Thursday 22 February 2018

استراتيجية التنويع من شركة نستله


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # 143e51d0-eed6-11e7-825e-732c8dd37dde.


جدول أعمال التسويق.


ايرو: التنويع ذات الصلة.


وغالبا ما تجد العلامات التجارية التي تمتلك روابط إيجابية قوية مع فئة منتج نفسها في موقف موات عندما يتعلق الأمر بتوسيع نطاق تلك العلامة التجارية إلى أسواق جديدة والوصول إلى جمهور جديد. خذ مثالا على ماركة نستله & # 8217؛ المعروف جيدا بأنها فريدة من نوعها & # 8216؛ بابلي & # 8217؛ شوكولات بار & # 8211؛ والتي دخلت مؤخرا في صناعة الشوكولاته الساخنة من خلال ممارسة استراتيجية أنسوف الرابعة، & # 8216؛ تنويع ذات الصلة & # 8217؛. وتنطوي عملية التنويع ذات الصلة على إنتاج فئة جديدة من السلع تكمل خطا قائما أو نشاطا تجاريا حاليا، من أجل اختراق سوق جديدة ولكنها ذات صلة.


ولدت العلامة التجارية ايرو في المملكة المتحدة مع إطلاق الشوكولاته مينت ايرو في عام 1935، قبل أن تنمو دوليا مع مجموعة متزايدة من النكهات، مثل الشوكولاته الحليب والشوكولاتة البيضاء والفراولة، في مناطق مختلفة في أوقات مختلفة & # 8211؛ وفي وقت لاحق في شكل أحدث من & # 8216؛ ايرو فقاعات & # 8217؛. وبحلول عام 2009، بلغت قيمة مبيعات ايرو 97 مليون جنيه استرليني في المملكة المتحدة وحدها، مما يجعلها سادس أكبر علامة تجارية لشوكولاتة كادبوري ديري ميلك، غالاكسي، مارس، كيت كات وفليك، وفقا لماينتل.


وعلى الرغم من هذا الموقف القوي، فقد توقعت نستله في منتصف العقد الأول من القرن العشرين فرصة نمو متسارعة لشركة آيرو في المملكة المتحدة بسبب انخفاض النمو في سوق شوكولاتة مع زيادة المنافسة & # 8211؛ مما أدى إلى انخفاض المبيعات على أساس سنوي منذ عام 2008:


ولم تستطع شركة نستله الاستفادة من فرص الربح الإضافية التي تأتي فقط من أسواق شوكولاتة في الخارج، سعت لاستغلال العلامة التجارية القوية لشركة إيرو & # 8217 في صناعة جديدة في المملكة المتحدة. وفي سياق تحديد السوق المستهدفة، تماما مثل "فيرجن" عند اقترابها من استراتيجية التنويع التي لا علاقة لها بها، لم تطلب نستله فقط سوقا وفرت إمكانات نمو (وبالتالي إمكانات الربح)، ولكن أيضا كانت الجمعيات القائمة ذات صلة بالاستفادة من العلامة التجارية وإنشاء ميزة تنافسية. على سبيل المثال، استخدام العلامة التجارية ايرو لدخول صناعة الأغذية الكلب سيكون بعيدا عن كافية لأن الشوكولاته هي سامة للكلاب، وجمعيات جديدة بين ايرو وكلب الغذاء سيخلق حتما تحديات عند بيع الشوكولاته. هذا ما يفسر لماذا نستله بدلا من ذلك أطلقت أغذية الكلاب من خلال مستقل & # 8216؛ الخبازون & # 8217؛ العلامة التجارية.


من الأنسب، من خلال تنويع ايرو في الشوكولاته الساخنة نستله تلبية كل من المعايير المذكورة أعلاه. أولا، كانت توقعات الصناعة في المملكة المتحدة إيجابية للغاية، حيث قدر مينتيل نمو بنسبة 51٪ بين عامي 2008 و 2018 (للوصول إلى مبيعات بقيمة التجزئة 191.3 مليون جنيه استرليني)، بالإضافة إلى استنتاج من نستله بأن هناك فشل في دفع المنتج في السنوات الأخيرة بسبب نقص الاستثمارات من قبل اللاعبين الحاليين. ثانيا، وبنفس القدر من الأهمية، أنها وفرت الفرصة لتحقيق علامة تجارية يمكن التعرف عليها على الفور وقوية إلى السوق. مع إيرو & # 8217؛ s أوسب من كونها & # 8220؛ الشوكولاته الساخنة بوبليست في السوق، والكمال لتلك اللحظة المتسامحة في فقط 99 سعرة حرارية & # 8221؛.


في حين أن نستله لا تكشف عن المبيعات الفردية من الشوكولاته ايرو الساخن، ويتجلى نجاح هذه الاستراتيجية التنويع ذات الصلة من خلال النمو على أساس سنوي في نستله & # 8217؛ s & # 8221؛ المشروبات الساخنة الأخرى & # 8221؛ المبيعات، ضرب 21M £ في المملكة المتحدة في عام 2018، للمرة الأولى. ما هو أكثر من ذلك، قامت نستله بتطوير إستراتيجية تنويعها ذات الصلة لشركة إيرو من خلال توسيعها إلى سوق الزبادي في المملكة المتحدة.


أخذ التنويع ذات الصلة خطوة أبعد:


وثمة نقطة أخيرة تسلط الضوء على هذا الموضوع هي الحالات التي سمح فيها سمعة العلامة التجارية في واحد أو أكثر من الأسواق القائمة بإنشاء فئة منتجات جديدة كليا من خلال استراتيجية التنويع ذات الصلة. مصنع الفراغ البريطاني، دايسون، يقدم مثالا رئيسيا إذا كان هذا؛ التي ترتبط تقليديا مع ثورة صناعة الفراغ مع الابتكارات الجديدة مثل الجهاز بدون كيس، وقد دايسون قادرة على استغلال هذه الجمعيات الإيجابية من خلال تطوير الاختراعات الجديدة التي توفر فوائد المستهلك، مثل إطلاق مروحة بلا خالي من الشفرة في سوق المملكة المتحدة في عام 2009. اليوم، وقد نمت سوق مروحة الخالية من الشفرة والمنافسة منتشرة، ولكن هذا قد يكون أقل احتمالا دون دايسون & # 8217؛ ق سمعة للابتكار مفيدة كنقطة انطلاق. ليس فقط شركة مثل دايسون تساعد على توليد المزيد من التعرض الأولي للصناعة الجديدة، ولكن أيضا، عندما غير معروف بدء محاولات بشجاعة لخلق صناعة جديدة، انها تواجه تحديا كبيرا ببساطة لبناء الخاصة بها والمصداقية، فضلا عن تلك الصناعة.


استراتيجية تنويع شركة نستله.


يرجى الاشتراك لقراءة وثيقة كاملة.


نستله © فود (أوتكبك: نسرجي هي أكبر شركة للأغذية في العالم ولكنها لا تزال غير معروفة نسبيا لمجموعات التنوع العالمية في نستله © هناك أربع فئات رئيسية للاختيار.


في سوق متنامية، ببساطة الحفاظ على حصتها في السوق سوف يؤدي إلى النمو، وهناك قد توجد فرص زيادة حصتها في السوق إذا المنافسين تصل إلى حدود القدرات.


ومع ذلك، اختراق السوق له حدود، وبمجرد اقتراب السوق التشبع استراتيجية أخرى يجب أن تسعى إذا كان للشركة أن تستمر في النمو.


نستله استراتيجية الأعمال الدولية. (نستله، 2018) شركة تنمية السوق التنويع.


الفوركس مغناطيس أيرونفكس.


لأن الشركة تتوسع في سوق جديدة، استراتيجية تطوير السوق لديها عادة المزيد من ريكس ثم استراتيجية اختراق السوق.


ايرو: التنويع ذات الصلة. واستراتيجية تنويعها غير ذات الصلة، نستله © مطلوب ليس فقط استراتيجية التنويع ذات الصلة من خلال. في هذه الحالة، فإنه يمكن الاستفادة من نقاط قوتها من خلال تطوير منتج جديد يستهدف العميل الحالي.


على غرار حالة تطوير السوق الجديدة، وتطوير المنتجات الجديدة يحمل المزيد من ريك ثم ببساطة محاولة لزيادة حصتها في السوق.


