Saturday 3 February 2018

الفرق بين خيارات الأسهم و إيسوب


الفرق بين مخططات الموظفين الأسهم الأسهم والموظفين الأسهم.


قد يسمح لك الاستثمار في برنامج إسوب لشركتك بالعيش في سنوات التقاعد بشكل أكثر راحة.


سيري ستافورد / فوتوديسك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 اتفاقیات إسوب 2 کیفیة تسویة برنامج إسوب 3 کیف تعمل شرکة الموظفین؟ 4 ما هو الفرق بين الاستحقاق حوافز الدفع & أمبير؛ الدفع مقابل الأداء؟


خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب) وخطة شراء الأسهم الموظف سليمة مماثلة، ولكن لها تأثيرات مختلفة إلى حد كبير على الشركة وموظفيها. يمكن أن يصبح برنامج إيسوب جزءا حاسما من عمليات الشركة، ولكن خطط الأسهم في الغالب تساعد فقط على توظيف المواهب. وعلى الرغم من أن برنامج الفرص االستراتيجية للسندات يمكن أن يكون له مزايا ضريبية ضخمة، فإنه يتطلب أيضا الكثير من العمل اإلداري أكثر من خطة األسهم.


هوية.


ويؤهل برنامج إسوب كخطة تقاعد، مثل حساب 401 (k) أو حساب تقاعد فردي، في حين تستخدم الشركات خيارات الأسهم كمنفعة للموظف، مثل التأمين الصحي. وتساهم الشركة في خطة تقاعد الموظفين مع مخزونها الخاص. وقد يحدث ذلك من خالل مساهمات نقدية أو أوراق مالية في الخطة، أو عن طريق السماح لخطة إسوب بالحصول على قرض بنكي لشراء أسهم من الشركة. وبموجب خطة خيار األسهم العادية، تمنح الشركة العمال المؤهلين الحق في شراء أسهم الشركة بخصم عندما يستوفي الموظف معايير معينة، مثل البقاء مع الشركة لمدة ثالث سنوات. على سبيل المثال، قد تسمح الشركة للموظفين بشراء 500 سهم في الشركة بمبلغ 10 دولارات في أي وقت خلال السنوات الخمس المقبلة. وبدلا من ذلك، يمكن للشركة أن تسمح للعامل بالانتظار لممارسة خياراته حتى تصل أسهم الشركة إلى سعر معين.


المزايا الضريبية.


يمكن للشركة أن تقتطع المساهمات أو تسديد القروض إلى برنامج إيسوب. وبمجرد أن تمتلك الشركة 30 في المائة من الشركة، يمكن للمالك تأجيل المكاسب الخاضعة للضريبة من بيع أسهمه إذا كان يعيد استثمار الأموال في تأمين مؤهل، مثل شركة أخرى. لا تقوم شركة S-كوربوراتيون بدفع ضرائب على حصة الشركة التي تحتفظ بها شركة إسوب. على سبيل املثال، إذا كان لدى شركة إسوب 60٪ من شركة S-كوربوراتيون، فإن الشركة ال تدفع سوى ضرائب على 40٪ من أرباحها. لا يدفع الموظفون الضرائب على مساهمات برنامج إسوب ويمكنهم تأجيل دفع الضرائب على المكاسب حتى التقاعد. فعندما يقوم العامل بدفع الضرائب، فإنه يدفع عادة مكاسب أقل بكثير لرأس المال. وعادة ما يدفع العمال الذين يتلقون الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز فقط الضرائب على مكاسب رأس المال. ومع ذلك، إذا كان الموظف لا يحمل الأسهم لفترة معينة من الزمن، وعادة في السنة، وقال انه يدفع الضرائب على بيع مثل الدخل العادي. يدفع الموظفون مقابل خيارات الأسهم باستخدام الأرباح بعد خصم الضرائب.


تستخدم الشرکات خیارات إوبس وخیارات الأسھم لجذب الموظفین والحفاظ علی عملھم لتحسین الشرکة. ومع ذلك، یوجد لدى بعض موظفي خدمات الأعمال بعض وظائف الأعمال. علی سبیل المثال، یستخدم المالکون في بعض الأحیان برنامج إسوب کاستراتیجیة خروج لأنھم قد یفلتون من الضرائب المفروضة علی بیع الشرکة. ویمکن أن یساعد برنامج إسوب علی تحسین التدفق النقدي بسبب الاستقطاعات للمساهمة في الخطة. أيضا، يمكن للشركة مطابقة الموظف المدخرات مع الأسهم بدلا من النقد، مما يعني أنه لديه المزيد من النقود في متناول اليد للتوسع.


الاعتبارات.


استشارة محام ومستشار مالي لاتخاذ قرار بشأن كيفية تعويض الموظفين مع الأسهم. ويتطلب وضع خطة إيسوب عادة ما لا يقل عن 40،000 دولار إلى أبسط خطة، وفقا للمركز الوطني لملكية الموظفين. قد تبدأ أي شركة S - كوربوراتيون إسوب، ولكن الشراكات ومعظم الشركات المهنية لا يمكن أن تستخدم قانونيا واحد. وفي بعض األحيان يكون لخطة األسهم المشتركة أثر سلبي على معنويات الموظفين. على سبيل المثال، قد يستاء الموظفون من امتلاك جزء من الشركة ولكن ليس لديهم أي رأي في الإدارة. وعلاوة على ذلك، وضعت الموظفين الجزء الأكبر من مدخرات التقاعد في الشركة. إذا تعرضت الشركة للإفلاس، يمكن للمشاركين في برنامج إسوب خسارة مدخرات التقاعد بأكملها.


المراجع (6)


عن المؤلف.


وقد كتب راسل هوبشش مقالات مستقلة تغطي مجموعة من المواضيع من كرة السلة إلى السياسة في المطبوعات والمنشورات عبر الإنترنت. تخرج من جامعة بايلور في عام 2009 مع درجة البكالوريوس في الآداب في العلوم السياسية.


قروض الصورة.


سيري ستافورد / فوتوديسك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


قواعد عوائد برنامج إسوب.


ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات، وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


البقاء خاصة: خيارات السيولة للشركات الريادية.


يصف كيف يمكن لمالكي الشركات الريادية تحقيق السيولة دون الذهاب إلى الجمهور أو بيع الشركة.


غس: مخططات الأسهم العالمية.


يناقش قضايا مثل عمليات المنح والمعاملات والضرائب للشركات العامة التي تمنح تعويضات الأسهم خارج الولايات المتحدة.


غس: جوائز الأداء.


يناقش قضايا الإدارة والإبلاغ المالي والاتصالات للشركات العامة التي تمنح جوائز الأداء.


نظام تحديد المواقع: المشارك التعليم والاتصالات: دراسات الحالة.


يناقش القضايا الاستراتيجية والعملية للاتصال المشاركين في مجموعة متنوعة من أنواع خطط الإنصاف، من إسبس إلى الخيارات.


تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.


يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


إجابات سريعة.


خطة ملكية الأسهم للموظفين هي خطة التقاعد التي تساهم فيها الشركة أسهمها (أو المال لشراء أسهمها) للخطة لصالح موظفي الشركة. وتحتفظ الخطة بحساب لكل موظف مشارك في الخطة. أسهم سترة الأوراق المالية مع مرور الوقت قبل أن يحق للموظف الحصول عليها. مع إيسوب، كنت أبدا شراء أو الاحتفاظ بالسهم مباشرة في حين لا تزال تعمل مع الشركة. إذا تم إنهاء الموظف أو التقاعد أو أصبح معاقا أو يموت، ستقوم الخطة بتوزيع أسهم الأسهم في حساب الموظف.


يجب عدم الخلط بين هذا النوع من الخطط وخطط خيارات أسهم الموظفين، والتي ليست خطط التقاعد. وبدلا من ذلك، فإن خطط خيارات أسهم الموظفين تمنح الموظف الحق في شراء أسهم شركته بسعر محدد في غضون فترة معينة من الزمن.


وتتولى إدارة شؤون الموظفين في وزارة العمل الأمريكية، وليس لجنة الأوراق المالية والبورصات، الإشراف على موظفي خدمات التوظيف. إذا كان لديك سؤال حول إوبس الخاص بك، يرجى الاتصال ب:


وزارة العمل الأمريكية.


منافع الموظفين إدارة الأمن.


شعبة المساعدة الفنية والاستفسارات.


200 شارع الدستور، نو، غرفة N5625.


واشنطن، دك 20210.


الرقم المجاني: 1-866-444-إبسا (3272)


هاتف: (202) 219-8776.


إذا كان لديك شكوى حول خطتك، يمكنك معرفة إجراءات تقديم مطالبة على موقع المناطق البحرية المهمة إيكولوجيا أو بيولوجيا. للمساعدة في العثور على محام متخصص في مسائل التقاعد، يمكنك زيارة الموقع الشبكي للشبكة الوطنية للمحامين التقاعد. يمكنك العثور على معلومات حول المعاشات التقاعدية من الصفحة الرئيسية للمناطق البحرية المهمة إيكولوجيا أو بيولوجيا.


لمزيد من المعلومات حول إوسوبس، نلقي نظرة على الموقع الإلكتروني للمركز الوطني لملكية الموظفين.


الاختلافات بين إيسوب و إسو.


وتسعى كل من خطط ملكية الأسهم للموظفين وخيارات الأسهم الحافزة إلى الاحتفاظ بالموظفين عن طريق ربط المنافع بأسهم الشركة؛ هناك ينتهي التشابه. وأكبر الفرق بين الاثنين هو أن خطة التوظيف المشتركة هي خطة التقاعد المؤهلة من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية، في حين أن إسو هو نوع من التعويض التنفيذي.


ما هو برنامج إسوب؟


إن خطة إسوب هي خطة التقاعد التي ترعاها رب العمل حيث يتم تخصيص أسهم الشركة سنويا لحسابات الموظفين. يجب أن يصبح الموظفون مكلفين بهذه الأسهم، مما يعني أن ملكيتهم تتوقف على عدد السنوات التي كانوا يعملون فيها. وبموجب القانون، يجب أن يكونوا 100 في المائة ممنوحة بعد ست سنوات من العمل المتواصل. وتتاح مزايا برنامج إسوب أثناء التقاعد في الوقت الذي يمكن فيه بيعها في السوق المفتوحة أو شراءها من قبل الشركة التي منحتها.


ما هو إسو؟


إيسوس مثل المكافآت التنفيذية. يتم مكافأة خيارات شراء أسهم الشركة على أساس أداء الشركة وعادة ما تمارس أثناء العمل. سوف يكون لدى إسو الحد الأقصى لعدد الأسهم التي يمكن شراؤها، وسعر محدد يمكن شراؤه في وتاريخ يمكن فيه ممارسة خيار الشراء - عادة في غضون بضع سنوات من تاريخ المنحة. إسو ليست خطة تقاعد.


المعالجة الضريبية: إسو.


يتم التعامل مع الضرائب على المكاسب من إسو و إوبس بشكل مختلف. ولا تخضع للضريبة عند منحها، ولكن إما عند بيع الأسهم (إسو) أو توزيعها (إسوب). إذا كنت تبيع الأسهم المشتراة من إسو خلال سنة واحدة من ممارسة تلك الأيزو، فسيتم التعامل مع الربح على أنه دخل عادي. ومع ذلك، إذا كنت تبيع الأسهم بعد سنة واحدة على الأقل من تاريخ الشراء وبعد عامين من منح الخيار، سيتم التعامل مع المكاسب على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، أو تخضع للضريبة بنسبة 15 في المائة.


العلاج الضريبي: إسوبس.


وبما أن خطة إسوب هي خطة تقاعد مؤهلة لمصلحة الضرائب، فلا تستحق أية ضرائب حتى يتم توزيع الخطة. وسيحدث ذلك عند التقاعد أو العجز أو الإنهاء أو الوفاة. ولتجنب دفع ضريبة الدخل على كامل المبلغ، يمكنك تحويل برنامج إيسوب إلى خطة مؤهلة من مصلحة الضرائب الأمريكية، مثل خطة التقاعد الخاصة بصاحب عمل آخر أو معاش سنوي أو حساب إيرا. إذا كنت أصغر من 59½، وهذا ضروري لتجنب عقوبة الانسحاب المبكر من 10 في المئة. لتدوير إوسوب الخاص بك، من المهم جدا أن شركتك لا توزيع العائدات مباشرة لك. يحتاج التوزيع إلى التحويل مباشرة إلى خطة التقاعد الجديدة الخاصة بك، والمعروفة باسم الوصي لتحويل الوصي. وإلا، يمكن فرض عقوبات صارمة على مصلحة الضرائب الأمريكية.


retirement_calculator.


المراجع.


عن المؤلف.


بدأت هولي مانغان الكتابة في عام 2008. وقد ظهر عملها في & # 34؛ ماريبوسا الروح! & # 34؛ مجلة و ماريبوساسبريت. عملت في التمويل لمدة 4 سنوات وتخرج مع بكالوريوس العلوم في الكيمياء من كلية نيو فلوريدا.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment