Saturday 13 January 2018

أفضل مزيج مؤشرات تداول العملات الأجنبية


أفضل مؤشرات الجمع بين تداول العملات الأجنبية
والهدف هو اختيار أفضل المؤشرات مجموعة. ويتمثل التحدي في الجمع بين المؤشرات بطريقة ذكية. وهذا يعني أن المؤشرات ينبغي أن توفر نوع مختلف من المعلومات عن السوق وتؤكد بعضها البعض بدلا من الإشارات المكررة.
وعندما توفر مؤشرتان أو أكثر معلومات متطابقة عن األسعار، فإنه ال يكاد يساعد على التداول بشكل أفضل؛ وفي حين أن تجار الفوركس يطلقون عليه "تأكيد إشارة"، فإنه في الواقع يمكن أن يكون نفس النوع من البيانات، وينبغي أن يسمى "الازدواجية"، بدلا من "تأكيد". عندما يكون المال على المحك، تصبح المشكلة خطيرة ...
إذا كنت تختار عشوائيا مؤشرات للتحليل الفني، وهناك احتمالات عليك اختيار بعض مع دراسات مماثلة. كيفية تجنب هذا؟ أولا وقبل كل شيء يجب أن يعرف التجار نوع المؤشر الذي يستخدمونه. وهناك فئات عامة للمؤشرات:
يجب على التجار تجنب استخدام الكثير من المؤشرات من نفس الفئة. وهناك أيضا طريقة بسيطة لتحديد مؤشرات مماثلة. من خلال وضع المؤشرات المختارة على الرسم البياني، سوف تكون قادرا على رؤية أساسا نمط مماثل من السلوك المؤشرات. إذا كانت ترتفع وتنخفض في فترات مماثلة تقريبا، فهي على الأرجح متطابقة في نوع البيانات التي تقدمها.
وفيما يلي مثال للمؤشرات التي تظهر بيانات مماثلة:
لاحظ أن مؤشر الزخم، رسي والمذبذب في نهاية المطاف: كل يتصرف في نمط مماثل مماثل. بالنسبة لإشارات الجودة، ستحتاج إلى اختيار واحد منها فقط واستبعاد الآخرين.
في ما يلي مثال للمؤشرات التي توفر أنواعا مختلفة من البيانات:
مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الزخم، ماسد - مؤشر الاتجاه وحجم ينتمي إلى مؤشرات حجم. كل منهم يمثل السعر من زوايا مختلفة، وتوفير دراسة معقدة من السوق.
وتستخدم هذه القواعد البسيطة لاختيار أفضل مجموعة من المؤشرات من قبل تجار الفوركس ذوي الخبرة لأبحاث السوق الجودة والتجارة.
مرحبا، أنا مجرد مبتدئ ولدي بعض الأسئلة هنا:
1. هل يجب أن أختار واحدا من كل نوع مؤشر للحصول على نتيجة جيدة للتنبؤ؟ أو فقط 2 أو ثلاثة منهم سيكون كافيا؟
2. ما هو أفضل مزيج تقترح؟
FxIndicators.
لدينا جميعا لدينا مؤشرات المفضلة الخاصة نود أن التجارة مع. يمكن أن يكون 2 مؤشرات الفوركس، يمكن أن يكون 4 أو أكثر. الهدف الرئيسي هو التحقق منها ضد المجموعة التي ينتمون إليها والتأكد من أنك لا تستخدم مؤشرات تخبر "نفس القصة".
وفيما يتعلق بعدد المؤشرات التي ستستخدم في وقت واحد، فإنني أقترح استخدام أكثر من 3 في ذلك الوقت (باستثناء المتوسطات المتحركة، لأن التجار في كثير من الأحيان سوف يستخدمون عدة معدلات متحركة لأغراض تحديد الاتجاه).
ما هي أفضل المؤشرات التي يجب استخدامها: ابدأ بالمتوسطات المتحركة: أضف 200 إما، 20 سما، أضف مؤشر ستوكاستيك بالتأكيد. ثم في اختيارك اختيار ماسد، أدكس أو البولنجر العصابات. كل شيء آخر هو مسألة التفضيلات الخاصة والتعليم على تداول العملات الأجنبية كنت تسير للحصول على.
ما هي مجموعة المؤشرات التي تقترحها لتكون قادرة على تحديد متى ذهب زوج العملات من حالة تتجه إلى شرط المدى والعكس بالعكس؟ أن تكون قادرة على معرفة متى تتغير هذه الظروف في أقرب وقت ممكن سيكون مفيدا للغاية.
أدكس مفيد ولكنه يتخلف كثيرا عن أي استخدام على الأطر الزمنية الأقصر.
FxIndicators.
فرق بولينجر مفيدة لتحديد الاتجاهات المتغيرة. الضغط بب يعني الاتجاه هو الإيقاف المؤقت.
ومع ذلك، فإن فرق بولينجر متأخرة جدا عن الحديث عن بداية حركة السعر الجانبية.
ولا يمكن للمؤشرات التنبؤ بأنماط جانبية في وقت مبكر، لأن المؤشرات تعكس السوق فقط عندما تتصرف. من أجل البدء في المدى، يجب أن يفشل السوق أولا لجعل أعلى العالي (في اتجاه صاعد) أو انخفاض منخفض (في الاتجاه الهبوطي). من هذا "نقطة الفشل" يمكن للمتداولين توقع بداية التحولات الجانبية السعرية.
بمجرد تحديد نقطة الفشل، استخدم خطوط الاتجاه لتسليط الضوء على قناة جانبية عن طريق رسم خطوط الدعم / المقاومة هوريسونتال كما هو مبين في الصورة أدناه.
إذا كان للعودة إلى مؤشرات الحل، حاول ماسد 12، 26، 9، حيث رسم خطين هوريسونتال في 25 و -25 مستوى واعتبره سوقا تتراوح عندما يبقى ماسد بين المستويات كما هو مبين في الصورة أدناه:
الثابتة والمتنقلة لقد تم استخدام المؤشرات الخاصة بي مع مزيج من التحليل الفني من عمل الفوركس، ولكن في معظم الأحيان التجارة يذهب أغيست الاستدلال المحور، ماذا المشورة المشورة أبت المحور.
البني فرم نايجا.
FxIndicators.
نقاط المحورية هي قبضة من جميع مستويات الدعم والمقاومة قوية.
يمكنك التداول عن طريق إشارات من أي مؤشرات، ولكن كل سعر الوقت يقترب من أي من مستويات المحورية، تأكد من إبقاء العين على رد فعلها، ولكن أفضل حالا، واتخاذ الأرباح الخاصة بك من السوق في نقطة المحورية أو R1، R2، S1، S2 الخ المستويات وانتظر الفرصة القادمة للتجارة مع الإشارات الواردة من المؤشرات الخاصة بك.
استخدام المناطق حول نقاط المحورية لتحديد توقف، زائدة أو تشديد توقف، أخذ الأرباح أو توسيع نطاق السوق. وبمجرد أن يتحرك السعر بعيدا عن خطوط بيفوت، انتقل إلى المؤشرات الخاصة بك للحصول على إشارة لإدخال التداول مرة أخرى.
إيميكا من نايجا.
والتي يمكن للمؤشرات كونبين للحصول على نتيجة حقيقية على متى لإنهاء ودخول السوق.
إيميكا من نايجا.
الثابتة والمتنقلة رمي المزيد من الضوء على كيفية عمل الفرقة بولينجر، أدكس، رسي، ماسد.
أحاول أن ألعب سلسلة الفيديو على موقعك، ولكن أبقى على وجود التخزين المؤقت ما هو الحل لهذا؟ أدي (Nija)
FxIndicators.
لقد قمت بإضافة المزيد من المعلومات حول بولينجر باندز وغيرها من المؤشرات.
أما بالنسبة لمجموعة من الأدوات، وهنا هي المفضلة لمحاولة: أفضل مؤشرات MT4.
كما يمكن الوصول إلى ملفات الفيديو عبر يوتوب. مجرد محاولة مرة أخرى، يجب أن تعمل بشكل جيد، وإلا يرجى تقديم رابط إلى الصفحة مع الفيديو المكسور. شكرا لكم.
جدا للتربية .. شكرا. : P.
أنا أعتبر التداول على الرسوم البيانية اليومية. لهذا الغرض أنا تخطط لاستخدام ستوشاستيك مذبذب (الإعدادات الافتراضية) لإشارات الدخول و أدكس (الإعدادات الافتراضية) لتأكيد الاتجاه. هل من الصحيح استخدام هذا المؤشر للغرض المذكور أعلاه؟ إذا لم يكن يمكنك اقتراح أي بديل؟
المدخلات الخاصة بك محل تقدير كبير.
FxIndicators.
نعم، انها سوف تعمل. مؤشر ستوكاستيك مثالي لتداولات التوقيت و اللحاق بالزخم الصحيح مع الاختلاف و المستويات القصوى من ذروة البيع / ذروة الشراء؛ في حين ينبغي أن يوجه سوق أبوظبي للأوراق المالية ما إذا كانت هناك أي اتجاهات للتجارة.
أود أن أوصي بدراسة التباين العشوائي، يمكنك أيضا مقارنتها باختلاف ماسد - وكلاهما أدوات قوية لاستباق انعكاس السوق وأنماط استمراره.
مرحبا هناك، أنا حاليا باستخدام المؤشرات التالية:
5. سارب مكافئ، و.
6. المتوسط ​​المتحرك ..
هل هذه المؤشرات المذكورة أعلاه "مكررة" مع بعضها البعض ؟. نقدر رأيك الحكيم في هذه المسألة. بالمناسبة، شكرا لتقاسم المعلومات لوتا في هذا الموقع بالمعلومات .. :)
FxIndicators.
نعم، بعض سوف تكرار البيانات.
رسي و ستوكاستيك، ماسد و سار، أيضا ماسد و المتوسطات المتحركة إذا كنت تستخدم نفس المتوسط ​​المتحرك كما في ماسد.
يرجى سيدي لدي القليل من السؤال أن نسأل. إذا كنت باستخدام 4 مؤشرات من فئات مختلفة، وأعتقد أنه قبل وضع التجارة في الفوركس، يجب أن معظم أو كل المؤشرات الخاصة بك توافق ولكن ماذا أفعل في حالة حيث 4 مؤشرات من فئات مختلفة تعطيني سلوك مختلف عن السوق، لأنه في هذه الحالة سيكون من الصعب أن تقرر المؤشر للذهاب في هذه المرحلة في الوقت المناسب.
FxIndicators.
ليس عليك بالضرورة استخدام العديد من المؤشرات.
كلما زادت المؤشرات التي تستخدمها، كلما كان من الصعب إيجاد فترات عندما تتفق جميع المؤشرات على إشارة.
إذا كانت مؤشراتك الحالية تتعارض مع بعضها البعض في كثير من الأحيان ولا تسمح لك بإجراء الصفقات في أسابيع، في حين لاحظت أنك تفتقد باستمرار الفرص التجارية الكمال والاتجاهات، لديك لتغيير شيء ما. وإلا، والاستماع إلى ما يقولون، فإنها ربما كنت تبقي لكم من المتاعب.
يا سيدي من فضلك قل لي أن كيفية اختيار البولينجر الفرقة منخفضة كروس من السعر مع مساعدة من المتوسط ​​المتحرك.
FxIndicators.
لست متأكدا من أنني أعرف كيف ينبغي القيام به. أنا لم أر الاجهزة حيث بولينجر العصابات كانت تستخدم في تركيبة مع المتوسطات المتحركة. الخط الأوسط لمؤشر بولينجر باند هو متوسط ​​متحرك بسيط في حد ذاته، بخلاف ذلك، كنت بحاجة إلى أن تعطيني بعض التفاصيل أكثر، من فضلك.
أنا أقرأ الموقع ويبدو مفيدا جدا بالنسبة لي كمتعلم.
يرجى مواكبة العمل الجيد وإضافة المزيد من المحتويات مع المؤشرات.
FxIndicators.
شكرا لك انا سعيد انها اعجبتك!
Lalsangliana.
من فضلك قل لي ما هو نوع من تسي هو؟ الاتجاه أو حجم أو الزخم أو متقلبة؟
FxIndicators.
مرحبا في، يمكنك الرجاء تحديث موقعك مع "مؤشرات دورة". ليس لدي أي فكرة عما هي تلك المؤشرات. يرجى أيضا اسم بعض المؤشرات دورة.

أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية يجب على كل تاجر معرفة.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: عندما تبدأ مغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سوف يكون من المحتمل أن تجتمع مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. بمجرد معرفة كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، & أمب؛ مؤشر ماسد، سوف يكون جيدا في طريقك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مثل الموالية. كما سيتم توفيرها مع أداة التعزيز مجانا بحيث كنت سوف تعرف كيفية التعرف على الصفقات باستخدام هذه المؤشرات كل يوم.
التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأمور عند بدء تشغيلهم في هذا السوق المثير. وهذه الحقيقة مؤسفة ولكن لا يمكن إنكارها. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون أفضل عندما ينبغي أن تركز على حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان.
فوائد استراتيجية بسيطة.
كما تقدم المتداول على مر السنين، فإنها غالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو في كثير من الأحيان أفضل. التداول مع استراتيجية بسيطة يسمح لردود الفعل السريعة وأقل الإجهاد. إذا كنت قد بدأت للتو، يجب عليك أن تسعى الاستراتيجيات الأكثر فعالية وبسيطة لتحديد الصفقات والعصا مع هذا النهج.
طريقة واحدة لتبسيط التداول الخاص بك هو من خلال خطة التداول التي تتضمن مؤشرات الرسم البياني وبعض القواعد حول كيفية استخدام تلك المؤشرات. وتمشيا مع فكرة أن البساطة هي الأفضل، وهناك أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تصبح مألوفة مع استخدام واحد أو اثنين في وقت واحد لتحديد نقاط دخول وخروج التداول. مرة واحدة كنت التداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف.
الأدوات في خدمتك لبيئات السوق المختلفة.
ولأن هناك العديد من العوامل الأساسية عند تحديد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى، فإن العديد من التجار يختارون النظر إلى الرسوم البيانية كوسيلة مبسطة لتحديد فرص التداول. عند النظر إلى الرسوم البيانية، سوف تلاحظ بيئتين السوق المشتركة. البيئتان هما إما الأسواق التي تتراوح فيها مستويات الدعم والمقاومة القوية، أو الأرض والسقف الذي لا يتخطى السعر أو يتجه السوق حيث يتحرك السعر بشكل ثابت أو أعلى.
باستخدام التحليل الفني يسمح لك كمتداول لتحديد نطاق ملزمة أو تتجه البيئات ومن ثم العثور على إدخالات احتمال أعلى أو مخارج بناء على قراءاتهم. قراءة المؤشرات بسيطة مثل وضعها على الرسم البياني. معرفة كيفية استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات الأربعة مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك البطيء، ومتوسط ​​تقارب الحركة & أمبير؛ وسيوفر الاختلاف (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص التجارية.
تداول مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة تجعل من السهل على التجار تحديد فرص التداول في اتجاه الاتجاه العام. عندما يتجه السوق لأعلى، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو المتوسطات المتحركة المتعددة لتحديد الاتجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط يقيس ببساطة متوسط ​​سعر زوج العملة على مدى فترة زمنية محددة، مثل آخر 200 يوم أو سنة من حركة السعر لفهم الاتجاه العام.
ستلاحظ فكرة تجارية تم إنشاؤها أعلاه فقط مع إضافة بعض المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني. تحديد الفرص التجارية مع المتوسطات المتحركة يسمح لك رؤية والتداول من الزخم عن طريق إدخال عندما يتحرك زوج العملات في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، والخروج عندما يبدأ في التحرك المعاكس.
التداول مع مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب بسيط ومفيد في تطبيقه. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية تساعدك على تحديد متى تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع، لذلك من المرجح حدوث انعكاس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية و [رسقوو] ؛، مؤشر القوة النسبية قد يكون المؤشر المناسب لك.
ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو التي تتراوح من أجل تحديد أفضل أسعار الدخول والخروج. عندما الأسواق ليس لديها اتجاه واضح وتتراوح، يمكنك أن تأخذ إما شراء أو بيع إشارات كما ترون أعلاه. عندما تتجه الأسواق، فإنك ترغب فقط في الدخول في اتجاه الاتجاه عندما يتعافى المؤشر من الحدود القصوى (المبينة أعلاه).
لأن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، يتم رسمه مع القيم بين 0 و 100. قيمة 100 تعتبر ذروة شراء وعكس الاتجاه الهبوطي هو المرجح في حين أن قيمة 0 يعتبر ذروة البيع، والعكس إلى الاتجاه الصعودي أمر شائع. إذا تم اكتشاف اتجاه صعودي، فإنك تريد تحديد مؤشر القوة النسبية عكس من قراءات أقل من 30 أو ذروة البيع قبل الدخول مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.
التداول مع ستوشاستيك.
مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية التي يمكن أن تساعدك على تحديد بيئات ذروة الشراء أو ذروة البيع، من المرجح أن يؤدي إلى انعكاس في السعر. الجانب الفريد للمؤشر العشوائي هو الخطين،٪ K و٪ D خط للإشارة إلى دخولنا. لأن المذبذب لديه نفس القراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكنك ببساطة البحث عن خط K٪ للعبور فوق خط D D من خلال مستوى 20 لتحديد إشارة شراء صلبة في اتجاه هذا الاتجاه.
التداول مع تقارب المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ الاختلاف (ماسد)
في بعض الأحيان يعرف باسم ملك مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام ماسد بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو المتداخلة نظرا لاستخدامه للمتوسطات المتحركة توفر عرضا مرئيا للتغيرات في الزخم. بعد أن تعرفت على بيئة السوق على أنها تتراوح أو تتاجر، هناك أمران تريد البحث عنهما لاستخلاص إشارات من هذا المؤشر. أولا، تريد التعرف على الخطوط فيما يتعلق بخط الصفر الذي يحدد تحيز صعودي أو هبوطي لزوج العملات. ثانيا، كنت تريد تحديد كروس أو عبور تحت خط الماكد (الأحمر) إلى خط الإشارة (الأزرق) لتجارة شراء أو بيع، على التوالي.
وعلى غرار جميع المؤشرات، يقترن مؤشر الماكد بشكل أفضل مع اتجاه محدد أو سوق محدد النطاق. مرة واحدة كنت قد حددت الاتجاه، فمن الأفضل أن تأخذ عمليات الانتقال من خط الماكد في اتجاه هذا الاتجاه. عندما تكون قد دخلت التجارة، يمكنك تعيين توقف أسفل السعر الأخير المتطرف قبل كروس، ووضع حد التجارة في ضعف المبلغ الذي سيتعرض للمخاطر.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أهم مؤشرات الفوركس يجب على جميع المتداولين في الفوركس معرفة.
تداول سوق الفوركس ليس بالأمر السهل. على الرغم من هذا، لا يزال عدد من التجار قادرين على تحقيق عوائد مربحة باستمرار.
جزء من الجواب هو أنها تستخدم بنجاح مؤشرات تداول العملات الأجنبية. إن وجود أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة يعني أن سوق الفوركس ليس نزهة عشوائية، كما تؤكد بعض النظريات الاقتصادية.
إن عيوب النفس البشرية تعني أن الأسواق لا تتصرف دائما بشكل رشيد. أسواق الفوركس لديها ميل إلى التصرف بطرق معينة في ظل ظروف معينة.
أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟
هذا السلوك يكرر نفسه، وهذا يعني أن بعض أنماط الأسعار سيحدث مرارا وتكرارا. أفضل مؤشرات الفوركس تحاول التعرف على مثل هذه الأنماط كما أنها تشكل والحصول على ميزة من خلال استغلال تلك المعرفة. تأكد من استخدام ميزة التداول الغنية البرمجيات.
ما هي أفضل المؤشرات لتداول العملات الأجنبية؟
سيكون أفضل مؤشر الفوركس هو الذي يناسب أسلوب الخاصة بك وعلم النفس. أي أنه لا يوجد مؤشر فوركس أفضل يناسب جميع أنماط التاجر.
والخبر السار هو أن هناك مجموعة واسعة من مؤشرات الفوركس المتاحة. مع مرور الوقت، يجب أن تكون قادرا على العثور على المؤشرات المناسبة لك.
مؤشرات الفوركس العظمى تساعد على متابعة الاتجاه.
كما ذكرنا سابقا، هناك الكثير من المتنافسين للحصول على أفضل مؤشرات الفوركس - والبعض الآخر معقد جدا. هذا هو السبب في أنك يجب أن تبدأ بمؤشرات تداول الفوركس أكثر بساطة.
دعونا نلقي نظرة عامة على بعض المؤشرات الأكثر شهرة.
المتوسط ​​المتحرك البسيط.
المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو متوسط ​​السعر لفترة زمنية محددة. هنا يعني المتوسط ​​المتوسط ​​الحسابي. على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما هو متوسط ​​(متوسط) أسعار الإغلاق خلال 20 يوما السابقة.
لماذا تستخدم المتوسط؟
والغرض منه لتسهيل حركة الأسعار من أجل تحديد أفضل للاتجاه. لاحظ أن سما مؤشر متخلف، فهو يتضمن الأسعار من الماضي ويوفر إشارة بعد أن يبدأ الاتجاه. وكلما طالت الفترة الزمنية لل سما، كلما زاد التجانس وأبطأ التفاعل مع التغيرات في السوق.
هذا هو السبب في أن سما ليست أفضل مؤشر الفوركس للتحذير مسبقا من التحرك.
ولكن هنا جزء جيد - هو واحد من أفضل مؤشرات الفوركس عندما يتعلق الأمر بتأكيد الاتجاه. ويعمل المؤشر عادة بمتوسطات محسوبة من أكثر من مجموعة بيانات واحدة - فترة زمنية أقصر (أو أكثر) وأخرى أطول.
قد تكون القيم النموذجية لأقصر سما 10 أو 15 أو 20 يوما. قد تكون القيم النموذجية ل سما أطول 50 أو 100 أو 200 يوم.
قد تتساءل - متى يشير هذا الاتجاه؟
وهو يشير إلى اتجاه جديد عندما يعبر المتوسط ​​على المدى المتوسط ​​على المدى القصير. المتوسط ​​المتوسط ​​على المدى الطويل فوق المتوسط ​​القصير قد يشير إلى بداية اتجاه صاعد. وقد يشير المتوسط ​​الطويل الأجل الذي يتحرك دون المتوسط ​​القصير الأجل إلى بداية اتجاه هبوطي.
يمكنك تجربة مع أطوال فترة مختلفة لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك.
المتوسط ​​المتحرك الأسي.
بينما يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، فإن مؤشر تداول الفوركس يركز على الأسعار الأحدث. وهذا يعني أن المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) سيستجيب بسرعة أكبر لتغيرات الأسعار.
قد تكون القيم النموذجية للمتوسطات طويلة الأجل 50 يوما و إماس لمدة 200 يوم. و 12 يوم و 26 يوما إماس تحظى بشعبية للمتوسطات على المدى القصير. نظام بسيط جدا باستخدام المتوسط ​​المتحرك المزدوج هو التداول في كل مرة يتقاطع فيها المتوسطان المتحركان. تشتري عندما المتوسط ​​المتحرك أقصر (ما) يعبر فوق ما أبطأ، وتبيع عندما تقطع ما أقصر ما أبطأ ما.
مع هذا النظام، سيكون لديك دائما موقف، إما طويلة زوج العملات في السؤال أو قصيرة عليه.
يمكنك الخروج من التجارة الخاصة بك عندما أقصر ما يعبر ما أطول. ثم قم بوضع تجارة جديدة في الاتجاه المعاكس لتلك التي خرجت للتو. من خلال القيام بذلك، كنت فعال تربيع وعكس.
إذا كنت لا تريد أن تكون في السوق في كل وقت، وهذا لن يكون أفضل مزيج مؤشر الفوركس. في هذه الحالة، قد الجمع بين استخدام فترة زمنية ثالثة تناسبك بشكل أفضل.
تستخدم استراتيجية المتوسط ​​المتحرك الثلاثية درجة الماجستير الثالثة. أطول إطار زمني بمثابة مرشح الاتجاه. عندما أقصر ما يعبر منتصف واحد، كنت لا دائما وضع التجارة.
المرشح يقول يمكنك فقط وضع الصفقات طويلة عندما أقصر حد سواء هي فوق ما أطول ماجستير. يمكنك الذهاب قصيرة فقط عندما يكون كلاهما تحت أطول ماجستير.
مؤشر ماسد.
أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟
فضلا عن تحديد الاتجاه، فإنه يحاول أيضا لقياس قوة هذا الاتجاه. من حيث منحك شعورا للقوة وراء هذه الخطوة، وربما يكون أفضل مؤشر لفوركس.
ويعد حساب التباعد بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(إيما) والبطء (إما) البطيء هو مفهوم رئيسي وراء المؤشر.
مؤشر مؤامرة سطرين على الرسم البياني للسعر. يتم حساب خط الماكد عادة عن طريق طرح المتوسط ​​المتحرك لمدة 26 يوما من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما، ثم يتم رسم إما إما لمدة 9 أيام من خط الماكد كخط إشارة.
عندما يعبر خط الماكد تحت خط الإشارة، فإنه إشارة بيع. عندما يعبر فوق خط الإشارة، بل هو إشارة شراء.
يمكنك تعيين جميع المعلمات الثلاثة (26 و 12 و 9) كما يحلو لك. كما هو الحال مع المتوسطات المتحركة، والتجريب مساعدتك في العثور على الإعدادات المثلى بالنسبة لك.
فرقة بولينجر.
يجب أن تتضمن أي قائمة من أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة شكلا من أشكال قناة التقلبات.
قناة التقلب هي طريقة أخرى لتحديد الاتجاه. وهي تستخدم فكرة أنه إذا تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك بالإضافة إلى مبلغ إضافي، فقد يكون الاتجاه قد بدأ.
A بولينجر باند هي قناة تقلب اخترعها المحلل المالي جون بولينجر منذ أكثر من 30 عاما. لا يزال من بين أفضل المؤشرات لتداول العملات الأجنبية من مختلف أساليب قناة التقلب.
عدد الأيام بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك لعدد الانحرافات المعيارية التي تريد أن تضعها الفرقة بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك.
القيم الأكثر شيوعا هي 2 أو 2.5 الانحرافات المعيارية. في الإحصاءات، الانحراف المعياري هو مقياس لكيفية فصل قيم مجموعة البيانات. وفي مجال التمويل، يعمل الانحراف المعياري كوسيلة لقياس التقلب.
ما هو الخط السفلي؟
وسوف تتكيف الفرقة بولينجر مع تقلبات السوق. ويتوسع مع زيادة التقلبات وتضييق مع انخفاض التقلبات. وقد يستخدم نظام الاتجاه الطويل الأجل باستخدام نطاقات بولينجر انحرافين معياريين ومتوسط ​​متحرك لمدة 350 يوما.
عليك أن تبدأ وضعية طويلة إذا كان إغلاق اليوم السابق فوق قمة القناة، واتخاذ قصيرة إذا كان إغلاق اليوم السابق أقل من الجزء السفلي من الفرقة.
وستكون نقطة الخروج عندما يعبر إغلاق اليوم السابق مرة أخرى عبر المتوسط ​​المتحرك.
فيبوناتشي.
ويستند مؤشر تصحيح فيبوناتشي على فكرة أنه بعد التحرك الشديد، سيكون للسوق فرصة متزايدة للتراجع من خلال بعض النسب الرئيسية.
هذه النسب تأتي من تسلسل فيبوناتشي.
هذا هو سلسلة من الأرقام المعروفة منذ العصور القديمة، ولكن شعبية من قبل عالم الرياضيات الإيطالي المعروف باسم فيبوناتشي. يبدأ التسلسل الحديث ب 0 و 1. أي رقم لاحق هو مجموع الرقمين السابقين في التسلسل.
وبالتالي يبدأ التسلسل - 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233 ...
نسب فيبوناتشي تأتي من هذه الأرقام. النسبة الأكثر أهمية هي 0.618. ويحسب هذا الرقم بالنظر إلى نسبة رقم واحد إلى الرقم التالي مباشرة في التسلسل.
هذه القيمة تميل نحو 0.618 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 89/144 = 0.6181 و 144/233 = 0.6180.
نسبة رئيسية أخرى هي 0.382.
وهذا مشتق من نسبة عدد إلى مكان آخر رقمين في التسلسل. نسبة يميل نحو 0.382 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 55/144 = 0.3819 و 89/233 = 0.3820.
النسبة الرئيسية الهامة الأخيرة هي 0.236. وهذا مشتق من نسبة عدد إلى ثلاثة أرقام أخرى على الترتيب في التسلسل.
ماذا يعني كل هذا؟
النظرية هي أنه بعد حركة السعر الرئيسية، مستويات اللاحقة من الدعم والمقاومة ستحدث بالقرب من المستويات التي اقترحتها نسب فيبوناتشي. لذلك هو مؤشر الرائدة - ويهدف إلى التنبؤ تحركات الأسعار قبل حدوثها. هذا على النقيض من المؤشرات التي تستخدم المتوسطات المتحركة، والتي تظهر الاتجاهات فقط مرة واحدة قد بدأت.
هناك عنصر من النبوة تحقيق الذات حول نسب فيبوناتشي. هناك العديد من التجار الذين قد يعملون على هذه التوقعات، وبالتالي، تؤثر على السوق.
الحكم النهائي.
سيكون أفضل مؤشر لتداول العملات الأجنبية هو الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. قد تجد أنه من المفيد الجمع بين المؤشرات باستخدام أداة أساسية لتحديد فرصة محتملة وأخرى كفلتر.
ويحدد المرشح ما إذا كانت الظروف العامة مناسبة للتجارة.
كما هو الحال مع معظم الأنشطة الأخرى، وسوف تتعلم التداول مع المؤشرات من خلال ممارسة. الآن يمكنك أن تجد جميع المؤشرات التي ناقشناها وأكثر في ميتاترادر ​​الطبعة العليا ومحاولة الخروج من استراتيجيات خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي. أيضا، يمكنك معرفة المزيد عن أنظمة التداول من خلال مشاهدة ندوات القادمة لدينا.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

ما هو أفضل مؤشر فني في الفوركس؟
الآن على الأشياء الجيدة: فقط كيف مربحة هو كل مؤشر تقني من تلقاء نفسها؟
بعد كل شيء، تجار الفوركس لا تشمل هذه المؤشرات الفنية فقط لجعل الرسوم البيانية تبدو أجمل. التجار في مجال كسب المال!
من أجل إعطاء مقارنة بين فعالية كل مؤشر تقني، قررنا أن نراجع كل مؤشر من المؤشرات الخاصة به على مدى السنوات الخمس الماضية.
تتضمن الاختبارات الخلفية اختبار مؤشرات المؤشرات بأثر رجعي مقابل إجراءات السعر التاريخية.
باستخدام هذه المعايير، اختبرنا كل من المؤشرات الفنية من تلقاء نفسها على الإطار الزمني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى السنوات الخمس الماضية.
نحن التداول 1 لوت (وهذا هو 100،000 وحدة) في وقت واحد مع عدم وجود وقف الخسارة أو نقاط أخذ الربح.
كما أننا كنا نفترض أننا قد تم رسملتنا بشكل جيد (كما هو مقترح في درس الرافعة المالية) وبدأنا برصيد نموذجي قدره 100000 دولار أمريكي.
وبصرف النظر عن الأرباح والخسائر الفعلية لكل استراتيجية، قمنا بإدراج إجمالي النقاط المكتسبة / المفقودة والانسحاب الأقصى.
مرة أخرى، دعونا فقط أذكركم بأننا لا نقترح تداول الفوركس دون أي وقف الخسائر. هذا هو فقط لأغراض التوضيح فقط! الانتقال، وهنا نتائج لدينا باكتست:
وأظهرت البيانات أنه على مدى السنوات الخمس الماضية، كان المؤشر الذي يؤدي أفضل من تلقاء نفسه مؤشر إيشيموكو كينكو هيو.
والمثير للدهشة أن بقية المؤشرات الفنية كانت أقل ربحية بكثير، مع مؤشر ستوكاستيك يظهر عودة سلبية 20.72٪.
وعلاوة على ذلك، أدت جميع المؤشرات إلى سحب كبير من 20٪ إلى 30٪.
ومع ذلك، هذا لا يعني أن مؤشر إيشيموكو كينكو هيو هو أفضل أو أن المؤشرات الفنية ككل لا طائل منه. بدلا من ذلك، هذا يذهب فقط لإظهار أنها ليست مفيدة من تلقاء نفسها.
التفكير في كل تلك فنون الدفاع عن النفس الأفلام التي شاهدت يكبرون. وبصرف النظر عن الصخرة والكوع الشعب، لا أحد يعتمد على خطوة واحدة فقط للتغلب على جميع الأشرار. الصخرة تستخدم مجموعة من التحركات لإنجاز هذه المهمة.
تداول الفوركس متشابه. إنها فن وتجار، نحن بحاجة إلى تعلم كيفية استخدام والجمع بين الأدوات في متناول اليد من أجل التوصل إلى نظام يعمل بالنسبة لنا. هذا يقودنا إلى درسنا التالي: وضع كل هذه المؤشرات معا!
التقدم المحرز الخاص بك.
عشرين عاما من الآن سوف تكون أكثر بخيبة أمل من الأشياء التي لم تفعل من تلك التي فعلت. مارك توين.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

أفضل 10 مجموعات مؤشر في تجارة الفوركس.
تحديد أفضل تركيبات المؤشرات في الفوركس ليست بسيطة وفعالة فقط ولكنها أيضا تخدم أغراض مختلفة. في بلوق وظيفة اليوم سنناقش أي مؤشر والمؤشرات توليفات أداة هي في رأيي الأفضل في مجال تداول العملات الأجنبية.
أنت كقارئ يتم تشجيع بشدة لإضافة رأيك في دردشة أسفل أدناه. وهناك بالتأكيد تشكيلات قائمة لم أذكرها. يرجى اتخاذ دقيقة للسماح لنا والتجار الآخرين يعرفون ما هو الخليط المفضل لديك.
تحديد أفضل مجموعات المؤشرات في الفوركس.
في المقام الأول، هذا المنصب هو فقط النظر في الأدوات والمؤشرات وليس العمل السعر. تحظى قراءة حركة الأسعار وأنماط الشموع دائما بأهمية عالمية، بغض النظر عن الاستراتيجية أو التحليل. إن مجموعات المؤشرات المذكورة أدناه لا تأخذ في الاعتبار سوى المؤشرات والأدوات، ويمكن دائما إضافة إجراءات السعر والشمعدان.
ثانيا، من بين كل شيء، فإن وظيفة تنظر فقط أفضل تركيبات من اثنين أو اثنين من المؤشرات أو الأدوات وليس أكثر من ذلك. يتم تقديم المخطط بشكل أفضل من خلال الحفاظ عليه بسيط، ومن المهم تجنب شلل التحليل عن طريق الرسوم البيانية المكتظة.
أفضل تركيبات مؤشرات الاتجاه في الفوركس تتقاسم الخصائص التالية:
استخدام مؤشر والأداة التي توفر معلومات حول الاتجاه & أمب؛ والزخم، وأنماط، والدعم & أمب؛ المقاومة (اقرأ المزيد هنا) استخدم المؤشرات والأدوات التي لها غرض مختلف. وتقل قيمة أي مؤشر أو أداة عند استخدامها لنفس الهدف. إذا قمت بوضع 2 متوسطة السرعة إما على الرسم البياني وأيضا مؤشر إشيموكو، ثم وهذا يستخدم 2 مؤشرات لنفس الغرض: تحديد الاتجاه استخدام المؤشرات التي تدعم بعضها البعض، لها معنى وقيمة بالنسبة لك والحفاظ على الرسوم البيانية الخاصة بك نظيفة ومفهومة. بغض النظر عن ما يقوله أي تاجر، والأكثر أهمية هو أن المؤشرات والأدوات يكون منطقيا بالنسبة لك.
مؤشرات المؤشر في الفوركس.
وفيما يلي ما أعتبره أفضل مؤشرات الفوركس.
دقيقة الفوركس مؤشر الجمع الذي يعمل لأي تاجر.
ستريك (إنتري، تريند) & أمب؛ أتر (خروج، زخم): مؤشر الإضراب هو طريقة رائعة لتحديد الاتجاه والإبقاء على الحالات حيث السعر يجعل الانسحاب والاستمرار. كما توضح أداة الإضراب بوضوح مكان الإدخالات عبر شمعة مرسومة على الرسم البياني. الإضراب هو مزيج رائع مع متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) لأن هذا الأخير يحدد منطقة الخروج والبقعة. وهي تساعد معا على تبسيط خطة الدخول والخروج بقواعد واضحة وموجزة وتترك مجالا للشك. يمكنك معرفة المزيد عن هذه الطريقة هنا: info. winnersedgetrading / ستريك + مؤشر التداول.
فيبوناتشي (S & أمب؛ R، دخول، خروج) & أمبير؛ خطوط الاتجاه (الاتجاه / الأنماط): أداة فيبوناتشي متعددة الوظائف جدا لأنها يمكن أن تستخدم لإدخالات، مخارج، دعم & أمب؛ المقاومة، وحتى بعض الأنماط (غارتلي). أدوات فيبوناتشي هي الأفضل عندما يتجه السوق ولا يتراوح وهذا هو السبب في خطوط الاتجاه مهمة. تساعد قنوات الاتجاه في تحديد الاتجاه، مما يساعد التجار على تجنب استخدام الألياف في الأوقات الخاطئة في الأسواق المتقلبة. خطوط الاتجاه هي أيضا مفيدة عند تحديد أنماط، مثل الأعلام والمثلثات. هذه المؤشرات نفسها يمكن أن أفضل المؤشرات الفنية لتداول اليوم.
أويسوم مذبذب (الاتجاه / الزخم) & أمب؛ فراكتلات (S & أمب؛ R، دخول، خروج): مذبذب رهيبة هو وسيلة لتحليل حيث يكون الاتجاه عن طريق التحقق من حيث يتم وضع أشرطة المدرج التكراري بالمقارنة مع خط الوسط (على إطار لمرة واحدة أعلى من دخول). المسافة بين شريط الرسم البياني وخط الصفر تشير أيضا إلى قوة عدم وجود زخم. فركتلات تشير التصور بسيطة وسريعة من الدعم والمقاومة ويمكن أن تساعد في تحديد نقطة الانطلاق للدخول عند التداول مع الاتجاه والزخم من مذبذب رهيبة.
مؤشرات تداول الفوركس: طريقة الإدخالات الدقيقة.
فيبوناتشي (S & أمب؛ R، دخول، خروج) & أمبير؛ المتوسطات المتحركة (الزخم / الاتجاه / الأنماط): هذا التشابه الخاص يشبه فيبوناتشي & أمب؛ خط الاتجاه الاقتران. الفرق الرئيسي بين المتوسط ​​المتحرك والخط التربيعي هو أن المتوسط ​​المتحرك يتم رسمه تلقائيا على الرسم البياني والمتوسط ​​المتحرك هو "ديناميكي" لأنه يضبط مستواه مع كل شريط جديد. خط الاتجاه هو أداة تقديرية التي تضاف إلى الرسم البياني من قبل المتداول أنفسهم، مثل فيبوناتشي كذلك. أيضا، خط الاتجاه هو أكثر 'ثابتة' لأنها لن تغير زاوية بسبب شمعة جديدة. وکملاحظة أخیرة، یمکن استخدام المتوسطات المتحرکة بشکل غیر مباشر للاعتراف بالتوحید عندما یکون المؤشر مساویا (عدم وجود اتجاه).
مؤشر إيشيموكو (الكل): مؤشر إيشيموكو يخرق المخطط بشكل كبير، لكنه يوفر أغراض كثيرة في نظرة عامة واحدة. بشكل ملحوظ جدا، يمكن استخدام المؤشر لاكتشاف الاتجاه، والزخم، S & أمب؛ R، وبعض الأنماط. هذا هو واحد آخر من تلك المؤشرات مؤشر بسيط في الفوركس التي من شأنها حقا إحداث فرق في التداول الخاص بك إذا كنت تستخدم بشكل صحيح.
مكافئ (الزخم، S & أمب؛ R، دخول، خروج) & أمبير؛ المتوسطات المتحركة (الاتجاه / الأنماط): مؤشر مكافئ هو وسيلة لتحديد الاجهزة التي تظهر كسر المحتملة. في حين أن المتوسطات المتحركة يمكن أن تساعد في تحديد هذا الاتجاه. باستخدام المتوسطات المتحركة في تركيبة مع مكافئ، يمكن للتجار للدخول عندما يكون السعر قد أكملت التوحيد وانها كسر لمزيد من استمرار الاتجاه. أكبر خطر هو اختراق كاذب أو انعكاس. كلا المخاطر يمكن أن تكون محدودة إلى حد ما عند استخدام الشموع والاختلاف. مؤشر سار مكافئ هو الذي نعتقد أنه مؤشر الفوركس الأكثر دقة لأنه يساعدك على الحصول على الحق عندما يبدأ السعر في التغيير. هذا هو ميزة متطرفة.
الاختلاف (الزخم، الاتجاه) & أمب؛ خطوط الاتجاه (S & R، دخول، مخارج): مؤشر التباين مثل مؤشر القوة النسبية، ماسد، أو أو، يوفر معلومات قيمة حول ما إذا كان الاتجاه والزخم لديها قوة كافية لاستمرار الاتجاه. ويعني الافتقار إلى الاختلاف أن الاتجاه لديه سرعة كافية للحفاظ على نفسه، ويمكن استخدام خطوط الاتجاه لاتخاذ الاتجاهات مع هذا الاتجاه. الرسم البياني حيث الاختلاف موجود يعني أن الصفقات الاتجاه هي في الانتظار وإمكانات التجارة عكس انعكاس هي في الصورة. وبطبيعة الحال، فإن المزيد من الاختلاف على إطار لمرة واحدة والمزيد من الاختلاف على أطر زمنية أخرى تزيد من احتمال إعداد عكس الواقع تتحقق مربحة. الاختلاف هو مؤشر كبير على أن حركة السعر تتعب وأن التغيير قد يأتي قريبا.
عند التداول هو دائما فكرة جيدة للحصول على أفضل مؤشرات تداول العملات الأجنبية التي يمكنك وفهم تركيبات مؤشر أعلى في النقد الاجنبى. أيضا، تأكد من أنك تستخدم مؤشر الفوركس الأكثر دقة للغاية.
أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)
هل تجارة السيارات تعمل حقا؟ ويل & # 8230؛ إيت ديبيندس & # 8230؛ - 28 ديسمبر 2017 تحليل الإطار الزمني المتعدد - 28 ديسمبر 2017 حجم التداول في الفوركس، دليل مطلوب - 28 ديسمبر 2017.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
كيف يمكنني استخدام مكافئ؟ أنا في جديد الرجاء مساعدتي عن ذلك. [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]
وعادة ما تستخدم مكافئ. وبدون ذلك، يمكنني & # 8217؛ ر التجارة بنجاح. شكرا لمشاركتك! انها مفيدة جدا.
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment