Sunday 28 January 2018

الفوركس أساسيات نقطة


أساسيات الفوركس.


وفيما يلي مقدمة لبعض المصطلحات والتعاريف والمفاهيم الأساسية المستخدمة في تداول العملات الأجنبية. وهي مصممة ليتم قراءتها في الترتيب الزمني، بدءا من أبسط المصطلحات والانتقال إلى بعض المصطلحات أكثر تقدما المستخدمة في سوق الفوركس، أو يمكنك النقر على أي مصطلح فردي إذا كنت تريد تفسيرا لمصطلح محدد.


أنواع الأوامر الأساسية.


أنواع التجارة الأساسية.


أنماط التداول الأساسية.


مثال على التجارة.


المقدمة.


المعاملة المتزامنة لعملة واحدة لآخر.


سوق صرف العملات الأجنبية.


سوق الصرف الأجنبي هو سوق مالية كبيرة ومتنامية وسائلة تعمل 24 ساعة في اليوم. وهي ليست سوق بالمعنى التقليدي لأنه لا يوجد موقع تجاري مركزي أو "تبادل"، ويتم معظم التداول عن طريق الهاتف أو من خلال شبكات التداول الإلكترونية، والسوق الرئيسي للعملات هو السوق “interbankЂќЂќ حيث البنوك وشركات التأمين الكبيرة والشركات والمؤسسات المالية الكبيرة الأخرى إدارة المخاطر المرتبطة بالتقلبات في أسعار العملات.


سوق شراء وبيع العملات بسعر السوق الحالي.


عادة ما يتم تسوية الصفقة الفورية خلال يومي عمل (تاريخ القيمة). وتستند تكلفة طرح الصفقة إلى الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين في المعاملة. إذا كنت طويلة (اشترى) العملة مع ارتفاع معدل الفائدة سوف تكسب الفائدة. إذا كنت قصيرة (بيع) العملة مع ارتفاع معدل الفائدة سوف تدفع الفائدة. معظم الوسطاء سوف لفة تلقائيا على المراكز المفتوحة الخاصة بك مما يتيح لك الاستمرار في وضعك إلى أجل غير مسمى.


قيمة عملة واحدة يعبر عنها من ناحية أخرى. على سبيل المثال، إذا كان ور / أوسد هو 1.3200، 1 يورو يساوي 1.3200 دولار أمريكي.


والعملتان اللتان تشكلان سعر صرف. عندما يتم شراء واحد، والآخر يباع، والعكس بالعكس.


العملة الأولى في الزوج. أيضا العملة التي تم تعيين حسابك فيها.


العملة الثانية في الزوج. يعرف أيضا باسم مصطلحات العملة.


رموز العملة إسو.


جبي = الين الياباني.


غبب = الجنيه البريطاني.


تشف = الفرنك السويسري.


كاد = الدولار الكندي.


أود = الدولار الأسترالي.


نزد = الدولار النيوزلندي.


عملة زوج المصطلحات.


أوسد / جبي = "ين دولار"


غبب / أوسد = "كابل" أو "ستيرلينغ"


أوسد / كاد = "الدولار الكندي" (يشار إلى الدولار الكندي باسم "لوني")


أود / أوسد = "الدولار الأسترالي"


لجنة العقود الآجلة التاجر. فرد أو منظمة مرخصة من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) للتعامل في المنتجات الآجلة وقبول الأموال من العملاء لتداولها.


يوفر مكتب التعامل التسعير والسيولة وتنفيذ الصفقات.


يوفر صانع السوق التسعير والسيولة لزوج عملة معين ويقف على أهبة الاستعداد لشراء أو بيع تلك العملة بالسعر المعلن. صانع السوق يأخذ الجانب الآخر من تجارتك ولديه خيار إما عقد هذا المنصب أو تعويضها جزئيا أو كليا مع المشاركين الآخرين في السوق، وإدارة التعرض الكلي لعملائها. إذا اختار صانع السوق الحفاظ على وضع المتداول دون أن يقابله في السوق، فإن ربح المتداول هو خسارة صانع السوق والعكس بالعكس، مما يؤدي إلى تضارب محتمل في المصالح بين المتداول وصانع السوق. ويكسب صانع السوق عمولاتهم من الفرق بين سعر العرض والسعر.


