Tuesday 27 February 2018

الفوركس مرات جنوب أفريقيا


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 06:43 صباحا 04 يناير - 2018 بتوقيت جرينتش.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.


راند جنوب أفريقيا.


تم إطلاق جنوب أفريقيا في فبراير 1961، بالتزامن مع إنشاء جمهورية جنوب أفريقيا. اسم العملة، راند، مشتق من ويتواترسراند، وهو مصطلح أفريكانر ل & # 8220؛ المياه البيضاء ريدج. & # 8221؛ ويتواترسراند هو الموقع الجغرافي لطول طويل يبلغ طوله 56 كيلومترا كان تاريخيا موقعا لأنشطة التعدين المكثفة. وهي تقع شمال غرب مدينة جوهانسبرغ.


في عام 1886 اجتذب اكتشاف الذهب في المنطقة من قبل اثنين من المنقبين جموع من الباحثين عن الثروة والعمال، مما أدى إلى تأسيس المدينة. أصبحت المنطقة واحدة من أكبر منتجي الذهب في العالم، مع أكثر من 50،000 طن مستخرجة منذ اكتشافها، أو حوالي نصف جميع الإنتاج في جميع أنحاء العالم. 1) استرجاع 1 نوفمبر 2018 sahistory. za/archive/gold-rush.


يرمز إلى راند من قبل R ولها رمز العملة من زار. وهناك حاليا أكثر من R1.4 تريليون في التداول. يتم تداول حجم ما يقرب من 60 مليار دولار أمريكي من العملة يوميا في سوق العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا، بما في ذلك التداول الفوري والعقود الآجلة. يتم تنظيم العملة من قبل بنك الاحتياطي الجنوب أفريقي. العملة لديها الأوراق النقدية من R10، R20، R50 R100 و R200، وأنها تحتوي على صور للرئيس السابق نيلسون مانديلا من جانب واحد والحيوانات جنوب أفريقيا من جهة أخرى. 2) استرجاع 1 نوفمبر 2018 resbank. co. za/Pages/default. aspx.


تاريخ راند جنوب أفريقيا: إرث بوم الذهب.


جنوب أفريقيا يسكنها السكان الأصليون لمدة 2،000 سنة، أبرزها الخويخوي و خوسا. وفي عام 1652، استعمر الهولنديون منطقة ما هو الآن كيب تاون كمحطة للإمداد ومنطقة لاستراحة السفن التي تقوم برحلة بين أوروبا ودول في المحيط الهندي والشرق الأقصى.


استولت إنجلترا على المنطقة في عام 1795. وتلا ذلك الصراع بين المستعمرين الأفريكانيين والإداريين البريطانيين بشكل متقطع خلال القرن التالي وأسفرت عن حرب البوير في 1909-10، وبعد ذلك أعلن الأفريكانرز الاستقلال. غير أن البلد ظل جزءا من الكومنولث البريطاني حتى عام 1961، عندما أجري استفتاء لإنشاء جمهورية جنوب أفريقيا. 3) استرجاع 1 نوفمبر 2018 sahistory. za/topic/pre-mandela-period-colonial-history-south-africa-1652-1917.


إلى داخل، ال التعريف، الرأس من أمل جيد.


وقبل وصول المستوطنين الأوروبيين، كان السكان المحليون في جنوب أفريقيا يتداولون عادة في المقايضة والأموال الرمزية مثل القذائف. عندما تأسست أول مستعمرة أوروبية في كيب تاون في عام 1652، كان الدولار الإسباني ريال 8 في الاستخدام المشترك للتجارة بين التجار البحريين وقف في جنوب أفريقيا. في السنوات اللاحقة، تم استبدال هذا على التوالي من قبل الغيلدر الهولندي والريكس دولار، وهي عملة الفضة الاسترليني المشتركة في شمال أوروبا. وبسبب تكثيف التجارة الأوروبية مع دول الشرق الأقصى، كانت العملة الأخرى شائعة وشملت الروبية الفضية الهندية، الباغودات الذهبية والموهور، الكوبان الياباني، غينيا الإنجليزية، جوانز البرتغالية والروبل الروسي.


