Saturday 27 January 2018

أفضل المؤشرات لخيارات التداول


أفضل المؤشرات للتاجر الحديث.


ويعتمد المتداولون على المؤشرات الفنية للتنبؤ بتحركات السوق التي كانت تضحك في ورفضت كطهاة، ولكن التجار الحديثين يلتفتون إلى هذه الخطوط المضحكة على رأس المخططات السعرية. ومن الأمثلة على المؤشرات الفنية الشائعة مؤشر القوة النسبية ومؤشر تدفق الأموال و ستوشاستيك و ماسد و بولينجر باندز.


سألنا بعض الخبراء ما هي المؤشرات التي يتطلعون إليها في أسواق اليوم للبقاء ناجحة. وهنا ما قالوه.


عن المؤلف.


لورين هو مساعد التحرير لمجلة الآجلة. تخرجت من جامعة دي بول في عام 2018 مع شهادة في اللغة الإنجليزية.


أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم.


مع الكثير من المؤشرات الفنية، وهنا كيفية تضييقه إلى عدد قليل.


مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك، البولنجر باند، ستوشاستيك، والقائمة تطول، ولكن ما هي أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم؟ يحتاج التجار اليوم للعمل بسرعة، لذلك تحاول مراقبة العديد من المؤشرات تصبح مضيعة للوقت، ومضادة للإنتاجية، ومن المرجح أن يؤدي إلى تدهور الأداء. عندما التداول اليوم - سواء الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة - يبقيه بسيط. استخدام فقط اثنين من المؤشرات، والحد الأقصى، أو عدم استخدام أي شيء على ما يرام أيضا.


النظر في هذه النصائح للعثور على أفضل مؤشر التداول يوم (ق) بالنسبة لك.


يوم التداول مع المؤشرات أو لا مؤشرات.


المؤشرات هي مجرد التلاعب في بيانات الأسعار أو حجم البيانات، وبالتالي العديد من التجار اليوم لا تستخدم المؤشرات على الإطلاق. المؤشرات المطلوبة للتجارة المربحة. ممارسة التداول على أساس حركة السعر وليس هناك حاجة تذكر للمؤشرات. ومع ذلك، مؤشر يساعد بعض الناس يرون الأشياء التي قد لا تكون واضحة على الرسم البياني للسعر. على سبيل المثال، السعر يتجه أعلى، لكنه يفقد الزخم. إلى شخص لم يستخدم لقراءة حركة السعر (تحليل كيفية تحرك السعر) قد يكون من الصعب أن نرى، ولكن المؤشرات يمكن أن تجعل من أكثر وضوحا. للأسف، المؤشرات تأتي مع مجموعات خاصة بهم من المشاكل، مما يشير إلى انعكاس في وقت قريب جدا أو بعد فوات الأوان (انظر دون التجارة ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا).


المؤشرات ليست سيئة بطبيعتها أو جيدة، فهي مجرد أداة، وبالتالي ما إذا كانت ضارة أو مفيدة يعتمد على كيفية استخدامها.


العديد من مؤشرات التداول هي زائدة عن الحاجة.


العديد من المؤشرات هي نفسها تقريبا تقريبا، مع وجود اختلافات طفيفة. ويمكن أن يستند المرء إلى تحركات في المئة بينما يستند آخر إلى حركة الدولار (بو و ماسد). أيضا، قد تكون المؤشرات جزءا من نفس & # 34؛ العائلة. & # 34؛ ومن الأمثلة على ذلك ماكد، ستوشاستيك، رسي.


في حين أنها قد تبدو مختلفة قليلا، وعادة ما مجرد استخدام واحد يكفي. وجود ثلاثة على الرسم البياني الخاص بك لن تحسن احتمالات الصفقات الخاصة بك، لأن كل هذه المؤشرات سوف تعطيك إلى حد كبير نفس المعلومات في معظم الوقت.


حتى المتوسط ​​المتحرك (ما) و ماسد يمكن أن تعطي نفس المعلومات. إذا كنت تستخدم مؤشر ماسد (12،26) وأيضا إضافة 12 و 26 فترة ماوس إلى الرسم البياني للسعر الخاص بك، فإن مؤشر ماسد و ماس اقول لكم نفس الشيء. في الواقع، فإن كل ماكد هو إظهار مدى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة أعلى أو أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. وعندما يعبر خط الماكد فوق الصفر أو دونه، فإن ذلك يعني أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة يمر فوق أو أقل من 26 فترة. إذا قمت بإضافة هذه المؤشرات إلى المخطط الخاص بك أنها سوف تؤكد دائما بعضها البعض، لأنها تستخدم نفس المدخلات.


إذا اخترت استخدام المؤشرات، فاختر واحدا فقط من كل مجموعة من المجموعات الأربع التالية (إذا لزم الأمر، تذكر أن المؤشرات لا تحتاج إلى الربح بشكل مربح). حتى اختيار واحد فقط من كل مجموعة يمكن أن يؤدي إلى التكرار وفوضى، دون توفير نظرة إضافية.


مذبذب: هذه مجموعة من المؤشرات التي تتدفق صعودا وهبوطا، وغالبا بين الحدود العليا والسفلى. وتشمل مؤشرات التذبذب الشعبية مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوستيكش ومؤشر قناة السلع (مسي) ومؤشر ماسد.


الحجم: وبصرف النظر عن الحجم الأساسي، وهناك أيضا مؤشرات حجم. هذه عادة ما تجمع بين حجم مع بيانات الأسعار في محاولة لتحديد مدى قوة اتجاه السعر. وتشمل مؤشرات حجم شعبية حجم (عادي)، شايكين تدفق المال، على حجم الرصيد وتدفق الأموال. التراكبات: هذه هي المؤشرات التي تتداخل مع حركة السعر، على عكس مؤشر ماكد على سبيل المثال وهو منفصل عن الرسم البياني للسعر. مع التراكبات قد تختار استخدام أكثر من واحد، لأن وظائفهم متنوعة جدا. وتشمل التراكبات الشعبية بولينجر باندز، كيلتنر تشانلز، بارابوليك سار، المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية و فيبوناتشي الامتدادات و ريتراسيمنتس. مؤشرات الاتساع: تتضمن هذه المجموعة أي مؤشرات تتعلق بمعنويات المتداولين أو ما تقوم به السوق الأوسع نطاقا. هذه هي في الغالب سوق الأوراق المالية ذات الصلة، وتشمل ترين، القراد، تيكي وخط التقدم المسبق.


هناك حاجة قليلة لأكثر من مؤشر مذبذب أو اتساع أو حجم. قد تجد استخدامات لعدد قليل من التراكبات على الرغم من، مما يساعد على الإشارة إلى تغييرات الاتجاه، ومستويات التجارة ومجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. ماجستير باستخدام حركة الأسعار والتراكبات، وربما لن تكون على الأرجح بحاجة إلى أنواع أخرى من المؤشرات.


الجمع بين مؤشرات التداول يوم.


النظر في اختيار قطف واحد أو اثنين من المؤشرات للمساعدة في الإدخالات والمخارج، على التوالي. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في عزل الاتجاه ونقاط الدخول. في اتجاه صعودي، يجب أن يمتد مؤشر القوة النسبية فوق 70 على التجمعات والبقاء فوق 30 على التراجعات. هذا دليل بسيط يمكن أن تساعد على تأكيد هذا الاتجاه، وتسليط الضوء على فرص التداول، ونرى متى قد يكون السوق تغيير اتجاه الاتجاه.


ويمكن عندئذ تطبيق المتوسط ​​المتحرك أو توقف أتر (مخارج الثريا) أو المغلفات المتوسطة المتحركة على الرسم البياني (التراكبات) للمساعدة في المخارج. على سبيل المثال، يمكن استخدام واحد من هذه الخسائر كخسارة زائدة على الصفقات المتداولة. إذا كان الاتجاه صعودا، انظر للخروج إذا انخفض السعر تحت الخط (والذي سيكون أقل من السعر مع ارتفاع الأسعار).


وهذا مجرد مثال واحد على كيفية الجمع بين المؤشرات. تعتمد المؤشرات التي يتم اختيارها على كيفية تداول المتداول، وعلى أي إطار زمني. معايرة كل مؤشر (عن طريق إعدادات المؤشر) إلى الأصول المحددة والإطار الزمني والاستراتيجية يجري تداولها. الإعداد الافتراضي على المؤشر قد لا يكون مثاليا، لذلك تغييرها للتأكد من أنها تعطي أفضل الإشارات للحرف يجري اتخاذها. قد تتطلب إعدادات المؤشر إجراء تعديلات في بعض الأحيان مع تغير ظروف السوق بمرور الوقت.


الكلمة النهائية على أفضل مؤشر ليوم التداول.


لسوء الحظ، لا يوجد مؤشر واحد هو الأفضل للتداول اليوم. المؤشرات الفنية هي مجرد أدوات، فإنها لا يمكن أن تحقق أرباحا. تتطلب الأرباح من المتداول استخدام مؤشراته ومهارات تحليل الأسعار بالطريقة الصحيحة (انظر التداول اليومي اختراقات خاطئة). هذا يأخذ الممارسة. أيا كانت المؤشرات التي تقرر استخدامها، والحد من ذلك إلى واحد إلى ثلاثة (أو حتى الصفر على ما يرام). استخدام المزيد من المؤشرات هو زائدة عن الحاجة ويمكن أن يؤدي في الواقع إلى أسوأ الأداء.


اعرف المؤشر (المؤشرات) جيدا: ما هي عيوبه؟ متى ينتج عادة إشارات خاطئة؟ ما هي الصفقات الجيدة التي تفوتها (عدم الإشارة)؟ هل تميل إلى إعطاء إشارات مبكرة جدا أو متأخرة جدا؟ هل يمكن استخدام المؤشر لتحريك التجارة، أم أنه ينبهك أيضا إلى تجارة محتملة (توقيت جيد أو توقيت ضعيف)؟


تعرف تلك الأشياء عن المؤشرات التي تستخدمها، وسوف تكون في طريقك لاستخدامه بشكل أكثر إنتاجية.


أفضل المؤشرات للتداول الخيارات الثنائية: نظام التداول الجبل.


إذا كنت تفضل التداول مع استراتيجية المؤشر أو تبحث عن نهج بسيط لتحقيق مبالغ كبيرة من الربح، قد تكون مهتمة في طريقة الجبل من التداول، الذي كان منذ فترة طويلة موضوعا ساخنا في مناقشات المنتدى. اليوم سوف نقدمه لقرائنا.


نظام التداول للخيارات الثنائية الجبل: المعلمات التقنية.


استراتيجية الجبل هي نهج نوع المؤشر مع قاعدة تقنية تقليدية جدا. يتضمن قالب الإستراتيجية مؤشرات تداول الخيارات الأكثر شهرة: ما (المتوسط ​​المتحرك) و ماسد و رسي. خدعة هذه التقنية هي إعدادات هذه الأدوات التقنية، والتي التجار قد تحسن باستمرار. ونتيجة لذلك، تعمل الاستراتيجية اليوم على: مؤشر ما للنوع الأسي (يحدد الاتجاه)؛ مؤشر الماكد مع إعدادات إضافية تسمح بتحديد اتجاه الاتجاه بوضوح واتجاهه الفعلي باستبعاد ضجيج السوق)؛ ومؤشر القوة النسبية، مما يدل على انعكاسات واضحة على المدى القصير. وهكذا، فإن المؤشرات التي يتكون منها هذا النظام من تصفية إشارات بعضها البعض لتوليد واحدة لا لبس فيها وموثوق بها. مع إشارة التداول هذه، يدخل المتداولون السوق بضمان بنسبة 87٪ لإغلاق الصفقة بربح.


كيفية بناء القالب الفني لنظام التداول.


لإنشاء قالب فني على الرسم البياني للأصل، ستحتاج إلى منصة تداول مع مؤشرات تقنية متكاملة وخيارات إعدادات محددة. في هذه المقالة، سنشرح الاستراتيجية باستخدام منصة التي وضعتها وسيط بينومو. بمجرد تحديد الأصل الأساسي، قم بتحويل الإطار الزمني المعروض إلى M1 - الذي يسمح بالتداول بوتيرة معتدلة. أضف المؤشرات التلقائية التالية من مربع الأدوات إلى المخطط:


- ما: الفترة 20، نوع الأسي.


- مؤشر القوة النسبية: الفترة 10، علامات مستوى 70 و 30.


وسيكون الترميز الفني للرسم البياني التي شكلتها الإعدادات المذكورة أعلاه ما يلي:


إشارات ثنائية من التكتيكات الجبلية.


بمجرد تعيين قالب الإستراتيجية، يمكنك البدء في اكتشاف الإشارات وعقود خيار الشراء. عند مراقبة الأدوات الفنية المعروضة على الرسم البياني، نحن بحاجة إلى الانتظار لكل مؤشر من المؤشرات لتوليد جزء من الإشارة المعقدة: مؤشر القوة النسبية يتحرك مما يجعل بدوره على مستوى متطرف وبناء خط الاتجاه الخاص بها، وسعر عبور إما خط وخطوط ماسد المتقاطعة. وينبغي أن يكون اتجاه جميع خطوط المؤشرات هو نفسه.


يتم شراء عقد خيار كال (توقع زيادة السعر) عندما:


مؤشر القوة النسبية يتحرك يجعل بدوره في مستوى 30 ويعرض اتجاه السوق المتنامية. أسعار الأسهم التي بقيت دون المتوسط ​​المتحرك تتحرك كسر في الاتجاه التصاعدي. خطوط في إطار ماسد تشكل تقاطع في الاتجاه التصاعدي.


يتم شراء عقد الخيار بوت (توقع انخفاض السعر) عندما:


مؤشر القوة النسبية يتحرك يجعل بدوره في مستوى 70 ويعرض اتجاه السوق المتساقطة. أسعار الأسهم التي بقيت فوق المتوسط ​​المتحرك المتحرك تتحرك كسر في اتجاه هبوطي. خطوط في إطار ماسد تشكل تقاطع في اتجاه نزولي.


انتهاء وإدارة المال.


وبما أننا نتداول في إطار زمني مدته دقيقة واحدة، فإن الوقت الأمثل لانتهاء الصلاحية سيكون من 3 إلى 10 دقائق (اعتمادا على مستوى تقلبات السوق و "الاندفاع" للاتجاه). مع هذه الاستراتيجية تحديدا، لا نوصي بالعمل على الأطر الزمنية أقل من دقيقة.


لضمان عدم إفراغ حساب التداول الخاص بك عن طريق سلسلة من العقود غير المربحة، نوصي كل عقد ثنائي أن يبقى ضمن 3-5٪ من المبلغ الإجمالي لصناديق التداول المتاحة. مع صناديق التداول المتواضعة، فمن المستحسن أن تبدأ من إبرام عقود $ 1 حتى تحصل على المبلغ المطلوب على حسابك.


"تحذير المخاطر العامة: تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال."


المحتوى ذو الصلة:


مخطط التداول عازف الكمان باستخدام مؤشر ماكد 29.07.2017 تشغيل نمط تداول الخيارات الثنائية دعا برونكس 11.08.2017 نمط التداول زهر 5 دقائق للخيارات الثنائية 01.08.2017 نظام تداول الخيارات الثنائية دعا الجار 07.08.2017 زرزية ثنائي خيارات تداول نمط 20.07. 2017 الخيارات الثنائية سكالبينغ نمط التداول دعا & # 8220؛ جواهر & # 8221؛ 10.07.2017 مخطط تداول الخيارات الثنائية يسمى & # 8220؛ البنغال & # 8221؛ 06.07.2017 و & # 8220؛ ضعف ​​إما & # 8221؛ إستراتيجية التداول 26.12.2017 تكتيكات الخيارات الثنائية باستخدام مؤشرات ماكد 29.05.2017.


ترك الرد إلغاء الرد.


التنقل.


أفضل وسطاء خيار ثنائي.


Василий أون فينماكسفكس Тоже хотел задать этот вопрос. Пока не тороплюсь، & هيليب؛ Потапов أون فينماكس Вот я тоже на счет финмакс решил، что пока есть вы & هيليب؛ КириЛЛ أون فينماكس Всех поздравляю с 2018 годом. Всем прибыльных сдел & هيليب؛ أتوم على أوليمتراد لقد تداولت مع العديد من الوسطاء، والمنصات، ولكن و هيليب. Нельсон أون فينماكسفكس Ну и че، как успехи на финмаксфх، за сколько отбив & هيليب؛


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


تم إنشاء هذا الموقع للأشخاص المهتمين بالتعلم والتداول الخيارات الثنائية، وبالطبع كيف لا تقع لطعم منصات التداول عديمي الضمير. هنا يمكنك أن تجد الكثير من المعلومات المفيدة حول السماسرة والاستراتيجيات وآخر الأخبار من عالم الخيارات الثنائية والعديد من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام.


هنا سوف تعطى الفرصة لفهم جوهر العالم من الخيارات الثنائية، وأخيرا تبدأ لكسب على تداول الخيارات الثنائية (ولكن فقط في حالة إذا كان لديك الرغبة في التعلم)


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


شبكات اجتماعية.


تنصل.


لا تستجيب سافيتراديبيناريوبتيونس لفقدان المال والمخاطر المحتملة المرتبطة تداول الخيارات.


يجب على المستخدم أن يفهم تماما ويقبل جميع المخاطر المحتملة التي تقوم بها أي عمليات، وكذلك الخسائر الجزئية أو الكاملة للموارد المالية المستثمرة. جميع الإجراءات، ونتيجة لذلك، نتائجها، فضلا عن طريقة استخدام المعلومات والخدمات والمنتجات التي يقدمها الموقع يجب أن تتحمل بالكامل من قبل المستخدم & # 8217؛ ق المسؤولية.


"تحذير المخاطر العامة: تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال."


3 مؤشرات التداول الأكثر فائدة.


وغالبا ما توصف مؤشرات التداول اليوم بأنها الكأس المقدسة للتجارة ولكن هذا هو ببساطة غير صحيح.


فهي أداة تداول مفيدة ينبغي استخدامها جنبا إلى جنب مع خطة تداول مقربة جيدا ولكن ليست الخطة نفسها.


في هذه المقالة سوف تغطي:


الحفاظ على التداول بسيطة.


سواء كنت تتأرجح التجارة، التجارة يوم، أو حتى موقف التجارة، العديد من مؤشرات التداول يساوي التعقيد الذي يساوي عادة عدم الاتساق مع قرارات التداول.


غالبا ما يكون الحمل الزائد للمعلومات نتيجة للتجار الذين يجدون مزيجا من مؤشرات التداول اليومية التي يحتمل أن تكون مفيدة ولكن في الواقع لا تساعد على مساعدة المتداول في اتخاذ قرار مربح.


لقد استخدمت أدوات التداول في مجموعات مختلفة على مر السنين، وهناك ثلاثة التي وجدت لتكون في البداية المؤشرات التداول اليوم الأكثر فائدة لكيفية أحب التجارة.


مع مرور الوقت، أصبح بسيط تعويذي ونتيجة لذلك، كانت قرارات التداول بلدي أكثر وضوحا وقدمت مع الكثير من الارتباك والإجهاد.


يوم التداول مؤشرات تعطي معلومات عن السعر والحجم.


تقريبا كل منصة الرسوم البيانية يأتي مع مجموعة من المؤشرات أن أولئك الذين يشاركون في التداول التقني قد تجد مفيدة. يمكنك ببساطة تطبيق أي منهم على الرسم البياني الخاص بك وحساب رياضي يأخذ مكان الأخذ في الماضي السعر والسعر الحالي واعتمادا على السوق، وحجم.


أنواع مختلفة من المؤشرات الفنية تفعل أشياء مختلفة:


اتجاه الاتجاه الزخم أو عدم وجود زخم في السوق التقلب لتحقيق الربح حجم التدابير لمعرفة مدى شعبية السوق.


أصبحت القضية الآن باستخدام نفس أنواع المؤشرات على الرسم البياني الذي يعطي أساسا لك نفس المعلومات. على الرغم من أنه قد يتم تفسير ذلك على أنه يبحث عن & # 8220؛ تأكيد التجارة & # 8220؛، ما يفعله حقا هو إعطائك معلومات متضاربة فضلا عن مزيد من المعلومات لمعالجتها.


مثال بسيط هو وجود عدة مؤشرات الاتجاه التي تظهر لك على المدى القصير، على المدى المتوسط، والاتجاه على المدى الطويل. من منظور إطار زمني متعدد، قد يبدو هذا منطقيا.


العديد من التجار على الرغم من يمكن أن تشهد على رؤية الإعداد الصحيح تماما ينفي بسبب نزاع الاتجاه ومن ثم مشاهدة اللعب التجاري نفسه إلى الربح.


الكثير من المعلومات يمكن أن يسبب شلل التحليل الذي يمكن أن تبقي لكم.


من اتخاذ خيارات التداول التي هي في الواقع مربحة منها.


وبالنظر إلى مجرد جزء نطاق التداول وعلاقة السعر بالمتوسط ​​المتحرك، لدينا:


السعر أدناه متوسط ​​المدى الطويل يعني قصيرة السعر فوق المتوسط ​​يعني طويلة السعر فوق المدى القصير يعني طويلة.


لم يظهر على هذا الرسم البياني ولكن الشمعة السوداء المحورية تحت رقم 2 هي في الواقع تعقب إلى منطقة حيث كانت التجارة طويلة الدعوة حتى الآن جميع مؤشرات التداول دعا إلى قصيرة في ذلك الوقت.


هذا هو العيب الرئيسي مع معظم المؤشرات التجارية وهذا هو لأنها مشتقة من السعر، فإنها تأخر السعر.


مؤشر الاتجاه يمكن أن يكون إضافة مفيدة لتداول يومك ولكن كن حذرا للغاية من الخلط بين مفهوم الاتجاه بسيط نسبيا.


يوم التداول السؤال: التداول اليومي ينطوي على قرارات سريعة.


هل سيكون تداولك أفضل من خلال جمع المعلومات البسيطة أو المعقدة؟


اختيار مؤشر التداول المفيد.


مفيدة غير موضوعية ولكن هناك مبادئ توجيهية عامة يمكنك استخدامها عند البحث عن مؤشرات مفيدة لتداول يومك.


أحد المبادئ التوجيهية البسيطة هو اختيار مؤشر اتجاه واحد مثل المتوسط ​​المتحرك ومؤشر تداول الزخم مثل مؤشر التذبذب العشوائي (ستوكاستيك أوزيلاتور).


من أجل شرح كيف يمكن أن تكون مفيدة كمؤشرات التداول اليوم، نلقي نظرة على هذا الرسم البياني:


وباختصار، هذه هي منطقة المحورية حيث كسر السعر وحتشد بشدة بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك يبدأ السعر في التداول فوق المتوسط ​​المتحرك، فضلا عن انحدار المؤشر صعودا، وتؤكد خطتنا الاتجاه صعودا يعود السعر إلى المنطقة التي تم وضع علامة عليها # 1 (أيضا معقد أب = سد تعقب) مؤشر الزخم يعبر ويتحول وشراء وقف ارتفاع شمعة التي تحولت.


اختيار بسيط من مؤشرات التداول مختلطة مع الفني يمكن أن يكون الأساس لنظام التداول الخاص بك.


هل تعمل مؤشرات التداول؟


كل ذلك يعتمد على كيفية وضعها معا في سياق خطة التداول. بعض المؤشرات الفنية الأكثر استخداما مثل المتوسطات المتحركة و ماسد و تسي تعمل بمعنى أنها تقوم بعملها في حساب المعلومات.


وتكمن قوة المؤشر في كيفية تفسير المعلومات كجزء من خطة التجارة الشاملة.


لا تباع على & # 8220؛ غرايل المقدسة & # 8221؛ مؤشر أن المسوقين الفيضانات صندوق الوارد الخاص بك مع. الاستخدام السليم للمؤشرات الأساسية ضد خطة تجارية اختبارها جيدا من خلال اختبار الظهر، والاختبار إلى الأمام، ومن خلال التداول التجريبي هو طريق صلب لاتخاذ.


جميع الأنظمة التي تقدمها نيتبكس لا تأتي فقط مع خطط التجارة اختبار ولكن أيضا مطرقة المنزل التي يجب أن تثبت أي نظام التداول أو مؤشر التداول لنفسك.


التهديد من الإفراط في التحسين.


هناك جانب سلبي عند البحث عن مؤشرات التداول اليومي التي تعمل على طريقتك في التداول وخطتك.


العديد من الأنظمة التي يتم بيعها تستخدم المؤشرات القياسية التي تم ضبطها بشكل جيد لإعطاء أفضل النتائج على البيانات الماضية. أنها حزمة منه ومن ثم بيعه دون الأخذ بعين الاعتبار التغيرات في سلوك السوق.


العمود الفقري للعديد من الأنظمة التجارية هي ميكانيكية جدا بمعنى أن & # 8220؛ إذا حدث A، لا B & # 8221؛.


لا يوجد شيء خاطئ في تحسين أن تأخذ بعين الاعتبار واقع السوق الحالي ولكن النهج الخاص بك والعقلية في القيام بذلك إما أن يكون لديك واقعية أو الإفراط في تحسين من عالم الواقع.


إحدى الطرق التي قد تختار عدم الوقوع في فخ الإفراط في التحسين هو مجرد استخدام الإعدادات القياسية لجميع مؤشرات التداول. وهذا يضمن لك عدم التصفير في الإعداد الأكثر فعالية لسوق اليوم دون اعتبار للغد.


قائمة صغيرة من مؤشرات التداول يوم مفيد.


كما ذكرت في بداية هذه المقالة، هناك ثلاثة مؤشرات أنا شخصيا قد حققت نجاحا كبيرا مع مرور السنوات، وكيف بدأت.


تداول بلدي كما تطورت كما بدأت في فهم جوانب أخرى من التداول ولكن هذه هي حيث بدأت:


من أجل الاتساق، سأستخدم نفس الرسم البياني كما فعلت سابقا. هذا هو التداول اليومي / سوينغ التداول الرسم البياني من 1 ساعة على زوج الفوركس.


وقد تم تحديد هذه المنطقة بمجرد أن تكون أعلى درجة. وهو مزيج من تصحيح فيبوناتشي والتوسع فيبوناتشي (المستخدمة في التناظر) هذا هو المتوسط ​​المتحرك المستخدمة لتحديد الاتجاه الموضوعي. سوف الإعداد على المدى القصير تعطيك تغييرات الاتجاه أسرع مع أكثر انحرافا. يمكن أن يكون الإعداد على المدى الطويل كنت أفتقد جزء كبير من التحرك الحالي مرة واحدة في تسي يأتي بالقرب من أو يعبر مستوى 0، وقف شراء هو مكان فوق مستوى عال.


يمكنك أن ترى هذا الاتجاه هو ما يصل والسعر قد ارتجعت إلى منطقة أنني سوف تكون مهتمة في اتخاذ التجارة. مرة واحدة يضرب السعر في المنطقة، وهناك الإعداد المحتمل ولكن هناك حاجة إلى الزناد التجارة للوصول الى التجارة.


مؤشر القناة السلعية زائد السعر يتحرك في اتجاه التجارة هو الزناد اللازم.


أنا عمدا تركت القواعد والإعدادات الدقيقة (تلميح & # 8211؛ الإعدادات القياسية) حتى تتمكن من تصميم الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام المعرفة التجارية الحالية الخاصة بك.


هذا الإعداد الدقيق ينطبق على التداول اليوم، تداول سوينغ، وحتى موقف التداول.


المتوسط ​​المتحرك & # 8211؛ تحديد الاتجاه ويمكن أن تكون جزءا من عملية في إثارة في التجارة والزخم يلعب. (كلاهما لم يرد وصفه في هذه المادة التجارية) فيبوناتشي & # 8211؛ تحديد، مقدما من السعر، مناطق قد تكون مهتمة لإعداد والإمكانية الزناد. ويمكن أيضا أن تستخدم لأهداف الربح. تسي & # 8211؛ تستخدم لمفاتيح التجارة ولكن لديها العديد من الاستخدامات بما في ذلك تحديد الاتجاه.


هل تغيير مؤشرات التداول؟


كما ترون، هذه القائمة يعطي 3 مؤشرات التداول الأكثر فائدة بالنسبة لي في نقطة معينة في التداول بلدي.


تغيير الأوقات وما كان مفيدا ثم قد لا تكون مفيدة بالنسبة لي اليوم.


كل تاجر سوف تجد شيئا أن يتحدث لهم والتي سوف تسمح لهم للعثور على مؤشر تجاري تقني معين مفيدة. مهما وجدت، والمفاتيح هو أن تكون متسقة مع ذلك، وليس محاولة لزيادة التحميل الرسوم البيانية الخاصة بك ونفسك مع المعلومات.


بسيط هو عادة أفضل:


تحديد الاتجاه & # 8211؛ تحديد الإعداد & # 8211؛ تحديد الزناد خطر - Manage.


CoachShane.


آخر المشاركات من قبل كوتششين (انظر جميع)


ديسمبر 29، 2017 تأخذ إدخالات التداول في الموقع الصحيح - 18 ديسمبر 2017 كريبتوكيرنسي التداول. ما الجانب الذي سوف تكون عليه؟ - 30 نوفمبر 2017.


4 الردود على & # 8220؛ 3 مؤشرات التداول الأكثر فائدة & # 8221؛


آل ليس 23 يوليو 2017.


أنا لا التجارة الآجلة. أنا تاجر سوينغ في الأسهم و إتف & # 8217؛ ق. أنا حاليا باستخدام ما،R، ستوش. و دمي. يبدو لي أنني سوف تستفيد من استخدام النظام الخاص بك.


مرحبا آل. سعيد كنت تتمتع القراءة. طالما كنت على قائمة ل نيتبيكس، إذا كنت من أي وقت مضى القيام بالطبع على هذا الموضوع سوف تكون على علم. شكرا على الفائدة!


ھل توصی ھذه المؤشرات ل یوم و کل؟ شكر.


عذرا، # 8230؛ لقد رأيت سؤالك فقط. المؤشرات هي مجرد أداة وتلك الواردة في هذه المادة التجارية، لها نداء عالمي. جربهم في الخارج.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، وهذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح للمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء خيار ثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول المركز الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment