Sunday 18 February 2018

استراتيجية خيارات ديتم


إستراتيجية خيارات ديتم
هناك خدعة أنيق تعلمت من التاجر صندوق التحوط، وهذا هو سوينغ التداول العميق في خيارات الاتصال المال.
وهنا ما يعني هذا: أولا تداول سوينغ يعني: عقد الأسهم أو خيار لفترة زمنية من أسبوع واحد إلى شهر واحد. لا التداول يوم ولكن لا شراء وعقد إما، فترة عقد أن كل مدير صندوق التحوط الملياردير يستخدم.
ثانيا، عميق في خيارات المكالمة النقدية، هي طريقة رائعة لتداول الأسهم لأنها تعطيك رافعة فائقة تصل إلى 20 مرة بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة، ولكن مع مخاطر أقل من خيارات التداول بشكل مباشر. في الأساس عند شراء عميق في خيار المكالمة المالية، كنت شراء الأسهم تقريبا تقريبا، عميق في خيار الدعوة المال هو استراتيجية استبدال الأسهم، لأن الخيار يتحرك ما يقرب من 100٪ في ارتباط مع الأسهم & # 8217؛ s نقل.
كيف، حسنا هناك مصطلح الخيارات يسمى دلتا، ببساطة يخبرك في الوقت الحالي كم سيتحرك الخيار في النسبة المئوية مقابل الأسهم الأساسية، إذا كان الخيار لديه دلتا من 0،50 يعني أن الخيار سوف تتحرك 50 ٪ من حركة الأسهم الأساسية & # 8217؛ s الخطوة. على سبيل المثال الخيار الذي يحتوي على دلتا .50 سينتقل 50 سنتا عندما يتحرك السهم الأساسي للدولار.
الآن عميق في خيار المال عادة ما يكون دلتا من .60 أو أعلى مما يعني أن الخيار سوف تتحرك $ .60 سنتا لكل تحرك الدولار في الأسهم الأساسية. في بعض الأحيان يمكنك أن تجد حتى عميقا في خيار المكالمة النقدية التي لديها .95 دلتا يعني أن الخيار والسهم تتحرك ما يقرب من 100٪ جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. استراتيجية استبدال الأسهم هي عندما تحصل على خيار يتحرك $ .60 إلى $ .95 سنتا لكل خطوة الدولار في الأسهم الأساسية.
باستخدام عميق في خيارات المال، كاستراتيجية استبدال الأسهم كنت تحصل على الرافعة المالية الحرة، (لأنه لهامش الأسهم فإنه يمكن أن يكلفك ما يصل الى 7٪ الفائدة في السنة) خيار له صفر الفائدة أو تكاليف الاقتراض.
أيضا التحذير السريع الحقيقي، أبدا شراء خيار ما إذا كان مكالمة أو وضع، إلا إذا كنت تعرف أنه سيكون هناك حدث (أي الأرباح، والاندماج، إعلان الشركات، أو الإفراج الاقتصادي الخ) لأن لديك الوقت تسوس على الخيار، وأساسا يعد لكم عقد الخيار، والمزيد من المال تخسر، لأنك تفقد قليلا من المال كل يوم عند عقد خيار.
لذلك لتلخيص لجعل خيارات التجارة مثالية، من شأنها أن تجعلك 100٪ في الشهر تحتاج الأشياء التالية.
1) سوينغ التجارة الخيار الذي كنت سوف تسير لمدة أسبوع إلى فترة زمنية شهر على الأكثر.
2) عميق في خيار المال مع دلتا أعلاه .60، بحيث يتحرك تقريبا جنبا إلى جنب مع الأسهم الأساسية.
3) الحدث الذي سيحدث في غضون الفترة الزمنية من شهر واحد أو أقل.
4) وخيار رخيص، وهذا أمر مهم جدا، وأساسا خيار رخيص إذا كان التقلب الحالي هو أقل من التقلبات التاريخية، وهذا يبدو مربكا، ولكن كل ما يعنيه هو هذا. هل تريد أن تجد الأسهم التي لم تكن متقلبة أو تم تداولها شقة أو في نطاق لمدة 2 أو 3 أشهر الماضية، مجرد سحب ما يصل الرسم البياني وإذا كان السهم قد مات أو شقة، مما تعلمون تقلب منخفض وسوف يكون الخيار رخيصة.
حتى هنا هو التجارة التي أنا جعل اليوم، وذلك باستخدام هذا عميق في الخيار المال / الأسهم استبدال الاستراتيجية.
أنا ذاهب لشراء 10 عميق في المال $ 6 مايو سبرينت ($ S) خيارات الاتصال ل .20 سنتا خيارا، وذلك ل 10 خيارات كالل مجموع تكلفتي هو فقط 200 $. لذلك لتلخيص أنا شراء خيار الاتصال على سبرينت الأسهم ($ S) ومع انتهاء شهر مايو (حتى أحصل على عقد الخيار عندما سبرينت تعلن الأرباح في 22 أبريل) وأنا شراء الخيار بسعر 6 $ ضربة.
هنا هو السبب في أنني متحمس جدا لهذه التجارة، لأول مرة قبالة سبرينت ($ S) تداولت شقة أو ميتة في نطاق لمدة 3 أشهر الماضية، وبالتالي فإن الخيارات الرخيصة.
ثانيا سبرينت ($ S) يعلن الأرباح في 22 أبريل، ألموست في الشهر من اليوم، لذلك أنا أعلم أن هناك حدث من شأنها أن تخلق حركة أو تقلب في هذا الخيار.
الثالث مقابل 20 سنتا فقط أو 20 دولارا أمريكيا أنا أتحكم في 100 سهم من أسهم سبرينت على خيار واحد للاتصال، أو في حالتي أنا أتحكم في 1000 سهم من أسهم سبرينت مقابل 200 دولار فقط، وهذا هو رافعة لا يصدق، لأنه إذا اشتريت 1000 سهم من سبرينت ($ S) الأسهم، فإنه يكلفني أكثر من $ 6000 دولار، ولكن أنا السيطرة على نفس الكمية من الأسهم فقط 200 $، وهذا 30 إلى 1 نفوذ .. رهيبة ..
كما أعتقد أنه استنادا إلى تقديرات سبينت & # 8217؛ s، أن سبرينت يمكن أن يتداول مرتفعا كما 6.60 $ بعد أن يعلن الأرباح في 22 أبريل، وهذا يعني أنني سوف تجعل ما يقرب من 200٪ على تداول الخيارات بلدي في 4 أسابيع فقط. الآن هذا ما أسميه تجارة المليارات.
لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية خيارات السرية، أو ما أسميه استراتيجية استبدال الأسهم الرافعة المالية السوبر، حيث يمكنك جعل 100٪ في الشهر باستخدام عميق في خيار المال البريد الالكتروني لي في.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 74a7b950-f131-11e7-بيك3-61614f4f54ba.

خيارات ديتم: شراء الأسهم بسعر نصف.
في هذه الصفحة سوف تتعلم أن تعظيم الاستفادة من دلتا عندما خيارات التداول يمنحك رافعة كبيرة على الصفقات البديل الخاص بك. يمكنك شراء الأسهم على نحو فعال (عن طريق شراء حقوق الأسهم) في حوالي نصف سعر السهم. نصف الاستثمار لنفس المبلغ من الربح - وهذا هو ديتم أو عميق في المال تداول الخيارات!
خيارات ديتم - استراتيجية أي تاجر البديل يمكن أن يكون بدون! إذا كنت يمكن أن تأرجح، يمكنك ديتم.
شراء ديتم (عميق في المال) خيارات الاستفادة الكاملة من دلتا من خيار، بحيث يتقلب في الأسهم يتطابق الدولار مقابل الدولار مع التغيرات في قيمة الخيار.
لماذا التجارة ديتم الخيارات؟
الربح من الحركة الكاملة لسعر السهم. خيارات ديتم استغلال قوة دلتا، وهو الرمز اليوناني الذي يقيس معدل التغير في سعر الخيار. إذا كان الدلتا من الخيار هو 1.00، وهذا يعني أن سعر الخيار سوف تتغير بمقدار $ 1 لكل دولار 1 تغيير في سعر الأسهم الأساسية. انظر المزيد عن دلتا على خيارات قسم الإغريق؛ شراء الأسهم لمدة نصف السعر. تداول الخيارات ديتم هو بالضبط نفس التداول سوينغ. على المدى القصير، داخل وخارج - نادرا ما يتم تنفيذ التجارة لأكثر من 10 يوما. القيام بذلك بهذه الطريقة يعني الحصول على نفس الربح لنصف الاستثمار. أو، وبعبارة أخرى، يمكنك مضاعفة عائد الاستثمار.
كيف يعمل؟
الخيارات التي هي أتم (في المال)، أو تداول قريبة جدا من سعر السهم، وعادة ما يكون دلتا بين 30 و 70، وبالنسبة لمعظم الأسهم، تحوم حول 50. وهذا يعني أنه عندما يتحرك الأسهم، فقط 50٪ من تلك الخطوة يتم التقاطها من خلال التغيير في سعر الخيار. لذلك، إذا ارتفع سعر السهم بمقدار 1 $، فإن خيارا مع دلتا 50 سوف تتغير في السعر بنسبة 50 سنتا. وخيارات الصراف اآللي) أو خيارات قريبة من المال (رخيصة، ولكن حركة سعرها أقل بكثير من تلك التي تخص األسهم األساسية.
ويستند اختيارك من خيارات ديتم على حقيقة أنك سوف تجد خيارات (المكالمات أو يضع) التي لديها دلتا من 100، أو ما يقرب من 100 كما يمكنك أن تجد. وهذا يعني أن كل دولار أن السهم يزيد أو ينخفض ​​في السعر سوف يقابله الخيار.
100 سهم من شيز في 25 $ = 2،500 $.
1 ديتم الخيار دعوة ل شيز في 12 $ = 1،200 $.
وبعبارة أخرى، كنت قد اشترى بشكل فعال الأسهم لنصف السعر. كنت تفوت على أرباح الأسهم، ولكن هذا هو الجانب السلبي الوحيد الخاص بك. في أي حال، إذا كنت تستخدم التداول سوينغ كأساس للتجارة الخاصة بك، فإنك لن تحمل الأسهم طويلة بما فيه الكفاية للاستفادة من أرباح الأسهم.
لذا، كيف يمكنك شراء المكالمات ديتم ويضع؟
انتقل إلى الصفحة بعنوان & كوت؛ كيفية تداول خيارات ديتم & كوت؛ للحصول على طريقة مفصلة خطوة بخطوة. للحصول على مثال تجاري حقيقي، وطريقة لاستخدام هذه الاستراتيجية على صناديق الاستثمار المتداولة مثل كق، سبي، إوم و ديا، انتقل إلى هذه الصفحة.
كنت تستثمر أقل من المال لالتقاط حركة الأسهم؛ لديك خطر سلبي أقل (حوالي نصف تلك اللازمة لشراء الأسهم). يمكنك الحصول على حوالي 100٪ من حركة السعر. تحصل على عائد استثمار أعلى (روي)، أي أنك تمتلك نفوذا أعلى.
قاعدة التداول الخاص بك على حركة في ستوك أنك تتوقع بسبب المهارات الخاصة بك في سوينغ التداول. لا تشتري الخيارات التي لديها الكثير من الوقت أدرجت - تتأثر خيارات ديتم أيضا من قبل تسوس الوقت!
انتقل إلى الصفحة التالية: كيفية تداول خيارات ديتم لبعض النصائح العملية؛ أو الذهاب إلى صفحة حيث يمكنك أن ترى كيف يمكنني تطبيق هذه الاستراتيجية لتداول الخيارات في العمق في المال باستخدام إتفس مثل كق، سبي، إوم و ديا.
أو: مراجعة كيف يتم تقييم الخيارات، وتحديث الذاكرة الخاصة بك على استخدام دلتا.

خيارات استراتيجية التداول لخيارات إتف العميقة في المال.
صناديق التداول المتداولة (إتف) مثل قق، سبي، إوم و ديا لها تمثيل واسع لسوق الأوراق المالية، وبالتالي تميل إلى أن تكون أكثر استقرارا وأقل تقلبا من الأسهم الفردية. أنها تميل إلى الاستقرار في الاتجاه، والاحتفاظ بها لفترة أطول، في حين أن الأسهم تميل إلى ترتد في جميع أنحاء المكان.
يوفر هذا الاستقرار الكامن فرصة للخيارات التجار، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين ليسوا بعد المكاسب الضخمة، ولكنهم سعداء للتجارة أكثر في كثير من الأحيان لدغات أصغر من الجبن. يعد بيع فروق الائتمان استراتيجية ممتازة للاستفادة من الاتجاه، وصنع 5٪ شهريا على محفظة.
استراتيجية ممتازة أخرى هي استخدام عميق في المال (ديتم) الخيارات.
فوائد تداول خيارات إيتم العميقة.
خيارات ديتم لديها دلتا عالية نسبيا، وهو ما يعني أنه عندما يتحرك سعر السهم بمقدار $ 1، يتحرك سعر الخيار ذات الصلة بمقدار مماثل. وهذا يعني أن أقصى قدر من الحركة في سعر السهم يمكن التقاطها باستخدام الرافعة المالية للتداول الخيار.
الإستراتيجية الأساسية لتداول إتف (على سبيل المثال، كق) مماثلة لتلك التي تداول سوينغ. كنت تهدف لتحقيق مكاسب صغيرة في أوقات قصيرة، وسيتم الانتهاء من معظم الصفقات في غضون 1-2 أيام. متطلبات التحليل الفني للتجارة في هذه الاستراتيجية ليست مرهقة - في الواقع أنه من السهل على تحليل أكثر، وفي نهاية المطاف ليس لديهم الشجاعة لجعل التجارة.
في جوهرها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد الاتجاه، وتكون قادرة على إعطاء مقياس لقوة هذا الاتجاه. تحتاج أيضا إلى أن تكون قادرة على التقاط احتمال حدوث انعكاس الاتجاه وشيك، من خلال تحديد الدعم وخطوط المقاومة. إذا كان الاتجاه صعودا، سوف تشتري المكالمات ديتم. إذا هبوطا، ولكن ديتم يضع.
التدريب الفيديو الموجهة في وتيرة الخاصة بك ث / الخيار ألفا "المسارات": تداول الخيارات يمكن أن تكون ساحقة إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ. وتسترشد لدينا "مسارات" دورات التعلم التي تساعدك على تحقيق أهدافك.
وقد تم تصميم كل برنامج يدويا لمساعدتك بغض النظر عن خيارات تداول الخيارات الحالية. انقر هنا لاختيار المسار الخاص بك؟
التركيز على خيارات دلتا عالية.
أفضل خيار لاختيار هو واحد التي لديها دلتا بين 70 و 90. وهذا هو بحيث أنك لا تشتري الخيارات أغلى، ولكن كنت لا تزال تسير لالتقاط حركة الأسهم قدر الإمكان. تحتاج أيضا إلى اختيار الخيار الذي هو حوالي شهرين من انتهاء الصلاحية، بحيث انحلال الوقت ليس له تأثير جذري جدا.
على أية حال، سوف تكون في والخروج من التجارة بسرعة بحيث انحلال الوقت لا ينبغي أن تكون كبيرة. تعيين إدخال للتجارة في مكان ما بالقرب من الطرف الأدنى من نطاق التداول اليومي، أو الانتظار لمدة يوم أو يومين سحب مرة أخرى قبل الدخول.
لديك بعض إدارة المخاطر في مكان.
بمجرد أن كنت قد دخلت التجارة، الخطوة الأولى والأهم هو وضع وقف الخسارة. فقط التجار غبي وغير مسؤول العمل دون توقف الخسائر، وخصوصا عند التعامل مع الخيارات. القاعدة الأولى من تداول الخيارات هي تقليل الخسائر الخاصة بك! بعد القيام بذلك، إعداد التجارة خروج من حوالي 12-15٪ الربح. في كثير من الأحيان سيتم ملء هذا في غضون يوم أو يومين، وهو ما يعني أن تحصل على القيام تجارة أخرى.
تداول الخيارات ديتم على إتفس مثل كق هي استراتيجية جيدة بشكل لا يصدق وسهل نسبيا لتوليد الأرباح العادية. متطلبات الوقت ليست صعبة جدا، ويمكن أن تكون عملية الآلي إلى حد ما.
أضف تعليقاتك أدناه واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في تداول خيارات ديتم؟ هل كان استثمارا مثيرا بالنسبة لك؟ هل واجهت أي عقبات؟
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
هل هذا شيء قد تحاول كيرك؟ أم أنها ليست محافظة بما فيه الكفاية من الاستراتيجية؟
أعتقد أن هناك دائما وقت ومكان لذلك. أنا أحب فكرة خيارات ديتم لأنهم فازوا بتأرجح في القيمة كخيارات أوتم ولكن بعد ذلك مرة أخرى قيمتها تقترب وأقرب إلى ملكية مباشرة من الأسهم.

كيف لي يوم تجارة سبي.
كثير من الناس يعتقدون التداول اليوم هو القمار: قد يفوز لفترة، ولكن في نهاية المطاف سوف تفجير حسابك. أنا أتفق-حتى الآن اليوم التجارة سبي كل يوم تقريبا. يوم التداول هو جزء من بلدي طريقة تجاوز ونهج استراتيجية متعددة لإدارة محفظتي. أنا يوم التجارة رأس المال القليل جدا، وأنا توجيه الأرباح إلى حسابات أقل خطورة بلدي.
فلماذا تهتم إذا التداول اليوم هو القمار؟ ببساطة، يمكنني زيادة احتمالات عودة ناجحة باستخدام تقنيات إدارة الأموال. أتوقع تماما أن بعض يوم تفقد كل من المال في بلدي حساب التداول اليوم - والهدف هو مضاعفة العاصمة بدأت مع عدة مرات قبل أن يحدث ذلك. تعمل هذه الإستراتيجية لأنني أتداول اليوم مع نسبة صغيرة من محفظتي الاستثمارية بأكملها، والمبلغ الذي أنا على استعداد للمخاطرة يبقى ثابتا - بمعنى أنني لا أحاول أن أقوم بجمع عوائدي. تتم إزالة الأرباح من الحساب على الفور.
بالفعل هذا العام لقد تضاعف المال في حساب التداول يومي (ليست سيئة بالنظر إلى أننا فقط 8 أسابيع في السنة). ولأن هذا الربح قد أعيد توجيهه، حتى لو قمت بعمل صفقات خاسرة فقط من الآن فصاعدا لن يكون لدي أي شيء ليخسره لأنني، إذا جاز التعبير، ألعب بأموال المنزل. هذا ما أعنيه بإدارة المال: اعترف أنه في أي وقت يمكن أن تفجير حسابك وحماية قاعدة الخاص بك عن طريق مقاومة إغراء مجمع.
لا مجمع، حصلت عليه. ولكن كيف يمكنك التجارة؟
على الرغم من التداول اليوم هو القمار، يمكنك الاستفادة من المؤشرات الفنية والخبرات الخاصة بك لدخول والخروج الصفقات مع معدلات نجاح أعلى. وهنا الصيغة الخاصة بي لإعداد الصفقات اليومية:
أنا فقط التجارة سبي، التي كنت قد رصدت لفترة طويلة أن بلدي الأمعاء غالبا ما يتنبأ كيف سوف تتحرك. بلا مزاح. عندما كنت هايبيرفوكوسد، والاستثمار مع القناة الهضمية الخاصة بك يمكن أن تكون فعالة.
يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية لإضافة الرافعة المالية وتقليل رأس المال المطلوب. أنا دائما التجارة في الدعوة المال أو وضع هذا سوف تنتهي في نهاية الأسبوع. هذا الخيار عادة ما يكون دلتا حول 0.50، مما يعني أنه إذا تحرك سبي $ 1.00 الخيار سيزيد (أو نقصان) في القيمة بمقدار 0.50 دولار - عائد 50٪ إذا كان الخيار الذي تشتري يكلف 1.00 $.
يمكنني شراء المكالمات فقط ويضع أي ينتشر الهوى.
أحاول أن أكون في التجارة لمدة 40 دقيقة كحد أقصى. بالتأكيد، أحيانا التجارة يدوم بضع ساعات، ولكن أنا دائما إغلاق التجارة في نهاية اليوم بغض النظر عن ما.
أود أن أدخل الصفقات الخاصة بي حوالي الساعة 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما يكون التداول في كثير من الأحيان غير ثابت؛ وقد تم بالفعل تداول الأخبار من الصباح على، والعديد من التجار يأخذون استراحة الغداء. بحلول 1:30 أو 2:00 سبي يتحرك ويهز مرة أخرى.
أنا أدخل التجارة معرفة ما إذا كان سبي صاعد أو هبوطي في ذلك اليوم، وأنا أبدا باك الاتجاه: إذا كان سبي يدفع ما يصل أنا المكالمات التجارية. إذا كان سبي يتراجع أنا يضع التجارة.
إذا بدا السوق مستقرا، فإن مؤشر القوة النسبية ومؤشرات الماكد لا يضربان على مدار اليوم - أنا فقط أبقى خارجا.
أنا جعل واحد فقط التجارة يوميا. إذا أنا التداول أكثر من ذلك على الأرجح أنا إما مغرور و أعتقد أنني يمكن أن تجعل المزيد من المال أو أنا أحاول إصلاح خسارة التجارة على حد سواء أفكار سيئة.
لا أخاطر أبدا أكثر من 30٪ من رأسمال حساب التداول الخاص بي في أي تجارة واحدة. نعم، هذه النسبة مرتفعة، لكني أخاطر فقط بالمال الذي أريد أن أخسره. ومع ذلك، فإن سبي مستقر حتى في الواقع الخطر هو أشبه 15٪.
إذا كانت الظروف صحيحة أقوم بتجارة إلى ما يصل إلى 4 أضعاف متوسط ​​تكلفة الدولار. أنا فقط على مقياس أسفل، أبدا حتى معنى أنا شراء أكثر كما ينخفض ​​السعر، وعندما أغلق التجارة أبيع كل شيء (أنا لا مقياس للخروج).
أنا وقت دخولي من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية لعبور 70 أو 30 ثم الانتظار لخطوط ماسد لعبور والمضي قدما في الاتجاه الآخر. أنا أيضا تأكد من أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بشكل واضح التلال، وهو مؤشر على أن سبي ليست مسطحة. عند هذه النقطة أدخل، وإذا استمر سبي لإسقاط أنا شراء المزيد على الطريق إلى أسفل.
بعد دخول التجارة أنا دائما تعيين سعر إغلاق التجارة، عادة 20٪ أعلى من سعر الشراء الخيار. القيام بذلك يحمي لي في حالة ارتفاع تصاعدي في السوق وتحررني من يجري لصقها على شاشة الكمبيوتر.
أنا لا تعيين وقف الخسائر. و سبي ليست متقلبة مجنون ودائما تقريبا لدي بعض المال غادر إذا كانت التجارة مقابل لي. بالإضافة إلى ذلك، أنا أبدا خطر أكثر من أنني يمكن التعامل مع فقدان. وقف الخسائر هي سيئة لأن السوق في بعض الأحيان حقا أن يسقط قبل أن يمكن التقاط مرة أخرى. لقد انخفضت بنسبة 50٪ فقط أن تكون 20٪ بعد 10 دقيقة.
أنا أعتمد على أمعتي إلى وقت خروجي (أحد الأسباب التي لم أكن الآلي هذا النمط التداول). أنا دائما وضعت تهدف إلى عائد 20٪، ولكن إذا كان السوق لا يتسارع أنا سوف تخفض هدفي حتى يتوافق مع حقيقة ما يسفر عن السوق. إذا كانت التجارة يتعارض معي أنا ببساطة الانتظار ل أوبتيك واستخدام هذه الفرصة لإغلاق التجارة الخاسرة. تقريبا كل يوم يأتي بعض المشتري في ويدفع سبي أعلى أو لأسفل أسرع من المعتاد في تجارة واحدة كبيرة، ولكن إذا لم أبيع في 3:59 وتذهب كل النقدية.
لقد وضعت هذه القواعد لنفسي على مدى سنوات عديدة من التداول اليوم. للحصول على شعور كيف تلعب في العالم الحقيقي، دعونا المشي من خلال التجارة التي قمت بها في 23 فبراير 2018.
(* ملاحظة: الأوقات في الرسم البياني هي يست.)
منذ بداية اليوم، لاحظ السوق الصعودي كيف يتحرك الرسم البياني بدلا من أسفل، لذلك كنت أتطلع إلى التداول بالمكالمات.
في 12:35 إست مؤشر القوة النسبية عبر خط 30-بمعنى أن سبي كان على الأرجح سوف تبدأ تتحرك صعودا مرة أخرى. لم أتخذ أي خطوة بعد، ولكن تحولت انتباهي إلى ماسد.
بعد حوالي 15 دقيقة عبرت خطوط الماكد، مؤكدا أن سبي كان على استعداد للتحرك صعودا. لاحظ أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بوضوح التلال المتداول.
في 1:00 إست دخلت التجارة عن طريق شراء سبي فبراير 27 2018 210 يدعو إلى 1.19 $. استفدت من بائع كبير يأتي في حق قبل أن دخلت التجارة، مما دفع سبي لأسفل. إذا كان هذا الحدث قد حدث في وقت لاحق أنا قد تحجيمها في وشراء المزيد من المكالمات، ولكن في هذا اليوم واحد مفتوح و واحد إغلاق التجارة لم خدعة.
أنا وضعت أمر الحد لبيع جميع الخيارات بسعر 1.43 $ (ربح 20٪).
في 1:30 إست قمت بتخفيض أمر الحد إلى 1.37 $ (مكاسب بنسبة 15٪) لأن السوق كان مرتدا أكثر من اللازم بالنسبة لي أن أكون واثقا.
في 1:40 إست جاء المشتري الكبير في ودفع سبي في السعر. تم إقفال طلبي، وتم إغلاق الصفقة لتحقيق مكاسب بنسبة 15٪.
معظم أيام الفوز تلعب مثل هذا المثال. على الرغم من أنني لا نعول على المشترين أو البائعين كبيرة تتحرك سبي ويساعدني دخول أو الخروج التجارة بأسعار أفضل، فإنه يحدث في كثير من الأحيان، ومن المؤكد أنها لطيفة عندما يفعل ذلك.
لا مجرد أن يكون التاجر اليوم.
أنا فقط رسمت لك صورة وردية جميلة لكيفية يمكنك توليد عوائد واسعة التداول اليوم. والشيء هو، كل يوم مختلف وعدد قليل من الأيام السيئة سوف يمسح بالتأكيد حسابك. ولكن إذا كنت تلتزم طريقة تجاوز يمكنك استخدام الأرباح التداول اليوم لعصير عوائد استراتيجية التداول أقل خطورة. التداول اليوم هو أيضا وسيلة جيدة للبقاء تعمل مع السوق كل يوم وشحذ مهارات التداول الخاصة بك. هذه الخبرة والمعرفة تجعلك إلى أفضل تاجر الائتمان الائتمان أو شراء وشراء المستثمر. وبطبيعة الحال، التداول اليوم هو الاندفاع متعة.
مثل ما تقرأ؟ شارك من فضلك!
الاقسام.
خيارات كافيه للتجارة.
على وسائل الاعلام الاجتماعية.
خيارات مقهى النشرة الإخبارية.
الحصول على آخر الأخبار لدينا تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك.
© 2017. جميع الحقوق محفوظة. خيارات مقهى هي شركة مختبرات كلودانيك.

No comments:

Post a Comment