Saturday 10 February 2018

الخيارات الثنائية مع النجاح


لماذا لم تحصل & # 8217؛ ر النجاح مع الخيارات الثنائية.


أرى الكثير من المقالات المنشورة تصف ما يلزم ليكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية. في الواقع على مدى وقتي كتاجر لقد كتبت العديد من المقالات المماثلة وأدلة نفسي.


ومع ذلك معظم مخططات النجاح تميل إلى أن تكون مكتوبة من وجهة نظر أن كل ما عليك القيام به هو اتباع مجموعة بسيطة من الخطوات لتحقيق النجاح مع الخيارات الثنائية. وبالتالي فإنها ترسم صورة تشير إلى أنه إذا كنت تتبع مسار منهجي مجموعة، ثم تحقيق الأرباح من التداول الخاص بك هو شيء من المؤكد.


غير أن واقع التداول يختلف بعض الشيء. للأسف ليس هناك صيغة سحرية أو مخطط التي يمكنك اتباعها من شأنها أن تضمن النجاح. الطريق إلى الازدهار والنتائج التجارية الجيدة ليست خطية والتفكير أن هناك & # 8216؛ حجم واحد & # 8217؛ الصيغة هي ببساطة تعقيدات التداول المالي.


لذلك لتحويل هذا على رأسه قد يكون من الأفضل أن التفاصيل ما سيؤثر سلبا التداول الخاص بك. وبهذه الطريقة إذا كنت تستطيع تحديد الصفات والعقبات التي تعترض النجاح، ثم ضمنا هذا ينبغي أن تساعدك على النجاح.


هنا أقدم بعض المناطق النموذجية للفشل التي هي أفضل تجنب لأنها سوف تؤثر على فرص نجاحك.


عدم القيام بواجبك المنزلي.


السبب الأول للفشل هو أن الناس ليسوا على استعداد للقيام بواجباتهم. إذا كنت تريد أن تصبح طبيبة أو طبيب بيطري تتوقع أن يكون لديك لتدريب لمدة خمس سنوات أو ربما أكثر من ذلك. حتى ذلك الحين كنت تتوقع أن تستمر في التعلم عن مهنتك وتحسين المهارات الخاصة بك على مدى العمر.


وضعت في هذا السياق، ولذلك فمن المذهل إلى حد ما أن الكثير من الناس يعتقدون أن قراءة دليل ثلاثين صفحة يمكن أن توفر لهم مفتاح الثروة. قضاء بضع ساعات في النظر في بعض الرسوم البيانية لن تتحول لك إلى تاجر مربحة بين عشية وضحاها.


هذا هو نوع من التوقعات غير واقعية، في كثير من الأحيان لا، الكسل نيابة عن & # 8216؛ سيكون التاجر & # 8217؛ التي تضمن أن حياتهم المهنية قصيرة وأي شيء ولكن الحلو. باختصار، إذا كنت غير مستعد لوضع في الجهد أو الاعتراف بأن النجاح لا يأتي بين عشية وضحاها، ثم انقاذ نفسك المتاعب. إنهاء الآن والذهاب تفعل شيئا آخر.


التغيير المستمر.


في كثير من مجالات الحياة التغيير يمكن أن يكون شيئا جيدا. ويمكن في بعض الأحيان أيضا أن يكون شيئا جيدا عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية. ومن المهم بالطبع أن تحافظ على نهج مرن لاستراتيجياتك لأن الأسواق لا تبقى ثابتة مع مرور الوقت.


ولكن القفز بين الاستراتيجيات في أول علامة على فقدان باستمرار & # 8216؛ ترقيع & # 8217؛ مع من غير المرجح أن تحسين النتائج الخاصة بك. إن إنفاق جهودك في محاولة إعادة اختراع العجلة من غير المرجح أن يكون لك الكثير من الحسنات عندما يتعلق الأمر بكسب المال.


كبار التجار قادرون على إظهار الصبر والتمسك باستراتيجياتهم. إذا كان لديك الدليل على أنها يمكن أن تقدم، والعصا معهم. أوه، وتكون مستعدا للخروج من الأسواق إذا كانت الظروف ليست مواتية.


أنت أكثر تعقيدا الأشياء.


ما كثير من الناس الذين يريدون ثنائي خيارات النجاح فشل في تحقيق ذلك هو أن هذا ليس فقط هذا الأسلوب من التداول بسيط جدا، لذلك أيضا العديد من الاستراتيجيات التي سوف توفر لك النتائج. هذا ليس صحيحا فقط للخيارات الثنائية. وهناك نهج بسيط يميل إلى دفع أرباح بغض النظر عن شكل التداول المالي الذي تقوم به.


الرغبة الدائمة في تحميل الرسوم البيانية مع المؤشرات سوف تفعل القليل من تفضل عندما يتعلق الأمر تحديد مواقف مربحة. تم إنشاء اختصار كيس (حافظ عليه بسيط غبي) لسبب ما. قد تشغل الأنظمة المعقدة وقتك، ولكن من غير المرجح أن تحسن نتائجك. استراتيجيات الخيارات الثنائية بسيطة الفوز بها في كل مرة.


سوء التوقيت.


تحديد فرص التداول هو جزء واحد فقط من التنفيذ الناجح. تحتاج أيضا إلى معرفة متى سحب الزناد. لن تحقق أرباحا من توقيت تفويت مداخلك أو مخارجك لهذه المسألة. العديد من التجار يجعلون هذا الخطأ ويمكنهم أن يدرسوا لماذا لا يكسبون المال.


عند اختيار دخولك إلى السوق، يمكن أن يكون التوقيت هو الفرق بين الربح والخسارة. ننظر إلى كل من الاستراتيجية الخاصة بك ومعرفتك لنرى كيف يمكنك تحسين نقاط الدخول والخروج. بل هو خط رفيع بين الدخول في وقت مبكر جدا وتردد لفترة طويلة جدا.


عدم الإدانة.


في مرحلة ما سوف تضرب سلسلة من الخسائر على حسابك. هذا هو عندما يكون من السهل أن تفقد العصب الخاص بك. خسائر معقدة يمكن دنت بسرعة العصب التجار وجلب العواطف في اللعب. الخوف من إضافة المزيد إلى الخسائر يمكن أن يكون لها تأثير عميق على التاجر. لسوء الحظ، من غير المرجح أن تكون النتائج ممتعة، مما يؤدي إلى أخطاء وسوء اتخاذ القرار.


إذا كنت تريد أن يكون النجاح عند التداول تحتاج إلى إثبات القدرة على إظهار القناعة في التداول الخاص بك. يجب أن تكون قد بحثت بدقة واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك بحيث كنت قادرا على التجارة مع القناعة.


وبطبيعة الحال، إذا كنت التجارة في إطار المخاطر الخاصة بك مع إدارة الأموال بكفاءة يجب أن لا تكون في وضع فقدان العصب الخاص بك. الاستسلام للخوف أو أي عاطفة أخرى أن الغيوم حكمك سوف تضع نفسك للفشل.


المزيد من الخيارات الثنائية المستثمر.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


الخيارات الثنائية قصص النجاح.


الخيارات الثنائية قصص النجاح.


تداول الخيارات الثنائية أصبحت الأعمال التجارية الضخمة. الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم يستخدم تداول الخيارات الثنائية لكسب المزيد من المال. بعض من أكثر نجاحا كسب ما يكفي من المال على التداول أنها لا تضطر إلى القيام بأي شيء آخر. لم يكن من السهل جدا أن تصبح ناجحة. كل ما تحتاجه للنجاح في تداول الخيارات الثنائية هو اتصال واي فاي وإرادة للتعلم.


الخيارات الثنائية قصص النجاح | خلفية.


لا يجب أن تكون عبقرية اقتصادية لكسب الكثير من المال تداول الخيارات الثنائية. التداول على منصات وسيط من السهل تماما وممتعة. جميع الشركات أفضل وسيط لديها منصات على شبكة الإنترنت والتطبيقات النقالة لعملائها. توسعت صناعة تداول الخيارات الثنائية كثيرا في السنوات القليلة الماضية. ينجذب الناس من جميع أنحاء العالم إليها لأنها أسهل وأسلم طريقة لكسب المال على شبكة الإنترنت. نحن غير قادر على المبالغة هذا بما فيه الكفاية: تداول الخيارات الثنائية ليست القمار! أن يكون تاجر ناجح كنت لا تحتاج إلى الحظ، تحتاج فقط لمعرفة كيفية تحليل السوق.


الخيارات الثنائية قصص النجاح | تعلم كيفية التجارة.


دون & # 8217؛ ر تقلق إذا كنت لا تعرف أي شيء عن السوق، هو حقا بسيطة للتعلم. جميع شركات الوساطة أفضل لديها الكثير من المواد التعليمية المتاحة على منصاتهم. بعض منهم حتى إشارات التي يمكن أن تساعدك مع التداول. أهم شيء في هذا العمل هو التنبؤ بقيمة أصل معين على مدى فترة من الزمن. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن الأسهم مايكروسوفت سوف ترتفع بعد إدخال منصة ويندوز الجديدة، يمكنك وضع أموالك على ذلك. إذا ارتفع السهم، حتى من قبل 0،00001، سوف تحصل على ما يصل الى 95٪ الربح. انها بسيطة على هذا النحو! السماسرة الرائدة لديها أيضا المستشارين الخبراء التي يمكن أن تساعدك في عملية التداول.


ونحن ننصح المستخدمين الجدد لمحاولة الخروج من الحسابات التجريبية التي تتوفر على بعض المنصات مثل، بوس كابيتال. حساب تجريبي مجاني هو وسيلة مثالية لتعلم كيفية التجارة بنجاح دون المخاطرة بأموالك. الحسابات التجريبية لديها نفس القواعد والخيارات مثل حسابات المال الحقيقي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن طرق رائعة لكسب المال زيارة استراتيجية بوس استراتيجية رأس المال للنجاح.


الخيارات الثنائية قصص النجاح | شهادات حقيقية.


في هذين الفيديوين يمكنك ان ترى شهادات حقيقية من التجار الخيارات الثنائية راض. هؤلاء هم الأشخاص الذين لم يعرفوا أي شيء عن الخيارات الثنائية قبل عام واحد فقط! لقد تعلموا كيف يتاجرون الآن وهم يصنعون الكثير من المال. اتبع مونيكا & # 8217؛ ق، روب & # 8217؛ ق، وجورج & # 8217؛ ق المثال و لا & # 8217؛ ر النفايات لحظة أخرى. بدء التعلم عن الخيارات الثنائية والحصول على حسابك مجانا اليوم!


الخيارات الثنائية قصص النجاح في عام 2018.


الخيارات الثنائية قصص النجاح.


والخيارات الثنائية، في جوهرها، هي تقديرات لأداء الأصول الأساسية في إطار زمني محدد. وعادة ما تكون هذه المخاطر أعلى، ولكن عائداتها أعلى أيضا من تداولات سوق الفوركس. لفهم ما هي الخيارات الثنائية، دعونا أولا تحقق كيف تتم الصفقات الأخرى في السوق.


في معظم أشكال التداول الأخرى، سيتعين على المستثمرين شراء الأصول وسوف تعتمد أرباحهم أو خسائرهم على القيمة المتغيرة للأصل. إذا قام المستثمر ببيع تلك الموجودات عندما تكون أسعارها مرتفعة، فإنها ستولد أرباحا، والعكس بالعكس. هذا النوع من الاستثمار يتطلب من التاجر قلق دائم بشأن الوقت الصحيح لبيع الصفقات الخاصة بهم. ولكن الخيار الثنائي هو أبسط من ذلك بكثير.


والفرق هو أنه في حالة الخيارات الثنائية، ونحن التجارة في السوق، وليس في السوق، وهذا هو السبب في مستوى المحددات ليست عالية، وبالتالي فإن مستوى التاجر من التوتر هو أيضا أقل من ذلك بكثير.


أونيتوتريد الربح مربحة.


الخيارات الثنائية قصص النجاح في 2018 | فكيف تفعل الخيارات الثنائية وظيفة؟


كلمة ثنائي نفسه يقول ما يفعله. ثنائي يعني التعامل مع اثنين، أو وجود جزأين من شيء. لذلك، وكما يوحي اسمها، وهذا السوق يدعو لك أن يكون رأي مزدوج. عليك إما أن "استدعاء" أو "وضع". هناك خيارين فقط للاستثمار في الخيارات الثنائية، مما يجعلها أسهل بكثير من أي تجارة أخرى. ما عليك سوى اختيار بين اثنين من إمكانيات الاستثمار وتحقيق الأرباح.


وهناك أوجه تشابه مع الأسواق التجارية الأخرى. مثل، هنا أيضا سيكون لديك لاختيار الأصول للاستثمار. إذا كنت قد تداولت في سوق الفوركس، وسوف تجد الخيارات الثنائية أسهل بكثير ومربحة. هذا هو السبب في العديد من المتداولين الفوركس المتقدمة تفعل بشكل استثنائي جيدا في سوق الخيارات الثنائية. ولكن يمكن أيضا تداول الخيارات الثنائية في الفوركس. في سوق الخيارات الثنائية، يمكنك التداول مع ما يلي:


الأسهم - أكثر من 50 من أكبر الأسهم يمكن تداولها في هذا السوق. المؤشرات - مثل ناسداك، فتس، نيكي، داو جونز، الخ السلع - مثل الذهب والفضة، الخ الفوركس - مجموعات من جميع العملات الرئيسية مثل غبب، ور، أوسد، جبي.


بوس رأس المال عالية العائد.


الخيارات الثنائية قصص النجاح في 2018 | نصائح لتحقيق النجاح.


حدد وسيط الخيارات الثنائية جيدة جدا لتبدأ. وسيط جيد الذي يمكن أن توجه لكم الحق، هو فاز نصف معركة. الصفقات طويلة الأجل لها عوائد أفضل. هذا هو السبب في الخيارات الثنائية الصفقات غالبا ما تعتبر أنشطة طويلة الأجل. التزم بإستراتيجيتك الشاملة. لا تحصل على استدراجها في الطمع من زيادة بدعة الخاص بك وتفقد الاستراتيجية الخاصة بك في منتصف الطريق. زيادة معرفتك هي وسيلة جيدة للبدء. العديد من مواقع الوساطة لديها مواد تعليمية كافية. لذا، اتبع نصيحة رقم 1. صفقات التحوط إحصائيا يسبب احتمال الفوز للذهاب إلى أسفل. لذلك الامتناع عن ذلك.


ماغنوم خيارات منصة التداول.


الخيارات الثنائية قصص النجاح في 2018 | استنتاج.


الخيارات الثنائية هي منصة سهلة لكل من المتداولين فضلا عن المبتدئين للبدء من. مرة واحدة كنت اعتادوا على هذه العملية، وسوف تكون كسب الأرباح مثل الموالية.


بعض الاقتباسات من قراءنا-


"مرحبا، أنا وليام غاريك من المملكة المتحدة، والكتابة في أن أشكر يا رفاق لمساعدتي في العثور على وسيط الخيارات الثنائية جيدة في بوس كابيتال. بعد التحقق من الاستعراضات الخاصة بك، قررت لمحاولة الخروج معهم، والآن أنا سعيد أن أبلغ أنني تمكنت من جعل $ 4،500 في 12 يوما! أليس هذا مدهش؟! حافظ على عملك الجيد وسأبقى يعود إليك لبعض النصائح والاستراتيجيات المفيدة. "


"أنا هنري فايسر يكتب من ألمانيا. كنت قد سمعت عن تداول الخيارات الثنائية ولكن لم يعرف الكثير عن ذلك. ثم تعثرت على موقعك وبدأت في الانتقال إلى مشاركاتك. قرأت عن أونيتوتريد، وهو وسيط منظم وقررت بدء التداول معهم. الآن بعد 18 يوما، لقد جعلت 12،500 € وتشعر بالثقة من صنع المزيد في الأشهر المقبلة. شكرا لكم على توجيه لي في عالم الخيارات الثنائية "


"مرحبا! أنا أندرو فين من ميشيغان، الولايات المتحدة. بدأت التداول مع خيارات ماغنوم بعد القراءة عن ذلك من يا رفاق، ويجب أن أقول لكم، لقد كان التداول وقت كبير. لقد تمكنت من جعل 21،800 $ في حوالي 25 يوما. أنا مدين لك يا رفاق الكثير لمساعدتي على البدء في تداول الخيارات الثنائية. ما زلت مشتركا في موقعك كما أحب أن أقرأ على آخر الأخبار عن الخيارات الثنائية. في صحتك"


لنجاحكم في 2018!


استراتيجيات وتجارة الروبوتات.


هل تبحث عن استراتيجيات بيفول وعالية الدقة؟ هل تبحث عن الآلي تماما ومربحة الروبوتات التجارية؟ ثم مرحبا بكم في فريق النجاح أنت على العنوان الصحيح. نجاحك ورضا 100٪ مضمونة.


خدمات إدارة الحساب.


هل تريد الربح أثناء النوم؟ هل تريد كسب المال إلى المطعم أو يلهون إلى الشاطئ؟ اربط حسابك بنظام التداول الآلي عبر الإنترنت. والربح بقدر ما تريد. تتوفر الأموال التلقائية وهي هنا في فريق النجاح.


برامجنا وشركاتنا.


وونا رسوم واستراتيجيات مجانية؟ وونا الانضمام واحدة من برامج رائعة لدينا خصم كبير أو لديك فرص السعر قليلا. أدخل هنا واختر ما يناسب احتياجاتك. جميع الميزانيات تجد نفسها في برامجنا والعروض الرائعة.


التسوق في محلاتنا.


إلقاء نظرة في المحلات التجارية لدينا. شراء استراتيجيات، الروبوتات أو دفع ثمن خدمة بسهولة وبشكل آمن. إذا كنت في حاجة غيرها من طرق الدفع المختلفة تخبرنا أننا سوف يساعدك في ذلك. يجب أن تحتاج ما هو ليس في متجر لدينا، من أجل منا ونحن سوف تجلب لك في غضون 24h. خدمات سريعة وآمنة.


تابعنا في الفيسبوك.


تداول الخيارات الثنائية تتطلب خبرة واستراتيجيات جيدة لكسب الربح بالتساوي. لقد اكتشفنا كيفية نمو التوازن وإدارة الخسائر ثاتس لماذا نحن قد حصلت على اعادات جيدة جدا ومعدل عوائد عالية في التداول.


حصلنا على نتائج رائعة من 97٪ في الفوركس، تداول أزواج وتداول الخيارات الثنائية.


نستضيف حاليا أكثر من 76000 حساب متصل بنظامنا الآلي عبر الإنترنت. 95٪ من كوستومرس راض تماما.


أكثر من 93٪ دقيقة، وتباع استراتيجياتنا يوميا من خلال المحلات التجارية على الانترنت مثل الأمازون، متجر ثنائي، ايباي الخ ..


الكثير من كوستوميرس لدينا مهتمون في التداول الآلي. الروبوتات لدينا هي 89٪ دقيقة بعض منهم 95٪ دقيقة.


فيرونيكا ديرفو.


إلويس دانو.


أليكس بورنيجان.


بريان إدينغبورغ.


نجاح فريق الشهادات.


انظر ما يقوله الناس عنا.


تابعنا على تويتر.


لدينا صفقات كبيرة.


محمية: فايرفوكس متوافق مع إيماكروس.


ليس هناك مقتطف لأن هذا هو وظيفة المحمية.


تجارة العلامة التجارية الجديدة بلاتيفورم فتح.


يتم فتح القراد التجارة بلاتيفورم البرمجيات الآن للتجار: trade. successbinaryoptions ما عدا في عطلة نهاية الأسبوع. بفضل الحصول على اتصال مع لمزيد من المقال حول كيفية استخدام كيفية فتح الودائع الحقيقية الحساب والتجارة.


شكل لوحة تجارية جديدة.


كسب المال على: & # 8211؛ رهان الفوركس (ور-أوسد، أود-جين، غبب & # 8211؛ أوسد) & # 8211؛ السلع (غولد-أويل) - Firm (فريق النجاح & # 8211؛ خلية الإشارات) - شركات مقدمي الخدمات (فريق النجاح & # 8211؛ عبس) & # 8211؛ الخيارات الثنائية: الاختيار بين الرأس أو الذيل -7 تريد: التجارة في 7trade لكسب 300 $ كل ساعة (7trade هو 1hour انتهاء الصلاحية قراءة المزيدحول بلاتيفورم جديد السرير السرير [& # 8230؛]


انتهت إصلاحات لوحة تحكم حساب المستخدم.


لدينا جميع أبلوجيس لوحة تحكم حساب المستخدم. وقد اتخذت إصلاحات وقتا طويلا للحصول على استعداد للاستخدام. الآن يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول تم إضافة الكثير من الميزات في حسابات المستخدمين لوحة التحكم. شكرا فريق التكنولوجيا.


7 الخيارات الثنائية.


قصة نجاح # 1.


ما بدأ بهواية، عملت على أن يكون شيئا جلبت تغييرات دائمة في حياتي. كربة منزل، لم يكن لدي الكثير للقيام به عندما لم أكن حفظ المنزل، والطبخ لعائلتي أو رعاية الأطفال. كنت أبحث عن شيء من شأنه أن يعطيني شيئا للقيام به ربما جعل القليل من المال اضافية لأشياء مثل هدايا عيد الميلاد وصناديق الكلية.


تعثرت عبر تداول الخيارات الثنائية عند البحث عن مثل هذا النشاط، وفتت لي بسبب بساطته الظاهري بالمقارنة مع خيارات التداول الأخرى مثل سوق العملات الأجنبية أكثر تقليدية (الفوركس).


بعد القيام قليلا من البحث وإيجاد بعض أشرطة الفيديو يوتيوب التي علمتني ما كنت بحاجة إلى معرفته حول تداول الخيارات الثنائية، أدركت أن تداول الخيارات الثنائية كان خيارا كبيرا بالنسبة لي لأنني المنزل كثيرا وكان دائما الأخبار تشغيل في الخلفية لمواكبة الأحداث في العالم. وجود وقت الفراغ كنت بحاجة لفهم الأحداث العالمية والأدوات الصحيحة لاستخدام تلك المعرفة أعطاني ميزة جعلت الخيارات الثنائية تداول ممارسة التحرير بشكل مكثف.


لقد اكتسبت الكثير من الحرية من خلال تداول الخيارات الثنائية، بما في ذلك الحرية المالية، فضلا عن الحرية (والثقة) كنت بحاجة إلى إجراء بعض التغييرات الإيجابية للغاية في حياتي. عائلتي وأنا الاستفادة الجيدة من فرص إضافية لدينا وهي تأخذ رحلة إلى آسيا لقضاء عطلة هذا العام! هذا شيء لم نكن قادرين على القيام به قبل أن اكتشفت تداول الخيارات الثنائية.


جيني 43، ربة منزل.


قصة نجاح # 2.


زوجي قدم لي أصلا إلى مفهوم تداول الخيارات الثنائية. لديه ميل لالتقاط الهوايات الجديدة ومن ثم إسقاطها إذا لم تكن مثيرة للاهتمام، أو تقاسمها معي إذا كانوا يمسك بهوى.


عندما التقط التداول، كان في البداية الكثير من القراءة عن التداول بشكل عام ودائما كان التلفزيون ضبطها إلى تقرير إخباري مالي من نوع ما. لقد خدع قليلا في العديد من أنواع مختلفة من التداول، ولكن بمجرد أن حاول الخيارات الثنائية، وقال انه يعرف انه كان يريد التجارة. للأسف، لا أعتقد أنه سيكون أفضل بكثير من المتوسط ​​كالتاجر. انه فقط لا يملك الصبر. وقال انه كان تشومبينغ باستمرار في بت لجعل التجارة.


في حين أنه أدلى ببعض الصفقات الجيدة، وقال انه عدد قليل سيئة منها أيضا. وأخيرا تعبت من التداول، ولكن حسابه لا يزال لديه القليل من المال في ذلك، لذلك سألته إذا كان العقل إذا حاولت يدي في ذلك. كان من المشكوك فيه حتى أن تكون قادرة على فهم ذلك، ولكن كما أنه لم يكن الكثير من المال وكان بالفعل من ميزانية الأسرة على أي حال. قال لي لإعطائها دوامة.


حسنا، زوجي لا داعي للقلق حول قدرتي على فهم تداول الخيارات الثنائية! أخذت إليها مثل الأسماك في الماء. في غضون ستة أشهر تقريبا، كنت قد نمت ذلك قليلا من المال بداية في حساب خمسة وعشرين مرة حجمه الأصلي.


عندما تأخذ في الاعتبار جميع الصفقات السيئة التي أدليت بها بينما كنت لا تزال تعلم الحبال، انها حقا حقا إنجاز مذهل. والأكثر إثارة للدهشة هو أنه بعد أربعة أشهر إضافية، قمت بتخفيض المبلغ الأصلي الذي يقل عن 150 دولارا إلى أكثر من 15،000 دولار. أخذت هذا المال وأعاد تشكيل المطبخ والحمام، ولكن تركت قليلا للحصول على المال البذور في الصفقات الجديدة. وأنا أعلم أنني يمكن أن أكرر نجاحي وبدأت بالفعل التداول مرة أخرى.


أماندا 39، مدير المبيعات.


قصة نجاح # 3.


المهمة التي أدت في نهاية المطاف إلى تجربتي المتغيرة للحياة مع تداول الخيارات الثنائية بدأت ببساطة بما فيه الكفاية، مما يساعد الرجل تنظيف مرآب له في بعد ظهر يوم أكتوبر. كنا نعمل للحصول على مجموعة من المعادن القديمة وغيرها من الاشياء من المرآب الخاص به، وذكر الرجل عرضا أنه كان يتداول الخيارات الثنائية وجعل قليلا جدا من المال الاضافي معها. ومع استمرار اليوم، تحدثنا عن الصعوبات المالية والكثير من المواضيع الأخرى. لكنه أبقى يبدو وكأنه كان يفكر تماما عن شيء ما.


عندما وصلنا إلى ذلك، سألته عما كان عليه أن يفعل مع كومة من الخردة المعدنية التي جمعناها. وقال إنه سيعطيها لي، على أساس أن الأموال التي حصلت عليها من بيعها سوف تذهب إلى حساب حتى أتمكن من تعلم تداول الخيارات الثنائية، وأنه كان يعلمني. كنت غير متأكد قليلا في البداية، ولكن كما بدأت التعلم وجعل بعض الصفقات الجيدة، وأصبحت مهووسا تعلم كل ما أستطيع و كسب العيش كتجارة الخيارات الثنائية. اليوم، لدي دخل مريح من تداول الخيارات الثنائية.


جون 47، ثنائي الخيار التاجر.


يمكنك الآن الانضمام إلى هؤلاء التجار الناجحين من خلال فتح حساب مجاني على أحد الوسطاء الموصى بهم:


الوسطاء الموصى بهم:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


2 تعليقات.


تجربتي مع الخيارات الثنائية يمكن اعتبار قصة نجاح، أن أوصي به للجميع!


هذا & # 8217؛ s حقا الملهم! شكر!


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


أوتو على إكسيرتوبتيون ستيف على الشكاوى ديفيد ستيل على بيناريتيلت الشكاوى ديفيد ستيل على بيناريتيلت الشكاوى أديلينا كريم على بانك دي ثنائي ديف على إكسيرتوبتيون الشبح المصابيح على بانك دي ثنائي.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment