Saturday 10 February 2018

استراتيجيات الخيارات إتف


4 طرق أساسية للاستفادة من خيارات تداول إتف.
كما هو الحال مع الأسهم والمؤشرات، وهناك العديد من صناديق الاستثمار المتداولة التي قائمة الخيارات. وفي حين أن هناك العديد من الاستراتيجيات المشتقة للاستفادة بالتعاون مع إتفس، وهنا أربع طرق أساسية للاستفادة من الخيارات. سواء كنت تبحث عن التعرض المؤقت لقطاع معين أو تبحث لتحوط مواقف إتف الحالية في محفظتك، فإن خيار إتف قد يكون الأصل المثالي لاستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.
شراء خيار الاتصال.
خيار الاتصال هو الحق في شراء الأسهم، أو في هذه الحالة إتف.
حتى تاريخ انتهاء المكالمة، لديك الحق في شراء إتف الأساسية بسعر معين يعرف باسم سعر الإضراب.
على سبيل المثال، إذا قمت بشراء المكالمة أوه 80 (أويت إتف)، يحق لك شراء إتف مقابل 80 دولارا في أي وقت حتى يوم الجمعة الثالث في ديسمبر. حتى إذا كان تداول أوه عند 90 $، يمكنك شرائه بسعر 80 دولار. ومع ذلك، إذا كان أويه أبدا يحصل فوق 80 $ قبل ديسمبر، سوف تنتهي المكالمة بلا قيمة. أنت لن تمارس الحق في شراء إتف عند 80 $ عندما يمكنك شرائه فعلا لأقل من ذلك.
في حين أن سعر كل خيار المكالمة سوف تختلف اعتمادا على السعر الحالي لل إتف الأساسية، يمكنك حماية أو تعريض نفسك لشراء رأسا على عقب شراء مكالمة. للكسر حتى على تجارة المكالمة طويلة، عليك فقط أن نأمل في ارتفاع صناديق الاستثمار الأوروبية فوق سعر الإضراب وسعر شراء المكالمة التي اشتريتها. حتى إذا كنت تشتري دعوة 80 ديسمبر ل $ 2، تحتاج إتف لتسلق فوق 82 $ إلى التعادل.
أي شيء أكثر من 82 $ هو الربح. إذا كانت إتف لا تتجاوز 80 دولارا، فإن خسارتك هي $ 2 لكل مكالمة قمت بشرائها.
بيع خيار الاتصال.
عند بيع مكالمة، تأخذ الموقف المعاكس للمشتري مكالمة. تريد أن تتجه المؤسسة إلى أسفل. باستخدام مثالنا، إذا قمت ببيع مكالمة 80 ديسمبر بمبلغ 2 دولار، سوف تقوم بعمل 2 دولار على كل مكالمة إذا لم يرتفع سعر إتف فوق 80 دولار.
ومع ذلك، إذا كانت إتف تتسلق فوق نقطة التعادل البالغة 82 دولارا، فأنت مسؤول عن بيع إتف عند 80 دولار إلى مالك المكالمة وتتكبد الخسارة.
خيارات البيع هي استراتيجية تداول أكثر تقدما من خيارات الشراء. عند شراء الخيارات، الحد الأقصى للمخاطر هو سعر الشراء والربح غير محدود إلى الاتجاه الصعودي. ومع ذلك، عند بيع خيار، الحد الأقصى للربح هو سعر البيع والمخاطر غير محدودة. يجب أن يكون المستثمر حذرا جدا ومتعلما جدا قبل بيع الخيارات.
شراء خيار وضع.
هناك طريقة أكثر أمانا للحصول على التعرض أو تحوط الجانب السلبي لشركة إتف من بيع خيار الاتصال. إذا كنت تعتقد أن مؤسسة الاستثمار الأوروبية سوف تنخفض في قيمتها أو إذا كنت ترغب في حماية مخاطر الهبوط، وشراء خيار وضع قد يكون الطريق للذهاب. خيار البيع هو حق بيع إتف بسعر معين. باستخدام مثالنا، إذا كنت تشتري ديك 80 وضعت، سيكون لديك الحق في بيع إتف الأساسية ل $ 80 في أي وقت قبل ديسمبر كانون الاول. إذا كانت إتف تتداول في 75 $ في أي وقت قبل ديسمبر، يمكنك بيعه عند 80 $ والربح على الفرق في السعر. إذا كانت إتف يبقى فوق 80 $، ثم وضعك سوف تنتهي بلا جدوى. أنت لن تبيع إتف عند 80 $ إذا كان يتم تداولها بسعر أعلى.
مرة أخرى، لديك لعامل سعر الشراء في المعادلة الخاصة بك.
إذا تم شراء ديك 80 وضع ل $ 4، ثم نقطة التعادل الخاص بك هو 76 $ ($ 80- $ 4). لذا إذا كانت إتف تتداول بسعر 75 دولار، وتمارس حقك في بيعه بسعر 80 دولار، فإنك ستجعل $ 1 على كل خيار اشتريته. إذا لم تتراجع شركة إتف أبدا عن 80 دولارا قبل انتهاء صلاحية الصفقة في ديسمبر، فستكون الخسارة هي 4 $ سعر الشراء لكل خيار.
بيع خيار بوت.
عندما تقوم ببيع خيار الشراء، فإنك تعطي الحق للمشتري في بيع إتف بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية. هذا هو الموقف المعاكس لشراء وضع، ولكن مماثلة لشراء مكالمة. أنت تريد أن تتجه مؤسسة إتف أو ترتفع فوق سعر الإضراب.
باستخدام مثالنا، إذا قمت ببيع 80 ديسمبر وضعت ل $ 4، وأنت لا تريد إيتف للذهاب أقل من 80 $ قبل انتهاء صلاحية في ديسمبر كانون الاول. أو على الأقل ليس أقل من نقطة التعادل 76 $. إذا كان هذا صحيحا، كنت ربح $ 4 على كل كنت بيعت.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
ومع ذلك، إذا انخفضت إتف عن سعر التعادل، سوف تبدأ في تكبد خسائر على كل وضع التي تمارس.
مرة أخرى، من المهم أن نلاحظ أن خيارات البيع لديها مخاطر أكبر من خيارات الشراء. هذا لا يعني أنها ليست مربحة. وتدرج تكلفة هذا الخطر في سعر الخيار. ولكن إذا كنت مبتدئا في عالم المكالمات ووضع، وشراء خيارات إتف هو الطريق أكثر أمانا.
افكار اخيرة.
في حين أن هناك العديد من الطرق لدمج استراتيجيات الخيار إتف في محفظتك، وهذه هي أساسيات المشتقات إتف التداول. مرة واحدة كنت تشعر بالراحة مع أسس تداول الخيارات، ثم فقط يجب أن تنظر في استراتيجيات أكثر وسيطة أو معقدة التداول مثل سترادلز وتقلب التحكيم. الزحف قبل المشي.

إتف أوبتيونس vs. خيارات الفهرس.
وقد تطور العالم التجاري بمعدل هائل منذ منتصف السبعينيات. ويعود الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى التوسع الهائل في القدرات التكنولوجية - بالإضافة إلى قدرة الشركات المالية وعمليات التبادل على إنشاء منتجات جديدة لمعالجة كل فرصة جديدة - ويتوفر للمستثمرين والتجار تحت تصرفهم مجموعة واسعة من المركبات التجارية وأدوات التداول. وفي منتصف السبعينات، كان الشكل الأساسي للاستثمار هو ببساطة شراء أسهم الأسهم الفردية على أمل أن يتفوق على متوسطات السوق الأوسع نطاقا.
وفي هذا الوقت، بدأت الصناديق المشتركة تصبح متاحة على نطاق أوسع مما سمح للمزيد من الأفراد بالاستثمار في أسواق الأسهم والسندات. في عام 1982، بدأ تداول العقود الآجلة لمؤشر الأسهم. وكانت هذه المرة الأولى التي يستطيع فيها المتداولون تداول مؤشر سوقي محدد في حد ذاته، بدلا من تداول أسهم الشركات التي تضم المؤشر. من هناك أشياء تقدمت بسرعة. أولا جاءت الخيارات على مؤشر الأسهم الآجلة، ثم الخيارات على المؤشرات، والتي يمكن تداولها في حسابات الأسهم. وجاء بعد ذلك صناديق المؤشر، مما سمح للمستثمرين لشراء وعقد مؤشر الأسهم محددة. وبدأت آخر موجة من النمو مع ظهور الصندوق المتداول في البورصة (إتف)، وأعقب ذلك إدراج خيارات التداول مقابل مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة الجديدة.
نظرة عامة على تداول المؤشر.
"مؤشر" السوق هو مجرد مقياس مصمم للسماح للمستثمرين بتتبع الأداء العام لمجموعة معينة من أدوات الاستثمار. على سبيل المثال، يتتبع مؤشر S & أمب؛ P 500 أداء 500 سهم كبير بينما يتتبع مؤشر راسل 2000 تحركات 2،000 سهم صغير. في حين أن مؤشرات السوق هذه تتبع "الصورة الكبيرة" لاتجاهات الأسعار، والحقيقة هي أنه في معظم القرن العشرين لم يكن لدى المستثمر المتوسط ​​أي وسيلة متاحة للتداول الفعلي لهذه المؤشرات. ومع ظهور تداول المؤشر، وصناديق المؤشرات وخيارات المؤشرات التي تم تجاوزها في نهاية المطاف.
وأصبحت عائلة الطليعة من الأموال أول صندوق الأسرة لتقديم مجموعة متنوعة من صناديق الاستثمار المشترك، وأبرزها صندوق فانغوارد S & P P 500 مؤشر. وقد أخذت الأسر الأخرى بما في ذلك صناديق غوغنهايم و بروفوندز الأمور إلى مستوى أعلى من خلال طرح، مع مرور الوقت، مجموعة واسعة من صناديق المؤشرات الطويلة والقصيرة والاستثمارية.
ظهور خيارات الفهرس.
أما المجال التالي للتوسع فكان في مجال الخيارات في مختلف المؤشرات. وقد سمح إدراج الخيارات في مؤشرات السوق المختلفة لكثير من التجار للمرة الأولى بتداول شريحة واسعة من السوق المالية مع معاملة واحدة. يقدم مجلس خيارات بورصة شيكاغو (كبوي) خيارات مدرجة على أكثر من 50 مؤشرات محلية وأجنبية وقطاعية وتقلب على أساس. وترد في الشكل 1 قائمة جزئية لبعض خيارات مؤشر التداول الأكثر نشاطا على مستوى البنك المركزي العماني بحلول أيلول / سبتمبر 2018.
أول شيء يلاحظ حول خيارات الفهرس هو أنه لا يوجد تداول مستمر في الفهرس الأساسي نفسه. وهي قيمة محسوبة وتوجد فقط على الورق. ولا تسمح الخيارات إلا للمرء بالمضاربة على اتجاه سعر المؤشر الأساسي، أو للتحوط من كل أو جزء من محفظة قد ترتبط ارتباطا وثيقا بهذا المؤشر.
صندوق النقد الأوروبي هو في الأساس صندوقا مشتركا يتداول مثل الأسهم الفردية. ونتيجة لذلك، في أي وقت خلال يوم التداول يمكن للمستثمر شراء أو بيع إتف التي تمثل أو تعقب شريحة معينة من الأسواق. وقد كان الانتشار الواسع لصناديق الاستثمار المتداولة انفراجة أخرى قد وسعت إلى حد كبير من قدرة المستثمرين على الاستفادة من العديد من الفرص الفريدة. ویمکن للمستثمرین الآن أن یأخذوا مراکز طویلة و / أو قصیرة الأجل - وکذلك في حالات کثیرة، في مراکز طویلة أو قصیرة الأجل - في الأنواع التالیة من الأوراق المالیة:
(العملات الأجنبية والوطنية) (السلع الأساسية (الأصول المادية، الأصول المالية، المؤشرات السلعية، الخ) السندات (العملات الأجنبية والداخلية) الخزانة، الشركات، مونيس الدولية)
كما هو الحال مع خيارات الفهرس، اجتذبت بعض صناديق الاستثمار المتداولة قدرا كبيرا من حجم تداول الخيارات بينما اجتذب معظمهم القليل جدا. ويعرض الشكل 2 بعض صناديق الاستثمار المتداولة التي تتمتع بحجم تداول الخيار الأكثر جاذبية على كبوي اعتبارا من سبتمبر 2018.
في حين أن صناديق الاستثمار المتداولة أصبحت ذات شعبية كبيرة في فترة قصيرة جدا من الزمن وتكاثرت في العدد، فإن الحقيقة تبقى أن غالبية صناديق الاستثمار المتداولة لا يتم تداولها بشكل كبير. ويرجع ذلك جزئيا إلى أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة متخصصة للغاية أو لا تغطي سوى جزء محدد من السوق. ونتیجة لذلك، فإنھا مجرد نداء محدود إلی الجمھور المستثمر.
النقطة الرئيسية هنا هي ببساطة أن نتذكر لتحليل المستوى الفعلي للتداول الخيار يجري للمؤشر أو إتف كنت ترغب في التجارة. السبب الآخر للنظر في الحجم هو أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة تتبع نفس المؤشرات التي تتبعها مؤشرات مؤشر مستقيم، أو شيء مشابه جدا. لذلك، يجب عليك أن تنظر في أي سيارة تقدم أفضل فرصة من حيث السيولة الخيار والمزايدة طلب.
الفرق رقم 1 بين خيارات الفهرس والخيارات على إتفس.
هناك العديد من الاختلافات الهامة بين خيارات الفهرس والخيارات على إتفس. أهم هذه تدور حول حقيقة أن خيارات التداول على صناديق الاستثمار المتداولة يمكن أن يؤدي إلى الحاجة إلى تحمل أو تقديم أسهم إتف الأساسية (وهذا قد أو قد لا ينظر إليها على أنها فائدة من قبل بعض). هذا ليس هو الحال مع خيارات الفهرس.
والسبب في هذا الاختلاف هو أن خيارات الفهرس هي خيارات النمط "الأوروبي" وتسوية نقدا، في حين أن الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة هي خيارات النمط "الأمريكي" ويتم تسويتها في أسهم الأمن الأساسي. وتخضع الخيارات الأمريكية أيضا إلى "ممارسة مبكرة"، مما يعني أنه يمكن ممارستها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها، مما يؤدي إلى التجارة في الأمن الأساسي. هذه الإمكانية لممارسة الرياضة في وقت مبكر و / أو الاضطرار إلى التعامل مع موقف في إتف الأساسية يمكن أن يكون لها تداعيات كبيرة للتاجر.
ويمكن شراء خيارات الفهرس وبيعها قبل انتهاء صلاحيتها، إلا أنه لا يمكن ممارسة هذه الخيارات نظرا لعدم وجود تداول في المؤشر الأساسي الفعلي. ونتيجة لذلك، لا توجد مخاوف بشأن التمرين المبكر عند تداول خيار الفهرس.
الفرق رقم 2 بين خيارات الفهرس مقابل الخيارات في إتفس.
كمية حجم تداول الخيارات هي الاعتبار الرئيسي عند تحديد أي طريق للتراجع في تنفيذ الصفقة. ويصدق هذا بشكل خاص عند النظر في المؤشرات ومؤشرات الاستثمار المتداولة التي تتبع نفس الأمن - أو مشابهة جدا.
على سبيل المثال، إذا أراد أحد المتداولين التكهن باتجاه مؤشر S & أمب؛ P 500 باستخدام الخيارات، فإن لديه خيارات عديدة متاحة. سبس، سبي و إيفف كل تتبع مؤشر S & P 500. كل من سبي و سبس التجارة في حجم كبير وبدوره تتمتع ضيقة جدا طلب الشراء ينتشر. ويشير هذا المزيج من فروقات الأسعار المرتفعة والمحدودة إلى أن المستثمرين يستطيعون تداول هذين السندات بحرية وبفعالية. في الطرف الآخر من الطيف، تداول الخيارات على إيفف رقيق للغاية، و فروق العرض و الطلب أعلى بكثير. في الاختيار بين التداول سبس أو سبي يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سيتم تداول الخيارات النمط الأمريكي الذي يمارس على الأسهم الأساسية (سبي) أو الخيارات النمط الأوروبي التي تمارس النقدية عند انتهاء (سبس).
وقد توسع عالم التجارة على قدم وساق في العقود الأخيرة. ومن المثير للاهتمام، والخبر السار والأخبار السيئة في هذا هي أساسا واحدة ونفس. فمن ناحية، يمكننا القول بأن المستثمرين لم يتاح لهم أبدا المزيد من الفرص. وفي الوقت نفسه يمكن بسهولة الخلط بين المستثمر المتوسط ​​وتغلب عليه جميع الاحتمالات التي دوامة حول له أو لها.
خيارات التداول على أساس مؤشرات السوق يمكن أن تكون مربحة للغاية. تحديد السيارة التي يجب استخدامها - سواء كانت خيارات الفهرس أو الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة - هو شيء يجب أن تعطيه بعض التفكير الجاد قبل "أخذ الغطس".

استراتيجيات خيارات إتف
الرئيسية / المنشورات / تقرير إتف / استراتيجيات الخيارات.
استراتيجيات الخيارات.
بدأ تقرير إتف في عام 2000 كرسالة إخبارية تركز على مستثمرين في إتف، مما يجعله أول نشرة تتمحور حول صندوق الاستثمار الأوروبي في السوق. ومنذ ذلك الحين، ازدهر تقرير إتف إلى مجلة شهرية لمجتمع متزايد من المستشارين الذين يستخدمون صناديق الاستثمار المتداولة في محافظ عملائهم.
في كل قضية، يعرض تقرير إتف المستشارين كيف يمكنهم تحسين نتائج العملاء وزيادة أعمالهم مع صناديق الاستثمار المتداولة عن طريق إجراء مقابلات مع خبراء إستراتيجيين ومديري الأصول في إتف. إشترك الآن!
المشكلات السابقة.
إتف.
القطاعات في المراجعة.
وتصدت التكنولوجيا والرعاية الصحية للخروج من المركز الأول، في حين أن المواد الأساسية تعقب الحزمة.
ميزات إتف.
لا تخف.
بصراحة، الخيارات ليست مخيفة، حتى عند إضافة في إتفس. يشرح تقرير "إتف" أولي لودفيغ كيف تعمل الخيارات وكيف واجه بعض المستثمرين مشاكل معهم.
صناديق الاستثمار المتداولة المدرجة في الولايات المتحدة حسب فئة الأصول والعائد على أساس سنوي.
يقوم بنك البيانات الشهري بكسر عائدات صندوق الاستثمار الأوروبي لكل قطاع من قطاعات السوق.
إتف.
إتف إكسيلينر: إندا.
لدينا إتف إكسلينر يعكس شاريس مسي الهند الهند إتف في العام صعودا وهبوطا.
إتف.
الشخصي: ذي تريند إس يور فريند.
يناقش فريق الأب / الابن أوهانيسيان / ليكورس كيف يستخدمون صناديق الاستثمار المتداولة في محافظهم.
إتف.
إطلاق إيتف الجديد.
دويتشه بنك يدرج صغيرا الصين A - سهم إتف. بالإضافة إلى ذلك: لدينا نظرة شهرية على الاطلاق، الإيداعات والإغلاق.
ميزات إتف.
أداة دقيقة جدا.
وقال ديف ناديج وكريس فينيارد إن الاستثمارات المتقلبة كانت كبيرة (وربما ربما كانت مبررة)، ولكن هناك فترات يمكن أن تقدم فيها دفعة لمحفظتك.
إتف.
لماذا أملك: بب.
رئيس سترينجر لإدارة الأصول و سيو غاري سترينجر يفسر لماذا شركته تستخدم "بووريت" إتف.
ميزات إتف.
أفضل وأسوأ المؤدين.
تعتمد معظم صناديق الاستثمار المتداولة القائمة على الخيارات على استراتيجيات المكالمة المغطاة، ولكن هذا لا يعني أنها تؤدي نفس الطريقة. سينثيا ميرفي يحفر في الأسباب وراء عوائد متباينة.

لماذا أنا التجارة إتف الخيارات.
في العديد من الصفقات وأمثلة، لقد اخترت التجارة خيارات إتف بدلا من الأسهم أو مؤشر الخيارات. لماذا ا؟
لدي ثلاثة أسباب أساسية لماذا أفضل لهم. سوف ندخل في ذلك قليلا. قبل أن أفعل، أريد أن أقدم بعض الخلفية الأساسية على صناديق الاستثمار المتداولة، ما هي وكيف تقارن الأسهم.
ما هو إتف؟
أولا الأساسيات. صناديق الاستثمار المتداولة، قصيرة لصناديق إكسهانج المتداولة يمكن اعتبارها كنوع من صناديق الاستثمار المشترك التي يتم تداولها في البورصة العادية - تماما مثل الأسهم. في الخارج، يبدو أنها واضحة جدا ولكن وراء الكواليس، هناك قليلا من التعقيد الذي يذهب إلى إنشاء وإدارة إتف.
وعادة ما تتكون إتف من الأسهم التمثيلية التي عقدت في الثقة وتدار من قبل مؤسسات كبيرة مثل ميريل لينش، الطليعة، باركليز، شارع الدولة وهلم جرا. مثل صناديق الاستثمار المشترك، قد تمثل صناديق الاستثمار المتداولة مجموعة من الأسهم في فئة معينة من المؤشرات أو القطاعات أو الأصول. وكثيرا ما يخضعون لرسوم إدارية صغيرة مماثلة لصناديق الاستثمار المشتركة ولكن عادة أصغر بكثير.
على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، تتداول صناديق الاستثمار المتداولة مثل الأسهم. وهذا يعني أي وساطة حيث يمكنك تداول الأسهم، يمكنك أيضا تداول صناديق الاستثمار المتداولة. أيضا، على عكس صناديق الاستثمار، أنت لا تخضع لضرائب الأرباح الرأسمالية الخفية. يتم احتساب مكاسب رأس المال على أساس عندما قمت بشراء إتف وعند بيعه. فترة.
وهنا الجزء الجميل. مثل الأسهم، العديد من صناديق الاستثمار المتداولة لديها خيارات. وهذا يعني أنني يمكن أن خيارات التجارة في السوق واسعة مثل الكثير من خيارات مؤشر التداول. تتداول خيارات إتف عادة مثل خيارات الأسهم، مما يعني أنها خيارات "النمط الأمريكي" التي يمكن تعيينها في أي وقت، ووقف التداول يوم الجمعة الثالث من الشهر وتنتهي عند الظهر في اليوم التالي.
لذلك، ما يكفي من دردشة شيت عن صناديق الاستثمار المتداولة نفسها. لمعرفة المزيد عن تفاصيل صناديق الاستثمار المتداولة وخيارات إتف، راجع المواقع التالية.
ثلاثة أسباب أنا التجارة خيارات إتف.
كما وعدت، وهنا بعض الأسباب التي أحب أن التجارة خيارات إتف. مع الوقت، ربما كنت أفكر في بعض أكثر ولكن عندما أشرح للناس لماذا أنا التجارة بها، وعادة ما تنتهي في نهاية المطاف مع هذه الأسباب الثلاثة الرئيسية.
1. خيارات إتف هي أكثر تنوعا من خيارات الأسهم الفردية.
كما ذكرت في صفحة خيار الفهرس الخاص بي، أصبحت أكثر من من محبي التداول في السوق الواسع. في حين قد تكون هناك حركة صعودا وهبوطا أقوى على الأسهم الفردية، وهناك مفاجآت أقل مع المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة. على صفحة خيار الفهرس، لقد ذكرت أيضا بعض عيوب خيارات مؤشر التداول، مما يجعل خيارات إتف بطبيعة الحال بديلا رائعا. مع إتفس لدي عمليا القدرة على تداول أي شيء كما لو كان مخزون.
ولإخراجه إلى الأرض، اسمحوا لي أن أعطي بعض الأمثلة. لنفترض أنني أردت أن أتاجر بشيء واسع ومتنوع حقا. أنا ببساطة اخترت التداول في سبي، وهو صندوق الاستثمار الأوروبي الذي يمثل مؤشر S & أمب؛ P 500. مؤشر آخر جيد واسع هو رسل 2000 - هذا هو 2000 أسهم رأس المال الصغير في هذا المؤشر. أنا التجارة إوم، إتف الذي يمثل رسل 2000.
ماذا عن القطاع؟ لنفترض أنني أريد أن أتعامل مع القطاع المالي. يمثل زلف الأسهم في القطاع المالي. باني منازل؟ وسيكون ذلك هو شب.
ماذا عن سلعة مثل الذهب والفضة أو النفط؟ وسيكون ذلك غلد، سلف أو أوسو.
ماذا عن الأسواق الناشئة؟ أو ماذا عن بلد ناشئ محدد؟ ويمثل هذا المؤشر سلة من الأسهم لجميع الأسواق الناشئة. إوز (إتف من الخيارات التي تداولت) يمثل مجرد سلة من الأسهم البرازيلية.
هناك إتفس جديدة يتم إنشاؤها عمليا كل يوم. ليس من الصعب العثور على واحد لتمثيل فئة الأصول أنا مهتم التداول. الحيلة هي العثور على واحد يلبي المعايير الخاصة بي لتداول الخيارات على ذلك. المزيد عن هذا لاحقا.
2. العديد من صناديق الاستثمار المتداولة وخياراتها تتاجر بأحجام كبيرة.
العديد من، ولكن ليس جميع صناديق الاستثمار المتداولة تتداول بكميات كبيرة. وينطبق هذا بشكل خاص على صناديق المؤشرات المتداولة التي تمثل مؤشرات سوقية واسعة. المزيد والمزيد من المؤسسات، فضلا عن تجار التجزئة أصبحت مهتمة في تداولها. ونتيجة لذلك، تتداول العديد من صناديق الاستثمار المتداولة بأحجام تعادل وتزيد من أن بعض الأسهم الأكثر شعبية.
وبالنظر إلى أن إتف نفسها تتداول أحجام كبيرة، وغالبا ما يتم تداول الخيارات في كميات كبيرة أيضا. ويمكن تحديد ذلك من خلال النظر في الفائدة المفتوحة لأي ضربة معينة في شهر معين. وتترجم الفائدة المفتوحة الكبيرة إلى درجة عالية من السيولة، وهو ما يعني انتشارا ضخما للمطالبة / الطلب وتعبئة جيدة.
ما أعنيه بالملءات الجيدة هو أنه عندما أضع حق سعر الشراء بين المناقصة وطرح السؤال، غالبا ما أحمل بسرعة كبيرة. عندما يتم تداول عدد كبير من الخيارات في أي وقت معين، وغالبا ما يكون دافعا صناع السوق لاتخاذ عرضي ببساطة للحصول على طلبي للخروج من الطريق حتى يتمكنوا من اتخاذ أوامر أكبر - سبب وجيه للتأكد من حجم طلبي هو صغير جدا نسبة الفائدة المفتوحة.
3. خيارات إتف في كثير من الأحيان التجارة في $ 1 زيادات ضربة.
واحدة من ملامح المفضلة لديك من الخيارات إتف التداول هو أنها غالبا ما تتداول في 1 $ زيادات ضربة واسعة، بغض النظر عن سعر الكامنة.
لم أكن لاحظت ذلك كثيرا عندما كنت تداول الخيارات الأسهم بشكل أكثر انتظاما. ومع ذلك كان صديق وأنا في الآونة الأخيرة النظر في انتشار التجارة على آبل. إذا كنت قد تم متابعة بلدي التجارة من الدروس الأسبوع أو قراءة صفحات استراتيجية انتشار الرأسي، وانت تعرف أنني أحب أن بيع الإضراب القصير مع احتمال النجاح بين 60٪ و 70٪، مما يعني أنني بحاجة إلى العثور على إضراب مع احتمال انتهاء في المال من 30٪ -40٪. وأنا عادة تفضل 30٪ -35٪ إذا كنت يمكن الحصول عليه.
ما وجدته تبحث في سلسلة الخيار ل آبل هو أنه مع 5 $ زيادات ضربة، كان من الصعب العثور على إضراب أردت. واحد كان مرتفعا جدا من احتمال وكان واحد القادم منخفض جدا. جعلني أدرك أنني لم يكن لديك حقا هذه المشكلة مع خيارات إتف لأن معظم من أنا التجارة هي 1 $ الزيادات. فمن السهل جدا أن تجد فقط أريد.
مخاطر تداول صناديق الاستثمار المتداولة.
كما هو الحال مع أي مركبة تجارية، خيارات إتفس و إتف تشكل بعض المخاطر ومن المهم أن تكون على بينة من وإدارتها.
أحد المخاطر هو نفس تداول أي صندوق مشترك، مؤشر أو حتى الأسهم. السوق يمكن أن تتحول وأنا يمكن أن تفقد المال. الشيء الجميل عن صناديق الاستثمار المتداولة هو أنه، تماما مثل الأسهم، يمكنني تعيين توقف وحدود ويكون الخروج على الفور. وينطبق الشيء نفسه على الخيارات المتاحة على صندوق المؤشرات الأوروبية.
الخطر الرئيسي الذي أفكر به عند النظر في صناديق الاستثمار المتداولة هو أنني لا أعرف الآليات الدقيقة ل إيتف من حيث كيفية تقييمها وكيفية تصرفها بالنسبة لسلة الأصول التي تمثلها. يمكن أن يؤثر ذلك على نتائج تجارة الخيارات استنادا إلى تلك المعامالت المتداولة.
وهناك شيء آخر يجب أن يكون على بينة من أن بعض صناديق الاستثمار المتداولة العكسية وصناديق الاستثمار المتداولة ذات الاستدانة يمكن أن تتصرف بشكل غير متوقع. الجمع بين الرافعة المالية على إتف بالإضافة إلى الرافعة المالية على الخيارات يمكن أن يستنزف حساب التداول الخاص بك.
إن الطريقة الرئيسية للتغلب على هذه المخاطر أو إدارتها هي أن تكون متعلمة على إتف التي تتداول بها. كل إتف لديه نشرة الاكتتاب، مثل الكثير من صناديق الاستثمار المشترك لذلك فمن السهل جدا للبحث إتف لتحديد ما إذا كان هو واحد يستحق التداول. بالإضافة إلى ذلك، من المفيد قضاء بعض الوقت بعد إتف وربما تداول الورق معها قبل الذهاب "الحية".
العثور على إتف للتجارة.
لدي إتفس المفضلة التي أحب التجارة وأنا استخدامها مرارا وتكرارا، بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحركون. إذا كنت بدأت للتو، قد تكون أتساءل أين تجد صناديق الاستثمار المتداولة التي تجعل جيدة المرشحين التداول الخيار. إليك بعض الخطوات الأساسية التي يجب اتخاذها.
البحث - استخدم المواقع التي سردها في نهاية هذه الصفحة لتحديد صناديق الاستثمار المتداولة الجيدة. وبالإضافة إلى ذلك، قد تجد وسيط الخاص بك يوفر بعض أدوات البحث جيدة كذلك. تأكد من معرفة أشياء مثل ما هو متضمن إتف، وما هي تكاليف الإدارة، وكيف يتم تقييمها القضاء على صناديق الاستثمار المتداولة التي تتداول أحجام أقل - من خلال انخفاض حجم، وأود أن أقول أي شيء يتداول أقل من حوالي 1 مليون سهم / يوم (متوسط) منخفض جدا. القضاء على صناديق الاستثمار المتداولة حيث تكون الفائدة المفتوحة لخيار الشهر الأول منخفضة - بمعنى منخفض جدا، أعني أن الفائدة المفتوحة يجب أن تكون كبيرة بما فيه الكفاية بحيث لا يشكل طلبك سوى نسبة مئوية صغيرة مؤشرات المؤشرات العريضة وكذلك اتجاهات القطاع - تعرف ما هي القطاعات ضعيفة نسبيا والتي هي قوية نسبيا تبدأ التداول فقط عدد قليل - البدء مع خيارات مؤشر إتف واسعة مثل سبي، مطار الدوحة الدولي و كق، والتعرف عليها وإضافة ببطء إلى قائمة عدد قليل في وقت واحد. أنت لا تحتاج إلى الكثير جدا - فقط عدد قليل تعلمون جيدا.
وتأكد أيضا من الاطلاع على مقطع فيديو صدرته مؤخرا على يوتوب حول العثور على صناديق الاستثمار المتداولة القابلة للتحويل.
وأخيرا، فيما يلي قائمة بمواقع الويب الجيدة التي يمكن استخدامها للبحث في صناديق الاستثمار المتداولة. تذكر أن تتأكد من أنك لا تعرف فقط ما هو مؤشر أو قطاع أو فئة الأصول يمثل ولكن كيف يتصرف.
خيارات التداول.
مواضيع ذات صلة.
البقاء على اتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
متجر فيديو.
تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.
دروس فيديو مجانية.
أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.
عمودي انتشار البرنامج التعليمي.
التقويم نشر البرنامج التعليمي.
الحديد كوندور البرنامج التعليمي.
قطري انتشار دروس.
مقاطع فيديو أخرى.
حقوق الطبع والنشر 2008-2017 النجاح مع خيارات.
كل الحقوق محفوظة.
المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.

خيارات استراتيجية التداول لخيارات إتف العميقة في المال.
صناديق التداول المتداولة (إتف) مثل قق، سبي، إوم و ديا لها تمثيل واسع لسوق الأوراق المالية، وبالتالي تميل إلى أن تكون أكثر استقرارا وأقل تقلبا من الأسهم الفردية. أنها تميل إلى الاستقرار في الاتجاه، والاحتفاظ بها لفترة أطول، في حين أن الأسهم تميل إلى ترتد في جميع أنحاء المكان.
يوفر هذا الاستقرار الكامن فرصة للخيارات التجار، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين ليسوا بعد المكاسب الضخمة، ولكنهم سعداء للتجارة أكثر في كثير من الأحيان لدغات أصغر من الجبن. يعد بيع فروق الائتمان استراتيجية ممتازة للاستفادة من الاتجاه، وصنع 5٪ شهريا على محفظة.
استراتيجية ممتازة أخرى هي استخدام عميق في المال (ديتم) الخيارات.
فوائد تداول خيارات إيتم العميقة.
خيارات ديتم لديها دلتا عالية نسبيا، وهو ما يعني أنه عندما يتحرك سعر السهم بمقدار $ 1، يتحرك سعر الخيار ذات الصلة بمقدار مماثل. وهذا يعني أن أقصى قدر من الحركة في سعر السهم يمكن التقاطها باستخدام الرافعة المالية للتداول الخيار.
الإستراتيجية الأساسية لتداول إتف (على سبيل المثال، كق) مماثلة لتلك التي تداول سوينغ. كنت تهدف لتحقيق مكاسب صغيرة في أوقات قصيرة، وسيتم الانتهاء من معظم الصفقات في غضون 1-2 أيام. متطلبات التحليل الفني للتجارة في هذه الاستراتيجية ليست مرهقة - في الواقع أنه من السهل على تحليل أكثر، وفي نهاية المطاف ليس لديهم الشجاعة لجعل التجارة.
في جوهرها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد الاتجاه، وتكون قادرة على إعطاء مقياس لقوة هذا الاتجاه. تحتاج أيضا إلى أن تكون قادرة على التقاط احتمال حدوث انعكاس الاتجاه وشيك، من خلال تحديد الدعم وخطوط المقاومة. إذا كان الاتجاه صعودا، سوف تشتري المكالمات ديتم. إذا هبوطا، ولكن ديتم يضع.
التدريب الفيديو الموجهة في وتيرة الخاصة بك ث / الخيار ألفا "المسارات": تداول الخيارات يمكن أن تكون ساحقة إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ. وتسترشد لدينا "مسارات" دورات التعلم التي تساعدك على تحقيق أهدافك.
وقد تم تصميم كل برنامج يدويا لمساعدتك بغض النظر عن خيارات تداول الخيارات الحالية. انقر هنا لاختيار المسار الخاص بك؟
التركيز على خيارات دلتا عالية.
أفضل خيار لاختيار هو واحد التي لديها دلتا بين 70 و 90. وهذا هو بحيث أنك لا تشتري الخيارات أغلى، ولكن كنت لا تزال تسير لالتقاط حركة الأسهم قدر الإمكان. تحتاج أيضا إلى اختيار الخيار الذي هو حوالي شهرين من انتهاء الصلاحية، بحيث انحلال الوقت ليس له تأثير جذري جدا.
على أية حال، سوف تكون في والخروج من التجارة بسرعة بحيث انحلال الوقت لا ينبغي أن تكون كبيرة. تعيين إدخال للتجارة في مكان ما بالقرب من الطرف الأدنى من نطاق التداول اليومي، أو الانتظار لمدة يوم أو يومين سحب مرة أخرى قبل الدخول.
لديك بعض إدارة المخاطر في مكان.
بمجرد أن كنت قد دخلت التجارة، الخطوة الأولى والأهم هو وضع وقف الخسارة. فقط التجار غبي وغير مسؤول العمل دون توقف الخسائر، وخصوصا عند التعامل مع الخيارات. القاعدة الأولى من تداول الخيارات هي تقليل الخسائر الخاصة بك! بعد القيام بذلك، إعداد التجارة خروج من حوالي 12-15٪ الربح. في كثير من الأحيان سيتم ملء هذا في غضون يوم أو يومين، وهو ما يعني أن تحصل على القيام تجارة أخرى.
تداول الخيارات ديتم على إتفس مثل كق هي استراتيجية جيدة بشكل لا يصدق وسهل نسبيا لتوليد الأرباح العادية. متطلبات الوقت ليست صعبة جدا، ويمكن أن تكون عملية الآلي إلى حد ما.
أضف تعليقاتك أدناه واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في تداول خيارات ديتم؟ هل كان استثمارا مثيرا بالنسبة لك؟ هل واجهت أي عقبات؟
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
هل هذا شيء قد تحاول كيرك؟ أم أنها ليست محافظة بما فيه الكفاية من الاستراتيجية؟
أعتقد أن هناك دائما وقت ومكان لذلك. أنا أحب فكرة خيارات ديتم لأنهم فازوا بتأرجح في القيمة كخيارات أوتم ولكن بعد ذلك مرة أخرى قيمتها تقترب وأقرب إلى ملكية مباشرة من الأسهم.

No comments:

Post a Comment