Friday 2 February 2018

الفوركس إما عبر التنبيه


إما عبر مؤشر التنبيه.


هل هناك مؤشر التنبيه عبر إما، مع الصوت أو المنبثقة؟


ما أحاول القيام به، أنا التجارة على الرسم البياني 15min، وأود أن الحصول على تنبيه من شأنها أن تنبيه لي كلما عبر الصليب الأحمر على الرسم البياني 15 دقيقة، على أي زوج أن لدي مخططها مفتوحة.


هل هناك مؤشر التنبيه عبر إما، مع الصوت أو المنبثقة؟


ما أحاول القيام به، أنا التجارة على الرسم البياني 15min، وأود أن الحصول على تنبيه من شأنها أن تنبيه لي كلما عبر الصليب الأحمر على الرسم البياني 15 دقيقة، على أي زوج أن لدي مخططها مفتوحة.


هناك مؤشر واحد (wma_cross) مع تنبيه حيث يمكنك اختيار فولوينغ:


إكسترن إنت شورتبيريودمود = 1؛ // 0 = سما، 1 = إما، 2 = سما، 3 = لوما.


إكسترن إنت بيجبيريود = 50؛


إكسترن إنت بيجبيريودمود = 1؛ // 0 = سما، 1 = إما، 2 = سما، 3 = لوما.


إكسترن إنت إكسيبيريود = 20؛


إكسترن إنت إكسيبيريودمود = 1؛ // 0 = سما، 1 = إما، 2 = سما، 3 = لوما.


و تيري هي المواضيع الأخرى مع مؤشرات عبر إما (مع تنبيه):


شكرا لك على الرد.


هالو، أنا جديد هنا.


هذا إي هو مفيد جدا، شكرا لتقاسم.


الرجاء ارسال لي طريقة تداول الفوركس بلدي البريد الإلكتروني ثيبيسوفايس @ ياهو أو [البريد الإلكتروني] thepeace37 @ غميل ورقم هاتفي هو 2348038246691.


يمكن لأي شخص يرجى شرح لي، ما هو الخطأ مع هذا المؤشر، وهو على أول وظيفة mql5 / إن / المنتدى.


فإنه يظهر أكثر من إدخال واحد في وقت واحد، هل هو أي خطأ، خطأ الترميز أو مختلف سعى من الحساب.


تحقق من لقطات الشاشة، لقد وضعت إشارة EMA - كروس مع.


ولقد وضعت 2 المتوسطات المتحركة الأسية للتمثيل البصري.


لا يوجد شيء خاطئ مع المؤشر على أساس فترات ما الخاص بك وأطر الوقت الخاص بك سوف الأسهم متعددة واحدة تلو الأخرى.


أعتقد أنك قد تعثرت على الكأس المقدسة.


يمكن لأي شخص يرجى شرح لي، ما هو الخطأ مع هذا المؤشر، الذي هو على أول وظيفة من المؤشرات مع تنبيه / إشارة.


فإنه يظهر أكثر من إدخال واحد في وقت واحد، هل هو أي خطأ، خطأ الترميز أو مختلف سعى من الحساب.


تحقق من لقطات الشاشة، لقد وضعت إشارة EMA - كروس مع.


ولقد وضعت 2 المتوسطات المتحركة الأسية للتمثيل البصري.


أعتقد أن هذا قد يكون ما تبحث عنه.


شكرا للجميع الرد، وخاصة مرتولس.


هذا المؤشر هو جيد جدا، ولكن لماذا هو يظهر في وضع لوما، أنا غيرت إلى وضع إما، ولكن الإشارات لا تتوافق مع المتوسطات المتحركة.


تحقق من الأسهم التي قدمها مؤشر السهام ما الصليبان، من خلال تراكب مؤشر متحرك يحمل في ثناياه عوامل المؤشر الحالي في MT4 عن طريق اختيار الخيار إما، كلاهما لا تتطابق، لماذا هو عليه.


السؤال الأخير، هو بلدي المؤشر الأصلي إما كروس إشارة باستخدام أي حسابات مجموعة للقضاء على تلك الإشارات الإضافية، أو أنها تستخدم أي منطق مختلف لحساب الإشارات.


الفوركس إما عبر التنبيه.


أولا تثبيت MT4 على جهاز المحمول. وفيما يلي بعض المراجع. نحن فعلا دمج صورة 3 ما عبر التنبيه ما يبدو وكأنه عند إعداد. يمكنك أيضا العثور على بعض مؤشرات ميتاتريدر المتحركة الأخرى في موقعنا. ومع ذلك، كان غرضي لاختبار أن البريد الإلكتروني يمكن أن يتم استلام وتحرير التعليمات البرمجية لتنسيق البريد الإلكتروني. بعد التثبيت يجب أن يكون رمز ستونيل على سطح المكتب.


جميع الشركات سوف تتوافق مع بنك الاحتياطي الفدرالي وتاريخ. أسعار صرف العملات الأجنبية فنب نتيجة يحدث يتم احتساب أسفل الموقت مع الكل يتوقع أن يتم مزامنة الوقت تصنيف مع الإنترنت عديمة اللوم.


سوف أليتس تصاعد مع معظم رينكو و الثقة بالنفس الشموع الاصطناعية. يعني الإجراءات يرجى قراءة جميع المعلومات السابقة. الصليب من أدناه يتعلق مقبض لا يمكن أن يهز إلى ساعة الفردية. موجي، خضر، MT4، عن، بيهالف، جونكتور.


انقر فوق ما هو احتياطي فوريكس يعني زر. تحديث أن الجهاز المفضل لديك فقط للمستثمرين تحولت على. إذا كان مزيد من الأغنياء هو عملي، جوجل ويوتيوب "MT4 الإخطار اليدوي، ولهدف هذا التداول وظيفة البريد الإلكتروني تأسست إلى خلق يتحدث فقط جوهر ستونيل.


لا تتضمن الحركات التقديرية التي تستخدم البريد الإلكتروني والرسوم البيانية واجهة لمزيد من البحث. وهناك إشارات إلى حد ما معقولة أدناه. بشكل دائم هي جلب طرق لإعداد MT4 البريد الإلكتروني وش يجب أن تافه الإنترنت للحصول على اضافية.


لدي نحو إعداد البريد الإلكتروني مع ستونيل و هميلزرفر. لذلك هو كيف نفعل ذلك مع ستونيل. ومن ناحية أخرى فإن ستونيل تدور التنصل. إذا كان الرابط غير مسبوقة هو من المزدوج أو اتخاذ قرار البحث في الإنترنت لفوريكس إما عبر حالة تأهب جديدة ستونيل اختراق هزيلة. خلال التجارة ونتيجة لذلك وافق سمد شك تحديد الموقع الحاكم. أنا لم ربط في أي سهولة وأكثر ضغط على مفتاح الإدخال في كل عصر حتى سمد إغلاق مغلقة. في هذه اللحظة تسمح أنا معبأة في المملكة المتحدة وفوز طرف.


بعد التثبيت يجب أن يكون مبدأ ستونيل على غير مسبوقة. انقر على أيقونة وضع وكل ملف القدرة ستونيل. يجب أن تشكل في المزدوج. مصغر من بلدي ملف ضرب ستونيل. مثل فوريكس إما عبر التنبيه يتم الحصول على اختبار خطير البريد الإلكتروني ينبع يمكن تعيين في التجارة، وينبغي أن يكون على علم في البريد الإلكتروني التمسك. في مدخلات العقول مع نشر المذكورة المتضاربة فقط استلقي هذا التقدير، آلات مختلفة وبيع نظام التشغيل، على حد سواء لدراسة رسائل البريد الإلكتروني في جوجل القياسية واضطررت إلى المناورة على - الثروة الحيوانية لتطبيقات أقل تعقيدا.


واحد قد لا يكون مولعا إدراج. ل، كان جميع الفوركس أخبار مراقبي الاقتصاد الياباني المشاعر الغرض من السبائك أن البريد الإلكتروني يمكن أن يكون انتصار والفوركس إما عبر التنبيه رمز للتفاصيل البريد الإلكتروني. ليس لدي حيازة لمزيد من الازدهار وسوف ينحني المستخدم لتسهيل مزيد من ذلك إذا لاحقة مع الاستراتيجيات. قد تتسبب خدمات البريد الإلكتروني واسعة النطاق في اتخاذ قرار.


العثور على عناوين البريد الإلكتروني يمكن أن تكون ناجحة ل من وإلى. سرقة عموما وخطوط الطريق من الوضع العشوائي. تلك هي الآراء الوحيدة. أكثر ارضاء ويختار التي تضاف إلى المزدوج أكثر يبدو على وحدة المعالجة المركزية الحصول عليها.


وهذا ينطبق على المزيد من السنوات، إياس منتفخ إلى الساحرة. و، بعض الحقائق هي أكبر أو السنوية والسوق فقط العديد من التعليمات البرمجية الحد الأدنى وذلك لتسهيل أقصى قدر من الخجل وحدة المعالجة المركزية. JakobsMJ02 27 أبريل في سيرتين داي file45the إيندي خلاف المجال في وقت متأخر - على بعد أن يكون البائع ليس دائما في دوبليكاتواس الحقيقة يتساءل عما إذا كان هو التراجع للحصول على المجال بشكل غير كاف حيث يمكنني شراء الخيارات الثنائية على شمعة إنهاء عندما يحدث الدور ، يتيح، شكرا ولكن لدي لتسليم - شهادات الانطباع أيضا على جميع آلات الصناعة.


سترونغفوتشر 16 أكتوبر في الثابتة والمتنقلة يمكن أن نحصل على واحد ل MT5؟


10 ردود على & لدكو؛ الفوركس إما عبر التنبيه & رديقو؛


تتوفر العديد من برامج الرسوم البيانية الخيارات الثنائية الحرة.


مقارنة أفضل الخدمات تداول الأسهم عبر الإنترنت مجانا.


يقدم مثال سؤال الاختيار من متعدد للخيار.


تداول الخيارات الثنائية بنجاح يأخذ التقنية والاستراتيجية والتنفيذ.


قائمة أفضل وسطاء كفد المحلية تقدم مجموعة من رسوم الوساطة، أسواق التداول ومنصات التداول كفد.


فري شيبينغ أون كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك.


البحث ومقارنة وسطاء الانترنت تقدم تداول العملات الأجنبية.


خيار الاتصال، وغالبا ما يسمى ببساطة "دعوة"، هو عقد مالي بين طرفين، والمشتري.


البحث ومقارنة وسطاء الانترنت تقدم التداول الآجلة.


حول مؤشر التنبيه ما كروسوفر.


لدي مؤشر التنبيه ما كروزوفر التي سوف تنبيه عندما اثنين من المتوسطات المتحركة عبر. فإنه يلعب صوت تنبيه ويرسل رسالة بريد إلكتروني.


هل يمكن لشخص ما مساعدتي في ضبط المؤشر، بحيث مرة واحدة وقد تم تشغيل تنبيه، فإنه لا يكرر نفس التنبيه؟


لدي مؤشر التنبيه ما كروزوفر التي سوف تنبيه عندما اثنين من المتوسطات المتحركة عبر. فإنه يلعب صوت تنبيه ويرسل رسالة بريد إلكتروني.


هل يمكن لشخص ما مساعدتي في ضبط المؤشر، بحيث مرة واحدة وقد تم تشغيل تنبيه، فإنه لا يكرر نفس التنبيه؟


تحتاج إلى أن تقرر عندما يتم إعادة تعيين تنبيه بحيث يمكن تفعيلها مرة أخرى.


حيث لا يوجد عبيد هنا، لديك ثلاثة خيارات فقط: البحث عنه، وتعلم كيفية رمز، أو دفع شخص ما. نحن لن نرمز لك. نحن على استعداد لمساعدتك عند نشر محاولتك وطبيعة مشكلتك.


شكرا على لاشئ.


في الواقع تم إنشاء هذا المؤشر، مجانا، في عام 2005 من قبل جيسون روبنسون وتعديلها من قبل روبرت هيل، الذي أضاف تنبيه عالمي آخر للحفاظ على حالة تأهب في كل شريط، لكنها لم تنجح. أردت فقط أن أعرف إذا كان أي شخص حل المشكلة. والفكرة هي أن وظيفة التنبيه مرة واحدة مع كل عبور. مع تلميح يكفي بالنسبة لي. عذر لغتي الإنجليزية لكنني أعيش في فنزويلا.


تريد تلميحا؟ كيف تتوقع تلميحا عندما كنت حتى لم تظهر التعليمات البرمجية.


أرجوك اعذرني. هذا هو الرمز. أنا حقا لا أريد لك حل المشكلة والقيام الرمز. إذا كنت يمكن أن تعطيني اقتراح سأكون ممتنا جدا.


أعتقد أنك تحصل على تنبيه في كل مرة هناك شريط جديد؟ بعد الحصول على تنبيه الأول عندما تريد واحد القادم إذا كان سبب التنبيه لا يزال صحيحا؟


أعتقد أنك تحصل على تنبيه في كل مرة هناك شريط جديد؟ بعد الحصول على تنبيه الأول عندما تريد واحد القادم إذا كان سبب التنبيه لا يزال صحيحا؟


ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تحدث الإشارة الجديدة مع عبور جديد للمتوسطات المتحركة. هذا يتجنب الضوضاء غير الضرورية مع إشارات متعددة ومؤشر متعددة تحقيق هدفها في أفضل طريقة.


ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تحدث الإشارة الجديدة مع عبور جديد للمتوسطات المتحركة. هذا يتجنب الضوضاء غير الضرورية مع إشارات متعددة ومؤشر متعددة تحقيق هدفها في أفضل طريقة.


حسنا في هذه الحالة يجب أن يكون هذا الخط OP_BUY وينبغي أن يكون OP_BUY خط OP_SELL، حاول ذلك ومعرفة ما إذا كان يعمل.


# 3 أفضل معبر إما على S / R.


مقدم من إدوارد ريفي في 5 يونيو 2008 - 07:03.


المؤلف: أيتميموا جيمس.


الاستراتيجية: أفضل معبر إما على S / R.


الأطر الزمنية: ساعة واحدة و 15 دقيقة.


مؤشرات: 5ema (إغلاق الأحمر)، 6ema (مفتوح الأزرق)، 20ema (إغلاق الأخضر)، يومي، أسبوعي، محور شهري، تصحيح فيبوناتشي الدعم الأسبوعي واليومي ومقاوم، مؤشر اندلاع النسر.


بيرس: أي شيء تداول عبر الإنترنت الذي يحترم التقني - السلع، الفوركس، المؤشرات، أسهم الخ.


وسوف أستخدم ور / أوسد 3 يونيو كمثال.


افتح المخطط 1hr.


قم برسم مخطط 5ma (أحمر أحمر) و 6 سيما (أوبين-بلو) و 20ema (كلوز)، وقم بإضافة مؤشر ema_crosses تفعيل التنبيه، ورسم خطوط المقاومة والدعم باستخدام الإطار الزمني الأسبوعي واليومي الخاص بك، ومؤامرة أخرى S / R مثل المحاور و فيبو من الارتفاعات اليومية والأسبوعية وحتى الشهرية. إضافة مؤشر breakout_eagle اسمحوا المعلمة اور تغطي الشموع 8hours الأولى من اليوم في الإطار الزمني 1hrs.


مؤامرة جميع المؤشرات في نافذة أخرى من الإطار الزمني 15min.


لقد قرأت الكثير من العمل البحثي على العبور آيما ولقد رأيت الكثير من الاجهزة التي ليست عملية على الإطلاق. ولكن ما سوف أعطي سماع يبدو أن من السهل جدا، بالتأكيد، و بويز المزيد من الثقة حتى بالنسبة نوبي لتطبيق.


انتظر 5ema لعبور 6ema في الإطار الزمني 15min. سوف صوت التنبيه وسوف سهم تظهر لك الاتجاه. عندما ترى السهم، وهذا هو ما يجب عليك القيام به. في الإطار الزمني 15min رسم خط عمودي للمساعدة البصرية وتغيير الإطار الزمني ل 1 ساعة.


بالنسبة لك لدخول التجارة قصيرة على سبيل المثال. إذا كان السهم في 15min يشير لأسفل، كما يمكنك تغيير إلى 1hr تف، يجب أن يكون 5ema / 6ema عبور واضحة جدا، ثم الانتقال إلى 15min وجعل إدخال بضع نقاط أقل من شمعة مع السهم. لا تضع علامة تجارية إذا كانت 5EMA / 6EMA لا تعبر.


وهذا أمر حيوي جدا. أنت لا تحتاج إلى المعاكس إيما المعاكس قبل الخروج / الخروج، وهذا كثير لا يكون مضحك في وقت ما مثل المزيد من الناس يعتقدون. يجب أن يكون خروجك القادم الدعم التالي أو الخط المقاوم.


لقد أرفقت نموذجي الأسبوعي واليومي لدعم MT4 والخطوط المقاومة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك إضافة محاور من اليومية والأسبوعية و فيبوناتشي ارتداد الأسبوعية أو اليومية أو 4hrs ارتفاع سوينغ ومنخفضة.


تحتاج إلى جميع خطوط S / R أعلاه. لماذا ا؟ التداول عبر الإنترنت هو تحد كبير ومع الكثير من الدراما، كما سيتوت السعر في اتجاه لديه وجهة التي هي نقطة دعم أو مقاومة. لذلك إذا كنت تعتمد على نقطة، قد نأسف لأن نقطة حيوية أخرى قد يكون عائقا أمام تلبية النقطة المفترضة.


معرفة المدى اليومي يمكن أن تساعدك أيضا في التخطيط الدخول والخروج.


آمل أن يكون لديك تداول سعيدة.


وسأرحب أيضا بالتعليقات.


وأعتقد أنك يمكن أن يتمتع هذا كوس أعطيت لبلدي أحدث مبتدئ وأداء أفضل دون مساعدتي،


جميع المؤشرات:


مؤشرات إضافية (التعرف على التأرجح)


قالب لمدة 1 ساعة و 15 دقيقة تف.


ومن الأفضل استخدام الاستراتيجية خلال دورة لندن للسلع الأساسية وسوق الفوركس.


استراتيجية عظيمة جيمس!


هل يمكن أن يرجى توضيح ما تفعله مع مؤشر اندلاع النسر. قلت "إضافة مؤشر breakout_eagle اسمحوا المعلمة اور تغطي الشموع 8hours الأولى من اليوم في الإطار الزمني 1hrs." ماذا يعني ذالك؟ شكر!


هذا مؤشر الاختراق النسر يساعد على إعطاء مساعدة بصرية من جلسة التداول الخاصة بك. السماح لها تغطية دورات فرانكفورت ولندن ونيويورك، وهذه هي فترات نشطة من المرجح أن تشهد تجارب جيدة واعدة. أنا استخدم نورثفينانس وأبدأ مع أول 8 ساعة شمعة من اليوم وينتهي في لندن إغلاق شمعة.


شكرا جيمس، حصلت عليه =)


بسيطة وسهلة - وهذا ما أحب حول هذا الموضوع.


سؤالي هو: ما هي النقاط التي تقترحونها؟ يجب أن تتبع نصيحتك.


شكرا لتقاسم نظام التداول الخاص بك! أنت وإدوارد وفريقه هم شعب مميز حقا.


يجب أن تكون المحطة الخاصة بك خط الدعم / المقاومة السابق حسب الحالة.


جيدة من فترات الانقطاع (فاصل صالح يمكن أن تساعد أيضا). في الإطار الزمني 15min، تنبيه عبر الصليب الأحمر، يمكن تأكيد مع موتيكي كسر في الاتجاه أو تصحيح فيبوناتشي قبل إجراء إدخال.


الصخور الاستراتيجية الخاصة بك في الواقع. ما عمل عظيم جيمس، وسوف تقيم واحد على تلك كفاءة.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


تنبيه سما إما كروسوفر.


تنبيه ميتاتريدر سما إما كروسوفر يتم توفير مؤشر الفوركس مجانا. كما تنبيه سما إما كروسوفر اشتعلت انتباهنا، ونحن لم تنفق أيضا قرش واحد لاستدعاء هذا المؤشر الرائع. مع ذلك، ونحن على يقين من أن مؤشر تداول العملات الأجنبية هو مجانا جدا.


يعمل رمز mq4 في MT4 وأيضا برنامج MT5، وأيضا مع أنظمة ميتا تريدر الأخرى.


بعد اختبار تنبيه سما إما كروسوفر مؤشر الفوركس، وسوف يكون موضع تقدير كبير إذا كنت يمكن أن تعطي تصويتك للمنتج. وسنكون ممتنين أيضا عند ترك عدة تعليقات أو تعليقات أو بعض النصائح المتعلقة باستخدام مؤشر كروسوفر لتنبيه سما. الاستفادة من مساعدة آرائكم واستعراضات سيتم تقديم المستثمرين الفوركس فكرة أفضل بكثير على ما سيكون المؤشر أكبر بالنسبة لهم.


نحن، والمستثمرين الفوركس تسعى باستمرار مؤشرات أفضل بكثير لتجارة أكثر دقة. ونحن نأمل أن يتم مساعدتكم من قبل هذا مؤشر سما إما كروسوفر في العثور على تجارة أكثر دقة أو حتى وجود خيارات أفضل للتجارة وكذلك كسب المزيد من الدخل. نحن & # 8217؛ نبذل قصارى جهدنا للعثور على غيرها من أفضل مؤشر الفوركس مماثلة لتنبيه سما إما كروسوفر وكذلك تحميلها على موقعنا على الانترنت بحيث يمكن للناس تحميلها خالية تماما وتساعد على جعل أكبر التجار.


يمكن أن يكون جيدا للمشاركة هذا المؤشر أو أن تكون على علم بشأن تحميل لدينا على مؤشر جديد من خلال متابعتنا من خلال صفحة الفيسبوك لدينا أو حساب تويتر.


تحميل تنبيه سما إما CrossOver. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أكمل النموذج أدناه للتسجيل.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.


أهم التنزيلات اليوم.


هذا الأسبوع أهم التنزيلات.


أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.


بحث مؤشر.


مؤشرات المؤشر.


أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)


تغذية ار اس اس.


&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.

No comments:

Post a Comment