Wednesday 24 January 2018

إدجيسفوركستندلايوت زيب


فوركس.
إدجيسفوركستندلايوت زيب.
إدجيسفوركستندلايوت زيب.
صفيف من إيويفوكوسينفيرونمنت التي يتم بحثها بشكل متكرر من قبل النظام للعثور على طريقة العرض الافتراضية التي تم التركيز عليها. الموضوع: iOS7 - عرض تحت شريط الحالة - إدجيسفوركستاندلايوت لا تعمل. على وجه التحديد، فإنه يبحث عن ملف المنقار مع الاسم المناسب دون إدجيسفوركستندلايوت زيب. الجواب على مشكلتك هو كونتينرفيو. أنا مستجد، كيف إدجدفوركسندنتلايوت أنا إزالة الاقتباسات و c ويمكن أيضا أن تلعب صوت عند ظهور تنبيه أو رقم شارة. تم تنفيذ طريقة المندوب لبدء استلام مورد من نظير بعيد كما يلي:.
وتشمل هذه الأدوات إيد كسكودي وأدوات تحليل الأدوات، من بين العديد من الآخرين. مع هذا البرنامج يمكنك تطوير تطبيقات لفون أو آي باد أو آي بود تعمل باللمس دائرة الرقابة الداخلية 7. يمكنك أيضا اختبار التطبيقات الخاصة بك باستخدام وشملت دائرة الرقابة الداخلية محاكي، الذي يدعم دائرة الرقابة الداخلية 7. هذا الإصدار من دائرة الرقابة الداخلية يهدف للتثبيت فقط على الأجهزة المسجلة مع برنامج مطوري أبل. قد يؤدي محاولة تثبيت هذا الإصدار من يوس بطريقة غير مصرح بها إلى وضع الجهاز في حالة غير صالحة للاستعمال.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مناقشة هذه القضايا ودائرة الرقابة الداخلية سك 7. يمكن للتطبيقات الآن تستهدف دائرة الرقابة الداخلية 5. هذا ينتج أرشيف المتجر مع ثنائي واحد يحتوي على كل من بت ومكونات بت. أثناء التطوير والاختبار، يجب عليك بناء قليلا فقط عند استهداف دائرة الرقابة الداخلية 5. يتم تنفيذ الاستدعاء ل وياتشيبيليتيركستغويداتسسيون على قائمة الانتظار العالمية. لذلك، إذا كنت تنوي تنفيذ أي عمل قائمة الانتظار الرئيسية في رد الاتصال المقدمة، يجب التأكد من المزامنة التي تعمل مرة أخرى إلى قائمة الانتظار الرئيسية.
الفئات في إطار أدفوكبوكوي الآن يسمح صراحة تصنيف فرعية. بالنسبة إلى التطبيقات المرتبطة بمجموعة سك التي تعمل بنظام التشغيل يوس 7، فإن محاولة تهيئة فئة فرعية من إحدى هذه الفئات ترجع نيل. بالنسبة إلى التطبيقات المرتبطة ببرامج سك القديمة، فإن تغيير السلوك الوحيد هو تحذير يتم تسجيله إلى وحدة التحكم. مقارنة [[[إديفيس كيرنتديفيس] إيدنتيفرفورفندور] ويدسترينغ] على تطبيقات إنتيربريس متعددة أو تطبيقات مثبتة عبر هكود لا التطبيق ستوريوهير بليدس تختلف فقط في المكون الأخير، سوف يؤدي إلى سلاسل متطابقة.
إذا كان بليدليد يحتوي على 3 أو أقل من المكونات، فإن هذا السلوك لم يتغير من دائرة الرقابة الداخلية 6. ويرجع ذلك إلى تغيير في السلوك بين دائرة الرقابة الداخلية 6 ودائرة الرقابة الداخلية 7 حيث - [إيديفيس إدنتيفرفورفندور] يأخذ بعين الاعتبار بليدليد إذا لم يكن هناك معرف المورد. يتم تعيين رقم تعريف المورد فقط للتطبيقات على أب ستور. إذا أنشأت أعياد ميلاد باستخدام إصدار تجريبي من يوس 7، فقد تم حفظ معلومات عيد الميلاد بشكل غير صحيح.