في عام 1782، قدم الحاكم الهولندي آنذاك، يواكيم فان بليتنبرغ، النقود الورقية في كيب تاون المقومة بدولار ريكس، بسبب عدم القدرة على الحصول على ما يكفي من النقود من هولندا لتلبية الاحتياجات المحلية. وقد صدرت هذه الأموال على مذكرات مكتوبة بخط اليد، وظهرت فيها ختم حكومي وتاريخ إصدارها. ومع تزايد تأثير التجارة البريطانية والإمبراطورية البريطانية، بدأ الجنيه الإسترليني يشهد توسعا في التداول في المستعمرة.


في عام 1795، بدأ البريطانيون الاستيلاء على المستعمرة وبحلول عام 1806 عززت سيطرتها الإدارية على المنطقة. ومنذ ذلك الوقت، أصبح الجنيه الإسترليني العملة المهيمنة، على الرغم من استمرار استخدام العملات الأخرى على نطاق واسع، ولا سيما العملات الغيلدر الهولندية. وظل هذا الوضع قائما حتى عام 1923، عندما بدأت حكومة جنوب أفريقيا في إصدار أموالها الخاصة، الجنيه الإسترليني الذي كان قائما تماما في مظهره وقيمته على سلفه البريطاني. ومع إنشاء جمهورية جنوب أفريقيا في عام 1961، أصدرت البلد أول عملة محلية خاصة بها هي الراند. 4) استرجاع 1 نوفمبر 2018 توكينسوانز / history. htm.


زار / أوسد الرسم البياني.


جمهورية جنوب أفريقيا.


دخل الراند تداول في تلك السنة بقيمة 2 جنيه استرليني، وحوالي 0.70 دولار أمريكي. وفي السنوات الأولى التي تلت إطلاقه، قامت الحكومة بفهرسة العملة بالجنيه والدولار. وقد تمكنت من الحفاظ على قوة راند ضد نظرائها الأجانب بسبب الوضع القوي للبلد كمصدر للسلع الأساسية. لكن الوضع بدأ يتغير في الثمانينيات، مع ظهور ضغط على جنوب أفريقيا للتخلي عن سياسة الفصل العنصري التي فصلت رسميا عن أحفاد الأفارقة الأفارقة من الأوروبيين من السكان الأفارقة السود المحليين.


في عام 1985، رئيس جنوب أفريقيا P. W. وألقى بوتا كلمة أمام البرلمان رفض فيها تقديم مطالب من السكان السود المحليين لإصلاح نظام العزل. وأعقب الخطاب العقوبات والمقاطعات الدولية ضد البلاد، وانخفض الراند إلى أقل من R2 لكل دولار أمريكي. 5) استرجاع 1 نوفمبر 2018 resbank. co. za/Lists/News٪20and٪20Publications/Attachments/4987/SARB٪20Commemorative٪20publication. pdf.


سنوات ما بعد الفصل العنصري.


وعقب اجراء استفتاء عام 1992 لتفكيك الفصل العنصري، اجرت جنوب افريقيا اول انتخابات عالمية لها فى عام 1994. وقد تولى حزب المؤتمر الوطنى الافريقى، الذى يمثل الاغلبية السوداء، رئاسة الحكومة. وقد حافظت راند على قيمة ثابتة في السنوات الأولى لحكومة حزب المؤتمر الوطني الافريقي للرئيس نلسون مانديلا، لكنها بدأت تضعف في عام 1996 بعد تلميحات عن تغييرات السياسة المحلية وردا على بعض الاضطرابات السياسية المحلية. وعقب انتخاب الرئيس الثانى المنتخب ديمقراطيا ثابو مبيكى، تراجعت العملة بشكل اكبر وسط مخاوف المستثمرين من اتساع العجز فى الحساب الجارى وتسريع التضخم. 6) استرجاع 1 نوفمبر 2018 أويسد / سوثافريكا / 38563040.pdf.


السياسة النقدية.


ويدير البنك الاحتياطي لجنوب أفريقيا السياسة النقدية في جنوب أفريقيا. معدل فائدة البلد، المعروف أيضا باسم معدل إعادة الشراء & # 8220؛ & # 8221؛ يتم تعيينها من قبل لجنة السياسة النقدية للبنك (أو لجنة السياسة النقدية)، والتي تجتمع ست مرات في السنة على فترات من حوالي 60 يوما. لجنة السياسة النقدية تستخدم & # 8220؛ مرنة & # 8221؛ نظام استهداف التضخم لضبط معدل الفائدة، استنادا إلى الاختلاف في مؤشر أسعار المستهلك في البلاد. 7) استرجاع 1 نوفمبر 2018 resbank. co. za/MonetaryPolicy/Pages/MonetaryPolicy-Home. aspx.


اقتصاد جنوب أفريقيا.


وتعد جنوب أفريقيا المرتبة الحادية والثلاثين بين أكبر الاقتصادات العالمية في المرتبة حسب الناتج المحلي الإجمالي. ومن المسلم به أن يكون سوقا متوسطة الدخل ناشئة مع قطاعات مالية وقانونية واتصالات وتكنولوجية ونقلية متطورة. وللبلد قطاع صناعي متنوع وهو منتج رئيسي للسلع الأساسية. وتشمل الصناعات الرئيسية فى البلاد التعدين وتجميع السيارات وتصنيع المعادن والالات والمنسوجات والحديد والصلب والكيماويات والاسمدة والمواد الغذائية وتصليح السفن التجارية. البلد هو أكبر منتج للبلاتين والذهب والكروم.


وعلى الرغم من وفرة مواردها الطبيعية نسبيا من الموارد الطبيعية، فقد عانت في السنوات الأخيرة من عدم كفاية الهياكل الأساسية، ولا سيما في قطاع الكهرباء، الذي شهد فترات دورية من انقطاع التيار الكهربائي. كما شهد اقتصاد البلاد أيضا بطالة شديدة تصل إلى 25٪، مع ارتفاع معدلات البطالة بين الشباب السود. جنوب أفريقيا وأكبر الشركاء التجاريين هي الصين والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وهونغ كونغ والهند. 8) استرجاع 1 نوفمبر 2018 cia. gov/library/publications/the-world-factbook/geos/sf. html.


اللائحة.


وينظم تداول العملات الأجنبية والتجارة المالية في جنوب أفريقيا من قبل مجلس الخدمات المالية والبنك الاحتياطي لجنوب أفريقيا. والهيئتان مستقلتان، ولكن مديريهما موافق عليهما من قبل وزارة المالية في البلاد. 9) استرجاع 1 نوفمبر 2018 resbank. co. za/RegulationAndSupervision/Pages/RegulationAndSupervision-Home. aspx.


أزواج العملات الرئيسية راند جنوب أفريقيا.


في تداول العملات الأجنبية في بورصة جوهانسبرغ، يتم تداول الراند الجنوب أفريقي عادة مع عدة عملات، بما في ذلك الدولار واليورو والدولار الاسترالي والجنيه الاسترليني. كما تستخدم الراند للتداول في أزواج العملات الاصطناعية مع العملات الأفريقية الإقليمية مثل زمو و كيس و نغن، من بين أمور أخرى. 10) استرجاع 1 نوفمبر 2018 jse. co. za/trade/derivative-market/currency-derivatives.


راند، الفواتير، أيضا، العملات.


منذ طرحه، تم إصدار الراند كقطع نقدية و نقود ورقية. وتطبع الأوراق النقدية لجنوب أفريقيا من قبل شركة الأوراق النقدية في جنوب أفريقيا، ويتم تصنيع القطع النقدية من النعناع الجنوب أفريقي. بعض الألقاب الشعبية لعملتها تشمل باك، سمكا، لقطات، النمر، كا تشينغ، بويز، بوب و توم. وتشمل العملات المتداولة في الاقتصاد 5 و 10 و 50 سنتا و R1 و R2 و R5. 11) استرجاع 1 نوفمبر 2018 resbank. co. za/Pages/default. aspx.


راند حول العالم.


وتعد راند العملة ال 18 الأكثر تداولا في جميع أنحاء العالم، وفقا لبيانات بنك التسويات الدولية. وبالإضافة إلى كونها العملة الرسمية لجنوب أفريقيا، فإنها تستخدم أيضا في ليسوتو وناميبيا. كما تستخدم على نطاق واسع كعملة غير رسمية في سوازيلند وزيمبابوي. 12) استرجاع 1 نوفمبر 2018 إمف / إكسترنال / بوبس / فت / وب / 2007 / wp07158.pdf.


أين هو راند اليوم؟


وانخفضت قيمة الراند إلى أقل من R13 للدولار الواحد في أعقاب الهجمات الإرهابية في الولايات المتحدة في عام 2001. واستردت العملة قيمة على مدى السنوات اللاحقة، وارتفعت إلى ارتفاع R6 لكل دولار، لكنها ظلت ضعيفة تحت ضغط من تداعيات الأزمة المالية العالمية في 2008- 2009. منذ انتخاب الرئيس جاكوب زوما في عام 2009، استأنف الراند اتجاه الضعف في ظل المخاوف بشأن قوة قطاع التصدير في البلاد. في الآونة الأخيرة، تراجعت العملة أكثر تحت تأثير تلميحات بشأن رفع سعر الفائدة المحتمل من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي وقرار من الصين في أغسطس 2018 للسماح لعملتها أن تنخفض. 13) استرجاع 1 نوفمبر 2018 بوسينسينزيدر / سيئة-بيع قبالة في جنوب أفريقيا-راند-2018-5.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


ساعات التداول.


24 ساعة / يوم التداول عبر الإنترنت والهاتف.


جلسات التداول من الأحد 22:05 بتوقيت جرينتش إلى الجمعة 21:50 بتوقيت جرينتش.


معلومات السوق في الوقت الحقيقي.


آخر الأخبار المالية.


24/5 دعم العملاء.


7 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.


تجارة الفوركس، الأسهم الفردية، السلع، المعادن الثمينة، الطاقات، مؤشرات الأسهم و كريبتوكيرنسيز في شم.


ساعات عمل الفوركس.


كما يغلق سوق العملات الأجنبية الرئيسية، يفتح واحد آخر. وفقا ل غمت، على سبيل المثال، ساعات تداول العملات الأجنبية تتحرك في جميع أنحاء العالم مثل هذا: متوفر في نيويورك بين 01:00 - 10:00 بتوقيت جرينتش؛ في تمام الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش سيدني. تفتح طوكيو في الساعة 00:00 صباحا وتغلق في الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش؛ واستكمال الحلقة، تفتح لندن في الساعة 8:00 صباحا وتغلق في الساعة 05:00 بتوقيت جرينتش. وهذا يمكن التجار والوسطاء في جميع أنحاء العالم، جنبا إلى جنب مع مشاركة البنوك المركزية من جميع القارات، للتجارة عبر الإنترنت 24 ساعة في اليوم.


المزيد من النشاط، المزيد من الاحتمالات.


سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، ومن المهم أن نعرف ما هي فترات التداول الأكثر نشاطا.


على سبيل المثال، إذا أخذنا فترة أقل نشاطا بين الساعة الخامسة مساء والساعة السابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، بعد إغلاق نيويورك وقبل افتتاح طوكيو، ستكون سيدني مفتوحة للتداول ولكن مع نشاط أكثر تواضعا من الجلسات الرئيسية الثلاث (لندن والولايات المتحدة وطوكيو) . ونتيجة لذلك، يعني انخفاض النشاط فرصة مالية أقل. إذا كنت ترغب في تداول أزواج العملات مثل ور / أوسد، غبب / أوسد أو أوسد / تشف سوف تجد المزيد من النشاط بين 8 صباحا حتي 12 صباحا عندما كل من أوروبا والولايات المتحدة نشطة.


التنبيه وفرصة.


ساعات تداول العملات الأجنبية الأخرى التي يجب مراعاتها هي أوقات إصدار التقارير الحكومية والأخبار الاقتصادية الرسمية. وتصدر الحكومات جداول زمنية لمتى تحدث هذه النشرات الإخبارية بالضبط، ولكنها لا تنسق النشرات بين مختلف البلدان.


ومن ثم فإن من المفيد معرفة المؤشرات الاقتصادية المنشورة في مختلف الدول الرئيسية، حيث تتزامن هذه المؤشرات مع اللحظات الأكثر نشاطا في تداول العملات الأجنبية. ويعني هذا النشاط المتزايد فرصا أكبر في أسعار العملات، وأحيانا يتم تنفيذ الأوامر بأسعار تختلف عن الأسعار التي تتوقعها.


كالتاجر، لديك خياران رئيسيان: إما تضمين فترات الأخبار في ساعات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، أو اتخاذ قرار بالتعليق المتعمد للتداول خلال هذه الفترات. وأيا كان البديل الذي تختاره، فيجب عليك اتباع نهج استباقي عندما تتغير الأسعار فجأة خلال بيان صحفي.


جلسات التداول.


وبالنسبة للتجار اليوم، فإن الساعات الأكثر إنتاجية هي بين افتتاح أسواق لندن في الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش وإغلاق الأسواق الأمريكية عند الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش. وقت الذروة للتداول هو عندما تتداخل أسواق الولايات المتحدة ولندن بين 1:00 بتوقيت جرينتش - 4:00 بتوقيت جرينتش. الجلسات الرئيسية لهذا اليوم هي أسواق لندن والولايات المتحدة وآسيا.


وفيما يلي نظرة عامة موجزة عن جلسات التداول التي سوف تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من السوق:


جلسة لندن - مفتوحة من الساعة 8 صباحا بتوقيت جرينتش - 5 مساء بتوقيت جرينتش. اليورو، غبب، أوسد هي العملات الأكثر نشاطا.


الجلسة الأمريكية - مفتوحة من الساعة 1 ظهرا بتوقيت جرينتش - 10 مساء بتوقيت جرينتش؛ أوسد، ور، غبب، أود، جبي هي العملات الأكثر نشاطا؛


الجلسة الآسيوية - يفتح في حوالي الساعة 10 مساء بتوقيت جرينتش بعد ظهر يوم الأحد، إلى جلسة التداول الأوروبية في حوالي الساعة 9 صباحا بتوقيت جرينتش؛ ليست مناسبة جدا للتداول اليوم.


تجارة الهاتف.


ساعات تداول شم بين الأحد 22:05 بتوقيت جرينتش و الجمعة 21:50 بتوقيت جرينتش. عند إغلاق مكتب التعامل لدينا، منصة التداول لا تنفذ الصفقات وميزاته متاحة فقط للعرض.


عن أي استفسارات، صعوبات تقنية، أو دعم عاجل، لا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية في أي وقت. في حال لم يكن لديك جهاز الكمبيوتر الخاص بك في متناول اليد، يرجى التأكد من أن لديك تفاصيل تسجيل الدخول إلى حسابك معك حتى أن فريق الدعم لدينا يمكن أن تساعدك مع طلباتكم.


بالنسبة لمراكز الإقفال، وضع أمر جني الأرباح أو وقف الخسارة في وضع قائم، سوف تحتاج أيضا إلى تزويدنا برقم التذكرة. ثم كل ما عليك فعله هو طلب عرض أسعار ثنائي الاتجاه على زوج عملة معين وتحديد حجم المعاملة (على سبيل المثال، "أود عرض سعر الدولار مقابل الين الياباني على 10 نقاط."). يرجى تذكر إذا فشل تفويض كلمة المرور، أو كنت لا ترغب في الخضوع لهذه العملية، ونحن لن تكون قادرة على تنفيذ التعليمات الخاصة بك.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون مع تداول العملات الأجنبية ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول العملات الأجنبية الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.


أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.


ما هو تداول الفوركس؟


في الماضي، قد نتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن قفز على متن الطائرة. ب كان يعني أننا بحاجة إلى اتخاذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.


تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما انخفاض الأسعار، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من لشرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.


أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. بول تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟


تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.


بدء الموارد.


البدء في تداول الفوركس.


العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.


الأقسام المميزة.


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما التجارة سيكون مثل مع MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.


كريبتوكيرنسي التداول.


تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.


تطبيقات التداول الفوركس.


بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملة، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.


ما هو تداول الفوركس؟


يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.


هل تجارة الفوركس مربحة؟


تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.


هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟


نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.


هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟


مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو بروكاج ورأس المال الخاص بك في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.


فسب اللائحة في تجارة الفوركس.


وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.


خيارات تداول العملات.


تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة إلى التداول الخاص بك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع للعملات التقليدية.


متى يفتح سوق الفوركس؟


وعادة ما تغلق البورصات العالمية قرب نهاية يوم العمل في كل منطقة زمنية ذات صلة. سوق الفوركس يختلف في أنه مفتوح 24 ساعة في اليوم لمدة 5 أيام في الأسبوع. من المهم للمتداولين أن يعرفوا عندما تكون بعض أكبر الأسواق مفتوحة وتغلق، حيث أن تداول هذه الأسواق المالية يمكن أن يكون وقتا طيبا لجني الأرباح لأنه نظرا لكميات كبيرة من الصفقات التي تحدث خلال هذه الساعات، هناك تقلب جيد وبالتالي فرصة.


هل تغلق أسواق الفوركس؟


نعم، يغلق سوق الفوركس يوم الجمعة في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش لكل عطلة نهاية الأسبوع.


متى يفتح سوق الفوركس؟


يفتح سوق الفوركس للعمل يوم الأحد في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.


ما هو سوق الفوركس مفتوح الآن؟


هل أسواق الفوركس مفتوحة أو مغلقة في عطلة نهاية الأسبوع؟


يتم إغلاق أسواق الفوركس في عطلة نهاية الأسبوع، ولا توجد أي صفقات يتم فتحها أو إغلاقها خلال هذه الفترة. إذا كان لديك صفقات مفتوحة تسير في إغلاق السوق، يجب أن نفهم التعديلات تومنكست.


أنا غالبا ما تجد أنه في عطلة نهاية الأسبوع أنني أفضل قادرة على التخطيط بلدي أسبوع التداول. هذا هو الوقت المناسب لفهم ما يمكن أن تحدث أحداث الأخبار الرئيسية، وقراءة تحليل ما يمكن أن يحدث بعد هذه الأحداث، وإجراء التحليل التاريخي الخاص بك من الأحداث السابقة مماثلة. خلال أوقات مثل السوق يفتح، وهناك فرصة كبيرة ل سلخ فروة الرأس، ولكن هو أفضل استعداد الذين يمكن الاستفادة من هذه.


متى تغلق الأسواق؟


إذا كنت تاجر اليوم، يمكنك تتبع أوقات الإغلاق المحلية من كل سوق وكيفية ارتباطها بالتوقيت المحلي من خلال وجود نظرة من خلال هذه القائمة وجدول التحويل.


ناسداك: 4pm التوقيت الشرقي الشرقي بورصة نيويورك (نيس): 4pm التوقيت الشرقي الرسمي بورصة الهند الوطنية (نس): 3:30 مساء الهند التوقيت الرسمي بورصة جوهانسبرغ (جس): 5 مساء توقيت وسط أفريقيا بورصة لندن (لس) : 4:30 بيإم توقيت غرينتش سويس إكسهانج (سيكس): 5:30 بيإم توقيت وسط أوروبا بورصة أوسلو: 5:30 بيإم توقيت وسط أوروبا بورصة ستوكهولم: 5:30 بيإم توقيت وسط أوروبا بورصة فرانكفورت (فسك) ): 10 مساء توقيت وسط أوروبا سوق الأوراق المالية الأسترالية (أسك): 4:12 بيإم توقيت شرق أستراليا القياسي بورصة طوكيو (بورصة طوكيو): الساعة 3 مساء بتوقيت اليابان بورصة هونج كونج (هكيكس): 4 مساء توقيت هونغ كونغ بورصة نيجيريا: 4 مساء بتوقيت غرب أفريقيا.

No comments:

Post a Comment