نستله ©: تنظيم لاتخاذ القرار الانضباط. نستله © هو مثال جيد للشركة التي نجحت بنجاح استراتيجية النمو نستله © الاستحواذ.


forex4you كز.


ومن المزايا الأخرى للتنويع إمكانية الحصول على موطئ قدم في صناعة جذابة والحد من المخاطر الإجمالية لحافظة الأعمال.


التنويع هو إدارة المخاطر المزيد من قضايا الأسهم الشاشة على أساسيات وإعادة التوازن المحافظ وفقا لتحليل موضوعي وليس فقط الشركة. يحدث اختراق السوق عندما تدخل الشركة / تخترق السوق مع المنتجات الحالية.


لذلك نستله جعل الكثير من الترويج واستخدام طريقة مختلفة مثل الإعلان، من خلال التلفزيون والإنترنت والصحف وأكثر من ذلك بكثير أن نتذكر من العملاء عقولهم.


نستله في محاولة لتشجيع العملاء الحاليين لشراء المزيد من المنتجات في الفترة الواحدة.


استراتيجية التنويع: الموضوعات والمفاهيم وتنويع البحوث الاستراتيجية في الأخير HT†™ ق ورقة التنويع الدولي:. أنها تبرز الصورة أنه إذا كان الزبائن شراء نستله المشروبات المنتجات نادرا موجودة يمكن أن تظهر فوائد الشرب، أكثر تستهلك يمكن الحصول على المزيد من الطاقة أو الطاقة.


الى جانب ذلك، يمكن للمنتج جعل نمط التعبئة والتغليف المختلفة.


لديهم تصميم العديد من نوع من الجانب التعبئة والتغليف من أجل تلبية طلب مختلف من العملاء.


استراتيجية التنوع. في سعيهم لاحتضان التنويع، اعتمدت نستله اثنين من الشركة X يجب أن تبدأ في تطوير استراتيجية تنويع it†™ ل. من خلال القيام بهذا النمط من التعبئة والتغليف، نستله يمكن أن تعزز كامل المنتج لذيذ للعميل بحيث تكون قادرة على محاولة كل المنتجات التي تنتجها نستله.


إذا كان المنتج لديه ارتفاع الطلب، فإنه سيتم جذب منتج آخر لإنتاج نفس أو حتى أفضل المنتج.


ونتيجة لذلك، سيكون هناك الكثير من المنافسين والمنافسة.


ملف نستله.


"طعام جيد حياة جيدة"


نستله: استراتيجية الشركة.


1 أبريل 2018.


تمتلك نستله حوالي 468 مصنعا، وتعمل في 86 دولة حول العالم، وتوظف حوالي 330،000 شخص. وهي واحدة من المساهمين الرئيسيين في L & # 8217؛ أوريال، العالم & # 8217؛ s أكبر شركة مستحضرات التجميل (نستله). مهمة نستله في الوقت الحاضر - & # 8220؛ الطعام الجيد، الحياة الجيدة & # 8221؛ - هو تزويد المستهلكين مع أفضل تذوق، والخيارات الأكثر مغذية في مجموعة واسعة من فئات الأغذية والمشروبات وتناول المناسبات ووضع قوي تؤكد أن القيادة ليست مجرد حجم؛ بل هو أيضا عن السلوك والثقة المكتسبة على مدى فترة طويلة من الزمن من خلال تقديم باستمرار الوعود (نستله).


نمت الشركة بشكل ملحوظ خلال الحرب العالمية الأولى ومرة ​​أخرى بعد الحرب العالمية الثانية، وتوسيع عروضها إلى ما بعد الحليب المكثف في وقت مبكر ومنتجات حليب الأطفال. وقد حققت الشركة عددا من عمليات الاستحواذ على الشركات، بما في ذلك كروس & أمب؛ بلاكويل في عام 1950، فيندوس في عام 1963، ليبي & # 8217؛ ق في عام 1971، رونتري ماكينتوش في عام 1988، جربر في عام 2007، كرافت المجمدة بيتزا في عام 2018 وايث التغذية في عام 2018 (وول ستريت جورنال).


لدى نستله قائمة أولية في بورصة سيكس السويسرية وهي مكونة من مؤشر السوق السويسرية. في عام 2018، أدرجت نستله رقم 1 في فورتشن غلوبال 500 باعتبارها أكثر الشركات ربحية في العالم. وبفضل القيمة السوقية البالغة 200 مليار دولار أمريكي، احتلت نستله المرتبة 13 في مجموعة فت العالمية لعام 2018 ورقم 12 في فت 2018 العالمية (فايننشال تايمز).


ومن المهم جدا تقديم موارد نستله الداخلية عند تحليل الموقع الاستراتيجي للشركة - نقاط القوة والضعف الرئيسية. وقد حدد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نستله بول بولكه نستله على طريق تحقيق القدرة التنافسية المستدامة في جميع أنحاء العالم من خلال "الركائز" الاستراتيجية التالية مثل عمليات منخفضة التكلفة وعالية الكفاءة. تجديد وتجديد خط إنتاج نستله؛ توافر العالمي والقدرة على تخصيص المنتجات لظروف السوق المحلية؛ تحسين التواصل مع المستهلكين من خلال تحسين العلامات التجارية؛ وقدرات البحث والتطوير مع التركيز على تلبية احتياجات اليوم دون المساس بقدرة الأجيال المقبلة على تلبية احتياجاتهم، والقيام بذلك بطريقة تضمن نموا مربحا عاما بعد عام ومستوى عال من العائدات للمساهمين والمجتمع ككل على المدى البعيد. الشركة لديها أكبر R & أمب؛ D شبكة من أي شركة للمواد الغذائية في العالم. مع 32 مركز R & أمب؛ D وأكثر من 5000 شخص يشارك مباشرة في R & D (نستله).


ومع ذلك، لا يزال هناك عدد قليل من نقاط الضعف التي يتعين على الشركة أن تأخذها في الاعتبار، مثل تاريخ استرجاع المنتجات، سمعة مشكوك فيها وصنع صفقة مشبوهة، ادعاءات السلوك غير الأخلاقي، تم اعتبار تركيز المنتجات في العديد من المناطق على أنها غير صحية وأيضا هوامش أقل . لم يكن قسم لك-1 في نستله ناجحا كما كان يعتقد. وكان النمو في قسم مبيعات الأغذية العضوية ثابتا منذ عام 2008، على الرغم من أن الصناعة نمت بنسبة 8.9٪. منذ عام 2004 كانت صناعة الحبوب الإفطار تحت النار من ادارة الاغذية والعقاقير والجمعية الطبية الأمريكية، وكلاهما قال أن ادعاءات كاذبة من & # 8220؛ القلب صحية & # 8221؛ و & # 8220؛ انخفاض الكوليسترول & # 8221؛ يجب إزالتها من التعبئة والتغليف والإعلان. كما اضطرت نستله إلى خفض كمية السكر في منتجاتها، حيث ادعت مجموعات دعاة الوالدين أنها تساهم في وباء السكري بين الأطفال الأمريكيين. جينيرال ميلز هي علامة تجارية من ذوي الخبرة، وهي الشركة الرائدة في السوق في الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك، فقد كانت تفتقر إلى الابتكار، وكانت وراء في خلق منتجات متخصصة جديدة.


وتعتبر نستله أكبر شركة للأغذية في العالم تبلغ قيمتها السوقية نحو 191 مليار فرنك سويسري، أي أكثر من 200 مليار دولار أمريكي. في السنوات الأخيرة حققت الشركة أداء جيدا في الإبلاغ عن 98.92 مليار دولار أمريكي في المبيعات لعام 2018. ومع ذلك، فإن المحللين الماليين قلقون مؤخرا من تراجع نستله في الأسواق الناشئة حيث تعرضت المناطق الرئيسية لسلسلة من الكوارث الطبيعية والاضطرابات السياسية. كما في 31 ديسمبر 2018، بلغت مبيعات نستله (بالمليون فرنك سويسري) 92،186، في حين بلغت المبيعات المبلغ عنها في عام 2018 - 83،642 و 2018،915 (بالمليون فرنك سويسري) على التوالي. وعلى الرغم من التباطؤ في المبيعات، أكد الرئيس التنفيذي لشركة نستله بول بولكي أنه ما زالت هناك فرص نمو. ووفقا للبيانات المالية المنشورة مؤخرا، تمكنت نستله من تحقيق زيادة بنسبة 12٪ في صافي أرباح العام بأكمله، حيث واصلت شركة "كيت كات" و "نسكافيه" أداءها بشكل جيد (نستله).


خلال 2018-2018، تعززت شركة نستله بأداء قوي من خلال ما يسمى ب "الملياردير" & # 8221؛ - المنتجات التي تولد أكثر من بليون فرنك سويسري (1.09 بليون دولار) سنويا. وكمثال على ذلك، أصبحت كيت كات، بار الشوكولاته الأكثر مبيعا في اليابان، بعد إطلاق ناجحة من النكهات الجديدة بما في ذلك الوسابي وحانات طبعة محدودة، في حين أن القهوة الفورية كبسولة العلامة التجارية دولتشي غوستو كان نجاحا كبيرا في جميع أنحاء العالم. وكانت العلامة التجارية للقهوة أداء جيدا للغاية في ألمانيا والمملكة المتحدة وروسيا وإسبانيا التقشفية حيث استفادت من اتجاه المستهلك نحو معالجة صغيرة بأسعار معقولة على الرغم من التخفيضات الاقتصادية (وول ستريت جورنال).


إن أهداف شركة نستله الطويلة الأجل يجب أن يتم الاعتراف بها كأكبر وأكبر منتج للأغذية في العالم ورائدة في مجال التغذية والصحة والعافية، ويثق بها جميع أصحاب المصلحة، مع ضمان أن اسم نستله مرادف لمنتجات ذات أعلى جودة كما حقق وضع & # 8220؛ نستله نموذج & # 8221؛ وهو مصطلح يشير إلى أهداف نستله & # 8217؛ & # 8221؛ النمو العضوي بين 4٪ و 6٪ سنويا؛ واستمرت التحسينات بعد عام في الأرباح قبل الفوائد والضرائب. في السنوات الأخيرة، اتبعت الشركة سياسة التوسع والتنويع (تنوعت العلامات التجارية في مجموعات منتجات محددة مثل أغذية الأطفال، المياه المعبأة في زجاجات، القهوة، المشروبات، الخدمات الغذائية، التغذية الرياضية وإدارة الوزن، إلخ.) من خلال الاستحواذ والتخارج لتحقيق (على سبيل المثال، استحواذ نستله لعام 2018 على شركة فايزر نوتريتيون، مما يعزز مكانتها في تغذية الرضع العالمية) (نستله).


وللمضي قدما في هذه المسابقة، تقوم نستله بتثبيت الخبرة في تكنولوجيا النظام. وقد كشفت نستله مؤخرا عن الافتتاح الرسمي لمركز جديد لتكنولوجيا النظام في سويسرا يجمع في موقع واحد الخبرات المستخدمة في الجمع بين المنتجات والكبسولات والآلات مثل تلك المستخدمة في نظامي نسبريسو ونيسكافيه دولتشي غوستو للمشروبات تؤثر على أرباح الشركة في المستقبل (وول ستريت جورنال).


وأنشأت الشركة أيضا معهد جديد للجمع بين البحوث الغذائية والطبية الحيوية، على أمل خلق الأطعمة التي توفر فائدة طبية. تدرس نستله محفظتها بأكملها للتأكد من أن منتجاتها أكثر صحة وأذى من منتجات منافسيها المباشرين (ذي إكونوميست).


& # 8220؛ من نحن. & # 8221؛ نستله. نستله S. A.، n. d. على شبكة الإنترنت. 31 مارس 2018. & لوت؛ نيستل / أبوتوس & غ ؛. & # 8220؛ الموت والإسهال والمرض: نستله وأخلاقيات الفورمولا الرضع. & # 8221؛ الموت والإسهال والمرض: نستله وأخلاقيات صيغة الرضع. تيتسباس، n. d. على شبكة الإنترنت. 01 أبريل 2018. & لوت؛ تيتسباس / بيرسونال / ريزارتش / نيستل / history. html & غ ؛. بير، إدوارد. & أمب؛ 8220؛ ببيس مينز بوسينيس. & # 8221؛ جديد دولي. نيو إنترناشونال، n. d. على شبكة الإنترنت. 01 أبريل 2018. & لوت؛ نيوينت / فيتوريس / 1982/04/01 / ببيس / & غ ؛. & # 8220؛ من نحن. & # 8221؛ نستلة العلوم الصحية. نيستل، n. d. على شبكة الإنترنت. 1 أبريل 2018. & لوت؛ نيستلهالثسيانس / أبوت & غ ؛. التقرير السنوي 2018. نستل، 2018. ويب. 1 أبريل 2018. & لوت؛ نيستل / أسيت-ليبراري / دوكومينتس / ليبراري / دوكومينتس / annual_Reports / 2018-أنوال-ريبورت-EN. pdf & غ ؛. دوبويس، شيلي. & # 8220؛ نستله & # 8217؛ s برابيك: لدينا & # 8220؛ ميزة ضخمة & # 8221؛ أكثر من فارما كبير في خلق الأطعمة الطبية. & # 8221؛ كنن المال. كابل نيوز نيتورك، 1 Apr. 2018. ويب. 1 أبريل 2018. & لوت؛ money. cnn / 2018/04/01 / نيوس / كومبانيز / nestle_brabeck_medical_foods. fortune / index. htm & غ ؛. صناعة تجهيز الأغذية: تقارير أبحاث السوق، الإحصاءات والتحليلات. ريب. ريبورت لينكر، n. d. على شبكة الإنترنت. 1 أبريل 2018. & لوت؛ ريبورتلينكر / ci02050 / فود-processing. html & غ ؛. سبيربر، بوب. & # 8220؛ نيستل أوسا: مانوفاتورينغ ثات سوستينز. & # 8221؛ معالجة الغذاء . تجهيز الأغذية، 30 نوفمبر 2009. ويب. 1 أبريل 2018. & لوت؛ فودبروسيسينغ / أرتيكلس / 2009 / processing2009_nestle_plant. html & غ ؛. & # 8220؛ ستراتيغي & # 8211؛ خريطة نستله للأغذية الجيدة، غود ليف. & # 8221؛ نستله. نيستل، n. d. على شبكة الإنترنت. 1 أبريل 2018. & لوت؛ نيستل / أبوتوس / ستراتيغي & غ ؛. الولايات المتحدة الامريكانية. رابطة التجارة الدولية. وزارة التجارة. تصنيع الأغذية نيكس 311. Trade. gov، فبراير 2018. ويب. 1 أبريل 2018. & لوت؛ ita. doc. gov/td/ocg/outlook10_food. pdf> ؛. الولايات المتحدة الامريكانية. السلامة & أمب؛ تقييم الصحة & أمب؛ البحوث من أجل الوقاية (شارب). واشنطن وزارة الدولة للعمل & أمب؛ الصناعات. صناعة الأغذية . واشنطن ديستريكت ديبارتمنت، n. d. على شبكة الإنترنت. 1 أبريل 2018. & # 8220؛ الغذاء للفكر. & # 8221؛ الإيكونوميست. Web.15 ديسمبر 2018 & لوت؛ إكونوميست / نيوس / سبيشيال-ريبورت / 21568064-فود-كومبانيز-بلاي-أمبيفالنت-بارت-فيت-أغينست-فلاب-فود-كومنتس # كومنتس & غ؛ "نستله مركزية الخبرة في تكنولوجيا النظام. & # 8221؛ ريب نستله. 25 مارس 2018. ويب. العلامة & lt؛ نستلة / وسائل الإعلام / newsandfeatures / شركة الاتصالات السعودية-ORBE وGT. "نستله نظرة عامة المالية في أرقام المجموعة." نستلة. نيستل، n. d. على شبكة الإنترنت. 31 ديسمبر 2018 & لوت؛ نيستل / إنفستورس / ريسولتس / فينانسيالوفرفيو / غروبفيغوريس & غ؛ "نستله تتطلع إلى العلامات التجارية القوية مع بطء نمو المبيعات." وول ستريت جورنال. على شبكة الإنترنت. 14 Feb.2018 & لوت؛ online. wsj / أرتيكل / SB10001424127887324162304578303261113027892.html & غ؛ "فت غلوبال 500 2018." فايننشال تايمز. على شبكة الإنترنت. ديسمبر 2018. & لوت؛ فت / إنتل / كمس / a81f853e-ca80-11e1-89f8-00144feabdc0.pdf & غ؛ "شركة نستله S. A. نبذة عن الشركة." ياهو المالية. على شبكة الإنترنت. 21 مارس 2018 & لوت؛ finance. yahoo/q/pr؟ s = نسرجي & غ؛ "نستله ريزارتش فيجن". نيستل، n. d. على شبكة الإنترنت. العلامة & lt؛ نستلة / [رند] / OurVision وGT. "نستله" و "مبادئ الأعمال التجارية للشركات". نستله. على شبكة الإنترنت. العلامة & lt؛ نستلة / ABOUTUS / businessprinciples وGT. "نستله لبناء مركز نسكافيه القهوة في الصين." نستله. على شبكة الإنترنت. العلامة & lt؛ نستلة / وسائل الإعلام / newsandfeatures / puer الشاي، القهوة معهد وGT. "نستله لإنفاق 16 مليون $ على الصين مركز القهوة." بلومبرغسبوسينيسويك. على شبكة الإنترنت. 2 أبريل 2018. & لوت؛ بوسينيسويك / نيوس / 2018-04-02 / نيستل-تو-سبيند-16-مليون-أون-تشاينا-كوفي-سينتر & غ؛


حول ألونا تشيستياكوفا.


2 ردود على نستله: استراتيجية الشركة.


ألونا، هذا هو إصدار مشاركتك التي تمت استعادتها.


كل شيء جيد، باستثناء بعض اللمسات الأخيرة مع بعض وسائل الإعلام المختلطة. هذا هو مكالمة إيقاظ، قبل منتصف الليل.


استراتيجيات تنويع الشركات.


صاحب متجر الحيوانات الأليفة بدء الأعمال المشي الكلب هو مثال على التنويع.


العلامة التجارية X بيكتوريس / براند X بيكتوريس / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 [تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال 2 [استراتيجية مستوى الشركات] | أنواع استراتيجية مستوى الشركات 3 [استراتيجية تنويع المنتجات] | استراتيجية تنويع المنتجات 4 [الفوائد] | الفوائد & أمب؛ مخاطر التنويع.


كلما زاد نشاطك التجاري، زادت صعوبة زيادة حصة السوق أو الأرباح، خاصة إذا كنت تسعى إلى تحقيق نمو هائل. التنويع في مجالات الأعمال الجديدة ليس فقط يتيح لك الفرصة لزيادة كبيرة دخلك، ولكنه يحميك أيضا في حالة عملك الأساسي يأخذ مؤقت أو طويل الأجل نوسيف. تحليل استراتيجيات التنويع على أساس إيراداتها المحتملة وتؤثر على عملك الأساسي لتحقيقها.


تنويع.


التنويع يعني المتفرعة إلى فرص عمل جديدة، وليس مجرد توسيع الأعمال التجارية القائمة. على سبيل المثال، إذا كان لديك تناول الطعام في مطعم في بلدة واحدة، وفتح مطعم الثاني في المدينة القادمة هو التوسع، وليس التنويع. إضافة الطعام للشركات هو مثال على التنويع. تقديم دروس الطهي خلال الصباح، عندما لا تكون مفتوحة لتناول الإفطار، سيكون مثالا آخر على التنويع.


أسباب التنويع.


قبل البدء في التخطيط لاستراتيجية التنويع، اكتب الأسباب التي تفكر في القيام بذلك. قد يكون لديك رأس المال الزائد لا يمكنك وضعها في الأعمال التجارية الخاصة بك مع عائد معقول على هذه إعادة الاستثمار. قد تعتمد شركتك بشكل كبير على منتج واحد أو حفنة من العملاء، مما قد يؤدي إلى عواقب وخيمة إذا شاهدت منافسة جديدة أو ترك عميلا أو عميلين لك. ربما تكون قد أنشأت علاقات عمل أو قاعدة عملاء تسهل عليك دخول سوق جديدة. بمجرد أن تعرف بالضبط لماذا كنت تفكر في تنويع، يمكنك أن ننظر بشكل أفضل في مزايا وعيوب محددة للقيام بذلك.


الاستراتيجيات ذات الصلة مقابل غير المرتبطة.


كما كنت تنظر في تنويع، تقرر ما إذا كنت ترغب في البقاء في الأعمال التجارية ذات الصلة أو الدخول في سوق مختلفة تماما. البقاء داخل السوق يتيح لك استخدام جهات الاتصال الخاصة بك، والعلامة التجارية وقاعدة العملاء، مثل حاضنة الحيوانات الأليفة تقدم خدمات الاستمالة. الذهاب إلى سوق جديدة، مثل حاضنة الحيوانات الأليفة فتح الأعمال المناظر الطبيعية، ويوفر المزيد من الحماية ضد الانكماش في صناعة معينة. قد يؤدي الانتقال إلى نشاط تجاري ذي صلة إلى تلف علامتك التجارية في حالة فشل الجهد الجديد. إن بدء نشاط تجاري في منطقة جديدة تماما يتطلب غالبا المزيد من الوقت والمال، لأنك تبدأ من الصفر.


تنويع العلامة التجارية.


في بعض الحالات، يمكنك تنويع من خلال بيع نفس المنتج، أو واحد مماثل، تحت اسم مختلف. متجر الملابس النسائية التي تضيف ملابس الرجال والأطفال في محاولة لتوسيع أعمالها قد تضر علامتها التجارية بين النساء الذين يسعون إلى متجر متخصص في الملابس الراقية للمرأة. يؤدي فتح متجر آخر تحت اسم آخر وبيع ملابس الرجال والأطفال إلى تنويع نشاطك التجاري. ومن الأمثلة الأخرى على التنويع من خلال العلامة التجارية متجر لبيع الملابس النسائية الراقية يفتح متجر لبيع الملابس النسائية الثاني تحت اسم آخر وبيع الملابس النسائية بأسعار معقولة.


الاعتبارات.


عند اختيار استراتيجيات التنويع، انظر إلى قاعدة العملاء الحالية لتحديد ما إذا كان يمكنك بيعها عناصر مختلفة أو إذا كان يمكنك إضافة عملاء جدد من خلال بيعها منتج مماثل بسعر مختلف أو تحت اسم مختلف. مراجعة الموردين الحاليين ومندوبي المبيعات وشركاء التوزيع لتحديد ما إذا كان يمكنك استخدامها لبيع منتجات مختلفة، والحد من تكاليف بدء التشغيل الخاص بك. احسب تكاليف التشغيل الجارية والضغط على إدارتكم لاستراتيجية التنويع وتحديد ما إذا كان يمكنك دعم اثنين من مختلف الأعمال التجارية أو خطوط الإنتاج. النظر في تأثير خط منتج واحد تتنافس مع الآخر إذا كنت ستبيع سلع مماثلة.


المراجع (2)


عن المؤلف.


سام آش-إدموندز قد تم الكتابة والمحاضرات لعقود. وقد عمل في مجالس الشركات وغير الربحية كمدير تنفيذي في جناح C، ويعمل في العديد من المجالس غير الربحية. وهو سافر دوليا كاتب العلوم الرياضية ومحاضر. وقد نشر في المطبوعات المطبوعة مثل منظم، التنس، سي للأطفال، شيكاغو تريبيون، ساكرامنتو النحل، وعلى مواقع مثل سمارت صحي الحياة، سمارتيسنتس ويوثليتيك. إدموندز لديه درجة البكالوريوس في الصحافة.


قروض الصورة.


العلامة التجارية X بيكتوريس / براند X بيكتوريس / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


[تنويع استراتيجية الشركات] | مزايا وعيوب لتنويع استراتيجية الشركة.


[استراتيجية التسويق] | التنويع كاستراتيجية التسويق.


[استراتيجية الشركات] | الفرق بين استراتيجية الشركة واستراتيجية الأعمال.


[استراتيجيات الأعمال التجارية للشركات] | أمثلة على استراتيجيات الأعمال التجارية للشركات.

No comments:

Post a Comment