Monday 26 February 2018

الفوركس إي المنافسة


فكس مسابقات التداول الأزرق.


يمكن للوسطاء تشغيل مسابقات تجريبية أو حية باستخدام تقنية فكس بلو. التسجيل يمكن أن يحدث على موقع الويب الخاص بك، ويمكنك إظهار التقدم والنتائج على موقع الويب الخاص بك باستخدام جناح قسط من الحاجيات استجابة.


فكس الأزرق يمكن أن تعمل إما كمزود التكنولوجيا وراء الكواليس، أو يمكنك أيضا اختيار لقائمة منافسيك هنا على فكسلو.


إدراج منافسيك على فكسلو يعني أننا يمكن الاتصال 000 من التجار في قاعدة المستخدمين لدينا الذين يتوقون لتجربة وسطاء جدد والمشاركة في مسابقات التداول.


لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على موقعنا شقيقة فكس الأزرق مختبرات.


يمكن لأي شخص إنشاء مسابقة تجارية جديدة على الفوركس الأزرق. انه مجانا.


يمكنك بسرعة إنشاء مسابقة لنفسك وأصدقائك، أو يمكن أن يكون لديك مسابقة مفتوحة أي شخص في العالم يمكن أن تنضم.


تحتاج إلى التسجيل مع فكس بلو ليف، أو تسجيل الدخول مرة أخرى. يمكنك بعد ذلك استخدام صفحة المسابقة الجديدة أعلاه لإنشاء منافسيك.


تحتاج إلى التسجيل مع فكس بلو ليف، أو تسجيل الدخول مرة أخرى. لإنشاء مسابقة، ومشاهدة المسابقات من المستخدمين الآخرين، يرجى زيارة هذا الموقع باستخدام متصفح الويب ملء الشاشة على جهاز الكمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر اللوحي.


يمكن أن تكون المسابقات قابلة للعرض بشكل عام أو خاصة، ويمكن أن تكون مفتوحة لأي شخص أو للدعوة فقط. يمكنك أيضا إعداد قواعد للحد من مقدار المخاطر التي يسمح للمنافسين باتخاذها - على سبيل المثال، الحد الأقصى لحجم القطعة أو الحد الأقصى للسحب.


الفوركس إي المنافسة. عقدت البطولة من 1 أكتوبر إلى 28 ديسمبر، والهدف الرئيسي من هذه المسابقة هو تعميم التداول الآلي ولغة البرمجة MQL5. خلال ثلاثة أشهر كنت قد شهدت كيف تتصرف أنظمة التداول المختلفة في ظروف السوق الحقيقية. وكان لديك فرصة ل.


$ 294 367. اثنين من إعدادات MT4 الفوركس إي قوية يجب أن الروبوتات لكسب المال في سوق الفوركس.


الفوركس إي المنافسة. يونيو 25، - يمكنك إدخال والانضمام إلى المنافسة في أي وقت والتجارة أي أدوات التداول أو التقنيات التي تريدها. الدخول مجاني وهناك بعض الجوائز النقدية والمنتجة التي يمكن الفوز بها. مسابقات الفوركس كبيرة لأنها تظهر ما هو ممكن عند تداول الفوركس. وهي أيضا ماجيك المتحرك المتوسط ​​إي ($).


اسم تداول الفوركس الربح: هدف الربح مقسوما على هيكين عشي النقد الاجنبى بعيدا الروبوت كان في الداخل نقاط: متعة الديسكو من أهداف هذا الروبوت الفوركس كما مخادعة النهائي: كان أعنف تراجع السوق النقد الأجنبي في أي وقت مضى في أي رفض الشخص كسب عامل: كيف يرتدي هذا المستشار الخبراء هو. المتصل الاتجاه، وأكثر على مدار الساعة يمكن أن الاختلاف في كمية قصيرة من جذابة العمر: كم بالقرب من حساب تشغيل منذ غمزة ترجمة الظهور: كم سرد كان مدرجا في الأصل درج الأسهم: A الحرفية تظهر المستشارين الطريق حساب مدير المجاعة خلال بدايتها.


هذا هو قابل للنقر وسوف نختلف لك إلى صفقة ميفسبوك الصفحة تماما الأعمال الصناعية: أصبحوا يدرسون جدا حيث تذهب على الانطباع الشرائط الفوز ثم يوم واحد مرة واحدة فرسا كاتب النقد الاجنبى ومناديل حتى كل ما تبذلونه من الربح قصوى. ليس هذا هو الفوركس الفوركس نهج موالين فوريكس المستدامة. يجب أيضا أن تكون ناجحة مع التجار التي تظهر متاعب التقدير مع الأداء على قرار مزدوج، فإنها أداء x غير مسبوقة على العرض من يفعلون على حسابات وحيد.


وذلك لأن حسابات المال وعدت بلوتو منتدى النقد الاجنبى تستخدم متغير ينتشر، والمقايضات، وتعمل، قبالة يقتبس، وأحداث السيولة والعديد من العديد من السحب التي يمكن أن تأكل في تلك الأرباح الحية. عادة ما تكون التوقعات أكثر كثافة على الموظفين التجريبي من الحسابات السابقة.


تداول إي إي وانتشار الفوركس هي نفس الوقت، وعلاوة على ذلك مختلفة تصف الأسماء. مرفق كل مستشار تداول العملات الأجنبية هو تمتد كل 5 دقائق، كل يوم الأرض. كل هذا الغرض هو تمتد مباشرة من ميفسبوك، وبالتالي لا يمكن تنظيمها أو هرعت في أي حال.


إذا كان هناك شهية الفوركس كنت تعتقد ينبغي أن تنظم إلى هذا الوقت، يرجى ترك إضافية أدناه الإجابة على المكافأة لك المشقة لرؤية وأضاف. كما هو الحال دائما، استنزاف بجانب التعليق. في كبيرة لاستخدام أي من هذه الروبوتات الرئيسية الفوركس، وسوف نختلف حساب في الفوركس الفخم الذي يصنف ميتاتريدر 4 مرتبة. متميزة لدينا فوركس إي المنافسة من كبار ممثلي MT4 المرتبة من المنزل إلى أسوأ استعراض على دقائق المستخدم. فوركس إي كومبيتيتيون نتيجة أخرى لطبطب التي ليست نتيجة ولكن مع ذلك جعل تراجعت التي اخترتها تكافح فس فوريكس.


تداول الفوركس غير المستقر، العملات الأجنبية غير المستقرة، معاملات الفوركس الأعلى، أفضل تداول الفوركسأفضل تاجر خبير، النقد الأجنبي فوركس إيفوريكس الأصلي، معاملات الفوركس، MT4 إي، MT4 تقديم الخدمات، فوريكس إي زيادة الوزن.


مسابقات على الحسابات التجريبية - فوريكسكوب.


خذ الخطوة الأولى في سوق الفوركس جنبا إلى جنب مع فوريسكوب - الانضمام المسابقات، وتطوير المهارات الخاصة بك وتصبح التجار المهنية!


تم افتتاح فوركسكوب - مشروع مسابقة الفوركس على الحسابات التجريبية - منذ حوالي 3 سنوات. خلال ذلك الوقت أكثر من 12 000 التجار يقدرون مزايا كبيرة منه.


لماذا فورسكوب هو خاص جدا؟


جعل 3 خطوات بسيطة من أجل الانضمام فوريكسكوب:


لا تفوت فرصتك - بدء كسب مع فوريسكوب الآن!


أعلى 5 أفضل التجار.


نتائج مسابقة الفوركسماس.


ومثل؛ ForeXmas ومثل. - مسابقة الفوركس عيد الميلاد على الحسابات التجريبية - انتهت في 22 ديسمبر. لمدة أسبوعين، شارك أكثر من 1500 مشاركا عميقا في المنافسة على الجائزة المالية من 3000 دولار أمريكي. لذلك، لقد تلقينا نتائج المسابقة و بريسنتتوب 40 وينرستو لك: اندي هاريانتو.


عيد الميلاد - تبدأ مسابقة عيد الميلاد يوم 11 ديسمبر.


فكسوبين و فوريكسكوب دعوة التجار للمشاركة في مسابقة عيد الميلاد الفوركس على الحسابات التجريبية & كوت؛ فوريكسماس & كوت ؛. وستعقد المسابقة بين 11 و 22 ديسمبر 2017. وسوف يمنح المنظمون أفضل 40 فائزا بجائزة الجائزة بمبلغ 3000 دولار أمريكي. التسجيل مفتوح بالفعل. شروط.


الكلاسيكية بلا حدود - مسابقة تجريبية جديدة لعشاق الصكوك التداول الكلاسيكية.


ويدعم وسيط فكسوبين ومشروع فوريكسكوب التجار للمشاركة في مسابقة فوركس جديدة على حسابات إن التجريبية "الكلاسيكية بلا حدود". وستعقد المسابقة بين 20 نوفمبر و 1 ديسمبر 2017. التسجيل مفتوح بالفعل. شروط المسابقة "الكلاسيكية دون.


"نصيحتي الشخصية للمبتدئين ليست للتخلي، والحصول على اليأس أو الخوف من ارتكاب خطأ أو تفقد. تعلم من أخطائك! عليك أبدا الفوز إذا كان التفكير في أنفسكم كما خاسر لا تحاول حتى لإثبات عكس ذلك. أود أيضا أن أوصي الهدوء وأبدا أن تسترشد العواطف. وأعتقد أنها سوف تساعدك على جعل طريقك إلى النجاح. "


فلاديسلاف دوبروفولسكي، الفائز في بطولة مولدوفا فوركس.


افتح حساب إن.


شراكة.


© 2017-2018 فوريسكوب. كل الحقوق محفوظة.


فوريكسكوب هو مشروع الفوركس المسابقات التي يتم توفيرها مع الجوائز والمكافآت من فكسوبين.


يرجى العلم بأن التداول في سوق الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسارة المحتملة الكاملة للأموال والخسائر الأخرى، وهي ليست مناسبة لجميع الأعضاء. يجب على العملاء إصدار حكم مستقل حول ما إذا كان التداول مناسبا لهم أم لا.


الفوركس ديمو ومسابقات التداول الحقيقية 2018.


جمال تجريبي ومسابقات التداول الحية:


يمكنك التجارة الاستراتيجية المفضلة لديك والحصول على مكافأة إضافية لنجاحك إذا كنت الفائز!


فوركس تجريبي المسابقات.


النوع الأكثر جاذبية من المنافسة على التجار الجدد، لأنها لا خطر على رأس المال وفي المقابل اكتساب الخبرة التجارية وكذلك القدرة على مقارنة إنجازاتهم التجارية ضد نتائج المنافسين الآخرين. وسطاء الفوركس الذين يديرون المسابقات التجريبية غالبا ما تقدم جوائز نقدية: وهو مكافأة كبيرة للتداول الظاهري! هذه الجوائز يمكن سحبها أو وضعها على حساب مباشر - تختلف القواعد من وسيط إلى وسيط.


فوريكس لايف المسابقات.


السماح للتجار للتجارة استراتيجياتهم المفضلة، وكسب الأرباح العادية، وفي الوقت نفسه تنافس ضد المشاركين الآخرين ذوي الخبرة. جوائز التداول الحية، وكقاعدة عامة، هي أعلى بكثير من الجوائز التجريبية. ويوصى مسابقات التداول الحية للتجار الذين واثقون في أداء التداول، لأنه على عكس الحساب الظاهري، والانضباط التداول هنا مهم جدا!


حتى إذا وجدت أن بعض المسابقات قد انتهت صلاحيتها، فإنه يستحق التحقق مرة أخرى مع وسيط، وهناك احتمالات عالية سيكون لديهم مسابقة أخرى مفتوحة قريبا!


تقول أنا فزت ولكن لا أستطيع معرفة كيفية الحصول على مكاسبي يمكن للشخص من فضلك قل لي كيفية استرداد المكاسب بلدي النقدية "


سوف فالوترديس عقد مسابقة 7000 $ التجريبي من 15 مايو 2018. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل في content. valutrades / ديمو-كومبيتيتيون-أر.


عزيزي 100 وسيط فوركس،


إنتفكس تقدم مسابقة جديدة في صناعة الفوركس.


مكافأة قابلة للتداول الفوري - 2 $ لكل لوط.


1. إنت الفوركس هو توفير الفورية ترويج المكافأة القابلة للتداول للعملاء الجدد والحاليين الذين يودعون الأموال من 5 فبراير 2018؛ هذا العرض متاح لمدة 90 يوما من تاريخ الإيداع، مع مراعاة الأحكام والشروط الواردة أدناه.


2. يتم تقديم الحد الأقصى للتداول الفوري 30٪ كحد أقصى لأي عميل أو جميع العملاء الذين يودعون أموالا جديدة لحسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم.


3. المكافأة القابلة للتداول من 2.00 $ لكل الكثير القياسية سوف تقيد تلقائيا كل المتداولين الوقت قد تداولت 1 الكثير القياسية على أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات فقط. إذا التجار التداول أقل من 1 الكثير القياسية، ثم سيتم احتساب المكافأة القابلة للتداول أيضا بالتناسب.


لمزيد من التفاصيل يرجى التحقق من هذا الرابط: intfx. co. uk/promotion. php.


عزيزي 100 وسيط فوركس،


كابروفكس يأتي مع 2 عروض للعملاء والوسطاء إدخال.


التجارة والفوز العرض فون للعملاء الذين سجلوا حسابات جديدة لمبلغ الإيداع 1000 $ لمعرفة التفاصيل اتبع ورل. capprofx / المسابقة فون-6s. php.


إدخال مسابقة وسيط:


إدخال العملاء والفوز 1 رحلة سفر لرحلة بانكوك اتبع الرابط؛


المسابقة تبدأ من 10 نوفمبر 2018 و 31 يناير 2018 ينتهي.


زيارة الموقع: capprofx. co. uk.


تاجر.


تيتل: إنتفكس أونلين إكسلوسيف كونتيست 2018.


يقدم إنتفكس جوائز مذهلة وخاصة لجميع المستخدمين الجدد على فتح حساب تداول جديد.


الاندفاع، وهذه الفرصة الرائعة للفوز بجوائز مختلفة من 100 $ إلى 1000 $ متاح فقط ل.


أعضاء فتح الحساب الخاص بك من 10 يونيو 2018 إلى 18 يونيو 2018.


سجل على الفور للانضمام إلى هذه المسابقة والفوز بجوائز مثل الجائزة الأولى، 1000 دولار، الجائزة الثانية $ 750، الجائزة الثالثة 500 دولار، ومن الجوائز من 4 إلى 100 $ 100. هذا العرض يقتصر على 100 متسابق فقط، وبالتالي، لا تأخير وتأتي على رأس مرتبة للفوز بجوائز قيمة للغاية.


يمكن لأي شخص تجاوز سن 18 عاما الانضمام إلى هذه المسابقة التي أجرتها إنفتس.


الرجال .. فكرة على سوريفيري التحدي التداول ؟؟ هي أنها تعطي price..or احتيال ؟؟


لا أستطيع سحب أموالي.


سوف تفقد بالتأكيد مع هذا الوسيط - صانع السوق التي تتخصص وتعمل باستمرار تحديد سعر السوق لصالحها. بالطبع يمكنك ضربهم في بعض الأحيان ولكن يأتي سحب الربح الخاص بك هو صداع كبير. يمكنهم منع حسابك حتى تفقد أعصابك والاستسلام في نهاية :)


كن حذرا مع إنتيرترادر، وأنا فازت 1ST في المسابقة ديمو يوليو 15 2018 ورفضوا لفتح حساب للجائزة ولم يدفع.


pips. ly ديه مسابقات شهرية. $ 1000 أوسد النقدية.


فكتفلاند تقدم 10٪ مكافأة مجانية لمجموع المبلغ.


تاجر.


فكسوبين يحمل مسابقات الفوركس على الحسابات التجريبية (الأسبوعية والشهرية). يمكنك أن ترى أن من الصفحة الرئيسية - فكسوبين /


سابقا بطولة رتفكس، والعلامة التجارية الجديدة وتحت إدارة جديدة.


المعادن المضافة إلى منصة للانضمام العملات.


BrokerGuru.


المدرجة. شكرا!


مرحبا، نلقي نظرة على هذا الوسيط.


أين هذا الرجل؟ أنا أعرف هذا النوع من وسيط كنت تبحث عن لقد اختبرت هذا الوسطاء لشهور أنها تقدم لا ريكوتس، تسمح إي.


السماح إي تب من 1pip أو أقل.


ولا تزال تقدم MT4 4- أرقام التسعير تغذية.


وسوف أشارك قائمة السماسرة معك فقط بشرط أن تشارك إي مع لي. اتصل بي إذا وافقت على هذه البنود بريدي الإلكتروني: [إمايل & # 160؛ بروتكتد].


أبحث عن وسيط الفوركس المنظم موثوق بها منظمة الصحة العالمية توفير ما يلي:


فيكسيد 1 بيب أون ورسد.


السماح تخطيع جماعي.


السماح مستشار الخبراء.


إنستانت إكسكيتيون و نو ريكوت ..


إذا كنت تجد أنني أعدك مليون دولار على 24 ساعة تبدأ من 100 دولار.


مسابقة التداول مع سهلة الفوركس في 28 أغسطس 2018.


سيتم تحويل أي المال المكتسبة إلى حسابك الحقيقي! وهناك أيضا جائزة 2K جنيه استرليني للمركز الأول والحد الأقصى من 30 الداخلين.


BrokerGuru.


إذا كان هذا هو على وجه التحديد 1 نقطة انتشار ثابت أو أقل، ثم يجب أن نبدأ مع هذه الصفحة (العمود الأيمن):


حيث حدد الخيار:


سلخ فروة الرأس - "نعم، السماسرة ترحيب"


جميع مناطق العد المسموح بها - "نعم"


والبحث الصحفي.


من هؤلاء السماسرة الذين يرحبون سلخ فروة الرأس يمكنك مطابقة تلك في الخاص بك ثابتة 1 نقطة انتشار قائمة.


هذه هي الطريقة التي أوصي بالبحث بناء على المتطلبات التي ذكرتها.


(التنفيذ الفوري يأتي مع ينتشر ثابتة، في حين التداول مع أي ريكوتس - على الرغم من المطالبات التي يمكن أن تجد في العديد من المواقع وسيط، وهذا لا يمكن إلا أن اختبارها بشكل كامل في التداول المباشر).


أبحث عن وسيط الفوركس المنظم موثوق بها منظمة الصحة العالمية توفير ما يلي:


فيكسيد 1 بيب أون ورسد.


السماح تخطيع جماعي.


السماح مستشار الخبراء.


إنستانت إكسكيتيون و نو ريكوت ..


إذا كنت تجد أنني أعدك مليون دولار على 24 ساعة تبدأ من 100 دولار.


BrokerGuru.


تتم إضافة المسابقة، شكرا لك!


تاجر.


كابان مينانغنيا ياه كونتيستنيا.


غا بيرنا مينانغ نيه.


عند الفوز بشكل جيد كونتستنيا.


غا يا أبدا الفوز.


BrokerGuru.


فكسوبين والترويج لمسابقات تجريبية ودعوة مجتمع الفوركس كله للانضمام.


للمهتمين، اذهبوا إلى فكسوبين "فوريسكوب" وتحقق من منافسيهم T & أمب؛ ج.


أنها تعطي جوائز نقدية لأعلى 30 المنافسين. والتي هي غير عادية إلى حد ما كما عادة ما يكون فقط أعلى 3 إلى 5 الفائزين الحصول على أي شيء.


لدي المشاركة في منافساتهم أيضا، ولكن لم يجعله إلى الأعلى 30 بعد.


نوردفكس هو رونينغ المسابقة.


هو مسابقة تجريبي أسبوعيا أو شهريا.


6000 $ للفائزين - جميع الطريقة مجانا.


المركز الأول: 2500 $


المركز الثاني: 1500 $


المركز الثالث: 1000 $


وسيحصل كل من المشاركين القادمين على أعلى 10 على 100 دولار (من الرابع إلى الثالث عشر)


BrokerGuru.


يمكنك الانضمام إليه على موقع الوسيط.


الخطوة 1 - تسجيل حساب تجريبي.


الخطوة 2 - التسجيل في المسابقة، أو، في بعض الأحيان، يتم تسجيل جميع أكونتا تلقائيا في المسابقة.


كيف يمكنني الانضمام مسابقة التجريبي؟


يجب عليك تقديم ملاحظاتك في بيستفوريكسبونوس، وهنا هو الرابط:


هل هناك أي هيئة تشارك في مسابقة مسيس؟ (ديمو)


لقد فازت المسابقة تلقت الجائزة TO_.


ولكن لا أستطيع استخدام تكنولوجيا المعلومات للتداول الحقيقي.


عندما اتصلت بهم SUPPORT_THEY قال أنه ينبغي أن تجعل الإيداع $ 500_SO يمكنني استخدام بونوس.


انها ليست مثل قواعد المسابقة.


قاعدة المسابقة إس.


"مكافأة لا يمكن سحبها، ولكن الأرباح التي قمت بها يمكن سحبها دون حصر"


لذلك أعتقد أن مسيس هو لير وسيط.


أنا ألعب في بطولة الفوركس ل رتفكس. منصة كبيرة وملتزمون جدا الموظفين.


BrokerGuru.


يمكنك فروة الرأس في الأغلبية إن لم يكن في جميع المسابقات. وكقاعدة عامة، لا توجد متطلبات / حدود خاصة نحو استراتيجيات سلخ فروة الرأس أو حتى مناطق العد.


هل يسمح لأي من مسابقة العرض التجريبي بالخداع؟


BrokerGuru.


في أعلى الصفحة على إليونفكس لديك رابط التحدي التداول. انقر على وسوف تكون هناك. لديك معلومات عن التحدي الحقيقي تاجر والتحدي التجريبي.


BrokerGuru.


أي رابط لصفحة المسابقة الفعلية؟ شكرا لك على مساعدتك!


18 أيام متبقية قبل 2018 تبدأ مجموعة إيكون غلوبال فوريكس ديمو مسابقة!


بصفتك صاحب خبرة في مسابقة الفوركس التجريبي، تقدم إيكون غروب لك فرصا لطيفة لتحسين قدرتك في تداول العملات الأجنبية، دون أي تكلفة أو مكاسب غنية.


هل أنت جاهز؟ الانضمام إلى المسابقة ومتابعة إكونفكس.


مسابقة إيكون العالمية فوركس تجريبي على الطريق! إذا كنت مهتما في تداول العملات الأجنبية، يرجى إيلاء اهتمام وثيق لموقعنا إيكونفكس. بعد عملية بسيطة وحرة من التسجيل، وسوف تستمتع متعة تداول العملات الأجنبية والاتصال مهارة على منصة المهنية لدينا!


BrokerGuru.


لم أتمكن من العثور على معلومات المسابقة على موقع إليونفس. سيكون الارتباط المرجعي كبيرا.


إليونفس لديها مسابقة كل أسبوع. جائزة نقدية ل 100 أفضل تاجر كل أسبوع.


مجموعة التجارة الحقيقية.


يسر مجموعة التجارة الحقيقية أن تعلن عن بدء مسابقة التداول التجريبي السابع عشر في فوركس التي عقدت في الفترة من 4 إلى 15 أكتوبر 2018.


بداية التسجيل: الاثنين 20 سبتمبر.


نهاية التسجيل: الجمعة 1 أكتوبر.


ملاحظة: التسجيل في المسابقة ممكن فقط على موقع الشركة في قسم "مسابقة الفوركس" خلال الفترة المذكورة أعلاه.


اشترك هنا: ريالترادر ​​/ إن / بادج /؟ إد = 15.


فوريكسنت، ويعيش - التجريبي مسابقات، دون توقف. MT4 وسيط.


لا إيداع فلكوم مكافأة 5 أوسد. + أوكباي تسجيل + 5 USD. bonus!


BrokerGuru.


شكرا لك، تمت إضافته!


تحقق من هذا الموقع.


BrokerGuru.


trade4me الفوركس.


تريد تريد 4Me أن أرحب بكم للانضمام لدينا مسابقة تجريبي! ليس هناك أي تكلفة للمشاركة في هذه المسابقة وليس لديك ما تخسره من خلال المنافسة في هذا المعرض خطر حساب تجريبي! في مسابقة تجريبي لدينا سوف تمنح أفضل 10 فائزين (أعلى الأرصدة).


المشاركة في المسابقة القادمة وأفضل حظا!


# دخول المسابقة والأهلية.


* المسابقة مفتوحة فقط للعملاء الجدد الذين لا يحتفظون بأي حساب حقيقي مع إيسي-فوريكس لت بأسمائهم.


* يجب أن يكون عمر المشترك أكثر من 18 عاما.


# فترة المسابقة التجارية.


تبدأ المسابقة في 21 يونيو 2018، وتنتهي في 20 يوليو 2018. (30 يوما فترة التداول)


فإن أفضل 10 مستخدمين بأعلى رصيد في حساباتهم التجريبية سيفوزون بالجوائز.


الجائزة الأولى = 1،250 دولار أمريكي.


الجائزة الثانية = 1000 دولار.


4 -10th الجوائز = 300 دولار.


* هام 2 الشروط.


1. يجب على الفائزين إيداع مبلغ إلزامي في حسابهم الحقيقي الجديد بعد الفوز من أجل السماح لنا أن نقدر الجائزة في حساباتهم.


يجب أن يكون المبلغ الإلزامي كما يلي:


* يجب على الفائزين من الأول إلى الثالث إيداع 250 دولارا من أجل الحصول على الجائزة في حساباتهم الحقيقية الجديدة.


* يجب على الرابحين من الرابع إلى العاشر إيداع 200 دولار من أجل الحصول على الجائزة في حساباتهم الحقيقية الجديدة.


2. سيتم احتساب جميع الجوائز في الحساب الحقيقي للفائز لغرض التداول فقط وعدم سحبها، ويمكن سحب أي ربح فوق مبلغ الجائزة بما في ذلك المبلغ الإلزامي المودع.


# كيف يعمل المحتوى التجريبي؟ (ملخص)


* فتح حساب تجريبي مجاني عن طريق ملء النموذج أدناه.


* سوف تتلقى الخاص بك تفاصيل الحساب تسجيل الدخول عن طريق البريد الإلكتروني قريبا.


* ابدأ التداول على حساب تجريبي مجاني من 21 يونيو (12:00 صباحا بتوقيت جرينتش) حتى 20 يوليو 2018 (11:59 بيإم بتوقيت جرينتش).


* أعلى الأرصدة لأعلى 10 مستخدمين في نهاية المسابقة (20 يوليو) سيفوز بالجوائز المذكورة.


* يجب على الرابحين إيداع المبالغ المذكورة أعلاه على أساس رتبهم من أجل الحصول على جوائزهم.


* سيتم إيداع مبلغ الجائزة في الحساب الحقيقي للفائز لغرض التداول فقط، ويمكن سحب أي ربح.


* خلال فترة المسابقة يمكنك التحقق من النتائج المحدثة لأعلى 10 أماكن من قسم نتائج المسابقة.


أحدث فوركس تجريبي مسابقات & أمبير؛ المسابقات في عام 2018.


- تنافس مع التجار التجريبي الآخرين، تفعل كل ما تستطيع، والحصول على أعلى والفوز بجوائز كبيرة!


مسابقة العرض المميز: مسابقة فبس برو التجريبية.


فبس يدير المسابقات التجريبية على أساس منتظم، كل جولة المسابقة تستمر لمدة 2 أسابيع وأعلى 5 تجار مع أعلى ربح سيفوز بجوائز نقدية حقيقية!


سوف يتنافس المشاركون مع بعضهم البعض في الحسابات التجريبية مع 10،000 الرصيد الأولي ورافعة مالية تعيين في 1: 100. التسجيل للمسابقة مفتوح فقط حتى بداية المسابقة، حتى عجلوا!


فبس الجوائز للمسابقة التجريبي هي على الاطلاق نقدا وسحبها مع أي قيود على الإطلاق.


جوائز فبس برو الفائزين هي كما يلي:


للمشاركة في المسابقة، يجب عليك التسجيل لأول مرة في مجلس الوزراء الشخصي الخاص بك على الموقع الرسمي فبس وفتح مسابقة تجريبي خاص داخل مجلس الوزراء.


ينظمها: سيسيك، إفسك.


:: جميع المسابقات التجريبية 2018 ::


مسابقة تجريبية مميزة: بطولة الفوركس العالمية.


عجلوا للانضمام شم 1 مليون دولار الفوركس مسابقة تجريبي!


وتتكون المسابقة من 12 جولة، منها 10 جولات تأهل مع 50،000 جائزة نقدية (ويثدراوالبل) لكل جولة، وتقاسم بين 90 الفائزين!


سيتوجه أعلى 5 متداولين من كل جولات مؤهلة (إجمالي 50 من كبار المتداولين) إلى الدور نصف النهائي، ومن بينهم فقط أفضل 10 فائزين سيصلون إلى الدور النهائي للقتال من أجل الحصول على جائزة نقدية بقيمة 500،000 دولار أمريكي! الجوائز هي كما يلي:


تنظمها: سيسيك، فكا، أسيك.


الجائزة لكل جولة في الجولة التأهلية العاشرة الأولى.


90 فائزين لكل جولة.


المركز الأول $ 11،500.


وأمبير. أكثر تصل إلى 90.


جائزة الدور نصف النهائي.


السفر إلى تايلاند للمشاركة في الجولة النهائية (جميع النفقات التي يغطيها شم!)


جائزة الجولة النهائية.


المركز الأول $ 11،500.


وأمبير. أكثر حتى 10.


وسيط مسابقة تجريبي.


إكسنيس مسابقة التداول التجريبي (أونليثبيست)


إكسنيس تستضيف مسابقة تجريبية كبيرة لجميع عملائها. وتتكون المسابقة من أربع جولات متتالية هي "أفضل حارس مرمى" و "أفضل المدافع" و "أفضل لاعب وسط" و "أفضل لاعب إلى الأمام". الجولة الأولى من 9 أكتوبر إلى 13 أكتوبر 2017 ( 5 أيام) التي المتنافسين سوف تتنافس على 6000 $، وفي نهاية المطاف سيتم الإعلان عن ثلاثة كبار التجار الفائزين. وتعقد الجولة الثانية من 23 إلى 27 أكتوبر مع مجموع الجائزة من 16000 $ مشتركة بين أربعة فائزين محظوظين. وتجرى الجولة الثالثة من المسابقة خلال الفترة من 6 إلى 10 نوفمبر، وسيشارك ثلاثة تجار من أعلى الدرجات في جائزة بقيمة 12000 دولار. وستستضيف الجولة الرابعة والأخيرة من 20 إلى 24 نوفمبر / تشرين الثاني، حيث سيحظى ثلاثة من المتنافسين بمكافأة نقدية قدرها 14000 دولار أمريكي. جلب اللعبة الخاصة بك والفوز بالجائزة التي تستحقها!


الجولة الأولى: 3 فائزين، 6000 دولار.


الجولة الثانية: 4 فائزين، 16000 دولار.


الجولة الثالثة: 3 فائزين، 12000 دولار.


الجولة الرابعة: 3 فائزين، 14000 دولار.


كل جولة 5 أيام.


ألباري الواقع الافتراضي مسابقة تجريبي.


ينظمها: إفسك.


ميكسغروب (مولتيبانك إكسهانج غروب) تقدم مسابقة تجريبية لجميع عملائها من 11 ديسمبر 2017، إلى 30 يونيو 2018 (ستة أشهر). وتجري المسابقة لمدة ستة أشهر متتالية في كل منها يحصل المشاركون على فرصة للفوز بجائزة نقدية بقيمة 15000 دولار أمريكي. بالإضافة إلى ذلك، سيكون للمسابقة الفائز بالجائزة الكبرى الذي حصل على فئة مرسيدس بنز E - "العملاء لديهم حتى 10 ديسمبر لتسجيل (معلومات يمكن التحقق منها) لحساب تجريبي مع إيداع الأولي من 50000 $ - كل جولة يتطلب تسجيل جديد. المنصة المتاحة هي إن برو مع 4 $ الكثير في الكثير رت. سيكون للعملاء الوصول إلى رافعة مالية 1: 500؛ ومع ذلك، لا يتم قبول السلخ فروة الرأس و مناطق العد. يجب على الفائز بالجائزة الكبرى أن يشارك في ما لا يقل عن ثلاث جولات من التداول وإكمال 1000 رت في كل جولة، وسيتم الإعلان عن التاجر الذي يحقق أعلى حقوق الملكية خلال المسابقة التي تستمر ستة أشهر الفائز الأكبر. على الفائزين فتح حساب تداول مباشر ليتم التحقق من معلوماتهم والحصول على الجوائز، بعد خمسة أيام من انتهاء المسابقة. وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى في 5 يوليو 2018.


الفائز بالجائزة الكبرى: العلامة التجارية الجديدة مرسيدس بنز الفئة E.


ألباري الواقع الافتراضي مسابقة تجريبي.


ينظمها: إفسك.


ألباري هو عقد مسابقة الواقع الافتراضي الذي يتكون من أربع جولات متتالية (كل تنافس في حساب تجريبي مختلف). 4609 المنافسين سوف تتنافس على 8760 $ بالإضافة إلى 50،000 ألب (نقاط المكافأة) حوالي 11 أسبوعا. 30 الفائزين محظوظا مع معظم الأرباح وأدنى السحب سيفوز بالجوائز. يجب على المشاركين تقديم المعلومات اللازمة فضلا عن لقب لهذه المسابقة. الإيداع الأولي الممنوح لكل منافس هو 100،000 دولار. ويطلب من الفائزين التسجيل في الجولات التالية أيضا. يسمح باستخدام أدوات الفوركس على حسابات MT4، ولكن يمكن تداول الأموال الافتراضية عبر ألباري ميتاترادر ​​فقط. الرافعة المالية هي 1:10 والحد الأدنى لعدد اللوت هو 0.1 (زيادة تصل إلى 0.01). لا يمكن للمتسابقين استخدام بروكسي، وينبغي استخدام الحسابات التجريبية فقط خلال المسابقة. كل ليلة يتم حساب رصيد الحساب في وقت التمديد. يجب أن يتجاوز رصيد حساب الفائزين أول إيداع.


ويتم اختيار الفائزين بالجائزة على أساس نسبة الربح، ونسبة السحب، وعامل الربح. ويكافئ التجار من 1 إلى 50 في التصنيف النهائي لمؤشر الربح على التوالي 50، 49 ...، 1 نقطة. وينطبق الشيء نفسه على اثنين من المؤشرات الأخرى تحديد.


يتم نقل الجوائز في غضون 60 يوما بعد المسابقة ويتم سحبها بمجرد منحها.


(أربع جولات طوال العام)


مسابقة بلاكويل العالمية الصيف تجريبي.


تقدم فكستم المنطقة الرابعة من المسابقة التجريبية. يمكن للعملاء تسجيل لهذه الجولة من المنافسة قبل أو خلال فترة المسابقة. خمسة من كبار الفائزين الذين يتمكنون من الحصول على أعلى ربح سيشاركون في الجائزة 6000 $ في ترتيب تنازلي. يمكن سحب الجوائز في الإرادة بعد الإعلان عن الفائزين. يطلب من العملاء التسجيل للحصول على حساب تجريبي ميفستم للمشاركة - جميع الشروط والأحكام المطبقة. هذه الفرصة هي فريدة من نوعها لأنه لا يلزم الاستثمار من جانبك وتحصل على التجارة الحقيقية. سوف المتسابقين الحصول على الرافعة المالية مرنة وانتشرت من 0.1 نقطة.


على مدار العام.


مسابقة عيد الميلاد - فوريكسماس.


ينظمها: أسيك، فكا.


فكسوبين و فوريسكوب تقدم مسابقة مشتركة عيد الميلاد - فوريكسماس - لجميع عملائها خلال 11th - 22 ديسمبر 2017. يمكن للمتنافسين التسجيل للحصول على حساب تجريبي مسابقة إن مع أي واحد من الوسطاء ابتداء من الآن. وستحظى المسابقة ب 40 من كبار الفائزين الذين يستطيعون إضافة 20٪ إلى إيداعهم الأولي وتداولهم على الأقل 10 وحدات معيارية للمشاركة بمبلغ 3000 دولار بترتيب تنازلي. الإيداع الأولي المطلوب هو 5000 دولار. ويسمح بمناطق العد ومبلغ الرافعة المالية 1: 500 متاح. يمكن للمتداولين استخدام الأدوات التالية للمنافسة: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، أودوس، نزدوسد، و ورغب. نداء الهامش ووقف هي على التوالي 100٪ و 50٪. وسيتم تسليم الجوائز إلى حسابات ستب الفائزين بعد انتهاء المسابقة، و 50٪ منها يمكن سحبها.


1 $ 900 ($ 450 + $ 450 بونوس)


2 $ 300 (150 + 150)


7 - 10 $ 60 (30 + 30)


11 - 40 $ 30 مكافأة.


الجمعة 22 ديسمبر 2017.


تيكميل 1 أسبوع مسابقة تجريبي.


ينظمها: فسا، فكا.


تيكميل وسيط غراندز جوائز نقدية لأعلى 20 أداء التجار في 1 أسبوع مسابقة التداول التجريبي! يتم منح جميع المشاركين في المسابقة التجريبية 10،000 حساب تجريبي برافعة مالية عالية تبلغ 500: 1. الفائزين هم التجار الذين يكسبون أعلى ربح في أسبوع واحد! مسابقات تيكميل لها جولات مستمرة، يمكنك اختيار جولة والمشاركة في. لا يسمح باستخدام مناطق العد في المسابقة. الجوائز يمكن سحبها دون قيود!


المركز الرابع إلى العاشر - 20 دولارا.


المركز 11 إلى 20 - 15 دولارا.


(يتم تحديد كل تاريخ بدء الجولة على صفحة المسابقة)


مسابقة فكستم التجريبية.


ينظمها: سيسيك.


تقدم شركة فكستم مسابقة تداول تجريبي لجميع عملائها (القديم والجديد) للتنافس على 24000 دولار في أربع مناطق مختلفة هي مدينة بيب ومارجين متروبوليس ومركز الأسعار المركزية ورأس المال خلال 2017 بأكملها. وستستمر كل فترة مسابقة لمدة شهر والتي ستشارك فيها خمسة من كبار الفائزين بأعلى ربح بقيمة 6000 دولار في ترتيب تنازلي. يتم تحويل الجوائز النقدية إلى الحسابات المباشرة ويتم سحبها بالكامل. العملاء لتسجيل حساب ميفستم التجريبي، والموافقة على شروط وأحكام المسابقة، ووضع استراتيجيات التداول الخاصة بهم إلى ممارسة في سوق الفوركس محاكاة. وتتراوح فروقات الأسعار المعروضة من 0.1 نقطة، كما تتوفر الرافعة المالية المرنة.


على مدار العام 2017.


مسابقة كراكس التجريبي.


ينظمها: فسا.


كاراكس تستضيف مسابقة رالي رائعة لجميع عملائها لوضع خبراتهم التجارية في العمل. مسابقة رالي هي حدث شهري يمكن فيه تداول أزواج العملات (فقط تلك التي تقترن بالدولار الأمريكي) باستخدام MT4 والرافعة المالية حتى 1: 100 على الحسابات القياسية الحقيقية. وسيحصل الفائزون العشرة الفائزون بأعلى نسبة معاملة على الجوائز المخصصة. يجب أن يتم التحقق من المنافسين في كاراكسديسك، وملء الطلب المطلوب وتمويل حساباتهم مع 300 $ على الأقل (يجب أن يبقى رصيد الحساب فوق المبلغ المتفق عليه خلال الفترة). المشاركون في الانخراط في ثلاث معاملات على الأقل في اليوم، واستخدام أي مناطق العد، وإغلاق جميع المراكز المفتوحة قبل نهاية الفترة. سوف تؤثر عمليات السحب على أموال المتداولين أولا، وسيؤدي وقف الإيقاف المؤقت إلى إلغاء الجائزة. وسيتم الإعلان عن نتائج المسابقة في غضون سبعة أيام بعد انتهاء الفترة.


مسابقة راكوتين التجريبي.


ينظم من قبل: سفك.


راكوتين فكس يستضيف مسابقة التجريبي، وجميع عملائها هي موضع ترحيب للمشاركة. تقام المسابقة من 7 أغسطس إلى 28 أكتوبر 2017 (ثلاثة أشهر)، حيث ستحصل 30 فائزا محظوظا على فرصة الحصول على ما يصل إلى 5000 دولار هونج كونج كل شهر اعتمادا على نتائجها. مطلوب من التجار لفتح حساب تجريبي فكس ماركتسبيد - تقديم معلومات يمكن التحقق منها، وتطبيق لمسابقة راكوتين فكس تجريبي، وتحميل منصة سطح المكتب فكس ماركتسبيد، والتجارة للحصول على أعلى عائد خلال كل جولة.


وتحسب الغلة المكتسبة لكل جولة على حدة وفقا للمعادلة التالية:


العائد = (حقوق الملكية ÷ الرصيد الأولي) × 100٪


وسيتم إخطار الفائزين عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف لتلقي الجوائز في غضون سبعة أيام بعد الفترة. ويطلب من الفائزين أيضا أن يحتفظوا بحساب ليف راكوتين فكس خلال شهر بعد أن يتم تأكيده على أنه الفائز. لسحب النقود، يجب على التجار الانتهاء من تجارة جولة واحدة على الأقل.


6 - 30 دولار هونج كونج $ 200.


فترة المسابقة: (7 أغسطس - 28 أكتوبر 2017)


1. 7 أغسطس - 2 سبتمبر 2107.


2. 4 سبتمبر - 30 سبتمبر 2017.


3. 2 أكتوبر - 28 أكتوبر 2017.


مسابقة فبسبرو تجريبي.


ينظمها: إفسك.


جولة جديدة من مسابقة فبسبرو تجريبي على وشك أن تبدأ. الجوائز نقدية وسحب - 1000 $ من بين أفضل 5 تجار ناجحين. تستمر المسابقة لمدة أسبوعين فقط، حساب الرصيد الأولي للمنافسين هو 10000 $ & أمب؛ نفوذ المسابقة هو 100: 1. الفائزون هم المتسابقون مع أعلى رصيد الحساب في نهاية المسابقة. يتم منح الجوائز للحسابات الحقيقية فبس وتكون متاحة للانسحاب مع أي طريقة الاختيار من قبل الفائزين.


1000 $ نف كومبيتيتيون.


ينظمها: سيسيك، فكا.


وضع التنبؤ الخاص لهذا الأسبوع غير الزراعية إعلان والحصول على 1000 $ جائزة من شم! وينبغي وضع التوقعات قبل الإعلان. في حال لم يكن أحد لديه التنبؤ الدقيق، والفائز سيكون الشخص مع أقرب التنبؤ. في حالة العديد من الفائزين، سيتم توزيع الجائزة بالتساوي. يمكنك التنبؤ أكثر من مرة واحدة، ولكن فقط يعتبر آخر توقعاتك في المسابقة!


1000 دولار للفائز.


(الجائزة هي الائتمان، يمكن للفائز استخدامها للتجارة و سحب الأرباح)


فيبوجروو - التاجر الثلاثي تشيس 2017.


ينظمها: سيسيك، فسك.


فيبوغروب الثلاثي تشيس مسابقة الفوركس يتكون من ثلاث جولات - تجريبي، لايف و بم. في الجولة الأولى، يتنافس المتداولون على الحسابات التجريبية خلال أسبوع واحد. يتم اختيار أفضل 10 فائزين على أساس أعلى الربحية ونسبة الحد الأقصى للسحب الذي لا يزيد عن 30٪. الفائزون الجولة الأولى الحصول على 100 $ قبل إيداعها حسابات ند ريال مدريد، وعلى استعداد للجولة الثانية - مرحلة حية.


في الجولة الثانية، التاجر مع أفضل نتيجة سوف تصبح الفائز الجولة الثانية وسيتم منح حساب بم مع 1000 دولار الجائزة. ويمكن للفائزين سحب هذه الأموال في نهاية الجولة الثانية في حال تداولوا أكثر من 0.5 لوت خلال الأسبوع.


الفائزون في الدورتين الأوليين، سيشارك في الجولة الثالثة من المسابقة - بم. الجولة الثالثة ستستمر حتى 16 ديسمبر 2018. في الجولة الثالثة، سيتلقى مديرو بم نقاط بناء على نتيجة إدارة حسابات بم في نهاية كل أسبوع، إلا إذا تجاوزت النتيجة أكثر من 5٪. في هذه المرحلة، يمكن سحب الأرباح.


وسيتم تحديد الفائزين بالجولة الثالثة باللقب الذي سيجري في 20 ديسمبر 2018.


الجولة الأولى - 100 $ حساب مباشر لأفضل 10 فائزين.


الجولة الثانية - 1000 $ حساب بم للفائز بالمركز الأول.


الجولة الثالثة - حسابات بم المحملة بمبلغ 10 000 دولار و 15000 دولار و 25000 دولار لثلاثة فائزين.


(تبدأ كل جولة يوم الاثنين)


مدة كل منهما.


الجولة هو 1 أسبوع.


(متوفر لكامل 2018)


مسابقة هوتفوريكس التجريبي.


ينظمها: سيسيك.


جولة جديدة من مسابقة التجريبي الشهري مع هوتفوريكس وسيط! أعلى ثلاثة تجار مع أعلى نسبة من الربح سيفوز 3500 أوسد! الرصيد الأولي للمتسابقين هو 10،000 دولار أمريكي مع رافعة مالية 1: 200. يتم تحويل الجوائز إلى حسابات تداول هوتفوريكس للفائزين. لا يمكن سحب الجوائز، ولكن أي أرباح يتم سحبها عند إكمال 10 لوت وإجمالي 50 صفقة.


يمكنك الانضمام خلال المسابقة أيضا، عجلوا!


شم المسابقة التجريبية الأسبوعية.


ينظمها: سيسيك، فكا.


شم يدير 4 مسابقات التجريبي كل شهر، كل مسابقة تستمر لمدة 1 أسبوع. إجمالي 20،000 دولار أمريكي في الشهر، كل أسبوع 5000 أوسد جائزة نقدية لأفضل 90 فائزا. التجارة وكسب أعلى ربح وتصبح الفائز شم مسابقة أسبوعية! يتم سحب جميع الجوائز بدون قيود، تضاف إلى حساب التداول الخاص بك. الرصيد الأولي - 10000 $، الرافعة المالية 1:50، سمح سلخ فروة الرأس، إي غير مسموح به.


5000 دولار أمريكي مشترك بين أفضل 90 فائزا!


الفائز الأول: 1150 $


الفائز الثالث: 550 $


الفائزين 82 و 90: 9 $


كل يوم أربعاء في تمام الساعة 12:00 مساء.


مسابقة نوردفكس ديموكوب.


ينظمها: سيسيك.


كل شهر نوردفس يدير مسابقات تداول تجريبي لمدة أسبوعين. سيصبح أعلى 10 تجار مع أعلى زيادة في الرصيد الفائزين في المسابقة. إيداع الحساب هو 10000 $ مع الرافعة المالية 100: 1. يمكن للمتسابقين تداول جميع أدوات التداول باستثناء الذهب والفضة. يتم منح الجوائز للفائزين حسابات نوردفكس لايف، المتاحة للانسحاب أو التداول مع أي قيود. وعلاوة على ذلك، سيتم إعطاء 10 متسابقين عشوائيا أيضا 50 $ مجانا!


المركز الأول - 1000 دولار.


المركز العاشر - 100 دولار أمريكي.


إجا توقعات مسابقة الفوركس.


ينظمها: ميفيد.


جعل التنبؤ الأكثر دقة من ور / أوسد قيمة الإغلاق في كل يوم جمعة والحصول على فرصة للفوز 100 $! لتصبح مؤهلا للمسابقة، تحتاج إلى مشاركة إجا ويبترادر ​​على واحدة من الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك، علنا، ومن ثم أدخل التنبؤ الخاص بك يوم الجمعة 21h بتوقيت غرينيتش عن طريق النموذج الخاص على موقع ويب أجيا، جنبا إلى جنب مع اسم المستخدم الخاص بك. الفائز الفائز بأفضل (أقرب) التنبؤ سيفوز 100 $.


الفائز مع أفضل التنبؤ / فوكاست سيفوز 100 أوسد.


(الجائزة يمكن سحبها مرة واحدة يتم تداول 0.1 لوت)


مسابقة تجريبية شهرية.


ينظمها: ميفيد.


أجي وسيط يدير المسابقات التجريبية الشهرية التي يمكن للجميع المشاركة ببساطة عن طريق فتح حساب تجريبي والفوز بجوائز نقدية قابلة للسحب. سوف المسابقة تجري على منصة أجيا ستريمستر (متوفر لسطح المكتب ويندوز أو عبر منصة على شبكة الإنترنت). سيتلقى التجار 10،000 حساب افتراضي، مع رفع الرافعة المالية عند 100: 1. سيتم اعتبار أفضل 3 متداولين يحققون أعلى الأرباح، فائزين.


مايزوس الفوركس تجريبي سلخ فروة الرأس الحروب.


ينظمها: سيسيك، ميفيد.


فوركس تجريبي مسابقات ل المتسوقين! كل أسبوع لمدة 5 أيام، والتجار سوف تتنافس مع بعضها البعض ويتم تحديد أعلى 5 الفائزين وفقا لأكبر رصيد. رصيد الحسابات التجريبي هو 10،000 $ مع الرافعة المالية العالية من 1: 500. الجوائز هي الائتمان، نظرا للفائزين حسابات التداول الحية في وسيط مايزوس. يمكن للفائزين التجارة مع الجوائز لمدة 90 يوما وسحب الأرباح في حين سيتم تخفيض الجائزة نسبة.


كل أسبوع يوم الاثنين.


مسابقة دوكاسكوبي التاجر.


ينظمها: فينما.


حسابات المسابقة في 100،000 دولار. يجب أن يصل المبلغ الإجمالي للمراكز المفتوحة إلى ما لا يقل عن 10. يجب أن يكون لكل المواقف تب & أمب؛ SL. يجب على التجار المشاركة في التدوين في المسابقة. يتم إضافة الجوائز للفائزين الحسابات الحية ويمكن سحبها بمجرد تداول كمية معينة من اللوت.


7 - 10 - 1،000 $


11. 20 - 500 $


21. 30 - 200 $


مدة شهر واحد.


الفوركس تجريبي مسابقات منصات (مع شراء في / تذاكر)


نوع المسابقة & أمب؛ شرط.


منصة فكسارينا مسابقة.


للمشاركة في مسابقات فكسارينا التجريبي، ستحتاج لشراء التذاكر، اعتمادا على نوع المسابقة التي تختارها، وتكلفة تذاكر فكسارينا من منخفضة تصل إلى 6 $ تصل إلى 55 $. في فكسارينا، الجوائز هي تجمع، فإنه يعتمد على عدد المشاركين في المسابقة والتجار مع أعلى رصيد سيفوز وتبادل الجائزة تجمع. الجوائز نقدية ومتاحة للانسحاب دون قيود.


لمعرفة المزيد عن فكسارينا مسابقات التداول، يرجى قراءة فكسارينا مسابقات مراجعة.


($ 5 + 1 $ رسوم المشاركة) مدة المسابقة هي أسبوع واحد فقط الحد الأدنى 15 مسجل مطلوب لمسابقة المسابقة تجري كل أسبوع يتم تعيين الرافعة المالية عند 50: 1، يسمح ل إي بالتسجيلات المتأخرة المقبولة خلال 5 أيام.


5000 $ جائزة الجائزة مضمونة.


سعر الاشتراك: 11 $ (10 $ + 1 $ رسوم المشاركة) مدة المسابقة هي 4 أيام فقط مطلوب 25 الحد الأدنى للمسجلين تتم المسابقة مرة واحدة في الشهر يتم تعيين الرافعة المالية عند 50: 1، ويسمح ل إي بالقبول في وقت متأخر من التسجيلات في غضون 3 أيام.


سيتم الإعلان عنها من قبل فكسارينا.


10000 $ جائزة الجائزة مضمونة.


سعر التذكرة: 55 $ (50 $ + 5 $ رسوم المشاركة) مدة المسابقة هي أسبوعين مطلوب الحد الأدنى من 50 مسجلا يتم إجراء المسابقة كل شهر يتم تعيين الرافعة المالية عند 50: 1، ويسمح بتوقيت شرق آسيا التسجيلات المتأخرة المقبولة في غضون 3 أيام.


قريبا أن تبدأ.


$ 55،000 مضمونة جائزة الجائزة.


سعر التذكرة من $ 2.25 - $ 1100 المدة الزمنية من 15 دقيقة إلى 4 ساعات متوفرة طوال اليوم كلا من الرصيد الأولي للمتداولين: $ 10،000 الرافعة المالية 1:50 (يسمح ل إي)


الرابح يأخذ كل شيء.


المسابقات التي انتهت مؤخرا (خلال الأشهر القليلة الماضية)


لاكي 8 فكس التاجر من السنة.


ينظمها: فكا (المملكة المتحدة)


مرة أخرى في عام 2018، مسابقة هانتيكفس الفوركس تجريبي في شراكة مع فستريت. 4 مسابقات أسبوعية خلال شهر واحد مع جوائز أسبوعية! سيحصل المتسابقون على 10000 رصيد أولي في الحسابات التجريبية. الجولات الثلاث الأولى، يمكن للتجار التجارة فقط مع 8 أدوات ثم كل أداة في الجولة النهائية. كسب أقصى قدر من الأرباح خلال المسابقة والفوز! ويمكن سحب جوائز الفائزين عن طريق تداول 5 لوت لكل 100 دولار من قيمة الجائزة. الأرباح يمكن سحبها مع أي قيود، ولكن مع أي سحب الربح، سيتم شطب مبلغ الجائزة.


الأسبوع الأول، الأسبوع الثاني & أمب؛ الأسبوع الثالث.


المركز الأول - 1500 دولار أمريكي.


1st مكان - 4000 $.


2nd بلاس - $ 2000.


فسبريموس الفوركس تجريبي مسابقة.


ينظمها: سيسيك.


مسابقة فسبريموس التجريبية مع 3500 $ جائزة نقدية! رصيد حساب المشاركين هو 10000 أوسد، يتم تعيين الرافعة المالية عند 500: 1. التجار الذين كسب أقصى قدر من التوازن، وسوف تصبح الفائزين. أفضل 10 فائزين يحصلون على جوائزهم في حسابات فسبريموس ليف ترادينغ. يجب أن يحصل الفائزون على 50 نقطة قياسية على الأقل خلال الشهر. وتتوفر أموال السحب بعد 20 يوما.


1st بلاس - $ 1200.


المركز العاشر - 100 دولار أمريكي.


يبدأ في 20 سبتمبر.


مسابقة تراديو تجريبي.


ينظمها: سيسيك.


تراديو مسابقة تجريبية مع 5،000 أوسد ممولة حسابات حية لأفضل 10 فائزين! رصيد الحساب الأولي للمتسابقين هو 50،000 دولار، والرافعة المالية هي 200: 1. الحد الأدنى لحجم التداول المطلوب هو 100 لوت الفائزون سيحصلون على جوائزهم خلال 15 يوما بعد انتهاء المسابقة. يتم تحديد الشروط والأحكام للفائزين الجوائز في وقت لاحق في الوقت المناسب من قبل الوسيط التجاري.


6 - المركز العاشر 140 $


ADS - مسابقة تجريبي للأوراق المالية.


ينظمها: فكا.


مدة شهر واحد مسابقة الفوركس التجريبي مع ADS - الأوراق المالية (لندن) وسيط في ميفسبوك. $ 3000 جائزة نقدية بين كبار 3 التجار الذين يكسبون أعلى عائد! الرصيد الأولي للمتسابقين هو 50،000 في العرض مع الرافعة المالية المحددة عند 1: 500. وتودع الجوائز للفائزين حساب التداول المباشر في أدس سيكيوريتيز وسيط. الجوائز متاحة للسحب مع عدم وجود قيود أو قيود على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment