Wednesday 31 January 2018

الفوركس مفا


مؤشرات الموجة إليوت.


طلب موجة المؤشر أو موجة إليوت.


أي شخص لديه مؤشر موجة إليوت ل MT4.0.


رأيت الناس فقط استخدامه.


لأنني أعرف أن أدفانسد جيت 8.0 لديه هذه الوظيفة.


ومن المفترض أيضا MT4.0.


رأيت الناس فقط استخدامه.


لأنني أعرف أن أدفانسد جيت 8.0 لديه هذه الوظيفة.


ومن المفترض أيضا MT4.0.


لست متأكدا من أن المؤشرات التي تحتاج إليها (مرفقة).


لست متأكدا من أن المؤشرات التي تحتاج إليها (مرفقة).


هل لديك إليوت موجة مذبذب إكسلانتيون. إذا كان لديك ثم الرجاء تعطيني سيدي.


لست متأكدا من أن المؤشرات التي تحتاج إليها (مرفقة).


إليوت الموجة المؤشر مجموعة.


لقد بدأت تبحث في تداول موجة إليوت ولكن أود أن مؤشر مجموعة ل MT4.


إليك بعض الصيغ التي وجدت في موقع آخر:


أنا على أمل شخص ما يمكن أن تساعدني على إضافة بعض المؤشرات الموجة إليوت لدراسات مت بلدي.


1. إليوت موجة مذبذب (إو)


المعلمات: حاسن & # 8217؛ t المعلمة.


حساب: إو (i) = مفا ((عالية + منخفضة) / 2، 5) - مفا ((عالية + منخفضة) / 2،


2. إليوت موجة الاتجاه (إوترند)


المعلمات: N - عدد الفترات، تر - الزناد.


الحساب: إوترند (i) = f (آخر (i)، مرتفع (i)، منخفض (i)، تر)، حيث f هو.


هاي (i) = ماكس (لاست (j))، لو (i) = مين (لاست (j))، j =،


آخر (j) = مفا ((عالية + منخفضة) / 2، 5) - مفا ((عالية + منخفضة) / 2، 35).


3. إليوت موجة رقم (إون)


المعلمات: N - عدد الفترات، تر - الزناد.


الحساب: إون (i) = f (لاست (i)، هاي (i)، لو (i)، تر)، حيث f هو.


هاي (i) = ماكس (لاست (j))، لو (i) = مين (لاست (j))، j =،


آخر (j) = مفا ((عالية + منخفضة) / 2، 5) - مفا ((عالية + منخفضة) / 2، 35).


هناك ثلاث مجموعات مؤشرات وقواعد التداول هي كما يلي:


1. إون هو 'جديد' 3 أو 5.


2. إوترند هو 0 أو 1.


3. إو هو إيجابي.


هذه الأشياء 3 يجب أن يحدث في وقت واحد.


1.NEW هو "جديد" 4.


2.EWTrend هو 0 أو -1.


3. إو هو سلبي.


هذه الأشياء 3 يجب أن يحدث في وقت واحد.


1.EW يذهب من - إلى + أو من + إلى -


يجب أن يعمل هذا في أي إطار زمني: يبدو أن 15 دقيقة تعمل بشكل جيد جدا، ولكن حاول غيرها مثل 5 دقائق و 1 ساعة.


ثناكس لأي وجميع المساعدة،


لقد قمت بنقل هذا الموضوع إلى منطقة "الاقتراحات لنظام التداول" لتجد أنه سهل.


فارس تريند (0)، أوسك (0)؛


إذا أوسك =highest (أوسك، الفترة) والاتجاه = 0 ثم الاتجاه = 1.


إذا أوسك =lowest (أوسك الفترة) والاتجاه = 0 ثم الاتجاه = -1.


إذاLest (أوسك، الفترة) & لوت؛ 0 و تريند = -1 و أوسك & لوت؛ والاتجاه -1 و.


أوسك & غ؛ -1 * الزناد * أدنى (أوسك، الفترة) ثم الاتجاه = -1.


والعكس بالعكس.


وهذا قد يساعد.


فارس تريند (0)، أوسك (0)؛


إذا أوسك =highest (أوسك، الفترة) والاتجاه = 0 ثم الاتجاه = 1.


إذا أوسك =lowest (أوسك الفترة) والاتجاه = 0 ثم الاتجاه = -1.


إذاLest (أوسك، الفترة) & لوت؛ 0 و تريند = -1 و أوسك & لوت؛ والاتجاه -1 و.


أوسك & غ؛ -1 * الزناد * أدنى (أوسك، الفترة) ثم الاتجاه = -1.


المتوسط ​​المتحرك البسيط (مفا، سما)


من فسكوديباسيويكي.


معادلة.


المتوسط ​​المتحرك البسيط هو مجرد قيمة متوسطة غير مرجحة (القيمة الحسابية المتوسطة) لعدد محدد من أحدث الأسعار.


الاقوي.


في حالة معرفة القيمة السابقة للمتوسط ​​المتحرك، لن تحتاج إلى حساب المبلغ الكلي. يمكنك فقط إزالة أقدم قيمة من النتيجة السابقة وإضافة قيمة جديدة:


في التحليل.


تمهيد البيانات.


الاستخدام الأول لمؤشر المتوسط ​​المتحرك البسيط هو تمهيد البيانات "الصاخبة". تجانس يزيل المسامير في البيانات ويقلل من تأثير التقلبات عرضية من الأسعار.


كشف الاتجاه.


الاستخدام الثاني هو الكشف عن اتجاهات السوق (الاتجاهات). وتبعا لمعلمة المؤشر، يمكن أن يبين ميل خط المتوسط ​​المتحرك طول (إذا كان N كبير) أو قصير (إذا كان N صغير) الميول المدى (الاتجاهات). على الرسم البياني أدناه المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل يدل على أنه على الرغم من حقيقة أن في نطاق أبرز سعر ترتفع، والسوق في الاتجاه الهبوطي.


في التداول.


استراتيجية المتوسط ​​المتحرك الكلاسيكي.


تستخدم استراتيجية المتوسط ​​المتحرك الكلاسيكي ميزة كشف الاتجاه للمتوسط ​​المتحرك. التاجر يشاهد الميول قصيرة الأجل وطويلة الأجل. عندما يتغير الميل على المدى القصير ويكون قويا بما فيه الكفاية لعبور الميل على المدى الطويل، يدخل التاجر السوق بعد الميل القصير الأجل المتوقع أن يتم تغيير المدى الطويل قريبا.


المعلمات الكلاسيكية الموصى بها لسوق الأوراق المالية هو 7، 14. لسوق الفوركس فمن المستحسن عادة 5، 20. ومع ذلك، يجب عليك دائما التعرف على جميع العوامل واختيار هذه المجموعة من المعلمات التي تعكس بشكل صحيح الوضع الحالي للسوق.


في الرسم البياني أعلاه على المدى الطويل مفا (25) هو أحمر و مفا على المدى القصير (5) الأخضر. وتسلط الضوء على المجالات التي تتقاطع فيها المؤشرات. وفي المجال الأول، يتحول الاتجاه القصير الأجل إلى النمو ويتجاوز الاتجاه الطويل الأجل. يشتري المتداول (مخارج قصيرة، يدخل طويلا). وفي المجال الثاني، يتحول الاتجاه القصير الأجل إلى الانخفاض ويتجاوز الاتجاه الطويل الأجل في ظله. التاجر بيع (مخارج طويلة، يدخل قصيرة). وفي المجال الثالث، يعبر المدى القصير المدى الطويل مرة أخرى. التاجر يتحول إلى طويلة (يشتري) مرة أخرى.


المتوسط ​​المتحرك كموقف زائدة.


إذا كانت المعلمة قصيرة الأجل هي 1 (مجرد سعر بحد ذاته)، يمكن استخدام المتوسط ​​المتحرك (عادة 150 أو أكثر) كموقف زائدة.


محددات.


والعيب الرئيسي للمتوسط ​​المتحرك هو خامله. فإنه ينعم البيانات ولكن يتحول المتطرفين في المستقبل. إذا نظرتم إلى استراتيجية المتوسط ​​المتحرك الكلاسيكي بعناية، فسترى أن الإشارة تتأخر عن 4-6 أشرطة مقارنة بالتغير الفعلي للميل. وهذا يجعل من استخدام المتوسط ​​المتحرك في السوق المسطحة خطير جدا. وهو يعمل بشكل جيد في حين أن السوق هو العصرية، ولكن تنتج الكثير من إشارات كاذبة عندما يتحرك السوق لا يصل، ولا أسفل. وفي هذه الحالة يعترف بالتذبذب الصغير مع تغيرات الميل.


كيفية قراءة المتوسط ​​المتحرك.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


ويواجه التجار الفنيون العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالمؤشرات التي يمكن استخدامها في تداولهم. في كثير من الأحيان لا يتداول تجار الفوركس، في مرحلة ما من حياتهم المهنية، إلى المتوسطات المتحركة (مفا) للعثور على اتجاهات السوق والزخم. والمثير للدهشة بعد تعلم تحليل مفا و رسكو؛ ق، التجار غالبا ما تجد أنها قادرة على التعرف بسرعة أنواع مختلفة من حركة السعر التي لا يمكن تحديد قبل من دون مؤشرات فنية على الرسوم البيانية الخاصة بهم.


يمكن أن يساعد استخدام المتوسطات المتحركة على إعطاء المتداول ميزة عند التخطيط لاستراتيجية التداول. لذلك دعونا نبدأ تعلم كيفية قراءة المتوسطات المتحركة.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


كيفية قراءة المتوسطات المتحركة.


الصورة أعلاه تمثل بعض من المتوسطات المتحركة الأكثر استخداما بما في ذلك 30 (الأخضر)، 50 (أسود)، و 200 (الأحمر) فترة مفا. وهذه المؤشرات هي أدوات تقنية تقيس ببساطة متوسط ​​سعر أو سعر صرف زوج العملات خلال فترة زمنية محددة. إذا كنا نبحث على وجه التحديد في المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 فترة، فإن المؤشر يضيف سعر إغلاق آخر 200 شمعة على الرسم البياني. ثم ينقسم هذا المجموع إلى 200 لتحديد أين يتم رسم المؤشر على الرسم البياني.


ونظرا لأن المتوسطات المتحركة تمثل متوسط ​​سعر الإغلاق خلال فترة زمنية محددة، فإن لديها القدرة على تصفية ضوضاء السوق الزائدة. على سبيل المثال، يمكن أن نرى على الرسم البياني لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروس) أدناه أن السعر تحت 200 فترة M. A. منذ يتداول السعر فوق هذا المتوسط ​​المتحرك قد يفضل التجار فرص الشراء مع تجنب فرص البيع. نفس الشيء يمكن أن يكون صحيحا لفترة أصغر المتوسطات المتحركة كذلك. كما يعبر السعر إما فوق أو دون هذه المستويات رسم على الرسم البياني يمكن أن تفسر على أنها إما قوة أو ضعف لزوج عملة معينة.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


موفينغ كروسوفرز متوسط.


قد يختار بعض التجار استخدام أكثر من متوسط ​​متحرك كما هو مبين في الرسم البياني الأساسي. عند استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة يمكن للمتداولين استخدام استراتيجية تداول كروس. سيختار هؤلاء المتداولين سلسلة من المتوسطات ويعرضون الاتجاه على أنه هبوط عندما يقف المتوسط ​​المتحرك لفترة أقصر (أسرع) تحت المتوسط ​​المتحرك لفترة أطول (أبطأ). هذا الأسلوب من استخدام أكثر من مؤشر واحد يمكن أن تكون مفيدة للغاية في الأسواق تتجه وتشبه استخدام مذبذب الماكد.


وتجدر الإشارة إلى أن تتحرك المتوسطات تتحرك جانبية في سوق تتراوح. في هذه الظروف سوف تبدأ المتوسطات المتحركة في جمع معا مع عدم إنشاء أعلى مستويات جديدة أو انخفاض الأسعار وفقدان فعاليتها. في حالة حدوث هذا التاجر، يجب أن يأخذ مؤشر آخر بعين الاعتبار على أساس ظروف السوق السائدة.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


القيمة السوقية المضافة - مفا.


ما هو "القيمة السوقية المضافة - مفا"


القیمة المضافة السوقیة ھي حساب یظھر الفرق بین القیمة السوقیة للشرکة والرأس المال الذي یسھم بھ المستثمرون، سواء من حملة السندات أو المساھمین. وبعبارة أخرى، هو مجموع جميع مطالبات رأس المال المحتفظ بها ضد الشركة بالإضافة إلى القيمة السوقية للدين وحقوق الملكية. وتحسب على النحو التالي:


انخفاض القيمة السوقية "مفا"


مفا تعكس التزامها بقيمة المساهمين.


فالشركات ذات القيمة المضافة العالية مرتفعة جذابة للمستثمرين ليس فقط بسبب احتمال أكبر أنها سوف تحقق عائدات إيجابية ولكن أيضا لأنها مؤشرا جيدا لديهم قيادة قوية وحكم سليم. يمكن تفسير القيمة المضافة على أنها مقدار الثروة التي أنشأتها الإدارة للمستثمرين أكثر من استثماراتهم في الشركة. فالشركات القادرة على استدامة أو زيادة القيمة المضافة المضافة بمرور الوقت تجتذب عادة المزيد من الاستثمارات التي تواصل تعزيز القيمة المضافة. قد تقلل القيمة المضافة الفعلية من أداء الشركة لأنها لا تأخذ في الاعتبار المدفوعات النقدية مثل أرباح الأسهم وعمليات إعادة شراء الأسهم التي يتم إجراؤها على المساهمين. قد ال يكون مؤشر القيمة المضافة مؤشرا موثوقا على أداء اإلدارة خالل األسواق القوية عندما ترتفع أسعار األسهم بشكل عام.


الشركات ذات القيمة المضافة العالية.


ويمكن العثور على الشركات ذات القيمة المضافة العالية على امتداد طيف الاستثمار. وتعد شركة الأبجدية، وهي أحد الوالدين لشركة غوغل، من بين الشركات الأكثر قيمة في العالم التي تتمتع بإمكانات نمو عالية. وقد عاد مخزونه إلى 1،293٪ في السنوات العشر الأولى من تشغيله. في حين أن جزءا كبيرا من مفا في السنوات الأولى يمكن أن يعزى إلى وفرة السوق على أسهمها، وقد تمكنت الشركة إلى ثلاثة أضعاف تقريبا على مدى السنوات الخمس الماضية. نمت القيمة المضافة للقيمة المضافة من الأبجدية من 128.4 مليار دولار في 2018 إلى 354.25 مليار دولار في ديسمبر 2018.


على الطرف الآخر من الطيف هي واحدة من الشركات الأكثر استقرارا في S & P 500، شركة كوكا كولا. كوكا كولا هي واحدة من الأسهم وارن بافيت الأسهم المفضلة لأن إدارتها هي فعالة جدا في زيادة قيمة المساهمين. وفي عام 2018، بلغت قيمة القيمة المضافة للشركة 150.4 مليار دولار، مقابل 119.8 مليار دولار في عام 2018، ولا تشمل ما يقرب من 6 مليارات دولار من مدفوعات توزيعات الأرباح للمساهمين. اعتبارا من عام 2018، زادت كوكا كولا أرباحها كل عام على مدى السنوات ال 25 الماضية بمعدل 8٪ سنويا.


مؤشر الفوركس مفا S.


مؤشر مفا s هو مؤشر تداول العملات الأجنبية. بل هو مؤشر بسيط جدا تداول العملات الأجنبية ويركز على تعزيز التداول الخاص بك أفضل من أي وقت مضى. مفا s مؤشر يمكن استخدامها من قبل التجار المهنية وكذلك من قبل التجار المبتدئين. مؤشر مفا s هو الاتجاه التالي مؤشر تداول العملات الأجنبية. لذلك، يطلب منك التجارة في ظروف السوق تتجه فقط. مؤشر مفا s له جانبه السلبي كذلك. والحقيقة هي أن هذا المؤشر وحده لا يكفي لاتخاذ قرارات تجارية فعالة. سوف تحتاج إلى الجمع بين هذا المؤشر ومؤشرات أخرى وكذلك لاتخاذ قرارات التداول الصحيحة.


عند تثبيت مؤشر مفا في منصة ميتاتريدر الخاص بك، يجب أن يكون المخطط الخاص بك كما يلي:


مؤشر مفا s ليس أكثر من مجرد خط أحمر متعرج وسوف يتم التداول على أساس ذلك. وعادة ما يعمل مثل المتوسط ​​المتحرك. عندما يكون السوق فوق هذا المؤشر، فإنه سوق صاعد ويجب أن تبحث عن فرص الشراء وعندما يكون السوق دون هذا المؤشر فإنه سوق هبوطي ويجب أن تبحث عن فرص بيع.


شروط شراء باستخدام مؤشر مفا s.


يجب أن يكون السوق حتى تتجه. يجب أن يعبر السوق فوق مؤشر مفا. وضع موقف طويل الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الوفاء الشروط المذكورة أعلاه. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح الأخير. خذ أرباحك عندما يعبر السوق تحت مؤشر مفا.


تحميل مؤشر الفوركس نبض كومودو جديد.


شروط البيع باستخدام مؤشر مفا s.


يجب أن تتراجع السوق. يجب أن يعبر السوق تحت مؤشر مفا. وضع موقفك القصير في أقرب وقت كما يتم الوفاء الشروط أعلاه. وضع وقف الخسارة الخاصة بك فوق ارتفاع سوينغ الأخيرة. خذ الربح عندما يعبر السوق فوق مؤشر مفا.

No comments:

Post a Comment