Saturday 3 February 2018

أخبار الفوركس اليوم


أخبار الفوركس اليوم
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
النفط الخام، أسعار الذهب ترتفع مع تراجع الدولار الأمريكي وعائدات الخزينة.
وارتفعت أسعار النفط الخام والذهب مع تراجع الدولار الأمريكي، مما أدى إلى رفع مستوى واسع للسلع الأساسية، ولكن التحركات قد تكون أكثر ارتباطا بالسيولة الرفيعة مقارنة بإدانة السوق.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
أوسد / كاد يسقط نحو الدعم يقدم إعدادا صعوديا.
أوسد / كاد قد تمسك في توطيد جانبية. معرفة المزيد عن المستويات الرئيسية ل أوسكاد.
السيولة تعزز النفط، تعيد التوازن الدولار وتركز بيتكوين.
أعلى فرص التداول لعام 2018.
الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.
ديليفكس تف.
السيولة تعزز النفط، تعيد التوازن الدولار وتركز بيتكوين.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
تحليل موجة إليوت: أسعار النفط الخام تنفجر أعلى في الموجة الخامسة.
بعد توطيد مثلث جانبي، تسجل أسعار النفط الخام ارتفاعا. تعرف على نموذج موجة إليوت الذي نلاحظه فيما يتعلق بتوقعات أسعار النفط الخام.
سانتا يحضر رالي سعر الذهب لعيد الميلاد.
نظرة فنية أسبوعية على الذهب والنحاس والخام.
S & P 500 التوقعات الفنية: ثابت إلى أعلى مع السنة يختتم.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
السيولة تعزز النفط، تعيد التوازن الدولار وتركز بيتكوين.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أخبار الفوركس.
يعيش أخبار الفوركس من جميع أنحاء العالم.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
الدولار الأمريكي ينهي الأسبوع الضعيف حتى مع صدور الكونغرس الأمريكي مشروع قانون إصلاح الضرائب.
أنهى الدولار الأمريكي الأسبوع ليناسيا مقابل أغلبية منافسيه الأكثر تداولا على الرغم من أن الكونغرس الأمريكي وافق على مشروع قانون الإصلاح الضريبي الذي طال انتظاره.
غبب / أوسد الصفقات في يوم التداول الأخير قبل عيد الميلاد.
تداول زوج العملات غبب / أوسد اليوم في معظمه في نطاق جانبي ضيق بعد أن ارتفع قليلا في الجلسة الأوروبية الأولى بعد صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي الفصلي في المملكة المتحدة. ارتد الزوج بعض مكاسبه خلال جلسة منتصف أوروبا، لكنه ارتفع بعد صدور بيانات الدخل الشخصي الأمريكية لشهر نوفمبر.
الدولار الكندي يتداول مقابل الدولار الأمريكي على بيانات كندا والولايات المتحدة.
ارتفع الدولار الكندي اليوم بشكل كبير ضد نظيره الأمريكي بعد أن سجلت كندا مؤشر أسعار المستهلك لشهر نوفمبر على أعلى مستوى منذ يناير. كما تعزز مؤشر الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي من خلال صدور بيانات نمو الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث من العام الأمريكي، والتي فشلت التوقعات.
الجنيه الإسترليني يرتفع باختصار على تقرير المالية العامة للقطاع العام في المملكة المتحدة.
ارتفع الجنيه الإسترليني اليوم مقابل الدولار الأمريكي بعد صدور التقرير المالي للقطاع العام في المملكة المتحدة لشهر نوفمبر. وتراجع الجنيه مقابل الدولار خلال الجلسة الآسيوية بسبب انتعاش عائدات الخزانة الأمريكية، الأمر الذي أدى إلى تباطؤ الطلب على الجنيه.
الدولار النيوزلندي فشل في الحفاظ على المكاسب الناجمة عن الناتج المحلي الإجمالي الصلبة.
انخفض الدولار النيوزيلندي اليوم على الرغم من صدور تقرير الناتج المحلي الإجمالي بين عشية وضحاها الذي أظهر نموا قويا للاقتصاد في البلاد. وقد قفزت العملة بشكل حاد بعد صدورها مباشرة، لكنها كانت تتحرك تدريجيا منذ ذلك الحين، وهي تتداول الآن بشكل طفيف دون المستوى الافتتاحي أمام منافسيها الأكثر تداولا.
الين يتحرك أقل بعد البنك المركزي الياباني لا يشير إلى نهاية التحفيز.