اختصار ل "لا التعامل مكتب". ولا يوجد لدى الوسيط الوسيط المعني بمعاملة تداول أي مكتب للتعامل، بل يستخدم بدلا من ذلك مزودي السيولة الخارجيين لتوفير السيولة لعملائه. قد یعرض بعض وسطاء المکتب غیر المتداولین عمق السوق وھو مقدار السیولة المتاحة في کل سعر. ويجوز للوسيط المكتبي عدم التداول زيادة الفارق لكسب عمولة.


الفوركس إن وسيط.


إن هو اختصار لشبكة الاتصالات الإلكترونية. لا يوجد لدى وسيط فوركس إن مكتب تداول ولكنه يوفر بدلا من ذلك سوقا حيث يستطيع العديد من صانعي السوق والبنوك والتجار الدخول في مناقصات وعروض منافسة في المنصة ولتمويل صفقاتهم من قبل مزودي سيولة متعددين في بيئة تجارية مجهولة الهوية. تتم الصفقات باسم وسيط إن الخاص بك، مما يوفر لك مع عدم الكشف عن هويته كاملة. قد يكون لدى المتداول أمر الشراء الذي يملأه مزود السيولة "A"، ويغلق الطلب نفسه ضد مزود السيولة "B"، أو يكون تجارته متطابقة داخليا من خلال عرض أو عرض تاجر آخر. يتم عرض أفضل عرض والعطاء للتاجر جنبا إلى جنب مع عمق السوق الذي هو حجم جنبا إلى جنب المتاحة في كل سعر. عدد أكبر من المشاركين في السوق توفير التسعير لل وسيط إن يؤدي إلى انتشار أكثر تشددا. عادة ما تتقاضى إن رسوما بسيطة لمطابقة الصفقات بين عملائها ومزودي السيولة.


أحد المشاركين في المعاملة.


بيع اقتباس / عرض الأسعار.


يتم عرض الاقتباس بيع على اليسار وهو السعر الذي يمكنك بيع العملة الأساسية. ويشار إليها أيضا باسم سعر الشراء من صانع السوق. على سبيل المثال، إذا كان زوج العملات ور / أوسد يقتبس 1.3200 / 03، يمكنك بيع 1 يورو بسعر العرض 1.3200 دولار أمريكي.


شراء اقتباس / سعر العرض.


يتم عرض الاقتباس شراء على اليمين وهو السعر الذي يمكنك شراء العملة الأساسية. ويشار إليه أيضا باسم سعر طرح أو عرض صانع السوق. على سبيل المثال، إذا كان زوج العملات ور / أوسد يقتبس 1.3200 / 03، يمكنك شراء 1 يورو بسعر العرض 1.3203 دولار أمريكي.


الفرق بين الاقتباس بيع واقتباس شراء أو عرض سعر العرض. على سبيل المثال، إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي يقرأ 1.3200 / 03، فإن الفرق هو الفرق بين 1.3200 و 1.3203، أو 3 نقاط. من أجل التعادل حتى على التجارة، يجب أن يتحرك الموقف في اتجاه التجارة بمقدار يساوي انتشار.


أصغر سعر زيادة العملة يمكن أن تجعل. المعروف أيضا باسم النقاط. على سبيل المثال، 1 نقطة = 0.0001 ل ور / أوسد، أو 0.01 ل أوسد / جبي.


قيمة نقطة. يمكن أن تكون قيمة النقطة ثابتة أو متغيرة تبعا لزوج العملات. مثلا قيمة النقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي هي دائما 10 دولارات للعقود القياسية، $ 1 للصغرى و 0.10 دولار للقروض الصغيرة.


حجم الوحدة القياسي للمعاملة. عادة، يساوي الكثير القياسي الواحد 100،000 وحدة من العملة الأساسية، 10،000 وحدة إذا كان مصغرة، أو 1،000 وحدة إذا كان الصغير. بعض التجار توفر القدرة على التداول في أي حجم وحدة، وصولا الى اقل من 1 وحدة.


التداول مع الأحجام القياسية الكثير، عموما 100،000 وحدة من العملة الأساسية. مثلا قيمة النقطة هي 10 دولار لليورو مقابل الدولار الأمريكي.


التداول مع أحجام الكثير صغيرة، وعموما 10،000 وحدة من العملة الأساسية. مثلا قيمة النقطة هي 1 دولار لليورو مقابل الدولار الأمريكي.


التداول مع أحجام الكثير الصغيرة، وعموما 1000 وحدة من العملة الأساسية. مثلا قيمة النقطة هي 0.10 دولار لليورو مقابل الدولار الأمريكي.


الودائع المطلوبة لفتح أو الحفاظ على الموقف. يمكن أن يكون الهامش "مجاني" أو "مستخدم". الهامش المستخدم هو هذا المبلغ الذي يتم استخدامه للحفاظ على المركز المفتوح، في حين الهامش الحر هو المبلغ المتاح لفتح مراكز جديدة. مع رصيد الهامش $ 1،000 في حسابك و 1٪ الهامش شرط لفتح موقف، يمكنك شراء أو بيع موقف بقيمة تصل إلى 100،000 $ افتراضية. وهذا يسمح للتاجر للاستفادة من حسابه بنسبة تصل إلى 100 مرة أو نسبة الرافعة المالية من 100: 1. إذا انخفض حساب المتداول إلى أقل من الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على المركز المفتوح، فسيتلقى "طلب هامش" يطلب منه إما إضافة المزيد من الأموال إلى حسابه أو إغلاق المركز المفتوح. يقوم معظم الوسطاء بإغلاق الصفقة تلقائيا عندما ينخفض ​​رصيد الهامش عن المبلغ المطلوب لإبقائه مفتوحا. المبلغ المطلوب للحفاظ على موقف مفتوح يعتمد على الوسيط ويمكن أن يكون 50٪ من الهامش الأصلي المطلوب لفتح الصفقة.


الرافعة المالية هي القدرة على توجيه حسابك إلى موضع أكبر من إجمالي هامش الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى التاجر 1000 دولار من الهامش في حسابه وأنه يفتح 100000 دولار، فإنه يستفيد من حسابه بنسبة 100 مرة، أو 100: 1. إذا كان يفتح موقف 200،000 $ مع 1000 $ من الهامش في حسابه، نفوذه هو 200 مرة، أو 200: 1. زيادة الرافعة المالية الخاصة بك تضخيم المكاسب والخسائر.


لحساب الرافعة المالية المستخدمة، قسم القيمة الإجمالية لمراكزك المفتوحة عن طريق رصيد الهامش الإجمالي في حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 دولار من الهامش في حسابك، وفتحت الكثير القياسي من أوسد / جبي (100،000 وحدة من العملة الأساسية) مقابل 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 10: 1 (100،000 دولار أمريكي / 10،000 دولار أمريكي). إذا قمت بفتح مبلغ قياسي واحد من ور / أوسد مقابل 150،000 $ (100،000 x يوروس 1.5000) فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 15: 1 ($ 150،000 / $ 10،000).


أمر يتم تنفيذه من قبل تدخل الوكيل.


يتم تنفيذ الأمر تلقائيا دون تدخل تاجر أو المشاركة.


الفرق بين سعر الطلب والسعر المنفذ، ويقاس بالنقاط. يحدث الانزلاق في كثير من الأحيان في الأسواق السريعة الحركة والمتقلبة، أو حيث يكون هناك تنفيذ يدوي للحرف.


انخفاض رصيد الحساب من الذروة إلى الوادي، ويقاس حتى يتم التوصل إلى ارتفاع جديد، وعادة ما يتم الإبلاغ عنها من حيث النسبة المئوية.


الدعم هو مستوى السعر الفني حيث يفوق المشترون البائعين، مما تسبب في ارتفاع الأسعار من سعر مؤقت.


المقاومة هي مستوى السعر الفني حيث يفوق البائعون المشترين، مما تسبب في ارتفاع الأسعار عن سقف مؤقت للأسعار.


أنواع الأوامر الشائعة.


أمر شراء أو بيع بسعر السوق الحالي.


أمر الشراء أو البيع عند مستوى سعر محدد سلفا.


أمر لتقييد الخسائر عند مستوى سعر محدد سلفا.


الحد من أمر الدخول.


أمر شراء تحت السوق أو بيع فوق السوق عند مستوى محدد مسبقا، معتقدا أن السعر سوف عكس الاتجاه من تلك النقطة.


أمر شراء فوق السوق أو بيع أقل من السوق عند مستوى محدد مسبقا، معتقدا أن السعر سيستمر في نفس الاتجاه.


واحد يلغي أخرى. أمر إذا تم تنفيذ واحد، يتم إلغاء الآخر.


جيدة حتى يتم إلغاؤه. يبقى الأمر في السوق حتى يتم ملؤه أو إلغاؤه.


أنواع التجارة المشتركة.


الموقف الذي يحاول المتداول الربح من زيادة في السعر. أي شراء منخفضة، بيع عالية.


الموقف الذي يحاول المتداول الربح من انخفاض في السعر. أي بيع عالية، شراء منخفضة.


أنماط التداول المشتركة.


أسلوب التداول الذي ينطوي على تحليل الرسوم البيانية السعر لأنماط التقنية للسلوك.


نمط التداول الذي ينطوي على تحليل العوامل الاقتصادية الكلية للاقتصاد الذي يرتكز على قيمة العملة ووضع الصفقات التي تدعم توقعات التاجر طويلة أو قصيرة الأجل.


أسلوب التداول الذي يحاول الربح من ركوب الاتجاهات القصيرة والمتوسطة والطويلة الأجل في السعر.


نمط التداول الذي يحاول الربح من شراء وبيع العملات بين مستوى أدنى من الدعم ومستوى أعلى من المقاومة. ويحدد المستوى الأعلى للمقاومة والمستوى الأدنى للدعم النطاق. ويشكل النطاق قناة سعرية حيث يمكن أن ينظر إلى السعر على أنه يتأرجح بين مستويي الدعم والمقاومة.


نمط التداول حيث يحاول المتداول الاستفادة من الإعلانات الإخبارية الأساسية على اقتصاد البلد والتي قد تؤثر على قيمة العملة، وعادة ما تسعى إلى تحقيق ربح قصير الأجل مباشرة بعد صدور الإعلان.


نمط التداول الذي ينطوي على تداول متكرر تسعى مكاسب صغيرة على مدى فترة قصيرة جدا من الزمن. يمكن أن تستمر الصفقات من ثوان إلى دقائق.


نمط التداول الذي ينطوي على صفقات متعددة على أساس يومي. يمكن أن تستمر الصفقات من دقائق إلى ساعات.


نمط التداول الذي ينطوي على السعي إلى الربح من تقلبات قصيرة إلى متوسطة الأجل في الاتجاه. يمكن أن تستمر الصفقات من ساعات إلى أيام.


نمط التداول حيث يحاول التاجر الربح من حيازة عملة ذات معدل فائدة أعلى وبيع عملة ذات معدل فائدة أقل، مستفيدا من فارق سعر الفائدة اليومي للوضع.


أسلوب التداول الذي ينطوي على اتخاذ موقف على المدى الطويل الذي يعكس نظرة على المدى الطويل. يمكن أن تستمر الصفقات من أسابيع إلى أشهر.


أسلوب التداول الذي يستخدم الحكم البشري وصنع القرار في كل صفقة.


نمط التداول الذي لا ينطوي على صنع القرار البشري ولا المشاركة، ولكن يستخدم استراتيجية مبرمجة مسبقا على أساس التحليل الفني أو الأساسي لتنفيذ تلقائيا الصفقات عن طريق برنامج البرمجيات الآلي.


مثال على التجارة.


افترض أن لديك حساب تداول في وسيط يتطلب إيداع هامش 1٪ لكل صفقة. السعر الحالي لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.3225 / 28، وتريد وضع أمر سوق لشراء 1 قطعة قياسية من 100،000 يورو في 1.3228، بقيمة إجمالية قدرها 132.280 دولار أمريكي (100،000 * 1.3228 دولار أمريكي). وسيط يتطلب منك إيداع 1٪ من المجموع، أو 1322.80 $ لفتح الصفقة. في نفس الوقت كنت تضع أمر الربح في 1.3278، 50 نقطة فوق سعر طلبك. عند اتخاذ هذه الصفقة تتوقع اليورو لتعزيز مقابل الدولار الأمريكي.


كما كنت تتوقع، اليورو يقوي مقابل الدولار الأمريكي وأنت تأخذ الربح الخاص بك عند 1.3278، وإغلاق الصفقة. بما أن كل نقطة تبلغ 10 دولارات أمريكية، فإن إجمالي أرباحك لهذه الصفقة هو 500 دولار أمريكي، مقابل عائد إجمالي قدره 38٪.


إخلاء المسؤولية المطلوب: هذا المثال هو للتوضيح فقط. جميع الصفقات هي فريدة من نوعها والنتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء في المستقبل.


خدمات التداول التعليقات.


الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أساسيات فكس: بيبس & أمب؛ شرح سبريادس.


ما هي بيبس؟


و بيب هو اختصار للنسبة المئوية في النقطة.


وتمثل هذه النسبة في النقطة أصغر قيمة لقياس العملات في سوق الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


على عكس الدولار والسنت التي يتم حسابها حتى اثنين من المنازل العشرية، وتحسب العملات في سوق الفوركس حتى النقطة العشرية الرابعة.


أصغر خطوة أن بيب يمكن أن يكون .0001، الذي يمثل 1/100 أو يشار إليها عادة 1 نقطة أساس.


الاستثناء الوحيد من النقطة العشرية الرابعة هو الين الياباني، الذي يتم حسابه فقط حتى اثنين من المنازل العشرية.


ما هو انتشار؟


وتحسب بيبس من حيث أزواج العملات. على عكس الأسهم أو العقود الآجلة التي تتداول فقط استنادا إلى تقييمها الخاص، سوق الفوركس يقارن قيمة عملتين للوصول إلى عرض التسعير وسعر الطلب، والتي يتم التعبير عنها من حيث بيبس.


إذا، على سبيل المثال، إذا كان الدولار / فرنك سويسري يستحق 1.15351، فهذا يعني أن دولار واحد يساوي 1.1531 فرنك سويسري.


ولكن الثمن يختلف عن المناقصة ولسؤال. لذلك، إذا تحرك سعر زوج اليورو / دولار ور / أوسد من 1.33800 إلى 1.33920، يقال أنه قد ارتفع بنسبة 12 'نقطة' (92-80 = 12).


لإظهار أسعار بيد / أسك، مثال آخر هو ور / أوسد عند 1.33800 / 1.33808 (في هذه الحالة يكون الانتشار 0.8 نقطة أو 0.00008). الاستثناءات من هذا هي أزواج الين التي يتم نقلها إلى 2 فقط من المنازل العشرية.


سعر أوسد / جبي 97.41 / 97.44 يعرض 3 نقاط 'انتشار'.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


فهم أزواج العملات.


شرح الرافعة المالية في الفوركس.


وقف الخسارة، أوامر الحد والأرباح.


يمكنك تداول الفوركس لعيش؟


هل تداول الفوركس استثمار آمن؟


التداول التجريبي في الفوركس.


كيفية كسب المال تداول الفوركس.


انتشار الرهان.


إدارة المخاطر في الرهان المالي انتشار.


شرح التداول الهامشي.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


أساسيات الفوركس & # 8211؛ ما هي نقاط الفوركس؟


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


كلما يتحدث عن الفوركس سوف تسمع الكثير من الناس الذين يتحدثون عن نقاط. وسوف يقولون أنهم حققوا أرباحا من X نقطة بينما البعض الآخر قد يقول أنها فقدت Y نقطة. والناس الذين ليسوا جزءا من سوق الفوركس لا يعرفون ما هو نقطة. إذا كان هذا هو السوق الذي تريد أن تكون جزءا من، كنت حقا بحاجة إلى فهم المفهوم الأساسي للنقطة.


النقطة تعني أساسا النسبة المئوية في النقطة. يتم استخدام القيمة لتمثيل أصغر قيمة قياس العملة التي يتم تداولها من خلال الفوركس. وسيتم قياس معظم العملات الرئيسية حتى 2 عشرية في جميع أنحاء العالم. عند التعامل مع سوق الفوركس، سيتم القيام بجميع الحسابات حتى العشرية 4. لدينا استثناء واحد في الين الياباني لأنه سيتم احتساب فقط إلى 2 الكسور العشرية. وهذا يعني في الأساس أن أصغر خطوة ممكنة يحدث لديه نقطة من .0001، ويشار إليها عادة بنقطة أساس واحدة.


حسابات قيمة النقطة.


ستتغير قيمة نقاط الفوركس بناء على تقلبات السوق. ومع ذلك، فإنه ليس من الصعب على الإطلاق لحسابها. على سبيل المثال، دعونا نفكر في حسابات نقطة ل أوسد كقتباس والعملة الأساسية. سيظهر الدولار الأمريكي بالعملة الأساسية عند مستوى 0.0001 لكل سعر صرف. وهذا يعني أساسا أنه إذا كنا لشراء الكثير من 100 ألف زوج ل أوسد / تشف مع سعر صرف 1.2490 نقطة سوف تكون قيمتها في 0.000800640. سيتم تعيين قيمة نقطة النقد الاجنبى عند 8.0064. الدولار الأمريكي بسعر السعر سيكون دائما قيمة نقطة واحدة.


تداول مع استخدام الرفع العملات والنقاط.


سوف تقلبات سوق الفوركس إحداث تغييرات في قيمة العملات في كل دقيقة. كما هو الحال في المثال المذكور أعلاه، قيمة النقطة 1 هي في الواقع صغيرة جدا. قد تتساءل كيف يمكن للتاجر الكبير جعل الملايين من الدولارات مع هذه النقاط الصغيرة؟ الروافع هو الجواب. معظم وسطاء الفوركس سوف يسمح للمتداول باستخدام رافعة مالية من 100 إلى 1 وهناك بعض التي تسمح حتى 500 إلى 1. من أجل شراء الكثير الأساسي من 100 ألف دولار تحتاج فقط لإيداع 500 دولار إذا كانت الرافعة المالية التي تقدمها وسيط هو 200-1. دعونا نلقي نظرة على الاختلافات التي الرافعة المالية يمكن أن تقدم.


في حالة وجود أوسد / تشف عند قيمة 1.1535 ثم عند استثمار 1000 دولار دون استخدام الرافعة المالية ستحصل على ربح 0.0867. عند استخدام الرافعة المالية 100-1 سوف تكسب ربح 8.6692. المشكلة هي أن استخدام الرافعة المالية محفوف بالمخاطر إلى حد كبير لأنه يمكنك كسب المزيد من المال ولكن يمكنك أيضا فقدان المزيد من المال.


ما هو الفوركس؟


يشير الفوركس إلى شراء وبيع العملات. يحاول متداولو الفوركس توقع اتجاه سعر الصرف. شاهد لتكتشف المزيد.


يشير الفوركس إلى أسواق الصرف الأجنبي وشراء وبيع العملات. كل يوم في المتوسط ​​أكثر من 3 تريليون دولار في المعاملات تجري في سوق الفوركس. كل من هذه المعاملات تلعب دورا حيويا في تحديد سعر صرف زوج العملات.


عندما يقوم المسافر بزيارة بلد جديد أو عندما يدفع أحد رجال الأعمال الدوليين موظفيه الأجانب، يقوم كل منهم بتحويل عملته المحلية إلى عملة أجنبية. ومع مرور الوقت، تؤدي هذه المعاملات إلى حدوث تحول في سعر الصرف. عندما يتدفق المال إلى عملة، فإنه يقوي، وعندما يتدفق المال من العملة، فإنه يضعف. هذه التحولات في القيمة هي ما يعطي الحياة لسوق الفوركس. يحاول متداولو الفوركس التنبؤ اتجاه سعر الصرف تماما مثل تجار الأسهم يحاولون التنبؤ اتجاه سعر سهم الشركة. يقوم متداولو الفوركس بشراء زوج من العملات عندما يعتقدون أن سعر الصرف سيزيد ويبيع زوج العملات عندما يعتقدون أن سعر الصرف سينخفض. وكسوق عالمية، فإنها يمكن أن تفعل هذا 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع.


يوفر فكسم التجار مع منصات التداول المتطورة، حزم الرسوم البيانية المتقدمة، والعديد من الموارد التجارية الحيوية الأخرى. لمحاولة يدك في سوق الفوركس، افتح حساب الممارسة الحرة 50،000 $ اليوم.


أشرطة الفيديو التعليمية: يتم توفير جميع أشرطة الفيديو للأغراض التعليمية فقط، وينبغي للعملاء لا تعتمد على المحتوى أو السياسات لأنها قد تختلف فيما يتعلق الكيان الذي تتاجر مع. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي الآراء والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


وسائل الإعلام ذات الصلة.


موارد إضافية.


اختر الفئة.


التجارة مع فكسم.


حساب الممارسة الحرة.


الحصول على الحرة 50،000 $ جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو عقود الفروق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


8 مفاهيم سوق الفوركس الأساسية.


لم يكن لديك ليكون تاجر اليومي للاستفادة من سوق الفوركس - في كل مرة كنت السفر في الخارج وتبادل أموالك في العملة الأجنبية، كنت تشارك في سوق العملات الأجنبية (الفوركس). في الواقع، فإن سوق الفوركس هو عملاق هادئ من التمويل، وتقزم جميع أسواق رأس المال الأخرى في العالم.


وعلى الرغم من حجم هذا السوق الهائل، عندما يتعلق الأمر بتداول العملات، فإن المفاهيم بسيطة. دعونا نلقي نظرة على بعض المفاهيم الأساسية التي تحتاج جميع المستثمرين الفوركس لفهم.


البرنامج التعليمي: العملات الأجنبية شعبية.


الولايات المتحدة منطقة اليورو (تلك لمشاهدة هي ألمانيا وفرنسا وإيطاليا واسبانيا) اليابان المملكة المتحدة سويسرا كندا أستراليا نيوزيلندا.


ولهذه الاقتصادات أكبر وأسوأ الأسواق المالية في العالم. من خلال التركيز الصارم على هذه البلدان الثمانية، يمكننا الاستفادة من كسب الدخل من الفائدة على معظم الصكوك جديرة بالائتمان والسائلة في الأسواق المالية.


يتم إصدار البيانات الاقتصادية من هذه البلدان بشكل يومي تقريبا، مما يسمح للمستثمرين بالبقاء على رأس اللعبة عندما يتعلق الأمر بتقييم صحة كل بلد واقتصاده. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على التداول في الإصدارات الإخبارية).


العائد والعودة.


عند التداول في سوق الفوركس الصرف الأجنبي، كنت في الواقع شراء وبيع عملتين الأساسية. جميع العملات مقتبسة في أزواج، لأن كل عملة يتم تقييمها بالنسبة إلى عملة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان سعر زوج يورو / دولار ور / أوسد هو 1.3500 وهذا يعني أنه يتطلب 1.35 دولار لشراء يورو واحد.


في كل معاملة الصرف الأجنبي، كنت في وقت واحد شراء عملة واحدة وبيع آخر. في الواقع، كنت تستخدم العائدات من العملة التي تباع لشراء العملة التي تشتريها. وعلاوة على ذلك، فإن كل عملة في العالم ترفق بسعر فائدة يحدده البنك المركزي لبلد تلك العملة. أنت ملزم بدفع الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، ولكن لديك أيضا امتياز كسب الفائدة على العملة التي قمت بشرائها.


على سبيل المثال، دعونا ننظر إلى الدولار النيوزيلندي / زوج الين الياباني (نزد / جبي). دعونا نفترض أن نيوزيلندا لديها معدل فائدة 8٪ وأن اليابان لديها معدل فائدة 0.5٪ في سوق العملات، وتحسب معدلات الفائدة في نقاط الأساس. نقطة الأساس هي ببساطة 1/100 من 1٪. لذلك، معدلات نيوزيلندا هي 800 نقطة أساس والأسعار اليابانية 50 نقطة أساس. إذا قررت أن تذهب لفترة طويلة نزد / جبي سوف تكسب 8٪ في الفائدة السنوية، ولكن يجب أن تدفع 0.5٪ عن صافي العائد من 7.5٪، أو 750 نقطة أساس.


ومن الواضح أنه ينبغي استخدام الرافعة المالية بحكمة، ولكن حتى مع الرافعة المالية المحافظة 10: 1 نسبيا، فإن العائد 7.5٪ على زوج الدولار النيوزيلندي / الين الياباني سيترجم إلى عائد بنسبة 75٪ على أساس سنوي. لذلك، إذا كان لديك لعقد 100،000 وحدة الموقف في نزد / جبي باستخدام $ 5،000 قيمة الأسهم، سوف تكسب $ 9.40 في الفائدة كل يوم. هذا $ 94 دولار في الفائدة بعد 10 أيام فقط، 940 $ من الفائدة بعد ثلاثة أشهر، أو 3،760 $ سنويا. لا رث جدا نظرا لحقيقة أن نفس المبلغ من المال سوف يكسب لك فقط 250 $ في حساب التوفير المصرفي (بمعدل فائدة 5٪) بعد عام كامل. الحافة الحقيقية الوحيدة التي يوفرها الحساب المصرفي هي أن 250 $ العودة ستكون خالية من المخاطر. (للحصول على مزيد من التبصر، انظر الرافعة المالية من الفوركس: السيف ذو الحدين والرافعة المالية "السيف ذو الحدين" لا تحتاج إلى قطع عميقة.)


إن استخدام الرافعة المالية يؤدي أساسا إلى تفاقم أي نوع من تحركات السوق. بسهولة كما أنه يزيد الأرباح، فإنه يمكن فقط كما تسبب بسرعة خسائر كبيرة. ومع ذلك، يمكن أن توج هذه الخسائر من خلال استخدام توقف. وعلاوة على ذلك، فإن جميع سماسرة الفوركس تقريبا توفر حماية مراقب الهامش - وهي عبارة عن برنامج يشاهد موقعك على مدار 24 ساعة في اليوم، وخمسة أيام في الأسبوع، ويصفه تلقائيا بمجرد انتهاك متطلبات الهامش. تضمن هذه العملية أن حسابك لن ينشر رصيد سلبي أبدا، وستقتصر مخاطرك على مبلغ المال في حسابك. (لمزيد من المعلومات حول إدارة الخسائر، راجع مسائل إدارة الأموال.)


بين عام 2003 ونهاية عام 2004، قدم زوج العملات أود / أوسد عائدا إيجابيا بنسبة 2.5٪. على الرغم من أن هذا قد يبدو صغيرا جدا، فإن العائد يصبح 25٪ مع استخدام الرافعة المالية 10: 1. وخلال نفس الوقت، ارتفع الدولار الأسترالي من 56 سنتا ليغلق عند 80 سنتا مقابل الدولار الأمريكي، وهو ما يمثل ارتفاعا بنسبة 42٪ في زوج العملات. وهذا يعني أنه إذا كنت في هذه التجارة - والعديد من صناديق التحوط في ذلك الوقت - كنت قد اكتسبت ليس فقط العائد الإيجابي، ولكن كنت قد شهدت أيضا مكاسب رأسمالية هائلة في الاستثمار الأساسي الخاص بك.


كما شهدت فرصة التجارة في الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني في عام 2005. وبين كانون الثاني / يناير وكانون الأول / ديسمبر من ذلك العام، ارتفعت العملة من 102 إلى أعلى مستوى عند 121.40 قبل أن تنتهي عند 117.80. وهذا يساوي التقدير من منخفض إلى مرتفع بنسبة 19٪، والذي كان أكثر جاذبية من العائد بنسبة 2.9٪ في S & أمب؛ P 500 خلال نفس العام. وبالإضافة إلى ذلك، في ذلك الوقت، ومعدل الفائدة المنتشرة بين الدولار الأمريكي والين الياباني متوسط ​​حوالي 3.25٪. هذا يعني أن المتداول قد يكون قد حصل على ما يصل إلى 22.25٪ على مدار السنة. إدخال الرافعة المالية 10: 1، والتي يمكن أن تصل إلى 220٪.


كاري التجارة النجاح.


في المثال السابق لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، بين عامي 2005 و 2006، رفع الاحتياطي الأمريكي رفع أسعار الفائدة بقوة من 2.25٪ في يناير إلى 4.25٪، أي بزيادة قدرها 200 نقطة أساس. وخلال نفس الوقت، بقي بنك اليابان على يديه وترك أسعار الفائدة عند الصفر. وبالتالي، فإن الفرق بين أسعار الفائدة الأمريكية واليابانية ارتفع من 2.25٪ (2.25٪ - 0٪) إلى 4.25٪ (4.25٪ - 0٪). هذا ما نسميه توسع معدل الفائدة.


وخلاصة القول هو أن كنت ترغب في اختيار الصفقات تحمل التي تستفيد ليس فقط من العائد الإيجابي والمتنامي، ولكن لديها أيضا القدرة على تقدير في القيمة. هذا أمر مهم لأنه كما أن زيادة العملة يمكن أن تزيد من قيمة أرباح التجارة حمل الخاص بك، يمكن أن انخفاض قيمة العملة محو جميع المكاسب التجارة حمل الخاص بك - ومن ثم بعض. (مناقشة استراتيجية كاري التجارة)

No comments:

Post a Comment