Saturday 24 February 2018

أفضل خيار التداول هونغ كونغ


أمثلة على نظام التجارة المقايضة.


الخيارات الثنائية وسطاء كفتك.


أفضل خيار التداول هونغ كونغ.


أنا باستخدام هونغ في الوقت الراهن. لقد وجدت داو هنغ للأوراق المالية تبدو رخيصة جدا مع عمولة 0. أي شخص لديه أي خبرة مع هذه الشركة التجارية عبر الإنترنت؟ ماذا عن التداول التفاعلي يبدو أن لديها معدل كونغ. أنا متأكد من أنها تفعل. كونغ النقر فوق "عقد البحث" بالقرب من أعلى الزاوية اليسرى، الخيار اختيار تبادل باسم "سيهك". على أي حال، فإن أفضل شيء للقيام به هو الاتصال واحد من الرجال التداول ونقول لهم ما هي المعلومات التي تحتاج إليها، وأنها يمكن أن تعطيها لك عن طريق البريد الإلكتروني. أنا متأكد تماما قسم الرسوم الخيار عفا عليها الزمن. يرجى أفضل هنا إذا لم يتم إعادة توجيهك في غضون بضع ثوان. هدايا للهدايا كونغ للبنات اللعب متجر الهدايا للرجال الهدايا أفضل النساء أوصى الكتب. تصفح الإعلانات الجديدة تجارة إعلان الشقق: الكتب، الدراجات، الساعات، المعدات الرياضية، الخ أشياء مجانية الحيوانات الأليفة والخدمات ذات الصلة. وظائف حسب المجال الصناعي حسب الموقع. مراكز الأعمال هونغ كونغ. حساب تداول الأسهم عبر الإنترنت. لينكباك لينكباك ورل عن لينكباكس أدوات البريد الإلكتروني هذه الصفحة ... اشترك في هذا الموضوع ... قيم هذا الموضوع التقييم الحالي ممتاز جيد متوسط ​​سيئ جدا. تاريخ التسجيل ديك الدولة جزر القمر الجنس ذكر المشاركات 1،399 رد: تاريخ التسجيل جول المشاركات ثانكس فور ذي هيلب. تاغس فور بيست الموضوع داو هينغ سكوريتيزشاب على الانترنت الأسهم ترادينغوبتيونس فوتريسفوتشرز أوبتيونسونلين تداول الأسهم كونغ، التفاعلية بروكرشسبكماني ثانكسوارانتشكستوكس. أحدث المنتديات المواضيع تراجع الخيارات المصرفيين قانون القانون الأمريكي في العنصرية هك حول العالم: ضد الصينية تحتل التحديثات المركزية إكسي لا الشر: غرفة واسعة ومشرقة في يوين لونغ. إنهاء العقد مساعد التداول المباشر. ويبزيت سولوتيون ليميتد هي إحدى الشركات الرائدة في مجال استضافة المواقع الإلكترونية. لويز وونغ - المحيط الهادئ العناية تقويم الأسنان المحدودة نحن ممارسة تقويم الأسنان تقع في قلب وسط. ديكور 8 - الأثاث الحديث و ديكور المنزل. هونغ كونغ الأثاث الحديث وديكور المنزل على الانترنت كونغ. فتح منذ في سنغافورة، هونيبوت الشمع بوتيك هو الخيار. مواقعنا جيوبابي شوبينهك. اتصل بنا وظائف الإعلان هونغ.


استراتيجية بيناري أوبتونز 2018: أفضل الخيارات الثنائية ستراتيغي (إق أوبتيون ترادينغ توتوريال 2018)


5 الأفكار على & لدكو؛ أفضل خيار التداول هونغ كونغ و رديقو؛


الأحداث التي وقعت في سترينجي بارك كريك هي كبيرة جدا لأنه له العديد من التأثير العميق على المجتمع المحلي في ذلك الوقت.


بعد حضور كابيلا لمدة 2 سنوات، والدن هو نفسا من الهواء النقي.


بين أطروحة زي رودك ث برزيجازدو z ميجسكا جعل المال الكتابة.


مع تجاهل صارخ لمدونة قواعد السلوك، قرر اللاعبان لقضاء المساء في حانة وحصلت على حالة سكر.


إيبارا، لوز M (2009) فلسفة التعليم جاك ماريتين والتعليم الديني.


التداول عبر الانترنت وسيط مقارنة لهونغ كونغ.


حدد وسيط يساعدك على العثور على ومراجعة ومقارنة واختيار التداول عبر الإنترنت وسيط الاستثمار في هونغ كونغ. بدء التداول وشراء وبيع الأسهم والأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع والعملات والفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار والذهب والنفط والفضة و إتف وعقود الفروقات على الإنترنت من سطح المكتب أو الجوال.


جنبا إلى جنب مقارنة الوساطة عبر الإنترنت تمكنك من اختيار بسهولة أفضل الخصم العميق والخصم وسيط رئيس الوزراء في هونغ كونغ لجميع التداول عبر الإنترنت واحتياجات الاستثمار عبر الإنترنت.


شعبة النهوض بالمرأة التجارية.


شعبة النهوض بالمرأة متخصصة في خدمة احتياجات التجار المهنية. DAW†™ ق فريق من ذوي الخبرة من المهنيين، نسعى جاهدين لتوفير التكنولوجيا وخدمة التنفيذ التي تتطلب جميع التجار الآجلة تطالب.


حديقة الغابات فكس.


غابة بارك فكس متخصصة في خلق حلول تداول العملات الأجنبية المخصصة. أنها تعمل مع كبار وسطاء الفوركس فكسم، الفوركس، وأواندا، وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة بما في ذلك الحسومات استرداد النقود.


تراديفيو لت.


تأسست تراديفيو في عام 2004 مع رؤية: لتوفير حلول التداول عبر الإنترنت لا مثيل لها لمجموعة واسعة من التجار والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. تقدم تراديفيو أحدث تقنيات التداول والدعم الشخصي.


شركة يو اف اس للاستثمار.


مجموعة من شركات الاستثمار الدولية ومقرها موسكو تأسست في سويسرا في عام 1999. أوفس إيك تشمل: وسيط، وإدارة الثقة، أمين الحفظ، تاجر مرخص، المستشار المالي، وكيل الاستثمار، شركة التأجير، والتعدين الذهب.


إمبير أوبتيون.


الجزء الصعب قد انتهى. لقد وجدت منصة الاستثمار الأكثر بسيطة وبديهية. الآن يمكنك الاستفادة من جميع الفرص التي توفرها الأسواق المالية.


هبروكر هو وسيط الفوركس العالمي. مع تسجيل حساب بسيط مع هبروكر، يمكنك الحصول على برامجنا التعليمية المجانية، والمكافآت التجارية مذهلة وظروف التداول الرائعة التي نقدمها لعملائنا.


Optimarkets.


أوبتيماركيتس هو وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم مجموعة واسعة من أنواع التداول، بما في ذلك الرقمية، لمسة، لمسة واحدة، ومجموعة و 60 ثانية. نحن نقدم التعليم الشامل، والمكافآت، 101 التدريب وندوات التدريب الأسبوعية.


WorldWideMarkets.


ووردويديماركيتس (ووم) هي شركة تكنولوجيا الخدمات المالية التي توفر التداول عبر الإنترنت وحلول إدارة المخاطر الفوركس، الذهب، النفط، الأوراق المالية سعر الفائدة، مؤشرات الأسهم وغيرها من الصكوك كفد.


بيئة تجارية فعالة وموثوقة للتجار من جميع مستويات الخبرة، في جميع أنحاء العالم. تقديم شروط التداول الأكثر تنافسية بما في ذلك ضيق فروق الأسعار، وأفضل تنفيذ والرافعة المالية مرنة. لوائح صارمة للاتحاد الأوروبي.


تيكميل هو وسيط عالمي إن، وينظمها فكا من المملكة المتحدة و فسا من سيشيل. تقدم تيكميل لعملائها مختلف الخدمات التجارية مع التركيز الرئيسي على الفوركس والمؤشرات والسلع والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة.


فكس المباشر هو أسيك ينظم فكس، كفد، العقود الآجلة ومزود الخيارات الثنائية. نحن نقدم انتشارا ضيقا، أحدث التقنيات، أعلى مستوى السيولة، وتقديم الدرجة الأولى 24/7-- دعم العملاء في كل خطوة على الطريق.


وكان حجم التداول الشهري ل إكسنيس العملاء أكثر من 180 مليار دولار أمريكي وعدد من حسابات التداول فتحت كل شهر من قبل التجار في جميع أنحاء العالم يتجاوز 15،000.Instant الودائع والانسحاب.


لندن كابيتال غروب - لغ.


مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في صناعة التداول، واحدة من كبار كفد وموزعي الرهان انتشار. ملتزمون بتقديم أسعار تنافسية، التكنولوجيا المتقدمة وخدمة مهنية لجميع أنواع التجار.


برايتوين للأوراق المالية والمالية المحدودة.


سيتم تنفيذ الصفقات تلقائيا، حتى عندما كنت في العمل أو نائم. يمكنك إدارة تخصيص التجارة الأسهم وتجار الماجستير في متناول يديك حتى عندما كنت على هذه الخطوة من خلال منصات التداول متعددة لدينا.


هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من التجزئة والمؤسسات العملاء. وقد وضعت هوتفوريكس نفسها كوسيط الفوركس المفضل للتجار في جميع أنحاء العالم.


أنشئت في أواخر عام 2018، وقد ذهب لدفكس من قوة إلى قوة وسرعان ما وضعت نفسها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في صناعة فكس، وأصبح وسيطا الحائز على جائزة في مناسبتين مختلفتين.


نحن نفهم ما تريد التجار نحن وسيط ستب النقي لا صناع السوق. نحن لا نفرض أي عمولات ونحن جعل أرباحنا من وحدات التخزين التي تم إنشاؤها من قبل التجار لذلك نحن نريد منك أن يكون أفضل الصفقات وببساطة التجارة.


ThinkForex.


ثينكفوريكس هي مزود عالمي لتداول العملات الأجنبية والخدمات المالية ذات الصلة ومقرها في ملبورن، وينظم ثينكفوريكس من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) مع أفسل # 424700.


بدسويس هي واحدة من المؤسسات المالية الرائدة في أوروبا ™ المتخصصة في الفوركس / العقود مقابل الفروقات وتداول الخيارات الثنائية. مهمتنا هي بسيطة - لتوفير منصة آمنة ومأمونة مع ظروف تجارية ممتازة.


وندسور، بروكر.


وندسور هي أكبر وسيط على أساس رأس المال، ورابع أكبر شركة مالية في قبرص وندسور في نسبة كفاية رأس المال في 59، وهو ما يزيد 7 مرات مما هو مطلوب من قبل المنظمين الذي يحدد في 8.


TradeThunder.


صفقات تراديثوندر مع الولايات المتحدة والتجار في جميع أنحاء العالم. تراديثوندر يقبل الودائع 20 $. مع ما يصل إلى 100 في العلاوات التي لا ربط لكم أسفل والتداول بنقرة واحدة، وإمكانيات للنجاح لا حصر لها.


بانك دي بيناري.


بانك دي بيناري تفخر بأن تكون في مركز العالم المالي وفي طليعة تداول الخيارات الثنائية. نحن شركة تجارية واستثمارية خاصة، وهي شركة للتمويل العالمي، وأول من ينظم الاتحاد الأوروبي.


فوركس للخدمات المالية (الفوركس فس)


الاسترالية مقرها والمملوكة شركة أنشئت في 2008 - MetaTrader4 و جفوريكس المنصات - STP صناديق الاستثمار - Client في حساب منفصل - التحوط، سلخ فروة الرأس و إي-ليفريج 300: 1-بم الحل والحسومات التنافسية - ASIC ينظم.


مو هي شركة رائدة في مجال الفوركس والعقود مقابل الفروقات. منذ عام 2006 كنا في طليعة الابتكار في مجال التجارة. نحن نقدم ميتاتريدر 5 و ميتاترادر ​​4 بما في ذلك التداول عبر الهاتف المتحرك.


يهدف تراد 12 إلى تسهيل بيئة تجارية عادلة وآمنة على مستوى عالمي لعملاء التجزئة والمؤسسات. وهذا يضمن أن التجار سوف يكون راحة البال وتحقيق الاستقرار في بيئة عالية المخاطر.


الفوركس المعادن.


الفوركس المعادن تقدم الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت للمبتدئين والتجار المتقدمين. وتشتهر الشركة بظروف تداول الفوركس التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


سيتي كابيتال كابيتال.


تأسست شركة سيتي كريديت كابيتال في عام 2001، وهي شركة رائدة عالميا في مجال تداول المشتقات بالتجزئة، وتقدم خدمات التداول عبر الإنترنت للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات والبنوك والوساطة.


تأسست تراديروش في عام 2018 ورائدة الخيار الثواني 60 ثانية أن العديد من السمسرة تقدم الآن. منصة سهلة الاستعمال للغاية. التجارة مع الثقة، التجارة مع تراديروش.


ماكسيفلكس العالمية كورب المحدودة.


ماكسيفلكس غلوبال كورب المحدودة، مسجلة كشركة استثمار قبرص ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية بموجب ترخيص رقم 258/14 وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد)


مجموعة أسواق ريجنت.


منصة التداول لدينا تغطي الفوركس والمؤشرات والأسهم وأسواق السلع بأسعار عادلة، خدم لأكثر من 300،000 عميل على الصعيد العالمي منذ عام 1999. بدء التداول معنا من منخفضة تصل إلى 1 $ في منصة الفوز الحائز على جائزة.


بيوبتيونس ثنائي خيارات السماسرة.


عالم التجارة والمالية يمكن أن يكون معقدا، ولكن في بيوبتيونس نحن نقدر البساطة وسهولة الاستخدام لعملائنا. نقدم لكم المعلومات الهامة، حتى تتمكن من اتخاذ أفضل الخيارات فيما يتعلق الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك.


أهمز ترادفكس.


أهمز ترادفكس هو وسيط الفوركس على الانترنت توفير واحدة من أدنى فروق في إندوكستري، بدءا من 1.0 نقطة، مع زيرو اللجان. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العملات الودائع، والتنفيذ السريع، والانسحاب السريع.


أكفكس هو الفوركس الفوركس وسيط كفد †"أذن وينظم من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة، سيسيك (ترخيص رقم 085/07) ومسجلة مع سلطة السلوك المالي فكا في المملكة المتحدة رقم 480859.


إيكوريكس هو السوق المالية الرقمية مقرها سويسرا للتجار المحترفين والمؤسسات المالية. متوافقة تماما مع القانون المصرفي السويسري، وقانون مكافحة غسل الأموال السويسري والولايات المتحدة ومع فاتسا.


هانتيك ماركتس Ltd.


أسواق هانتيك هي فكا مقرها المملكة المتحدة تنظم الفوركس، والعقود مقابل الفروقات وسيط السبائك تقدم 100 دون انقطاع دون التعامل-مكتب التنفيذ وانتشار ينتشر على MT4 و كورينكس لتجار التجزئة والمؤسسات المؤسسية في جميع أنحاء العالم.


إفك ماركيتس.


إفك ماركيتس هي شركة فوركس (سوق الصرف الأجنبي) تقدم خدمات في الفوركس الفوري للعملاء الأفراد والشركات. وتشمل الخدمات الأخرى تعليم الفوركس وتدريب الفوركس.


تأسست في عام 2005 في الجبل الأسود، وسيط موثوق بها مع انها و MT4 منصة. ينتشر صغير من 1pip، لا عمولات أو رسوم الصرف، ومسابقات كبيرة، 5 $ مكافأة لحساب التحقق، 10000 $ الظاهري. محاولة الآن، انها مجانية.


Binary21 تأسست في عام 2018، هي واحدة من نوعها شركة تداول الخيارات الثنائية التي توفر أرفع خدمات الوساطة للعملاء الأفراد والشركات من جميع أنحاء العالم.


اقتباس سعودي.


تتفق مع جميع القوانين والمبادئ الإسلامية السارية في جميع عملائها الاستثمارات، من خلال الإشراف من قبل الهيئات الشرعية المعتمدة. نحن نقدم منصات وحسابات مختلفة للوصول إلى الأسواق العالمية.


سوغوتريد هو خصم عميق الأسهم على الانترنت وخيارات وسيط مع مجموعة متنوعة من المنصات، وأدوات البحث، وطريقة مبتكرة جديدة لشراء الصفقات الأسهم لانخفاض يصل إلى 3 $ لكل منهما.


التبادل التجاري لبليز.


التبادل التجاري لبليز (ميركبيليز)، هو تبادل في الخارج، ومقرها في بليز. انها فريدة من نوعها في أنه هو كل الإلكترونية، مائة في المئة تبادل الانترنت التي يمكن تداولها من أي مكان في العالم.


ألفا بروكينغ.


ألفا بروكينغ هو وسيط استشاري الاسترالي توفير منصات التداول عبر الإنترنت الرائدة في السوق للأسهم الاسترالية والدولية، صناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس، العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات، خيارات.


lbinary.


هي واحدة من وسطاء الأكثر احتراما هناك. أنشئت في بداية عام 2018، ليبينياري قد تصبح كيكلي أفضل منصة وسيط الموقع العام مع أفضل الخدمات وسطاء ممتازة.


مدينة الاستثمار المحدودة


تشتهر مدينة الاستثمار لحسابات الفوركس المدارة عبر الإنترنت المعترف بها عالميا. نحن نقدم أكثر من 5000 المستثمرين من الفوركس المدارة من جميع أنحاء العالم مع خيارات الاستثمار وسبل لكسب المال على الانترنت.


أنشئت في عام 2018، 24bulls هي واحدة من أفضل منصات للتجارة. ويقدم دفع تعويضات تصل إلى 85.24bulls يوفر مركزا تعليميا جيدا، مفيدة جدا للتجار دون الخبرة. الانسحاب بسرعة ودون بيروقراطية.


أيرون إف إكس جلوبال.


أيرونفس العالمية هي الرائدة عالميا في التداول عبر الإنترنت، متخصصة في الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم الأمريكية والبريطانية والسلع والمعادن الفورية. وتقدم الشركة تنفيذ التداول الشهير، وأفضل من السوق مجموعة من المنتجات.


أتيورا هي شركة وسيط فوركس إن / ستب متخصصة في تقديم خدمات موثوقة وتنافسية في سوق الصرف الأجنبي للعملاء في جميع أنحاء العالم.


فوما للتجارة.


فوما هي الرائدة عالميا في خدمات الوساطة برهان على MetaTrader4 وتطوير البرمجيات وسيط. 75 أدوات التداول، 1: 2500 الرافعة المالية، والإيداع الفوري والسحب، 0 كوميسيونز. المكافآت والمسابقات وأكثر من ذلك.


الخدمة الثنائية هي التي تملكها وتشغلها بيناري Ltd. مرخص بالكامل وتنظيمها، ثنائي وقد تم توفير التداول المالي لجمهور في جميع أنحاء العالم من أكثر من 1،000،000 العملاء منذ عام 1999.


أوسغ هي شركة رائدة في مجال خدمات الوساطة. نحن نقدم الدولية، خدمة متميزة للعملاء التجزئة والتجارية مع عدم التعامل-تنفيذ المكتب وتنافسية ينتشر على MT4. يتم تنظيم أوسغ من قبل أسيك (رقم 302792)


جراند كابيتال المحدودة


تقدم جراند كابيتال الخدمات المالية والتعليمية والوساطة منذ عام 2006. وهي تقدم للعملاء جميع أنواع المنتجات في منصة واحدة: التداول الذاتي، إن، بم و لم، الخيارات الثنائية والتحليلات المهنية.


كابيتال انفستمنت بروكرز


يوفر كابيتال إنفستمنت بروكرز ليميتد (سيب) حلول تداول متطورة بما فيه الكفاية للتجار المحترفين، ولكن بسيطة بما فيه الكفاية للمبتدئ الفوركس. في سيبكس ونحن نعتقد بسيطة وآمنة للتجارة.


QUICKEROPTION.


أحد الخيارات الثنائية وسيط الخيار تقدم الخيارات الثنائية، سلالم، أزواج، ستين ثانية، وتداول العملات الأجنبية. ونحن نقدم أساليب الانسحاب السريع. نحن نقدم الأخبار التلفزيونية الحية في السوق والتعليم حول كيفية تداول الخيارات الثنائية.


فالبري كابيتال المحدودة


ويتمحور نهجنا لخدمة العملاء على بناء علاقات موثوقة وطويلة الأجل وتحديد الطرق لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم التجارية الأكثر أهمية.


AllDayOption.


ألدايوبتيون وسيط هو الجيل القادم من مشغلي الخيارات الثنائية. تجارة بسيطة الفوز تصل إلى 88. ألدايوبتيون هو زعيم في الخيارات الثنائية. التجارة 60،90،120،300 الخيارات الثانية. أنواع: العملات، السلع، الأسهم، المؤشرات.


فكسك هي واحدة من فوركس ™ الرائدة الفوركس على الانترنت. ويقوم أكثر من 150 ألف عميل من أكثر من 150 دولة بتنفيذ أكثر من 1.5 مليون صفقة في الشهر مع شركة فكسك، حيث يتجاوز حجم التداول الإجمالي 50 مليار دولار في الشهر.


نيتوتريد هي شركة الوساطة المالية والاستثمار العالمية التي تتخصص في الأسواق المالية العالمية. نحن نقدم أدوات التداول عبر الإنترنت الأكثر تقدما وأفضل دعم العملاء لتداول السوق الدولية.


ألفا كابيتال ماركتس.


تأسست شركة ألفا كابيتال ماركيتس في عام 2004، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية داخل المملكة المتحدة، وتعمل الشركة أيضا من مكتبها في دبي. تداول العملات والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة على MT4.


ليتسبيد المالية.


يتحول التجار المهنيون، ومجموعات التداول الخاصة، وصناديق التحوط، وشركات الصندوق الأسود الخوارزمية إلى لايت سبيد لقيمة لا مثيل لها في خدمات الوساطة، وخدمات التنفيذ، والحلول التقنية.


تريو الأسواق.


تأسست في عام 2017 من قبل ثلاثة من المهنيين المصرفية؛ مقرها في ليماسول، قبرص وتنظم تحت قواعد أكثر صرامة من سيسيك مع الامتثال في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.


أرمادا الأسواق.


أسواق أرمادا تقدم فروق أسعار السوق منخفضة للغاية، لا إعادة التسعير، ستب الكامل و دما. نحن على درجة عالية من بين السماسرة والتجار الذين يستخدمون نماذج التبادل التجاري و خوارزمية التداول. نحن نستخدم أحدث حلول الشبكة والتكنولوجيا.


TitanTrade.


تأسست تيتانتراد في بدايات عام 2018، وهي تفخر بتزويد المستثمرين ببيئة تجارية آمنة يمكنهم من خلالها الاستفادة من الحركة في الأسواق المالية العالمية.


إنفينوكس كابيتال.


إنفينوكس كابيتال، وسيط فوريكس العالمي مرخص من قبل سلطة السلوك المالي إنفينوكس تقدم 49+ أزواج العملات الأجنبية، الذهب والفضة والنفط والمؤشرات العالمية مع مباشرة من خلال معالجة (ستب) وتنفيذ إن.


فكا و سيسيك ينظم وسيط كفد توفير التداول في 6 فئات الأصول: فكس والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والطاقات الفورية. العملاء الوصول إلى الطبقة العليا السيولة والتنفيذ المتقدم مع عدم التعامل مكتب التدخل.


فكسوبين أوك هو وسيط صحيح إن تقدم فروق أسعار منخفضة، وسيولة عميقة، والتنفيذ من الدرجة الأولى وبيانات عمق السوق على MT4. نحن فكا أذن ومقرها في مدينة لندن.


جالانت كابيتال ماركيتس، Ltd.


غالانت هي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وتخصصت في تداول الفوركس لكل من العملاء من القطاع الخاص والمؤسسي. تعمل غالانت بموجب نموذج وكالة ستب، وتقدم فروق أسعار محدودة، وبوابة التداول المدارة فريدة من نوعها.


L - ثنائي هو وسيط تداول الخيارات الثنائية التي توفر للمستثمرين مع الوصول إلى الخيارات الثنائية التجارة، منصة L-BinaryáЂ ™ ق هو 100 على شبكة الإنترنت ويتطلب أي برنامج لتحميل،


إنستافوركس.


InstaForex†"واحدة من وسطاء الرائدة توفير خدمات التداول عالية الجودة في سوق الفوركس. إنستافوريكس يساعد كل عميل لتحقيق الأهداف الشخصية، والاستثمار بكفاءة والتمتع عملية! انضم إنستافوريكس والبدء الآن!


هت فكس كابيتال.


يوفر هت فكس كابيتال جديرة بالثقة لا التعامل-مكتب بيئة التداول لتجار الفوركس على الصعيد العالمي. نحن هناك للتجار الفوركس ل win. HTT فكس كابيتال هو عدم التعامل مكتب وسيط توفير حسابات إن لجميع التجار.


سم التداول.


في سم ترادينغ ونحن نعتقد أن itЂЂ أكثر حكمة للتجارة الذكية مما هو عليه للتجارة بسرعة. هذا السبب لماذا نقدم لكم مع مجموعة من الأدوات والأخبار والتحليل حتى تتمكن من أن تصبح مألوفة مع الأسواق.


فبس ليست مجرد شركة فوركس، انها 120 بلدا من الوجود، أكثر من 000 2 000 التجار، 130 000 الشركاء. وعلاوة على ذلك، انها الكثير من الترقيات، والمكافآت والمسابقات، برنامج يب مع لجنة تابعة تصل إلى 80 $ في الكثير.


أكسيس فينانسيال سورس Ltd.


أسيك ريج. رئيس وسيط - يب ومديري المال الحصول على مكافأة تتجاوز مجرد المنعطفات جولة من خلال لدينا “Strategic الشراكة Prgm”. السماسرة: لدينا تكلفة لكل مطحنة هي واحدة من أدنى في هذه الصناعة مع أفضل محرك ستب.


أوبيناري يعطي الخيار الخيار التجار السيطرة على الاستثمارات في الأصول المالية، وتوفير الأصول الأكثر شعبية في الأسواق اليوم، ق مجموعة متنوعة من إكسيراتيونس وكميات الاستثمار مرنة.


TraderNovo.


تراديرنوفو هو وسيط الفوركس العالمي مع فروع في بولندا وألمانيا والمملكة المتحدة. تقدم تراديرنوفو أنواع الحسابات للتجار الجدد والمؤيدين. ميزات ينتشر ضيق، التنفيذ السريع، وسرعة الانسحاب الوقت، ومديري الحسابات الشخصية.


إزينفست هي منصة تداول فوريكس رائدة على الإنترنت باستخدام التكنولوجيا المبتكرة فضلا عن زيادة الوصول لدينا في السوق، إزينفست هو الخيار الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت في العملات الأجنبية العملات والمؤشرات.


أكسنتفوريكس بواسطة بوتنيكس كابيتال المحدودة


التجارة مع أتسنتفوريكس والحصول على فوائد رافعة مالية مرنة من 1: 1 إلى 1: 500؛ لا يوجد هامش تحوط. التنفيذ الفوري. لا يوجد انزلاق، الحد الأدنى تأخير؛ أي مكتب التعامل يعني؛ أكثر من 140 الأدوات المالية المتاحة.


مؤشر رأس المال.


مؤشر رأس المال هو علامة تجارية على منصة MT4، ولديه مجموعة كبيرة من أدوات الفوركس للاختيار من بينها. مؤشر رأس المال هو أيضا برنامج لا التعامل مكتب، بالإضافة إلى جاذبية تصل إلى 50 و 10،000 $.


فوكس للتجارة.


التجارة الاجتماعية مع فريق من التجار المحترفين هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لتحقيق النجاح في السوق. وهذا يسمح واحد لفهم الأمر والدعم من التجار الجدد لبناء شبكة أكبر للعمل أكثر ذكاء.


تأسست في عام 2018 في لندن نيوفوريكس لديها مكاتب في هونغ كونغ ودبي وموسكو، ويقدم خدمات عالية المستوى للعملاء في 149 بلدا. وقد منحت الشركة في ترشيح ل "أفضل وسيط التنفيذ في 2018В» من قبل شوفكس العالم.


تأسست الشركة من قبل فريق من المتخصصين في هذا القطاع. الخدمات المالية الآمنة تنفيذ شفاف وعادل لأوامر التجارة للعملاء دعم من الدرجة الأولى ورضا العملاء الموارد من الدرجة الأولى لعملائنا.


غ خيارات.


غتوبتيونس †"الشركة الرائدة في صناعة الخيارات الثنائية. تجربة مستقبل الخيارات الثنائية اليوم مع منصة التداول الأكثر تقدما في السوق.


بدأت غسم الفوركس، التي تحتضن مهمة تحقيق القيادة في أسواق رأس المال في تركيا، وخاصة في سوق المعاملات الاستدانة، عمليات في أبريل 2018، مع الاستحواذ على بلوس للأوراق المالية.


CharterPrime.


نحن أسيك ينظم رئيس وسيط. لقد تلقينا العديد من الجوائز، بما في ذلك “Most شفاف الفوركس BrokerЂќЂќ و ЂњBest السيولة موفر.


BCapitalsFX.


تقدم بكابيتالسفكس "شبكة المقاصة والتسوية التكنولوجيا" متفوقة والتي هي استثنائية ومقدار فوق بقية. أولويتنا هي تمكين عملائنا لاتخاذ قرارات التداول مدروس وذكي.


رينيسورس كابيتال.


أس إبس "رينسورس كابيال" هي واحدة من أقدم شركات الوساطة الاستثمار في البلطيق وأقدم شركة وساطة الاستثمار في لاتفيا متخصصة في إدارة مخاطر السلع الأساسية.


C 7 التجار.


خاضعة للتنظيم في فانواتو، رقم الترخيص. 014590، C 7 يستخدم المتداولون منصة التداول الاجتماعي الحائزة على جوائز من أجل صفقات أبسط وأكثر ذكاء. تنفيذ ستب الكامل مع فروق تنافسية من 0.7 نقطة. تنفيذ البحث عن وسيط أساسيات الاستثمار أد a بروكر إرسال ملاحظات اتصل بنا دخول الوسيط.


مختبر الاحتمالات.


مختبر الاحتمالات يقدم وسيلة عملية للتفكير.


حول خيارات دون الرياضيات المعقدة.


تقدم هذه الصفحة المفاهيم التالية:


توزيع الربحية (بد)


المفهوم الأول لفهم هو توزيع الاحتمالات (بد)، وهو وسيلة يتوهم أن أقول أن جميع النتائج المستقبلية المحتملة لديها فرصة أو احتمال أو احتمال صحيح. تخبرنا بيانات الأداء بالضبط ما هي فرص تحقيق نتائج معينة. فمثلا:


ما هو احتمال ارتفاع درجة الحرارة اليومية في هونغ كونغ بين 21.00 و 22.00 درجة مئوية في 22 نوفمبر من العام المقبل؟


يمكننا أن نأخذ قراءات درجة الحرارة لمدة 22 نوفمبر لمائة سنة الماضية. رسم خط أفقي ووضع علامة عليه مع 16 إلى 30 درجة وعد عدد القراءات تقع في كل فاصل درجة واحدة. عدد القراءات في كل فاصل هو احتمال٪ أن تكون درجة الحرارة في تلك الفترة في 22 نوفمبر، على افتراض أن المستقبل سيكون مثل الماضي. يعمل بها بهذه الطريقة لأننا أخذنا 100 قراءات. وإلا يجب مضاعفة بنسبة 100 وتقسيم عدد نقاط البيانات للحصول على النسب المئوية. ومن أجل تحقيق قدر أكبر من الدقة، سنحتاج إلى المزيد من النقاط، حتى نتمكن من استخدام البيانات من 20 إلى 24 نوفمبر.


دعونا نرسم خطا أفقيا يمتد على كل جزء درجة واحدة في ذروة المقابلة لعدد نقاط البيانات في تلك الشريحة. إذا استخدمنا البيانات من 20 إلى 24 تشرين الثاني (نوفمبر)، سنحصل على مزيد من البيانات ودقة أكبر، ولكننا سنحتاج إلى مضاعفة بمقدار 100 ونقسم إلى 500.


هذه الخطوط الأفقية تشكل رسم بياني ل بد لدينا. وهي تشير إلى نسبة احتمال أن تكون درجة الحرارة في أي فترة واحدة. إذا أردنا أن نعرف احتمال أن تكون درجة الحرارة أقل من مستوى معين، يجب علينا أن نضيف ما يصل كل الاحتمالات في القطاعات أدناه هذا المستوى. وبنفس الطريقة نضيف كل الاحتمالات فوق المستوى إذا أردنا أن نعرف احتمال ارتفاع درجة الحرارة.


وفقا لذلك، يشير الرسم البياني إلى احتمال أن تكون درجة الحرارة بين 21 و 22 مئوية هي 15٪ واحتمال أنها ستكون في أي مكان تحت 22 درجة هي 2 + 5 + 6 + 15 = 28٪ وأعلى 22 درجة هي 100-28 = 72٪.


يرجى ملاحظة أن مجموع الاحتمالات في جميع القطاعات يجب أن تضيف ما يصل إلى 1.00، أي أن هناك فرصة 100٪ أن يكون هناك بعض درجة الحرارة في هونغ كونغ في ذلك التاريخ.


إذا كان لدينا المزيد من البيانات يمكننا أن نجعل بد لدينا أكثر دقة من خلال جعل فترات أضيق، وكما ضاقت الفواصل الزمنية الخطوط الأفقية سوف يتقلص إلى نقاط تشكيل منحنى على شكل جرس على نحو سلس.


أسعار الأسهم.


تماما بنفس الطريقة التي يمكن تعيين نطاقات درجة الحرارة في المستقبل الاحتمالات، لذلك يمكن أن تتراوح من أسعار الأسهم في المستقبل أو السلع أو العملات. غير أن هناك فارقا حاسما واحدا. في حين يبدو أن درجة الحرارة تتبع نفس النمط عاما بعد عام، وهذا لا ينطبق على أسعار الأسهم التي تتأثر أكثر من العوامل الأساسية والحكم البشري.


لذا فإن الإجابة على السؤال: "ما هو احتمال أن يكون سعر أبك بين الساعة 21.00 و 22.00 يوم 22 نوفمبر؟" يجب أن يكون أكثر من تخمين مستنير من درجة الحرارة في هونغ كونغ.


المعلومات التي يتعين علينا العمل معها هي سعر السهم الحالي، وكيف انتقلت في الماضي والبيانات الأساسية حول آفاق الشركة والصناعة والاقتصاد والعملة والتجارة الدولية والاعتبارات السياسية وهلم جرا، والتي قد تؤثر تفكير الناس حول سعر السهم.


إن التنبؤ بسعر السهم في المستقبل هو عملية غير دقيقة. ويبدو أن التنبؤ ببيانات أسعار الأسهم المستقبلية يتيح مزيدا من المرونة، أو على الأقل نصبح أكثر إدراكا للطبيعة الاحتمالية للعملية. لمزيد من المعلومات والبصيرة لدينا أكثر عرضة نحن للحصول على ذلك الحق.


أوبتيونس وكيف أسعارها ضمنا بد.


يتم تحديد أسعار خيارات وضع ودعوة على الأسهم من قبل بد ولكن الحقيقة المثيرة للاهتمام هي أننا يمكن عكس هندسة هذه العملية. وبالتحديد، وبالنظر إلى أسعار الخيارات، يمكن استخلاص بيانات الأداء التي تنطوي عليها تلك الأسعار بسهولة. ليس من الضروري أن تعرف كيف ويمكنك تخطي إلى القسم التالي، ولكن إذا كنت ترغب في معرفة ثم هنا هو الأسلوب الذي أي طالب في المدرسة الثانوية يجب أن تكون قادرة على متابعة.


افترض أن الأسهم شيز يتداول حوالي 500 دولار للسهم الواحد. ما هي النسبة المئوية لاحتمال أن يكون السعر بين 510 و 515 في الوقت الذي ينتهي فيه الخيار حوالي شهر من الآن؟ افترض تداول 510 تداول في 6.45 $ و 515 دعوة الصفقات في 4.40 $. يمكنك شراء مكالمة 510 وبيع مكالمة 515 ودفع 2.05 $.


إذا كان الوقت عند انتهاء صلاحية السهم هو أقل من 510، تخسر $ 2.05 إذا كان بين 510 و 515، مكاسبك هي متوسط ​​خسارتك عند 510 من 2.05 $ وكسبك.


في 515 من 2،95 $ أو 0،45 $ إذا كان فوق 515، وجعل لكم 2،95 $.


افترض كذلك أننا قد حسبنا سابقا أن احتمال أن يكون السهم أقل من 510 هو 56٪ أو 0.56 *


شريطة أن تكون الخيارات "معقولة"، أي أنه لا يوجد ربح أو خسارة يمكن إجراؤها إذا كانت بيانات السوق صحيحة، ثم 0.56 * -2.05 + X * 0.45 + Y * 2.95 = 0 حيث X = احتمال أن السهم بين 510 و 515 و Y = احتمال أن يكون فوق 515.


وبما أن جميع الأسعار الممكنة تحدث احتمال 100٪، ثم 0.56 + X + Y = 1.00 يعطينا 0.06 ل X و 0.38 ل Y.


* لحساب بد الكامل تحتاج إلى البدء في أدنى ضربة وتحتاج إلى اتخاذ تخمين بالنسبة للاحتمال تحت هذا السعر. أن يكون عدد قليل، بحيث أنك لن تجعل خطأ كبير جدا.


إذا كنت قد قرأت هذا حتى الآن سوف تكون مهتمة أيضا لمعرفة كيف يمكنك الحصول على سعر أي مكالمة أو وضعت من بد.


للمكالمة يمكنك أن تأخذ سعر السهم في منتصف كل شريحة فوق سعر الإضراب، وطرح سعر الإضراب ومضاعفة النتيجة باحتمال السعر تنتهي في ذلك القطاع. لنهاية الذيل تحتاج إلى اتخاذ تخمين في احتمال صغير واستخدام سعر حوالي 20٪ أعلى من الإضراب عالية. تلخيص جميع النتائج تعطيك سعر المكالمة.


ل يضع يمكنك أن تأخذ سعر السهم في منتصف كل فاصل دون الإضراب وطرحه من الإضراب وتضاعف من احتمال. بالنسبة للجزء الأخير، بين صفر وأدنى ضربة أود أن استخدام 2/3 من أدنى ضربة وتخمين احتمال. مرة أخرى، إضافة جميع النتائج معا للحصول على سعر وضع.


قد يقول البعض أن هذه كلها تقريبية قذرة جدا. نعم، هذه هي طبيعة التنبؤ بالأسعار؛ فهي قذرة وليس هناك نقطة في التظاهر خلاف ذلك. الجميع هو التخمين. لا أحد يعرف. يبدو المهوسون الكمبيوتر مع نماذج معقدة إلى أونينياتد للقيام حسابات دقيقة جدا، ولكن الحقيقة هي أن لا أحد يعرف الاحتمالات وتخمين المتعلمين على أساس فهمك للوضع قد يكون أفضل من هم على أساس إحصاءات التاريخ الماضي.


لاحظ أننا نتجاهل آثار الفائدة في هذه المناقشة. ونحن أيضا ضبط لحقيقة أن الخيارات يمكن أن تمارس في وقت مبكر مما يجعلها أكثر قيمة. عند حساب بيانات الأداء الكاملة، يجب أن يتم احتساب هذه القيمة الإضافية ولكن لا تكون كبيرة إلا بالنسبة للخيارات العميقة في المال. باستخدام المكالمات لحساب بد لارتفاع الأسعار واستخدام يضع لحساب بد لانخفاض الأسعار، يمكنك تجنب هذه المسألة.


بد كما هو وارد من قبل السوق و رأيك.


وبالنظر إلى أن يضع ويدعو معظم الأسهم يتم تداولها في أسواق الخيارات، يمكننا حساب بد لتلك الأسهم كما تنطوي ضمنا على أسعار الخيارات السائدة. أدعو هذا "بد السوق"، كما يتم التوصل إليها من قبل إجماع المشترين الخيار والبائعين، حتى لو كان كثير قد يكون غير مدرك للآثار.


أعلى نقطة على الرسم البياني لمنحنى بد الضمني في السوق تميل إلى أن تكون قريبة من سعر السهم الحالي بالإضافة إلى الفائدة ناقص الأرباح، وكما تذهب في أي اتجاه من هناك الاحتمالات تنخفض، أولا ببطء، ثم بسرعة أكبر ثم ببطء مرة أخرى، تقترب ولكن لم تصل إلى الصفر. السعر الآجل هو السعر المتوقع عند انتهاء الصلاحية على النحو الذي ينطوي عليه توزيع الاحتمالات.


انقر على الصورة أعلاه لعرض نسخة أكبر.


إن المنحنى متناظر تقريبا، إلا أن الأسعار المرتفعة قليلا لديها احتمالية أعلى من تلك التي تكون أقل قليلا، كما أن الأسعار أعلى بكثير من تلك التي تكون قريبة من الصفر. وذلك لأن الأسعار تميل إلى الانخفاض أسرع مما ترتفع، وجميع المنظمات لديها بعض فرصة لبعض الأحداث الكارثية يحدث لهم.


في مختبر الاحتمالات يمكنك عرض بد نحسب باستخدام أسعار الخيارات السائدة حاليا في السوق عن أي مخزون أو سلعة على الخيارات التي يتم سردها. كل ما عليك القيام به هو إدخال الرمز.


يتغير الرسم البياني لبيانات الأداء كعروض أسعار للخيارات ويقدم التغيير في البورصات. يمكنك الآن الاستيلاء على الشريط الأفقي في أي فاصل ونقله لأعلى أو لأسفل إذا كنت تعتقد أن السعر ينتهي في تلك الفترة لديه احتمال أعلى أو أقل من تخمين الإجماع كما أعرب عنها السوق. ستلاحظ أنه بمجرد نقل أي من القضبان، وجميع الحانات الأخرى تتحرك في وقت واحد، مع القضبان أكثر بعدا تتحرك في الاتجاه المعاكس كما يجب أن تضيف كل الاحتمالات تصل إلى 1.00. لاحظ أيضا أن بد بدائل السوق على الشاشة باللون الأزرق بينما لك هو أحمر وسوف زر إعادة تعيين مسح كل من العبث الخاص بك.


يميل السوق إلى افتراض أن جميع بيانات الأداء تقترب من المتوسط ​​الإحصائي للنتائج السابقة ما لم يكن هناك إجراء مؤسسي نهائي، مثل الاندماج أو الاستحواذ، في الأعمال. إذا كنت تتبع السوق أو تفاصيل بعض الأسهم أو الصناعات أو السلع، قد لا توافق على ذلك. من وقت لآخر قد يكون لديك وجهة نظر مختلفة لاحتمال وقوع أحداث معينة، وبالتالي كيف يمكن أن تتطور الأسعار. هذه الأداة تعطيك مرفق لتوضيح، للتعبير عن هذا الرأي بيانيا والتداول على هذا الرأي. إذا لم يكن لديك رأي في بيانات الأداء باعتبارها مختلفة عن السوق ثم يجب أن لا تفعل التجارة لأن أي التجارة لديك لا ربح صفر متوقع (أقل تكاليف المعاملات) في إطار بيانات الأداء في السوق. مجموع كل نتيجة محتملة (الربح أو الخسارة في كل فاصل زمني) مضروبا في الاحتمال المرتبط بها هو الربح المتوقع إحصائيا وبموجب بيانات الأداء في السوق، فإنه يساوي صفرا لأي تجارة. يمكنك اختيار أي التجارة الفعلية وحساب الربح المتوقع لإثبات ذلك لنفسك. وهكذا، في أي وقت كنت تفعل التجارة مع توقع الربح، كنت تأخذ رهان أن بد بدائل السوق هو خاطئ، ولك الحق. هذا صحيح سواء كنت على علم بذلك أم لا، لذلك قد تكون كذلك على بينة من ما تقومون به وشحذ المهارات الخاصة بك مع هذه الأداة.


أفضل الصفقات وعواقبها المحتملة.


يرجى المضي قدما واللعب مع بد عن طريق سحب أشرطة التوزيع أدناه. نعرض صفقات الجمع التي من المرجح أن يكون لها نتائج مواتية في ظل بد الخاص بك. يمكنك تحديد ما إذا كنت ترغب في رؤية "الصفقات المثلى" التي هي مزيج من ما يصل إلى اثنين أو ثلاثة أو أربعة أرجل الخيار. سوف نعرض لك أفضل ثلاث صفقات تجارية جنبا إلى جنب مع الربح المتوقع، نسبة شارب، صافي الخصم أو الائتمان، نسبة احتمال الربح، الحد الأقصى للربح والحد الأقصى للخسارة والاحتمالات المرتبطة بكل تجارة، نظرا بد الخاص بك، ومتطلبات الهامش.


أفضل الصفقات هي تلك التي لديها أعلى نسبة شارب، أو أعلى نسبة من الأرباح المتوقعة لتقلب النتائج. يرجى تذكر أن الربح المتوقع يتم تعريفه على أنه مجموع الربح أو الخسارة عند ضربه في الاحتمال المرتبط، كما هو محدد من قبلك، عبر جميع الأسعار. على الرسم البياني السفلي سترى الربح المتوقع أو الخسارة التي من شأنها أن تنتج عن التجارة والاحتمال المرتبطة بها، المقابلة لكل نقطة السعر.


الرسم البياني التفاعلي أدناه هو محاكاة الخام لدينا في الوقت الحقيقي تطبيق مختبر الاحتمالات التي تتوفر لعملائنا. وبالمثل، يتم عرض "أفضل الصفقات" لأغراض التوضيح فقط. على عكس في التطبيق الفعلي، فهي ليست الأمثل للتوزيع الخاص بك.


عندما تريد التجارة في تطبيق التداول لدينا، يمكنك زيادة كمية وتقديم الطلب.


مختبر الاحتمالات الحرة.


في الإصدارات اللاحقة من هذه الأداة سوف نتناول شراء كتب، إعادة التوازن للدلتا، والترابط متعدد انتهاء الصلاحية الصفقات، المتداول إلى الأمام من المواقف تنتهي والمزيد من التحسينات من مختبر الاحتمالات.


يرجى اللعب حولها مع هذه الأداة التفاعلية. كما تفعل ذلك، فإن فهمك للتسعير الخيارات وما يسمى ب "يشعر للسوق الخيارات" تعميق.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


إق الخيار هونغ كونغ مراجعة.


إق الخيار هونغ كونغ جيد أم سيئ؟


واحدة من أصعب الأشياء للقيام عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية هو اختيار موقع التداول لبدء التداول. هناك حرفيا مئات من الخيارات المختلفة هناك، وخاصة بالنسبة للتجار هونغ كونغ.


وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلنا نأخذ مهمتنا في إجراء المراجعات على محمل الجد لأننا نفهم أنه ليس لديك كل الوقت في العالم من خلال الذهاب والنظر في كل هذه المواقع للتجارة على نفسك. اليوم سوف نلقي نظرة على وسيط الخيارات الثنائية شعبية ومبتكرة: إيكوبتيون أو إيكوبتيون.


أطلقت إق الخيار خدمتهم في عام 2018، وقد جذبت كمية مطردة من التجار منذ ذلك الحين. عندما نقوم بإجراء فحص شامل على الانترنت وجدنا الموقع يحصل على مراجعات جيدة جدا ويعتبر عموما مع احترام عالية من تلك التي تداولت معهم. لذلك، اشتعلت إق الخيار انتباهنا عندما اكتشفنا كم تلك من هونغ كونغ التي تداولت معهم ينصح بشدة إق الخيار. هنا هو استعراضنا ل إق الخيار للتجار هونغ كونغ ما نشعر به هو موقع جيد جدا القيام به وجديرا للتجارة للتداول الخيارات الثنائية، وخاصة بالنسبة ترادرس هونغ كونغ.


في هذا الاستعراض، ونحن سوف المشي لكم من خلال كل شيء من الاشتراك في الموقع مباشرة من خلال إلى كيفية وضع الصفقات وكذلك دعم العملاء.


الاشتراك في هونغ كونغ التجار.


من السهل جدا فهم الصفحة المقصودة للاشتراك في الموقع وتوجيهها، وتمت تكرار الصفحة في عملية الاشتراك الفعلي للدخول إلى موقع الويب. كل ما عليك القيام به هو مجرد ملء نموذج بسيط، والتحقق من هويتنا من خلال توفير بعض المعلومات مثل الاسم الأول، اسم العائلة، رقم الهاتف ومن ثم جعل وديعة للوصول إلى استخدام وسيط لوضع الصفقات الخيارات الثنائية. في الأساس، كان إق الخيار مشابهة جدا لسماسرة الإنترنت الأخرى التي وقعت مع و انها عملية بسيطة جدا للحصول على الاشتراك القيام به لتجار هونغ كونغ.


أول شيء نلاحظه بعد الاشتراك هو الحد الأدنى للإيداع، ونحن مندهشون أن كل ما استغرقه كان الحد الأدنى للإيداع منخفضة من 10 دولار أمريكي أو جنيه استرليني لبدء التداول. هذا هو في الأساس أدنى الودائع رأينا من أي وقت مضى للدخول في التداول مع وسيط الخيارات الثنائية. هذا النوع من مبلغ الدولار يتيح حقا أي شخص يريد أن يتداول الخيارات الثنائية تفعل ذلك على الرغم من الدخل المحدود. وعلاوة على ذلك، قررنا أن نستثمر أكثر من ذلك بقليل لأننا أردنا أن نرى جيدا كيف عملت المكافأة ولكن حتى الآن لم يتم إيقاف تشغيلنا على الإطلاق من خلال عملية الاشتراك ونتطلع لرؤية ما فعلوا ذلك الحق مع موقع التداول الخاصة بهم .


المكافآت لهونج كونج التاجر.


هناك ببساطة الكثير من المكافآت أن هذا وسيط الخيارات الثنائية المبتكرة تقدم للعملاء هونغ كونغ. بمجرد البدء في التداول على الموقع ستلاحظ عند ضرب وقت التداول معين، سوف تفتح على الفور مكافأة التداول التي لا يمكن التنبؤ بها تماما، وسوف تظهر الإشعار على لوحة القيادة التداول. المفاجآت في شكل أموال إضافية للاستثمار مع هي أبدا من الصعب اتخاذها.


يمكنك أيضا الحصول على ما يصل إلى 100٪ أول إيداع مكافأة على المبلغ الذي إيداع. هذا النوع من هدية المال هو وسيلة رائعة ليشعر أنك لا تخاطر بك الصعب كسب المال الاستثمار كما تحصل على أفضل في التداول ثنائي وكنت أيضا تعتاد على استخدام منصة التداول الجديدة، والرسوم البيانية والنظام العام. ما هو لطيف حول إيكوبتيون هو أن حتى أقل نوع الحساب لا يزال يقدم كبيرة 80٪ الاشتراك عرض المكافأة؛ لذلك حتى لو كنت فقط إيداع الحد الأدنى من متطلبات $ 10 سوف لا تزال تحصل على بضعة دولارات إضافية لبدء ركلة تجارية الخاص بك؛ كيف جيدة؟


أنواع حسابات هونغ كونغ.


في إق الخيار، على عكس معظم السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، إيكوبتيون يحب أن يبقيه بسيط وعلاج الجميع إلى حد ما بغض النظر عن مقدار أنها تستثمر، وبالتالي هناك فقط اثنين من مستويات حساب مختلفة على الموقع:


أدوات التعلم.


لقد كنا نقول التجار هونج كونج على طول أن إيكوبتيون هو من بين المواقع الأكثر ابتكارا أننا قد تأتي عبر أي وقت مضى. كيف نعرف أن هذا صحيح؟ ماذا عن حقيقة أنهم كانوا أول من يقدم أصحاب حساباتهم حساب تجريبي مجاني للتجار هونغ كونغ لممارسة وتعلم التداول دون إنفاق سنت واحد. كان أداة التي أرسلت تأثير تموج في جميع أنحاء الصناعة كما العديد من الخيارات الثنائية على الانترنت السماسرة وخيار ثنائي الروبوت اتبعت حذوها وإضافتها إلى قائمة أدوات التعلم.


من هونغ كونغ حساب تجريبي مجاني يساعد أولئك الذين يتاجرون معهم تعلم كيفية تشغيل منصة على شبكة الإنترنت، كما يعلمهم نقاط أدق من تداول الخيارات الثنائية قبل أن يدخلوا منصة التداول الفعلية والبدء في المخاطرة المال الحقيقي. حسابات تجريبية تقدم للعملاء مقدمة خالية من المخاطر لتداول الخيارات الثنائية بالتأكيد، لأنه لا يزال هناك شخص متشككين مع ثنائي للتجارة. برنامج إق الخيار قائمة بذاتها حتى يتضمن ندوات تعليمية على شبكة الإنترنت للتجار هونغ كونغ التي تذهب جنبا إلى جنب معها.


هونغ كونغ الأصول.


كنت أعلم أنك قد وصلنا إلى المكان الصحيح عندما يكون هناك أكثر من 70 أصول مختلفة لتختار من بينها، وخاصة إذا كنت من هونج كونج. هونغ كونغ لديه الخيار لتجارة الأسهم المفضلة لديهم والمشهورة مثل وول مارت وجوجل وأبل. إق الخيار تقدم التجار هونغ كونغ للاختيار بين المؤشرات والأسهم والسلع وزوج العملات المختلفة للتداول من. هناك بالطبع ما يكفي من الأصول متنوعة فضلا عن فرصة السوق للتجار هونغ كونغ للرسملة وكسب المال.


هونغ كونغ منصة التداول.


قررت إيكوبتيون مرة أخرى لتكون مبتكرة وتصميم منصة التداول التي من شأنها أن نداء بالتأكيد لمعظم التجار، وفي الوقت نفسه، تكون بسيطة لاستخدام وفهم. حسنا، تبين أنهم قاموا بعمل عظيم في هذا. منصة التداول الخاصة بهم هي من بين أفضل رأينا وكاد لا تشوبه شائبة أثناء التداول.


وضعت من لطيف وسهولة القائمة مدفوعة. كما أن لديها التكبير فريدة من نوعها، التصغير وميزات تخطيط مخصصة والتي هي فريدة من نوعها تماما أن أقول على الأقل. بل هو منصة من شأنها أن نداء الى جميع التجار مستوى من المبتدئين إلى هونغ كونغ التجار المهنية.


وضع الصفقات لهونج كونج.


منصة التداول مصممة تصميما جيدا يجعل من السهل السوبر لبدء التداول على الموقع. الحد الأدنى للاستثمار هو $ 1 والحد الأقصى للاستثمار هو $ 1000 دولار لذلك فهو يوفر لك والمستثمرين الآخرين مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية التي يمكنك استخدامها على أساس مدى التأكد من أنك في الصفقات التي تريد أن تجعل وكمية من المخاطر كنت على استعداد ل يأخذ.


كل ما عليك القيام به لبدء وضع التجارة هو التوقيع على الموقع والانتقال إلى صفحة التداول. من هناك، يمكنك تحديد نوع الخيار الذي تريد التداول، والأصل الذي تريد التداول مع الخيار والمبلغ الذي تريد الاستثمار. كل هذا يمكن أن يتم بسرعة مع بضع نقرات بسيطة من الماوس. هو حقا أن جهد لوضع وتنفيذ التجارة على إق منصة التداول الخيار. مع الأداة المناسبة، وسوف يكون قضاء وقتك اختيار الصفقات الفوز بدلا من منصة التداول معقدة أخرى.


العائد على الاستثمار لهونج كونج التاجر.


ما هو أفضل شيء بغض النظر عن الخيارات الثنائية وسيط كنت تستخدم؟ هذا هو الحق، انها كل شيء عن جعل الصفقات الناجحة وخيار الذكاء يمنحك جميع الأدوات التي تحتاجها لجعل ذلك يحدث على أساس يومي ومتسق. عند القيام بعمل تجاري ناجح سوف غالبا ما البنوك تصل إلى 92٪ على الأموال التي تستثمر. وهذا هو العائد على الاستثمار الذي هو أعلى بكثير من أي شكل آخر التداول المالي وجيدة كما أو أفضل مما سترى مع معظم السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى. عودة الاستثمار في غضون بضع دقائق هو العقل تهب مقارنة مع الأنشطة الاستثمارية الأخرى.


الطريقة المصرفية ل هونغ كونغ.


فمن السهل لجعل الودائع على إيكوبتيون بسبب كل الخيارات المصرفية المختلفة التي يمكن إيداعها. إق الخيار يسمح هونغ كونغ التجار لاستخدام: فيزا، ماستركارد، حوالة مصرفية البنك، سكريل (مونيبوكيرز)، بولي، مايسترو، كاشو و ويب ماني.


كما ذكر قبل الحد الأدنى للإيداع 10 $ منخفضة للغاية بالمقارنة مع بقية وسطاء الخيارات الثنائية، وعادة الحد الأدنى للإيداع هو 250 $.


إن عملية السحب هي إجراء مبسط جدا. وسوف تتم معالجتها بشكل عام في غضون يوم عمل واحد إلى 3 أيام عمل ويمكن القيام بها في العديد من النماذج نفسها المستخدمة في تقديم الإيداع. يرجى أن تضع في اعتبارك أنه من أجل إجراء أول سحب لك، قد تحتاج إلى إرسال إق الخيار نسخ ممسوحة ضوئيا من الهوية الصادرة عن الحكومة الخاصة بك، نسخة ممسوحة ضوئيا من فاتورة المرافق ونسخة ممسوحة ضوئيا من بطاقة الائتمان الخاصة بك وقعت إذا كان هذا هو طريقة الانسحاب انت تستخدم. وذلك لتأكيد هويتك ومنع اللص عبر الإنترنت.


هناك رسوم من 5 $ - 10 $ اعتمادا على طريقة الانسحاب، لذلك عليك أن تكون حذرا هناك على الرغم من أن الحد الأدنى للانسحاب هو فقط 10 $.


خدمة العملاء ل هونغ كونغ.


كان دعم العملاء مفيدة جدا وجيدة جدا في حل القضايا، وخاصة إذا كنت من هونغ كونغ. هناك دعم البريد الإلكتروني المتاحة وأنها سوف يجيب على سؤال التداول الخاص بك أو أي استفسارات في غضون ساعات.


بالطبع يتم تعيين لك مدير حساب التي يمكن أن تساعدك مع أي قضايا أو مخاوف لديك أثناء استخدام الموقع، عليك أن تكون قادرا على الاتصال به / لها عبر البريد الإلكتروني أو سكايب. ومع ذلك، فهي ليست متاحة 24/7 حتى في بعض الأحيان قد ينتهي بك الأمر في انتظار رد.


الاستنتاج / ملخص.


فمن السهل حقا أن نفهم لماذا إيكوبتيون أصبحت شعبية جدا بهذه السرعة. كنا نحب أن تكون مبتكرة جدا لبناء منصة الويب الخاصة بهم، بدلا من استخدام منصة سبوتوبتيون التقليدية التي هي معروفة للتخلف. كما نعطي الثناء على أي موقع تجاري واثق بما فيه الكفاية في أعمالهم للحصول على رخصة التنظيم.


انهم يعيدون الكثير كله حتى مع دعم العملاء جيدة جدا ونقطة عالية أن تحصل على الاستعراضات مثل هذا إظهار تفانيهم لمساعدة أولئك الذين التجارة معهم تكون ناجحة وترك لهم تجربة تجارية كبيرة. ببساطة، نعطي هذا الوسيط خيار ثنائي توصية كبيرة إلى أي التجار مع أو بدون المعرفة التداول. إذا كنت من هونغ كونغ، لا تتردد في منحهم محاولة، وأنك لن نأسف لذلك بالتأكيد.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل قسط (سعر)، وهو ما يمثل نسبة مئوية فقط من المبلغ الذي سيدفعه المالك لامتلاك حقوق الملكية . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment