Sunday 7 January 2018

200 سما استراتيجية التداول


بسيط 200 سما نظام ماسد.


بسيط هو أفضل، وخاصة بالنسبة للتاجر بداية. ومن الأھمیة بمکان معرفة عدد من المؤشرات الداخلیة والداخلیة أکثر من معرفتھا قلیلا عن کل مؤشر.


مع أخذ هذه الفكرة في الاعتبار، دعونا ننظر إلى نظام بسيط جدا يستخدم مؤشر واحد فقط، ماسد.


نظام سما ماكد 200.


واحد من أكثر الأنظمة الأساسية التي تستخدم مؤشر ماكد هو نظام ماسد / 200 سما. يستخدم هذا النظام المتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 200 (سما) لتحديد الاتجاه الذي يتحرك فيه الاتجاه طويل الأمد، ثم يستخدم معبر ماسد / سيغنال لين لتحديد نقاط الدخول والخروج.


إذا كان السوق المتداول يتداول فوق 200 سما، فإن أي وقت يعبر خط الماآد فوق خط الإشارة يعتبر إشارة شراء. في أي وقت يعبر خط الماكد تحت خط الإشارة يخلق بيعا لإشارة الخروج.


عكس قواعد الإشارة إذا كان السوق يتداول دون 200 سما. ويعتبر خط الماكد الذي يعبر تحت خط الإشارة إشارة قصيرة. إشارات صاعدة تصل إلى أن التاجر يحتاج لتغطية الموقف.


قواعد التداول.


إغلاق السعر & غ؛ 200 سما.


ماسد يعبر.


سعر يغلق & لوت؛ 200 سما.


ماسد يعبر لأسفل.


ماسد يعبر لأسفل.


الخروج قصيرة عندما:


ماسد يعبر.


تحليل الاستراتيجية.


إضافة 200 سما تمكن النظام لركوب الاتجاهات الرئيسية. وتأكد من أنك لن تخترق سوقا في اتجاه صاعد قوي، أو أن تشتري سوقا آخذة في الانخفاض.


في حين أن هذا يضيف بعض الأمن، فإن النظام لا يزال النضال خلال فترات غير تتجه. هذا يمكن أن يسبب قدرا كبيرا من العمل يتأرجح خلال الأسواق تتجه جانبية.


كتب إدوارد عن إنشاء خبير خبير مستشار يوم الجمعة. هذا النظام سما-ماسد هو مثال مثالي لماذا من الصعب جدا لخلق جاك من جميع استراتيجيات التداول.


أنت تعرف أين هذه الاستراتيجية يجعل المال - في الاتجاهات. تطبيق مرشح مستوى عال نفسك عند التداول. هل هذه السوق تتجه؟ إذا كان الجواب نعم، تطبيق الاستراتيجية. إذا لم يكن كذلك، ثم لا. فهي قواعد بسيطة لعالم معقد.


و S & # 038؛ P 500 إتف الجاسوس من نوفمبر حتى الوقت الحاضر.


إذا استخدمنا الرسم البياني ل سبي أعلاه كمثال، فإن النظام قد أعطى إشارة شراء في أواخر نوفمبر، مباشرة بعد كسر سبي فوق المتوسط ​​المتحرك بسيط 200 يوم. كان النظام قد سجل بعض الأرباح لطيفة قبل توليد إشارة بيع كما انسحبت السوق في نهاية العام.


بعد حوالي أسبوع على هامش، كان النظام قد ولدت إشارة شراء أخرى مع انفجرت السوق لبدء العام. ومن ثم سيصادف هذا التحرك الكبير خلال شهر كانون الثاني / يناير، ثم ذهب إلى النقد في شباط / فبراير.


بعد تجنب الانسحاب في نهاية فبراير، كانت هناك إشارة شراء استحوذت على الاتجاه القوي خلال الأسبوعين الأولين من مارس، ثم إشارة بيع للنصف الثاني من مارس. ثم أنشأ النظام إشارة شراء أخرى في مطلع نيسان / أبريل.


إن إثبات أن هذا النظام يعمل خلال فترة أربعة أشهر من سوق تتجه بقوة لا يعني أن هذه هي استراتيجية ثبت. أنت تعرف من أساسيات الاستراتيجية أنه يعمل فقط في الاتجاهات. ومع ذلك، إذا كنت تبحث لبناء نظام التداول، وهذا يجعل لنقطة انطلاق بسيطة ومريحة.


ماسد نظرة عامة.


كما ترون، مؤشر ماسد (المتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد) يرسم أسفل الرسم البياني العادي ويحتوي على رسم بياني وخطين.


الخط الأسود، الذي هو خط أكثر سمكا قليلا على معظم المخططات، ويسمى خط الماكد. يمثل خط ماسد الافتراضي الفرق بين المتوسطين المتحركين الأسيين 12 و 26 يوما. هذه هي المتغيرين الأولين التي يمكن للمتداول تعديلها. أوصي باستخدام إماس الافتراضي للحفاظ على هذا النظام بسيط.


السطر الثاني يسمى خط الإشارة. هذا هو المتغير الثالث الذي يمكن للتاجر ضبطه. وهو عادة 9 أيام إما. يقيس الرسم البياني الفرق بين الخطين، وهذا هو السبب في قيمته صفر عندما تعبر الخطوط.


والميزة الرئيسية لمؤشر الماكد هي أنه سوف يتخلف عن إجراء السوق أقل قليلا من نظام كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك. مثل معظم المؤشرات، هناك أوقات عندما أداء ماسد بشكل جيد للغاية، وهناك أوقات عندما سوف تولد عددا من إشارات كاذبة. ويمكن أن يكون أداة ممتازة عند تطبيقها على الأسواق المتجهة، ولكن لا يقدم قيمة تذكر في الأسواق غير المتجهة.


سما 200 استراتيجية المدى.


بعد تقييم فكرة انعكاس سما 200 على المخططات M1، أدركت أن الاستراتيجية تتطلب إطارا زمنيا أعلى لكسب الربح. وكانت تكاليف التداول مرتفعة جدا.


ويبين المحور السفلي النسبة المئوية لمسافة السعر بعيدا عن سما 200. ويحتوي المحور الرأسي على التردد الذي يحقق السعر تلك المسافة عن المتوسط ​​المتحرك.


الملاحظة الأكثر إثارة للاهتمام حول هذه المخططات هي كيف تتغير أشكال الخطوط مع زيادة الأطر الزمنية. يتم حجب جزء من تأثير لأن الجدول الأفقي هو موشد على الرسم البياني M30.


ويؤدي تفجيرها إلى الحجم الكامل إلى أن كمية الانحناء تتناقص مع زيادة الإطار الزمني. المؤامرة تبدو أكثر وأكثر مثل خط مستقيم على إطارات زمنية أعلى.


مؤامرة تردد المسافة على الرسم البياني M5.


السعر النسبة المئوية المسافة على الرسم البياني M15.


السعر النسبة المئوية المسافة على الرسم البياني M30 اليورو مقابل الدولار الأميركي.


استراتيجية قابلة للحياة.


قفزت أفضل نتيجة خارج عندما جعلت أخيرا إلى المخططات M30. النمط واضح. يقفز احتمال الربحية مع زيادة الإطار الزمني.


أفضل المرشحين التي حددتها على M5، M15 و M30 المخططات كلها تتزامن مع نقاط انعطاف من المنحنيات.


M5 النتائج.


نتائج عبور 200 سما على الرسم البياني M5.


النتائج من الوصول إلى 0.33٪ بعيدا عن 200 سما على الرسم البياني M5.


نتائج الوصول إلى 0.5٪ بعيدا عن 200 سما على الرسم البياني M5.


نتائج الوصول إلى 1٪ بعيدا عن 200 سما على الرسم البياني M5.


M15 النتائج.


نتائج المعابر الصفرية فوق 200 سما على الرسم البياني M15.


نتائج الوصول إلى 0.5٪ بعيدا عن 200 سما على الرسم البياني M15.


نتائج الوصول إلى 1٪ بعيدا عن 200 سما على الرسم البياني M15.


نتائج الوصول إلى 1.5٪ بعيدا عن 200 سما على الرسم البياني M15.


M30 النتائج.


نتائج المعابر الصفرية على 200 سما على الرسم البياني M30.


النتائج من الوصول إلى 0.5٪ بعيدا عن 200 سما على الرسم البياني M30.


نتائج الوصول إلى 1٪ بعيدا عن 200 سما على الرسم البياني M30.


نتائج الوصول إلى 1.5٪ بعيدا عن 200 سما على الرسم البياني M30.


استنتاج.


أبرزت العنصر الأخير باللون الأحمر. ويبدو أنه المرشح الأول الذي يمكنه التغلب على تكاليف التداول. ولا يشمل أي من الاختبارات السابقة الانتشار في النتائج النهائية.


أفترض أن أفضل سيناريو الحالة النهائية بعد الانزلاق وكل شيء على ما يرام في التداول هو متوسط ​​انتشار 2 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. وكان هناك 60 صفقة في استراتيجية المرشحين وكانت كل صفقة واحدة لقطعة قياسية. وبالتالي فإن التكلفة هي 20 $ في انتشار لكل لوط في التجارة * 60 الصفقات = 1،200 $ في التكاليف.


أحب تقييم الأطر الزمنية الأعلى. المشكلة هي أننا & # 8217؛ تقتصر بالفعل على 60 الصفقات في مجموعة التجارة مربحة لدينا. قطع الصفقات المحتملة في نصف أو أكثر يلغي القدرة على استقراء أي شيء من البيانات. M30 هو نهاية الطريق للاستراتيجية.


وبلغ إجمالي الربح الإجمالي للاستراتيجية 2،510 دولار. بعد التكاليف، التي تضع الربح عند 1310 $.


والسؤال الحقيقي الآن هو استقراء رأس المال اللازم لكسب 1310 دولارا. وتداول باكتست 1 لوت قياسي كامل لكل إشارة. هناك & # 8217؛ ق لا قاعدة الثابت وسريع هنا. وسأعين الحد الأدنى المطلق للاستراتيجية بمبلغ 000 5 دولار. ربما يكون هذا الرقم منخفضا للغاية، ولكن يمكن التعامل مع بعض عمليات السحب على الأقل. وهذا يضع الرافعة المالية عند 20: 1 والربح النظري لعام 2018 عند 26.2٪.


أنا شخصيا لن & # 8217؛ ر النظر في التداول الكامل مع أقل من $ 10،000 الرصيد بداية. وهذا يضع العائد المحتمل عند 13.1٪ ويبدو أكثر صحة.


أيضا، تذكر أن الاستراتيجيات يمكن توسيع نطاق صعودا وهبوطا. ويمكن أن تبقى نسبة العائد والرافعة المالية دون تغيير إذا انخفضت الكميات المتداولة وتراجع الرصيد الأولي بالتناسب. A $ 1،000 حساب تداول صغيرة صغيرة يحقق عائد 13.1٪ من 131.00 $.


والخطوة التالية هي تقييم الاستراتيجية على أساس السير، الذي أعتزم القيام به في الأسابيع القليلة المقبلة.


إستراتيجية التداول الجماعي & # 8211؛ الأولى في السلسلة التي تفسر قواعد التداول ونشأة الفكرة.


الإطار الزمني & # 8211؛ حيث كنت أحسب المشاكل المتعلقة المخططات M1.


بعد الأفكار.


أدت هذه السلسلة في النهاية إلى استراتيجية تداول مربحة. إذا كنت ترغب في قراءة الرحلة، فأقترح قراءة المقالات بالتتابع.


10 و 20 سما مع 200 سما استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


و 10 و 20 سما مع 200 سما استراتيجية تداول العملات الأجنبية هو آخر بسيط استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي من السهل جدا أن نفهم وتنفيذها.


أزواج العملات: أي.


المؤشرات: 10 سما، 20 سما، 200 سما.


ولكن أولا، نتحدث عن المتوسطات المتحركة ...


لماذا يتحرك متوسطات مفيدة.


هناك سببان رئيسيان وراء أن المتوسطات المتحركة مفيدة في تداول العملات الأجنبية:


تساعد المتوسطات المتحركة التجار على تحديد التغيرات في اتجاه الاتجاه في الاتجاه.


إذا كنت ترى أي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي لديها المتوسطات المتحركة فيها، فإن استخدام المتوسطات المتحركة سيكون إلى حد كبير ذات الصلة إلى السببين المعطى. أنا لا أريد أن يكلف نفسه عناء مع الكثير من التفاصيل حول المتوسطات المتحركة هنا ... حتى تتحرك.


اثنين من التحولات بسيطة سيماج (سما): 10 و 20 سما.


مع هذه الاستراتيجية التجارية سوينغ، عندما أسرع سما، 10، يعبر سما 20 أبطأ، فإنه غالبا ما يشير إلى تغيير الاتجاه.


لذلك عندما ترى 10 سما عبر 20 سما إلى الاتجاه الصعودي ثم كنت أعلم أن هناك احتمال كبير أن السوق في اتجاه صاعد.


إذا كان 10 سما يعبر 20 سما إلى الجانب السلبي، فأنت تعرف أن هناك احتمال كبير بأن السوق في اتجاه هبوطي.


10 و 20 سما مع 200 إستراتيجية قواعد تداول سما.


الأطر الزمنية للتداول: الالتزام بالإطار الزمني 4 ساعات والإطار الزمني اليومي. بعد تجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 10 سما تباطؤ سما 20 لهذه الشموع العكسية لإدخال صفقتك للبيع، ابحث عن الشموع العكسية الهبوطية ومكان بيع أمر وقف الشراء 5 نقاط تحت أدنى شمعة انعكاس هبوطي للشراء، ابحث عن الشموع العكسية الصعودية ووضع وقف الشراء أو شراء أمر وقف 5 نقاط فوق ارتفاع ذلك الشمعدان انعكاس صعودي. ضع وقف الخسارة فوق 5 نقاط فوق قمة شمعة انعكاس الدخول إذا كنت تبيع و 5 نقاط تحت أدنى من الشمعة العكسية الصعودية إذا كنت تشتري. تعيين أرباحك أخذ إلى 3 مرات ما المخاطرة أو البحث عن السابقة سوينغ عالية / منخفضة واستخدام هذه المستويات السعر كهدف الربح اتخاذ الخاص بك.


كيفية استخدام 200 سما مع استراتيجية الفوركس هذه.


الآن كتدبير إضافي لضمان التجارة فقط مع الاتجاه الرئيسي، 200 سما يمكن استخدام مرشح آخر.


إذا كان 10 و 20 سما فوق 200 سما فقط اتخاذ مواقف طويلة. إذا كان 10 و 20 سما أقل من 200 سما فقط اتخاذ مواقف قصيرة.


هذا يضمن لك أن تأخذ الصفقات فقط على أساس الاتجاه الرئيسي أو الرئيسي الذي 200 سما يعطيك مؤشرا.


دون & # 8217؛ ن ننسى أن مثل، حصة، سقسقة الخ & # 8230؛ عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه. أنا & # 8217؛ d حقا نقدر ذلك. شكر.


تعلم الفوركس: المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


حركة السعر و ماكرو.


واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية في العالم هو 200 يوم متحرك بسيط المتوسط.


ويمكن العثور على هذا المؤشر على الرسوم البيانية للعديد من البنوك الاستثمارية وصناديق التحوط وصانعي السوق كنقطة رئيسية للتحليل لعدة أسباب.


لقد أصبح استخدام المؤشر واسع الانتشار لدرجة أنه سيتم النظر إليه في كثير من الأحيان في التحليل الأساسي؛ على افتراض أن الكثير من التجار قد يراقب المؤشر أن ردود الفعل المقابلة يمكن أن ينظر إليها عندما يواجه سعر هذا ستالوارت من الرسم البياني.


على سبيل المثال، خلال الأزمة المالية، فقد زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأميركي أكثر من 3500 نقطة في القيمة (21.58٪) في 3 فقط و frac12؛ الشهور. تم الإعلان عن برنامج تعثر الأصول المتضررة (تارب) في 14 أكتوبر 2008؛ تليها بعد ذلك بفترة وجيزة الجولة الأولى من عمليات شراء السندات من قبل وزارة الخزانة.


وهذا أعطى الأمل العالم. وارتفع السوق بشكل كبير.


ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي ما يقرب من 2400 نقطة (19.35٪) من أدنى مستوياته، محتشرا على طول الطريق حتى وصل السعر إلى المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


وهذا يقودنا إلى أول استخدام للمتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم؛ كدعم و / أو مقاومة.


الدعم والمقاومة.


قد تكون بعض السمات التقنية ذات أهمية للتاجر كدعم ومقاومة. وفي حين أن هناك العديد من الطرق لإيجاد مستويات محتملة، قليلة هي مثيرة للاهتمام مثل المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم للسبب ذاته الذي ذكرناه في بداية هذه المقالة: إمكانية تحقيق نبوءة تحقق الذات كتجارة في جميع أنحاء العالم تتفاعل من خلال بيع عندما يقاوم السعر في المتوسط ​​المتحرك 200 يوم، أو شراء عندما يتم دعم السعر من قبل 200 يوم ما.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع توقف أدنى من هذه المستويات عند النظر إلى التداول في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. في المثال أعلاه، عند ملاحظة أن السعر قد انعكس من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا للتوقف مع توقف أقل من 200 يوم ما.


لذلك، إذا كان السعر لا يتحرك أعلى، التاجر يمكن أن ننظر لإغلاق الصفقة قبل أن ينمو الخسارة إلى مستوى غير مرغوب فيه. وستوضح الصورة أدناه هذه الفرضية بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


واحدة من الرغبات الرئيسية لهذه الاستراتيجية هو الفكر بأن التاجر قد تكون قادرة على الحصول على التجارة في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


بعد كل شيء، إذا تحرك السعر لأسفل إلى المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، فإن السعر يتحرك لأسفل بعد أن تم تداوله سابقا فوق هذا المستوى؛ مما يشير إلى أن الاتجاه كان سابقا في الاتجاه الصعودي. هذا يقودنا إلى استخدام شعبية أخرى من 200 يوم ما: كأداة لتحديد الاتجاهات.


المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم كمرشح الاتجاه.


وقد تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم مرة واحدة فقط في 2018 على اليورو مقابل الدولار الأميركي (عند النظر إلى شريط مغلق لتأكيد التقاطع).


ولم يحقق السعر سوى ستة مثل هذه الصلبان في عام 2018، أي أكثر من 3 حالات مختلفة؛ التي أعقبت العديد منها المدى الموسع في الزوج في هذا الاتجاه. الصورة أدناه سوف تظهر بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


وقد أعقبت كل حالة من حالات كروس الحركة الموسعة المقابلة، مع أحجام تلك التحركات المشار إليها في الرسم البياني أدناه:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


استراتيجيات التجارة مع 200 يوم ما.


يمكن للتجار بناء استراتيجيات كاملة حول 200 يوم ما. كما رأينا أعلاه، قد يتم تشغيل السعر لفترة طويلة من الزمن بعد عبور 200 يوم ما. لذلك، عندما يتحرك السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا للتوقف طويلا مع التوقف الوقائي عند المتوسط ​​المتحرك. وبهذه الطريقة، إذا عكس السعر ثم يمكن للتاجر احتواء الخسارة إلى مستوى مستساغ. وبدلا من ذلك، عندما يتحرك السعر دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا للتوقف عند التوقف عند المتوسط ​​المتحرك.


بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين دمج المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم في استراتيجياتهم أو إعداداتهم الموجودة مسبقا كمرشح اتجاه.


دعونا نقول على سبيل المثال تاجر يريد التجارة مع مؤشر القوة النسبية. حسنا، يمكنهم القيام بذلك عن طريق تصفية الصفقات لاتخاذ فقط الإدخالات التي تتفق مع 200 يوم المتحرك المتوسط. لذلك، إذا كان السعر فوق 200 يوم ما، والتاجر يأخذ فقط إدخالات عندما رسي يعبر ما يزيد على 30؛ أو إذا كان السعر أقل من 200 يوم ما المتداول يأخذ فقط إدخالات قصيرة على مؤشر القوة النسبية يعبر أسفل وتحت 70.


مذكرة حول إدارة المخاطر.


في حين أن التجار قد ينظرون إلى توظيف العديد من الاستراتيجيات المختلفة، والرغبة العامة في التجارة في اتجاه الاتجاه يجلب أهمية خاصة لمتوسط ​​المتحرك 200 يوم.


عندما يعبر السعر المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، قد يلاحظ العديد من المتداولين حول العالم، وإذا كان السعر يتداول دون مستوى الدعم أو فوق المقاومة & نداش؛ التي يمكن أن تؤخذ كدليل على أن الاتجاه السابق قد انتهى وقد يتطور اتجاه جديد. هذه هي واحدة من المجالات التي يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تجنب الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس من خلال التخفيف من الخسارة المحتملة عند عكس الاتجاه.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس سوينغ تجارة استراتيجية # 2: (10 و 20 سما مع 200 سما الفوركس نظام التداول سوينغ)


مشاركة مانجي مادانغ منذ 19 يوما.


و 10 و 20 سما مع 200 سما الفوركس نظام التداول سوينغ هو نظام التداول سوينغ بسيط جدا يمكنك تنفيذ بدون.


أي صعوبة على الإطلاق.


ولكن أولا، نتحدث عن المتوسطات المتحركة ...


لماذا يتحرك متوسطات مفيدة.


هناك سببان رئيسيان وراء أن المتوسطات المتحركة مفيدة في تداول العملات الأجنبية:


تساعد المتوسطات المتحركة التجار على تحديد التغيرات في اتجاه الاتجاه في الاتجاه.


إذا كنت ترى أي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي لديها المتوسطات المتحركة فيها، فإن استخدام المتوسطات المتحركة سيكون إلى حد كبير ذات الصلة إلى السببين المعطى.


أنا لا أريد أن يكلف نفسه عناء مع الكثير من التفاصيل حول المتوسطات المتحركة هنا ... حتى تتحرك.


اثنين من التحولات بسيطة سيماج (سما): 10 و 20 سما.


مع هذه الاستراتيجية التجارية سوينغ، عندما أسرع سما، 10، يعبر سما 20 أبطأ، فإنه غالبا ما يشير إلى تغيير الاتجاه.


لذلك عندما ترى 10 سما عبر 20 سما إلى الاتجاه الصعودي ثم كنت أعلم أن هناك احتمال كبير أن السوق في اتجاه صاعد.


إذا كان 10 سما يعبر 20 سما إلى الجانب السلبي، فأنت تعرف أن هناك احتمال كبير بأن السوق في اتجاه هبوطي.


و 10 و 20 سما مع 200 سما الفوركس سوينغ قواعد التداول نظام التداول.


الأطر الزمنية للتداول: الالتزام بالإطار الزمني 4 ساعات والإطار الزمني اليومي. بعد تجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 10 سما تباطؤ سما 20 لهذه الشموع العكسية لإدخال صفقتك للبيع، ابحث عن الشموع العكسية الهبوطية ومكان بيع أمر وقف الشراء 5 نقاط تحت أدنى شمعة انعكاس هبوطي للشراء، ابحث عن الشموع العكسية الصعودية ووضع وقف الشراء أو شراء أمر وقف 5 نقاط فوق ارتفاع ذلك الشمعدان انعكاس صعودي. ضع وقف الخسارة فوق 5 نقاط فوق قمة شمعة انعكاس الدخول إذا كنت تبيع و 5 نقاط تحت أدنى من الشمعة العكسية الصعودية إذا كنت تشتري. تعيين أرباحك أخذ إلى 3 مرات ما المخاطرة أو البحث عن السابقة سوينغ عالية / منخفضة واستخدام هذه المستويات السعر كهدف الربح اتخاذ الخاص بك.


كيفية استخدام 200 سما مع هذه الاستراتيجية الفوركس.


الآن كتدبير إضافي لضمان التجارة فقط مع الاتجاه الرئيسي، 200 سما يمكن استخدام مرشح آخر.


إذا كان 10 و 20 سما فوق 200 سما فقط اتخاذ مواقف طويلة. إذا كان 10 و 20 سما أقل من 200 سما فقط اتخاذ مواقف قصيرة.


هذا يضمن لك أن تأخذ الصفقات فقط على أساس الاتجاه الرئيسي أو الرئيسي الذي 200 سما يعطيك مؤشرا.


هل استمتعت بهذا؟ وهذا يعني العالم لي إذا كنت تشاركه:


2 تعليقات.


ما رأيك في الحصول على الأرباح عند تقاطع ما أسرع في الاتجاه المعاكس؟ وفي كل ما سوينغ استراتيجيات سوينغ.؟


يمكنك أن تجرب ذلك ونرى كيف يعمل بها.


والمشكلة مع ذلك على الرغم من أنه إذا كان هناك حركة سعرية كبيرة جدا، ومعظمكم من الأرباح يمكن محوها.

No comments:

Post a Comment