تراجع الين الياباني اليوم بعد أن شعر هاروهيكو كورودا، محافظ بنك اليابان، بخيبة أمل الأسواق لأنه لم يذكر خططا لإنهاء الإقامة النقدية العدوانية.
الدولار الأمريكي لا يستجيب جيدا للأخبار السارة.
بدا أساسيات اليوم إيجابية بالنسبة للدولار الأمريكي مع بيانات الإسكان جيدة والكونغرس التصويت على النسخة النهائية من مشروع قانون الإصلاح الضريبي. ومع ذلك لم يستجب الدولار بشكل جيد للأخبار، حيث تراجع على جميع منافسيه الرئيسيين تقريبا، باستثناء الين الياباني.
راند يواصل الارتفاع، محللون يتوقعون رالي لانقاص البخار.
واصل الراند الجنوب افريقى الارتفاع اليوم، مما رفع من ارتفاعه بسبب تصويت يوم الاثنين على قيادة المؤتمر الوطنى الافريقى الحاكم.
الجنيه الإسترليني يتجمع مقابل الدولار الأمريكي على خطاب مارك كارني & # 8217؛
ارتفع الجنيه الإسترليني اليوم مقابل الدولار الأمريكي بعد شهادة مارك كارني وشهادة أمام البرلمان البريطاني، والتي فسرها المستثمرون على أنها صقور جدا. وكان الجنيه الإسترليني في اتجاه صاعد مقابل الدولار الأمريكي منذ بداية الجلسة الأوروبية على الرغم من عدم وجود أي عوامل أساسية بسبب القفزة الاقتصادية البريطانية الفارغة تقريبا.
كرونا مكاسب مثل إشارات البنك المركزي السويدي حول التخفيض التدريجي للحافز.
وارتفعت الكرونة السويدية اليوم بعد أن أبقى البنك المركزي الوطني سياسته النقدية دون تغيير، لكنه أشار إلى أنه سيبدأ تدريجيا في الحد من التحفيز في المستقبل.

الأخبار المالية.
أخبار السوق المالية و.
تحديثات على الأحداث الاقتصادية.
اليوم في السوق.
بيتكوين تكرار بنسبة تقريبا 46٪ من قبل X - ماس منخفضة على.
التركيز على الولايات المتحدة كما تبقى معظم الأسواق قريب ل.
مجموعة الولايات المتحدة لتعزيز في عطلة مختلطة مختلطة العالمية.
تحليل السوق.
غبوسد يواصل أن يكون ضحية سياسة المملكة المتحدة بدلا من ذلك.
ارتفع مؤشر "نيفتي" إلى مستوى آخر بارز في تفاؤل صندوق النقد الدولي.
إيفوريكس التحليل اليومي - 22/12/2017.
نظرة عامة أسبوعية عن 11/12 - 15/12.
التقويم الاقتصادي.
أخبار عاجلة.
الانضمام إلى مجتمعنا.
تراخيصنا.
وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.
العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.
لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.
إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.
إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.
هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟
لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.
واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

الفوركس اليوم: & كوت؛ ما يوم! & كوت؛
الفوركس اليوم، حسنا، على حد تعبير واحد من المحررين، إرين، مبالغ بها بشكل جيد،
بدأ اليوم في أي يوم عادي في الأسواق، مع حفنة من البيانات الاقتصادية لتتبع على وأذن إلى الأرض أبقى للمتحدثين مجلس الاحتياطي الاتحادي أو التطورات السياسية أثناء مراقبة التوترات الجيوسياسية التي يمكن أن تكثف، وهذا هو بالضبط ما حصلنا، ولكن صبي فعلت العناوين تدفع في اتجاهين استجابة على مكاتب التداول اليوم.
في الواقع، كانت جلسة مدفوعة بالكلمات الرئيسية، بدأت بشهادة أكثر حذرا قليلا من رئيس مجلس الاحتياطي الفدرالي الجديد المعتمد والوارد، باول، وسحق عائدات الولايات المتحدة والدولار، على الرغم من كونه صقورا على الواجهة الأمامية قائلا: & كوت؛ لقد حان الوقت ل يكون تطبيع أسعار الفائدة & كوت ؛.
وتراجع المؤشر القياسي للسنوات العشر الماضية بين 2.32٪ و 2.33٪ في معظم أيام اليوم، في حين أن العائد على الملاحظة 30 عاما قد حلق أيضا حول إغلاقه السابق البالغ 2.76٪. ارتفع مؤشر دكسي بنسبة 0.35٪ عند الإغلاق ضمن نطاق 92.827 - 93.245.
وكانت المملكة المتحدة تستحوذ أيضا على العناوين الرئيسية في التجارة المبكرة مع العديد من الأخبار، وإن كانت متضاربة، وتقدم رسائل مختلطة إلى السوق، مدعية أن المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي قد توصلا أخيرا إلى اتفاق حول ما يسمى & كوت؛ الطلاق & كوت؛ الرقم & كوت ؛. وكانت كل من الفاينانشيال تايمز وتيليجراف قد ضربوا الاسلاك اولا ادعوا ان المصادر اكدت الخبر، حيث ارسلت الكابلات على المسيل للدموع من 1.3231 الى 1.3371. لكن مسؤول حكومي بريطاني قال في مقابلة مع رويترز إنهم لم يعترفوا بحسابات الصحيفة (تلغراف) لمفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حيث أرسلوا الجنيه الاسترليني إلى 1.3262 قبل صدور المزيد من التأكيدات، اتفاق صيغ بالقلم الرصاص. وجاءت صحيفة "تلغراف"، & كوت؛ وفقا لعدة دبلوماسيين مطلعين على المحادثات، فإن المملكة المتحدة ستتحمل التزامات الاتحاد الأوروبي التي تصل قيمتها إلى اليورو؛ 100 مليار دولار على الرغم من أن المدفوعات الصافية، التي يتم تصريفها على مدى عقود عديدة، يمكن أن تنخفض إلى أقل من نصف هذا المبلغ. الأسواق تنتظر الآن مايو لتقديم العرض رسميا الأسبوع المقبل كجزء من صفقة محتملة على حقوق المواطنين والحدود مع أيرلندا الشمالية.
مرة واحدة في السوق قد استقر قليلا على هذا الفشل، التي أرسلت ور / غبب من خلال الكلمة، وسحب اليورو على طول لركوب مقابل الدولار، عناوين حول N. Korea يؤكد أن "الدولة السرية & # 39؛ كانت البلاد قد أطلقت بالفعل صاروخا نحو اليابان وأن أمر رئيس الوزراء اجتماع مجلس الوزراء الطوارئ أرسلت الأسواق إلى موجة أخرى من القلق. واحتلت الملاذات الآمنة محاولة قصيرة الأمد، حيث ارتفع كل من الين والذهب وسويسي إلى نقطة حتى بعد أن تولى المزيد من العناوين الرئيسية كمحرك للتدفقات. وبمجرد أن أخذت العناوين الرئيسية ل N. Korean الصفحات الأولى، فإن الأنباء التي تفيد بوجود مزيد من الحواجز على مشروع قانون الإصلاح الضريبي جعلت أي تقدم يسرع بسرعة من حقيقة أن الجمهوريين في مجلس الشيوخ خرجوا أخيرا من مأدبة غداء في الكابيتول مع الرئيس ترامب وكانوا أكثر تفاؤلا بأنهم كانوا يقتربون من اتفاق على الطريق إلى الأمام لتمرير تشريعاتهم الضريبية.
وفي وقت لاحق، ارتفعت العائدات، كما ارتفعت الأسهم إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق، وارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.5٪، وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.6٪، وحقق الدولار محاولة قوية مرة أخرى. وانخفض زوج العملات أوسد / جبي حول 111.40، 20 نقطة خجولة من أعلى مستويات الجلسة، 1.1845، 20 نقطة فوق مستويات الجلسة، كابل 1.3350، 30 نقطة أدنى مستويات الجلسة.
أما بالنسبة للأضداد، فإن زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي لا يزال يتداول إغلاقا قويا حول 0.76 هذا الرقم وأغلق الدولار النيوزيلندي عند 0.69 وكان هذا الرقم مرتفعا عند 0.6945 وأدنى مستوياته عند 0.6896. & كوت؛ في كندا، رأي أكثر تفاؤلا قليلا عن المخاطر المالية من قبل بنك كندا شهدت معدلات انخفاض 2-4bps عبر المنحنى. في مكان آخر التحركات في الغلة كانت أكثر اعتدالا. في السلع، واصل النفط تداوله أضعف قبل أوبك، & كوت؛ المحللين في أنز.
وفيما يتعلق بالبيانات، قام المحللون في أنز بتغطية أرقام الجلسات الأمريكية على النحو التالي: & كوت؛ قفزت ثقة المستهلك الأمريكي إلى أعلى مستوى له منذ 17 عاما في نوفمبر. وارتفعت الظروف الحالية والتوقعات المستقبلية. وانخفضت توقعات التضخم إلى 4.5٪، ولكن متوسط ​​ثلاثة أشهر كان مستقرا عند 4.7٪. أما صافي حصة المستهلكين الذين يقولون أن الوظائف كثيرة مقارنة مع صعوبة الحصول على زيادة إلى 20.2 - وهو أعلى مستوى منذ عام 2001. في سوق الأسهم، 46٪ من الناس يتوقعون ارتفاع الأسهم، مع 19٪ فقط يتوقعون انخفاض الأسعار، وأدنى منذ عام 2003. بالإضافة إلى ذلك، في +30، ارتفع مسح بنك الاحتياطي الفدرالي ريتشموند إلى أعلى مستوى منذ عام 1993. & كوت؛
الأحداث الرئيسية المقبلة في آسيا.
غرانت سبنسر، نائب رئيس بنك الاحتياطي النيوزيلندي سوف يتكلم بعد الإفراج عن بيانات مبيعات التجزئة اليابانية.
القوات العسكرية الكورية: أطلقت كوريا الشمالية صاروخا باليستيا من مقاطعة بيونغان الجنوبية. بريطانيا توافق على التزامات بقيمة اليورو، 100 مليار دولار ولكنها ستهدف إلى دفع أقل من النصف - فايننشال تايمز. مسؤول حكومة المملكة المتحدة: لا تعترف ب تلغراف & # 39؛ بسبب مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. بنك الاحتياطي الفيدرالي باويل: قراءات التضخم الضعيفة الأخيرة هي & لسو؛ من المستغرب و [رسقوو]؛. بنك الاحتياطي الفيدرالي (باول): أتوقع استمرار ارتفاع أسعار الفائدة تدريجيا. بنك الاحتياطي الفيدرالي (باول): قضية رفع أسعار الفائدة في الاجتماع المقبل هي معا. بنك باول: لقد حان الوقت لتطبيع أسعار الفائدة.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

forexnewstoday.
الفوركس خيار ثنائي خيار تداول العملات الأجنبية الفوركس.
شم (زيماركيتس) ريفيو & # 8211؛ الفوركس.
شم نظرة عامة تأسست عام 2009 منصة MT4 للكمبيوتر، MT4 لنظام التشغيل ماك، MT4 مولتيترمينال، MT4 ويبترادر، MT5 للكمبيوتر، MT5 لنظام التشغيل ماك، MT5 ويبترادر، MT4 ل [& # 8230؛]
التجارة الخيارات الثنائية.
كيفية تداول الخيارات الثنائية تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى [& # 8230؛]
لماذا كريب رأس المال التجاري؟
هناك بالفعل بعض الطنانة حول هذه الشركة لذلك قررت أن تفعل بعض البحوث على ذلك لمعرفة ما كان عليه [& # 8230؛]
يونهوي بيع أنتمينر s5 تجزئة مجلس جزء واحد من استخدام s5 أنتمينر لتغيير الجزء سيئة s5 تجزئة المجلس.
آخر يونهوي بيع المستخدمة أنتمينر s5 تجزئة مجلس جزء واحد من أنتمينر s5 استخدام لتغيير الجزء سيئة s5 تجزئة المجلس ظهر أولا على bitcoinmining. shop. The آخر بيع يونهوي المستخدمة أنتمينر s5 التجزئة مجلس جزء واحد من أنتمينر s5 استخدام ل تشا & # 8230؛
يونهوي بيع أنتمينر s5 تجزئة مجلس جزء واحد من استخدام s5 أنتمينر لتغيير الجزء سيئة s5 تجزئة المجلس.
آخر يونهوي بيع المستخدمة أنتمينر s5 تجزئة مجلس جزء واحد من أنتمينر s5 استخدام لتغيير الجزء سيئة s5 تجزئة المجلس ظهر أولا على bitcoinmining. shop. The آخر بيع يونهوي المستخدمة أنتمينر s5 التجزئة مجلس جزء واحد من أنتمينر s5 استخدام ل تشا & # 8230؛
شبكات التسول المنظمة في بغداد: الأطفال ضحايا.
ولم يعد الفقر والعوز المالي الأسباب الرئيسية لانتشار التسول في مدن العراق. وبدلا من ذلك، تحول التسول إلى وظيفة مربحة لا تقتصر على المسنين أو النساء. بل أصبح يهيمن عليه الأطفال من جميع الأعمار، الذين ينتشرون في الأسواق، وتقاطعات المرور، وأماكن العبادة القريبة والمستشفيات، وهي ظاهرة لم تشهدها البلاد قبل الغزو الأمريكي عام 2003. وقال أبو فاطمة، وهو تاجر في بغداد، للعرب الجديد إن الأطفال المتسولين لا يمكن إلقاء اللوم عليهم بسبب استغلالهم من قبل السماسرة والشبكات المنظمة. وقد أصبحت هذه الظاهرة تهديدا للسائقين والمارة بعد أن تحول المتسولون إلى أخلاق لا تقتصر على طلب [وهليب]. المنصب شبكات التسول المنظمة في بغداد: الأطفال ضحايا ظهرت لأول مرة في aboutworld24.
بيتكوين السعر التحليل الفني ل 11/09/2017 - بوب العالي على الصلب شوكة تعليق.
سعر بيتكوين أبرز األسعار الرئيسية شهد سعر بتكوين تقلبات إضافية على األخبار التي تفيد بأن الشوكة الصعبة ستعلق. ارتفع السعر إلى مستويات قياسية جديدة عند 7900 دولار قبل أن يتراجع بسرعة. القناة الصاعدة التي تم وضع علامة عليها سابقا لا تزال سليمة، مما يعني أن & # 8230؛ آخر بيتكوين السعر التحليل الفني ل 11/09/2017 وندش]؛ البوب ​​العالي على شوكة الثابت تعليق ظهرت لأول مرة على aboutworld24.
*لنا. الدولار يضعف إلى 113.44 مقابل الين.
الدولار الأمريكي يضعف إلى 113.44 مقابل الين تم توفير المواد من قبل شركة إنستافوريكس & # 8211؛ إنستافوريكس ذي بوست * U. S.. الدولار يضعف إلى 113.44 مقابل الين ظهر أولا على الفوركس-4you، & # 1575؛ & # 1604؛ & # 1601؛ & # 1608؛ & # 1585؛ & # 1603؛ & # 1587؛ & # 1576؛ & # 1575؛ & # 1604؛ & # 1606؛ & # 1587؛ & # 1576؛ & # 1577؛ & # 1604؛ & # 1603 ؛.
*لنا. الدولار يضعف إلى 113.44 مقابل الين.
الدولار الأمريكي يضعف إلى 113.44 مقابل الين تم توفير المواد من قبل شركة إنستافوريكس & # 8211؛ إنستافوريكس ذي بوست * U. S.. الدولار يضعف إلى 113.44 مقابل الين ظهر أولا على الفوركس-4you، & # 1575؛ & # 1604؛ & # 1601؛ & # 1608؛ & # 1585؛ & # 1603؛ & # 1587؛ & # 1576؛ & # 1575؛ & # 1604؛ & # 1606؛ & # 1587؛ & # 1576؛ & # 1577؛ & # 1604؛ & # 1603 ؛.
شحن مجاني تستخدم غريدزيد blade2.5-3 متر ليتيكان مينر لتس مينر أفضل من أفالون نانو التنين أوسب مينر أنتينمينر.
آخر شحن مجاني تستخدم غريدسيد blade2.5-3 متر ليتيكان مينر لتس مينر أفضل من أفالون نانو التنين أوسب مينر أنتمينر ظهرت أولا على bitcoinmining. shop. The آخر شحن مجاني تستخدم غريدسيد blade2.5-3 متر ليتيكون مينر لتس مينر أفضل من أفالو و # 8230 .
كوانغشنغ أنت مينر R1 لتس مينر 1.29M سكريبت مينر ليتسوان تعدين آلة إستعمال أنتمينر L3 + رقاقة BM1485 لتس مينر.
آخر كوانغشنغ أنت مينر R1 لتس مينر 1.29M سكريبت مينر ليتسوان آلة التعدين استخدام أنتينر L3 + رقاقة BM1485 لت مينر ظهرت أولا على bitcoinmining. shop. The آخر كوانغشنغ أنت مينر R1 لتس مينر 1.29M سكريبت مينر ليتسوان آلة التعدين & # 8230؛
ستارباس بريزال يظهر الطلب الهائل على بلوكشين التكامل.
على الرغم من عروض العملات الأولية، أو إيكو، وقد تم حولها لعدة سنوات، 2017 هو العام حيث قررت حقا أن تقلع. وقد حدث نمو هائل في عدد المكاتب القطرية خلال العامين الماضيين، حيث جاء معظمها هذا العام. الوقت فيل & # 8230؛

No comments:

Post a Comment