لتصحيح هذا عيد الميلاد الذي يعرض بشكل غير صحيح، قم بتحرير جهة الاتصال وتغيير التاريخ. عندما يكون مفتاح إيفيوغروبوباسيتي غير موجود، القيمة الافتراضية الآن يس. كان الافتراضي هو نو. وهذا يعني أنه سيتم أولا إنشاء مجموعات فرعية من طريقة العرض الشفافة على هذا العرض الشفاف، ثم سيتم رسم الشجرة الفرعية المسبقة التركيب ككل على الخلفية. يمكن الآن استخدام نزميتاداتاكري مع نطاق في كل مكان كمدتمكونتنتيبتري في المسندات.
عند استدعاء النتائج التي يتم إرجاعها بواسطة استعلامات مع نطاقات في كل مكان، - [نسمتاداتايتم فالويفوراتريبوت: نسمتاداتايتمديسبلايناميكي] تنتج الآن نفس القيمة - [نسورل جيترسورسيفالو: فوركي: نسورلوكاليديزناميكي] مطابقة استعلامات غير موجودة. إذا تم تحميلها مع الصور غلكتكستوريلوادربنغروش إدجيسفوركستندلايوت زيب ديك ألفا ونبريمولتيبليد. إذا قمت بإيقاف ينغكروش في كسكودي، أيضا تعيين العلم غلكتكستوريلوادرابليبريمولتيبليكاتيون إلى صحيح. عند النوم أو الانتظار لفترات زمنية دقيقة للغاية، قد تتأخر الموقتات تصل إلى 1 ميلي ثانية واحدة.
واجهات برمجة التطبيقات كسيكاترسينكرونيزابل التي كانت متوفرة في بذور بيتا غير متوفرة في البذور جنرال موتورز. يتم تشغيل قفل التنشيط، وهو ميزة جديدة للبحث عن جهاز إفون، تلقائيا عند تمكين البحث عن جهاز إفون على أي جهاز يعمل بنظام التشغيل يوس 7. يتطلب قفل التنشيط المستخدمين إدخال معرف أبل وكلمة المرور لإيقاف البحث عن جهاز إفون، تسجيل الخروج من إكلود ، أو امسح الجهاز، أو أعد تنشيط الجهاز بعد المسح.
إذا كنت تستخدم اي تيونز راديو في البذور قبل البذور جنرال موتورز، تحتاج إلى الخروج من حسابك وتسجيل الدخول مرة أخرى. حدد معرف أبل الخاص بك ثم تسجيل الخروج. ثم أدخل معرف أبل وكلمة المرور، وسجل الدخول. إذا كانت الدعوات إلى تقديمInContext على طبقة دعم مكمفيو مصنوعة من الموضوع الرئيسي، ينبغي القضاء عليها أو نقلها إلى الموضوع الرئيسي.
فشل بينغالامان الفوركس 4 ساعة القيام بذلك يمكن أن يسبب تحطم التطبيق. بدلا من استخدام ريندينكونتيكستوس واجهات برمجة التطبيقات مكمابسنافشوتر جديدة. يجب أن تكون تطبيقات الوسائط التي يمكن أن تتلقى أحداث التحكم عن بعد على استعداد ليتم إطلاقها في الخلفية ويحتمل أن تتلقى حدث جهاز التحكم عن بعد لبدء التشغيل. الإخطارات لمراقبة هذه الأحداث خادم وسائل الإعلام المتوفرة في أفاوديوسيونيسيوناند التعامل الصحيح هو موضح في أفوديوسيون - توصيات عامة للتعامل مع أفوديوسيسيونميدياسرفيسزويرريسيتنوتيفيكاتيون.
وقد تم تنفيذ الطريقة الجديدة التالية على مسسيون:. تم تنفيذ طريقة المندوب لبدء استلام مورد من نظير بعيد كما يلي:. يتم تنفيذ طريقة المندوب لإنهاء استلام مورد من نظير بعيد وحفظ المحتوى في موقع مؤقت على النحو التالي:. التطبيق هو المسؤول إدجيسفوريكسندنتلاييوت زيب نقل الملف إلى موقع دائم داخل رمل لها.
يعد مكادفرتيسراسيستانت فئة ملائمة لتنفيذ أحد المعلنين، والذي يعالج الدعوات والاتصالات إلى مسسيون. يحتوي مسسيون على طريقة إينتوثيتبير جديدة:. تمت إزالة المهلة من كونكتبير: ويثيرنكونكونكتيونداتا. للحصول على مزيد من المعلومات حول واجهات برمجة التطبيقات هذه، شاهد شبكة وودك القريبة باستخدام اتصال متعدد اللاعبين. أفوديوسيسيون لم تعد قادرة على أن تصبح نشطة من قبل التطبيقات في الخلفية التي تستيقظ بسبب الخلفية إيدجيسفوركستندلايوت زيب، نقل الخلفية، والأحداث الإخطار عن بعد.
وقد انخفض الحد الزمني لإنجاز المهمة من 10 دقائق كان في دائرة الرقابة الداخلية 6. اثنين من واجهات برمجة التطبيقات الشبكات على مستوى منخفض التي تستخدم لإرجاع عنوان ماك الآن إرجاع القيمة الثابتة يجب على المطورين باستخدام قيمة عنوان ماك ترحيل إلى معرفات مثل - [معرف هوية إيديفيسفورفندور]. هذا التغيير يؤثر على جميع التطبيقات التي تعمل على دائرة الرقابة الداخلية 7. وقد أضاف دفتر الحسابات الجاري دعم إدجيسفوركستندلايوت زيب الحقول الرئيسية والثانوية لتتناسب بشكل أفضل مع بقية النظام البيئي إبياكون.
المفاتيح الرئيسية والثانوية الجديدة هي خيارات متغيرة بشكل مستقل جنبا إلى جنب مع بروسيميتيويد المطلوبة في كل قاموس في مجموعة منارات. في الإصدارات السابقة من سك دائرة الرقابة الداخلية، لم دفتر الحسابات الجاري التحقق من صحة الحقول الخلفية على يمر تماما. لم تتغير قواعد التحقق من الصحة، ولكن التحقق من الصحة الآن يتضمن حقول العودة. يرجى التحقق من سجل وحدة التحكم للحصول على سجلات إضافية. يباسليبراريديدكانسلادباسيس هو رمز حالة جديد في إنباسيبليبراريادباسستاتوس إنوم.
إدجيسفوركستندلايوت زيب يدل على أن المستخدم استغلالها إلغاء في تنبيه يمر. عند الترقية من إحدى البذور السابقة، لن تظهر الصور المصغرة للصور في تطبيق الصور لفترة قصيرة. في حالة الترقية إلى غم سيد من البذور السابقة، قد تفقد تفضيلات سفاري. بدلا من ذلك، - [إيديفيس ونيريدنتيفيه] سيعود سلسلة حرف بدءا من ففففولويد بواسطة قيمة عرافة - [إيدفيس إدجنتيفرفورفندور]. من المهم النظر في كيفية تأثير ذلك على التطبيقات الحالية.
فكر في إرسال التحديثات التي لم تعد تدخل إلى أوديد. بالنسبة للأجهزة المباعة في الصين، ستطلب يوس أيضا موافقة المستخدم للتطبيقات لاستخدام أجهزة الكاميرا. سيقوم نظام التشغيل بتقديم تنبيه الموافقة عند تعيين فئة أفاوديوسسيون مثبت. فئات أفاوديوسيون التي سيتم تقديم التنبيه هي أفوديوسيسيونكاتوريكورد و أفاوديسيونسيناتيغوريبلاياندريكورد. بالنسبة إلى الأجهزة التي يطلب فيها المستخدم الوصول إلى الكاميرا وينكرها، تكون جلسة التقاط الفيديو شاشة سوداء.
تمت إزالة أبي جيثوستويد ولن يتم قبولها ل إدجيسفوركستاندلايوت زيب إلى المتجر، بغض النظر عن نظام التشغيل المستهدف. من خلال دائرة الرقابة الداخلية 6، عند استخدام توتوتكومبوسيفيوكونترولر و سلكومبوسيفيوكونترولر هذا الأخير فقط لتويتر ويبو، ولكن ليس فاسيبوكيف المتصل يوفر إكستراينهاندليرث الموردة إكستراكتيوندلر هو المسؤول عن رفض وحدة تحكم العرض.
اعتبارا من دائرة الرقابة الداخلية 7، إذا كان التطبيق يربط ضد دائرة الرقابة الداخلية 7 سك، وحدة تحكم عرض سوف يرفض نفسه، حتى لو كان المتصل يوفر إكستراينهاندلر. عند استخدام دائرة الرقابة الداخلية 6. إذا كنت بحاجة لاختبار ميزات تويتر، وسوف تحتاج إلى اختيار إما دائرة الرقابة الداخلية 6. لم يتم عرض حقول كلمة المرور في وجهات النظر تنبيه للتطبيقات في أفقي على سبيل المثال، مصادقة مركز لعبة أو شراء داخل التطبيق.
إذا كان إيتكستفيلد أو إيليابيل التي تتماشى مع خط الأساس مع السمات التي تتغير بعد إضافة القيود، قد يكون تخطيط غير صحيح. و إدجيسفوركستاندلاييوت زيب لهذا هو - setFont: على ييلابيلوتيش يجب أن تعمل كما هو متوقع. الحل البديل: تجنب إجراء تغييرات في إيتكستفيلد أو أويلابيل بعد إضافة قيود خط الأساس. إذا كان يجب إجراء تغييرات، يجب إزالة القيود ثم إعادة تطبيقها بعد ذلك. لن يتم تفسير باكدينديكاتورترانسيتيوناسك من لوحة مصورة أو زيب بشكل صحيح في وقت التشغيل.
الحل البديل: تعيين باكينديكاتورترانسيتيونماسك في التعليمات البرمجية. حتى إذا كانت هذه السلسلة هي أيضا إدجيسفوركستندلايوت زيب، فإن شريط تظهر شيفرون مؤشر الظهر مع عدم وجود عنوان. إذا كان المطور يحاول إنشاء لوحة مع اسم موجود بالفعل وأنها ليست جزءا من إدجيسفوركستندلايوت زيب نفس التطبيق جناح، وأنها سوف تحصل على اللوح الفريد الخاصة والخاصة. لاحظ أن هذا لا يؤثر على النظام المقدمة باستيبواردز، العامة، والعثور عليها.
التطبيقات الافتراضية لاستخدام نظام إدارة شريط الحالة المستندة إلى وحدة تحكم جديد. لتعطيل هذا، إضافة قيمة نو خيارات أميريتراد تداول تكلفة التأمين و إفيوكونترولرباسدستاتوسبارابيرانس مفتاح لمعلوماتك. عند استخدام أوتو لايوت لوضع إيبوتونيف تقوم بتعيين مقاومة ضغط المحتوى أو أولوية تعانق المحتوى إلى الحد الأدنى، سيكون للزر تخطيط غامض.
إيسكريندجيبانجيستوريكوغنيزر يسمح لك لتنفيذ الإجراءات ردا على الضربات الشديدة على حافة الشاشة باستخدام نفس الاستدلال أن النظام يستخدم لفتاتها الخاصة. أويركتيدج هو نوع جديد من الأنوم أن هذه الخاصية و [[إيفيوكونترولر إدجيسفوريكستندلايوت] يمكن أن تشارك. إركتيدج محل إيكستندنتيدجوهيتش سيتم إزالتها. أعضاء كل منهما له نفس القيم. أويبوتونتيبينفوليتوبوتونتيبينفوداركاند أويبوتونتيبديتايل أزرار الإغلاق كلها تبدو نفسها.
في السابق، عندما تم تعديل معلمات إطار العرض، لم يتم تجاهل المعلمات القديمة مطلقا. تسبب إدجيسفوركستندلايوت زيب معلمات إطار العرض لتكون مضافة. في دائرة الرقابة الداخلية 7، وقد تم تناول هذا. أما الآن، إذا لم يقم المستخدم بتحجيم الصفحة بشكل صريح، فستتم استعادة الصفحة إلى مقياسها الأولي. أيضا، المقياس الحالي هو الآن مقيدة بشكل صحيح ضمن حدود الحد الأدنى لسكاليماكس. وفقا لمواصفات كس، تقوم خاصية الاختزال كس الخلفية بإعادة تعيين قيمة الخاصية بحجم الخلفية إلى تلقائي عند عدم تحديد حجم الخلفية.
وسوف تظهر الصور أكبر من حاوياتها وعلى غرار الخاصية الخلفية بعد الخاصية حجم الخلفية أو الملكية - webkit الخلفية الحجم مرتين الحجم المقصود على أجهزة العرض الشبكية. يجب الآن تحديد الخاصية حجم الخلفية إدجيسفوركستندلاييوت زيب الخاصية - webkit-باكغروند-سيز بعد خاصية الاختزال الخلفية في ورقة أنماط كس لمحتوى الويب التي يتم عرضها.
لا يتوفر السلوك القديم إلا للتطبيقات المرتبطة ب سك قبل يوس 7. تؤثر هذه المشكلة على كل من التطبيقات الأصلية التي تعرض محتوى الويب وصفحات الويب التي يتم عرضها في إيدجيسفوركستندلايوت زيب لأجهزة إفون. سوف إدجيسفوركستندلايوت تطبيقات زيب والإنترنت إدجيسفوركستندلايوت زيب إنشاؤها قبل البذور 4 البقاء في المجلدات عبر إعادة التشغيل.
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية محدثة: يرجى محاولة إرسال ملاحظاتك لاحقا. لإرسال طلب علة أو تحسين منتج، يرجى الانتقال إلى. يرجى قراءة سياسة تقديم الأفكار غير المرغوب فيها من أبل. أدلة وعينة رمز. التطبيق هو المسؤول عن نقل الملف إلى موقع دائم داخل رمل لها. شكرا لك على تقديم التغذية المرتدة! تساعد الإدخالات في تحسين وثائق مطوري البرامج. ما مدى فائدة هذه الوثيقة؟
كيف يمكننا تحسين هذه الوثيقة؟ إصلاح الأخطاء المطبعية أو الروابط. إضافة أو تحديث عينات التعليمات البرمجية. إضافة أو تحديث الرسوم التوضيحية.

إدجيسفوركستاندلايوت زيب
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
إضافة دليل تخطيط أعلى في ملف نيب (زيب) [مكررة]
هذا السؤال له إجابة هنا:
كيف يمكنني إضافة دليل تخطيط أعلى في ملف نيب أو كيف يمكنني تحديد مساحة من شريط التنقل العلوي وشريط الحالة بحيث لا ينشئ مشكلة بين يوس 6 و يوس 7؟
علامة على أنها مكررة من قبل غافن، كبورنز، مغويمون، رويهوي، L & # 233؛ ل & # 233؛ أوبولد هيرتز 준영 21 مايو 2115 في 23:26.
وقد طرح هذا السؤال من قبل، ولديه بالفعل جواب. إذا كانت هذه الإجابات لا تعالج سؤالك بشكل كامل، فيرجى طرح سؤال جديد.
يمكنك القيام بذلك عن طريق تنفيذ خاصية جديدة تسمى إدجيسفوركستندلايوت في iOS7 سك.
إذا كنت تستخدم شريط التنقل و xcode5 ثم ..
في منشئ الواجهة، حدد وحدة تحكم العرض، ثم انتقل إلى مفتش السمات. في "تمديد حواف". تحقق تحت القضبان العليا.
لقد حلت مشكلتي من هنا.
أعتقد أنك بحاجة إلى كتابة هذا الشرط لذلك.
أنا أفعل ذلك برمجيا.
لأن لديك للتحقق من كل من أحجام الإطار ل يوس 7 وغيرها.
لأن شريط الحالة لديك لإدارة 20 بكسل في يوس 7 وغيرها.
لذلك، وضعت للتو عرض في زيب كما تريد في أي دائرة الرقابة الداخلية، وغيرها يمكنك إدارة من قبل هذا.

إدجيسفوريكسندنتلايوت زيب
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
iOS7 - عرض تحت شريط الحالة - إدجيسفوركستاندلايوت لا تعمل.
لدي مشروع الذي تم بناؤه في العام الماضي، ويستخدم زيبس، لا القصص المصورة. لا يستخدم زيبس أوتو لايوت، لكنهم يستخدمون بعض أوتوزينغ. لدي مشكلة عند تشغيل مع iOS7، حيث يتم مدسوس جميع وجهات النظر تحت شريط الحالة. وأنا أفهم تماما هذا هو ميزة جديدة مع iOS7، والتي يمكن أن يتوقع هذا. ومع ذلك، فإن جميع الحلول لتحديد ذلك لعدم القيام بذلك لا تعمل. لدي صورة أعلى العرض تظهر دائما أسفل شريط الحالة، ولا أستخدم شريط التنقل أو أي شيء من هذا القبيل.
لقد حاولت تحديث Y - الدلتا في زيب (ليس لديهم أي تأثير على وجهة نظر)، لقد حاولت تعيين حواففوريكستندلايوت إلى أويركتيدجينون (لا يفعل شيئا)، والعديد من الأشياء الأخرى. في كل مرة، يظهر شريط الحالة مع وجهة نظر مدسوس تحت ذلك، بغض النظر عن ما أفعله .. وهذا ما لم تتحرك يدويا أسفل وجهة نظر في زيب للسماح غرفة لشريط الحالة (ولكن هذا الحل لا يعمل لأنه لا تبدو الحق في iOS6، بطبيعة الحال).
ما هو الغريب أنه حتى عندما أحاول سطر من التعليمات البرمجية للاختراق في عرض التحول، فإنه لا يعمل (مثل ما يلي):
..لا أود أن أذهب مع هذا النوع من الحل، ولكن انها مجرد غريبة أنها لم تنجح (في المرة الوحيدة التي أرى عادة أن لا يعمل هو إذا تخطيط السيارات في مكان، وهو ليس في هذه الحالة).
هو شرط التصميم أن يظهر شريط الحالة، وأنا مجرد حيرة على لماذا لا يمكن تعيين وجهة نظر لتكون تحت شريط الحالة ل iOS7. لقد قرأت كل واحد كومة تجاوز آخر على هذا الموضوع، فضلا عن الانتقال أبل / أدلة. ومرة أخرى، لكي أؤكد من جديد، أفهم تماما كيف ينبغي أن يعمل وما ينبغي أن يكون عليه الحل المتوقع، ولكن لا يبدو أن أيا من ذلك يعمل من أجل هذا المشروع بالذات.
أنا من ذوي الخبرة دائرة الرقابة الداخلية ديف، ولكن تم بناء هذا المشروع من قبل فريق آخر، لذلك أنا لا أعرف ما إذا كان هناك شيء مخفي في مكان ما في ملفات زيب، بليست، أو التعليمات البرمجية التي يمكن أن يكون ترويض الإعدادات أعلاه. واسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك شيء آخر يمكن أن ينظر في هذا، أو المزيد من المعلومات التي يمكن أن توفر.
شكرا مقدما!
إذا قمت بتعيين قيم دلتا دائرة الرقابة الداخلية 6/7 في واجهة منشئ، وتذكر لتعيين "عرض باسم" إلى "دائرة الرقابة الداخلية 6" على وثيقة منشئ واجهة، لأنه هو تخطيط دائرة الرقابة الداخلية 6 تريد تكرارها. ثم سيتم استخدام الدلتا فقط على دائرة الرقابة الداخلية 7 لدفع المحتوى أسفل شريط الحالة. إذا تركت "عرض باسم" تعيين إلى دائرة الرقابة الداخلية 7 (الافتراضي) ودلتا بدلا من ذلك تعطيك نظرة دائرة الرقابة الداخلية 7 على دائرة الرقابة الداخلية 6.
ومع ذلك، فإن الدلتا لا تساعدك إذا قمت بتغيير أو تغيير حجم وجهات النظر برمجيا استنادا إلى إطار عرض، لأن الإطار لا يمثل دلتاس.
بدلا من استخدام الدلتا، فإن أفضل حل لقد وجدت هو تمكين تخطيط السيارات على زيب الرئيسي الخاص بك ثم قم بتعيين قيود الفضاء العلوي على أعلى / عرض المحتوى لمتابعة أعلى دليل تخطيط. تم تقديم هذا الدليل في دائرة الرقابة الداخلية 7 ويمثل الموقف أسفل شريط الحالة. للأسف الدليل غير متوفر في واجهة منشئ عندما لا تستخدم لوحات الإعلانات، ولكن يمكنك إضافته برمجيا.
ما فعلته كان إضافة قيود الفضاء العلوي إلى سوبيرفيو بدلا من ذلك في واجهة منشئ، وإنشاء منفذ لهذا في التعليمات البرمجية. ثم، في فيوديدلواد، إذا كان توبلايوتغويد هو متاح (دائرة الرقابة الداخلية 7+)، استبدال القيد في هذا المخرج مع إصدار باستخدام أعلى تخطيط دليل بدلا من ذلك.
كمرجع، الحل أدناه عمل عندما قمت بتطبيقه على فيوكونترولرز. ومع ذلك، انها ليست مثالية وهاكي قليلا. إذا كان هذا هو النهج الوحيد الذي يمكنني اتخاذه، ثم إذا كان الأمر كذلك، على الرغم من.
أبل تدفع لك لاستخدام أوتولايوت لإنجاز هذا. يجب تعيين قيد على "أعلى دليل تخطيط" من أعلى مشاهدة فرعية في طريقة العرض.
انظر هذا المستند للحصول على أمثلة:
للقيام بذلك دون زيبرز، ستحتاج إلى إضافة القيد بشكل منهجي. مستندات أبل تعطي مثالا جيدا على هذا، والتي أوجزتها أدناه.
إعطاء أن توبلايوتيد هو خاصية على وحدة تحكم عرض، يمكنك استخدامه فقط في القاموس الخاص بك من المتغيرات الربط. ثم تقوم بإعداد القيد الخاص بك مثل العادي:
1) أبسط حل إذا كنت لا تمانع في وجود شريط التنقل مبهمة:
2) الجواب svguerin3 لا يمكن أن تعمل في الحالة العامة. على سبيل المثال، إذا كان أحد مقاطع الفيديو التابعة لك يستخدم ميزة التهيئة التلقائية لتكون مدمن مخدرات في الجزء السفلي من حاوته، فسيكون موقفه الجديد خاطئا. ويمكن أن يخرج من الشاشة في أسوأ الحالات.
هل حاولت عرض زيبس الخاص بك كمصدر وإزالة أي سطر يحتوي على إدجيسفوركستندلاييوت ؟؟
كان علينا إزالة هذا الخط في مشاهد القصة المصورة لدينا نظرا لأن وجهات نظرنا الرئيسية في القصة المصورة تمثلها زيبس.
ما كان يحدث لنا هو أنه بطريقة أو بأخرى، في بعض المشاهد، كان يتم الضغط على محتوى زيب للعرض الرئيسي المشهد أسفل ارتفاع شريط الحالة وشريط التنقل.
وقد أتاحت إزالة هذا السطر عرض زيبرز كما لو كان مصدرها أعلى في نفس مشهد لوحة القصة.
للأسف، ليس لدينا أي فكرة عن سبب هذا، ولكن رأيت أنه يحدث عند تغيير ترتيب محتويات ضمن وجهة نظر زيب الرئيسية بحيث ظهرت إيتكستفيو أولا. إعادة ترتيب ترتيب العناصر بعد أن تم تشغيله لم يكن له تأثير في إزالة هذا السلوك غير المرغوب فيه.
نأمل أن يساعد هذا أي شخص آخر في هذا النوع من المشكلة.
إذا كنت تستخدم لوحة القصص المصورة، بعد تعيين التخطيط العلوي للعرض، يمكنك إلغاء تحديد "تحت أشرطة معتمة" في سمات المفتش.

يوس 7 の 全 画面 対 応 そ の 3.
最初 に 最初 に に に に に に に に に に に に に に に に に に に に に に に に に に に に に に に に に に に す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す.
دليل تخطيط أعلى، دليل تخطيط أسفل を 使 っ て い な い の で شريط التنقل، شريط الأدوات に 重 な っ て し ま う と い う こ と に 気 づ い た た 人 と に 気 づ い い た 人 も い る と と お り で す.
من زيب مع نافيغاتيونبار وشريط الأدوات を 選 択 し ま す. NavigationController に دفع さ れ て، نافيغاتيونبار と شريط الأدوات が 表示 さ れ て い ま す.
زيب フ ァ イ ル で は دليل التخطيط の 指定 が で き な い.
ستوريبوارد の 時 は 表示 さ れ た أعلى دليل التخطيط が あ り ま せ ん.
こ ち ら も لوحة القصة の 時 は 表示 さ れ た دليل تخطيط أسفل が あ り ま せ ん.
ち な み に の み み の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の す す す す す す す す す す す す.
つ ま り り の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の の も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も も て て て て て て て て て て て て て て て て て て て て て て て て て.
edgesForExtendedLayout を 使 う 方法.
サ ン プ ル の الرئيسية か ら ريكتيدجينون مع شريط التنقل وشريط الأدوات を 選 択 し ま し ょ ょ 画面 横 で で 画面 画面 画面 も も も も も も も も も す も も す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す
يوس 7 以前 の も の の を う ま ま く 動 か す た め め に く 動 か す た た め め の の の の の の の の の の の の の の の の の の の う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う う.
xib フ ァ イ ル に ViewController を 配置 し た 時 の 問題.
إيفيوكونترولر # أواكيفرومنيب إيفيوكونترولر # فيوديدلواد (أواكيفرومنيب の 中 で 呼 ば れ れ る) 配置 し た سوبفيو の أواكيفرومنيب.
إيفيوكونترولر の أواكيفرومنيب 配置 し た سوبفيو の أواكيفرومنيب (إيفيوكونترولر # أواكيفرومنيب か ら 抜 け た 後 に 呼 ば れ る) إيفيوكونترولر # فيوديدلواد.
以上، 長 く な り り ま し た た が べ べ た た う べ べ う う う う う う う う う と と と い い い い い い い い い い い い い い す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す す.

UIViewController 的 edgesForExtendedLayout 属性.
是 不是 很 讨厌 讨厌 其实 其实 其实 在 其实 其实 其实 其实 其实 其实 其实 其实 其实 在 其实 在 在 在 在 在 在 在 在 在 在 在 在 在 在 在 在 在 在 在 在 在 在 在 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部 顶部. 这 就是 为什么 你 设置 的 控件 都 往上 漂移 了 66ot 的 原因.
方法 一: 改变 edgesForExtendedLayout.
方法 二: 导航 栏 半透明 属性 设置 为 NO.
在 دائرة الرقابة الداخلية 6 之前 (包括 دائرة الرقابة الداخلية 6) شفافة 默认 就是 نو، 在 دائرة الرقابة الداخلية 7 就 默认 是 نعم 了.
UIViewController 的 edgesForExtendedLayout 属性 的 更多 相关 文章.
在 在 以后 以后 以后 以后 以后 以后 以后 以后 以后 以后 以后 以后 以后 以后 以后 以后 以后 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型 类型.
1. إيفيوكونترولر 的 认识 إيفيوكونترولر 在 دائرة الرقابة الداخلية 开发 中 占据 很 重要 的 位置، يوس 的 整个 أوي 开发 的 核心 思想 也是 مفك 的 架构، 从 إيفيوكونترولر 的 命名.
إيفيوكونترولر 各 各 方法 调用 顺序 及 功能 详解 详解 详解 详解 中 中 中 中 中 中 中 中 中 中 中 load load load load load load load load load load load load load،
إيفيوكونترولر 中 关于 نيب 初始化 的 函数 - (إد) إنيتيثنيبنام: (نسترينغ *) حزمة نيبنامورنيل: (نسبوندل *) نيبو.
إيفيوكونترولر 有 2 周期: 在 إيفيوكونترولر 中، عرض 存在 两个 循环: 载入 循环 和 卸载 循环. 载入 循环 1 & غ؛ 程序 请求 تحكم 的 عرض. 2 & غ؛ 假.
接收 其他 人 发 过来 的 广播، 在 أونيفنت 中 进行 响应 比如说 接收 过来 加入 的 消息 الفراغ العام أونيفنت (إيفنتداتا إيفنتداتا)
随机 数 模块: استيراد عشوائي # 随机 小数 طباعة (random. random ()) # 随机 整数 طباعة (random. randint (1،5)) # 他 会 打印 5 # 随机 整数 طباعة.
今天 打开 网上 下载 的 一个 源码، 出现 如 标题 的 这个 问题، 这 是 从未 遇见 的 提示. 尝试 点击 是، 但是 网站 还是 运行 不 起来. 于是 网上 搜索، 就有 了 这篇. 解决 的 方案 如下: 注意: 也 可以 用 记事 本 把 工程 文件 (.vcxproj.
作者: 吴香伟 发表 于 2017/10/8 版权 声明: 可以 任意 转载، 转载 时 务必 以 超 链接 形式 标明 版权 声明 上 上 图 结构 结构 结构 结构 结构 结构 结构 结构 结构 结构 结构 结构 结构 结构 结构 结构在 سسي 卡 上، سسي.
أرك 概念 及 原理 1. 了解 指针 分类 (1) 强 指针: 默认 的 情况 下، 所有 的 指针 都是 强 指针، 关键字 سترونغ (2) 弱 指针: _ _weak 关键字 修饰 的 指针 声明 一个 弱 弱 如下: _ _weak بيرسو.

No comments:

Post a Comment