاصة فيما يتعلق بالتداول عالي التردد. قد تكون المعلومات المستندة إلى الفرق بين أفضل قيمة للمصالح الفضلى وأفضل أسك (داب) غير مرضية حيث قد تظهر بيستبيد و بيستاسك مخزونات أقل مما كان متوقعا، لذا ينصح باستشارة بيانات عمق السوق (أمر الشراء).


يعرض كتاب الطلب السيولة لمقدمي السيولة الخارجية وأوامر الحدود، الذين ينتمون إلى التجار من نظام داخلي. إن المعلومات التي يوفرها دفتر الطلبات مهمة بشكل خاص في التداول الكبير الحجم عندما يكون ذلك مطلوبا لتقدير مستويات الأسعار التقريبية لتنفيذ الطلب أو الحصول على إحصاءات عن ضغط بيع الأدوات المالية أو دعم الشراء أثناء تحركات الأسعار.


عمق السوق (المستوى 2)


عند استخدام التطبيق Level2، قد يتضلل تاجر من أوامر وهمية أو "أشباح". يتم تعيين هذه الأوامر عمدا من قبل التجار غير شريفة الذين يلجأون إلى استراتيجية "شبح" في محاولة لخداع أو الخلط بين المشاركين في السوق الأخرى، توليد إدراك كاذب لتحركات الأسعار. فهم يستفيدون من أخطاء التجار الآخرين الذين قد يتكبدون خسائر فادحة في مثل هذه الحالات.


قراءة المزيد عن أوامر "شبح":


المستوى 2 هو أيضا كأساس لتطوير مثل هذا التطبيق كما OCTL2 المساعد لتحسين عملية التداول في بلارفورم MT4.


خطأ 521 راي إد: 3d34b3b2c4888d53 و الثور. 2017-12-26 14:24:08 أوتك.


خادم الويب لأسفل.


كلودفلاري.


ماذا حدث؟


خادم الويب لا يقوم بإرجاع اتصال. ونتيجة لذلك، لا يتم عرض صفحة الويب.


ماذا افعل؟


إذا كنت زائرا لهذا الموقع:


يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق.


إذا كنت مالك هذا الموقع:


اتصل بمزود الاستضافة الخاص بك مما يتيح لهم معرفة أن خادم الويب الخاص بك لا يستجيب. معلومات إضافية لتحري الخلل وإصلاحه.


كلودفلار راي إد: 3d34b3b2c4888d53 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d34b3b460dd599c & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


المستوى 2 الفوركس.


مستوى ما بين البنوك 2.


الوصول إلى شروط التداول إن الحقيقية مع المستوى 2 سوق الفوركس العمق ترتيب كتاب التسعير، والتي تبين تدفق النظام الحية من مقدمي السيولة المؤسسية المتصلة بشبكة إفس الغيمة.


منصة الثوري.


رانسكووك الأخبار الحية & أمب؛ تحليل تيار الصوت، آلة حاسبة التجارة المتكاملة لإدارة المخاطر المثلى، والأفضليات القائمة على السحابة والإعدادات، والوصول أبي للتداول الخوارزمية الآلي. وشملت جميع مجانا.


يسمح السماسرة.


لا قيود على استراتيجيات التداول أو التردد. التجار اليوم و السماسرة نرحب! لدينا منصة وشبكة السيولة المؤسسية عمليات بنقرة واحدة الصفقات بسرعة البرق.


لا تضارب المصالح.


كما صحيح لا التعامل مكتب إن وسيط، ونحن لا تكسب من خسائرك. في حين أن تجارة التجزئة التقليدية وسطاء مكتب التداول ضد عملائها لتقديم & كوت؛ لا عمولات & كوت ؛، ونحن نقدم عمولات منخفضة وتبقى محايدة في السوق. نفوز عند الفوز.


المستوى 2 الفوركس.


المستوى 2 X منصة المحطة.


شفاف كتاب النظام، بنقرة واحدة التداول.


حر أوس-نيوترال، ميزة الغنية فكس منصة التداول لسطح المكتب، الويب والجوال.


البرق سريع بنقرة واحدة التداول من المستوى 2 الفوركس ترتيب عرض الكتاب.


التداول من الرسوم البيانية بالنقر بزر الماوس الأيمن على أي مخطط فوركس.


إصدارات الجوال للهواتف الذكية وأجهزة لوحية.


(أبل دائرة الرقابة الداخلية وجوجل الروبوت)


الوصول إلى التقويم الاقتصادي الفوركس المدمج في لمنصة.


استخدام حاسبة التداول المتكاملة لتحسين المخاطر.


حر رانسكووك ترادر ​​رانسكووك تراد أوديو ستريم فور ماركيت نيوس & أمب؛ وشمل التحليل.


أزواج العملات.


وتتيح لنا عالقاتنا مع مزودي السيولة املؤسسية واملشاركني في السوق ما بني البنوك توفير أفضل فروقات األسعار وأسرع عمليات اإلعدام وأعمق السيولة في مجموعة واسعة من األزواج والصلبان من االقتصادات املتقدمة والناشئة في جميع أنحاء العالم.


وصول لا تقبل المنافسة.


وكثيرا ما يطلب من وسطاء الفوركس ما إذا كان يسمح سلخ فروة الرأس. نحن نحب السماسرة! نحن قادرون على تقديم أفضل شروط وسيط الفوركس إن للتجار من جميع الأحجام لأننا تلبية احتياجات العملاء عالية الحجم المهنية. ونحن نعلم أيضا كل برو كان للبدء في مكان ما، لذلك نحن نقدم نفس الظروف العظيمة لحسابات من جميع الأحجام.


لماذا محطة X.


اخترنا تنفيذ إفس سحابة من منصة محطة X لتوفر لك مع تجربة فريدة في مجال البرمجيات المتطورة التداول وسيولة ما بين البنوك.


توفر شبكة تجميع إفس كلاود وصولا ثوريا إلى أعمق السيولة إن وأشد فروقات بين البنوك عبر الاتصالات مع مؤسسات فكس من الدرجة الأولى.


من خلال العلاقات مع مقدمي السيولة المؤسسية المتصلة بشبكة إفس كلاود، المستوى 2 الفوركس قادر على توفير أكثر شفافية، المهنية التسعير والوصول إلى الأسواق لحسابات التداول من جميع الأحجام.


بعد اختبار مكثف، تم اختيار منصة X ستاتيون من أجل تصميم الجيل القادم الذي يتميز بالميزات الغنية، المألوف. متاح مجانا ومستقلة من أنظمة التشغيل، فإنه يعمل فقط على نظام ماك أو لينكس كما يفعل على جهاز كمبيوتر. بالإضافة إلى إصدارات الجوال القوية لكل من أبل يوس و غوغل أندرويد الهواتف والأجهزة اللوحية. مع بنقرة واحدة مستوى 2 عمق سوق طلب التداول عرض الكتاب، محطة X هو مجاملة مثالية ل إفس سحابة السيولة لتجار اليوم المتكرر والمهنية السماسرة في جميع أنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment